العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

..(أحلى قرار بدنيتي).. {بقلمي}..

..(أحلى , بدنيتي).. , {بقلمي}.. , قرار ..(أحلى قرار بدنيتي).. {بقلمي}.. السلام عليكم حبايب :h5(19)::h5(19):! حبيت أنزل أول روايه لي ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /30 - 7 - 2011, 8:51 PM   #1

:× عضو جديد×:

..هوساويه.. غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 32214
 تاريخ التسجيل : 30 - 7 - 2011
 المكان : ..قلبه..
 المشاركات : 9
 النقاط : ..هوساويه.. will become famous soon enough

..(أحلى قرار بدنيتي).. {بقلمي}..


السلام عليكم حبايب :h5(19)::h5(19):!

حبيت أنزل أول روايه لي في منتدى تجمعنا المحبه:h5(19)::h5(19):!

كونه منتدى راقي وعجبني ..وحسيت إن الأعضاء راح يتفاعلو معاي..مومثل بعض المنتديات..:h5(19)::h5(19):

المهم...
..{أتمنى من الكل قرائة الروايه.. وتراها حلوه..أتمنى تنال إعجابكم}..

ملاحضه..

..[لا يحلل من نقل الروايه دون كتابة إسم]..

..(هوساويه)..

وشكرا ...

أوه نسيت...شي..سمه متابعه بصمت..ماتعجبني..<<<روحي بس:6nc61331:

المهم أتمنى تفاعل ..ونبدا..



.. أحلى قرار بدنيتي.. روايه رمنسيه..جريئه..(

..الفصل..((1))




كان جالس بغرفته على الصوفا ويتأمل جدار غرفته المزيج من لونين {الأسود } و {الرمادي} حس نفسه وقتها كأنه بلوحة فنان صامته فجاه قطع عليه سرحانة دخول أمه عليه بعد ما فتحت اللمبات وقعدت با الكرسي المقابل للصوفا إلي هو جالس
فيها وقالت:أسمع يا ولدي أنت ماشاء الله سرت رجال وكبرت وما شا الله عليك سرت تشتغل وكل شي متوفر لك فا...
يزن يقاطع:الزبده يمه وش تبين توصلين له؟!..
أم يزن : أنا وابوك حابين نشوف عيالك قبل لانموت..
يزن ببرود:المطلوب
أم يزن:أنت تعرف انه عمك مشاري سار له خمسة شهور متوفي وما ترك من بعده الا بنته وٍد فا...
يزن يقاطع:لا تكملي الي تبينه ما ابي اسويه مفهوم
ام يزن: بس يايمه..
يزن يقاطع:لا بس ولا شي زواج امحيه من بالك
ام يزن: بس يا يمه نحن نبي نشوف عيالك قبل...
يزن: الله يطول بعمركم قولي آمين بس سالفة الزواج لا

لا اسمحي لي
أم يزن ما سكه أعصابها : أسمع عاد تركناك على راحتك إلى متى تضل على كذا بصير عمركقد أيش وأنت للحين ماتزوجت
يزن..وإذا ..باقي توني صغير..على تحمل المسؤوليه..


بعدين أنتي ما لفيتي غير وٍد المهم أنا أساسا شايل فكرة الزواج من راسي فشيليها أنتي من راسك الله يرضى عليك
أم يزن بعصبيه: اسمع عاد يزن تراك مصختها بزيادة يوم الخميس بتملك وان ما سويت الي اقوله بتبرا منك ولا أسامحك ليوم الدين وحتى لوكنت على فراش الموت
طلعت بعد ما ألقت بكلماتها القاسية على الولد المدلل ألي محد يغصبه على شي مهما كان يكون وبا لاخير يتزوج با لاغصب لا ومن وحده ما يبيها ولا فكر فيها آه يدنيا والله وربيبتي
.
.
.
.
.
.
.


.
.
.
.
.


راحت لزوجها ماجد بعد ما نفذت الجزء لأول من خطتهم هي وماجد[ أبو يزن] وقعدت مقابله على الطاولة إلي با الحديقة وقالت: لا تسألني سويت إلي المفروض أسويه وهددته بس إنشاء الله يستجيب لحكيي ويقبلها لأنه ساير عنيد وطلع روحي قبل لأموت
ماجد:بسم الله عليك بس المهم الحين ارجعي كلميه با الليل وشوفي وش يقول عشان ما نبدا نجهز على الفاضي وفي النهايه هو رافض ..
أم يزن نهله:لا توصي خبير بخليه يوافق بس متى بيكون الزواج؟!..
ماجد:في نفس الوقت على طول ياخذها
أم يزن: مو..موكنه بدري شوي وش يقولون الناس عنا
ابو يزن: يقولون الي يقولون ما علينا منهم وإذا ازعجوك قوليلهم اننا مستعجلين
أم يزن: تم خلاص اجل الليله برجع اكلمه واشوف رايه وإن تما رضى بــ...
ابو يزن يقاطع: لا تفاولين بيرضى بعدين انتي موهددتي انك تتبري منه؟!.. خلاص طبعا ما راح يخالف اوامرك بس انتي هدي نفسك وما يسير الا الي كاتبه ربي ..
أم يزن: ونعم با الله
نعرفكم با الشخصيات
أبو يزن ماجد :رجال كبير وعنده 3شركات يحب الفلوس حبا جما اول ما يشوف فلوس يسوي المستحيل عشان ياخذها حتى ولوكان على حسايب نفسه
أم يزن نهله: تشبه زوجها بكل الصفات تحب الفلوس حب لايوصف وتنفذ كل خطه تخططها عشان ياخذونها ولو كان على حساب ولدهم

يزن:إنسان هادي حالم صبور يتحمل اكثر من طاقته دئما لاكن لما يطفح الكيل ....
يشتغل طبيب جراحه عمره22 سنه ،جسمه رياضي جذاب شعره ناعم يوصل لبداية رقبته ، عيونه ناعسه وخضرا ،انفه سيف وهو انسان ما يحب اللف وال دوران ولا يحب أحد يغصبه على شي
.
.
.
.
.
.


.
.

يتبع..:blb4:



>>(Hpgn rvhv f]kdjd)>> VfrgldC>>








  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 - 7 - 2011, 9:05 PM   #2

:× عضو جديد×:

..هوساويه.. غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 32214
 تاريخ التسجيل : 30 - 7 - 2011
 المكان : ..قلبه..
 المشاركات : 9
 النقاط : ..هوساويه.. will become famous soon enough

...يتبع...

.
.

.
.
.
.
.
..
يتبع





نجي لضحيت القصه وٍد بنت جميله جدا فاق مستوى جمالها على جميع العائله
شعرها حرير لونه بني فاتح ويصل لكتوفها..عيونها وساع وحلوين ولونهم عسلي ورموشها طويله وكثيفه جدا بشرتها سمره شوي انفها سيف ولايق عليها وناعمه حيل
.
.
وٍد انسانه ناعمه ودلوعه ماتت امها وهي صغيره وعاشت مع ابوها لين توفى قبل خمس شهور كان ابوها يحب وحده فرنسيه الي هي امها واخوه ما جد حذره من انه يتزوجهاا وإلا يروح نصيبه من ورث ابوه ، ولئن مشاري كان يحب أسلا أم وٍد تزوجها وعصى كلام اخوه الكبير ماجد وقام ماجد أخذ كل ورث أخوه وبما انه مشاري رجل طيب لم يهتم للفلوس وكانت زوجته أسلا اغنى من اخوه ماجد فستفاد من فلوسها كثير،وبعد7سنين من زواجهم جاتهم بنت جميله وسموها وٍد ولمن كبرت قرر ماجد يزوجها لولده لاكن أبوها رفض لانه عارف وش سبب ها الزواج وبكذا إزداد كرهه لأخوه ، وبعد مامات اخوه قرر انه يزوجها لابنه رضت ولا ما رضت

،،،،،المهم نرجع للقصه ولاكن ببيت العم شادي أكبر من مشاري بسنه يعني الوسطي وهو إنسان ما تهمه غير مصلحته ومصلحة زوجته وعياله فقط وغير كذا با لاجدار المهم وٍد عايشه معاهم بعد ما مات أبوها شادي:إنسان متمرد و ما تهمه غير مصلحته ومصلحة زوجته وعياله فقط عمره 53 وعنده 3 بنات
أم ذوق لجين:طيبه حنونه على الكل عمرها 46 سنه
1-ذوق بنت خجوله جدا وما تختلط مع الناس الا أحيان عمرها 19سنه ملامحها جذابه بشرتها سمره شوي شعرها لونه اسود ويوصل لكتوفها ومموج عيونها أكثر شي يجذب فيها
2-ليلى بنت مرجوجه ماتحب أحد يغطي عليهاا أبدا لانها بتسوي المستحيل لتكون بارزه بشرتها بيضا عكس اختها شعرها ناعم بس مومره يصل الى ظهرها لونه بني غامق عمرها 18 سنه
3-لين دلوعه وفصيحه ولسانها طويل عمرها 5سنين
.
.
.
.
على السفره كانت عيلة شادي متجمعه على السفره ما عدا وٍد غلي لاحظو عدم وجودها كا العاده فستفسرت لأم:يا بنات وين وٍد لا يكون كا العاده ماتبي تاكل ؟!..
ليلى:يمكن تعبانه أنا اقول خليها على راحتها ..
ذوق بهدوء:لا لازم تاكل بعد كم يوم بتتزوج على الأقل تملي جسمها شوي بدل ها الضعف إلي ذابحها بروح أناديها
أم ذوق:إيه ناديها بسرعة وتعالوا تغدو لا تتأخروا
ذوقوهي ترقى الدرج :حـــــــاضر يمه
رقت ذوق للدرج بكل هدوء وطقت باب غرفة وٍد ودخلت بون ما تنتظر رد عشانها عارفه لوقعدت من اليوم لبكره محد حيرد عليها دخلت وحطت كرسي مقابل سرير وٍد وقالت بحنان: وٍد إنتي تعرفين إنه ها الموضوع مب يدنا فخلاص إرضي با لامر الواقع انا اشوف إنك تتقبلين الوضع وتمسحين ها الدموع الغاليه وتحاولين تواجهين مصيرك ويمكن يكون مصيرك حلو وسعيدلا ترفضي الامور بهذي الطريقه بعدين انتي لازم ماتكوني ضعيفه ا بدا بعدين يزن يحبك
وٍد بصياح هادئ:ألا مايحبني والله مايحبني أبوه يكره أبوي وشتتوقعين من ناس مثل ذول أناوش ذنبي ليه يكرهوني بس عشاني بنت وحده فرنسيه ..وكملت صياح
ذوق بحزن عليها:إلا ياود يزن يحبك لوما يحبك ليش خطبك؟!..
وِد نفس حالتها:خطبني لأنه أكيد يكرهني ويبي يعذبني بس والله ما سويت لهم شي.أصلن الكل يكرهني هنا ما كأني وحده منكم ولا إذا كان قصدكم إني فرنسيه.. فتركوني أكمل طريقي لحالي
ذوق:أزعل منك ياود إذا قلتي كذا مره ثانيه أنا احس حالي اقرب وحده لك وأحسك أقرب وحده لي فليش؟ما تفهمين الوضع وتتقبليه
وٍد:لأني ما أقدر إنتي حاسه إني بعد يومين بفارق ها البيت لا بعد من دون جهاز ولاشي اروح بحالي كذا وين عايشين إحنا..
إبتسمت ذوق وقالت: قصدك بس على الملابس.. طيب إذا كان همك الاملابس ولا يهمك اليوم نروح السوق ونكرفه كرف
وٍد: ذوق أنتي مو فهمتني ولا راح تفهميني أنا...
ذوق: بلى فاهمتك أنتي إلي مو فهمتني ..أنا أقول إرضي بها الأمر وماراح يصير إلا إلي كاتبه ربي فخلاص ماراح تقدرين تعارضين إلي قرروه ها الرجال فخلاص وش بتسوين؟!...
وٍد وهي تمسح دموعها :وأنتي الصادقة لكن للحين قلبي يعورني مومستو عبه شلون صار فيني كذا جابني من فرنسا عشان ياخذ أملاكي ويزوجني ولده لاكن أنا راح اوقف بعد كذا بكل من يحاول يعيق طريقي...
ذوق بابتسامه:كفوو والله ببنت العم..
ود ببتسامه ذابله:فكينا المهم أنتي لأجل إيش جيتي؟!..
ذوق وضرب راسها على خفيف:يوه نسيتني..صحيح تعالي تغدي معنا

ود: لا حبيبتي يسلمو روحي كلي أنتي أنا مو مشتهيه..
ذوق:لا كذا أزعل يلا تعالي تغدي معناا
ود: معليه وقت ثاني إنشا الله
ذوق:ود تراني جيعانه
ود:والله السفره تحت روحي ملي بطنك
ذوق :قسم باالله ما أكل إلا إذا جيتي وأكلتي معي
ود بقهر: حماره ليش تقسمين يلا بجي وآكل بس عشانك عزيزه علي ،وكملت بخبث وعشان ما أبيك تصومين 3 أيام بس مره ثانيه راح تصومينها
ذوق تقهرها: لا المره الجايه مو أنا إلي أصوم يزن هو الي....
ود بصراخ:ياحيوانه
ذوق:ههههه قصري حسك أخاف يزن..
ود:بتسكتين ولا بكاسة الماي
ذوق:ههههههههه خلاص خلاص يلا ننزل نتغدا
ود:ههه سخيفه
ذوق:طالعه على بنت عمي الفرنسيه ^__^..
ود: مبين.يلا بس
نزلو وتغدو بعد ما أكلو تهزيئه من الماما..
.
.
.
.
يتبع..

.
.
.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 - 7 - 2011, 9:15 PM   #3

:× عضو جديد×:

..هوساويه.. غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 32214
 تاريخ التسجيل : 30 - 7 - 2011
 المكان : ..قلبه..
 المشاركات : 9
 النقاط : ..هوساويه.. will become famous soon enough

...يتبع...

اليوم المنتظر..


يوم زواج وٍد ويزن..كل واحد كان مغصوب على الثاني..وما يبيه لاكن الظروف قست عليهم...وكانت ضدهم.
عند ذوق وٍد وليلى كانوا حايسين يطلعون فستان لوٍد بس كل وحده تطلع مية عيب با الفستان إلي تطلعه أختها..
في أثناء كانت وٍد قاعده ومستسلمه للقدر..بكل هدوء وسكون...
أما أم ذوق..فكانت تحاول تعدل كوشه بسيطه..عشـــان تجلس فيها العروس..
أما الأحوال عند يزن فكان قاعد يتأمل على البحر..ويرفه عن نفسه..
بعد لحضات وصل صديقه أسامه.. وجلس أمامه على الشاطئ ..وتنهد بعدين قال..ياولد الحلال ..اليوم عرسك..بدل ما تتجهز..تجي هنا..
يزن بقهر: موقادر أصدق..أنه أمي وأبوي يبون يتبرون مني..عشان ما تزوجت.. كل هذا عشان ها السبب التافه..لاكن الزواجل مو لأجل الله ولا لأجل يشوفون عيالي..بس عشان الفلوس...
أسامه..لا حول ولا قوة إلا با الله.. يزن ..مهما كان..هذول أمك وأبوك..هذول..هذول قرة عينك..وما سو كذا إلا لأجل مصلحتك..
يزن بحكمه..طيب..ليش إختارو وٍد با الذااات..؟؟ لي ما أختارولي ذوق..
ها؟؟ّ مو هي أكبر وأحسن من البزره ذي..بس كل هذا عشان الفلوس..إلي تملكها..يبون ياخذوها..الواحد ما يتصور إيش ممكن تسوي الفلوس في البني آدم..

أسامه..طيب طيب..ممكن تأجلي ها الكلام لبعدين؟..باقي أقل من نص ساعه .. ويأذن المغرب..وأنت راح تتزوجها بعد المغرب...
يزن........
أسامه..أنا أقول لو تقوم وتروح..أحسن..
قام يزن مع أسامه..يتجهزون..
نرجع للبنـــــات..إلي إختارو الفستان با ال يا الله.. لأنه الإختيار كـــان صعب..با لمره..بعدين جلسوها على الكرسي وبدوا يسرحولها شعرها..
وسولها كذا تسريحه لاكن وٍد كانت ترفضهم..لأنها كانت حابه تظهر في أبشع صوره..لذلك رفضت تساريحهم وسوت لها تسريحه بسيطه..وحطت تاج بسيط أيضا ..وميك أب.. خفيف وتعطرت وجلست تنتظر.
ليلى..وٍد..
ود طالعتها بعصبيه..نعم..
ليلى بهدوء متأكده إنك كاشخه اللحين..
ود قامت من الكرسي وقالت بعصبيه..وإنشا الله مو عاجبك حياتي؟؟
جات ليلى بترد لاكم قاطعتها ذوق
ذوق بسرعه ..لالا أختي ليلى مو قصدها..ههه قصدها أنك ما شا الله ما شافت أبشع..أقصد أحلى منك..
وٍد..بقهر...إيه على بالي ..
ليلى ..تغمز لذوق.وقصدها ليش سكتيني.. كان خليتيني أقول..
ذوق فهمت نظرتها وردت لها بنفس اللغه قائله..إنتي تدري لوقلتيلها شي بتسوي لنا سالفه ما تنتهي..وقتها مين بيحلها؟؟
وٍد...وش فيكم منطمين..قلت شي زعلكم...
ليلى..إيه.
ذوق قاطعتها..لا حبيبتي أبد ما غلطتي.. بس لجظه شوي ليلى ممكن..
ليلى طلعت معها..
ذوق..أنتي مجنونه؟؟ بتودينا في داهيه..
ليلى .ما تشوفين شكلها..كأنها موحاطه ميك أب..ولا....
ذوق بمقاطعه..خلاااص إحترمي رغبتها...
ليلى بقهر..الحمدلله والشكر..هذا شكل وحده بتتزوج..
ذوق ...روحي ساعدي ماما أنا بقعد معها...
بعد العشا كان الكل يطالع وٍد ينتظرها توقع على الكتاب..
أما ود فحاولت بكل الطرق أنها تبتسم..بكل بشاشه وكأنه يوم عرسها إلي تحلم فيه.. ..ووقعت وصفقوا لها وبعدين باركولها...وعملولها حفله بسيطه...
ويوم قالوا انه المعرس يبي يشوفها..قالت ماتبي مولازم الحين بتروح معه للبيت.. فحترموا رغبتها..
بعد ها الحفله البسيطه إنطلقت ود مع يزن..وكان كل الطرفين منهم..صامت..

بعد ما وصلو.. رااح يزن على ناحية الباب وكان الشرر واضح بعينيه ..وقفل الباب وحط المفتاح بجيبه وقرب منها وقال بعصبيه..
يزن..ليه ما جيتي تشوفيني يوم جيت أشوفك؟؟
يتبع.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
..
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.بعد ما وصلو.. راح يزن على ناحية الباب وكان الشرر واضح بعينيه ..وقفل الباب وحط المفتاح بجيبه وقرب منها وقال بعصبيه..
يزن..ليه ما جيتي تشوفيني يوم جيت أشوفك؟؟
وٍد كانت خايفه لأنه شكله ما يطمن..فلتزمت الصمت..
أما يزن فعاد نفس كلامه بس بنبره أقوى..
ووٍد..كعادتها ما ردت وكان باين عليها ملامح الخوف..
يزن..أنتي تحسبين أني تزوجتك..عشاني أبيك...لا أنتي ولا غيرك ولا عشره من أمثالك يعصون كلامي..حطيها حلق بإذنك..تفهمين..بعد ما ألقى كلامه عليها حس أنها خايفه منه فبعد عنها بهدوء.. وعطاها ظهره وجا بيروح لكن!وٍد مسكت نفسها وقالت
وٍد..وليه! من أنت عشان محد يعارض كلامك..؟
يزن رجع بعد ما سمع ردها وكان متفاجئ لكن ها المره كـان فاير منها..
وقال بشده..شوفي يا وٍد..أنتي ما تعرفيني زين..فلتزمي حدودك أحسن ما يجيك شي أمك وأبوك ما شافوه بحياتهم..فاحترمي نفسك..لأنه ما راح يكون من صالحك.. تفهمين..؟
هزت رأسها بالإيجاب من هول ما سمعت من كلام ..أما يزن فحس أنه قال شي ماله داعي فبعد عنها وطلع المفتاح من جيبه وفتح الباب وطلع..
أما وٍد فانهارت بالبكاء وجلست تتذكر لحضاتها مع أبوها..كيف مرت بسرعة..والحين هي متزوجة..وهذي بداية حياتها..فما بال بتاليها..
بعد لحضات كانت وٍد جالسه فوق السرير وسرحانه..لكن قطع عليها سرحانها دخوله عليها..وفي يده أكياس أكل..إعتدلت على طول وسكرت عباتها..وحطت الحجاب على كتفها أما يزن رتب الأكل على الطاولة الصغيرة إلي بغرفتهم...وجلس يأكل..أما وٍد فكانت جيعانه وودها تأكل..لأنها ما أكلت من يومين..بعدين سمعت صوته يقولها ببرود..ما تشوفين الأكل..تعالي كلي..ود قامت من مكانها بدون أي كلمه..وجلست بالكرسي المقابل له وبدأت تأكل وكان باين عليها أنها جيعانه..ابتسم يزن في نفسه..وقالها..الحمد لله والشكر..أهلك مو مأكل ينك..أول مره تأكلين..؟
وٍد بهدوء..لالا تخاف مؤكليني..بس أنا إلي ما أشتهي..
يزن بجديه..وش إلي مخليك تشتهي..أللحين.. ؟
وٍد بهدوء..لأني جيعانه..
يزن..أها..وناظر فيها ولقيها لسه لابسه عباتها..ورجع قال..وأنتي ليش للحين بالعبايه..؟؟أخبر أنه الفرنسيين مايلبسون عباه..يروحون يقعدون فيها بالبيت..لا عاد قويه..
وٍد بهدوء..أظن إنك متزوج وحده مسلمه زين..
يزن..لا مو زين..إفصخيها..مو عاجبتني..
وٍد بتوتر..بس أنا لسا لابسه الفستان..
يزن..وإذا...
وٍد..شنطتي ..مدري وينهها..
يزن يسوي نفسه مو فاهم..أهاا المهم إذا بغيتي شنطتك تلقينها بالسيارة..خذيها من هناك..
وٍد كانت تآكل..وشرقت بالأكل..كح كح كح كح كح كح نعـ..نعم.؟
يزن ضحك في نفسه وقال..إلي سمعتي..
وٍد..وليه مو أنت إلي تجيبها..؟
يزن..هي ..إحنا عندنا ببيتنا..كل واحد يسوي أموره بروحه فاهمه..
وٍد حطت الملعقة على الطاولة..ووقفت وقالت..إيه فاهمه..وجات بتروح لكن يزن..
على وين يا...ياوٍد..
وٍد إتفاجئت إنها سمعت أسمها وقالت..بروح أجيب الشنطه...
نزلت ود تجيب الشنطه..وبعدين نزل يزن وراها..لكنها ما كانت تدري.
مشت..للكراج وكانت بتفتحه..لكنها صرخت صرخه.قويه...وطاحت من بعدها مغمي..عليها..
تتوقعون وش سبب صرختها..
أبي توقعات وتفاعل ,,
وإلا....
عارفين حبايب صح..

:h5(19)::h5(19)::h5(19):
:sm_37:









  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..(أحلى, بدنيتي).., {بقلمي}.., قرار

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوار حاد بين محمد البكيري و عادل جمجوم - قرار إبعاد نور ♥ •ӎ منتدى الاتحاد السعودي - شبكة الاتحاد 1 3 - 4 - 2013 1:57 AM
رفض إستئناف لاعب النصر أحمد عباس ضد قرار المنشطات ♥ •ӎ نادي النصر السعودي - منتديات العالمي - منتدى النصر الرسمي 1 13 - 2 - 2013 3:56 AM
ياما ضحكت بدنيتي mms فيديو ● н σ d σ α مسجات رومنسية - وسائط حب - رسايل جوال- وسائط mms - موبايلي - sms 19 7 - 12 - 2010 2:50 AM
قرار لجنة الانظباط بشأن حادثة حسين عبدالغني و محمد امين حروف مبعثره كووورة منتديات كورة العربيه والعالميه koora online live 1 26 - 1 - 2010 10:07 PM
{..أبــي هالدنيا تصفالي وأعيش بدنيتي مرتاح خجول الورد قصائد - قصايد - همس القوافي - قصيده - شعر - قصائد شعريه - قصائد منقوله 2 15 - 8 - 2008 2:12 PM


الساعة الآن 2:44 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy