العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

أحبها ولكن

وي فديتهم مرره رووووعه لا تتاخري فااهمه كل الــود...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2 - 7 - 2008, 5:59 AM   #4

..{آنآ سكرهـ

Šăяă..~! غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل : 7 - 6 - 2008
 المكان : الـﮚـوُوُن بدونـﮯ [ مـــشگلـﮧ ...~
 المشاركات : 12,850
 النقاط : Šăяă..~! has a reputation beyond reputeŠăяă..~! has a reputation beyond reputeŠăяă..~! has a reputation beyond reputeŠăяă..~! has a reputation beyond reputeŠăяă..~! has a reputation beyond reputeŠăяă..~! has a reputation beyond reputeŠăяă..~! has a reputation beyond reputeŠăяă..~! has a reputation beyond reputeŠăяă..~! has a reputation beyond reputeŠăяă..~! has a reputation beyond reputeŠăяă..~! has a reputation beyond repute

افتراضي

وي فديتهم

مرره رووووعه

لا تتاخري فااهمه

كل الــود







  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 7 - 2008, 9:24 AM   #5

غلا شاعرها غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 395
 تاريخ التسجيل : 23 - 6 - 2008
 المكان : •»|بــ قلـب k ~
 المشاركات : 12,201
 النقاط : غلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond repute

افتراضي

دمووووعه الرووعه طلتك حبيبتي

ولعيووونك بنزل الي بعدو قبل انام








  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 7 - 2008, 9:25 AM   #6

غلا شاعرها غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 395
 تاريخ التسجيل : 23 - 6 - 2008
 المكان : •»|بــ قلـب k ~
 المشاركات : 12,201
 النقاط : غلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond repute

افتراضي

غلا/ من عند الباب ?
< أفتح باب ياخلا أنا ريشاب جيب مقاضي >
فتحت غلا الباب وكان ريشاب هندي البقاله تموت فيه غلا لأنه يعاملها مثل بنته وكان بعمر أبوها وماكان ينطق أسمها زين يناديها خلا >
غلا/ هات ياريشاب
ومدت يدها
ريشاب/ وقف وقف ياخلا فيه رزال يفحط عند باب أصبر أبغى سوف أيس فيه
< ضحكت غلا كان هذا طبع ريشاب يخاف عليها لأنها عمياء ويجنن شباب الحاره حتى زايد جننه في البداية بس بعدين حبه >

رجع ريشاب وقال/ هذا واحد مضيع يبغى حاره تاني يله سكر باب
وراح

وبعد العشاء جلست غلا تسولف مع أبوها
الأب/ ألا أقول متى راح زايد
غلا/ قبل العصر بشوي
ضحك الأب وقال/ ياحليله والله له وحشه
غلا/ دامك تفقده وراك تكسحه
الأب/ لاياشيخه تبيني كل شوي أمدحه ثم يشوف نفسه علينا
غلا/ حرام عليك زايد موب كذا
الأب بضحكه/ أيييييه موب كذا المهم أخوك مادق اليوم
غلا/ لامادق بس.............
<أجيك يسلم رأسك وشلون ماأجيك...> سمعت غلا صوت سياره مشغله الأغنيه بصوت عالي بالشارع وضحكت
الأب/ هه جاء قيس قومي أفتحي الباب
فتحت غلا الباب ونزل زايد ودخل وقال/ مساء الخير ياوجه الخير
غلا بخجل/ هلا
زايد بهمس/ أشتقتيلي
سكتت غلا من الحياء ضحك زايد
قال الأب/ ورى ماتدخل يازايد
جلس زايد وسلم على عمه
الأب/ هذا وش اللي معك
زايد/ هدية لغلا
الأب/ وش هي
زايد/ أقول عمي وش فيك صاير فضولي
الأب بضحكه/ يعني هونت ماتبي تقول لي
زايد بضحكه/ ليه أنا كنت ناوي أقولك أصلن عشان أهون
ياحليلك ياعمي واثق من نفسك
ضحكت غلا وأبوها
قام الأب/ يله بروح أنام وأنت لاتبلط هنا
زايد/ حاضر طال عمرك
وأول ماراح أبو غلا طمر زايد كالعاده لغلا وقال/ تفضلي ياأغلى غلا بالعالم
غلا بضحكه/ الله يستر لاتكون ملغمه
زايد/ لاتخافين ماراح أفجرك إلا إذا خنتيني عشان تصير قصه العاشق اللي فجر حبيبته
غلا/ لاياشيخ عاشق وتفجر هذا عاشق أرهابي بعدين ياخوفي أنت اللي تخون


زايد/ أفاااااا ياغلايه اللي يحب مايخون ويله بسرعه أفتحي الهديه
فتحتها غلا مع مساعده من زايد وطلعت الهدية جوال
غلا/ وش أسويبه
زايد/ سويبه كيكه وش تسوين به بعد أكلمك وتكلميني فيه
غلا/ بس ماأعرف له
زايد/ أنا أعلمك أول شئ إذا سمعتيه يدق أضغطي ذا وإذا بغيتي تدقين علي أنا مخزن رقمي بالأتصال السريع أضغطي رقم أثنين هذا ثم السماعه الخضراء هذي
وإذا بغيتي تدقين على الشرطه دقي تسعه ثلاث مرات
ماتت غلا من الضحك وقالت/ أجل خلاص بسولف مع الشرطه وأطنشك
زايد/ أي هين هذا إذا عطوك وجه وبعدين مافيه أحد يعرف رقمك غيري يعني ماأحد معبرك غيري
غلا/ لاياشيخ
زايد/ وإذا أرسلت رساله أضغطي ذا
غلا/ لاياشيخ وشلون بقرأ رسالتك
زايد/ العالم تطور أبرسلك مقطع صوت والحين بدق عليك وأشوف فهمتي ولالا
غلا/ ليه شايفني بقره ?
ودق عليها وعطته رفض
زايد/ تبيني أجاوبك عن سؤالك ?
ماتت غلا من الضحك وقامت تضحك من قلب
زايد/ ياويل حالي أذوب أنا
زادت غلا بالضحك
زايد/ خلاص عاد ترى من جد أذوب
سكتت غلا بعد ضحك طويل
وجلس زايد يدق عليها وهي مره رفض ومره صامت إلى حد ماتعلمت ثم أرسلها رساله وتعلمت وشلون تفتحها
زايد/ بعدي والله صدق ذكيه
ويله أنا بروح لأن بكره عندي سفره
غلا برعب/ وين ?
زايد/ بروح مع الشباب للشرقيه
غلا/ ليه ?
زايد/ عرس خوينا بكره
غلا/ وكم بتقعدون ?
زايد/ ثلاث أيام
غلا/ ليه ناوين تروحون معه شهر العسل ?
ضحك زايد وقال/ لا بس عندي شغل
غلا/ وشو ?
زايد/ أشك أنك في المباحث بس ماعلينا بروح أشوف وش صار بشهادتي حقت الدكتوراه
غلا بضحكه/ أيوه وش تخصصك إنشاالله
زايد/ طب عيون
ضحكت غلا لأنها عارفه أنه يمزح
زايد/ وش يضحكك أنا مو قلت لك أني راح ادرس طب
غلا/ أيه تدرس وأنتي مقابلني أربع وعشرين ساعه
بعدين وش حدك على طب العيون
زايد بهمس ناعم/ عشانك
غلا أنفجرت من الضحك وزايد ضحك منها وقال/ شكلك مكذبتني
غلا/ أكذب على قدك موب طب مره وحده
زايد/ ماعلينا تبين شئ
غلا/ سلامتك بس أتصل فيني إذا مشيت
زايد/ أقعد الحين أتصل فيني ولا قبل ناسيتني
ضحك وطلع وراحت غلا تنام




لــي عــــودهـ







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كتاب ليتها تقرأ ,تحميل كتاب ليتها تقرأ لخالد الباتلي نبضها عتيبي كتب , معلومات عامه , تعليم اللغات , تردد القنوات 2018 9 20 - 4 - 2011 10:00 AM
أحببتها ولكن .. أحببته ولكن ..؟؟ بوغالب المنتدى العام 9 4 - 10 - 2010 11:36 PM
أيتها الغاليـة اغلى ناسي خواطر ونثر - فيض الخواطر 8 10 - 8 - 2010 12:17 AM
أيتها الغاليـة اغلى ناسي مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 3 10 - 8 - 2010 12:14 AM
إيه أيتها القلوب .. ؟؟ بوغالب المنتدى الأسلامي 5 3 - 2 - 2010 9:33 AM


الساعة الآن 2:29 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy