العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

قناة إخبارية على مدار 24 ساعة الوليد بن طلال يطلق "العرب" في 2012

"العرب" , 2012 , لدار , الوليد , يطلق , ساعة , إجبارية , طلال , قناة قناة إخبارية على ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /14 - 9 - 2011, 12:18 AM   #1

ĥâζąĹ Ķαỵǻ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 32221
 تاريخ التسجيل : 31 - 7 - 2011
 المشاركات : 1,346
 النقاط : ĥâζąĹ Ķαỵǻ has a reputation beyond reputeĥâζąĹ Ķαỵǻ has a reputation beyond reputeĥâζąĹ Ķαỵǻ has a reputation beyond reputeĥâζąĹ Ķαỵǻ has a reputation beyond reputeĥâζąĹ Ķαỵǻ has a reputation beyond reputeĥâζąĹ Ķαỵǻ has a reputation beyond reputeĥâζąĹ Ķαỵǻ has a reputation beyond reputeĥâζąĹ Ķαỵǻ has a reputation beyond reputeĥâζąĹ Ķαỵǻ has a reputation beyond reputeĥâζąĹ Ķαỵǻ has a reputation beyond reputeĥâζąĹ Ķαỵǻ has a reputation beyond repute

افتراضي قناة إخبارية على مدار 24 ساعة الوليد بن طلال يطلق "العرب" في 2012


قناة إخبارية على مدار 24 ساعة
الوليد بن طلال يطلق "العرب" في 2012



اعتمد الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، اسم "العرب" للقناة الإخبارية الجديدة، التي من المقرر أن تبدأ البث في العام القادم.

ومن المقرر أن تكون قناة العرب "إخبارية على مدار 24 ساعة، تبث باللغة العربية" للمشاهدين لجميع أنحاء العالم، حيث يتوقع أن يتم إطلاقها في العام 2012م.
ويدير القناة الصحفي السعودي المعروف الأستاذ جمال أحمد خاشقجي.

ويأتي إطلاق العرب الإخبارية مع حصول تحولات مهمة في العالم العربي، تقدمت فيها مطالب الشعوب بالحرية والتنمية، ومن ثم ستعمل القناة على تلبية توقعات المشاهد العربي حيال هذه التحولات التي اختصرت في اسم الربيع العربي، بتقديم تغطية إخبارية مختلفة من كل العالم العربي، ومن خلال شبكات مراسلين محلية وخبراء يستشعرون ويعبرون عن تطلعات الأمة العربية، مع الحرص على نقل أخبار العالم كله من الزاوية التي تؤثر وتهم المشاهد العربي.


ولأهمية المملكة العربية السعودية سياسياً واقتصادياً في المنطقة، فستولي القناة اهتماما بالتطور والإصلاح والتنمية، حيث تستلزم تغطية تتمتع بأجواء من الحرية الإعلامية، والتحري، والجرأة مع الالتزام بالمصداقية والاعتدال.

كما أعلن الأمير الوليد عن توقيع قناة "العرب" اتفاقية تعاون مع شركة بلومبيرج Bloomberg التي ستبث تغطيتها المميزة لأخبار السوق واقتصاديات المنطقة باللغة العربية، بالتعاون مع قناة العرب خلال النهار وذلك لمدة خمس ساعات على الأقل من كل يوم.

وستبث تقارير أعمال بلومبيرج خلال تغطية قناة "العرب" اليومية من التقارير الواردة لأسواق الشرق الأوسط، إضافة إلى جولة أسبوعية تتضمن موجزاُ للأخبار المالية العالمية، وسيتم أيضا بث لقاءات بشكل منتظم تشمل قادة رجال الأعمال العرب من المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج والمتحدثين باللغة العربية من بقية دول العالم.

وسيقوم فريق من قناة بلومبيرج من المتخصصين في وسائل الإعلام والمنتجين، على إنتاج وتحرير برامج قناة العرب الاقتصادية بالاعتماد على شبكة البيانات المالية والاقتصادية الواسعة لشبكة بلومبيرج، إضافة إلى التقارير الواردة من 2300 صحفي عبر 146 مكتباً، موزعة على 72 بلداُ حول العالم.

يذكر أن موقع المقر الرئيس ومركز بث قناة العرب لم يتم الإعلان عنه بعد، حيث تتوجه الأنظار إلى عدة خيارات تشمل كل من المنامة، الدوحة، دبي، أبو ظبي، وبيروت.

وستعتمد قناة العرب على كفاءات إعلامية عربية مع تشجيع المواهب الشابة الجديدة، لتمثل إضافة وبديلاًً للمشاهد العربي، معتمدة على محتوى متميز، ذي مصداقية؛ ما سيجعلها من أبرز القنوات الإخبارية في المنطقة في ظل وسط إعلامي تنافسي تمثله قنوات إخبارية مختلفة.

وعلّق الأمير الوليد بقوله: "إن العالم العربي الجديد مهتم بقطاع الأعمال والاقتصاد والوظائف وتحقيق سبل الرخاء والنمو، وبلومبيرج Bloomberg شبكة إخبارية اقتصادية ذات مصداقية وخبرة واسعة، لذلك تحالفنا لتقديم منصة اقتصادية قوية وشاملة لإعطاء تغطية اقتصادية دقيقة للأسواق في المملكة العربية السعودية والخليج والعالم العربي من خلال قناة العرب".





rkhm Yofhvdm ugn l]hv 24 shum hg,gd] fk 'ghg d'gr "hguvf" td 2012 g]hv Y[fhvdm








  رد مع اقتباس
قديم منذ /14 - 9 - 2011, 4:37 AM   #2

أنا الألماس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : 6 - 6 - 2008
 المكان : vb-4.com/makkah
 المشاركات : 6,855
 النقاط : أنا الألماس has a reputation beyond reputeأنا الألماس has a reputation beyond reputeأنا الألماس has a reputation beyond reputeأنا الألماس has a reputation beyond reputeأنا الألماس has a reputation beyond reputeأنا الألماس has a reputation beyond reputeأنا الألماس has a reputation beyond reputeأنا الألماس has a reputation beyond reputeأنا الألماس has a reputation beyond reputeأنا الألماس has a reputation beyond reputeأنا الألماس has a reputation beyond repute

افتراضي رد: قناة إخبارية على مدار 24 ساعة الوليد بن طلال يطلق "العرب" في 2012

تسسسسلم ع الخبر







  رد مع اقتباس
قديم منذ /14 - 9 - 2011, 4:48 AM   #3

ملكة بانوثتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6596
 تاريخ التسجيل : 2 - 3 - 2010
 المكان : •● »ŔiўάĐђ ] ≈
 المشاركات : 30,046
 النقاط : ملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond repute

افتراضي رد: قناة إخبارية على مدار 24 ساعة الوليد بن طلال يطلق "العرب" في 2012

الله يعطيك العافيه ع الخبر
كالعادهـ انتقاء رائع
دمتم بهذا العطاء المستمر







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"العرب", 2012, لدار, الوليد, يطلق, ساعة, إجبارية, طلال, قناة

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بالفيديو.. "درباوي" يلاحق سيارة تُقِلّ الوليد بن طلال في "طريق عام" ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 10 - 4 - 2014 5:39 AM


الساعة الآن 4:16 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy