العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

أحبها ولكن

@@@@@@@@@@@@ < أجيك يسلم رأسك وشلون ماأجيك > فزت غلا من النوم تحسب زايد جاء بس طلع جوالها يدق وكان ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /3 - 7 - 2008, 6:43 AM   #10

غلا شاعرها غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 395
 تاريخ التسجيل : 23 - 6 - 2008
 المكان : •»|بــ قلـب k ~
 المشاركات : 12,201
 النقاط : غلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond repute

افتراضي

@@@@@@@@@@@@

< أجيك يسلم رأسك وشلون ماأجيك >
فزت غلا من النوم تحسب زايد جاء بس طلع جوالها يدق وكان زايد حاط لها النغمه هذي
غلا بصوت نعسان/ ألو
زايد/ أشوى ماعطيتني رفض
غلا/ الساعه كم ?
زايد/ سبع الصبح
غلا/ أووف وش مصحيك هالحزه
زايد/ أنتي ماقلتي لي دق علي إذا مشيت
غلا/ لامطيع والله
زايد/ شفتي زوج مطواع مثلي
غلا/ بس وش موديكم هالحزه
زايد/ عشان نلحق العرس ونساعد خوينا إذا يبي شئ يله عاد روحي نامي وبدق عليك بعدين
غلا/ أنتبهه والسرعه
زايد بأدب مصطنع/ حاضر ماما مع السلامه
غلا/ مع السلامه
ورجعت نامت


أول ماقامت غلا دقت على زايد
زايد بضحكه/ أقعد ياجوال
غلا بضحكه/ شفت شلون أقول وينكم ?
زايد/ جالسين نتمشى بشوارع الشرقيه
غلا/ أها
زايد بنعومه/ أقول فقدوتنا ?
غلا بتنهيده/ أي والله
زايد بصرخه/ آآآآآآآآآآآآه
أخيرا أعترفتوا
ماتت غلا من الضحك
زايد بصوت ناعم/ ياأخي مابغيتوا تجبرون خاطرنا
غلا/ وراك تهرج كذا
زايد/ لابس عندي الشباب
عاد الشباب عرفوا أنها غلا من صوت خويهم
كان يزاعقون
غلااااااااااااااااااااااا
ضحكت غلا
قال خويه/ أنا أقول الرجال وراه ذايب
قال الثاني/ هذي غلا ياشيخ وماتبيه يخق
زايد/ يله عاد بلا لقافه
ضحكوا الشباب
زايد/ أكلمك شوي
غلا/ زين مع السلامه
زايد/ مع السلامه
وسكرت غلا
قال خويه/ ياعيني على الرومنسيه
زايد بتنهيده/ أيييييييه والله أني أشتقتلها
كان يزاعقون الشباب ويصفقون
قال خويه/ سبحان الله شفت وشلون أجتمعتوا
زايد/ ماأدري وش كان حالي بدونها
قال الثاني/ الفضل لنا بعد الله حنا اللي خليناك تعتذر لها
زايد/ أقول سق وأنت ساكت
وضحكوا الشباب

وجلس زايد يفكر بغلا أول مره تقوله أنها فاقدته وهذا يدل على تحسن وجلس يضحك وهو يتذكر وجهها وشلون يتغير إذا تغزل فيها


@@@@@@@@@@@@

< أقول غلا ترى البنات مسويات حفله وتراك بتروحين معي >
غلا/ لا يامضاوي ماأبي أروح
مضاوي/ غصب طيب بتروحين
غلا/ هاه وشوله أروح
مضاوي/ تغيرين جو
غلا/ معجبني جوي ومالي خلق للأحراج من البنات
مضاوي/ وش أحراجه أنتي لك سنين ماطلعتي ولازم تشوفين العالم وبعدين أول مره أشوفك تنحرجين من عماك مع أنك عارفه انه مقدر من ربك
غلا/ أنا عارفه هالشئ بالعكس الوضع عندي عادي بس ماأبي أحرج البنات
مضاوي/ مالي شغل رايحه معي رايحه وقومي جيبلي قهوه يله
ضحكت غلا وقامت تجيب لبنت عمها القهوه

بعد ماراحت مضاوي دق زايد
زايد/ هلا وغلا
غلا بضحكه/ أهلين
زايد/ أقعد رديتي بسرعه
غلا/ خلاص تعودت المهم أنت وين
زايد/ والله ياطويله العمر تونا زفينا المعرس
غلا متحمسه/ وش لون زفيتوه ?
زايد/ ركبناه حمار
غلا/ يله عاد
زايد/ يعني بالله وشلون زفيناه سويناله صف سيارات ومشينا فيه لبيت العروسه
وصورنا الزفه بس صراحه فليناها الله يوفقه إنشاالله
غلا/ أها
زايد يقلدها/ أها خير وش فيك
غلا/ مافيني شئ بس بستشيرك بشئ
زايد/ فلوس ماعندي
وضحك
غلا/ من أولها كذا
زايد/ تفداك عيوني ياعيوني
غلا/ خل عيونك لك وأسمع مضاوي تبيني أروح معها لحفله
زايد/ مضاوي من ?
غلا/ بنت عمي
زايد/ أها وأنتي تبين تستأذنين مني
غلا/ لاياشيخ أبوي حي أستأذنه هو موب أنت
بس المشكله أنا رافضه أروح ومضاوي ملزمه علي أروح معها وأنا ماودي
زايد/ وليش ماودك ?
غلا/ ماأدري ماأبي أحرج البنات هم أكيد ماراح ياخذون راحتهم زين وراح ينحرجون مني وأنا..........
زايد/ بس بس تدرين عاد أنا مع مضاوي وبتروحين غصب وأنا اللي بوديك
غلا/ ياسلام الدعوه عناد
زايد/ أيه عناد أنتي لمتى بتحرمين نفسك من الناس
غلا بهمس/ وش أبي بالناس تكفيني أنت
زايد/ لالابس................ وش قلتي تو
غلا بضحكه/ ماقلت شئ
زايد/ إلا قلتي ياالله مشاعرك ماتدفق غير وأنا بعيد
ضحكت غلا
زايد/ عموما أنا راجع بعد بكره وبنشوف موضوع الحفله وبشوف إذا أنتي مشتاقتلي صدق ولا بس فرحه الجوال
وسكر وراحت غلا تنام

//

//

//

تتوقعوووون غلا تروح الحفلهـ ..وشهي مفاجئة زايد لها

:73:







  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 7 - 2008, 6:54 AM   #11

..{آنآ سكرهـ

Šăяă..~! غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل : 7 - 6 - 2008
 المكان : الـﮚـوُوُن بدونـﮯ [ مـــشگلـﮧ ...~
 المشاركات : 12,850
 النقاط : Šăяă..~! has a reputation beyond reputeŠăяă..~! has a reputation beyond reputeŠăяă..~! has a reputation beyond reputeŠăяă..~! has a reputation beyond reputeŠăяă..~! has a reputation beyond reputeŠăяă..~! has a reputation beyond reputeŠăяă..~! has a reputation beyond reputeŠăяă..~! has a reputation beyond reputeŠăяă..~! has a reputation beyond reputeŠăяă..~! has a reputation beyond reputeŠăяă..~! has a reputation beyond repute

افتراضي

اااف غلووي نزلي الباااقي

وربي ابي اكملهاا :73:

انتظرك لا تتاخري

اذ ودك نزليه الحين هع هع هع

كل الود








  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 7 - 2008, 7:54 PM   #12

غلا شاعرها غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 395
 تاريخ التسجيل : 23 - 6 - 2008
 المكان : •»|بــ قلـب k ~
 المشاركات : 12,201
 النقاط : غلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond repute

افتراضي

بــــــــــــــــــــــاك دمـــــــــــــــوعهـ

خلاص ابشري راح انزلك بارت طوووويل ..


بس انا زعلانهـ وين البااااااقي ..:73:








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كتاب ليتها تقرأ ,تحميل كتاب ليتها تقرأ لخالد الباتلي نبضها عتيبي كتب , معلومات عامه , تعليم اللغات , تردد القنوات 2018 9 20 - 4 - 2011 10:00 AM
أحببتها ولكن .. أحببته ولكن ..؟؟ بوغالب المنتدى العام 9 4 - 10 - 2010 11:36 PM
أيتها الغاليـة اغلى ناسي خواطر ونثر - فيض الخواطر 8 10 - 8 - 2010 12:17 AM
أيتها الغاليـة اغلى ناسي مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 3 10 - 8 - 2010 12:14 AM
إيه أيتها القلوب .. ؟؟ بوغالب المنتدى الأسلامي 5 3 - 2 - 2010 9:33 AM


الساعة الآن 2:40 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy