العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

فيديو احتفال البحرين - مملكة البحرين تكتسي باللون الأخضر في احتفالات رسمية وشعبية لتقديم الشكر للسعودية

مملكة , للسعودية , لتقديم , الأخضر , البحرين , السكر , اختفاء , احتفالات , باللون , تكتسح , ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /1 - 5 - 2011, 8:57 AM   #1

♥ •ӎ متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,708
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي فيديو احتفال البحرين - مملكة البحرين تكتسي باللون الأخضر في احتفالات رسمية وشعبية لتقديم الشكر للسعودية


فيديو احتفال البحرين - مملكة البحرين تكتسي باللون الأخضر في احتفالات رسمية وشعبية لتقديم الشكر للسعودية


المجمعات التجارية ازدحمت بالمحتفلين الهاتفين للسعوية حكومة وشعباً..
مملكة البحرين تكتسي باللون الأخضر في احتفالات رسمية وشعبية لتقديم الشكر للسعودية على وقفتها المشرفة مع الشعب البحريني أثناء الاضطرابات (يوجد فيديو)..
فيديو احتفال البحرين مملكة البحرين 00000000000000000000

اكتست مملكة البحرين أمس باللون الأخضر في احتفال رسمي وشعبي لتقديم الشكر من المنامة للقيادة والشعب السعوديين على وقفتهم المشرفة مع الشعب البحريني فيما مرَّ به مؤخرا من أزمة.

ونظمت الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة والأهلية والمدارس والجامعات احتفالات شعبية ارتدى فيها الجميع الأوشحة الخضراء، وعلقوا العلم السعودي، وثبتوا صور القيادة السعودية والبحرينية، احتفاء بوحدة المصير المشترك بين المنامة وعمقها الاستراتيجي في الرياض، وما يربط الشعبين والقيادتين من جذور لأواصر تاريخية عميقة. وشوهد العلم السعودي مرفرفا من على أسطح مئات البيوت البحرينية في مختلف المدن والقرى.



وقالت وكالة الأنباء البحرينية في تقرير لها إن المواطنين البحرينيين تفاعلوا مع الدعوة التي انطلقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر، فيس بوك، بلاك بيري)، وغيرها من المواقع الإلكترونية، باعتبار أمس الخميس يوماً أخضر. وقالت إن أبناء البحرين عبروا عن جزيل شكرهم وتقديرهم للشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية وقيادتها الرشيدة وقادة وشعوب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الشقيقة على وقفتهم الشجاعة والصادقة تجاه مملكة البحرين، انطلاقا من المصير المشترك وصلات القربي والأخوة والمحبة والروابط التاريخية المتينة التي تجمع دول وشعوب المجلس وتطبيقاً للاتفاقيات الأمنية الموقعة بين دول المجلس ورفض أي تدخل خارجي في شؤون البحرين الداخلية.

وأضافت الوكالة البحرينية أن هذا العرس والاحتفال الشعبي البحريني الكبير يأتي في ظل ما تحظى به العلاقات البحرينية السعودية التي أرسى دعائمها الأجداد وسار على نهجها الآباء والأبناء باهتمام كبير ورعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وملك مملكة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، حيث تتسم هذه العلاقات بكونها علاقات تاريخية تقوم على التواصل والود والمحبة بين قيادتي وشعبي البلدين وتشهد تطوراً مستمراً على كل المستويات، انطلاقاً من الثوابت والرؤى المشتركة التي تجمع بينهما تجاه مختلف القضايا وروابط الأخوة ووشائج القربى والمصاهرة والنسب ووحدة المصير والهدف المشترك التي تجمع بين شعبيهما، فضلاً عن جوارهما الجغرافي وعضويتهما في مجلس التعاون لدول الخليج العربية وجامعة الدول العربية.

وشهدت المجمعات التجارية وكافة الأسواق والمتاجر البحرينية نشاطاً منقطع النظير مع هذه الدعوة، عرفاناً وتقديراً للمملكة العربية السعودية، حيث قامت هذه المتاجر بابتكار شعارات وصور وأوشحة ووزعتها مجاناً على المواطنين الذين عبروا عن احتفالهم البهيج وفرحتهم العارمة وتجاوبهم الكبير مع هذه الدعوة التي تعكس مدى التلاحم والترابط الأخوي بين المملكتين وشعبيهما الشقيقين وما يكنه الشعب البحريني من حب وإخلاص تجاه القيادة والشعب السعودي الشقيق، داعين المولى عز وجل أن يديم على البلدين الشقيقين نعمة الأمن والأمان والخير والازدهار والرخاء.

وزارات البحرين ومؤسساتها وهيئاتها ومدارسها شهدت أيضا يوماً أخضر، حيث قام العاملون والطلبة والطالبات بتزيين إداراتهم ومدارسهم بأعلام المملكتين الشقيقتين وبصور قيادتي البلدين، كما تزين الطلبة والطالبات وإدارات وهيئات التدريس بالأوشحة والشعارات ابتهاجا بهذه المناسبة السعيدة، تعبيراً عما يكنه أبناء البحرين من محبة في قلوبهم تجاه أشقائهم في المملكة العربية السعودية.

ونظمت المؤسسة الخيرية الملكية احتفالاً خاصاً لموظفيها بهذه المناسبة تحت شعار "السعودية والبحرين مصير وشعب واحد"، وذلك تقديراً للمواقف المشرفة الكبيرة التي قدمتها المملكة العربية السعودية تجاه مملكة البحرين على مدى التاريخ، وخصوصاً أثناء الأحداث المؤسفة التي تعرضت لها البحرين خلال الفترة الأخيرة.
كما نظمت المحافظة الشمالية لقاء احتفاليا لموظفيها تحت عنوان"يوم الولاء للقيادة"، تقديراً لدور المملكة العربية السعودية الكبير. وأحيت هيئة الكهرباء والماء في مملكة البحرين حفلاً مماثلاً، حيث عبر قادة وموظفو الهيئة عن بالغ حبهم لخادم الحرمين الشريفين، وأبدوا فرحتهم الكبيرة بهذه المناسبة من خلال رفع أعلام المملكة العربية السعودية إلى جانب أعلام البحرين.


وأقام مركز عيسى الثقافي احتفالاً مماثلاً تعبيراً عن مشاعر الحب والألفة، رفعت فيه صور وأعلام البلدين الشقيقين وشعارات تمجد وتشيد بالعلاقات البحرينية السعودية وعمقها التاريخي والاستراتيجي.
مساندة مشرفة

من جانبه قال المدير التنفيذي لمركز عيسى الثقافي، المهندس خلدون أباحسين " إن ما يربط القيادتين والشعبين من مودة وألفة وتعاون تمتد جذوره عبر عشرات السنين لهو مدعاة للفخر والاعتزاز. وأضاف "يأتي الاحتفال تقديراً للدور السعودي المهم في دعم مملكة البحرين على كافة الأصعدة، والمساندة القوية التي حظيت بها من المملكة العربية السعودية الشقيقة ملكا وحكومة وشعبا، بما يؤكد على قوة العلاقة التي تجمع مملكة البحرين مع شقيقتها المملكة العربية السعودية التي كانت وستظل مثالا يحتذى به".
وتحدث عضو مجلس بلدي المحرق محمد المطوع عن أن الاحتفالات البحرينية تأتي تقديرا لزعيم الأمة العربية و"صقر العروبة" الملك عبدالله بن عبدالعزيز على وقفته المشرفة مع مملكة البحرين قيادة وشعبا.

أما محافظ الشمالية، جعفر رجب فقال إن احتفال محافظته يأتي "تقديراً لدور الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية عرفاناً بدورها الكبير، إلى أن يكون الجميع مشاركين في تعزيز الوحدة الوطنية باعتباره مسؤولية كل فرد يعيش في هذه البلاد الطيبة"، في الوقت الذي ذكر فيه أن المشروع الإصلاحي الذي دشنه ملك البحرين منذ بداية عهده الزاهر هو الضمانة الكبيرة للحقوق، كما أن المطلوب من الجميع ترسيخ أسس المواطنة الصالحة بطرفي الواجبات والحقوق.

وقال مسؤولو هيئة الكهرباء والماء في احتفالهم بعنوان "في حب بو متعب" إن الوقفة السعودية "تاريخية وعظيمة" مع ما مرت به مملكة البحرين من مواقف صعبة.
وقال نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة إن "هيئة الكهرباء والماء تشرفت بإقامة الاحتفال في حب قائد عزيز على مملكة البحرين وهو خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الذي قدم وحكومته الكثير للبحرين".

كما نظم الطلبة الخليجيون الدارسون بكلية الطب وكلية الدراسات العليا بجامعة الخليج العربي احتفالاً بيوم العرفان الذي دعت له مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت لتقديم الشكر والتقدير والامتنان إلى المملكة العربية السعودية. وعبر الطلبة من جميع دول الخليج عن فرحتهم بهذا اليوم الأخضر عبر الهتافات الوطنية والرقصات الشعبية المعبرة عن شكرهم وتقديرهم للجيش الخليجي على وقفته الشجاعة، انطلاقا من المصير المشترك والروابط التاريخية التي تجمع دول وشعوب المجلس. وقال رئيس جامعة الخليج العربي، الدكتور خالد العوهلي محدثاً الطلبة المحتفلين " إن هذا الاحتفال الصادق والتلقائي الذي نظمتموه هو احتفال يعبر عن مدى تفاعلكم مع الأزمة التي مرت بها البحرين الحبيبة، وتعبير عن إحدى صور المواطنة الخليجية التي توثقت في مقاعد الدراسة لتكون علاقة وثيقة وصلبة ستترجم في أجمل الصور عندما يتولى الطلاب مهامهم ومسؤولياتهم في الحياة العملية"، لافتا إلى أن الاحتفال "يعكس أيضا احترامكم للعلاقات التاريخية التي تربط أبناء الخليج، انطلاقاً من الأخوة والثوابت ووحدة المصير والهدف والرؤى المشتركة التي تجمعهم"، مبديا إعجابه بالطريقة التي تفاعل بها الطلبة مع هذا اليوم، ومثمناً وقفتهم.






td]d, hpjthg hgfpvdk - llg;m j;jsd fhgg,k hgHoqv td hpjthghj vsldm ,aufdm gjr]dl hga;v ggsu,]dm hgs;v hojthx j;jsp








  رد مع اقتباس
قديم منذ /1 - 5 - 2011, 6:15 PM   #2

نعم لعيونك اللي مايصير يصير :$

!•» راھﭜه اڸحس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل : 7 - 6 - 2008
 المكان : فيْ المــבـآجِرْ ...)
 المشاركات : 47,130
 النقاط : !•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute

افتراضي رد: فيديو احتفال البحرين - مملكة البحرين تكتسي باللون الأخضر في احتفالات رسمية وشعبية لتقديم الشكر للسعودية

عوافي على الخبر








  رد مع اقتباس
قديم منذ /1 - 5 - 2011, 10:13 PM   #3

الهَنوُف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3613
 تاريخ التسجيل : 9 - 11 - 2009
 المكان : بيَن حَروف آسِمه الآربِعه
 المشاركات : 91,605
 النقاط : الهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond repute

افتراضي رد: فيديو احتفال البحرين - مملكة البحرين تكتسي باللون الأخضر في احتفالات رسمية وشعبية لتقديم الشكر للسعودية

ربي يسِعدك يّ غلاي
لـإعدمنآ نشآطِك








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكة, للسعودية, لتقديم, الأخضر, البحرين, السكر, اختفاء, احتفالات, باللون, تكتسح, رسمية, فيديو, وشعبية

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
امساكية رمضان البحرين 1433 - امساكية شهر رمضان البحرين 2012 - امساكية رمضان مملكة البحرين لعام 2012 1433 ● н σ d σ α المنتدى العام 8 7 - 8 - 2012 6:36 AM
احتفالات الشيعة في البحرين بعد وفاة الامير نايف 2012 - يوتيوب احتفالات شيعة البحرين بموت الامير نايف رحمة الله حــــزن صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 17 - 6 - 2012 2:44 PM
صور فعاليات البحرين في استقبال الملك عبد الله | احتفالات اهالي البحرين لزيارة الملك عبد الله ♥ •ӎ صور - صور طبيعة - صور طريفة - صور نادره - كراكاتير 4 1 - 5 - 2011 9:29 AM
احتفالات البحرين 24/5/1432 , صور احتفال البحرين بالملك عبدالله 2011, صور احتفالات الشعب البحريني بخادم الحرمين ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 30 - 4 - 2011 3:42 AM
bahrain - صور البحرين - bahrain 2010 - مملكة البحرين الهَنوُف السياحه والسفر - اماكن سياحية - دول سياحيه - رحلات - كشتات 9 15 - 10 - 2010 2:17 PM


الساعة الآن 3:25 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy