العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > الترحيب والتهاني
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

هيييييييييييه هنيا احد << عجوز مسيره عليكم

هيه هيييييييييييه هنيا احد &#60;&#60; عجوز مسيره عليكم السسسسسسسسسسسسلام علييييييييييييييييييكم مسسسسسساء الخير بصراحه انا انمدح لي منتداكم وقلت اسجل وشوف ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /3 - 1 - 2009, 11:50 PM   #1

:× عضو جديد×:

إحساس شقاي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1138
 تاريخ التسجيل : 3 - 1 - 2009
 المشاركات : 3
 النقاط : إحساس شقاي will become famous soon enough

افتراضي هيييييييييييه هنيا احد << عجوز مسيره عليكم


السسسسسسسسسسسسلام علييييييييييييييييييكم

مسسسسسساء الخير

بصراحه انا انمدح لي منتداكم وقلت اسجل وشوف وش وراكم<< برىىىىىى ههههههههههه


واتمنى ان تقبلوني في هذا الصرح الشامخ [ الصرح متعوب عليها ترى ] ههههههههههههه


والله لله بالترحيب اللي يفرح القلب


وعلى قولة المثل كل ماسرفت بتدليل ناقتك كل ماحصلت على حليب خلفات اكثر خخخخخخخخ

يلا انتظر ردودكم << لا ياشيخه خخخخ

وشكرا للجميع



idddddddddddi ikdh hp] << u[,. lsdvi ugd;l idi









التعديل الأخير تم بواسطة إحساس شقاي ; 3 - 1 - 2009 الساعة 11:53 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 1 - 2009, 11:57 PM   #2

نبضها عتيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 585
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2008
 المكان : نبض قلبه ⓜ $ ♥
 المشاركات : 65,453
 النقاط : نبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond repute

افتراضي




/

حينما تدق الأجراس .. تنشد الأطيار لحن الخلود..
?
فتعانق نسمات الصباح .. غروب الشمس..
?
يتوهج البدر حاملاً معه باقات من الزهر..
?
لينثرها بين الأيادي .. معلنة موعد فجر جديد..
?
يصاحبه نور قلم فريد .. نستقبلك والبشر مبسمنا..
?
نمزجه بشذا عطرنا نصافحك والحب اكفنا .. لنهديك أجمل معانينا..
?
ونغرف من همس الكلام أعذبه .. ومن قوافي القصيد أجزله..
?
ومن جميل النثر .. أروعه .. بين مد وجزر .. وفي امواج البحر..
?
نخوض غمار الكلمة .. فتجرفنا سفينة الورقة .. تجدفها اقلامنا..
?
لتحل قواربك في مراسينا .. فنصل معاً نحو شواطىء اروع..
?
فاهــــلا بكـ بمنتــــديات ?°? تجمعنا المحبه ?°?
?

?°? باقات من الورد اهديها لك ?°?


?°? ارق التحايا واعطرها ?°?

خواطر الجلوي













  رد مع اقتباس
قديم منذ /4 - 1 - 2009, 1:15 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي

*,احساس شقاي؛*

نــور المنتدى بحضورك معنا
اتمنى أنـــ تقضي أجمل الأوقات واللحظات معنا
تحت سقف
؛* تجمعنا المحبه







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
هيه

جديد مواضيع القسم الترحيب والتهاني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بناطيل مشجره - صور بناطيل مشجره - بناطيل رسومات ورد 2014 - جديد البنطلونات المشجره نبضها عتيبي فساتين 2018, فساتين سهره 2018, فساتين زفاف 2018 1 6 - 10 - 2013 10:52 PM
الاتفاق يحدّد مصيره أمام لخويا ♥ •ӎ كووورة منتديات كورة العربيه والعالميه koora online live 1 1 - 5 - 2013 8:46 AM
تشويش متعمّد على الرياضية السعودية مصدره إريتريا ♥ •ӎ كووورة منتديات كورة العربيه والعالميه koora online live 1 8 - 12 - 2012 2:57 AM
الطفل اللقيط ماهو مصيره «● ђДммǿĐє النقاش والحوار - نقاش جاد 3 10 - 4 - 2009 1:50 AM
تذكر مسيره الحياه نحو الحقيقه مجنونه فيصل المنتدى العام 2 13 - 2 - 2009 9:29 PM


الساعة الآن 3:50 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy