العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

الحاج غلام الباكستاني: منذ 84 عاماً وأنا أتمنى أن أقف بعرفات

آتمنى , الباكستاني: , الحاج , بعرفات , غلاء , عاماً , وأنا الحاج غلام الباكستاني: منذ 84 عاماً وأنا ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /5 - 11 - 2011, 1:42 PM   #1

اح ـــا سيس مبعثرهــ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6231
 تاريخ التسجيل : 17 - 2 - 2010
 المكان : عالمْ ُخُرافيّ لا يسكُنهـ الا "أنا" ..!! « ْ~
 المشاركات : 10,764
 النقاط : اح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond repute

افتراضي الحاج غلام الباكستاني: منذ 84 عاماً وأنا أتمنى أن أقف بعرفات


الحاج غلام الباكستاني: عاماً وأنا get?op=GET_NEWS_IMAG





واس - عرفات: صدحت تلبيات الحجاج القادمين إلى مشعر عرفات في أنحاء المشعر، ليعيد عليهم جبل الرحمة صدى تلبياتهم وكأنه يحدثهم قائلاً: "حج مبرور، وسعي مشكور".

وفي وسط المشعر انهمرت دموع الحاج غلام شيبة "باكستاني الجنسية"، وطأطأ رأسه لخالقه رافعاً يديه يناجيه، جل جلاله. وحاول النهوض بعد أن جلس على حافة الطريق، لكن كبر السن والدموع المنهمرة والطمأنينة والأجواء الروحانية، ناشدته الجلوس مجدداً لبرهة من الوقت.

وبعد أن هم الحاج بالوقوف التفت يميناً ويساراً بحثاً عن ابنته المسنة، فإذا بتلك الحاجة المسنة التي جاءت من بعيد تتكئ بجسدها على عكازين يحملانها لإكمال طريقها له، رافعة صوتها: "لبيك اللهم لبيك", فلما اقتربت منه قبّلت رأسه وجلست بجانبه، مطلقة العنان لدموعها بالانهمار على خديها اللذين عاصرا شمس حقب من الزمن، ليتساءل المارة عن سبب بكاء غلام وابنته عائشة.

قال الحاج غلام: "منذ 84 عاماً وأنا أتمنى أن أقف هنا محرماً ملبياً حاجاً، قبل أن ينقطع نفسي في هذه الحياة، وها أنا أجد نفسي بين إخواني المسلمين من كل مكان، وأشاركهم أنا وابنتي لذة الإيمان".

وأضاف: "عند جلوسي في المشعر رأيت مشاهد مؤثرة للغاية تسابقت فيها الدموع ولهجت فيها الألسن مستجيبة لنداء الخالق عز وجل، رغبة في ثوابه وخشية من عقابه".

وأشاد الحاج غلام بالخدمات التي تقدمها الجهات المشاركة في حج هذا العام، وما تقدمه من خدمات على مدار الساعة، كما أشاد بدقة التنظيم ورحابة الطرق التي تربط بين مكة المكرمة والمشاعر المقدسة وتعددها، واستخدام التقنية الحديثة في تصميمها.

ورفع شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -حفظهما الله- على ما يبذلانه من اهتمام بكل ما من شأنه خدمة للإسلام والمسلمين، داعياً الله أن يلبسهما الصحة وتاج العافية.

وقالت ابنته عائشة: "إن ما شاهدناه من تطور وتنظيم رائع يعكس مدى اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بحجاج بيت الله الحرام، وحرصها على تيسير وتسهيل مناسك الحج".

وأضافت: "كنا إذا رجع أحد من أقاربنا من الحج نتسابق إليه لمشاهدة الهدايا التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين، من مصاحف وكتب علمية عن الإسلام، وليحدثنا عما شاهده في الحرمين الشريفين من تطور وتقدم، وفي المشاعر المقدسة".

وأكدت أن جميع الحجاج كانوا يبدون إعجابهم بما يرون وما يجدونه من تعامل راق من إخوانهم في المملكة، مبينة أنها عندما جاءت مع والدها إلى المملكة لقيا من الجميع كل تقدير واحترام.

وأضافت: "نحن في باكستان نثمن لحكومة وشعب المملكة كل المبادرات الإنسانية التي قدمتها لنا في وقت الأزمات".

ونقلت تحيات وتقدير جميع الحجاج الباكستانيين لإخوانهم في المملكة.







hgph[ yghl hgfh;sjhkd: lk` 84 uhlhW ,Hkh Hjlkn Hk Hrt fuvthj Njlkn yghx








  رد مع اقتباس
قديم منذ /5 - 11 - 2011, 7:16 PM   #2

لهفة الشوق
زائر

 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a

افتراضي رد: الحاج غلام الباكستاني: منذ 84 عاماً وأنا أتمنى أن أقف بعرفات


تسسلم اياديك ع الخبرية







  رد مع اقتباس
قديم منذ /5 - 11 - 2011, 9:45 PM   #3

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

حلاتي بضحكتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4342
 تاريخ التسجيل : 8 - 12 - 2009
 المكان : المدينه ..♡
 المشاركات : 29,988
 النقاط : حلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond repute

افتراضي رد: الحاج غلام الباكستاني: منذ 84 عاماً وأنا أتمنى أن أقف بعرفات

عوآفي ع الخبر







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آتمنى, الباكستاني:, الحاج, بعرفات, غلاء, عاماً, وأنا

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشرطة تكشف تفاصيل مقتل "غلام تبوك" على يد الباكستاني ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 4 - 12 - 2014 6:20 PM
بعد 27 عاماً... القسيس ماني بريكو يتحول إلى الحاج عبدالملك ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 29 - 10 - 2012 7:57 PM
وصايا للحاج - واجبات الحاج- متطلبات الحاج - الحج والعمره عنآدي يهزكـ المنتدى الأسلامي 7 19 - 10 - 2011 10:51 AM
أنشودة في ظلام - تحميل انشودة في ظلام - اناشيد 2011 نبضها عتيبي تسجيلات اسلاميه-الصوتيات والمرئيات الإسلامية 6 18 - 5 - 2011 11:29 AM
(يــًـًـًـًابويّ) نآد وأنا أقول ســم أطلب وأنا أ قول تــم صاحبة السمو خواطر ونثر - فيض الخواطر 10 8 - 11 - 2009 8:33 PM


الساعة الآن 12:53 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy