العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايه يعشقني من قلبه هو قال - تحميل رواية يعشقني من قلبه هو قال - روايه محمد وشهد للجوال txt

للجوال , مجلد , تحميل , يعشقني , رواية , روايه , وشهد , قلبه روايه يعشقني من قلبه هو ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /24 - 5 - 2011, 11:18 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

روايه يعشقني من قلبه هو قال - تحميل رواية يعشقني من قلبه هو قال - روايه محمد وشهد للجوال txt





روايه جنااااااااااان ..



البارت الاول
نوع القصة..رومانسيه...درامه مرح..خيال ....الخ...

الشخصيات الرئيسية :بيت ابو علي : رزان وعبد الله وعلي ..
رزان: ..16 .. سنة...(( حبوبة .. ماتحب تجرح احد .حساسة ..كتومة ...))
عبدالله ..4سنوات ..((آخر العنقود..يحب اخوته كثير...دلوع..ويحب يكون كأنه اكبر اخوانه))
علي: 20..سنة..((انسان يستهبل مايحب يضهر مشاعره ونقطت ضعفه عائلته..ودائما يكابر ويسوي روحه مايهزا شيء ...وهو انسان قلبه واسع مليء بالمحبه))
وام علي وابو علي ..
بيت ابو بدر : سارة بدر .
سارة: 16..سنة..((انسانه مملؤة بالحيوية والنشاط..دائما تضهر فرحتها وتخبي حزنها..وعندهااا كلمة الحب كلمة خياليه..))
بدر : 19..سنة..((انسان يحب يسوي حيوية بالبيت وضحك ..بس جماله مخلي الكل يعجب به..محبوب..وعنده كل شيء واصدقائة يموت بشيء اسمه اصحابي))
بيت ابو رامي ..ريماس رامي
ريماس ..16.سنة...((انسانة جميله بمعنى الكلمة تتعب وانت تقول جميله من جمالها ...حبوووبه..دلوعه..))
رامي :19 سنة...((انسان مؤدب هادئ ...طيوووب..يرا الناس بعين واحده انا جميع الناس طيبين))
بيت ابو جواد .. جواد ندى
جواد 20 سنة ...((مرح بطبعه...جميل ..وحساس ..ويغار ..))
ندى 16سنة ...((انسانه اجتماعيه..رومانسيه..تحب تقرا روايات...حبوبه))
.................................................. ..........................................


بيت ابوعلي ..رزان : عبود والي يرحم والديك تراني ابي اروح مو فاظية حق خربوطتك .. عطني القلم احسن ما اكسرة على راسك ..
عبووووود: والله انا احب اختي وابي قلمها ..
رزان : عبوووووووود حبيبي انت في الروضة ايش تسوي بالقلم ..
عبوود: لا انا احب قلمك لانه قلمك ...
رزان : خلاااص امري لله وخذه بس شوف ترى إن ما رجعته بعد ماأرجع ياويلك ..
عبووود: إن شاء الله......
رزان ...اي انا رايحة المدرسة ..
باي مام ..
ام علي : بالتوفيق ..والله وياك وعسا الله يحفظك يابنيتي...
في المدرسة ...
رزان :هاي سارة هاي ريماس ..
ريماس وسارة :هاااااي
سارة: رزااان ...ابغى اقولك السؤال الاول في الرياضيات حليتيه ..
رزززان :لاااااا اعتمدت انك بتحليه ..خخ
ريمااااس : انا حليته بس عناد ما بعطيكم وقوفو في الحصة اي ما يحلون وبعدها ابغى الواجب ...
رزان: اصلا من قال بناخذه من عندك ...
سارة: اي احنا عندنا مخ ونقدر انحله ...
رزان : افتحي الكتاب بس ..
وحلوووو المسألـة ..
دخلت استاذة الرياضيات ....
الاستاذة: السلام عليكم ..
ردو الطالبات : وعليكم السلام ..
الاستاذة : افتحو الواجب ..
ابي اشوف حلكم صح ولا لااا ..
ريماس وبثقة: فتحنا استاذة
الاستاذة مرت ع الطالبات لما وصلت لـ ريماس
الاستاذة: ريماس انتي فهمتي المسألة؟؟
ريماس: اكيد
الاستاذة : بس حلك موب صحيح
ريماس انقهرت بالمرة: آسفة استاذة المرة الجاية بركز اكثر
ومرت على سارة ورزان الي كانوو قاعدين وراء ريماس
الاستاذة: ماشاء الله عليكم الامس كلا سوالف والحل ماشاء الله
سارة: مو لأن عندنا عقلين واحد معك والثاني مع السوالف
الاستاذة : اوكي خلاص بنبدا الدرس ...
.................................................. ......
بعد حصة الرياضيات حصة تاريخ ..ريماس : رزان سارة .. البشارة استاذة التاريخ غايبة ....
رزان وسارة : يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااولد ..
ريماس : لا لا مو ياولد .. ياااااااااااااااااااااااااااااااااااوناسة .
سارررة : رزان ريماس عندي لكم سالفة ..
رزان : اي سوالف ساروو ما تخلص ....
ريماس: الحين ما بيسكتون بتفتح الاذاعة امرنا لله نسمع ..
سارة : الامس في بيت خالتي وطبعا انا كاشخة ..
ولد خالتي دخل وانا مع ندى بنت خالتي كنت لابسة حلق دائري باذني
لما انتبهت له قمت اصارخ جوووادو اطلع عيب ..
قام دار وقال مبين عليك كاشخة مع الكفرات الي باذنك ..
وانا مت من الضحك عليه على تعليقاته دايم يسخر علي ويستهبل ..
ريماااااس: الله يقطع بليسه يشبه الحلق بكفرات لا الأخ ميت بكفر سيارته خخخ...
رزاان : ابموت ضحك من وين يجيب ها اللاستهبال ..
سارة :اكيد دام اخته ندووو..
اي وفي مرة كنت انا نايمة في بيت خالتي في الاجازة ... زهقت لان ندى نايمة ..
قمت طلعت وهو قاعد على النت بالاب توب قمت شلت الكابلات من الجهاز الدي سي ال ..

وانقطع عليه وانتبه اني وراه الغبي قام يصارخ علي على اني ندى ولما قلت له انا سارة قام يتاسف على شي ما سوااه خخخ..
رزان : ساررو انتي دائما كلامك عنه ويش القصة لايكون في شي ؟؟..
ريماس بخبث: اي خلاص رزان قومي نبارك لها ...
سارة : قطع انتو الثنتين .. ما عاد الاهي اخذ جوادوووو ..
رزان :اي الحين تقولي كذا بس يجي ياخذك انسوني ياهلي ..
سارة : خلاص بسكت ..
رزان :لا لا تسكتين قولي شي ثاني نبي نستانس في الحصة ..
سارة : ايش رايكم بعد الاختبارات في الاجازة يعني تجون تباتون عندي ليلة ؟؟؟
رزان : اسأل ست الحبايب اول ..
ريماس : ما اتوقع اجي لان باسافر ..بس اذا عشانكم اقول لبابي ياجلها..
.................................................. .......................................
في الروضة ..عبدالله : شووووف .. سلمان قلم اختي رزان ..عطيتها كف وخليتها تعطيني ويااه غصب ..
سلمان بندهاش :بل خافت منك ..
عبدالله بتفاخر :اي انا رجال البيت ..
محمد كان مار من عندهم وشاف القلم
محمد بعصبيه : هذا قلمي ليش تا خذه..
عبدالله يأشر على القلم : تعني هذا ..
محمد بعصبيه اكثر :اي ليش تاخذه ... اعطيني ويااه بسرعه ..
عبدالله بخوف: لا لا هذا لاختي ..
سلمان يوقف قدام عبداللع: محمد روح هذا قلم رزان ...
جت مربية الاطفال ..
شصاير يا اطفال ايش عندكم ..
عبدالله بحزن: ابلة يقول محمد ان هذا قلمه وهو الي ..
المربية بتفاهم:محمد صح كلام عبدالله ؟؟..
محمد بكرره:لا هذا ال
من بياخذ القلم محمد ولا عبدالله؟...




اتمنى الاقي تفاعل عشان اكملهاا















............(((الجزء الثاني)))..............
سلمان ببرائه:اصلا هذا قلم عبدالله من عند اخته وهو قال ان هذا له وانا ماكذب ..
عبدالله بزعل:اي سلمان يقول الصدق ..
المربية: محمد صح كلامهم ؟؟
محمد استسلم للأمر :اي ..
المربية :تاسف لهم اجل .. انت بطل ..
محمد راح ووقف في وجه عبدالله ومد له يده: انا آسف ماراح اعيدها ..
.................................................. ...........
بمدرسة البنات ..
رزان : الساعة كم ؟
ريماس : 12:30...
سارة : اف متى ينتهي الدوام ..
ريماس : باقي حصة ..
رزان : مين ؟
ريماس : عربي ...
رزان : يالله نتحملها شوي ..
بعد مادخلت الاستاذة وانتهت الحصة ...
ريماس: عااااشو بنروح البيت ..
سارة :واخيرا فرجت ..
رزان :امشو بس خلينا نروح ..
.................................................. .................................
في بيت سارة ...
سارة : ماااااااامي وينك ..
ام علي: هلا حبيبتي ..
سارة :ماماي الغدا ايش اليوم ..
ام علي : كل شي يحبه قلبك ..
سارة :مسوية كبسة ؟؟
ام علي :اي ..روحي غيري ملابسك بسرعة ..
سارة :فوورااا..
....................................
في بيت ريماس ....
ريماس :هلا مامي ..
ام رامي :هلا حياتي ..
ريماس :انا بروح انام لا تنتظروني على الغدا ..
ام رامي :ليش ؟؟
ريماس:لا نعسانه وابي انام ..
ام رامي :اوكي روحي نامي ..
.................................................. .......................
في بيت رزان ..
ام علي : جيتي رزان ..
رزان :اي هلا ست الحبايب ..
ام علي :شفيك اليوم؟؟
رزان :لا تعبانه شوي ..
ام علي :روحي ارتاحي لك شوي ..
رزان :اوكي ..
بعد ساعة........
ام علي :رزان قومي تغذي الغذاء جاهز ..
رزان :مابغى ....
ام علي راحت عندالسرير :ليه ؟
رزان :مالي نفس اليوم اكل ..
ام علي بخوف: صاير شي في المدرسة ؟؟
رزان :لا بس ابغى انام وتعبانه .. خلاص انتو تغدو .. انا اذا صحيت وجعت باكل ..
ام علي : طيب براحتك ..
الساعة .. 3:00
رن جوال رزان ..
رزان :اف انا نايمة اي مزعج متصل عليي ..
الووو.. مين ؟
ريماس :انا ما عرفتيني اكيد نايمة ..
رزان :اي ايش عندك ..
ريماس : كنت ابي اقولك اذا تروحين معي المجمع ابي اخذ لي اغراض ..
رزان :لا اليوم ما اقدر خليها مرة ثانية ...
ريماس :افا ..اجل باي ..
رزان :سوري . قولي لسارة تحب هالروحات .. باي
رزان:اقوم اذاكر بدل هالنوم ..
باليل بعد صلاة العشا ..
ام علي :رزااااااااااااان قومي العشا جاهز ..
رزان : ما ابغى اكل ...
علي : احسن ليه تاكل صايرة دبه خليها تنحف ..
رزان :علي احترم حالك ..يمى انا صحيح دبة ؟؟
ام علي :لا انتي رشيقة اصلا الدب الوحيد في البيت اهو ..
رزان :احسن ..
علي : هي هي ضحكتني بموت من الضحك .. احسن قال احسن .. مالت ..
رزان : يمى ..
ام علي : وصمة خلاص انتو الاثنين ..
علي :خخخخ ياويلي ... لا تحاولين امي تحبني اكثر منك ..
ام علي : اصلا انا احب ابني عبوده صح ..
عبود :اي صح ..
رزان بنرفزة : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اقوم انام احسن لي ..
تصبحي على خير مامي وقولي لبابا تصبح على خير مني لما يرجع ..
ام علي : وانتي من اهل الخير يا حلوة ...
.................................................. ..................................................
في اليوم الثاني ..
في بيت ابو رامي ..
ام رامي : ريماس .. قومي مدرسة ..
ريماس : خليني اليوم انا تعبانه ..
ام رامي : قومي بس ...
ريماس : انشالله ....
.................................................. ...........
في بيت ابو علي .
ام علي : علي قوم وصل اختك المدرسة .
علي : وين السايق ؟؟
ام علي : راح يوصل ابوك ..
علي : ليش ابوي مايعرف يسوق ..
ام علي :قوم ابوك سيارته عطلانة ..
علي : يعني بتشرف الاخت رزان بازعاجها ..
ام علي : علووش قوم احسن ما ازعل منك ..
علي : حاضر يمــه انا بقوم بس عشانك ..موعشان رزان ..
ام علي :يالله قوم بسرررررررررعة ..
علي بالصالة يتنظر رزان .
علي : رزااااااااااااااانوه..
رزان: اوف ويا صواريخك نزل صوتك والله اسمعك
جا عبدالله يركض: باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي مامي
.................................................. .............................
بعد المدرسه...
في عودت ريماس للبيت تذكرت انها وعدت خالتها انها تروح لها...
اما عن رزان رجعت البيت رايقه ومستانسه وجلست تلعب مع عبدالله
اما سارة رجعت من المدرسة علطول البيت
وعلي جا رايق ومستانس وحب يخرب على رزان وعبود
.................
في بيت جد ريماس كان موجود
سالم... ود خالت ريماس
خالت ريماس ...هدى
خالت ريماس...رندى
وخال ريماس...لؤي
.................................................. ..............
رزان: ويووووووووووووووووو غلبتك يالدوووب
عبدالله يحك راسه: انتي حتى لو غلبتيني بظل شاطر شاطر
دخل علي:وراح قعد بالوسطة: عبوووووووود روح جيب لي ماي
عبود: روح لهاذي الي سمها شغاله
رزان راحت قعدت جنب علي : علووووووووووش
علي بدون نفس: انتي مو جايه إلا لمصالحك
رزان : خلينا نجنن الخدامه
علي : كيف؟؟ مافهمت..
رزان : تشتغل وتشتغل ولا تقول آي واني اذا ارفع الكتاب اقوووول آآآآآه
علي: لحظة شوي عبووووووووووووووود..
عبود : شنو شنووو
علي: روح اصعد لداري افتح الدولاب حقي وهات كيس مليان شيبسااااااااات
عبود : اوكي
وراح يركض فوق الدرج
ولما نزل جلسووووو ياكلووووو
ولما خلصووو
رزان : للحين انا مو فاهمة شنو بتسوي
علي : انتوو أكلووو ماعليكم من شيء
واكلووووو وخلصوووووووووو
علي...سيتي سيتي وعمه
رزان مو كذا بصوت عالي: سيتــــــــــــــــــــي
جت سيتي بسرعه: آسفه ماما كنت في عدل مطبخ
علي :اقول بلا فلسفه وتعالي شيلي هذول
راحت شالت سيتي الاكياس لما مشت
علي : سيتي جيبي الزباله لحظة
سيتي : انشاء الله
وحطت الزباله عنده
قام علي سوا حركة : اوووووه ياربي
.....طيح الاكياس والزباله
سيتي: عادي بابا انا في شيله اللحين
ولما خلصت
علي: اقولش جيبي لحظة اشوف
جابت سيتي الزباله
قام علي سوا روحه قايم : ياربي شنووو صاير
سيتي عصبت: بابا انا في اتعب شيل شيل انا مافي شيل انت اللي فيه شيل
رزان بتعجب : سيتي
عبود: اسمعي زين ياإنك تشيلين هالاكياس ولا اقول لمامي انك ماتنظفين تخلينا ننظف اذا هي طلعت
رزان وفيها ضكة: ايه
علي انسدح وحط اياديه تحت راسه: ايه
سيتي: خلاااص انا فيه شيل
رزان: هههههههههههههههههههه
علي: ههههههههه طلعنا لها جنونها
عبود معصب: انا باقولل لمي تفصلها ... عجل تقول مابتشيل هين اذا ماقلت لـ أمي ...
علي قعد من بعد ماكان منسدح وحط يده ع راسه : حبيبي خلااص انسى الي صار
رزان: علي
علي: نعم
رزان: غريبه
علي: شنو الغريب
رزان: اول مرة اشوفك ناعم وين النعومة من قبل
علي: وجهك ..يالدوووووبه ماتنعطي وجه .....وقام عنهم
رزان: عللللللللوووووووووش تعال اجلس معانا
علي : سوري
عبود: آآآآآآآآآآآآهـ
رزان: ويش فيك ؟؟...
عبود: قاهرتني هالشغاله ... ان ماوريتها
رزان: ههههههههه اتركها خلااااص
عبود :لا لا انا ترفع صوتها عليي اوريها
رزان : اي وريها ليه ماتوريها
عبود: امشي نصعد داري وباسويها فوضة لين تجي امي وتالي بتهمها
رزان: حبيبي عيب خلاااااص...
عبود: عشانك خلااص... وابتسم لها
رزان غمزت لعبود
عبود صار وجها احمر: خلااص استحي انا
رزان: ههههههه وي وي اخوي يخجل
















...........................................((البار ت الثالث)).............................


ريماس كانت بغرفه الكمبيوتر تلعب بلعبه بناتيه
وكانت موب لابسه عباتها وكانت عليها بلوزة بدون
اكمام والظهر طالع بالمرة والسروال جينس مفصل جسمها عدل
...........وبعد نصف ساعة.................
دخل سالم الغرفه ظنه انا ماحد داخل
وريماس بدون ماتدري من ...
هدى دخلي العبي معاي ...
سالم كان ساكت منصدم
هـــــدى...درات راسها
ولما شافته وقفت : أأ ....نت شجابك هنا
سالم واااااو حلوة: ها ها
ريماس انتبهت لبلوزتها ..ودارت : اطلع برااااا وتوها بدور اتذكرت انها ظهرها طالع كله
فجلست على الكرسي: متى بتطلع
سالم مو عارف يتحرك
رندى:سالم وعمى
سالم نزل راسه: آسف آسف
وطلع سلمان يركض
هدى: شصاير تركض وراك فار يركض ؟؟
سلمان من الخجل ..مشى بدون مايرد
رندى طلعت تضحك:ههههه
هدى: ويش صاير
رندى تعالي باقول لك السالفه
وراحت قالت لها السالفه وجلست هدى تضحك تضحك
طلعت ريماس معصبه: بعدين معاكم
هدى: راح عليك رموسة لو شفتي سلوم كيف مستحي
ريماس : عطتتهم ظهرها ومشت
رندى : خلااص تراها تستحي
.................................................. .................................................. ..........
:ام بدر تكلم صالح:يالله الله يحيك ....نستناك....
راحت ام بدر بعد مكالمتها بتلفون غرفتها فوق
كانت سارة برى الحديقة تمشي
جاا صالح من ورا وحط يده على عواين ساره
سارة: بدروووووووووه شيل يدك احسن ماأكسرها
صالح : لحظة...انتي ام بدر ولا بنت ام بدر
سارة بعدها ظانه انه بدر: يالغبي اني اختك وشيل يدك احسن مما اكسرها
صالح:أ..أ علطول شال يده...وركض بسرعه ...انا صالح
ساره بعصبيه:يمه شافني ....بصوت وصورة .........(وبصوت عالي) يمــــــــــــــــــــــــــه
نزلت ام بدر بسرعة: خير يمة صاير شيء
صالح:ولا شيء ولاشيء خلينا نشوف الشغل الي عندك
بدر نزل بسرعه ببجامته: احد ينام عدل بهالبيت
صالح: بدير ترا عليك بجامه
بدر: ويش فيها ببيتي
صالح:لالا الظاهر انا غلطان بالنمرة
بدر ويحك عواينه: دخلووووو اها
دخلت سارة تركض
بدر: ليش تركضين ..
سارة : شوف من واقف جنب امي وبتعرف ..
بدر : بجنبها صالح ...
انتبه شوي .. سااااااااااروووه وصمة ولد خالتك يالما تستحين ..
سارة من فوق الدرج: ايه ايه اسأله ....وشكراااا ...بااااااااااي
بدر: ياربي البنت جنت واقعدت
ساره: هي انت روح غير هالبيجامه
بدر: ههههههه يالي ماتستحين قولي تبينها
ساره: وع اني اخذ مثل كذا
بدر: خير ليش ماتخذين؟..!!
سارة: لان مو من ذوقي ياغبي
بدر: اوهو قولي تبينها وخلصيني
ساره : الي يكلمك مثل وجهك
بدر: وي وي مالت تشبهين وجهك الطماطا بوجه المملوح
ساره: مـــــــــــــــــامي
ام بدر: خلااص فكونا
.................................................. .................................................. ..................
في اليوم الثاني في المدرسة ..
الثلاث مع بعض ..
الامس انحس يوم في العالم ..
ريماس : ليش شصاير ؟؟؟
رزان : دقو الخشب ابقول نفس الجملة ..
سارة : انابعد .. خخخخ
وكل وحدة حكت للثانية موقفها .. وضحكو على بعض ..
ريماس: تضحكون هااا
ساره : عن جد تضحكين
رزان: هههههههه مسكين سلووووم
...........................
رزان: اقولكم ماشفتون كيف عبود عصب
سارة : ههههههههه مسكينه الخدامه
ريماس: هههههههه لو اني منها كان قمت لعلوووووش وعطيته بوكسات
........................
سارة : لا تتخيلو اخوي نازل بالبيجامة ..
رزان : اي شفيها بيته وهو حر ...
ريمااااس : مسكين صلوح ..خخخخخ
.................................................. ....
جت المدرسة بجدول اختبارات نهاية السنة ... وانتهى اللعب وبدى الجد ..
..................................
وانتهت بنجاح ريماس ورزان وسارة ...
وبعد سنتين .................................................. .........
خلصو الثانوية وكل وحدة فيها تبي تختار اي تخصص يناسبها بالجامعة ..
سارة : انا ممرضة ..
رزان : انجليزي .. ما ابي ادرس شي صعب ..خخخخخخخ
ريماس :وانا ممرضة ...
سارة : انا عازمة بكرة خالتي ام جواد وندى بتجي طبعا تعالو لان ندى تبي تشوفكم ومشتاقة للقعدة معاكم ..
لان دائما اقول ابخليها تجي يوم وانتو معاي بس يصير شي مايخليها تجي ..
رزان : اوكي ..
ريماس :اوكي ..
وفي بيت سارة اليوم الثاني :
وصلو ريماس وامها ورزان وامها ...
سارة :مرحبا خالتي ام بدر ..مرحبا خالتي ام رامي ..
تفضلوا داخل خالتي ام جواد هناك امي جاية الحين ..
رزان ..ريماس امشو معاي ندى تستناكم ..
ريماس : وهي ليه مانزلت ؟
سارة :تستحي خخخخ
رزان :اووووووووووه الله على الخجل ...
سارة :اقول امشو ..
وراحو البنات قعدو بالصالة ..
ريماس ورزان يسلمون على ندى ..
ريماس : مرحبى ندى انا ريماس ..
رزان :وانا رزان مرحبا فيك ..
ندى :اهلا ... واخيرا شفتكم ..
وبدت السوالف والوناسة مع البنات ..
الساعة روايه يعشقني قلبه تحميل رواية 11.gif00
ام علي :يالله ام بدر نستاذن ..الا وين البنات ..
ام بدر :الحين اناديهم لك ..
ام علي :مشكورة ..
ام بدر : سارة خلي رزان تجي امها بتمشي ..
سارة : انشالله يمى .. اووووووووووووووف الحين بتروحو مايصير تو الناس ..
رزان :ليش نبات عندك احسن ..
سارة :اي باتو هنا ..
ريماس : اقول انتو سكتو ..يالله رزان امشي امي بعد بتمشي اكيد الحين ..
رزان :يالله ..بااااي سارتي ..
تحت في بيت سارة .. ام جواد كانت تسال ام علي وام رامي عن بناتهم ..
ام جواد : اقول ام علي منهي فيهم بنتك ؟؟
ام علي : بنتي هذي رزان ..
ام جواد :لا ماشالله عليها الله يخليها ..
ام علي : ويخلي لك اولادك وحبايبك ..
ام جواد : وانتي ام رامي بنتك ريماس هذي صح ..
ام رامي : اي صح ..
ام جواد :الله يخليها ..
ام رامي وام علي يالله تصبحون على خير نشوفكم عندنا المرة الجاية ..
ام جواد وام بدر :انشالله بالافراح ..
سارة :ريماس رزان باااااااااااي كلموني ع الجوال اوكي ..
ريماس ورزان :اوووووووووووكي ..
باااااااااااااااااااااااي ..








......................................تااابع...... ..........................................
في بيت ابو جواد ..
جواد : ندوي خيتو تعالي ابيك بسالفة ..
ندى : نعم استاذ جواد ..خير ؟؟
جواد : ابسالك سؤال .. ؟؟..!!
ندى :تفضل شتبي ..؟؟..!!
جواد : الا بقولك انا لما كنت استناكم بره في بيت خالتي شفت بنات ثنتين منهم هذول؟؟..!!
ندى : اولا :ليش تسال ...
جواد :كذا بس ...فضول ..
ندى :اهااا ..
جواد : ماجاوبتيني ؟؟
ندى :لاني ماراح اجاوبك ..
جواد :ندوووووي يالله اخوك الكبير ويحبك ..جاوبيني ..
ندى :لايمكن ..
جواد :يالله ..
ندى :مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييل ...
جواد :اجل قومي ضفي وجهك ولا تكلميني ..
ندى : عادي ... دونت كير ..
جواد : يو ويل سي ..
ندى : ..دونت كير ..
جواد : اوووووووووووووووووت ..
ندى : مابطلع ..
جواد : قومي احسن لك ..
ندى :موقايمة ..اوهو منك ..
جواد : قومي .. احسن ما ارويك شغلك ..
ندى :شغلي .. سكرتيرة او موظفة حسابات في البنك ..
جواد : قومي .. تراك تنرفزيني ..
ندى : عادي ..
جواد: ندووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه قومي ..
ندى :اباقول لامي ..
جواد :عادي ..
ندى :يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه ..
ام جواد : خير ليش تصارخين ؟؟
ندى : جوادووووووووه .. يبي يضربني ..
ام جواد : جواد مايسويها ويمد يده عليك ..بلا كذب ..
جواد : خخخخخ .. شفتي .. هااااااا .. بتصيح البنت ياويلي ..
ندى :انا قايمة بتشوف يا انا يا أنت ..
باليوم الثاني .................................................. ................................................
ندى راحت لامها بالصالة ..
ندى : ماميتو ..
ام جواد : هلا ..
ندى : تبي تعرفي ليش جواد الامس عصب ..
ام جواد : ليش ..؟؟..!
ندى : سالني عن صاحبات سارة .. يبي يعرف منهم .. بس انا ماجاوبته ...وعصب ..
ام جواد : سالك عن اسمائهم ..
ندى : اي قال منهم هذولي البنات .. قلتله ما بجاوبك ..صار يلح علي وانا حقرت ما جاوبته ..شكله الاخ معجب بوحدة
ههههه ..!!
ام جواد : ندوي .. شكله صحيح ..
ندى : بل ..من صدقك يمه .. انه معجب ..اهو ما يعرف اطباعهم ولا اشكالهم .. شلون معجب ..
ام جواد :لا يمكن لفتت انتباهه وحدة ..ماتدرين شنو لاحظ ولا باي شي فكر ..
ندى : شرايك يمه اسحبه بالكلام وافهم منه ..
ام جواد : لا تسوي اي شي ولا شي ..
ندى :ليش ؟؟
ام جواد : خلاص انتي مالك شغل ..
ندى : انشالله ..
وبعدين راحت ندى لغرفة جواد وهو قاعد على النت ..
ندى : جودو حبيبي ..
جواد : خير ..
ندى : انت تبي تعرف اسمائهم ..
جواد : منهم ..؟؟
ندى : الي سالت عنهم البارح ..
جواد : ليش انتي بتقولي ..؟؟
ندى : اي بس على شرط اقولك وتقولي ليش ..
جواد : موافق ..
ندى : اسماء البنات هم ..ريماس ..ورزان ..
جواد : ما قلتي شي جديد ..
ندى : ليش تعرف اسمائهم ..؟؟
جواد :لا ..
ندى : اجل .. شتبي تعرف ..
جواد : اعمارهم .. صفاتهم .. شكلهم ..
ندى : لا ..قالو لك اشتغل خطابة..
جواد : خلاص قومي .. غبي الي يعطيك وجه ..
ندى : انت ما قلتلي ليش ..
جواد : كذا .. بس ..
ندى : انت تبي وحدة منهم ..؟؟
جواد : شقصدك ..؟؟
ندى : انت فاهم قصدي زين ..
جواد : اقول قومي .. مو فاظي لك ..
ندى : اوكي ..
.................................................. ................................................

في بيت ابو رامي ..
ريماس على الدرج تركض بسرعة . ورا اخوها رامي ..
ريماس : راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ي .. وقف بسرعة خلاص رجع الي الريموت ..
حرام عليك بيطلع البرنامج ..
رامي : اذا تبينه امسكيني بالاول ..
ريماس : يمى .. آآآآآآآآآآآه ..
رامي : ويلي ريماس ..
ريماس : آآآآآآآآآآآآآآآآآآي ..أخ أخ ..آي راسي ..
رامي : خيتي روحي حبي .. انتي بخير ..؟؟..!!
ريمااس : اي راسي .. لا ..
رامي : انا آسف ماكنت اقصد ..
ريماس : وين االريموت ..؟؟..!!
رامي : هااااك خذي ..
.................................................. ..............................................
بعد اسبوع.....قررت العوائل ابو رامي...ابو علي...ابوجواد...ابوبدر التخييم في البر لتعرف على بعض اكثر ......
في الطريق...
سارة...:ليش يمه ماناخذ ريماااس..رزان..وندى معانا بسيارة؟؟!!
ام سارة : شفيك يابنتي ساعتين ونوصل
بدر: يمة شرايك نخليها تنام معاهم ههههههههه
سارة: تصخر علي انت هااا؟؟!!
بدر:افاا!! حاشاك من الي يقدر يصخر عليك ؟؟ يابنت محمد
سارة: وسبعت نعام اكون بنت محمد
ام سارة: ياولدي خلااااااااص الاذاعة خلصت وانتو بعدكم تنشرو الاحوال الجوية
سارة: اعزائي المشاهدين حالت الطقس لدينا بالسعوديه غير مستقرة
بدر:هههههههههههههههههههههههههه اتخيلك مذيعت احوال جوية
سارة: ولا وانا اتخيلك مذيع ام بي سي3
.................................................. ...
وصلت العوائل للبر.........
التقووو البنات كلهم وبدت سوالفهم
الي ماتخلص....................
.................................................. ..
وبالليل جلسوو يشوو اللحم
سارة تصفق:وااااااااو ريحته تجنن ابي آكل
ريماس:هههههههههه
رزان:باقول لخوي يجهز لنا بالاول
سارة:ايه تكفي تكفي
ريماس: لاتخافين مابظل البيبي جوعان اقصد
رزران قطعت كلاامه:لاااا شنو البيبيين الثنين
سارة بعصبيه: شخمك شخمك (خشمك خشمك )
رزان:من العصبيه مانطقت لا كلمة عدل
ريماس : سكتي خلاااص لا اللحين هي الي بتشوينا
سارة تشد على يدها: مالت مالت
ندى : شفيك
سارة مشت بدون ماتقول ولا كلمة
وظلو يسولفون
وبعد شوي اكلو اللمشوي
ريماس : ابي اتمشى بعد الي اكلته من بتقوم معاي ..
رزان وسارة : بعد شوي مو الحين ..
ريماس: اجل بمشي انا ..
..............................
ام علي: مو شكلها دي هضبة نجد
ام رامي: ايه ويجي بعد هالهضبه شلالااات الامزون
ام بدر: مو كأنه هالجبل..قمة افرست
ام جواد:هههههههههههههههههههه
ام علي:التفت ليه تضحكي ياخيتي ..
ام جواد: وشجاب هذول الاماكن هنا ؟؟؟
ام رامي : ليش اهم مو في السعودية ؟؟
ام جواد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ام بدر : وبعدها تضحك ..؟؟..!!
ام جواد : ههه ههههه هههه وي وي والله قعدتكم تونس .. بفرط من الضحك ...هههههههههههه
ام علي : عساها دوم ضحكتك ...
.................................................. .................................................
وبعدين .. بدر: انا بركب الدباب باخذ لفة مين بيجي ...
جواد :لاحقينك بعد شوي ...
رامي : اي بعد شوي توه خليها بعدين ...
بدر : وانت علي ..
علي : لا لا بعد شوي ...
بدر : خلاص اخذ لفة واجيكم ....
الشباب كلهم : اوووكي ..
.................................................. ..............
وعند البنات ...
ندى : مو كانها ريمووو تاخرت ..
رزان : اي والله ..
سارة : دقي عليهاا ...
ندى : مايحتاج جوالها هنا ...
رزان : قومو نشوفها ...
.وبعدين ......
سارة : لفينا المكان كله وماشفناها وين راحت هاذي ...
ندى : خلي واحد من الشباب يروح يشوفها ...
........ ريماس كانت تايهة ......
ريماااس : بررررررررد وجوالي خليته هناك ...
.................... عند اشباب راحت ندى لهم ...
ندى : جوااد ... جودووو ...
علي : جواد اختك اظاهر تبيك ...
جواد : شتبي هذي ..
شتبين ندووو ....
ندى : بصراحة ريماااس راحت تتمشى من ساعة وما رجعت ودورناها وما لقيناها روحو شوفها ...
جواد :لحظة لحظة ...
شبااااب : وحدة من البنات مايدرون وينها ...قومو نشوفها ...
علي : دقووو على بدير اهو بالدباب .. اكيد بيشوفها ....
دق رامي على بدر ...
رامي : بدير وحدة من البنات ضايعة دورها احنا لاحقينك ... اذا شفتها ... خبرنا وجيبها معك ...
بدر : اوكي اوكي ...
.................................................. ..................
وقام بدر يفرفر بالمكان لحد مانتبه ان في احد واقف وقرب منه ...
بدر : من ..انتي بنت ... شكلك انتي الي ضايعة ...
ريماس بخوووف: من انت ...؟؟؟
بدر : انا بدر .. امشي اركبي وراي ... انتي اخت رامي ريماااس صح ...
ريماس بخجل : اي ...
بدر : اركبي ... اتصل بالشباب ... الوووو رامي لقيتها ..
رامي : اي وحدة فيهم ...
بدر : اختك .... من بعد ..
رامي : وهي شي الي اخذها بعيد ...
بدر : اسالها ...باي .. وخبر الشباب ...
رامي : اوكيا ..
وعلى الدباب ...
ريماس :اي بطيح على ورا ...
بدر : امسكيني عشان ما تطيحي ...
ريماس : شلوون ؟؟
بدر : شفيك اقولك امسكيني ...
مسكت ريماس بدر من وسطه ...وهي خلااص رايحة فيها ...
وصارت تناظر يسار ...
بدر : دار وجهه وقام يناظر فيهااا..
ريماس بخاطرها : وي بموت متى نوصل ونخلص ... انا استحي ... اووووفااات ...
ودارت وجهاا ناحيت بدر ...و عينها تجي في عينه.. وصارت تناظر متفاجئة ومرتبكة ومعارفة ايش تسوي ..
ونزلت عينها ... ووجها صار احمر ...
بدر : تستحين ... ههه .. ههه.. اجل اقولك ... امسكيني بقوووة لاني بطير فيك ...
ريمااس : شلون ...
بدر زاد سرعة الدباب ..
ريمااس : آآآآآآآآآي ...شفيك خفف ...
بدر : قصدك ازيد ...
ريماس : لا لا تكفى ...
بدر : احذك في لفة ..
ريماااس ماردت...
بدر : انا اتكلم ...
ريماس بخجل : اي ...
بدر : انتي قلتي اي ...
ريماس بخووف : ليش شبتسوي ...
بدر : ازيد السرعة ...
ريمااس : لاااا ...
ولما زادت السرعة خافت ومسكت ريماس بدر بقوة ولصقت فيه وحطتت راسها على ظهرر بدر...
بدر قام يصارخ ..بقوووة ...
بدر : يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااهووو ..
ولما وصلوا المخيم .... راحت البنات تشوف ريماس ...
سارة : هلا ريمووو وين كنتي ..
ريماس : اتمشى..وتهت ..
رزان : شفي وجهك احمر ؟؟ لو اتهيا ...؟؟..!!
ريماس متوترة..: انا ... لا ...لا يتراوالك ...
رزان : ما اتوقع ...
سارة : ايش ...
رزان : بعدين بعدين ...
سارة : اوكيااا ..


للتحميل


محتوى مخفي Admin refused to unhide hidden content
nothing will help to see hidden content


او
محتوى مخفي Admin refused to unhide hidden content
nothing will help to see hidden content


او
محتوى مخفي Admin refused to unhide hidden content
nothing will help to see hidden content





v,hdi duarkd lk rgfi i, rhg - jpldg v,hdm lpl] ,ai] gg[,hg txt l[g]








  رد مع اقتباس
قديم منذ /25 - 5 - 2011, 6:13 AM   #2

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

تناهيد نجد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 7103
 تاريخ التسجيل : 22 - 3 - 2010
 المشاركات : 18,662
 النقاط : تناهيد نجد has a reputation beyond reputeتناهيد نجد has a reputation beyond reputeتناهيد نجد has a reputation beyond reputeتناهيد نجد has a reputation beyond reputeتناهيد نجد has a reputation beyond reputeتناهيد نجد has a reputation beyond reputeتناهيد نجد has a reputation beyond reputeتناهيد نجد has a reputation beyond reputeتناهيد نجد has a reputation beyond reputeتناهيد نجد has a reputation beyond reputeتناهيد نجد has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه يعشقني من قلبه هو قال - تحميل رواية يعشقني من قلبه هو قال - روايه محمد وشهد للجوال txt

عوااافي ياذوووق ,,

ماننحرم جديدك








  رد مع اقتباس
قديم منذ /25 - 5 - 2011, 7:57 AM   #3

دلع20
زائر

 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a

افتراضي رد: روايه يعشقني من قلبه هو قال - تحميل رواية يعشقني من قلبه هو قال - روايه محمد وشهد للجوال txt

ششششكررررررررا








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للجوال, مجلد, تحميل, يعشقني, رواية, روايه, وشهد, قلبه

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه الحب المتأخر - تحميل رواية الحب المتاخر - روايه وسام ورغد للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 11 8 - 9 - 2013 8:18 PM
روايه ماذا بعد الالم - روايه خليجيه رومنسيه - روايه مهند وشهد - روايه للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 34 29 - 8 - 2012 8:10 AM
تحميل روايه يعشقني من قلبه txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 43 10 - 3 - 2012 3:09 PM
روايه للامل بقيه - تحميل رواية للأمل بقية - روايه ناصر وحنان للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 11 27 - 2 - 2012 11:55 PM
روايه تسلط امراة روايه سعوديه طويله -تحميل رواية تسلط امراءة للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 7 23 - 4 - 2011 10:05 AM


الساعة الآن 7:05 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy