العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > النقاش والحوار - نقاش جاد
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

النقاش والحوار - نقاش جاد المقلات والحوارات الهادفه بين الاعضاء ومشاركة هموم العالم الآخر , نقاشات ساخنة , وجهات نظر , الاتجاه المعاكس , وكل ، حوارات هادفه ، مستجدات الساحه العربية

هل لديك الجرأة على الاجابة

أولاً .. ـأشكركي خيتو على تميزك المتواصل ..! 1_تعمدت الكذب في حياتك..... اكيد بكذب كمان لو قلت لا ؟ بس ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /27 - 12 - 2008, 9:58 PM   #10

![.. عَزْفْ الهُدوُء ..]!

¦ .• sυltaй ™ ¦‏ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل : 6 - 6 - 2008
 المكان : ـصًٍعِـَبٍ ـَتوُصَلنيـِ ـ}
 المشاركات : 7,611
 النقاط : ¦ .• sυltaй ™ ¦‏ has a reputation beyond repute¦ .• sυltaй ™ ¦‏ has a reputation beyond repute¦ .• sυltaй ™ ¦‏ has a reputation beyond repute¦ .• sυltaй ™ ¦‏ has a reputation beyond repute¦ .• sυltaй ™ ¦‏ has a reputation beyond repute¦ .• sυltaй ™ ¦‏ has a reputation beyond repute¦ .• sυltaй ™ ¦‏ has a reputation beyond repute¦ .• sυltaй ™ ¦‏ has a reputation beyond repute¦ .• sυltaй ™ ¦‏ has a reputation beyond repute¦ .• sυltaй ™ ¦‏ has a reputation beyond repute¦ .• sυltaй ™ ¦‏ has a reputation beyond repute

افتراضي

أولاً .. ـأشكركي خيتو على تميزك المتواصل ..!



1_تعمدت الكذب في حياتك.....

اكيد بكذب كمان لو قلت لا ؟ بس احياان مجرد على الطاير .. وعلى قول خيو طلال >>>( كذب ليس منه ضرر على احد ولله الحمد )

2_ تحب المظاهر .....

لا والله .. والمثل يقول الرياجيل مخابر وليست مظاهر ..

3_ تحب الصداقات ...

نعم احبها وبالذاات اذا كنت مع الصديق متواصلين بشكل مستمر ... اكيد بعيوني يسكن


4_كونت علاقة حب ...؟؟ بنت / ولد ...؟؟

نعم ..

5_تعرضت للخيانة ...ممن تحب ..؟؟

ربي يسعده ...

6_ خنت من تحب ...

لا والله ... " بس كلام الناس مايرحم "

7_هدفك من دخول المنتدى ...

اكيد متابعة المنتدى .. واللي اهم منه هو .. اني مقدر على الغيبه عنكم << توحشوه كتير والله

8_ حصلت على هذا الهدف ...

نحمد المولى على اللي استفدناه .. ونرجي منه المزيد

9_ هدفك في الحياة ....اذكره

رضاء الله ورضاء الوالدين .. وتحقيق الامنيات


10_ليله الخميس أين تذهب ..

والله اغلب خميس بكون على البحر في جده او بكون في البر << يموت في هالشيئين

11_يوم في حياتك .. تتمنى أن يعود ...... ... ولماذا ....


اكيد فيه ايام والله كثير حلوو وماتنسي ..

بس اذكر يوم كان جميل جداً جداً ايام الدراسه وبالضبط في الصف الثاني ثانوي << طبعا علوم طبيعيه ههههههههه

فركنا قبل نجي المدرسه << فركنا يعني مادخلنا المدرسه يعني شردنا هههههه

ورحنا خرجه انا ومعااي ثلاثه من الشباب وردينا على دخول الحصه الرابعه الشباب قالو مابنرجع لانو راح ننكشف ونتعااقب

والمشكله انه الحصه الخامسه اختبار " ماده احياء " ونا عزمت اني ادخل .. وكانو يتحدون الشباب اني اقدر ادخل

طبعا مشيو هم ونا ياطويلين العمر والله قفزت الجدر << من جنب مقر التوعيه الاسلاميه ههههههه

ودخلت مع رجوع الطلاب من الفسحه لدخول الحصه الرابعه ..!

وحمد الله عدت سلامه والله واختبر ... واللي ابسطني تحدي مع الشباب اللي كانو معي هههههههه

؛

؛



ربي يسعدك / خلني بعنونك على هيك طرح

ود يحتويك








  رد مع اقتباس
قديم منذ /27 - 12 - 2008, 10:02 PM   #11

‏•• گـآًإًآًفـي صدمـًإًآًإت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 724
 تاريخ التسجيل : 7 - 10 - 2008
 المكان : بــيــن هــمـي ودمــعــي
 المشاركات : 8,828
 النقاط : ‏•• گـآًإًآًفـي صدمـًإًآًإت has a reputation beyond repute‏•• گـآًإًآًفـي صدمـًإًآًإت has a reputation beyond repute‏•• گـآًإًآًفـي صدمـًإًآًإت has a reputation beyond repute‏•• گـآًإًآًفـي صدمـًإًآًإت has a reputation beyond repute‏•• گـآًإًآًفـي صدمـًإًآًإت has a reputation beyond repute‏•• گـآًإًآًفـي صدمـًإًآًإت has a reputation beyond repute‏•• گـآًإًآًفـي صدمـًإًآًإت has a reputation beyond repute‏•• گـآًإًآًفـي صدمـًإًآًإت has a reputation beyond repute‏•• گـآًإًآًفـي صدمـًإًآًإت has a reputation beyond repute‏•• گـآًإًآًفـي صدمـًإًآًإت has a reputation beyond repute‏•• گـآًإًآًفـي صدمـًإًآًإت has a reputation beyond repute

افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سلطااااااااااااااااااااااااااااان وربي انكم يالشبااااب مفلتين أأبو الدرااسه<سلامتك انتي ورحي تحبك وملوكه
ههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكووووووور اخووووووووووووووي علي مررررررررررورك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 12 - 2008, 2:25 AM   #12

[. آيًهٍُـَ أحَ ـٌبـٍٍكٍٍ!

نووور العيون غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 534
 تاريخ التسجيل : 12 - 8 - 2008
 المشاركات : 5,032
 النقاط : نووور العيون is a splendid one to beholdنووور العيون is a splendid one to beholdنووور العيون is a splendid one to beholdنووور العيون is a splendid one to beholdنووور العيون is a splendid one to beholdنووور العيون is a splendid one to behold

افتراضي

1_تعمدت الكذب في حياتك.....
لا ما اتعمده ما يوم كذبت ولا احب اللي يكذب ...ما يقطع الراس الا اللي ركبه

بس اسوي مقالب <<<<< وكلها قويه
تنتهي بعد كم ساعه <<<< ياحبنيلي ما اطول بس احرق الاعصاب

2_ تحب المظاهر .....
الطبيعه احلي مافي الوجود ... طبيعيه بكل شي وتلقائيه

3_ تحب الصداقات ...
احبها وابحث عنها لانها هي الباقيه ....والمقربين مني جدا واحده

4_كونت علاقة حب ...؟؟ بنت / ولد ...؟؟
اكيد اللي ما يحب مو انسان ..

5_تعرضت للخيانة ...ممن تحب ..؟؟


لا والحمد لله اللي احبه واغليه ما اعتقد يفكر يخوني <<< اموت بالثقه

6_ خنت من تحب ...
لحد الان لا ولا افكر بالخيانه ابد

7_هدفك من دخول المنتدى ...
هدفي الرقي بالفكر والمعلومه ..وتقويه مهارتي الكتابيه

8_ حصلت على هذا الهدف ...
حصلت القليل من كم يحتكره الكثير <<< اللبيب بالاشاره

9_ هدفك في الحياة ....اذكره
اوصل حلماً وضعت اول لبناته الي مالا نهايه بالرقي <<<< وهذا اللي يزيد من انشغالي هذه الايام


10_ليله الخميس أين تذهب ..
من الساعه الثالثه وحتي الساعه العاشره بالضبط تواجدت
بالمركز ..كل الشله كانوووو عندي مجتمعين <<<يالبي قلبي
وبعدها رحت البيت .." وربنا في البيت " نمت وبعدين استلمت النت ..للصبح
صدقوني ما قتلتش حد <<<<<< احلفي

11_يوم في حياتك .. تتمنى أن يعود ...... ... ولماذا ....
اتمني يعود الزمن للوراء عده سنوات حتي اصر علي كلمه .." لا "..
ولا اخضع لضغط من تاج راسي .. وارغم
واتحاشي جرحي نازف لا ينسي ..


غاليتي الغاليه ...
اتمني صراحت جرئتي الغامضه تفي بالغرض
وتحت امرك بأي استفسار <<<< لا تتحمسي
تسلم الافكار النيره والقلم الجريئ ..







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لديك, الاجابة, الجرأة

جديد مواضيع القسم النقاش والحوار - نقاش جاد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاب يذبح أخيه الأصغر في الخرمة ملكة بانوثتي صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 25 - 1 - 2011 12:53 AM
هل لديك الجرأة على الإجابة عن التالى ؟؟؟ بوغالب المنتدى العام 7 20 - 4 - 2010 10:55 PM
هل تستطيعون الاجابة عن هذه الاسئلة ..؟؟ بوغالب النقاش والحوار - نقاش جاد 4 20 - 3 - 2010 10:59 PM
اسئلة محرجة للاعضاء ... اتمنى الاجابة عنها احلاهم واتحداهم نكت محششين - مواقف مضحكه 2018- النكت الجديدة 2018- فرفشه - شباب و بنات 13 18 - 12 - 2008 5:43 PM


الساعة الآن 5:59 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy