العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

أحبها ولكن

أحبها ولكن السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جايبهـ لكم قــصــهـ حيل حلــوهـ .. قريتها عن طريق الجوال وراح اجزاءها لكم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /1 - 7 - 2008, 10:03 AM   #1

غلا شاعرها غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 395
 تاريخ التسجيل : 23 - 6 - 2008
 المكان : •»|بــ قلـب k ~
 المشاركات : 12,201
 النقاط : غلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond repute

أحبها ولكن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


جايبهـ لكم قــصــهـ حيل حلــوهـ .. قريتها عن طريق الجوال

وراح اجزاءها لكم .. وعلى حسب تفااعلكم راح انزل الباقي

===/ أحبها ولكن......../===

الي قراها من قبل يعطينا رايهـ والي ماقراها لا يفوووتها عليهـ

قصهـ رومنسيهـ بين زايد وغلا << لبى قلبها سمييتيأحبها ولكن 4.png


اتمنى تعجبكم القصهـ


وهـــ بس


======================

< غلا مايصير كذا لك يومين ماأكلتي شئ >

قالتها مضاوي بنت عم غلا لغلا

وكملت مضاوي بعد ماشافت مافيه تجاوب من غلا/ حرام عليك عيونك تعبت من كثر البكاء أنا بنادي أبوي يمكن يقدر فيك
وطلعت مضاوي تاركه غلا بحاله تقطع القلب كان واضح عليها التعب ووجهها ذبلان ومسحه حزن تغطي ووجهها
أول ماطلعت مضاوي جلست غلا تفكر بنفسها صح أنها عمياء لكن عيونها زادت بالألم من شده البكاء وطول عمرها مؤمنة بقدرها لكن كانت تتمنى يرجع لها نظرها لثواني عشان تشوف زايد
وأول ماتذكرت زايد غطت رأسها بالبطانيه عشان تنسى لكن الذكريات تدفقت بعقلها بحلوها ومرها

/
/


< أجيك يسلم رأسك وشلون ماأجيك وياك أنا بالذات صعب أتغلا والله لوتدري........ >

ضحكت غلا أول ماسمعت الأغنيه وقاطعت الأغنيه/ خلاص درينا أنك جيت وألا لازم تصك رأسي بصوتك النشاز

قال زايد/ أفااااا عليك ياغلايه صوتي نشاز
< كان زايد متملك على غلا وكل ماجاء لبيت غلا كان يغني الأغنيه هذي وبكذا غلا تدري أنه جاء >

غلا/ ياحرام حطمت قلبك ?

زايد بصوت مسرحي/ يااااااه كم أتمنى لو قدرتي موهبتي يوما أيتها الفتاة الحمقاء

قلدته غلا بنفس الأسلوب/ ماذا أنا حمقاء ويحك يارجل هيا طلقني وأرحم نفسك من حماقتي

زايد/ أطلقك!!!!! فعلا أنتي حمقاء و عوباء

ضحكت غلا من قلب

قال زايد/ أروح وطي من الضحكه وراعيتها

غلا/ يله عاد لايسمعك أبوي

زايد بتنهيده/ أييييييه متى الله يرحمني ونسوي العرس يله ماعلينا أنتي وش تسوين

غلا/ شوفت عينك بسوي قهوه

زايد/ أقعد تعرفين تسوين قهوه

غلا/ ليه عشاني عمياء ماعرف أسوي قهوه

ضربها زايد بكتفه على كتفها/ يله عاد بلا دلع بس أنتي ماتشربين قهوة فوشوله تسوينها

غلا/ بس أبوي يشربها عشان كذا أسويها له

زايد/ ياالله ياعمي عليه مزاج بالله فيه أحد يشرب القهوه الظهر

غلا/ أيه فيه أبوي

بعدين رح أجلس عند أبوي بدال ماأنت مقابلني وماخليتني أكمل شغلي

قرب زايد منها وقال بأذنها بهمس ناعم/ أنا عارف أنك ماتركزين وأنا جنبك بس هذا قدرك تحمليني

غلا وهي تدفه/ روح زين

طلع زايد وهو يضحك وجلست غلا تكمل القهوه


@@@@@@@@@@@@

أول ماشاف زايد غلا جايه تشيل القهوه فز على طول وأخذ منها القهوه ومسكها بيدها وجلسها جنبه

ضحك أبو غلا وقال/ أنا ماأدري ماتستحي على وجهك تسوي حركاتك قدامي

قال زايد وهو يصب القهوه/ مايستحي إلا الغلطان وهذي زوجتي وأنت بنفسك مزوجنيها ولا نسيت

الأب/ أنسي!!!! وشلون أنسى وأنت مرتز عندي أربع وعشرين ساعه

زايد بهزه رأس/ لاحول ولاقوة إلا بالله البنت تكرشني والأبو طفشان مني أنا ماأدري من اللي دعا علي

ضربته غلا وقالت/ وش قصدك دعا عليك حنا بلوه

زايد وهو يشرب القهوه/ أي والله بلوه بلاني الله بحبكم

ضحكت غلا وأبوها

قام الأب وقال/ يله بروح أنسدح شوي قبل أذان العصر والبيت بيتك مع أني عارف أنك حافظ هالعباره

زايد/ دامني غاثك لها الدرجه خلنا نسوي العرس وأرتاح

الأب/ العرس لاجاء وليد من البعثه

وراح وخلاهم وأول ماطلع الأب كان يطمر زايد ويزين جلسته بقبال غلا

قال/ أخوك ماعنده نيه يجي ?

غلا/ والله ماأدري بعثته أربع سنين وباقيله سنه

زايد/ أوووووووف سنه بعد أنا يالله تحملت سنه بعد باقي سنه الله يعين بس

وضحكت غلا وسكت شوي ثم قال بصوت رومنسي/ غلا

غلا/ هاه

زايد بضربه خفيفه على يدها/ وهواه أنا كم مره أقولك قولي لبيه

غلا/ أقعد يالبيه إذا عدلت أسلوبك قلت لك لبيه

< وكان ذا طبع غلا إذا حست أن زايد بيتغزل فيها قالت له هاه >

قال زايد/ ماسألتيني عن برنامجي أمس

غلا/ صح نسيت وش سويت أمس ?

مسك يدها وقام يعد بأصابعها وقال/ واحد_أول ماقمت من النوم جلست شوي ثم تغديت
أثنين_طلعت مع الشباب لكشته بسيطه جلسنا للمغرب ثم رجعنا
ثلاثه_رجعت البيت ولقيت خالتي وبناتها عندنا
أربعه_ جلست أسولف معهم شوي ثم قمت أخذ شاور
خمسه_طلعت بال..............وش فيك ?

سحبت غلا يدها وقالت بصوت متكدر/ مافيني شئ

زايد/ غلايه أنا عارفك زين وش فيك

غلا/ مافيني شئ

وسكتت شوي ثم قالت بصوت حاولت يكون غير مبالي/ تقولي جلست مع خالتك وبناتها

عرف زايد أنها غارت فحب يرفع ضغطها شوي وقال بحماس/ أي جلست وقعدت أسولف مع البنات خصوصا مها تصدقين طلعت فله

< كانوا أهله بيخطبوله مها بس هو رفض أول ماشاف غلا >

غلا/ أهاا

كمل زايد / فله ومزيونه بسم الله عليها

سمع شهقه من غلا حاولت تكتمها
ومسك نفسه مايضحك

غلا بأرتباك/ بسم الله عليها....المهم ماودك تروح عشان أنا ودي أنام شوي

زايد وهو مستانس/ بس ماكملت لك وش سولفت فيه مع مها

غلا/ ياحليلكم أحتفظ بسواليفكم السامجه لنفسك

زايد بأبتسامه/ سامجه الله يسامحك أغلطي علي عادي بس مها ماآذتك بنت الناس وشكلها محترمه

عصبت غلا وفقدت تماسكها وقالت/ ياسلام دامها جايزتلك هالكثر ورى ماتأخذها وتريح نفسك بدال ماأنت قاعد تمدح وتجزل في الثناء لسيده الحسن و ت............
مات زايد من الضحك لأن صار اللي يبيه

قالت غلا بصوت مقهور/ وش يضحك إنشاالله

زايد/ ياقلبي كل هذا حب لي

غلا/ وشو

زايد/ دامك تحبيني لدرجه تغارين علي هالكثر ليش ماتقولين

غلا بأرتباك/ أي حب وأي غيره شكلك حششت

زايد/ يله عاد أنا حبيت أرفع ضغطك ولا لاجلست مع مها ولاشئ بس سلمت على خالتي وطلعت فوق

غلا وهي تضربه/ ليش تلعب بأعصابي كذا

زايد/ أثرك طلعتي تحبيني وأنا ماأدري ومخليتني أهوجس أنتي تحبيني ولا لا


غلا/ يله عاد بلا قله أدب

زايد/ ياأخي لو مره قولي أحبك لو مجامله بس شكلي بأبطي عظم وماسمعتها

جلست غلا تضحك قال زايد/ أقول غلا وش رأيك اليوم نطلع نتعشى برى

غلا/ أنت عارف أن أبوي مايرضى

زايد/ ياحووول طيب نروح نتمشى لو بالسوق

غلا/ الله يالسوق أصلن مادخلته عقب أول مره شفتك فيها

وكملت بصوت واطي/ وهزئتني

ضحك زايد وقال/ لاتلوميني تنرفزت من اللي جايه صقعتني وكبت علي الكابتشينو ولا بعد كان حار أحرق أصابعي

ضحكت غلا وهي تتذكر الموقف
< كانت أول مره تروح للسوق مع مضاوي وكانت مضاوي بتحاسب ووقفت غلا بمكانها وحست غلا أن جنبها شباب فبعدت عنهم شوي ومادرت إلا هي صاكه واحد وعصب عليها وصارخ وقال/ وجع إنشاالله ماتشوفين عمياء أنتي
وحس أن البنت دمعت عيونها واستغرب ومادرى إلا بوحده جايه تركض وتقول/ آسفه ماعليش
ومسكت البنت بيدها عرف زايد أنها عمياء وراح لأخوياه وهو مصدوم وقالهم السالفه وعصبوا عليهم وقالهم أنه مادرى قالوا له كان تعذرت فطمر مع شلته يدورونها بالسوق لحد مالقاها طالعه تركب السياره لحقوهم وعرف بيتهم في البداية كان السالفه أعتذار وبس
لكن أول مارجع البيت لقى أهله يبون يخطبوله مها بس هو تردد وماعطاهم الجواب
وصار يتردد كثير على بيت غلا وعرف أنها وحيده مع أبوها وحس أنه يميلها بس ضحك على نفسه وقال متأثر بالأفلام أنا ووجهي
وأول ماسألته أمه عن مها رد بسرعه أنه بيخطب بنت وأول مادروا أنها عمياء رفضوا بالبدايه بس يوم شافوا ألحاحه وأصراره وافقوا وتقدمولها
في البدايه غلا رفضت لأنها حست أنه شفقان عليها بس أبوها أقنعها أنه ونعم الرجال وماراح يأمن أحد كثره عليها فاضطرت أنها توافق لكن بعد ماجلست معه بعد الملكه حست أنه فعلا رجال ويحبها حتى هو أول ماشاف جمالها وأدبها عرف أنه ماراح يندم على أختياره >

زايد/ يله عاد أنا بروح قبل لايقوم عمي ويلقاني ويقول يامن شراله من حلاله عله

ضحكت غلا وقالت/ متى أشوفك

زايد/ يمكن أشوي أمرك قبل لأرجع البيت

وطلع وجلست غلا تفكر أنها فعلا محظوظه فيه



يالله ابي اشوف ردودكم وتفاعلكم

:42:


Hpfih ,g;k









التعديل الأخير تم بواسطة غلا شاعرها ; 1 - 7 - 2008 الساعة 10:06 AM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /1 - 7 - 2008, 7:22 PM   #2

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

Ms.frfsh غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 402
 تاريخ التسجيل : 24 - 6 - 2008
 المشاركات : 3,097
 النقاط : Ms.frfsh is a splendid one to beholdMs.frfsh is a splendid one to beholdMs.frfsh is a splendid one to beholdMs.frfsh is a splendid one to beholdMs.frfsh is a splendid one to beholdMs.frfsh is a splendid one to beholdMs.frfsh is a splendid one to behold

افتراضي

رووووووووعه وحمآآآآآس مره انتظر البآآقي لآ تتأخرين علي حبووبه..








  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 7 - 2008, 12:43 AM   #3

غلا شاعرها غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 395
 تاريخ التسجيل : 23 - 6 - 2008
 المكان : •»|بــ قلـب k ~
 المشاركات : 12,201
 النقاط : غلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond repute

افتراضي

فروووووشهـ


ياللهـ حيهااا حبيبتي ...

ابشري من عنووووني بس حطي جمبك كلينكس احتياط


نوررتي ..


لي عووودهـ








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كتاب ليتها تقرأ ,تحميل كتاب ليتها تقرأ لخالد الباتلي نبضها عتيبي كتب , معلومات عامه , تعليم اللغات , تردد القنوات 2018 9 20 - 4 - 2011 10:00 AM
أحببتها ولكن .. أحببته ولكن ..؟؟ بوغالب المنتدى العام 9 4 - 10 - 2010 11:36 PM
أيتها الغاليـة اغلى ناسي خواطر ونثر - فيض الخواطر 8 10 - 8 - 2010 12:17 AM
أيتها الغاليـة اغلى ناسي مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 3 10 - 8 - 2010 12:14 AM
إيه أيتها القلوب .. ؟؟ بوغالب المنتدى الأسلامي 5 3 - 2 - 2010 9:33 AM


الساعة الآن 2:06 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy