العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

شخاميطي...؟

شخاميطي...؟ شخاميطي...؟ [glow1=ffffff] السلام عليكم شخاميطي يعني الموضوع باين من عنوانه وماله داعي اتعب حالي في المقدمه ولكن الحمد الله ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /1 - 1 - 2009, 4:30 AM   #1

:× عضو متألق×:

أنسـ عادي ـان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 97
 تاريخ التسجيل : 15 - 6 - 2008
 المكان : دلووووووعة السحااااب
 المشاركات : 168
 النقاط : أنسـ عادي ـان will become famous soon enough

افتراضي شخاميطي...؟


[glow1=ffffff]
السلام عليكم
شخاميطي يعني الموضوع باين من عنوانه
وماله داعي اتعب حالي في المقدمه
ولكن الحمد الله على سلامتي ..
بعد معاناه مع المرض..
بدأت القصه يا ساده ياكرام
يوم الثلاثاء وانا في الدوام

حسيت بمغص في بطني
استاذنت بعد ما حايلت المدير و وعدته
اخذ عياله للملاهي في عطلت الاسبوع
وعلى طول على بيت اختي ام سلطان.... عمرها فوق الاربعين
ومكان الوالده الله يرحمها
وقعدت اشكيلها عن الحاله
وابي تعطيني حل لها الوجع
قالت : دواك عندي والأظلم دايم البادي
<<سرى يطق رقبه
قلت :اها يا عباس ...هاتي دواك بس
قالت : تخذ لك سفوف
قلت :ايه وبعدين
قالت : بس وحده بوحده
قلت :طيب هاتي الي مايتسماش ووخري
عني وسفيته سفتاً واحده
وبعدها بساعه مانفع و الوجع شقق بطني
قالت :ها بشر عسى احسن
قلت :لا والله مانفع
قالت :اجل هاك ها الحلتيت يمكن ان بطنك
فيها شيء الحلتيت زين شمه يمكن ينفع
قلت :وش هو ... أشمه
انا اوريك وش اسوي
هاتيه بس
وارسله لقاعة
الطعام الخاص
وشوي واسمع .
اصوات ذكرتني
با اصوات الصواريخ على غزه
بس الفرق الي في غزه
تضرر مئات الاشخاص
وانا شخص واحد
الله يحميك يا غزه ويعزك بعزه
عاد انا ما ودي اتكلم
في ها الموضوع
موضوع غزه ومعبر رفح
وها الاشياء السياسيه
خاصه من بعد اللقطه حقت
وينكم ياعرب.... وينكم ياعرب ....وينكم يا عرب
وربي كرهت العرب
كلهم عاربها و مستعربها
وحتى العروبه كرهتها
وربي اني مرات اقفل التلفزيون
من كثر ما اسمعها
بس الله يخلينا تركيا
في كثر انشغالها ومشاكلها
وازمت الحجاب الي ما انتهت
الا بنزع الحجاب في الجامعات
قامت وفزعت مع العرب
والله مدري وش اقول

بس تدرون نعود للحلتيت
ازين درأن للمشاكل
المهم أشتد الالم
قالت : هاه بشر
قلت :لا ابشرك زاد بلاه وش عطيتني انتي
قالت :ما عطيتك شيء بس ابي اعطيك الحل الاخير
قلت :اها هناك بس جربي في عيالك
انا بطني خلاص احسه بينفجر من الخلطات
قالت :جرب طيب هذه سناء مكي
والله انه زين على البطن انشدني انا
جربته فلانه والله انها بعافيه لين ماتت
قلت :اهبي هباك الله انتي خرفتي
وش ماتت
ما ابا يعني ما ابا
والله لو تجيبين سناء يونس بعد
معها ماتفهمين بطلت يعني بطلت
ولقد قررت وبا الاجماع قرار
لا رجعه فيه بروح المستشفى
قالت :أقمح (بشد القاف )المستشفى والله ماعندهم غير السم
قلت :سم سم
تطلبوني شيء مني وش تبون
اختي <<< طق رقبه سرى
المهم
دخلت المستشفى.... وطلعت بسرعه عشان
اتأكد انه مستشفى على بالي سوق
من شيء اشوفه
وبعد ما كشف الدكتور قال اها دوده
قلت :خير
قال :دوده
قلت :انت مسخن
قال :ليش
قلت :وش دوده
قال :انت معك دوده
قلت :والله ما معي شيء حتى فتشني..بأستهبال
واسدركت يعني ايش
قال :الحمد الله الموضوع بسيط
قلت :الحمد الله يعني فيه امل يا دكتور
قال :الامل بالله كبير
وحنا بنحاول نحاصر الدوده من كل الجهات
قلت :ايه يا دكتور حاصرها وانتبه
لكل المعابر وربي لا اضيق عليهم
وطرت على بالي غزه
الله يفرج عنها ويضيق على اليهود

و يسلط عليهم من يحرقهم في
افران زي ما سوابهم هتلر الازي

كل هاالسالفه طراها الحصار<<سالفت اسرائيل
قال :الدكتور لازم نحلل
قلت : الله يحللك ويبيحك على بالي بيموت
قال : لا نسوي تحليل
قلت : ايه اشوا
وقتها تذكرت امي الله يرحمها كانت تقول وحنا صغار
الي مايغسل اسنانه تجي في بطنه دود
وبعدين يصير الدود ياكل معه الأكل
وبعدين يكبر الدود ويصير
ياكل كل اكله ويموت
اذكر وقتها كنت ماني خايف
من اكلي ولا خفت اني اموت
كنت خايف من عيون الناس
وكلامه لا كبرت الدوده وكبر بطني
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
رحت التحليل
ويا انا لقيت حالات الله يهديهم بس
يعني ما يعتبرون ولا يوشوفون
انهم في مستشفى تلقى الواحد
متكشخ ومتعطر وماسك الجوال ويفر بلوتوث
مع وجود حالات تدمع لها العين
ويحزن لها القلب
حالات مرضيه الي معاق والي تعبان
والي عجز من كبر ولا من مرض
وكان في راسي سوأل ودي اقوله
يا الغبي مالقيت غير ها المكان
يعني لو انت في سوق با اقول
عادي مزرعة شياطين ومافيها غير الشياطين
ولو في الشارع با اقول عادي
الشارع وفيه من العبر الكثير
بس مستشفى الله يهديهم بس

بس كانت فيه اجابه مسبقه في راسي
انه اكيد يلقى ضعيفات
ومريضات وقليلات وعي
يبحثون عن شخص يشكون له حالهم
وربي حاله

المهم طلعت من المستشفى
وجت على بالي فكره خطنطيره
وهي اني اروح للبقالات في الحاره
وادور على شي منتهي تاريخه
عاد انتم تعرفون وش كثرها عندنا
الا على طاري منتهي تاريخه
قبل عامين حصلت لي قصه غريبه
في احد الايام مريت على بقاله
اشتري لعيال اخواني كيكات وبسكويتات وما شابه
وتفاجئة بانتهاء تاريخها
وجيت بصوت عالي وقلت وش ذا
منتهي تاريخه انا ابي اوديك في دهيه
قام وحط لي خمسمائة ريال على الطاوله
قلت : وش ذا حرامي وخسيس بعد
حط جنبها خمسمائة ريال
قلت :الف ليه في مصر الجديده
حط جنبها خمسمائة ريال
قلت :كملها الفين ولعاد تعودها يا الحرامي
واخذت الفلوس واخذت الكيكات المنتهيه كلها ببلاش
ورحت وبعتها لورعان حرتنا
وانا من هذا المنطلق انبهكم
اقول : انتبهو لهاذه الاشياء
وانتبهو للتاريخ ولا يضر حتى ان شفتو
الجغرافيا من باب المعرفه لا اكثر ولا اقل

المهم نعود الى بطن موضوعنا
قصدي محور الموضوع موضوع الدوده
قررت اروح ادور على شيء منتهي في بقالات الحاره
وازلطه واقتل هذا الكائن الغريب
بس قلت لا اطيب ازين
وبعدين عشان ما اغلط في الدوده
وتجي في الزايده الدوديه <<<نبيه يا حليله >>>>
عاد الحمد الله ابشركم ماتت
والحمد الله استتبت الامور
وبس خلاوييييييييص
فيه احد عنده تسائل او يبي نصيحه
او يبي وصفه شعبيه من عند اختي ترى في الخدمه

كان معكم
هذيااااااان وجعااااااان
[/glow1]
[/font]


aohld'd>>>?








  رد مع اقتباس
قديم منذ /4 - 1 - 2009, 10:05 AM   #2

نبضها عتيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 585
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2008
 المكان : نبض قلبه ⓜ $ ♥
 المشاركات : 65,453
 النقاط : نبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond repute

افتراضي

يعطيك الف عافيه على الطرح المميز
دمتي بخير
كانت هنا خواطر الجلوي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /4 - 1 - 2009, 10:07 PM   #3

:× عضو متألق×:

أمير بذوقي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1056
 تاريخ التسجيل : 20 - 12 - 2008
 المشاركات : 105
 النقاط : أمير بذوقي will become famous soon enoughأمير بذوقي will become famous soon enough

افتراضي

هههههههههههههه
مشكور أخوي على الطرح الرئع
ياخي معاي صداع شوف أختك أش من وصفه شعبيه بتوصفلي
ههههههههه








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
شخاميطي...؟

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 8:23 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy