العودة   منتديات تجمعنا المحبه > إسلامُنـا > المنتدى الأسلامي
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى الأسلامي مواضيع اسلامية , منتدى اسلامي , الإسلام , اسلام , فتاوى , أناشيد , فتاوى المرآة , فتاوى شرعية , مواضيع دينية , كتب اسلامية , احكام فقهية , احاديث , مسلم , مسلمة , قرآن , دين , حديث , سنة

تنفس بعمق وشاهد واحمد الله

الله , تغلق , بنفس , واجلد , وشاهد تنفس بعمق وشاهد واحمد الله المووووضع يتناول آسلوب المقارنـــه وذلك بناء ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /25 - 4 - 2011, 2:43 AM   #1


●مْنىً اَلروُحْܨܓ● غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 21682
 تاريخ التسجيل : 25 - 12 - 2010
 المكان : ღفـے كل من يحبنے ღ
 المشاركات : 4,647
 النقاط : ●مْنىً اَلروُحْܨܓ● has a reputation beyond repute●مْنىً اَلروُحْܨܓ● has a reputation beyond repute●مْنىً اَلروُحْܨܓ● has a reputation beyond repute●مْنىً اَلروُحْܨܓ● has a reputation beyond repute●مْنىً اَلروُحْܨܓ● has a reputation beyond repute●مْنىً اَلروُحْܨܓ● has a reputation beyond repute●مْنىً اَلروُحْܨܓ● has a reputation beyond repute●مْنىً اَلروُحْܨܓ● has a reputation beyond repute●مْنىً اَلروُحْܨܓ● has a reputation beyond repute●مْنىً اَلروُحْܨܓ● has a reputation beyond repute●مْنىً اَلروُحْܨܓ● has a reputation beyond repute

تنفس بعمق وشاهد واحمد الله





المووووضع يتناول آسلوب المقارنـــه
وذلك بناء على المثل القائل
"بضدها تتميّز الأشياء" ...
وعلى بركة الله نبدأ ..
تنفس بعمق وشاهد واحمد الله acfb0b8496439148d6bf
تنفس بعمق وشاهد واحمد الله ea85cc11259523045f3e
ولدت وترعرعت على الإسلام والسنة .. وهناك من ولد على الشرك والبدعة .. تنفس بعمق وشاهد واحمد الله as1.gif
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
تنفس بعمق وشاهد واحمد الله acfb0b8496439148d6bf
تنفس بعمق وشاهد واحمد الله 370661ddc10bb7716fe6
لم تسجد جبهتك إلا لله جل جلاله .. وهناك من يسجد لمن لا ينفعه ولا يضره .. تنفس بعمق وشاهد واحمد الله as1.gif
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
تنفس بعمق وشاهد واحمد الله acfb0b8496439148d6bf
تنفس بعمق وشاهد واحمد الله 1e3dab0eb31576860cac


عشت طفولتك بكل ما فيها من براءة ومتعة .. وغيرك يعرف البراءة ولكن لا يعرف المتعة .. تنفس بعمق وشاهد واحمد الله confused.gif
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
تنفس بعمق وشاهد واحمد الله acfb0b8496439148d6bf
تنفس بعمق وشاهد واحمد الله 987f4c154fd02277d323
ترى الدنيا الجميلة والواسعة بعينيك .. ويوجد من لا يبصر طريق خطاه .. تنفس بعمق وشاهد واحمد الله as1.gif
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
تنفس بعمق وشاهد واحمد الله acfb0b8496439148d6bf
تنفس بعمق وشاهد واحمد الله 5c28a6483ea03d71de87
ليس سهلاً أن تمشي وتركض على قدميك .. وقد شلت أقدام وبترت سوق .. تنفس بعمق وشاهد واحمد الله as1.gif
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
تنفس بعمق وشاهد واحمد الله acfb0b8496439148d6bf
تنفس بعمق وشاهد واحمد الله f7acaa3dfff1ead646ff
لديك بيت يؤويك مع أسرتك .. وغيرك بدون بيت يؤويه ولا أسرة تحتويه .. تنفس بعمق وشاهد واحمد الله as1.gif
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
تنفس بعمق وشاهد واحمد الله acfb0b8496439148d6bf
تنفس بعمق وشاهد واحمد الله 471748c07236cd36500b
تأوي إلى سريرك الدافئ المريح .. وغيرك ينام على الحجر .. ويلتحف بالسماء .. تنفس بعمق وشاهد واحمد الله sad.gif
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
تنفس بعمق وشاهد واحمد الله acfb0b8496439148d6bf
تنفس بعمق وشاهد واحمد الله fec0187515c708c3fb4f
نتنافس في تقديم أفضل المأكولات .. وهناك 17 مليون إنسان يموتون سنوياً بسبب الجوع .. تنفس بعمق وشاهد واحمد الله az9.gif
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
تنفس بعمق وشاهد واحمد الله acfb0b8496439148d6bf
تنفس بعمق وشاهد واحمد الله dcf2676cac3a5a1766b5

تنام مليء عينيك ولا تخشى إلى الله .. وهناك من طرد الجوع والخوف النوم من عينيه .. تنفس بعمق وشاهد واحمد الله az9.gif
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

تنفس بعمق وشاهد واحمد الله acfb0b8496439148d6bf
تنفس بعمق وشاهد واحمد الله 09d6f7b410f8afb810f8
تعيش حراً كأنك الطير في السماء .. وهناك من هو خلف القضبان لم يرى نور الشمس منذ سنوات .. تنفس بعمق وشاهد واحمد الله az9.gif
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
تنفس بعمق وشاهد واحمد الله acfb0b8496439148d6bf
تنفس بعمق وشاهد واحمد الله c68dd80106c7330440bd

حتى عندما تموت تحترم وتكرم ويرجى لك الخير .. وهناك من يحرّق بالنار في مشهدٍ تنكره الفطرة .. ونار الآخرة أشد وأنكى .. تنفس بعمق وشاهد واحمد الله az9.gif
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

تنفس بعمق وشاهد واحمد الله acfb0b8496439148d6bf

ولكن مع كل ما سبق تذكر أن النعم لا تدوم إلا بالشكر .. تنفس بعمق وشاهد واحمد الله smilie.gif
إعلم أن لا نعمة تعادل نعمة الإسلام والهداية لدين الحق .. تنفس بعمق وشاهد واحمد الله smilie.gif
إن ما ذكر هنا لا يشكل إلا شيء يسير بل يسير جداً من نعم الله تعالى علينا .. تنفس بعمق وشاهد واحمد الله az9.gif
تذكر أن هذه النعم من الله وحده ولو شاء لسلبها منك .. فإذا أردت دوامها فداوم شكره سبحانه .. تنفس بعمق وشاهد واحمد الله smilie.gif
لا تضجر عندما تحرم من نعمة لحكمة يعلمها سبحانه .. فهو سبحانه أرحم بك من نفسك .. تنفس بعمق وشاهد واحمد الله az9.gif
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ..
أخيراً .. نبّه سبحانه و تعالى أنه لا يعذب العبد الشاكر المؤمن ..

قال تعالى : {مَّا يَفْعَلُ اللّهُ بِعَذَابِكُمْ إِن شَكَرْتُمْ وَآمَنتُمْ وَكَانَ اللّهُ شَاكِراً عَلِيماً } النساء147

تنفس بعمق وشاهد واحمد الله 043e7625c9492869017f



jkts fulr ,ahi] ,hpl] hggi jygr fkts ,h[g]








  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 4 - 2011, 12:34 AM   #2

ĀāпĐ €ђśāśί
زائر

 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a

افتراضي رد: تنفس بعمق وشاهد واحمد الله


الحمد الله حمدا كثيرا

الحمد اله على نعمة الاسلام يعطيك العافيه عزيزتي منى الروح طرحك يلامس قلوبنا وارواحنا
وبالفعل سناخذ قليلا من انفاسنا ونقول بصوت يكسي داخلنا طمئنينه الحمد الله على نعمتك التي لا تعد ولا تحصى
جزيتي كل الخير غاليتي على موضوعك واجار به رب العالمين كل من يقراء صفحتك اجر عظيم
واستاذنك بنقله للقسم المناسب
جوريات لروحك الطاهره
تحياتي لجلالة سموك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 4 - 2011, 2:05 AM   #3

:× عضو جديد×:

عابر سبيل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 27544
 تاريخ التسجيل : 21 - 4 - 2011
 المكان : المدينة المنورة
 المشاركات : 28
 النقاط : عابر سبيل will become famous soon enough

افتراضي رد: تنفس بعمق وشاهد واحمد الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


منى الروح


باركـ اللهـ لكـ

وجزاكـ اللهـ كل خير وجعلهـ اللهـ لكـ في موازين حسناتكـ

دمتي بحفظ اللهـ

لكـ كل الشكر و التقدير


أحتراماتي


عابر سبيل








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الله, تغلق, بنفس, واجلد, وشاهد

جديد مواضيع القسم المنتدى الأسلامي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اغنية الدنيا حلوه واحلى سنين بدون موسيقى - تحميل اغنية الدنيا حلوه واحلى سنين بالدف نبضها عتيبي زفات 2018- زفات زواج - زفات اعراس - اغاني زفات 38 29 - 3 - 2012 6:38 PM
تنفس أنا الألماس خواطر ونثر - فيض الخواطر 9 24 - 7 - 2010 4:58 AM
مقطع بلوتوث عجيب لسمكة تطير بالهواء حمل وشاهد سبحان الله nidsaf2 مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 2 25 - 12 - 2009 11:21 AM
أدخل وزنك وطولك وشاهد ماذا ينصحك !! Šăяă..~! منتدى الطب - اسباب - علاج - الوقاية - ارشادات - نصائح - Medicine 14 18 - 10 - 2008 11:45 AM
صور جن هل لديك الجرأه ادخل وشاهد ..... دلع الحياه صور - صور طبيعة - صور طريفة - صور نادره - كراكاتير 11 8 - 10 - 2008 12:08 AM


الساعة الآن 4:33 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy