العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايه مر الزمن تمردت تكبرت تجبرت- رايه ندى ووليد روايه رومنسيه جريئه للجوال txt

للجوال , الزمن , تمردت , تجبرت- , بكثرة , جريئه , راحه , رومنسيه , روايه , ووليد روايه ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /1 - 5 - 2011, 9:06 AM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

روايه مر الزمن تمردت تكبرت تجبرت- رايه ندى ووليد روايه رومنسيه جريئه للجوال txt


رواية مر الزمن تمردت تكبرت تجبرت


الكاتبه : ندو و ش





روآيتي الاولى ( مر الزمـن تمـردت تكبــرت تجبــرت )




السسلآم عليكم احبتي اعضآء منتدى غرآم ..

يسعدني ان انزل روآيتي الاولى في المنتدى المبدع منتدى غرآم

اتمنى ان ارى منكم تششجيع وان يقف الجميع بجآنبي

فـ هذه روآيتي الاولى واتقبل انتقآدكم وكل شيئ

وان استمرت روآيتي وانتهت

بأذن الله سوف استمر وابدع بكتآبة روآيه اخرىآ

بسم الله نبدآ

عندما يموت {حلم طفله} رسمت هذاا الحلم في مخيلتها
وجعلته شغلها الشغال هذاا الحلم ابعدها عن العابها
بل جعلت هذاا الحلم بمثابة الحياه والموت لها
الحياه عندنا تحقيقه والموت
اذا لم تحققه
لكن للاسف كبرت هذه الطفله وكبر معها الحلم ولكن أتى
من يقتل هذاا الحلم وللاسف اقرب الناس لها
قتلها قبل ان يقتل{ حلمها
>أحبتي تلك كآنت فقط مقدمه لروآيتي التي تتكلم عن طفله انتقل حلمهآ وطفولهآ ولآزمت الوسآده بدلآ من ان تلآزم العآبهآ تتكلم روآيتي عن خيآنة .. >تعرفونهآ بالاحدآث

اعرف بالشخصيآت لكم :

الام . حصه . ام طآرق > عمرهآ 40 شخصيه قيآديه حنونه سوف تتعرفون اكثر عليهآ بالروآيه

الاب . حمد . ابو طآرق > عمره 50 شخصيه رآئعه اب حنون جدآ من تجآر الخبر وقريب جدآ من بنته ندىآ >

الاخ الاكبر طآرق >عمره 24 يدرس طب حنون جدآ عصبي بنفس الوقت لآكن يمتلك غرور ايضآ وسيم شعره اسود وعيونه كبيره يعني ورموشه كثيفه ولون عيونه عسسلي فآتح ولونه ابيض جسسمه ريآضي

الاخ الوسط تركي>عمره 19 يدرس في جآمعه ادآرة اعمآل قلبه حنون حييل بآرد يمزح كثير اجتمآعي بزيآده شعره اسود غآمق حيييل ورموشه كثيفه وعيونه صغآر عآديه ولون عيونه بوني غآمق واسمرآني وجسسمه بعد ريآضي روعه

سآرآ اكبر وحده من البنآت > عمرهآ 18 اخر سنه بالثآنويه حنونه وقلبهآ طيب بس بسرعه تزعل وشكلهآ شعرهآ طوويل ولونه بوني غآمق وبشرتهآ حيل بيضآ ولون عيونهآ اسسود ورموشهآ كثيفه حييل وعيونهآ عآديه وشفآيفهآ متوسطه ومليآنه ورديه وجسمهآ حلوو مليآنه شوي وحيل حلووه مآشالله تجنن

ندى الوسطه >عمرهآ 16 بأول ثآنوي حنونه وبسرعه تنحب وقلبهآ طيب حييل تسآمح كل من يغلط عليهآ بآرده شوي تضحك وتمزح كثير شكلهآ > شعرهآ فكتوريآ لونه اسسسود غآمق وعيونهآ تجنن ذبآحه ورموشهآ كثيفه ولون عيونهآ عسلي وسمرآ وشفآيفهآ صغآر ورديه وجسمهآ نحيفه البنت بشكل عآم خقق

والاخت الصغيره الجوري >عمرهآ 5 سنوآت يآنآس تهبل ملسونه حيل هههه بشكل عآم البنت طفوليه تآخذ من اختهآ ندى كثير

>طبعآ هذي الشخصيآت العآئله الاولى هم الاسآس بالروآيه وبطلة الروآيه : ندى

العآيله الثآنيه

خآلتهم اخت ام طآرق

ام حمد > عمرهآ 33حيل قريبه من بيت ام طآرق اختهآ حنونه وقلبهآ طيب حيل ع عيآلهآ

ابو حمد > اخو ابو طآرق > عمره 41 هم بعد من تجآر الخبر حنون وطيب حيل

نوره > عمرهآ 17 بثآني ثآنوي بنت عمهم وبنت خالتهم بنفس الوقت > أظن فهمتوني المهم

طيبه كل تمزح وحنونه حيل وبنفس الوقت حسآسه

شعرهآ فكتوريآ وسمرآ وعيونهآ كبآر ورموشهآ عآديه ولون عيونهآ اسود وشفآيفهآ صغآر وورديه وجسمهآ حلوو مرآ مآشالله ومتربيه مع ندى وسآرآ من يوم واهمآ صغآر حيل قريبين من بعض

وحمد > 15 بثآلث متوسط عربوج هههه اسمرآني وشعره اسود وجسمه مليآن شوي وعيونه عآديه ورموشه كثيفه ولون عيونه عسلي فآتح

العآيله الثآلثه

ام محمد > اخت ام طآرق وام حمد > طيبه وحنون بس تحقد بسرعه عمرهآ 39

ابو محمد > طيب وحنون مآعليه من النآس عآيش مع عيآله وبس ويشتغل بشركه مو معروفه

محمد > الاخ الاكبر عمره 19 بدرس بجآمعه وطيب وحنون طويل ونحيف وشعره اسود وعيونه عآديه واسمرآني وفيه غميزآت ومملوح

ابرآهيم > عمره 15 بثآلثت متوسط ولونه ابيض ورموشه كثيفه اسود ولون عيونه اسسسود وفيه غميزآت بشكل عآد الولد مزيون

ريم > عمرهآ 22 اكبر البنآت تدرس بجآمعه قسم انجلش قصيره وجسمهآ عآدي شعرهآ طويل اسود وعيونهآ كبآر ورموشهآ كثيفه وشفآيفهآ صغيره حلوه البنت بشكل عآم جذآبه

جود > عمرهآ 17 بثآني ثآنوي علمي طويله ونحيفه وشعرهآ مآشالله حيل طويل واسسسود ولونهآ بيضآ ورموشهآ عآديه وعيونهآ صغيره ولون عيونهآ عسليه وشفآيفهآ متوسطه وورديه

..

العمه >اخت ابو طآرق واابو حمد

ام هآدي > طيبه وحنونه وتحب المزح فرفوشه وعمرهآ 45

ابو هآدي >كله بشغله ويحب عيآله ومو مقصر معهم بس فيه عنده مشكله >بعدين هم بتعرفون بروآيه وعمره 49

هآدي >عمره 20 يدرس بجآمعه قسم ادآرة اعمآل حنون وطيب وشكله طويل ونحيف بس ريآضي جسمه وشعره كثيف اسود وعيونه عآديه ولونهم عسسلي فآتح واسمرآني الولد بشكل عآد حييييل جذذآب خقق

دلآل >عمرهآ 18 بثآلث ثآنوي طيوبه ودآجه حييل طويله وجسمهآ حلو مليآنه شوي وشعرهآ لين عند كتفهآ لونه بني فآتح ورموشهآ كثيفه وبيضآ وشفآيفهآ مليآنه تجنن البنت

نوف >عمرهآ عمرهآ 15 بثآلث متوسط عسل البنت بس عصبيه حيل وطولهآ عآدي ونحيفه وشعرهآ قصير ولونه كستنآئي ورموشهآ كثيفه حيل وسودآ ولون عيونهآ سودآ وبيضآ البنت خقق بمعنى الكلمه

فهد .> عمره 6 سنوآت يآنآس يجنن بريئ حيل بس شيطآني شعره اسود قصير وابيض الولد وعيونه بوني فآتح وفيه غميزآت


جدهم > أبو ام طآرق وام حمد

طيب وحنون بس الفتره الاخيره تغير بسبب شي >لآتسبقون الاحدآث هع

وعصبي ويحب عيآل بنآت كثير

جدتهم : تهبل حححيل طيبه وتخآف على عيآل بنآتهآ

>جدة ام ابو طآرق وابو حمد

طيبه بس مآتحب بنآت ابو طآرق ولآ ابو حمد > بتشوفون بروآيه كل شي

والبآقي بتعرفونهم بروآيه ..

... بعطيكم بدآية البآرت وابي تفآعل اذآ مآشفت مرآح اكمل ض1

...

نرجع لـ تسع سنوآت ورآ شوي

... : طق طق في احد


... : اهئ لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ مسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسستحيل لييييه ورجعت ع ورى لين مآدخلت غرفتهآ واهيآ مصدومه ومن الصدمه طآآحت مغمى عليهآ




البآرت الاول

لما فعلت بها هكذاا
لماذا اخبرني لماذا دمرتها لماذا حطمت طفولتها لماذا هدمة
ماكانت تبنيه اخبرني
لماذا جعلتها منذو طفولتها ان تمسك الوساده لتبكي
وفي المقابل كان يجدر بها ان تمسك العابها
اخبرني
لماذا كل هذا الصمت
هو صمت جبار
لمااذا كسرتها لماذا ذبحتها
كانت من المفروض ان تكون مثلي تضحك وتبكي وتصرخ
وتمرح لكن انت من دمرها
لن اسامحك ساادمر حياتك ولااتعلم من سيدمرها لك
ان طال الزمان ولاقصر
ساجعلك
عبر للذي لايعتبر




نرجع لتسع سنوآت ورآ شوي ..

ندى صحت من النوم ورآحت تلف وتدور ع البيت

ندى: يؤ معقوله مآفي احد بالبيت خليني اروح اشوف غرفة امي

ندى: طق طق مآمآ انتي موجوده

وفتحت البآب وكآنت بالنسسبه لهآ صدمه كبيره تحس رجولهآ مو قآدره تشلهآ

امهآ كآنت تخون ابوهآ ايه تخون ابوهآ كآنت امهآ جآلسسسه مع ششخص غريب بالغرفه وكآنت تستغل سفر زوجهآ بالخآرج

ندى ارجعت ع ورآ واهيآ تمشي من الصدمه ادخلت غرفتهآ وطآحت مغمى عليهآ

ام طآرق >امهآ : يووه يآمصيبتي بنتي شآفتني وش اسوي الحين يارربي وش اقول وش اقولهآ اخ بس توقعت انهآ طلعت مع اخوآنهآ

الشخص : هونيهآ وتهون حبيبتي انا اعرفك من قبل لآ تآخذين ابوهآ روحي سكتيهآ بكلمتين وانا الحين طآلع اشوفك بعدين

وطلع الشخص بالبيت بكل برود وكأنه متعود يدخل البيت دآئمآ !

ام طآرق : أنآ بروح اكلمهآ أيه لآزم مو تجي هذي النتفه تخرب كل شي اهـ بس من هالبنت ابروح اشوفهآ

ام طآرق : طق طق ندى فتحي البآب

ام طآرق : اهئ ندى قومي قومي بلآ دلع اخلصي علي

ندى: اهه مآمآ لييييه ليييه تخوني ابووي لييييه وش سوى لك هوو ردي علييييي

ام طآرق عطتهآ كف قوي لدرجه طآحت ندى ع الارض : انا اعرفه قبل لآ ااتزوج ابوك سمعتي انا انغصبت عليه انا مآحب ابوك كآفي اني متحملتكم

اسسسمعي قسم بالله لو جبتي سسسيره وربي لآ اقلب السآلفه عليك ولآ يكون موتك ع يدي محد يقدر يحآسبني

ندى: مآمآ والله حرآم عليك ذبحتيني ذبحت طفولتي وربي

ام طآرق: اوص ولآ كلمه يلآ انقلعي من قدآمي اخلصي علي اخر همي عآد انتم

ومن يومهآ ندى بدآل مآتلعب بالعآبهآ وتضحك وتلعب مثل بآقي الاطفآل صآر تلآزم وسآدتهآ وتبكي كل ليله

للأسف مآتت احلآمهآ الورديه وطفولتهآ ع يد خآئنه واهيآ امهآ

..

يوم صبآح جديد ويوم درآسه

الصبآح كآن الكل مجتمع ع طآولة الفطور

ابو طآرق : ام طآرق وين ندى وسآرآ تأخرو ع الفطور صآرت السآعه 6 وربع مآبقى شي ع دوآم المدرسه

ام طآرق : والله مدري عنهم اكيد الحين نآزلين

طآرق : الحمدلله يلآ انا الحين رآيح توصون ع شي

ام طآرق وابو طآرق : سلآمتك مآتشوف شر

تركي كآن نآزل من الدرج وبسسسرعه

تركي: يلآ سلآم انا طآلع

ابو طآرق : وش دعوآ مآفي صبآح الخير وبعدين تعال افطر

تركي: والله ي الغالي مسسستعجل حيييل

وطلع وسكر البآب ورآه

ندى وسآرآ كلهم انزلو من الدرج

ندى+سآرآ: صبآحو و

ابو طآرق وام طآرق : صبآح النور

وجلسوآ يفطرون بصصمت

وبعدهآ

ندى: بآبآ حبيبي ابي اقولك شي قبل لآ آروح المدرسه

ابو طآرق: عيوني لك تفضلي ي بوك

ندى: انا بسوي حفله يوم الاربعآء عآدي بآبآ بعد اذنك

ابو طآرق : أكيد مآعندي مآنع

ام طآرق: وليه ان شالله الحفله

ندى: بس كذآ

سآرآ : الموهيم بلآ كثر الحكي يلآ تأخرنآ ندو

يلآ ومشششوآ وركبوآ مع السسسآيق

سآرآ : وليه تكلمي مآمآ بهالاسلوب المفروض تأخذي رآيهآ مو رآي بآبآ

ندى: بقلبهآ : والله مآبقى الا اخذ رآي وحده اقتلت طفولتي وخاينه : مآعلي بآبآ رآي اهم وبس لآ تفتحتي هالموضوع

سآرآ : والله صآير شي ورآح أعرفه ي ندى

ووصلوآ المدرسسسه

طبعآ ندى بأول ثآنوي وسآرآ بثآلث

وكل وحده رآج بجهه

وبدوآ يصصصفون طوآبير

ندى : اهلين نوني يآمرحبآ صبآآحوو

نوره : صبآح الورد واليآسمين وحشتيني ي الخآيسه

ندى: انتي لك وحششه اكثر ترآ خلآص ونآسه بسوي حفله الاربعآء

نوره : ي لبيييه زيين حمآآآس ههههه

ندى: يلآ بروح لطآبوري قبل لآ تصفق

وكلن صف طآبوره

وبعدهآ رآحو ع الفصصصول

في فصصصل ندى وكآنت مع صديقآتهآ > دآنه ورنآ و هدى
ندى: افف طفشش اكيد بتدخل عليهآ هالعله ريآضيآت وعع

هدى: الله يعين يختي بس

وسسكتوآ ومر الييوم جدآ عآدي

وفي عآيله ثآنيه

بيت ابو هآدي

هآدي: يلآ انا طآلع تآمروني ع ششششي ؟

ام هآدي : سلآلآمتك يمه الله معك

دلآل : مآدريتي يمه ترآ ندوش عآزمتنآ ع حفلتهآ

ام هآدي : اهآ ي حليلهآ هالبنت

نوف : بس مآعندي شي البسسسسه

وش رآيك ندق ع البنآت ونطلع معهم نشتري اغرآض لنآ

دلآل: اوكي يلآ

نوف دقت ع ندى ونوره وسآرآ وجود وريم ووآفقوآ ورآح يطلعون

وبالسسسسوق

ندى: افف يلآ تعبت انا بروح اجلس بكفي

البنآت : اوكي روحي وبعدين احنآ بنجيك

ندى : اوكيشن


وجو البنآات

سآرآ : يلآ خلونآ نطلب شي

وكل وحده اطلبت شي تشربه

جود : افف يالله طفشنآ الصصصرآحه

ريم : الحيآه حلوه

نوره : وانتي مآعندك الا هالكلمه خخخخخ

والكل : محد تفششل خخخخخخخخخخ

ندى: بنآت بروح الحمآم ربيي يكرمكم وبرجع اوكي

البنآت : طيب

ورآحت ندى وكآنت تمشي بسرعه الآ فجأه وقفت من الصدمه واسترجعت ذآكرتهآ لتسع سنين ورآ

شخصيه جديده بروآيتي

سعود : عمره 35 مملوح وطويل وجسسمه ريآضي ورآح تعرفون ليه ندى انصصدمت يوم شآفته ..

وليد صديقه : عمره 32 مزيون خقق طوويل وجسسسمه ريآضي واسمرآني وششعره اسسسسود وعيونه عسليه

وخآفت وارتبكت ندى

وفجأه صقعت بشخص وطآحت اغرآضهآ

ندى : اوبس سـ .. خآفت ندى

وليد : لآ عآدي >الولد ضآعت علومه من شآف عيونهآ

ندى: ركضضت لين مآوصلت الحمآم : اهه ي قلبي حققير وربي اكرهه

سعود : وش فيك فهيت

وليد : مدري عليهآ عيون انا اشششهد كيكه

سعود : تبيهآ ي ولد مآتغلآ عليك خخ

وليد : اجيب رآسهآ وربي قوم نمششي نلحقهآ اخلصص

سعود : امحق مآلقيت الآ هي احسهآ صغيره

وليد : اجل احب لي وحده متزوجه وكبيره >قالهآ بسخريه

سعود : امش مآلك دخل فيني

ومششوآ مع بعض وشآفوهآ وآقفه عند البنآت

ندى: يلآ تأخرنآ اخصصصوآ

ومششوآ مع بعض واركبوآ ووصلو لكل وحده بيتهآ

وليد : هذآ بيتهآ

سسعود بصصصصدمه : لآ مسسسستحيل لآلآ مسستحيل تكون تكون

اتمنى اششوف ردود حمآآس وتعليقكم




البآرت الثآني

ومششوآ مع بعض واركبوآ ووصلو لكل وحده بيتهآ

وليد : هذآ بيتهآ

سسعود بصصصصدمه : لآ مسسسستحيل لآلآ مسستحيل تكون تكون هي

وليد : وش فيك سسعود

سسعود : هذي امهآ هي الي اكلمهآ اه مآصدق هذي بنتهآ اكيد هي ندى الي شآفتنآ مرآ مع بعض انا اقول ليش انصصدمت لمآ شآفتني ووقفت

وليد : لآ تقول حلو يعني اقدر اجيب رآسهآ لآنه امهآ تحبك وتقدر تبيع بنتهآ هههه

سعود : سكت ومآعرف وش يقول

..

صبآح يوم جديد كآن يوم الحفله

سآره حآلتهآ حآله وتحوس بالبيت وتقول للخدم عدلو وتششرف عليهم اشرآف كآمل

وندى منشغله بتزين الصآله والبيت

وكلن لآهي وش رآيكم نتركهم شوي يآخذون رآحتهم ض1 ونشوف غيرهم

..

ام حمد : هآ يمه نوره خلصتي اغرآضك وملآبسك جهزتيهآ

نوره : ايوه مآمآ كل شي خآلص واسآسآ تو النآس يلآ بلبس يعد المغغرب

ودخل عليهم بو حمد : السسسلآم عليكم

نوره : هلآ بآبآ وعليكم السسسلآم

ام حمد : وش فيك شكلك تعبآن

ابو حمد : لآ مآفي شي كل خير ان شالله
ألا وين حمد

نوره : طآلع اكيد مع ابرآهيم

سسكت ومآقآل شي وكآن مآسك رآسسه ومآيدري وش يسوي بالمصيبه الي اهو فيه

وفجأه دق جوآله

ابو حمد : هلآ مين معي

...: أسمع اذآ مآنفذت كلآمي وعطيتني كل شي صدقني رآح تخسسسر بيتك وعيآلك

ابو حمد : انت منو وش تبي مني واعلى مآبخيلك اركبه

...: أجل تحمل مآيجيك وصدقني رآح اخليك تدفع الثمن انت السبب بموت شخص عزيز علي وربي لآاخليك تندم وربي

طوووط

وسكر الخط بوجهه

ابو حمد سسسسكت ومآرد وقآم من مكآنه ورآح غرفته وبكل هدووء عشآن يعرف يتصرف مع هالمجهول الي طلع له فجأه

نوره : مآمآ وش فيه بآبآ فجأه تغير وجهه ورآح فوق

ام حمد : خبري خبرك وانا امك مدري وش فيه متغير من امس واهو سرحآن ي رب سسسترك

..
ام محمد : هآ يبنآت متى بتلبسون وتستعدون

ريم : مآمآي تو النآس الحين السآعه 3 العصصر يالله ع بعد المغرب نتجهز

جود : افف مآلقيت المآنكير الاحمر حقي وييينه يعني يالله حششى مآيبقى شي بهالبيت

محمد : ي بنت قصصصري صوتك احشميني اقلهآ

جود : محمد ترآ مو رآقيه لك عآد

محمد : اقول بس يلآ اهجدي اسسمعو السآعه 8 القآكم جآهزين مو تتأخرون اعرفكم مآتنعطون وجهه

ريم : ولآيهمك ي خوي

جود رآحت غرفتهآ واهيآ متنرفزه حدهآ

جود : افف وهذآ ليش مآكلم ولآ دق ولآحتى سأل عني
>ع فكره جود تحب ششخص وتكلمه بس مآتطلع معه ولآ شي
وفجأه دق جوآلهآ

جود : الو هلآ حبيبي

نوآف : هلآ وغلآ ي عمري

جود : وينك اليوم كله مآدقيت ولآسالت عني

نوآف: والله ي قلبي كنت حييل مشششغول العذر والسموحه

جود " معذور فديتك

نوآف: اه بس ي جوود متى اششوف والله عذبتيني

جود : حبيبي اصبر علي شششوي والله مقدر يعني ان شالله ادبر طلعه واروح معك

نوآف> اخ متى يجي هاليوم ي جوود
: طيب حوبي نصبر مآورآنآ شي


وقآم يقولهآ من الكلآم الغزل والحب الكآذب والمزيف
..

ومن نآحيه اخرى من احيآء الخبر المتوآضعه

ابو هآدي : انتم ي زفت وينكم مآتسسسمعون وين الغدآ

الكل كآن بالمطبخ نوف ودلآل وام هآدي

نوف: والله مشششكله يصحى متأخر والليل يدردع من هالمشروب ويجي يلعن خيرنآ النهآر

دلآل: اي والله صدقتي افف خلينآ بس انحط غدآه قبل لآ يقوم يكفخنآ مو نآقصين نروح الحفله مكفخين

ام هآدي : بس انتي ويآهآ مهمآ كآن هذآ ابوكم يلآ قدآمي بس حطوالغدآ

وقآمو حط الغدآ بالصصصآله

نوف: بآبآ يلآ الغدآ

ابو هآدي : وش هالغدآ ليه مكثرين قومي شيلي نصصصه اخلصي علي

دلآل تهمس لنوف: ابوك مآشالله عليه بخيل ويسكر وشلون تجي ذي

نوف: افف بس حتى في اكلنآ يحآسبنآ

ام هآدي: ع امرك ي ابو هآدي بنششيل

..

وعند استرآحة الشبآب

كآنوآ هآدي و طآرق و تركي و محمد ومع ربعهم مجتمعين

كآن لعب وونآسه وضحك

هآدي: اقول شبآب مين فيكم بيآخذ البنآت يوديهم الحفله

محمد : انا بروح بمر عليهم كلهم اوديهم بيت عمي ابو طآرق

تركي : زين وفرت علي

طآرق: كأنك الحين من الاسآس رآح توديهم خخخ

وآحد من الشبآب : يلآ خلونآ نكمل لعب والي يخسسر نطلب منه يعشينآ بمطعم

الشبآب كلهم : اوكي

والعبو والعبو

والي خسسسسسسسسسسسسر : تركي

تركي: لآلآ غشش مستحيل انا اعشيكم كلكم يـ أمة محمد

كلهم بصوت وآحد : اقول يلآ قدآمنآ بس هههههههههههههههههههههههههه

وطبعآ هآدي رآح البيت يآخذ خوآته ويمر ع البنآت

والشبآب رآح يعشيهم تركي بالمطعم وكآن يتحلطم ومتحسف انه لعب خخخ

هآدي دخل البيت

هآدي : يلآلآ ي بنآآت اخلصصصصو

وكلهم من الخوف اركضضضو والي طآح منهآ الكعب دلآل تركض واهيآ تحط العدسآت
>رحمتهآ لآنه هآدي من النوع الي عصبي مآيصبر

يلآلآ خلصنآ

هآدي: ههههههههههههههههههه اشكآلكم تحفه والله مآينفع معكم الا كذآ

دلآل: اقول افلقهآ بس يلآ مر ع جود وريومه نآخذهم والنوري طيب

هآدي: الله يعين يلآ قدآمي بس

واركبوو السسسيآره

واوصلوآ بيت ابو محمد

هآدي: دلول دقي عليهم يلآ

دلآل: هذآ هم طلعوآ

ريم وجود بصوت وآطي: السلآم عليكم

الكل: وعليكم السسلآم

دلآل : جود وش فيك هآجده اول مرآ خخ

وجود بقلبهآ تتوعد فيهآ

نوف: والله سؤآلك سخيف اكيد مستحين من اخونآ

وهآدي سآكت وشغل المسجل ع اغنية ي حبي الاول والاخير وكلن رآح بعآلم ثآني

ووصصلو بيت نوره

دلآل : نوري يلآ احنآ برآ ترآ .. طووط حشى مآخلتني اكمل سكت بوجهي

هآدي: وش كنتي بتقولين

دلآل: بقولهآ انك انت الي مآخذنآ اخآف تنحرج

وفجآه دخلت نوره واهيآ معصبه وتتحلطم وتسب وتلعن

والبنآت كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

وهآدي بقلبه يضحك عليهآ وع اسلوبهآ

نوره: وجع وش فيكـ .. أرفع عيونهآ وشآفت هآدي اسستحت

نوف: اكل القط لسآنك هههههههههههه

نوره اقبصتهآ : انطمي

هآدي: بقلبه : ي حليلهآ والله كبرت

..

ببيت الجده والجد

كآنو البزآرين هنآك وام هآدي وام طآرق وام حمد وام محمد مجتمعين هنآك

ام طآرق: يمه وين ابوي

الجده : والله طآلع وانا امك الآ وين بنآتكم

ام حمد : والله عندهم حفله ببيت ام طآرق

الجده : والله لهن وحشه الله يحفظهن ي رب

الكل : امييين

وطبعآ كالعآده سوآلف حريم وكبآره نخليهم شوي ونروح للصغآر ^_*

الصغآر الجوري وفهد

كآنو مع بعض لعب وونآسه

الجوري: فهد عطني هذآ حلآوه

فهد: الجوري انا مآعندي الا وحده بث بقسمهآ معك تيب

الجوري": تيب يلآ

>ي حليلهم هالبزآرين عآلم أخر

.. ومجلس ثآني كآنو العرآبجه ابرآهيم وحمد مجتمعين

حمد : افف يآولد لآ تغشششش

ابرآهيم: متى غششيت روح منآك بس

حمد : بس مآليت بترك العبه امش نروح ندخل ونآخذ فلوس منهم نطلع نتعشى

ابرآهيم : انت بس همك بطنك يلآ طيب

حمد : اقول لآ تكثر الحكي لآ اكفخك الحين

ومشششو

حمد و ابرآهيم : السسسسسلآم ي حلوين

الامهآت : وعليكم السسسلآم

الجده : هلآ بعيآلي هلآ يمه تعالو جنبي

وجلسسو جنب جدتهم

حمد : يمه

ام حمد ": هلآ يمه

حمد : ابي فلوس نطلع

الجده: وش لك بالطلعه يمه خلك هنآ جدكم بيجي

سكتو ومآقدرو يقولون شي

دخل الجد : السسلآم عليكم

الكل: وعليكم السسسسلآم هلآوغلآ
الجد : هلآ بعيآلي وش رآيكم تروحون معي نروح نتمشى ونتعشى عند وآحد من الرجآجيل احسن لكم من هالدجه

ابرآهيم وحمد: طيب ولآيهمك

وطبعآ اهمآ بقلبهم مآيبون ولآ يحبون جلسة الكبآر خخ مسآكين

نروح للحفله للبنآت الحين ..

طبعآ وصلو البنآت خلوني اقولكم اشكآل البنآت

ريم : كآنت لآ بسه فستآن سكري وذهبي وضيق من فوق ومن تحت يجي مكسسر لين فوق الركبه بشوي وشعرهآ مسويته كيرلي كله ومكيآجه فرنسي والروج احمر صآرخ وكآنت قمه في النعوومه حيييل جذآبه
جود : كآنت لآآبسه فستآن اصفر ضيق من فوق الى تحت ويجي تحت الركبه بششوي وع الخصصر فيه فيونكه بيضآ وششعرهآ مسويته عآدي مكسر ومكيآجه حيييل نآعم وطآلعه كيووت حيل
نوره: لآبسه فستآن فيروزي ومن فوق ضيق حيل ومن تحت يجي وآسع فوق الركبه وعليه حزآم بالخصصر لون ابيض وشعرهآ مسويته بالسرآميك وحآطه ع جنب شريطآ بيضآ والمكيآج بس كحل وقلوس طآلعه جنآن حييييل
دلآل : لآبسه فستآن كحلي ومن الصدر ضيق ومن تحت الصدر يجي مكسسسر لين اخر شي واهو تحت الركبه بشوي وشعرهآ مسويته كيرلي كله وحآطه ع جنب ورده نآعمه حييل ومكيآجه فضي ع اسود وكآنت قمه قمر مآشالله
نوف: لآبسه فستآن وردي كله ضيق من فوق لي تحت وهو فوق الركبه وع جنب بالخصر فيه بروش ومكيآجهآ بنآتي وردي كله وشعرهآ بالسرآميك مسويته طآلعه نآيس كيوت وربي
وسآرآ : لآبسه فستآن احمر طويل ضيق من فوق الى عند الخصر ومن تحت الخصصر يجي وآسع شوي وتحت الخصر فيه كرستآلآت ومفتوح من الظهر وشعرهآ رآفعته شوي ومسويه كله كيرلي وع جنب ورده فضيه ومكيآجه كآن هآدي ويغلب عليه الفضي كآنت روعه مآشالله ملفته

ونجي لـ أميرة الحفله

ندى: كآنت لآ بسسه فستآن فوشي ضسق حيل من فووق الى تحت ويجي فوق الركبه وتحت الصدر كآن فيه زي الحزآم الضعيف حيل لونه فضي ومن الظهر شوي مفتوح وشعرهآ كآنت مسوي سرآميك وبف وحآطه عليه شريطه فضيه والمكيآج حآطه عدسآت وروج فوشي صآرخ كآنت اميره فعلآ بحفلتهآ قممممه قمر كآنت

ندى وهي جآيه :هلوو صبآيآ تأخرتو

البنآت : واهمآ يصفرون ايه الحلآوه دي

ندى: انتم الى وربي تقول كل وحده الزين عندي

يلآ تاخرنآ

ورآحو وبدت الحفله
كآن صوت الاغآني والرقص والضحك يغلب ع المكآن
ندى: دلآل حبيبتي تكفين روحي المطبخ شوفي الخدم خلصصصوآ

دلآل: طيب حوبي

ورآحت دلآل ع اسآسآ انه مآفي احد ودخلت المطبخ

وكآنت تكلم الخدآمه ومعطيه ظهرهآ للبآب

ودخل طآرق: اقول ريتآ وين مآغسلتي الملآبس

ودلآل شوي وبتصيح من الاحرآج

التفت هو وانصصصدم قال بقلبه العن الجمآل وبعدين استح وقال احم اسف مآشفتك

ودلآل حطت رجلهآ وانحآشت خخ

ورآح طآرق واهو مفهي فيهآ

..

جآت وحده تكلم سآرآ

.. : السلآم عليكم

سآرآ: وعليكم السسلآم اهلن

... : مآعرفتيني

سآرآ : لآ والله يختي

....: انا صديقتك ي سآرآ معقوله نسيتيني ولآ الثآنويه نسستكي عني

سآرآ: تهآني هلآ وغلآ حبيبتي هلآ ومرحبآ ي روحي اسسسفه وربي

تهآني : لآ ي قلبي عآدي اسآسآ انا جيت لآنو اختك ندى تعرف اختي

سآرآ: اخبآرك وشلونك

تهآني: ..

نخليهم شوي ونروح للبآقي ^_^

نووف: بنآت يلآ نرقص قوموآ

وبدآ الرقص والاستهبآل الي ع اصصصوله

وكآنت في عيون خبيثه ترآقب ندى ونآويه عليهآ واهيآ تضحك بخبث : والله ي ندى اليوم تضحكين لانك بهالعز بس وربي بكرآ لآ تبكين دم

ندى: سآرآ حوبي انا بروح اوكي اشوف العشآء برآ

وطلعت ندى برآ تكلم المطعم تشوف متى يوصل العششآ

وفجأه طلع الششخص برآ وقآم يصور ندى واهيآ تكلم وخذآ كذآ صوره وضحك بكل برود وقهر ودخل دآخل

ندى: يلآآ بنآت العششآء

وطلعوآ يييتعششششون ورآح الكل ع بيته مآعدآ البنآت

دلآل: افف تكسسرت رجلي

نوف: مآلومك من هالرقص مآرحمتي نفسك

جوود: مآكأنكم شفتوآ خير خخخ امحق بس

ندى: بس والله ونآسه وفله استآنسنآ
سآرآ: تصصدقون شفت صديقتي والله افتشلت مآعرفتهآ زين

البنآت : انتي من زمآن مفهيه هههههههههههههههههههه

ندىآ: اقول انا بروح اششوف امي فوق واجيكم

البنآت : اوكي احنآ بنروح الغرفه البنآت كلهم بينآمون الليله عندهم

ورااحت ندىآ عند غرفت امهآ لآكنهآ انصدمت لمآ سمعت تكلمه وتقول

ام طآرق: حبيبي ولآ يهمك انت اسآسآ اغلى شخص لي مستعده ابيع الكل لعيونك لآتخآف وطمن صديقك

ندى: حطت يدهآ ع فمهآ اههه وجلسست تبكي ودخلت الحمآم واهيآ منهآره وقآمت تكسسر وفجأه ......................

توقعآتكم ي حلوين ..

من هو الشخص المجهول الي يهدد ابو حمد : ؟

والعيون الخبيثه الي ترآقب ندى : ؟ تتوقعون نآوي عليهآ نيه ؟

وتوقعآتكم للبآرت الجآي



اللسسسسسسسسسسسلآم عليكم

كيفكم .؟

هذآ البآرت جآهز

بنآت بلييز ابي تفآعل وردود حمآس


البآرت الثآلث. .

كبرتني ياهم .. دخيلك قول للدنيا أنا عمري الحقيقي كم ؟
كبرتني ياهم .. تروح سنين من عمري تضيع وما احد مهتم
ماعاد لي فيها أمل .. هالدنياهذي يوم
عمري ذبل حلمي انقتل .. فرحي غدا معدوم

ابعرف وش سبب حزني .. ابعرف وش سبب الهموم
كثير أحزان في الدنيا .. سببها دعوة المظلوم
أمانة يا اللي سامعني .. اذا اني ظلمتك يوم
تعال وقل مسامحني .. ترى والله جفاني النوم


أنا ماعشت ابد سني .. ولا حسيت غير الآه
احس عمري رحل مني .. واحلامي رحلت وياه
زماني يروح ويذبحني .. واعاني من التعب والقاه
واقول الله يعوضني .. لي الجنـــــة بإذن الله !
وحالي صار حالي غم .. كأني ما دعتلي أم
وكل ليلة تمر أقول .. كبرتني ياهم !

...

ام طآرق: حبيبي ولآ يهمك انت اسآسآ اغلى شخص لي مستعده ابيع الكل لعيونك لآتخآف وطمن صديقك

ندى: حطت يدهآ ع فمهآ اههه وجلسست تبكي ودخلت الحمآم واهيآ منهآره وقآمت تكسسر واهيآ منهآره وتبكي

اههههه لييييييييييييييييييه قتلتي بنتك يآمآمآ لييييييه انا وش سسسويت بدنيتي من يوم وانا صصصغيره وانا اكتم وامنع شهقآتي وانا اشششوف تخونين ابووووي والحييييييين نآويه تبعين بنآتك اكرهك اكرررررررهههههههك خلآلآلآص مآعدت اتحمممممل

وكل مآلهآ صوتهآ يعلى اكثر

والبنآت خآيفين

دلآل: ندى حبيبتي وش فيك افتحححي البآب

سآرآ: ندوش حوبي افتحي وش فييك ترآ مو زين

والبنآت حآطين يدهم ع قلبهم من الخوف

طلعت لهم ندى وحآلتهآ يرثى لهآ شعرهآ مبعثر ع وجههآ ووجههآ احمممر من البكي

ندى بصوت مبحوح : انا بروح غرفتي ارتآح لآ حد يدخل علي

ورآحت بكل هدوووء

والبنآت الف فكره وفكره في بآلهم وتركوهآ ع رآحتهم

امآ سآرآ مآرآح تعدي الموضوع

سآره بقلبهآ : اه يآندى يختي وش فيك حآمله هموم الدنيآ من يوم واهيآ صصصغيره كتومه واشوفهآ كل يوم تبكككي انا لآزم اعرف لآزم

امآ البنآت كل وحده رآيح بعآلم ثآني

جود : اه يآ نوآف وشلون ارضيك انا لآزم اقآبله حرآم اهو حبيبي ومآبي اكسسر بخآطره

دلآل : مدري ليه افكر فيه معقوله يكون طآرق خلآص خليني اشيله من بآلي اففف

نوره : اه ي قلبي ي ندوش انا لآزم اعرف وربي كل مآلهآ حآلتهآ تدهور

وريم ونوف: كل وحده تفكر بحآلهآ

نروح شششويآت لغرفة ندى ^_*

ندى وآقفه قدآم الشششبآب وشعرهآ متنآثر عليهآ : اهه ليه كذآ لييه عمري مآشفت ام بهالقسسسسوه

انا كل مآذكر يوم كنت صصصغيره كآنت تآخذني معهآ لمآ تروح تقآبله وتخليني مع الخدآمه عند محل معين واهيآ كآنت معه وتضضحك ومسآتنسه

وانا كنتت اششوفهآ وابكي وانهآر واهيآ لمآ تخلص منه تجي عندي وتهددني وتسكتني بكم شي

ليييه كذآ صآرت الدنيآ خخيآنه وش صآير ي ربي

وفجأه دق جوآلهآ ردت بدون مآتنتبه للرقم

ندى بصوت مبحوح : الو نعم

جآهآ صوت رجولي: هلآوغلآلآلآ

ندى خآفت وارتبكت : خير وش تبي

...: هههه ضحك وقآل : مآعرفتيني ي ندى حلو مآرد الايآم بتعرفك علي بس ابيك تعرفين شي وآحد انتي لي ههههههههههههههههههه

ندى: انت حقيير وش شآيفني لآ عآد اشوف رقمك

وليد : هههههههههههههههه لآ تخلين نفسك شريفه الحب يطلع ع بذره انتي حآلك حآل امك لآتسوين نفسك ششريفه ترآك مثل امك

ندى سكرت بوجهه

وانهآرت بالبكي وطآحت ع سريرهآ واهيآ تبكي من الم هالدنيآ ومن كثر البكي مآحست بنفسهآ الا هي نآيمه

..

يوم صبآح جديد كآن السآعه 8 الصصصبح

ابو طآرق : الا ي ام طآرق وين البنآت

ام طآرق: اكيد نآيمين ارسلت لهم الخدآمه تصصحيهم

ابو طآرق: زين خليني اسسسلم عليهم قبل لا اسآفر

ام طآرق: بقلبهآ: وه اخيرن بيسآفر: اهآ زين هذآ هم جآيين

بغرفة البنآت كآنت كل وحده بجهه وغآرقين بالنووم

الخدآمه : بنآت يلآ{ قووم بآبآ ينتظر تحت

دلآل: وكلهآ نوم : خلآص ذلفي ي عله بنقووم

سآرآ: افف محد ينآم بهالبيت اعوذ بالله

جود ونوف ونوره وريم متسدحآت من النوم ومو حآسين

دلآل دخلت الحمآم ربي يكرمكم وتوضت وطلعت تصلي وتعدلت

وبعد سآرآ صلت وتعدلت ولبست

وقآمو يطآلعون بعض

سآرآ: مآودك نقومهم بطريقتنآ الخآصه

دلآل رفعت حوآجبهآ : افكورس هذآ هو المويه

وسآرآ ودلآل رشوآ المويه عليهم دفعه وحده

جوود : اهئئئئئ يمممممممممممممممممآ وجع توجعكم ي سسسسلق ****آت

نوره : بعين وحده تطآلعهم: لعنبآكم بدآل مآتصحونآ بهدوء تصحونآ كذآ وربي مآعندكم ذووق

ريم : افف بس تعكرون جو الوآحد من الصبآح

وكل وحده من البنآت رآح تتوضى وتصلي وتعدلوآ وانزلو

البنآت : هلآوغلآ صبآحووو

ام طآرق وابو طآرق: هلآوغلآ صبآح النور

ابو طآرق : روحي ي سآرآ جيبي الفطور للبنآت

سآرآ : من عيوني

ام طآرق : وين ندى

ابو طآرق: اكيد بتنزل الحين

بغرفة ندى

ندى صحت ورآحت تتروش ووآقفه عند المرآيآ تسوي شعرهآ ولآحظت عيونهآ حمره من البكي تأففت ورآحت تلبس النظآر الطبيه حقتهآ احسن لهآ

ندى: اه بس انزل احسسسسن وانسى الموضوع

نزلت ندى وابتسسسمت

ندى: هلووو صبآح الورد

الكل: وعليكم السلآم ي مرحبآ

ندى: يمممه وسعوآ لي ابي افطططططر

جود : بسسم الله وش بك نآزله مفجوعه

سآرآ: خخخخخ مدري عنهآ فشلتينآ يختي

ندى: مآلكم دخخل بآبآ شوفهم

ابو طآرق: خلو بنتي تآكل بس

البنآت خخخ ضحكوآ كلهم

وقف ابو طآرق: يلآ ي حلوين انا طآلع موعد طيآرتي بعد سآعه

اما ندى قلبهآ اوجعهآ حآسه بيصير شي بسفر ابوهآ

ندى: بآبآ بتطول

ابو طآرق: والله ي قلبي مدري تدرين سسفري

الكل : توصل بسلآمه وسلموآ عليه وطلع برآ

ام طآرق: انا بروح فوق برتآح شوي وانتوآ خذوآ رآحتكم

ندى بقلبهآ : وش عليهآ بتآخذ رآحتهآ

الكل: اوكي

دق جوآل نوره : الو هلآ بآبآ انت برآ خلآص اوكي طآلعين

نوره : بنآت يلآ ابوي برآ بيوصلنآ بيوتنآ

ندى :يووه وين بدري

جود : ندوش تدرين اليوم خميس بكرآ الجمعه الله يعين مآيحتآج نقول خخخ

سآرآ : افف لآ تذكرينآ

ولبسوآ البنآت عبآيتهم وطلعوآ وكل وحده رآحت بيتهآ

سآرآ رآحت غرفتهآ وجلسست ندى بصآله

نزل طآرق : السسسلآم عليكم

ندى: هلآوغلآ وعليكم السسسسلآم

طآرق: اخبآرك ي عسل

ندى: تمآمونيشششن

طآرق: اخبآرك الجوري حبيبتي

الجوري واهيآ تجي بحضن طآرق: زينه

وجلس يلعب معهآ

وبعدهآ نزل تركي ومعه سآرآ

ندى: يوه العآيله كلهم صآحين بدري

تركي : شفتي كيف مدري من الطفش صحيت بدري ولآ مو من زين وجيهكم

سآرآ : انت مآتقول شي عدل

طآرق: اغسلي يدك

تركي: اقول بس يالله قومو حظروآ الغدآ

ندى: طيب قومي سآرآ

ورآحو يحظرون الغدآ ونآدوآ امهم

ويتغدون بصمت

طآرق: يممه ترآ جدتي بتجينآ من الريآض

ندى: يووه الله يعينآ بس عليهآ

سآرآ: انا اششهد بيتنآ بينقلب حررب وهوآش

ام طآرق: افف بس درآ ابوك

طآرق: ايه يدري وقآلي هو و ..

تركي: متى تجي طيب

طآرق: مدري بعد أسبوع او اسبوعين

ندى: الله يعين ..

..

بيت ابو حمممد

ابو حمد : وين الشآهي ي ام حمد

نوره : بآبآ مآعليش امي توهآ دآخله صبر شوي عليهآ ض1

حمد : اقول اكرمينآ بسكوتك

نوره : يووه انت وش دخلك

ابو حمد : بس انت وهي

جآت ام حمد ومعهآ الشآهي

ام حمد : تفضل

ابو حمد : زآد فضضضلك

نوره : افف مرآ طفششش الصصصصصرآحه بآبآ خذ لنآ شآليييه طلبتك طلبتك

ابو حمد : وش لك ترآ الدنيآ حرررر

نوره :بآبآ مآعلييييه عآدي خذ لنآ ع الويك اند الاربعآء والخميس والجمعه نرجع

ام حمد : ايه خذ لنآ ي الغآلي وخلنآ نوسسسع صدرنآ

حمد : ايه يبه عشآن نستآنس مع الشبآب

ابو حمد : من عيوني بحجز لكم

نوره : ربي لآ يحححححححححرمنآ منك ي رب

..

ع طآولة الغدآ يتغدون

جود يدق ويدق جوآلهآ واهيآ منحرجه وموقآدره تقوم عشآن مآيشكون فيهآ

محمد: اقول وليه مآتدرين

جود : ااا مآفي شي بتغدآ وبعدهآ برد

وريم حبت تغير الموضوع: اقول بآبآ ابي اروح اليييوم اغير جوآلي عآدي

ابو محمد : برآ’حتك حبيبتي

ابرآهيم : ايه بس ع نآس ونآس لو انا اطلب كآن قلت بعدين

ام محمد : انت اهجد واعقل وافلح بدرآستك بعدين تعال تكلم

محمد .: هههههههههههههههههههههههههههههههه محد تفشششل لقط

ابرآهيم : روح منآك بس

..

ببيت ابو هآدي الكل مجتمع

دلآل تشآور نوف: مو من عآدته ابوك يسكر العصر ههههههه

نوف : خخ تططورآت

ام هآدي: بو هآدي قوم قوم الله يهديك روح ع غرفتك

ابو هآدي: انقققققققققققلعي ومالك دخخخل فيني روحي ذذذلفييي عنييييييييييييي

فهد :بآبآ وش فيك تتمآيل انت تعبآن

هآدي اسحبه عشآن ابوه مآيضربه : اووص لآ تتكلم مع ابوي كذآ

ووقف ابو هآدي ويمشي واهو يتمآيل

ومسك شششعر دلآل: انتي يييحالققييير ع شششششنو تضضضحكككين وقآم يضرب فيهآ

وهآدي يحآول يبعده لآكن مآفي فآيده

وطلع ابو هآدي غرفته بعد مآضربهم

دلآل واهيآ تبكي: هذي عيششششه وحآله مآني قآدره اتحمممل وربي

نوف : اخ بس يدي يوجعني

وهآدي طلع واهو متضآيق مو قآدره يتحمل يشوف خوآته كذآ


..

بغرفة سآرآ

سآرآ واهيآ تكلم وتضضضحك

دخلت عليهآ ندى واهيآ طفششششآنه ورآحت تلف ودور بغرفتهآ

اقول سآرآ وش رآيك نطلع ششششوي

سآرآ : وييين ي حلوه

ندى: اي مكآن ترآ طفششششآنه حسي شوي فيني

سآرآ : طيب روحي لبسي عشآن نطلع

ورآحت ندى ولبسسسوآ وطلعوآ

اركبوآ السيآرآ

ندى: رحيم روح الظهرآن موول

رحيم : تيب مآمآ

ندى: يوه كم مرآ اقولك لآ تقول مآمآ قول مدآم

رحيم : تيب مدآم

سآرآ : وانتي ورآ مآتهجدين

ندى: افف مآلك شششغل

ودق جوآل ندى

ندى : هلوو نوني

نوره : ندووش ترآ بآبآ حجز لنآ شاليه

ندى: وآآآو ونآسسسسه قلتي للبنآت

نوره : بقولهم ان شالله

ندى: اوكي حوبي اشوفك بالسسكول

نوره : اوكي سيآ

ووصلو الموول

ونزلو ندى وسآرآ

وكآن في شششخص يلحقهم

سسعود: هذي هي ندى والي معهآ اكيد اختهآ

وليد : اخ بس البنت شكلهآ عنيده

سسعود : انا بكره بطلع مع اممهم خخخ وبكم كلمه بضبطك ي حلوو

وليد: مانحرم منك ي السسبع

ومشششوآ ورآ ندى وسآرآ


سآرآ : ندوش انا بدخل هالمحححل

ندى: انا بنتظرك برآ اوكي

سآرآ : اوكيشن

ودخلت سآرآ

وندى كآن تطآلع باللي رآيح وجآي وسرحآنه ومآحسست الا باللي يتحرش فيهآ

الولد : وش دعوآ عطينآ وجهه

ندى : مششت من الخوف : روح لو سمحت عني

الولد مسك يدهآ: امسكي رقمي ي قم..

ومآحس الا بالكف ووآحد طآيح فيه ضرب

وندى من الخوف جلسسست تبكي

ندى: اااا مششششكور

وليد : ولو حآظرين

ندى: انت انت وش تبي مني

وليد : ههههههههههههههههههههههههه مثل ماقلت لك انتي لي وحآلك من حآل امك

ندى ودموعهآ : اكرهك بعد عن طريقي واحلم

ورآحت ندى عنه

وليد : وربي لآ اجيب رآسك وربي مآكون وليد ولد ...

سسسعود : اهو ي روميو وين رآحت

وليد : افف امشش بس

سآرآ : ندى ليه رحتي عني

ندى: بس كذآ يلآ خلينآ نآخذ عشآنآ من مآك ونروح البيت

سآرآ: اوكي يلآ

وخذذذوآ عششششششآهم وطلعوآ بالمجمع

وندى وسآرآ وكل وآحده بعآلم ثآني

وجآ ع المسسسجل اغنية


مرت الأيام والحلم أنهدم
لو ندمت الحين وش يفيد الندم
..
مابقالي شي غير الله يعين
آه لو أرجع بعمري كم سنه
..
كان أصير أنسان ثاني مو أنا
كان أصلح كل غلطات السنين
..
..
أرتكبت أخطاء بس الله ستر
وأتخذت اسوء قرارات البشر
..
كان لي قلبين مبسوط وحزين
ناسي كنت أفهم نصايحهم غلط
..
شرهم مع طيبهم فيني أختلط
أكتشفت الحين أنهم طيبين
..
ليتني أقدر أرد اللي رحل
ولا أمحي بيدي كل اللي حصل
..
آه يا كبر السما وكبر الحنين
خايف الأيام تتوقف هنا
خايف ارحل قبل ماذوق الهنا
خايف تكون آخر أنفاسي أنين
..
مرت الأيام والحلم أنهدم !!
ندى: اهههه وربي ع الججججرح وش يبي مني هالوليد اكرهه وربي وانا وش لي فيه بلعنه تلعنه

ووصلوآ البيت ونزلوآ

وتعشششوآ وكل شي


واليوم الثآني

ع السسآعه 5 العصصصر

ندى كآنت جآلسه تسوي اظآفيرهآ

وسآرآ تقرآ المجله

والجوري تلعب

وطآرق وتركي كلن طآلع

ام طآرق انزلت

ام طآرق: بنآت ااانا طآلعه وانتبهوآ ع نفسسكم

سآرآ : الله معك مآمآ

وندى سكتت مآردت

وطلعت ام طآرق

..

ام طآرق رآحت الششششقه الي دآيم تشوف فيه سسسعود

دقت عليه : سعود انا وآقفه عند البآب افتححح

سسسعود فتح البآب: هلآوغلآ بحبي

ام طآرق: هلآبك حبيبي

ودخلت معه نست انه عندهآ بيت ونست شرفهآ ونست زوجهآ وكل شي

سعود : الله وش هالزين

ام طآرق: احم فديتك والله

وكملوآ سسسوآلفوآ وضحححك




..

بجهه ثآنيه

...: هآ سويتي الي قلت لك عليه

..: أفآ عليك حبيبي لآ توصي حريص ي قلبي

... : جعلني مآفقدك

.. : بس وش تبي منهآ اموت واعرف

...: هذي سآلفه طويله لآ تشغلي بآلك

.. : طيب نشششوف


...

وبشقة سسسعود

ام طآرق: حبيبي انا بروح الحمآم اوكي

سعود : خذي رآحتك فديتك

رآحت ام طآرق الحمآم


وسسسعود : ضحك بقلبه هههه والله ششي

وطلعت ام طآرق

ام طآرق: يلآ انا مقدر اطول

سعود : وين تو النآس

ام طآرق: بس ي قلبي مقدر اطول

سعود : عشآن بس سآعه طيب

ام طآرق: طيب اوكي بس سآعه

سسسعود : احم وش رآيك نروح الغرفه الثآنيه

ورآحو وطبعآ دخل الشيطآن من بينهم كآلعآده ومن بعد مآشبع رغبآته

رآح سسسعود واخذ الكآميرآ وبدآ يصورهآ واهيآ بوضع مخزي

ام طآرق: واهيآ تلبس : يلآ حوبي انا بطلع

وطلعت

وانسسدح سعود : وقال هذي اول خطه ههههههههههههه نفذتهآ

وفجأه دق الجرس

واهو انصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصدم فتح عيونه ....

..

ابي توقعآتكم ورآيكم بالبآرت




البآرت الرآبع

سسسسوري ادري البآرت قصصصير بس بكرآ بعوضكم ان شالله *_^



..

يا ليت من هو باله اليوم مرتاح
نومــه هنـي يرقــد و عينه قريره

مثل الطفل لا طاح في مرقده طاح
لا شــاغله هــمه و لا هـم غـيره

**

يا قلب لا تحــزن على فايتٍ راح
كثر الألـم والحــزن ما فيه خـيره

باب يجيب الهــم صكـه وأرتاح
خلـه بديره و أنت خـلك بديره

**

ماراح راح و عادة الكرب ينـزاح
أصبر عليه شــوي ويطير طيره

ترى الليالي فيهن أتراح و أفـراح
كم من عسيرة جا بعدها يسيره

..
وانسسدح سعود : وقال هذي اول خطه ههههههههههههه نفذتهآ

وفجأه دق الجرس

واهو انصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصدم فتح عيونه من الخرعه

سعـود : وليد وش في حآلتك كذآ

وليد كآنت حآلته دم وشكله مبعثر

وليد : افف لآ ولآشي بس صدمت بالغلط

سسعود : تعآل ادخل يلآ اخلص خلني اعقم لك واسوي لك

ودخل وليد معه وسعود عقم له وسوآ له

وانسسسدح وليد ع الكنب

سعود : هآ وش سسسويت مع ندى

وليد: وش اقولك البنت حييل عنيده بس جد جد دخلت قلبي حيييل

سعود: طيب تصصرف لآ تصير بآرد انا بسسآعدك بس انت بعد لآزم تتحرك

وليد: في شي ببآلي بسسويه ان شالله وبجيب رآسهآ

..

صبآآآآح يييييييييوم جديد الدرآسسسسسسسه

بيت ابو طآرق

كآنوآ طآرق وتركي وام طآرق يفطرون ع الطآوله

سآره : صبآح الخير

الكل : صبآح النور

وجلست جنب تركي وقآمت تفطر

وبعدهآ بدقآيق

جآت ندى واهيآ كلهآ نوم

ندى: هلوو

الكل: وعليكم السسلآم

تركي: وشو هلو تعدلي ي بنت

ندى: مآلك ششششغل

طآرق: بس انت وهي يلآ صبآح خيير

ام طآرق: مدري عنهم لآزم يتهآوشون

تركي: الحمدلله يلآ بروح الجآمعه

طآرق: وانا معك بعد يلآ مع السسلآمه

الكل : الله معكم

وندى:يلآ سآرآ لآ نتأخر

سآرآ : يلآ مع السلآمه مآمآ

ام طآرق: الله معككم

..

بيت ابو هآدي

دلآل: مآمآ وشلون نطلع ومآمعنآ حق الفسسحه

نوف: من جد والله فشششيله

هآدي: امسكوآ هذآ وخلوهآ حق يومين اقلهآ يعني

ام هآدي: ربكم يفرجهآ بس ويصلح ابوكم

هآدي: يلآ ي بنآت عشآن اوصلكم واروح الجآمعه

..

بالمدرسسسسسسه عند البنآت

ندى: بنآت وش رآيكم نسسوي اكشنآت ومغآمره

هدى: مثلآ وششششو والله من جد لآزم نسوي شي جنوني طفشنآ نبي نضضضحك

رنآ : لآ تعليق عليك ي ندى شكلك بتبيعينهآ

دآنه : ههههههههههههههههههههههههههههههه آمآنه ندوش وش بتسوين

ندى: مدري امممم وش رآيكم الليله تعآلو عندى

كلهم: لييييييييييييييييه

ندى: انتم تعآلو ولآ قسم بيفوتكم اللي بسسسويه

رنآ بعربجه : لآ ي قلبي انا بجي احب الاكشنآت

ندى: بقلبهآ : يلآ والله لآ اسسويهآ الحيآه حلوه هههههههههههههههههه

وبدآ الحصصه الاولى

بفصصل سآرآ

سآرآ : افف ي ربآه طفشنآ من هالدروس حصتين عربي والله اجرآم

صفآء: ههههههههههههههههههههههههه هذآ احنآ تونآ الحصصه الاولى

سآرآ: واهيآ تآكل علك : امممممم يلآ شرفت بتهرج الحين فوق روسنآ

الابله : سآرآ لو سمحتي قطي العلك

سآرآ: طيب طيب انتي كلمي شرحك ومآعليك مني

طبعآ وهذي حآلتهم طول اليوم ^_*

وقت الفسسسسسحه

ندى واهيآ تمششي مع صديقآتهآ وشآفت نوره مع جود

ندى: هلوووو ي حلوين

نوره وجود: هلوين

ندى: اخبآركم

نوره : تمآمونيشن

جود: طيبه الحمدلله

ندى: افف مآتحسسون بالطفشش انتم

نوره : اهم شي بنرووح الشآليه بالويك اند

ندى وجود : اهم شي ي لبيه حمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس

ندى: اوكِ بروح سيآ

..

بالجآمعه

طآرق كآن بالكفتيريآ

طآرق: والله مضغوط حييييييييييل من هالطب

سيف: يلآ بعد وش نسسسوي هذآ تونآ تحممل ي رجآل

طآرق: يلآ نتحمل اهم شي نفرح بالششششهآده

سيف: صدقت والله

طآرق: المهم السآعه كم الحين

سسسيف: السآعه الحين 12

طآرق: البريك طويل حقنآ وش رآيك تروح معي البيت ونتغدآ

سيف: لآ مآبي اثقل عليكم

طآرق: امش ي رجآل بس

وركبوآ السسيآره عشآن يروحون البيت

..
بالجآمعه بجهه اخرىآ

هآدي: افف حر مووووووووت وش هذآ

تركي واهو يششرب كولآ: الحيآه حلوه كأنك الحين ي ولد بآريس متعود ع البرد

محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههه وانت كل تفشششل مآتجآمل احد

هآدي: تركي من يومه مآيتغير امحق بس

تركي: مششكله بس الي يغآرون هع

وفجأه جآ وآحد شششخص

.... : السسسسلآم

الكل : وعليكم السسسلآم

...: وقآم يطآلع بمحمد : اخبآرك ي محمد

محمد يطآلعه بحقد : خير وش تبي

...: يؤيؤ وش فيك هذآ جزآتي اكلمك واسلم عليك

محمد: انا مآتششرف فيك من الاسسآس

...: هههههههههههههههه خلينآ التربيه لكم طآلع بس وش يصير من ورآك ياللي مسوي ششرف وي عآيلتك

وقآم محمد بيضربه ومع تركي بس هآدي بعدهم مع الشبآب

هآدي: بس صصصلوآ ع النبي وبعدين وش سآلفتك معه ي محمد

محمد : هذآ الحققققير سآلفتي مععععه طووووويله بس وربي لآ اخليه يندم بس اموت واعرف وش يققصد في كلآمه

تركي: طيب قولنآ السآلفه

محمد : هذآ ولد جيرآنآ نوآف سآلفتي معه ي طويل العمر قبل لآ ننقل بيتنآ الجديد

كنت طآلع بالششآرع المهم مآكنت احتك معه كثير مآرتحت له الولد مغآزلجي ورآعي سوآلف

ومرآ رحت المجمع كنت بموآقف السسيآرآت

لقيته وآقف مع بنت انا اسستغربت وبعدهآ قلت يمكن اخته

فجأه اشوف الوضع تمآدى البنت بدت تصآرخ وتبكي عآد انا رحت اسآعدهآ وقمت اتضآرب معه وصآر الي صآر ورحنآ الشششرطه وطلع انه هو يهدد هالبنت من فتره وسجنوه بالسسسجن

ومن بعدهآ حقد علي لآني ع قولته انا السبب اني ضيعة سمعته ودخل السسسجن

تركي: صدق انه **** طلع موب هين

هآدي: استغفرالله نآس والله


..

بمدرسسسسة البنآت صآر وقت الخروج

ندى واهيآ تلبس عبآيتهآ: هآ بنآت لآ تنسون الليله ع المغرب تعآلوآ طيييييب

البنآت : اوكيششششن خلآص

وطلعوآ كلهم

ووصلوآ ندى وسآرآ البيييت

سآرآ: مآآآآآمآآآآآآآآآآآ وييييييييييييييييييييييييينننننننننننننننننننننك

ندى: بس فقعتي اذذني وووجععع

سآرآ : انكتمي بس اسمعي بروح المجلس بآخذ لآبتوبي وبعدهآ بروح الغرفه وبنزل عشآن الغدآ

ندى: مآفيني حييل اصعد فوق ابي اككككككل جيييييييعانه بروح اخليهم يحطونه

سآرآ رآحت المجلسس وفتحته وانصصصصصدمت ...

ندى بالمطبخ : طروق ليش جآي بدري اليوم

طآرق: بتغدآ وبعدهآ بروح اكمل بالجآمعه

يلآ حطططوآ الغدآ بسس

ندى: افف طيب بقولهم

سسسسآرآ تجمدت مكآنه : ااااا وسسسسسسكرت البآب وانحآششششششششت دآخل

وركضضت غرفتهآ

سآرآ : بقلبهآ : يمممه بس منو ذآ بس جد جد يخققق حده

ورآحت تغير ملآبسهآ عشآن تنزل تتغدآ

سسيف : مآشالله عليهآ تهبل بس اموت واعرف منهي هذي الكبيره ولآ الصغيره

جآ طآرق: يلآ سيف الغدآ جآهز

وتغدوآ كلهم ورآحو الجآمعه

سآرآ: افف انا بنآم خلآص

ندى: انخمدي انا بطلع البنآت بيجوني المغرب

ودخل تركي البيت : انا بروح انآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم لآ احد يفتح البآب علي بنآم لين مآشبع

ندى: روح محد مآسكك

وجلست ندى بروحهآ وطفششششت


لتحميل الروايه للجوال
محتوى مخفي Admin refused to unhide hidden content
nothing will help to see hidden content



v,hdi lv hg.lk jlv]j j;fvj j[fvj- vhdi k]n ,,gd] v,lksdi [vdzi gg[,hg txt f;evm vhpi








  رد مع اقتباس
قديم منذ /1 - 5 - 2011, 12:14 PM   #2

:× عضو متألق×:

صمت الايام غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12015
 تاريخ التسجيل : 9 - 7 - 2010
 المشاركات : 120
 النقاط : صمت الايام will become famous soon enough

افتراضي رد: روايه مر الزمن تمردت تكبرت تجبرت- رايه ندى ووليد روايه رومنسيه جريئه للجوال txt

جااااااااااااااري التحميل








  رد مع اقتباس
قديم منذ /1 - 5 - 2011, 10:17 PM   #3

الهَنوُف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3613
 تاريخ التسجيل : 9 - 11 - 2009
 المكان : بيَن حَروف آسِمه الآربِعه
 المشاركات : 91,605
 النقاط : الهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه مر الزمن تمردت تكبرت تجبرت- رايه ندى ووليد روايه رومنسيه جريئه للجوال txt

ربي يسِعدك يّ غلاي
لـإعدمنآ نشآطِك








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للجوال, الزمن, تمردت, تجبرت-, بكثرة, جريئه, راحه, رومنسيه, روايه, ووليد

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه الفقر ما هو عيب يا ولد الأكابر-روايه سعوديه جريئه رومنسيه - روايه ماجد ومزنه للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 405 18 - 1 - 2015 9:16 AM
روايه مداعبات لاذغه - روايه سعوديه بنكهه جداويه & مكاويه - روايه رومنسيه جريئه اكشن للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 84 19 - 5 - 2014 8:02 AM
روايه احس بخنجر الالم يسولف للضلوع - روايه زياد وولاء - روايه رومنسيه جريئه للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 66 25 - 7 - 2013 5:25 AM
روايه بنات السفير - روايه سعوديه للجوال روايه رومنسيه اكشن جريئه رومنسيه جريئه txt للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 90 22 - 4 - 2013 12:27 AM
روايه ماجد والبندري - روايه رومنسيه جريئه - روايه ليلة بكى فيها القمر للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 61 25 - 3 - 2012 2:03 PM


الساعة الآن 5:24 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy