العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

..(أحلى قرار بدنيتي).. {بقلمي}..

متآبعتكك . ! =$$ م ششآء الله حلوه روايتكك اعججبتني وششدت انتباهي لهآ كتير اسسستمري حبيبتي ، ق1...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /31 - 7 - 2011, 3:25 PM   #4

:× عضو جديد×:

عويش غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 32250
 تاريخ التسجيل : 31 - 7 - 2011
 المشاركات : 2
 النقاط : عويش will become famous soon enough

افتراضي رد: ..(أحلى قرار بدنيتي).. {بقلمي}..

متآبعتكك . !

=$$

م ششآء الله حلوه روايتكك اعججبتني وششدت انتباهي لهآ كتير اسسستمري حبيبتي ، ق1







  رد مع اقتباس
قديم منذ /31 - 7 - 2011, 3:59 PM   #5

:× عضو جديد×:

..هوساويه.. غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 32214
 تاريخ التسجيل : 30 - 7 - 2011
 المكان : ..قلبه..
 المشاركات : 9
 النقاط : ..هوساويه.. will become famous soon enough

افتراضي رد: ..(أحلى قرار بدنيتي).. {بقلمي}..

..شكرا لك حبيبتي..عويش..
تسلمي..ودي..








  رد مع اقتباس
قديم منذ /31 - 7 - 2011, 11:39 PM   #6

:× عضو جديد×:

..هوساويه.. غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 32214
 تاريخ التسجيل : 30 - 7 - 2011
 المكان : ..قلبه..
 المشاركات : 9
 النقاط : ..هوساويه.. will become famous soon enough

أحلى قرار بدنيتي..الفصل الثاني..

الفصل الثاني

مشت..للكراج وكانت بتفتحه..لكنها صرخت صرخة.قويه...وطاحت من بعدها مغمي..عليها..

في ها الأثناء..كان يزن في المطبخ ..وبيده كاسة المويه..ويوم سمع صوتها...طاحت الكاسه من يده وإن كسرت وراح لها ركض..

شافها طايحه على الأرض..وشكلها..مايطمن..راح لها حاول يقومها..ماقامت..فقرر إنه يسوي لها تنفس إصطناعي..

المره الأولى ماصار شي..المره الثانيه..نفخ بكل قوته لين قامت وهي دايخه..

وٍد..كح كح كح كح ..

يزن بخوف..وٍد..وشفيك..؟ ليش صرختي..؟؟

وٍد...كح كح ..


في ها الأثناء ..كان يزن حاضن ود..ومسدحها على صدره...

وف ذي الأثناء..لمحت ود الشي إلي كان سبب صرختها..فأشرت عليه وهي ترتجف وفيها الصيحه..

يزن إلتفت للمكان إلي تأشر عليه..وما لقى شي.. فرجع نظره لها وقال..وٍد..إنتي على إيش تأشرين..

وٍد..بخوف..هاذي..ما أحبها..بعدها..

يزن بضحكه..لايكون قصدك على القطوه..

وٍد بخوف ممزوج بصياح..:إيه شوفها تجي..بعدها ما أبي..أخاف..

إبتسم يزن وحب يخوفها..فنادا على القطوه..عشان تجي..خصوصا أنها قطوته..وهو مربيها فأول ما يأشرلها تجي ركــض..

بالنسبه لوِد..زاد هلعها يوم شافتها تجي..وكانت رجلها مجروحه ..فما قدرت تقوم..وحظنت يزن بكل قوتها..وسكرت عيونها..وبدأت تضربه ..وتقوله ..أنها تخااف....

بعد ما صارت القطوه قريبه جدا منهم..وقف يزن وكان شايلها..وقال ببتسامه.. خلاص إفتحي عيونك..اللحين ماراح تقدر توصل لك..

فتحت عيونها ببطئ..وكانت خايفه..وقالت بهمس..بعدها..

يزن..خلاص خلاص..بنطلع فوق..


وٍد تذكرت إلي جات عشانه..لحظه لحظه الشنطه..

يزن بستغراب..؟؟أي شنطه...

وٍد..شنطة ملابسي..

يزن تذكر وإبتسم وقال..إيـــــــــــه.. لا أنا كنت أمزح معاك..صدقتي...شنطتك فوق بس أنا خبيتها تحت السرير عشان ما تشوفيها..

ود بعصبيه..نــــ...نعـــ...نعم..؟؟يعني اللحين خليتني أظرب مشوار..في النهايه تقولي هي فوق..؟

يزن..وش فيها يعني..

وٍد بعصبيه..لا أبد ما فيها شي..

إبتسم على شكلها..وتجاهل كلامها..وراح طلعها لفوق..وما حست إلا وهي فوق السرير..

يزن..لحظه..! خليك هنا اللحين أجي..

راح ورجع ومعه شنطة الإسعافات.. وجا وسكر الباب .. وجلس مقابلها.. ومسك رجلها..

طبعا ما يحتاج أقول حالة.وٍد..إلي تمنت ما تنجرح عشان ما يداويها..يزن..

يزن مسك المعقم وجا بيحطه على رجلها..إلا وهي ساحبه رجلها..وقالت..ما أبي يعور..

يزن ..كلها شويتين..وبيروح الألم..

وٍد..لا خلاص مولازم..

يزن..مدي رجلك..خليني أعالجها..

وٍد..أنا أعالج نفسي..

يزن بعصبيه..بتمدينها ولا شلون..؟

وٍد.خافت من عصبيته ومدت رجلها بهدوء..

يزن حط لها المعقم بعدين حط مرهم ولاصق جراح..بعدين قام وإنحنى لتحت السرير..وطلع شنطتها وإتجه للباب وقال..تصبحين على خير..

وٍد بعدم إهتمام وإنت من أهله..

بعد ما طلع يزن..قامت بعده وقفلت الباب وراه..وحبت تآخذ راحتها با اللبس..

لبست شورت أبيض..يصل لنص الفخذ..وبلوزه علاقي..لونها سماوي..مرسوم عليها..دبدوب..^__^

..بعدين نامت..وغطت في سابع نومه..وما فاقت إلا الساعه 2 الظهر..

سمعت صوت مويه بااللحمام..

إستغربت هذا الصوت لأنها قافله الباب..قامت من السرير بكل بطئ وكسل..وتوجهت لباب الغرفه شافته لا مقفل..وباب الحمام مفتوح شوي..والمويه مفتوحه وما في أحد عندها..دخلت للجمام وسكت المويه وجات بتطلع..فوجئت بوجوده وقالت بخوف..أ..أنـــ...أنت..أنت كيف دخلت..؟؟!

يزن كان واقف بروقان وفي يده كوب كافي..إذا كنتي بتعرفي..إكتشفي بنفسك..بعدين حبيت أقول الباب لاعاد تقفلينه..هاذي موغرفتك لحالك..ملابسي هنا وأبي أشيلها في أي وقت وحبيت أقول بعد..أنه..أنه اللبس روعه..

هنا بالذات تذكرت وٍد إيش كانت لابسه وبما أنها قريبه من الحمام..ماشافها إلاو هي بالحمام والباب مقفول..

يزن..هههههه

وٍد..خجلت مره من نفسها..وحاولت تدور أي شي بالحمام ..تتستر فيه.لكن..! وللأسف..

وضلت قاعده بالحمام تنتظر تسمع صوت الباب عشان تطلع..وفجأه..سمعت أحد يطق عليها الباب..

يزن..إفتحي الباب ..خذي المنشفه..لمتى بتقعدين با الحمام..ترى مو زين..

ود من ورى الباب..أنت حطها وروح..وأنا بطلع..

يزن..الحمد لله والشكر..باكلك يعني..

وٍد..لابس إطلع برا الغرفه..

يزن..طرده ها..طيب طالع لاكن أوريك..

طلع يزن وسكر الباب وراه..ووقتها ود طلعت تتفحص المكان ويوم تأكدت إنه ما في أحد..خرجت..وحطت عليها المنشفه إحتياط..

فتحت شنطتها وطلعت لها بنطلون جنز بني..وبلوزه..بيج..

وأخذت شور سريع..لبست وفتحت شعرها البني..الي إنسدل على كتفها..

كان لبسها مناسب على بشرتها..السمره..وعيونها العسليه..وشعرها..الشكلاتي..

بعدين.حطت مكياج خفيف ولبست إكسسوارات وتعطرت..

ولبست صندلها..وطلعت..

أول ما طلعت ..ما عرفت وين تروح..شافت غرفه..قريبه من غرفتها..طقت الباب ودخلت بعد ما سمعت..رده..وتأكدت أنه يزن..

دخلت ود وسكرت الباب وراها..شافت يزن قاعد فوق الصوفا..وفي يده كتاب..

يزن بعد نظارة القراءه وقال..خيـــــــــــر جايه غرفتي..

وٍد تجاهلته وقالت..غرفتك حلوه..

يزن طنشها وقال..إيه طيب اللحين ليش جايه..؟!..

وٍد لاتخاف..موجايه لسواد عيونك..بس كنت أبيك تنزل معي لأني أخاف أنزل لحالي..

يزن..لا حول..إنتي كل شي تخافين منه..لاتخافي..القطوه..أصلا ما ندخلها للبيت..وأبوي.با الشغل..وأمي طالعه..عاد إذا كنتي تخافين من الخدم..موشغلي..

تقطعت ود من داخلها لها الدرجه مومهتمين فيها ..حتى خالتها ..أم يزن..مسكت نفسها..وطلعت لبرا وإتجهت لغرفتها..

يزن إستغرب من إلي سوته..لا كن..تجاهل..وقرى صفحتين من الكتاب إلي بأيده..بعدين حطه وراح للمستشفى لأنه عنده شغل..

أما ود..إنهارت..ومسكت جوالها ودقت على ذوق..

ذوق بفرح..أهليـــــــــن وسهليــــــــــــن بحبيبة قلبي..كيفك..؟

ود بحزن واضح..ما أظن أني بخييير..

وبدت تصيح..

ذوق بخوف..وش فيــك..؟ عسى ما شر..

وٍد بصياح..تخيلي يا ذوق إنه محد عا طيني أي إهتمام با البيت ذا..الشي الوحيد إلي سويته من يوم جيت هنا هو الهواش مع يزن..وعمي..عمي..أحسن لي ما أشوفه..لاكن خالتي..طالعه من الظهر..حتى ما كلفت نفسها تسأل عني..إحترت يا ذوق وش أسوي..؟.

جالسه به البيت مع الخدم..ولا كأني..عروس..

ذوق بحزن عليها..إستغفري الله يا وٍد..إنتي لا تحكمي عليهم من أول مره..يمكن كان عندهم أعمال ضروريه..أرجوكي..هديلي..حالك..

وٍد بصياح..ما أقدر..ما أقدر ياذوق..إنتي صدقيني..ما راح تتحملي ها العيشه..والله ظلم..

ذوق تحاول تهديها..وٍد يا حبيبتي..إهدي..إمسحي دموعك..ولا تصيحين..إسمعيني..بسألك..ليش تهاوشتي مع يزن..؟!..

وٍد..يعني هو مو هواش..بس مثل ما تقولين..طول الوقت نتجادل..خلاص..أنا من أول يوم ما قدرت أتحمل..خلااص بطلب منه الطلااق..

ذوق..لا ياود لا أزعل منك..إذا سويتيها..بعدين إنتي على بالك..إن قلتيله طلقني..بيطلقك..؟؟!...لا ياحياتي..راح يزداد عناده أكثر..وماراح يطلقك..فشيلي ها الأفكار وتعوذي من إبليس....أوعديني..إنك ما تطلبين منه..

وٍد بأسى..ما أقدر ياذوق..ما أقدر..

ذوق..وٍد..إني اللحين تعبانه..ومو عارفه وش تقولي..أنا راح أسكر اللحين وأكلمك بعدين إذا هديتي..أوكي..

وٍد بحزن..أوكي..بس لاتنسين

ذوق ..لا إطمني..ماراح أنسى..

ود ..يلا..مع السلامه..

ذوق..مع السلامه..

سكرت وٍد من ذوق..وقعدت تصيح ..وتذرف الدموع..لين داعب النوم جفونها..ونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــامت..

























































































































































































































..كانت قاعده معهم با الصاله..جسد بلا روح ..جسدها معاهم..وفكرها كله مع وٍد..معقوله يزن..يسوي كذا..؟ طيب وللحين..؟؟ وش الحل...لو طلبت منه الطلاااق..؟؟ وش بتكون ردة فعله...ياربي...وش هالموقف إلي هي..فيه...
ليلى بصراخ...ذووووووق...
ذوق بنتباه..هاه..
ليلى هوا...وش فيك..؟؟ من زمان أنا ديك..وإنتي مو معاي..
ذوق..لا معاك..بس سرحت شوي..
ليلى عرفت السبب...كلمتيها..؟
ذوق..أيوه...تقول كلهم طلعو وخلوها با البيت بروحها...وحالتها زفت..
ليلى ..إحلفي..
ذوق..والله
ليلى..طيب..وش الحل..
ذوق ياخوفي منها..أخاف تطلب الطلاق..
.....ومن ذي..؟
ذوق بتوتر..يمه...
أم ذوق..مين إلي تطلب الطلاق؟؟ لايكون ود.؟؟
ليلى..لا يمه وش دعوه..توهم أمس متزوجين..يعني عرسان..
بعدين إلي ذوق كانت تتكلم عنها..صديقتها...
ذوق ببلاهه..إي يمه...
أم ذوق بعدم تصديق..صديقتها..؟؟؟ ومن متى ذوق تختلط مع ناس حتى تصادقهم..؟؟
ليلى..يو يمه...عاد هي مو لها الدرجه....المهم لا ينشغل فكرك ..هاذي صديقه من صديقات ذوق..
أم ذوق مو مصدقه وحاسه إنه في شي بس صرفتها وقالت..إيه...طيب أنا اللحين بروح بيت جيراننا أم سعد..قولوا لأبوكم إذا رجع زين..
ليلى وذوق زين...
بعد ما راحت أم ذوق..تنهدو البنات براحه إنها ما كشفتهم وفجأه يشوفون كا ئن كا ن متخبي ورى الكنبه..وطلع..
ذوق بشهقه...إنتي إيش تسوين هناا..
لين ..أنتو تكذبون على ما ما..هاذي ود إلي بتطلب الطلاق صح..
ليلى إتفاجئت من كلامها وخافت تفضحهم...لا حبيبتي هاذي مو ود..
لين لا تكذبين..أصلا سمعت ذوق لما كانت تكلمها..
ذوق بفجعه..وأنتي وش دخلك غرفتي..
لين .بتوتر..هاا
لين..كنت بأخذ..الشكلاته بعدين سمعتك وأنتي تدخلين للغرفه..وتخبيت تحت السرير وسمعت كل شي...
ذوق راحت عندها ومسكتها من أذونها..وأنا كم مره قايلتلك لا تدخلين غرفتي..؟؟ ها...بعدين مو قلنا لك لا عاد تأكلين شكلاته..ما تسمعين الطبيب وش يقول..
لين تصارخ..إتركيني ولا أعلم ما ما عن سالفة ود..
ذوق .أيوه..إنتي علميها سالفة وٍد...
وأنا بقولها عن الشكلاته
ليلى تكمل..أيوه ..ووقتها بتمسكك وتعطيك الدوا إلي ما تحبينه..و..
لين بصراخ..لاااااااااااااااا
ليلى..أجل إبلعي لسانك..ولا تجيبين ها السيره لماما..مفهوم..
لين.......
ذوق تهزها..موفهووووووم..
لين بخوف..مفهوووم..
ذوق ..أيوه خليك سنعه..يلاا روحي..غرفتك..
لين راحت بكل هدوء وصمت وكانت تمسح دموعها..إلي بعينها..
ليلى هاذا إلي نا قصنا..بزر يهددنا..
ذوق..هههه كنا بنروح بخبر كان...
ليلى..ههههه إيه والله..
ذوق...يلااا أنا طالعه.أنام..
ليلى..وين بدري..
ذوق..أنا تعبانه..تصبحين على خير...
ليلى وأنتي..من أهله..
رقت ذوق لغرفتها أما ليلى قعدت شوي..بعدين لحقتها..وكانت بتدخل غرفتها..لاكن سمعت صوت بريء..إتجهت نا حية الصوت..لقت لين قاعده..فوق سريرها وتصيح...
راحت عندها ركض..وحضنتها..وقات بصوت حاني..
ليلى..وش فيها حبيبتي لين تصيح...
لين.بصياح طفولي..أنا ما أبيكم تعلمون ماما..
ليلى ببتسامه حانيه..لا تخافي حبيبتي..ما راح نقولها..بس أنتي لوتبطلين..حركاتك إلي مالها داعي؟؟..
لين..طيب بس توعديني..
ليلى ببتسامه..وعد..
لين..ليلى..
ليلى..عيونها..
لين ..أنا جوعانه..
ليلى..ما عاش الجوع وأنا موجوده ..تعالي نروح المطبخ مع بعض ونسوي لنا أكل .لأنه حتى أنا جوعانه..
لين بفرح..يلااا
..في بيت أبو يزن..
رجع من المستشفى..بدري على غير العاده..شاف البيت هادئ كا العاده..راح بيطل عليها..فتح الباب ولقاها نايمه..سكر الباب بضيق..
ورجع على غرفته تمدد على السرير..وسرح بأفكاره...لاكن كا العاده..تنقطع أفكاره بدخول أمه...
كان معطيها ظهره..وساكت يستناها..تقول إلي عندها..
أم يزن..أنت ليش قاعد هناا..
يزن ببرود..ليش يعني.غرفتي...
أميزن..أنت تستهبل..أنت اللحين واحد متزوج..جاي هنا وتارك زوجتك لحالها..أصلا غرفتك لازم نفضيها و..
يزن بمقاطعه..بعد ما عدل جلسته وقال بنفعال..هاذي الغرفه إن لمستو شي منها...سكت لأنه تذكر أنه أمه إلي قدامه...ولازم يحترمها..
أم يزن ..لا وصلت فيك تهددني..من جد ما عرفت أربي..
وطلعت بعد ما رمتله ها الكلمتين..
يزن ما حب يزعلها..لحقها..لغرفتها وقعد مقابلها..وقال بهمس..أنا آسف بس كنت معصب..
أم يزن..لا ما صار شي أنا بعد غلطت..
يزن تنهد تنهيدة راحه..
أم يزن..أنا اللحين بنام..وأبوك سافر..يعني ماراح يجي...إذا تبي عشا..قول للخدم تحت..
يزن..قام وقال.. لا أنا تعشيت برا..
أم يزن..ومرتك..؟؟؟
يزن ..مدري..
أم يزن...أنت ليش تسوي كذا..هاذي مرتك..روح روح شوف إذا محتاجه أي شي جيبه لها..لا تقصر في حقها...مفهوم..
يزن إكتفى بهز راسه..وطلع من الغرفه..

.................................................. ..............................
صحت من نومها..طالعت الساعه شافتها متأخر..أخذت جوالها عشان تدق على ذوق لاكن الجوال رن من حاله؟..إبتسمت.ورفعت السماعه..
وٍد..ألووووو
ذوق..هلا وغلا بأحلى حاصبة ألووو..
وٍد..ههههه تسلمين..
ذوق..ولو أنتي عروووس
إختفت إبتسامتها من بعد ما سمعت كلام ذوق وقالت بضيق...أي عروس..
ذوق كانت ودها تقتل نفسها على الكلام إلي قالته..وحاولت تصرف..لا يكون تأخرت عليك يوم دقيت..
ود فهمتها وما حبت تفضحها إبتسمت وقالت..لا أول ما فتحت عيون..إلا وألقى إتصالك..
ذوق إبتسمت عشانها نستها..أيه على بالي بعد..
وٍد..كيف حال ليول وليون..
..ذوق واللله بخير.. بس لين شوي رافعه ظغطنا...
ود..ههههههه حرام عليكم والله عسل...
ذوق...ههههه أحيان عسل وأحيان بصل...
ود..ههههههه الله يحميها مشتاقه لها...
ذوق..مالت بدال ما تشتاقي لي...
ود..ذوق..
ذوق..عيونها ..آمري..
ود..وش رايك تجيني بكره...
ذوق..لا ما أقدر...
ود..بستغراب..ليه...
ذوق..إممم
ود: شنو..
ذوق يعني أنتو عرسان ..و.....
ود...وإذا ..ابيك تجين إنتي وليلى ..وأمك..ولين...
ذوق..خير ..بدل ما كلنا نجي..ليش ما تجين أنتي..؟؟
ود...هههه إي والله صح..خلاص بجي..
ذوق..أجل إستأذني من يزن..و.....
ود بمقاطعه...وليه أستأذن..! تراى رايحه عند أهلي..
ذوق ما حبت تزعجها..طيب..
ود ..يلا حبي..بسكر اللحين..بروح أحط شي ببطني..جوعانه..
ذوق..زين ..وبالعافيه..
ود الله يعافيك..يلا مع السلامه..
ذوق مع السلامه..
بعد ما سكرت حطت جوالها وإتجهت للباب..فتحته طلعت راسها ما شافت أحد كان الظلام يعم المكان..إتجهت للدرج بهدوء..ونزلت لين راحت على المطبخ..فتحت اللمبات وفتحت الثلاجه..وقاعده تشو وش فيها..مالقت ش ي عجبها راحت نا حية الدواليب... وقعدت تفتحهم واحد واحد..لين فتحت واحد منهم ولمحت أندومي أخذتها.لأنها مالقت شي غيرها..وحطتها على النار..وجلست تنتظرها تسير..وبعد لحضات كانت جاهزه..حطته بصحن وحطتها فوق الطاوله وراحت تغسل يده..وبعد ما غسلتها..جات بتروح ناحية الطاوله..لكن فوجئت به..شال صحن الأندومي بكل بساطه وكبه بالزباله..توسعت عينها للآخر وقربت منه وقالت بقهر..
أنت وش سويت..؟؟
يزن..ماسويت شي خطأ..
ابتسمت بسخريه وقالت..كل هاذا وما سويت شي..
عطاها ظهره ومشى ولمى وصل عند الباب إلتفت عليها..وقال..مره ثانيه إذا جيتي تاكلي شي..طالعي تاريخه منتهي ولا لا..كنتي بتروحي فيها..أنا كافيني المرضى إلي عندي....تجيني..أنتي..
ولف بعد ما عطاها هالكلام.. وهمست بعد ما خرج..الحمد لله والشكر..كأنه ما في غيره طبيب..بس أنقذني...أصلا غصب عنه..ههه شكلي بدأت أهلوس..أطلع فوق أحسن لي..
......بعد ثلاث ساعات من الروحه والجيه في الغرفه..قعدت فوق السرير وتذكرت أنها يوم دخلت غرفة يزن شافت مكتبه كبيره..أكيد هو اللحين نايم..مو معقوله صاحي..لأنه راجع من دوامه تعبان..طلعت من غرفتها وتوجهت لغرفته..شجعت نفسها وفتحت الباب..لقت الظلام يعم المكان والبروده تبغى تذبحها دخلت ردت الباب عشان على الأقل تشوف طريقها..إتجهت لناحية المكتبه..وحاولت تتحسس الكتب ..لكن وفجأه حست أحد يشد أيدها ويسحبها..طاحت فوقه....وشعرها تناثر على وجهه..حاولت تقوم لاكن كان ماسكها بقوه..وفجأه تشوف الأبجوره إنفتحت....وعيونه الناعسه تطالع عيونها الجذابه....كانت بتتأسف..لكن..
يزن..خير..وش جابك هنا..

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
توقعات حبايب..









التعديل الأخير تم بواسطة ..هوساويه.. ; 31 - 7 - 2011 الساعة 11:42 PM
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..(أحلى, بدنيتي).., {بقلمي}.., قرار

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوار حاد بين محمد البكيري و عادل جمجوم - قرار إبعاد نور ♥ •ӎ منتدى الاتحاد السعودي - شبكة الاتحاد 1 3 - 4 - 2013 1:57 AM
رفض إستئناف لاعب النصر أحمد عباس ضد قرار المنشطات ♥ •ӎ نادي النصر السعودي - منتديات العالمي - منتدى النصر الرسمي 1 13 - 2 - 2013 3:56 AM
ياما ضحكت بدنيتي mms فيديو ● н σ d σ α مسجات رومنسية - وسائط حب - رسايل جوال- وسائط mms - موبايلي - sms 19 7 - 12 - 2010 2:50 AM
قرار لجنة الانظباط بشأن حادثة حسين عبدالغني و محمد امين حروف مبعثره كووورة منتديات كورة العربيه والعالميه koora online live 1 26 - 1 - 2010 10:07 PM
{..أبــي هالدنيا تصفالي وأعيش بدنيتي مرتاح خجول الورد قصائد - قصايد - همس القوافي - قصيده - شعر - قصائد شعريه - قصائد منقوله 2 15 - 8 - 2008 2:12 PM


الساعة الآن 6:20 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy