العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > المنتدى العام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى العام مواضيع عامه ، مواضيع ساخنه ، آراء مختلفة ، مقالات عامه كلمات قيمه ، معلومات هامه ، جرائم ، تغطية مواضيع ، نفل مواضيع مهمه ، بوح القلم ، تعبير عن الخاطر ، عبر عن مشاكلك ، عن خاطرك ، مواضيع عامه

مُــ عْ ـــجَــبَــهْ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ

أَيـُّـهَـآ , أشــ , النـَّـذِلْ , بــِـ , ـــجَــبَــهْ مُــ عْ ـــجَــبَــهْ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ أنا معجبه بك ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /23 - 11 - 2011, 7:14 PM   #1

لهفة الشوق
زائر

 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a

افتراضي مُــ عْ ـــجَــبَــهْ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ


أنا معجبه بك أيها النذل
قد يستغرب البعض من العنوان و لكن في خضم
ما يجري علي الساحة وما نراه ونسمعه كل يوم,,
يمكن ان يجد الواحد منا يعجب ببعض الأنذال
علي قول المثل" حتى الهم فيه ماتختار "
و لكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي
أعجبُ بهم.
النذل الاول
شاب على علاقة ببنت للتسلية ولكن حين علم
أهلها بأمرهما قرر الزواج منها.
النذل الثاني
مسئول يرتشي ويتكسب من منصبه ولكنه قرر قبل
أن يترك منصبه أن يفعل شيء مفيد لبلده و لأهل مدينته.
النذل الثالث
مدير مدرسة ينجح بعض الطلبة مقابل بعض الخدمات من
أولياء الأمور.. ولكنه يساعد الطلبة الذين لا يملكون ثمن الكتب.

النذل الرابع
مقاول يغش في التشطيبات ولكنه في الخرسانة لا يفعل.
النذل الخامس
جزار لابد أن يضيف الشحم مع اللحم ولكنه لا يغش في
الوزن.
النذل السادس
عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته....ولكن يحسن عمله.
النذل السابع
مريض يدعي الفقر ليكشف عليه الطبيب مجانا..وحين يري تعب الطبيب معه يقر بأنه يستحق المبلغ فيدفعه وهو راضي.
النذل الثامن
طبيب يغيب عن المستشفي ليأتيه المريض في العيادة
الخاصة...ولكنه يعترف بان لعلمه حدود.
النذل التاسع
مدرس يدفع الطلبة لأخذ دروس خصوصية....ولكنه يعطي بضمير في الحصة.
النذل العاشر
محامي يتحايل عن القانون ليبر ئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ.
/\
قد اخطئ وقد أصيب فأنا بشر::
م /ن

المصدر: منتديات تجمعنا المحبه - لمشاهدة المزيد المنتدى العام


lEJJ uX JJJ[QJJfQJJiX fJJAJ ;QJ >> HQdJ~EJiQJN hgkJ~QJ`AgX HaJJ








  رد مع اقتباس
قديم منذ /23 - 11 - 2011, 7:55 PM   #2

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

منطوقة الحلـآإ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6540
 تاريخ التسجيل : 28 - 2 - 2010
 المكان : |~خارجه حدود الكون~
 المشاركات : 11,299
 النقاط : منطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: مُــ عْ ـــجَــبَــهْ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ



آنتقـآإء رآئع

يسسلم لنآإ ذووقك ف الإختيـآإر ي الغلـآإ

لـآإ عدمنـآإ طروحآإتكك المميزه 1:

ودي








  رد مع اقتباس
قديم منذ /23 - 11 - 2011, 11:46 PM   #3

× رَجُل شَرقِي ×

عنآدي يهزكـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2509
 تاريخ التسجيل : 22 - 9 - 2009
 المكان : عَلىْ رَصِيفْ الأمَلْ .
 المشاركات : 40,947
 النقاط : عنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: مُــ عْ ـــجَــبَــهْ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ

..
يعآفيكَـ ربي ويخليك يآذوق
متصفح غاية بالروعة
~
مودتي



..







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أَيـُّـهَـآ, أشــ, النـَّـذِلْ, بــِـ, ـــجَــبَــهْ

جديد مواضيع القسم المنتدى العام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفنانة السعودية"مروة محمد" تخشى مصفف شعرها المجنون وتنبهر بالنتيجة ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 7 - 3 - 2014 10:29 PM
حوار مع مصفف الشعر اللبنانى ريمون أصوف منطوقة الحلـآإ منتديات البنات | منتدى بنات | منتديات عالم حواء| للنساء فقط 6 11 - 1 - 2012 11:37 PM
|| يــ ح ــب آلــ خ ــيل، و أشــ ع ــآري عشآنه صــآروا خيـّآله || ذبحني الشوق ازياء رجال - ملابس رجالية 2018 9 22 - 2 - 2011 11:46 PM
▓█ أنثـﯽًِ مٍــטּ..ْ,טּـسٌـﭳٍ ..ْالخٌـيالًـ.. εïз فآقِده ح‘َـنآنْ..»• مدونات - مدونات الاعضاء - مدونات رومانسيه - مدونتي 339 20 - 4 - 2010 12:04 AM
آسفـﮧ يآخآلـﮧ[ آنآ ] محجوزتن لـﮧ وآهنيـﮧ مداين خاطري قصائد - قصايد - همس القوافي - قصيده - شعر - قصائد شعريه - قصائد منقوله 2 24 - 7 - 2009 1:05 AM


الساعة الآن 3:42 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy