العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > المنتدى العام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى العام مواضيع عامه ، مواضيع ساخنه ، آراء مختلفة ، مقالات عامه كلمات قيمه ، معلومات هامه ، جرائم ، تغطية مواضيع ، نفل مواضيع مهمه ، بوح القلم ، تعبير عن الخاطر ، عبر عن مشاكلك ، عن خاطرك ، مواضيع عامه

يظهر لنا بمنظر الهادئ الوديع و لكنه شرس و هائج

لكنه , الهادئ , الوديع , بمنظر , يظهر , هاني يظهر لنا بمنظر الهادئ الوديع و لكنه شرس و ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /19 - 7 - 2011, 2:07 PM   #1

ملكة بانوثتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6596
 تاريخ التسجيل : 2 - 3 - 2010
 المكان : •● »ŔiўάĐђ ] ≈
 المشاركات : 30,046
 النقاط : ملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond repute

افتراضي يظهر لنا بمنظر الهادئ الوديع و لكنه شرس و هائج



يظهر بمنظر الهادئ الوديع لكنه aghla7-5737c9003c.jp
السلام عليكم

ألم تسمعوا بالمثل القائل (( البحر غدار )) ؟




سمعته و كنت أظن أني فهمته ,,


وحتى أنتم تظنون أنكم فهمتموه ؟

لا



فلم يفهمه أحد ,, فالـ بحر غدار ,,


يظهر لنا باللون الأزرق وهو لا لون له


و


يظهر لنا بمنظر الهادئ الوديع و لكنه شرس و هائج ..


و مـبـتلــع


نظرت له و سألته عن سبب غدره !


فـ أجاب :-


رأيتم ظاهري ولم تروا باطني ..


قلت :-


باطنك سواد × سواد فإن وصلت أشعة الشمس لعمق الـ1000 متر ..


فهذا إنجاز يسطر في تاريخها


أبتسم ساخرا ً وقال:-


حسنا ً وأنتم يابني البشر ؟


بـ إفتخار :-


نحن نعيش النهار في قلب الظلام


الكهرباء تنير حتى فنجان قهوتنا لو أردنا


مستهزءا ً:-


رأيت ظاهركم فالشاطئ منير بأنوار المقاهي و اليخوت ,,


و حتى إضاءة هواتفكم الخلوية لم تتركوا شيئاً إلا و أنرتموه ,,


بـ معجزة أديسون (الكهرباء) …


و لكن !!


هل أنارت الكهرباء قلوبكم !!


– لحظة صمت –


لماذا لا تجيبين ؟


- لست أعرف الجواب !


إذاً هل لي آنستي بـ رحلة معك إلى “سوادي” كما تزعمين ؟


- حسناً ولكن هل سوف أجد جوابي هناك !!


لـ نرى ,,,


نحن الآن في أعمق أعماقي …


- وتقول لي ليس هناك سواد


أنظري هناك ..


كيف أستطاع الروبيان أن يبني مستعمراته هنا في “الظلام” …


و هناك


كيف أصبح لأسماك القرش مملكة خاصة بها وهي في “الظلام” …


و هذا الدولفين كيف أستطاع أن يعيش في مجتمعات وهو في “الظلام” …


و أنظري إلى قنديل البحر و ليس قنديل بل قناديل كيف تضيء “السواد” …


ما الذي يجعلهم يبصرون بعضهم و يفهمون بعضهم ؛ تجانس في الوظائف عجيب …


سبحان الله 210 ألف نوع يعيش في السواد …


لا زحام ,,, لا خصام ,,, لا تعدي ,,, لا ظلم ,,, لا حقد ..


أخبري يا ( ؟؟؟؟؟؟؟ ) هل أعماقكم مثل أعماقي ؟


بـ إستحياء :-


لاااا


إذاً لا تظلموا أعماقي ,,,


التفت إلى البحر وقلت له ….


أدركت الآن لماذا المخلوقات البحرية من شقائق النعمان و حتى الحوت الأزرق ..


أكثر المخلوقات تعاونا ً …


لأنها تحمل في قلوبها نورا ً أضاء ظلمات البحر ..


فهمت كيف نعيش نحن في النور وتحت أشعة الشمس وبين أعمدة الكهرباء ..


و نعيش الظلام


عرفت أنه ظلام القلوب وجفاء الصدور وأنين الحقد


عرفت أنه مهما بلغ جمال مدينة طوكيو في الليل بسبب الأنوار


فـ الكل يعيش الظلام


و توصلت إلى أمنية أن أكون ربيان ****ا أعيش في الظلام


على أن أكون إنسان يعيش الظلام
ود وورد لكل من مر من هنآآآ

المصدر: منتديات تجمعنا المحبه - لمشاهدة المزيد المنتدى العام


d/iv gkh flk/v hgih]z hg,]du , g;ki avs ihz[ ihkd








  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 - 7 - 2011, 11:01 PM   #2

× رَجُل شَرقِي ×

عنآدي يهزكـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2509
 تاريخ التسجيل : 22 - 9 - 2009
 المكان : عَلىْ رَصِيفْ الأمَلْ .
 المشاركات : 40,947
 النقاط : عنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: يظهر لنا بمنظر الهادئ الوديع و لكنه شرس و هائج

كلام جميل .،

الله عليك بجد طرح راقي .،
ربي لايحرمنا من ابداعاتك وجديدك .،

دمتي بكل طيب وود .،








  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 - 7 - 2011, 11:02 PM   #3

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

حلاتي بضحكتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4342
 تاريخ التسجيل : 8 - 12 - 2009
 المكان : المدينه ..♡
 المشاركات : 29,988
 النقاط : حلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond repute

افتراضي رد: يظهر لنا بمنظر الهادئ الوديع و لكنه شرس و هائج


يآحبي للبحر مهمآ كآن:33608roro90:
يديك ربي ألف عآفيه..رآئعه بإنتقآئك
دآم وجودك








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لكنه, الهادئ, الوديع, بمنظر, يظهر, هاني

جديد مواضيع القسم المنتدى العام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعتقال هاني الصنابير 2012 , القبض علي هاني الصنابير , صور اعتقال الشيخ هاني الصنابير ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 15 - 7 - 2012 6:28 PM
كوريا بلد الصباح الهادئ هدووء جمييل 2013 ـ كوريا بلد الصباح الهادئ 2013 عنآدي يهزكـ السياحه والسفر - اماكن سياحية - دول سياحيه - رحلات - كشتات 14 18 - 10 - 2011 4:07 AM
ازياء المصمم هانى البحيرى 2012 , فساتين هانى البحيرى 2012, اجدد ازياء المصمم هاني البحيري لعام 2012 الهَنوُف فساتين 2018, فساتين سهره 2018, فساتين زفاف 2018 6 30 - 4 - 2011 12:19 AM
:: رائحة الياسمين تساعد على النوم الهادئ :: عاد انا اللي احبك؟! مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 11 22 - 12 - 2009 12:37 PM
رائحة الياسمين تساعد على النوم الهادئ ● н σ d σ α منتدى الطب - اسباب - علاج - الوقاية - ارشادات - نصائح - Medicine 5 23 - 5 - 2009 1:58 AM


الساعة الآن 3:27 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy