العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > النقاش والحوار - نقاش جاد
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

النقاش والحوار - نقاش جاد المقلات والحوارات الهادفه بين الاعضاء ومشاركة هموم العالم الآخر , نقاشات ساخنة , وجهات نظر , الاتجاه المعاكس , وكل ، حوارات هادفه ، مستجدات الساحه العربية

لغه النجاح بين الأهل وفن التحطيم

اللهم , التحطيم , النجاح لغه النجاح بين الأهل وفن التحطيم مفهوم النجاح أو وتعريفه هو انك تتعب وتدرس تحقق ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10 - 5 - 2011, 12:33 AM   #1

ملكة بانوثتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6596
 تاريخ التسجيل : 2 - 3 - 2010
 المكان : •● »ŔiўάĐђ ] ≈
 المشاركات : 30,046
 النقاط : ملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond repute

افتراضي لغه النجاح بين الأهل وفن التحطيم


مفهوم النجاح أو وتعريفه هو انك تتعب وتدرس تحقق الهدف المطلوب الذي تسعى ألبه
وأحلام وخيال في الطفولة تكونت ومع ألأيام كان احلم واقع
والناجح في أي مجال في طبيعته محارب والمثل القائل ( كل ناجح محارب ))
وأعداء الناجحين كثر في الواقع ؟





المخترع ألأمريكي المشهور توماس أدسون له من التحطيم المر وأول شي كان من التعليم يوم قالت المعلمة انك فاشل في الدروس وبعدها تطرد من المدرسة وأمة الحنونة جاءت له في معلمة في المنزل لكي يتعلم في المنزل بس لأسف هذي المعلمة قالت لامه أنها ولد كثير ألأسئلة (( وكثير ألأسئلة في سنه دليل على الذكاء
ومع مرور ألأيام تغير أدسون وصار يقص ألي أبناء الحي قصص من كتاب نيوتن ألي حد اخترع 999 اختراع فاشل وكمل 1000 واخترع المصباح الكهربائي







بس لأسف مليون مره التحطيم عندنا منتشر في المجتمع مثل مأينتشر مرض السرطان الله في الجسم الله يكفينا شر


واكبر مشكله أذا جاء التحطيم من قلب ألأسرة من الولدين أو ألأصدقاء
وهذا طالب يدرس الطب ويتمني يكون له قيمة في المجتمع


ويكون الرد أذا شافه أبوة (( يابدر وش لك في الطب الطب صعب وأعرف ناس دخلو ولا فلحوا أبد سجل في وظيفة أفضل لك تأخذ من راتب كل شهر ؟




نأخذ نبذه عن ألأب قبل سنه تقاعد من الجيش برتبه عريف وصار الحين سواق تكسي


وهذا شخص يحب الاطلاع وكثير القراءة ومثقف ويأتي احد أخوان ويقول له
(( وش عندك لأحد الحين أنت نقرأ يالله نقرأ كتب المدرسة وأنت جلس تقرأ أنا زين أقر جريده الرياض
نبذه عن ألأخ (من العصر ألي حد الفجر وهو في الاستراحة يلعب ورق والنهاية يطلع خسران في اللعبة



وهذي بنت دخلت تحفيظ القران الكريم وهدفها هو تحفظ القران كامل و فضل حفظ القران في الدنيا ولأخر ه من زود فرحت البنت تقول ألي احد ألأقارب أنها دخلت ويكون الرد غريب أنتي فاشلة
نأخذ نبذه عنها هي موظفه واكبر هما يوم 25 من شهر عشان تشتري ساعة 4000 ريالا وباقي الراتب أقساط



ولا اقصد ت**** وظيفة في حد ذاتها ابد مثل ألتكسي أو غيره كل له ضروفة الخاصة بس بعض الناس عنده شهادة دكتورات من جامعه هارفارد في فن التحطيم والت**** من الناس الناجحين
والواقع هو الحكم والشاهد !



gyi hgk[hp fdk hgHig ,tk hgjp'dl hggil








  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 - 5 - 2011, 4:08 PM   #2

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

ٱحبَـہ مُوووت♥ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 27215
 تاريخ التسجيل : 14 - 4 - 2011
 المشاركات : 4,163
 النقاط : ٱحبَـہ مُوووت♥ has a reputation beyond reputeٱحبَـہ مُوووت♥ has a reputation beyond reputeٱحبَـہ مُوووت♥ has a reputation beyond reputeٱحبَـہ مُوووت♥ has a reputation beyond reputeٱحبَـہ مُوووت♥ has a reputation beyond reputeٱحبَـہ مُوووت♥ has a reputation beyond reputeٱحبَـہ مُوووت♥ has a reputation beyond reputeٱحبَـہ مُوووت♥ has a reputation beyond reputeٱحبَـہ مُوووت♥ has a reputation beyond reputeٱحبَـہ مُوووت♥ has a reputation beyond reputeٱحبَـہ مُوووت♥ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: لغه النجاح بين الأهل وفن التحطيم

هلآ هلآ هلأ سحوره
يسلمتس ربي على الطرح المفيد
من جد هذا اللي حاصل تلقين باي مكان تحطيم
بس مع العزم والاصرار مافيه فشل
لاهنتي








  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 - 5 - 2011, 5:25 PM   #3

لهفة الشوق
زائر

 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a

افتراضي رد: لغه النجاح بين الأهل وفن التحطيم

التحطيم موجود وبقوة كمان بس أعتقد لو فيه العزيمة والاصرار من الشخص نفسه مايسمح لاي ضرر يلامس طريقه ومايلتفت للوراء
ومايسمع لمين ماكان دامه عارف قراره ليش يسمع للغير ’’’
يعافيكي ربي عالطرح الروعة
دمتي لنا







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اللهم, التحطيم, النجاح

جديد مواضيع القسم النقاش والحوار - نقاش جاد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بحث عن النجاح , تعبير عن النجاح , دراسات عن النجاح , معلومات عن النجاح ● н σ d σ α كتب , معلومات عامه , تعليم اللغات , تردد القنوات 2018 16 6 - 9 - 2013 2:54 PM
اناشيد النجاح - انشوده النجاح - اناشيد عن النجاح والتخرج 2014 نبضها عتيبي تسجيلات اسلاميه-الصوتيات والمرئيات الإسلامية 1 3 - 6 - 2013 3:26 AM
اناشيد النجاح - جديد احمد الكثيري/ هذا نجاحي 2013- انشوده النجاح نبضها عتيبي تسجيلات اسلاميه-الصوتيات والمرئيات الإسلامية 5 17 - 5 - 2012 5:30 PM
لمن يكتب >قصم..يآإأرب<*مهم جداً / اللهم بلغت ! اللهم فاشهد صاحبة السمو مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 1 10 - 1 - 2010 2:59 PM
ياسعوديين ..(أحذروا مقاهي الأنترنت ) وهذه القطعة ..اللهم أني بلغت اللهم فأشهد ..صور نونآ العوتيبي..! توبيكات - توبيكات ماسنجر - توبيك ماسنجر 2 19 - 8 - 2008 6:04 AM


الساعة الآن 7:33 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy