العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > النقاش والحوار - نقاش جاد
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

النقاش والحوار - نقاش جاد المقلات والحوارات الهادفه بين الاعضاء ومشاركة هموم العالم الآخر , نقاشات ساخنة , وجهات نظر , الاتجاه المعاكس , وكل ، حوارات هادفه ، مستجدات الساحه العربية

التجارة بالأحاسيس

التجارة , بالأحاسيس التجارة بالأحاسيس السَّلاَمُـ عَلَيْكُمْـ ورَحْمَةُ اللهِ تَعَالَىْ وبَرَكَاتُه .. أَحِبَّتِيْ وإِخْوَتِيْ فِيْ الِإسْلاَمْـ .. وَدَدْتُ اليَوْمَـ طَرْحُ ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /8 - 1 - 2009, 1:50 PM   #1

[!..كلي فداء لتجمعنا المحبه..]!

° • Ṃ๓2 • ° غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 730
 تاريخ التسجيل : 8 - 10 - 2008
 المشاركات : 48,628
 النقاط : ° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute

افتراضي التجارة بالأحاسيس


السَّلاَمُـ عَلَيْكُمْـ ورَحْمَةُ اللهِ تَعَالَىْ وبَرَكَاتُه ..
أَحِبَّتِيْ وإِخْوَتِيْ فِيْ الِإسْلاَمْـ ..


وَدَدْتُ اليَوْمَـ طَرْحُ قَضِيَّةٍ حَيَاتِيَّةٍ نَعِيشُهَا فِيْ غِمَارِ الشَّبَكَةِ العَنْكَبُوتِيَّةْ ..
ألاَ وهِيَ الإِتْجَارُ بِـ الأَحَاسِيسِ والحُبْ فِيْ المُنْتَدَيَاتِ الثَّقَافِيَّةْ ..
تَحْتَ أَقْنِعَةٍ مُزَيَّفَةٍ عِنْدَ ضِعَافْ النُّفُوسِ تَلاَمِيذُ الشَّيَاطِينْ ..
عَلَىْ فَرَضِ المِثَالْ لَقَبُهُ فِيْ المُنْتَدَىْ ( عَنْتَرَةْ بْنُ شَدَّادْ ) ..
يَدْخُلُ إِلَىْ أَزِقَّةِ المُنْتَدَىْ ويَتَعَامَلْ بـِ سَكِينَةٍ ووَقَارْ ..
ولاَ يُفَارِقْ المُنْتَدَىْ الإِسْلاَمِيْ عَلَىْ سَبِيلِ أَنَّهُ وَاعِظٌ دِينِيْ ..!
ويَدْخُلْ زُقَاقَ القَصِيدِ هَائِمًا وَلْهَانْ يَسْكِبُ مِنْ مِحْبَرَتِهِ عَذْبَ الكَلاَمـْ ..
وفِيهِ مِنَ الأَدَبِ إِحْتِشَامـٌ ذُو هَيْبَةٍ وعِلْمـٍ وفِكْرٍ خَلاَّبْ ..
يَصْطَادُ فَرِيسَتَهُ مِنْ بَيْنِ الأَقْسَامـْ ..
مَغْلُوبَةٌ هِيَ عَلَىْ أَمْرِهَا عَاشِقَةٌ لِـ قَلَمِهِ حَدَّ الهَذَيَانْ ..
يُرْسِلُ لَهَا رِسَالَةً خَاصَّةً مُدَّعِيْ أَنَّهُ يَحْتَرِمـُ قَلَمِهَا وإِحْسَاسِهَا الفَتَّانْ ..
ومَا أَنْ تَلْتَهِمـَ الطُّعْمـْ حَتَّىْ يُوهِمُهَا أَنَّهُ فِيْ حُبِّهَا غَارِقٌ ووَلْهَانْ ..
وكُلُّ قَصِيدٍ يَنْثُرُهُ نَابِعٌ مِنْ تَخَيُّلِهَا بـِ ِإلْهَامْـ ..!
تَفْرَحُ المِسْكِينَةُ وتُحَاوِرُ نَفْسَهَا أَخِيرًا سـَ أَتَزَوَّجْ مَنْ هُوَ لـِ الحَرْفِ فَنَّانْ ..

فَِـ يَدَّعِيْ أَنَّ غَيْرَ قَلْبِهَا لاَ يُوجَدُ عِنْوَانْ ..
رِسَالَةٌ خَاصَّةٌ فـَ مَسِنْجَرْ فـَ أَرْقَامـُ تِلِفُونَاتْ ..
ويُغَنِّيْ عَنْتَرَةْ عَلَىْ عَبْلَةْ أُنْشُودَةَ عِاشِقٍ مِنْ صَوْتِهَا يَقْتَاتْ ..
ولَعَلَّ صَيْدَهُ مُرْبِحًا ( عَلَىْ حَدِّ مَفْهُومِهِ ) فـَ يَقْتَادُهَا إِلَىْ عِدَّةِ مُقَابَلاَتْ ..
فَـ تَقَعُ المَغْلُوبِ عَلَىْ أَمْرِهَا فِيْ شِبَاكِ شَيْطَانٍ آدَمِيٍّ لاَ ِإنْسَانْ ..

/
\
/

لـِ الأَسَفْ هَذَا وَاقِعٌ مَرِيرٌ نَامِيٌ عَنْ مَرَضٍ يُدْعَىْ دُوتْ كُومْـ ..!
ولَعَلَّنَا نَجِدُهُ فِيْ حَيَاتِنَا اليَوْمِيَّةْ فِيْ المَحَالِ التِّجَارِيَّةْ والجَامِعَاتْ ..!
هُنَا سُؤَالٌ مُهِمـٌّ يَطْرَحُ نَفْسَهُ ..؟؟
مَنْ المَسْؤُولْ عَنْ هَذَا الإِنْحِلاَلْ ..؟!
وهَلْ كِلاَهُمَا يَتَقَاسَمـْ المَسْؤُولِيَّةْ فِيْ غِيَابِ الوَعْيِ الخُلُقِيْ ..؟!
هَلْ الحُبْ سِلْعَةٌ رَخِيصَةٌ لِـ تَرْوِيجِهَا فِيْ مَآرِبٍ أُخْرَىْ ..؟!
وبِـ مَاذَا نَسْتَطِيعُ تَصْنِيفَ ذَاكَ العَنْتَرَةْ ..؟!
هَلْ تِجَارَةُ المَشَاعِرْ رَخِيصَةٌ ِإلَىْ هَذَا الحَدْ ..؟!


أَتَمَنَّىْ تَفَاعُلِكُمـْ الجَادْ والبَنَّاءْ مَعَ هَكَذَا قَضِيَّةْ ..
دُمْتُمْـ بـِ خَيْرٍ ..



hgj[hvm fhgHphsds








  رد مع اقتباس
قديم منذ /8 - 1 - 2009, 2:39 PM   #2

**قهرت دمعتي بضحكه**

اتعبني غروووري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 954
 تاريخ التسجيل : 27 - 11 - 2008
 المشاركات : 183
 النقاط : اتعبني غروووري has a spectacular aura aboutاتعبني غروووري has a spectacular aura about

افتراضي

مَنْ المَسْؤُولْ عَنْ هَذَا الإِنْحِلاَلْ ..؟!
لااعرف حقيقة من المسؤول ولاكن لو كل انسان خاف من ربه وعرف ان هناك حساب وعقاب ماوجد هذا الانحلال
وهَلْ كِلاَهُمَا يَتَقَاسَمـْ المَسْؤُولِيَّةْ فِيْ غِيَابِ الوَعْيِ الخُلُقِيْ ..؟!

بالتأكيد كلاهما يتحمل المسؤليه في غياب الوعي الخلقي
والوازع الديني



هَلْ الحُبْ سِلْعَةٌ رَخِيصَةٌ لِـ تَرْوِيجِهَا فِيْ مَآرِبٍ أُخْرَىْ ..؟!
لا ولاكن هناك من لايعرف معنى الحب وحقيقته ولايستخدمه كسلعه رخيصه الا ذوي الانفس المريضه

وبِـ مَاذَا نَسْتَطِيعُ تَصْنِيفَ ذَاكَ العَنْتَرَةْ ..؟!
ليس انسانا بالتأكيد
هَلْ تِجَارَةُ المَشَاعِرْ رَخِيصَةٌ ِإلَىْ هَذَا الحَدْ ..؟!
لاوالف لا وبصراحه هذا شي يقهر

ام ام تو دائما مبدع
يسلمووووووووووو على الطرح الرائع
تقبل ودي
وبأنتظار جديدك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /12 - 1 - 2009, 11:36 PM   #3

ЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 31
 تاريخ التسجيل : 11 - 6 - 2008
 المكان : في وسط القلوب
 المشاركات : 10,055
 النقاط : ЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond repute

افتراضي

هلا وغلا أخوي أم أم تو
منور قسم النقاش بمواضيعكـ ودائماً نشوفكـ هنا إن شاء الله.
...
من المؤسف أخي أن الكثير من ىصبح بها الزمن يستهان بمشاعر الآخرين ويتلاعب بها
ربما يظهر بصورة أنه شخص محترم ويتبادل الكلام مع من يود ويظهر صور الود والأحترام والتقدير للشخص المقابل وهو مقصده من وراء ذلكـ شين , نسأل الله العفوا والسلامه.
ومايحث ممما ذكر من خلف صفحات المنتديات بهذه الطريقة من تأويل وحيل ومكر
فأنما المسؤؤل عنها كلا الطريفين ولايقتصر الذنب على الشاب أو من أرغم الأخر باالخدع والكذب , والعياذ باالله.
فمن يتصرف من دون عقل راح يخسر الكثير
على قول المثل
((كل إنسان عقله في رأسه ويعرف خراسه ))
فاالحب شعور سامي ويجب أن لايدنسه من يستخدمونه لأغراض غير شريفه
هذا ونسأل المولى جلت قدرته أن يهدي الجميع لما فيه الخير والصلاااح
تقبل مني أرق تحية مملؤه باالاعجاب






لاخلاولاعدم


,,,,,,,,,







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
التجارة, بالأحاسيس

جديد مواضيع القسم النقاش والحوار - نقاش جاد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التجارة تستدعي 90 ألف سيارة كامري عبداللطيف جميل ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 23 - 2 - 2015 11:48 AM
ارتفاع نسبي في سعر الخبز في مكة بأمر فرع التجارة ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 16 - 10 - 2012 7:07 PM
تحميل كتاب التجارة الإلكترونية ♥ •ӎ كتب , معلومات عامه , تعليم اللغات , تردد القنوات 2018 11 8 - 3 - 2011 10:14 AM
موسوعة التجارب المنزلية ● мešнaǯℓ ● منتديات البنات | منتدى بنات | منتديات عالم حواء| للنساء فقط 7 19 - 1 - 2011 10:12 PM
برمج يومك بالأحاسيس الإيجابيه‎ ą9ăҰỂĺ المنتدى العام 12 22 - 12 - 2008 4:02 PM


الساعة الآن 1:17 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy