العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > المنتدى العام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى العام مواضيع عامه ، مواضيع ساخنه ، آراء مختلفة ، مقالات عامه كلمات قيمه ، معلومات هامه ، جرائم ، تغطية مواضيع ، نفل مواضيع مهمه ، بوح القلم ، تعبير عن الخاطر ، عبر عن مشاكلك ، عن خاطرك ، مواضيع عامه

آخر يوم دراسي - مقاله للكاتب خلف الحربي

للكاتب , مقاله , الحربي , خراشي آخر يوم دراسي - مقاله للكاتب خلف الحربي في آخر يوم دراسي يبدأ ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /22 - 6 - 2011, 9:42 PM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي آخر يوم دراسي - مقاله للكاتب خلف الحربي


في آخر يوم دراسي يبدأ المهرجان الوطني للتفحيط، ويقدم الشباب خلاصة ما تلقوه من علم طوال العام الدراسي على هيئة استعراضات بهلوانية خطرة، بينما يهرب آخرون باتجاه المطار كي ينسوا أو يتناسوا ما تعلموه رغما عنهم!
***
الاجتماعات المكثفة لاستعادة هيبة المعلم جاءت في غير وقتها، ففي هذا اليوم بالذات تتزايد الاعتداءات على المعلمين ويتم تحطيم سياراتهم. المعلم اليوم لم يعد يبحث عن الهيبة قدر بحثه عن قانون يحميه!
***
مديرو المدارس ووكلاؤها والمرشدون الطلابيون يشكون من أن إجازتهم تبدأ في 12 شعبان رغم أن أعمالهم انتهت، وهم يحضرون الى المدارس كي يوقعوا في كشف الحضور ويذهبوا الى بيوتهم.. (ينفع يرسلون مسج بالجوال!).
***
خريجو الحاسب الآلي يشكون من استبعادهم من المفاضلة على الوظائف التعليمية للسنة الثانية على التوالي.. إذا طال الانتظار فليس أمامهم سوى أن يتحولوا الى (****)!
***
معلمة تؤكد أن طريقة التلاميذ الصغار في الإمساك بالقلم مضرة بعظام وعضلات اليد، وهي تتمنى حملة توعية كبرى لتعليم الصغار الطريقة الصحيحة للإمساك بالقلم.
***
أظهرت دراسة حديثة خطورة وزن الحقيبة الدراسية على صغارنا، وقد حذرنا في مناسبة سابقة من تحول أطفال اليوم الى زواحف، ولكن يبدو أن وزارة التربية والتعليم سمعت بالأخبار التي تقول إن الضب أصبح كائنا معرضا للانقراض فقررت أن تنتج لنا جيلا جديدا من الضبان!
***
طالب في متوسطة أوس بن الصامت بجدة يقول إنه حين جاء اختبار العلوم وجدوا الفصول غارقة في المياه، ما دفعهم الى (خوض) الاختبار وأقدامهم في الماء.. قد يكون ذلك اختبارا عمليا لكيفية تعاملهم مع موسم السيول القادم!
***
إحدى الأخوات تمر بظروف مالية صعبة وتنوي مساعدة والدها المريض، لذلك قررت أن تصبح معلمة في أحد مراكز تحفيظ القرآن و لكنها عاجزة عن تسديد مبلغ ألف ريال للجمعية الخيرية لقاء دورة إعداد المعلمات، وهي تتمنى من الجمعية تخفيض الرسوم، أو من أهل الخير مساعدتها كي تصبح معلمة وتساعد أسرتها.

***
الأخت نهى الكناني تقول إنها التحقت بدورة للحاسب الآلي بجامعة أم القرى، وكانت مدة الدورة عاما كاملا والرسوم 6 آلاف ريال، وفجأة تم تقليص مدة الدورة الى شهرين فقط (دون أن تقلص الرسوم طبعا)، المشكلة أن الطالبات اللواتي لم يستطعن إكمال الدورة في هذه الفترة القصيرة لم يحصلن على الشهادات، ولم ينجحن في استعادة الرسوم.
***
كل الحكومات العربية التي شهدت حركات احتجاجية رسبت في اختبار الإنسانية!


المصدر: منتديات تجمعنا المحبه - لمشاهدة المزيد المنتدى العام


Nov d,l ]vhsd - lrhgi gg;hjf ogt hgpvfd ovhad








  رد مع اقتباس
قديم منذ /23 - 6 - 2011, 5:10 AM   #2

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

حلاتي بضحكتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4342
 تاريخ التسجيل : 8 - 12 - 2009
 المكان : المدينه ..♡
 المشاركات : 29,988
 النقاط : حلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond repute

افتراضي رد: آخر يوم دراسي - مقاله للكاتب خلف الحربي

يديك العافيه يالذووق..








  رد مع اقتباس
قديم منذ /23 - 6 - 2011, 8:53 AM   #3

ĀāпĐ €ђśāśί
زائر

 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a

افتراضي رد: آخر يوم دراسي - مقاله للكاتب خلف الحربي


ايوا الله صح العطله تجي والمشاكل تجي
معاها والشباب يتمردون على معلمينهم
خاصة الي متخرجين من الثانويه او المتوسطه
على قولت المثل " الرايح يكثر فضايح "

الله يهديهم ويصلحهم
يعطيك العافيه استازنا ماجد على
الحظور الملكي من شخصك
والمقال الرائع انتقاء موفق
جوريه لسموك









  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب, مقاله, الحربي, خراشي

جديد مواضيع القسم المنتدى العام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما تبقى من حافز مقاله للكاتب خلف الحربي ♥ •ӎ المنتدى العام 10 7 - 6 - 2012 7:27 AM
السماح بالمسموح !! مقاله للكاتب خلف الحربي ♥ •ӎ المنتدى العام 5 5 - 4 - 2012 5:02 AM
شحاذ أرقام مقاله للكاتب خلف الحربي حروف مبعثره المنتدى العام 9 1 - 12 - 2011 1:46 AM
الحكومة في السجن! - مقاله للكاتب خلف الحربي ♥ •ӎ المنتدى العام 8 4 - 5 - 2011 1:12 AM


الساعة الآن 3:49 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy