العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايه خنقت الورد يايمه و بيدي انكسر ذبلان- روايه كامله للجوال txt

زفرت وأنا احط الكوب ع الطاولة اسمحيلي ماما ما بلعتها ابتسمت وهي تمسح ع شعري يا عمري إنتي بستها ع ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /16 - 12 - 2011, 4:16 PM   #58

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه خنقت الورد يايمه و بيدي انكسر ذبلان- روايه كامله للجوال txt

زفرت وأنا احط الكوب ع الطاولة اسمحيلي ماما ما بلعتها
ابتسمت وهي تمسح ع شعري يا عمري إنتي
بستها ع خدها الله لا يحرمني منك
حنيت للماضي فدمجته بالحاضر.. ♥ ♥
ربت ع كتفه أخيرا يا الشايب قررت تتزوج
عبدالرحمن بابتسامة إنت عطني بنتك أقصد بنتي وخليك ساكت
لفت عليه ليان وهي تلعب بالعروسة عموو بتوديني السوبر ماركت صح
ضحك بحب وهو ياخذها اييه صح حبيبتي بس أول قولي لي مين تحبين أكثر أنا وإلا بابا
حركت عيونها بتفكير وأشرت عليه إنت شكلك زي بابا
ضحك عبدالإله تستاهل ناوي تفرق بيني وبين بنتي
دخلت سحر وأخلاقها مقفله أنا مين قال لي أتزوج وأجيب عيال
ضحك عليها عبدالإله وعبدالرحمن اللي قال استغفري ربك لا الله يحرمك منهم
استوعبت برعب لا يا ربي استغفر الله بس والله يزهقون الواحد
إلا صح تعال عبودي مامي قالت لي إنها خطبت لك مبروك يا قلبي
ابتسم ابتسامة صفرا الله يبارك فيك ليكون بتناديني عبودي قدام العروس وأنا بصك الأربعين
اربعين في عين العدو إنت بقمة شبابك 33 عمر أهل الجنة
ابتسم بس تصدقين العروس بزر عمرها 23
سمر تحسب بينكم عشر سنوات حلو
قام عبدالإله انتبهوا على بنتي أنا طالع مشوار
سحر إنت للحين ما غيرت هالعاده تطلع مع هند وتترك بنتك عندنا
ضحك يالله عاد خليني اتهنى بشبابي شوي
وخرج بسرعه
ضحك عبدالرحمن وهو يبوس ليان يا حبي لها هالبنت بفقدها إذا تزوجت
سحر بحب الله يوفقك يا قلبي إن شاء الله تجيك اللي تسعدك وتعطيك على قد نيتك
آميين
قل لـ آلسمآ لآعـآد تمطر !
حبآيب..
آنآ ظهري آمتلآ من طعون آلحبآيب .. .. ..
على جلستنا دخلت الخادمة
سنيوري بسام آريفاتي
" سيد، وصل "
وبعدت له
دخل
السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
قامت أمي وبندر يرحبون فيه
سلم ع الكل
باس جبيني وجلس قربي
انكمشت ع نفسي
وأنا ابعد عنه
بدر سويت شغلك يا بسام
فتح الشال حقه وخلاه مهمل ع كتوفه ما بعد انتهي بس تابعت جزء منه
همس له بندر ليه ما جيت من أول
أشر له بعيونه ع لتين
ابتسم أول عاملتها بطريقه قاسيه خليتها تحبك غصب عنها والحين وش تسميه هذا هروب
هز راسه بالنفي لا بس أنا بعد إنسان وأحس وهي ناسيه هالشي شكلها
كنت قاعده آكل رافيولي محلى بالسكر والقرفة مشتهيه الحلى كثير مع الوحم
متجاهله بسام ولا كأنه جنبي
بالأحرى قاعده أحاول اتجاهله بس وجوده جنبي مربكني
لف علي فجأة يناظرني
قرب مني
ريحة عطره
ملامحه اللي راسمتها بداخلي
كله على بعضه
حسيت بشي داخلي يتقطع
مسكت بطني بألم وأنا اترك الأكل من يدي
همست بعد عني
همس لي بنظرة ألم
ما فكرتي حتى تسألين عني!
حطيت يدي على فمي وأنا أقوم
جريت ع الحمام
رجعت كل اللي بداخلي
مو معقول كيف مو طايقته
نجد بإحراج قامت بسام الظاهر زوجتك هالكها الوحام
هز راسه بتعقيدة وهو يضرب ع الكرسي بطرف أصابعه
توتر الجو
قامت لين مع يلدا يشوفون لتين مع نجد
جيهان بدلع لا تشيل بخاطرك حبيبي بسام كل الأزواج تصير بيناتهم مشاكل بعضها تنتهي وبعضها للأسف تنحل بالإنفصال إنت شوف اللي يناسبكـ..
دف الأشياء اللي ع الطاولة بصراخ بس خلااااص ماحد له دخل هذي حياتي وأنا حر فيها
أسوي اللي أبيه لا تدخلين إنتي فاااااهمه
جيهان برعب وهي تبلع ريقها أنا ما قصـ...
قاطعها وهو يقوم مالك دخل أتزوج ابليس ان شاء الله ما لك دخل ولا تدخلين باللي ما يخصك
بندر يقوم بسام استهدي بالله
احتقرها بنظرته لا اله الا الله
بدر يتنهد وهو يناظرها وبداخله من جد اللي قال الملافظ سعد
طلع من البيت وهو ما صار له عشر دقايق واصل
رجعت يلدا وينه بسام شصار؟؟
تاله بتنهيده طلع توه وينها لتين
حطيناها بغرفتها تنام
بدر قام يللا أجل حتى إحنا نستأذن
بندر وين يا عمي ما جلستوا
بدر بضيق إن شاء الله هالأربعاء نتلاقى على خير
ناظرها أول ما طلعوا بقهر
لو سمحتي جيهان لا تحشري خشمك باللي ما يخصك فيه مره ثانية
صرخت فيه بعصبيه وأنا وش قلت ما قلت إلا الحق
بندر بعصبيه إنتي ما تقولين إلا كل خير خاصة بموضوع لتين بس لا عاد تدخلين باللي ما يخصك خلاص عاد زودتيها ما تشوفين الرجال حالته حاله وقتك إنتي
سحبت شنطتها ناتورالمينتى بروفيسوري بندر إنت اللي فاهم كل شي
" بالطبع، أستاذ "
ضرب الكرسي برجوله أول ما خرجت الله يلعنك
زفر وهو يدخل استغفر الله
*
*
*
DON'T let the past hold you back, you're missing the good stuff
لا تجعل الماضي يعيقك، سيلهيك عن الأمور الجميلة في الحياة
نهاية الجزء الرابع والأربعون
.
تحية مغلفة بسكر وياسمين
بائعة الورد
السلام عليكم ،،
مرحبا قراآإأائي..
آآآخ صراحة وربي مو عارفه اش أقول...
يعني رد أختي القمر كله وإلا رد العضوه الجديده اللي مسميه نفسها فديتك بيووعه
وربي بكاني !
كل الردود تعذروني لأني ما أدري أرد على مين وإلا مين
وصلت لمستوى تكتب لي وحده قصيدة لرواية كتبتها!!
هذا شي عظيم .. إحساس صعب والله
أتمنى تعذروني لأني مو قادره أعبر عن فرحتي
بس كل اللي أعرفه إني مبسوووطه مبسوطه منكم مرااا وربي لا يحرمني أي قارئه منكم
كل وحده ترد عليا برد يوضح لي إنها فعلا قارئه الرواية لذاتها مو لمجرد التسلية
كلكم لكم الشكر بمختلف طرق تعبيركم
الله يسعدك أختي القمر كله زي ما اسعدتيني
ما أطول عليكم هذا البارت..
.
بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الخامس والأربعون
..لا صوت هناك
سوى ضجيج التعب!!
ما زلت أستمع لصوت لهاث العقرب
وهو يجتث خطواته
يسافر بي بعيداً..بعيداً
نحو حاضرٍ لا يجمعني بك!!
غبي أنت حين رسمت [[ جسراً ]] يأخذك إلى عتبات الوداع!!
مر أسبوع كامل جالسته عند أمي
ما شفت بسام بعد اللي صار حتى جمعة الأربعا اعتذرت عنها رغم إنه جدتي أصرت بس ما أقدر أسوي شي فوق طاقتي
تأملت بطني بالمرايا فيها بروز خفيف
ما بعد تبرز بوضوح لأني توني بخلص الشهر الثاني وبدخل للثالث
زفرت وأنا أعطي التسريحة ظهري
أكيد حالي بينقلب فوق تحت بوجود البيبي
غمضت عيوني بألم وأنا أرص على بطني
ياليتني ما تزوجت بسام !!
مو حاسة بالأمومة يمكن لأني ما حسيت بأمي إلا الحين بعد ما كبرت ودخلت الـ عشرين
ابتسمت بمرارة بعد فترة بكمل الـ 22
دق الباب ودخلت أمي وراها الخدامة معها سلة كبيرة
أشرت لها حطيها ع السرير
خرجت وسكرت الباب وراها
ماما بابتسامة توتا تعالي شوفي
وطلعت الأشياء من السلة كلها أغراض بيبي بلون أبيض ناصع
ابتسمت بحب وهـ يا قلبو متى يجي بس
كملت بلهفة اخترته أبيض عشان يناسب البنت أو الولد
غرفة البيبي مو هنا ببيت يلدا أكيد راح تسكنين هناك بعد ولادتك
قاطعتها ماما خلاااص كفاية شيلي هالسلة من هنا ما أبي أشوف شي
نجد بجدية حبيبتي لتين لازم تتقبلين هالشي بعد ست شهور راح يصير عندك طفل بتظلي كذا مو متقبلتيه وش ذنبه قولي لي
حطيت راسي بحضنها وأنا أقاوم دموعي هذا فوق قدرتي ماما أنا مو قادره أشوف بسام شلون بيكون عندي طفل منه
مسحت ع شعري بسم الله عليك حبيبتي وش اللي جاك عين ما صلت ع النبي
غمضت عيوني بوهن وما حسيت إلا أنا رايحه بنومه بـ [[ حضنها ]] .
بقص لك قصة قصيرة و نامي..
عن بنت كانت تسكن بقلب (رجال)..
فجأة سرقها منه واحد حرامي.!
مسح ع خدها وهو يدور بالغرفة فيها بهدوء
حاضنها بين يدينه بكل حنان الدنيا
فاتحه عيونها وتتأمله بصمت
باس خدودها المليانة ورجع يمسح ع شعرها المنسدل بنعومة ع جبينها
كانت تناظره مو فاهمه شي
و هو يتأملها وبعيونه يسرد لها كل ألم يحس فيه
كل شي
عن حبيبته اللي رافضه وجوده
عن حياته اللي انقلبت فوق تحت بعد ذآك اليوم
حس فيها وهي تتحرك تبغاه ينزلها
نزلها ع الأرض وحط الدب الكبير قدامها
انشغلت تلعب فيه
تربع قدامها
عينه عليها
وقلبه هنآآك
سرح لبعيد
قربت منه جلست بحضنه ودفته بثقلها
ابتسم وهو ينسدح ويخليها فوقه
رفعها بالهوا
ضحكت بطفوله
ونسى كل الألم بعذوبة ضحكتها
حتى إنه ما حس بلين يوم دخلت عليهم
دمعت عينها وهي تشوفه يلهي نفسه بإخته الصغيرة وخرجت مثل ما دخلت بكل هدوء..!
طلعت من الإختبار مقفل ما كان سهل بالأحرى أنا ماني قادر أركز
وقفت السيارة بالباركينق ونزلت
القصر هادي وكأنه مهجور
دخلت بالمفتاح اللي معي من البوابة الخارجية
وانفتحت البوابة الداخلية اتوماتيك أول ما طلعت صورتي بالكاميرا
بسام مشدد على هالبيت حتى ولتين قد خرجت منه
طلعت غرفتي على طول أخذت كم غرض لي وأنا خارج شفت باب غرفة تاله مفتوح
دخلت الغرفة بتردد
ما لها أي أثر هنا !
وكأنها ما كانت موجوده بيوم من الأيام بهالغرفة
جيت بدخل
سمعت صوت الخادمة وراي
: سيد عبدالله أخدمك بشي
مسكت قلبي خرعتني الله يخرع ابليسها
قفلت الباب وطلعت لا أنا خارج
خرجت وأنا اتصل ع سامر
جاني صوته هلا عبوود وينك
شغلت السيارة إنت وينك أنا دقايق وأكون عندك إن شاء الله
أنا بالظهران مول جهة المطاعم أطلب لك إللين ما تجي
امم مين معك؟؟
معي خالد وفهد.. فيصل متغدي مع مرته
آهاا اوكيه بعد عشر دقايق اطلب لي عشان ما يبرد الأكل
انزين اخلص علي وش أطلب لك لأنه زحمة
اطلب لي من كازا باستا وجبتي اللي دايم
اوكيه باي
قفل منه وفتح الخط الثاني هلا وغلا والله توه نور الجوال يا بعد قلبي وينك صار لي أدق عليك ثلاث أيام مره طلعت لي أمك ومره بندر ومره ولا أحد
ابتسمت يا قلبي يا عبدالله والله مره اشتقت لك كذا حتى إنت مخليني وأنا محتاجتك
حنيت لها إنتي قولي لي تعال الحين والله والله لا أجيك حافي
ضحكت بألم فديتك والله وش مسوي لحالك
أنا بشوارع الخبر رايح أتغدا مع أخويائي
امم كل زين طيب كل عني بعد عشان تشبع
هههههه يعني آكل عن ثلاث حرام عليك ارحميني
تغير صوتها لا تتأخر خاطري أشوفك
إن شاء الله نهاية هالشهر أنا عندك
ابتسمت جد!!
اييه إلا لتين أنا ما قلت لك بخطب تاله أخت زوجك
سكتت لتين لثواني وبعدها بفرحه انزين أول ما تجي لي جلسة معك
ضحك وهو يوقف سيارته الله يستر منك إذا استلمتيني
خل فـ بآلك ؛ آسمك بيظل فـ قلبي معزوف !
دبي// برج خليفة
1:00 p.m
قدام البرج مباشرة
ع الجسر عند النافورة الراقصة
موسيقى أم كلثوم تصدح بكل مكان
المويا والسما والناس وكل شي بهالمكان يتراقص على أنغامها
بهالمكان تتسمى الدنيا دنيا فعلا!!
رغم إني ما أسمع موسيقى لكن هاللحظات أثرت فيني كثير أستغفر الله..
كان الجو حميمي لآقصى حد
حضني طلال وإحنا نتأمل المويا بطولها وضخامتها
أحبك
ابتسمت بحب بدون رد
أخذ يدي بعد كم العباية ولبسني إسورة من الألماس الخالص
ناعمه
تلمع بلمعة الحب
باس كفي كتبت عليها التاريخ والمكان عشان تظل ذكرى على طول
حضنته يا قلبي ما راح أنساها حتى لو ما كتبت عليها
بعدني عنه
فتح لثامي بخفه باسني ورجع حطه أشر لي اششش
أدري وش بتقولين
أنا ما أعرف العيب
ناظرته بابتسامة تعرف الغلط وتحب تغامر
وهو يلفني للمويا مره ثانيه ما أكون طلال أجل
سندت ظهري ع صدره وأنا أتأمل
تمنيت ما تنتهي هاللحظة
لأن المنظر فعلا يستحق التأمل
وبوجود طلال ما أبي أكثر من كذا!!
أَحْلامنْا أقْربْ شبَهْ للعَصافِيرْ ، !
تِمسيْ مَعانَا ولاآصْبحْ الصّبح طَارتْ
تبين لموو؟؟
أشرت براسي لا عطيني مويا بس
عطيتها المويا وأنا أفرفر بالمجلة وأشرب التوت وفجأة قفلتها وحطيتها قدامها لموو تعرفين مين هذا
لمار باستغراب وهي تعدل جلستها ع السرير لا.. إنتي تعرفين؟؟ أول مره أشوفه!
أخذت المجلة وهي تسبل عيونها بابتسامة وبهمس يوم كنا ببيت جدتي آخر مره بعزيمة رجعة جمانة وخالي طلال تذكرين؟؟
أومأت براسها اييه
احمم كنت جالسه بالمراجيح ووو
انحرقت أعصابها ايييه وبعدين
بلعت ريقي وأنا أغمض وعيوني و بسرعه
شفته!!
لمار بتعقيدة شفتيه ؟؟!! شلون شفتيه إن شاء الله
رفعت المجلة وأنا أأشر لها ع الإسم هذا يصير أخو لتين صديقة ربى
شوفي بندر الصايغ
ما استوعبت شلون هي الخالد وهو الصايغ
تنهدت يا ربي الحمل لهالدرجة موقف عقلك
لمار بابتسامة وجعع والله ما فهمت
أخوها من أمها
آهاا طيب وش صار يعني؟؟
قلبت المجلة بحسرة ولا شي بس كنت بقولك
ناظرتها بنص عين كنتي بتقولين لي آجججل
شبكت أصابعها وهي توقف انزين بقولك لا تناظريني كذا
وقفت قدام المرايا وأنا أتذكر هذاك اليوم
كان يوم حلو أقل تعبير عنه
لفيت عليها كنت جالسه اتمرجح وشفته قدامي يكلم تلفون
قفل وانصدمت أنا بوجوده تعرفين أختك طالعه على أخوها ما تستوعب على طول
لمار بصدمة تشوبها ابتسامة اييه وبعدين
مديت بوزي بس ومن هذاك اليوم وأنا أحلم فيه
رجعت تغطت بلحافها ما عندك سالفة على بالي قالك شي كذا وإلا كذا
حطيت يدي ع خدي خليني أحلم شوي لا تحطمي آمالي وفجأة تذكرت إلا والله قالي فيك شي؟
فتحت عيونها ليش وش كنتي مسويه؟؟
لا بس لأني حطيت يدي ع عيوني على باله تعبانة يمكن وإلا شي من كذا
ابتسمت بحب لا تفكري بالأمور المستحيلة خليك واقعية ولو شوي
دق جوالها يللا تفضلي هذا حبيبي اتصل
قامت بتسخط
ابتسمت يا قلبي عليك يا سارا من يومك حالميه
رديت بدلع آلوو
: آآآخ على أحلى آلوو بالعالم...
سُبحان منْ خلاگ عادي بعيني.. منْ عُقب ما گنت تسْوى نظّرها !
انفتح الأصنصيل الداخلي
وخرج بندر بلبسه الرسمي الأسود
مرجع شعره على ورى وبيده شنطة دبلوماسية
أشر لنا
: بونجور نو !
أمي بحب صباح الخير يا قلبي تعال افطر
قرب وباس راسها للأسف يمه لازم أطلع بدري اليوم أول يوم بداوم بعد أبوي الله يرحمه
وشد خدي صباح الورد يا ورد
كنت بقول له لا تسرق ألفاظ بسام بس اكتفيت بابتسامة
قامت أمي ما تطلع وإنت مو فاطر
أخذ نفس انزين بس كافيه
أشر للخادمة الواقفه عند طاولة السفرة
: إسبرسو
صبت له بكوب وقدمته له
أخذه يللا دعواتكم يا حلوين
خرجت معه أمي توصله إلين الباب
تنهدت وأنا ألعب بعود القرفة بكوب الحليب اللي معي
أحس في شي ناقصني وبسام بعيد
ما اتصل ولا مر
وبنفس الوقت إذا جا ما أقدر أجلس معه ثانية وحده
رجعت أمي وبيدها علبة فيها مارينج ايطالي عليه كريمة وفواكه
ابتسمت توتااا شوفي
تربعت وأنا ارجع الكوب ع الطاولة يا قلبي يا ماما مشتهيته من أمس
شلون دريتي؟؟
جات بتتكلم سكتت وبتصريفه قلب الأم يحس بكل شي
فتحت العلبة وقعدت استمتع بالطعم كأني ما قد ذقته بعمري وحياتي
أمي بحنان توتا إذا خلصتي عندك موعد بالمستشفى
بلعت اللقمة لا مـ...
قاطعتني وهي تقوم غصب عنك بتروحين لا تخليني أدخل بسام بالموضوع
سكت مرغمه كله ولا أشوفه قدامي
ربما أنت لا تعلم أنني أشتآق إليك ؛ ولهذا أعذرك !
كانت جدتي متغديه اليوم عندنا وخالي بشير وإياد بعد لكن سجوو مرته في الرياض عند أهلها بترمضن هناك وترجع آخر رمضان اللي ما بقى عليه شي
كنا كلنا على طاولة السفرة
بسام جالس على يمين جدتي مكانه المعتاد مقابل أبوي
عيوني دمعت وأنا أشوف حالته
صلب ما يبين عليه أي تأثير لكن بداخله قطع وأشلاء
والله حرام اللي قاعده تسويه لتين مو معقولة ما كانت قاسيه كذا أبد
انتبهت ع صوت جدتي
: في مناسبة بكره مهمه جدا للعايلة
وعيونها على بسام
كان يشرب الشوربة بهدوء وكأنه يتغصب الأكل
ما رفع عينه
يدري الكل نظرهم عليه ما يدرون وش السالفة لكن نظر رويدا المثبت عليه فهمهم إنه السالفة متعلقة فيه
راكان بحماس يللا عاد نونا قولي
حركت راسها بصمت
بسام إنت اللي بتقول
رفع عينه وترك الملعقة
قام وهو ياخذ جاكيته
: بكره تكمل لتين22 سنة
وتركهم بردات فعلهم وانفعالاتهم وطلع
تاله تعطي كفها لراكان وااااو يعني بكره في بارتيتو
" حفلة "
الفرحه توزعت بيناتهم قطع ناقصة
بشكل مشوه
بشير بنظرة أنا برأيي ترجعوا لتين هنا يمكن تكون هدية حلوه لبسام
وفرصة تتعدل حياتهم
بدر رجع الكرسي على ورى وبصراحة
كذا ممكن تكون هدية سيئة للتين أنا أقول نسويها بالبيت اللي بالريف
ونتركها هي تقرر إذا تجلس معه وإحنا نرجع وتكون هذي الليلة عشان يعدلوا وضعهم وإذا ما تعدل ترجع لبيت أمها
وبجدية اسمحوا لي أنا أفضل عدم وجود جيهان
يلدا ناظرته ونزلت عيونها متوقعه وش بيصير
رويدا بهدوء هذي خالة عيالك وإخت مرتك وحسبة بنتي
بدر باحترام ما يخالف يا خالتي لكن وجودها ما يسعد صاحبة الشأن ليش نجيبها بيوم مثل كذا
سكت الكل مقتنعين بكلامه
زفرت بداخلي حاسة بكره ما بيعدي على خير
انتبهت ع صوت خالي إياد لين حبيبتي عطيني الملاحه من جنبك
....
.
يتبع
خالتي وعمي نايمين بعد الغدا
وافي بعمله
وأنا وهي مقابلين الحيطان
ناظرتها بطرف عيني أقول داليا
ردت وعينها ع التلفزيون هممم
قلت بغيض داليـــــا
لفت علي بعصبيه نعمم
عقدت حواجبي قومي عطيني كف أحسن
عدلت جلستها اففف هااا وش تبين
مسكت أعصابي وش أسوي إذا كنت تريد شيء من الكلب فقل له يا سيدي
شرايك نروح السوبر ماركت مع السواق نقضي حلويات وشغلات من كذا
لمعت عيونها بفرحه صدق وإلا تكذبين عليّ
ابتسمت بوناسة لا والله صدق
بس شوفي لازم نرجع قبل لا يجي وافي وتصحى أمك أوأبوك
داليا انزين ليه ما تقولين لوافي؟؟
ضربت رجولي بالأرض رخي صوتك إذا قلت له ما بتصير مغامرة
نقزت بشيطنة يللا أجل بسرعه
رحت لغرفتي في الدور الثاني أخذت عبايتي
ناظرت الساعة 3:15
باقي ثلاث أرباع ساعه بالضبط ويجي وافي
نزلت بسرعه ياهووو
من زمان عن المغامرات!!
كيف بخفي آلحب و جروحي صريحه
و كيف أدآوي علة آلنفس آلجريحه..!
مسحت الجل عن بطني بالمنديل بمساعدة ماما
وسكرت البنطلون
الدكتورة
Tutto va bene:
" الأمور على ما يرام"
ابتسمت
: Dopo un mese siamo in grado di determinare il sesso del feto
" بعد مرور شهر نستطيع تحديد جنس الجنين"
حسيت بقلبي يدق وأنا أشوف البيبي يتحرك بداخلي مافي تفاصيل تتحرك لكن كأنه يسبح بالرحم سبحان الله مو ثابت
ابتسمت لي ماما وهي تشد ع يدي
:D. Mia figlia è stato infettato da una sorta di avversione al marito all'inizio della gravidanza E 'questo un motive?
"ابنتي مصابه بنوع من النفور من زوجها مع بداية الحمل هل هنالك سبب لذلك؟؟"
الدكتورة وهي تناظر بالملف وتلف علينا
Non c'è nulla di sbagliato è il periodo dei primi quattro mesi di gravidanza può desiderare alcun desiderio di solito odio o viceversa è di solito quello che ti piace
"لا بأس هي فترة الأربعة أشهر الأولى قد تشتهي الحامل ما لا تشتهيه عاده أو العكس تكره ما تحبه "
وضحكت
Non è un problema, ma l'attesa p coppia:"
"لا مشكلة لكن على الزوج الإنتظار"
ابتسمت أمي وهي تساعدني البس البالطو حقي شفتي يعني هذا مع الوحام بس لا تحسبين إنك كرهتي زوجك
سكرت آخر زر بالبالطو وأنا أصرف الموضوع
إلا ماما إنتي شلون جيتي معي مو في العده
ابتسمت اليوم آول يوم لي بعد العده
آها يعني استفتحتيه بطلعه معي توقعتها تكون مع بندر
حضنتني واحنا خارجين كلكم سوا وإلا بديتي تغارين منه بعد
ضحكت لا بندر ينحب يا قلبي عليه من حقك ترجعين لزوجك عشانه
سكتت بدون ما ترد علي وهي تنشغل بشنطتها
ناظرتها سكوزا ماما ضايقتك
هزت راسها لا بس سيرة أبوك أحلى من سيرة زوجي الثاني الله يرحمه
ابتسمت لها وإحنا نرجع على رجولنا لآخر الشارع المكان اللي واقفه فيه السيارة
احكي لي عن علاقتك بأبوي
تنهدت أبوك كان إنسان مثالي لا تستغربي لو قلت لك إنه ممكن ربي أعطى بنته واحد يحبها على قد الحب إللي هو كان يحبني فيه
لتين حب بسام لك دين لأبوك لحبه لي
بعدت عيوني بحزن بس أنا تعذبت كثير بسببه
وأنا بعد تعذبت كثير عشان أبوك وأهله بس هذا نصيبنا
تدرين الحلو اللي كل يوم إنتي مشتهيه عليه بسام اللي يجيبه
يوصله بنفسه للبيت ويطلع
يخاف تنصد نفسك عنه لو شفتي إنه هو اللي جايبه لك
كل يوم يتصل يسأل عن حالك
نزلت عيونها اللي دمعت
كل يوم يسأل إذا سألتي عنه أو لا
ارتبك ما أعرف وش أجاوب عليه
وما يطلب يعرف الجواب ويقفل
مسحت دموعي خلاص ماما تكفيين لا تعذبيني زيادة والله مو بيدي
فتح لها السواق الباب
: بريجو
ڪلي على بعضي . . . "محجۈزـﮧ" لـ عيۈטּــﮧ ]!.
قفلت السماعة اقتنعت جيهان قلت لها تروح تحضر شوو لدومينوك فاكا بفلورنس باسم الدور
إلورا نوناااااا هذا إنتي عرفتي ليه رافضه
رويدا وهي تجمع الأوراق وبالها مشغول بحفلة لتين
لا ما يحتاج بيبدا رمضان الحين وأول كولكشن بعد العيد
اوووفف يا ربيييي والله اشتقت للشوووو
ابتسمت وهي تترك الأوراق أجل عبدالله هاا والله مو هينة يا تلوو
تاله بحيا نوناااا
ضحكت يعني إنتي تشوفي إنه ينحب
ضمت كفوفها بحالميه يا عمري ما شفتيه يا نونا
حنون وعصبي أنيق وهادي ابتسامته تشرح النفس
توسعت ابتسامتي تذكرت يوم كان لابس البيجامة وفاتحها وسألني باستفزاز أغريتك ووش رديت عليه
عديت كل الصفات السيئة على أصابعي ههههه اكتئبت ملامحه بردي
وصحيت ع الواقع
بس لما يعصب يخوف
ابتسمت رويدا كل هذا بـ عبدالله
حمستيني أشوفه
طلعت جوالها أوريك هو نونا مصورته
ومدت لها الجوال
كانت صوره مو واضحه زين واضح إنها مصورته بدون لا ينتبه
ابتسمت رويدا يلبق لك يللا خليه يجي عشان نجلس سوا أتعرف عليه أكثر
ضمت الجوال لصدرها الله يصبرني هالأسبوعين
ادعي له عنده اختبارات نونا
رفعت يدها الله يوفقه
.
.
" أمحححق فلة هذي *_* بس لا يسمعك بسام "
ثمة اشياء نتمناها بقوة فتحدث فعلاً ..
لكن مع بعض التأخير , بعد أن نكون قد غيّرنا رأينا وأصبحت أمنيتنا الثانية ! نقيض الأولى تماماً
على فكرة يارا انخطبت مشاء الله خطبتها الرسمية أول يوم برمضان والملكة بعد العيد
ترك الملعقة من يده مين يمه؟؟
ناظرته باستغراب يارا بنت خالك
ضرب الطاولة بعصبية مين الكلـ## اللي خطبها
فيصل وهو يترك أكله خالد بلا تفاهة وش له الرجال تسبه
قام من السفرة شلون يخطبها وأنا أبيها
لمار بجدية خالد البنت مو لعبة عندك بعدين ما هي صغيرة عشان تنتظر أكثر
كانت قدامك كل هالمدة ولا لمحت حتى إنك تبيها ويوم قلت اخطبوها لي بيوم من الأيام سألناك تبيها قلت لا بس إذا وقت ما أبي اتزوج كانت مو مخطوبة اخطبوها
ليش ما قلت إنك تبيها من أول مو عيب ترى
انصدم من كلامها قال وهو طالع هالزواج ما بيتم
لمار بقهر صارت شوفة البنت خلاص راحت عليك
رقع الباب وراه بقوة
تنهدت ليش قلتي له كذا يا لمار
لمار بعصبية ماما يارا ياما بكت بسببه وهو ما حس ولا تحرك له ساكن بعد
: وشلون تبينه يحس طيب
رفعت حاجب هذا هو توه يقول إنه يبيها المفروض كان تكلم حتى لو ما يدري إنها كانت تحبه الحين هي مبسوطه ومقتنعه بخطيبها ماله حق يخرب فرحتها
فيصل حط يده ع يدها وشد عليها هدي أعصابك حبيبتي كل شي قسمه ونصيب
طلعت أم خالد بروح أشوف وين رايح بعد هالمجنون
آآحيانا يكون للخوف لذة..ّ
حسيت إني ببكي بهاللحظة بالذات وأنا أشوف السواق يحط الأشياء بالسيارة والساعة أربعة إلا ربع
حرك السيارة
داليا بسرعة بسسسسرعة مصطفى روح البيت
طيب مدام مافي سرعة هزا كله سيارة كتيير
كل تبن واسرع بس لا أنزلك واجلس مكانك
ناظرتها بعصبية تعرفين تاكلين تبن إنتي بداله لا تربكيه يا غبية
إنتي الغبية ما تشوفين وافي بيوصل واحنا ما بعد نوصل
فتحت عيوني وش قلتي؟؟ مين الغبية ؟؟!!
أنا مرة أخوك يالزفففت
داليا بغرور خليك ساكته بس
رميت عليها الشنطة بقهر حمـ##
إنت الحـ...
ويوم شافت نظرتي سكتت بقهر انزين لا تطالعين فيني لفي وجهك عشان ما انقهر زيادة
تكتفت وأنا أصرخ هاا بظل أناظر وبتسكتين وتنطمين بعد
سكتت بخوف مرغمه وبداخلها متى نوصل البيت بس تشوفين وش بسوي فيك
وصلنا البيت اربعة إلا خمس دقايق
زفرت براحة واحنا ننزل دلوو خلينا ندخل حنا وهو يدخل الأشياء كنه جابها بنفسه
وافقتني على طول انزين يللا
وقبل لا ندخل البيت فصخنا العبي احتياط عشان لو عمي وخالتي كانوا صاحيين
أخذت نفس وأنا أشيل الشنطة بيدي والصندل باليد الثانية ودخلنا
داليا تأشر لي ع السيب الداخلي من هنا بسرعة شكلهم ما بعد يصحون
طاحت العباية من يدي وأنا أشوف وافي متكتف يناظرنا بدون أي تعبير يُفهم
.............!!!!!
بسسس‘ كفاية ! الحزن في قلوبنا نححححت
أستاذ بندر هذي الأوراق الخاصة بكل محلات المرحوم
بندر يتصفح الأوراق حطها ع المكتب
هذي كلها ما تهمني الحين بقدر الورقة المهمة بشأن الفرع الجديد اللي بجنوة
المحامي سامح والله ما هي موجوده معي يمكن الأستاذ محمد يدري عنها
بندر بحزم شلون ما تدري عنها اطلب لي محمد بسرعة
دقايق دق الباب ودخل
تفضل أستاذ بندر طلبتني
عقد حواجبه ورقة عقد الفرع الجديد بجنوة وينها
محمد هي عندي ثواني تكون عندك
بندر بجدية أبغى تجيني تقارير الأرباح حقت الشهور اللي فاتت كلها
هز راسه كلها بتكون عندك خلال ثواني اسمح لي
تنهد وهو يناظر سامح أبوي وش آخر شي قاله لك قبل لا يتوفى
سامح نزل عيونه ما قال شي طال عمرك بس دايما كان يقول إنه كل شي من بعده يوصل لك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 12 - 2011, 4:18 PM   #59

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه خنقت الورد يايمه و بيدي انكسر ذبلان- روايه كامله للجوال txt

دقيت ع المكتب برتابة وبالي مشغول
الحين مو وقته الحزن اللي حنا فيه أكبر من كذا
سامح بإحراج أستاذ بندر في أكثر من ثلاثين موعد للصحافيين والجرايد
قاطعته تلغي أي موعد هذولا ما عندهم شي فاضيين أعوذ بالله
سامح اييه بس ملابسات موت السيد محمد غامضه للجميع
بندر بجرح وبشبه صراخ يعني ما شافوا صوره وهو مقطع خلاص عاااد
أي صحفي يدخل هنا والله لأطبق المكان عليه طبق
أشر عليه بعصبية وإنت المسؤول
أخذ مفاتيحه وطلع
وقفت أنا وهي جنب بعض لأول مره مشتركين بشي
مو أي شي
بذنب مسويينه
شبكت يديني ببعض كأني انتظر عقابي بالمدرسة
وافي بنبرة هاديه
: وين كنتي إنتي وإياها
بلعت ريقي وداليا تدقني
رفعت راسي بخوف وافي حبيبي كنا بالسوبر ماركت
زادت تعقيدة حواجبه
وش اسميه هذا استهتار وإلا بزرنة
ناظرته ونزلت عيوني بقهر ودي اتكلم لكن مالي وجه
مشى وتركنا الثنتين متضايق
ناظرتني بقهر كله منك
زميت شفاتي انقلعي عني لا والله اقلب السالفة كلها عليك
داليا تمد لسانها وهي تبعد عني وش بتسوين الحين ياماما أنا ببيتنا عند أبوي وريني شطارتك
طنشتها بمزاجي مو رايقه
طحت بمصيبه الحين وشلون براضي وافي ياااااربيي
كم أتألم
كم كرهت كبرياءك
كما كرهته أنت
كبرياء غرس سهامة في الأعماق
كبرياء أدمى كل المشاعر
وأذابها على أعتابه..!
خالي أنا طالب بنتك منك وأتمنى توافق علي
ناظره باستغراب وبابتسامة إحراج بس بنتي انخطبت يا خالد إنت ما دريت
خالد بضيق أدري يا خالي لكن ما بعد يصير شي إسإل بنتك وإذا وافقت تردون الرجال ما صار شي
يا ولدي ما يجوز الواحد يخطب على خطبة أخوه
خالد بترجي تكفى يا خالي إسألها وإذا رفضت خلاص
فهد أبو يارا قام باستغراب شك إنه في شي وإلا ليه مصر كل هالقد
دخل ع الصالة كانت يارا وأمها جالسين
جلس يا بنتي يا يارا هذا ولد خالتك خالد طلبك مني يقول إذا وافقتي نرد عبدالرحمن وتصيرين له
وقفت بصدمة
تكتفت بغيض قول له يبه لا فات الفوت ما ينفع الصوت
فهد بجدية ليش وش صاير بينكم
ما صار شي يبه بس توه يتكلم بعد ما انخطبت شلون يعني ما يصير
وهذا أنا اللي أقوله بعد يا بنتي
طلعت غرفتي ورقعت الباب بكل قوتي
ما بكيت ولا نزلت دمعة وحده مني بالعكس ارتحت حسيت إني اخذت حقي ورديت كرامتي يوم رديته ع البكى اللي كنت ابكيه عليه
تخصرت وأنا اوقف ورا الباب
والله إنه ما يستاهل دمعة وحده مني عليه
يا ولدي رفضت بقوة بعد هي مقتنعة بخطيبها
وقف خالد بقهر السموحه منك يا خالي ازعجتك
ابتسم الله يكتب لك الخير يا ولدي ما تدري وين النصيب
طلع من عنده معصب ومقهور ردها له اهان كرامته في الأرض
ضرب السيت بس بعد مالي حق أنا اللي تأخرت
حرك السيارة
وتأخرت كثير بعد...
Happy BirthDay To latein
المكان كان جاهز على آخر تجهيز بس ننتظر وصول لتين وخالتي نجد مع بندر
هي ما تدري عن شي قالوا لها إنهم جايبينها يورونها بيت العائلة بالريف
وما حست بشي
راكان يرفع صوت الميوزيك
بسام جالس مكتئب ناظرهم
إنتوا تدرون ما تحب لتين الموزيكو ليه حاطينها لها
بشير بضحكة هو بس مقطع المباركه وبنقفلها
سكت متضايق
الصالة الخارجية للفيلا الريفية مزينه كلها بأنواع الزينة الملونة والبالونات
والحلويات والعصير مرتبه ع الطاولة بالنص
والكيكة تتوسط الأشياء
عليها صورة لتين وهي صغيرة
و اثنين وعشرين شمعة
دخلت نجد وبندر
لتين تناظر المكان واااااااو حلوه الفـ...
انقطع صوتها وهي تشوف الكل مجتمع والمكان مرتب ترتيب حفلة
الكل يغني مع المسجلة
Tanti auguri a te
Happy Birthday To lateen
رااكان يضمها سنة حلوه يا لا بيلااااا
دمعت عيوني وأنا أشوفهم كلهم ملتفين حولي الهدايا غرقتني والكل يبارك لي
فعلا حسيت بالعائلة وكانت مفاجئة فرحتني
تجاهلت كونها عيد ميلاد بس مجرد جمعتهم كلهم عشاني أسعدتني
بدر هههههه يللا الحين يا توتا طفي الشموع
" اونو،دوي،تري"
1 2 3
طفيتها كلها بمساعدة تاله وراكان المراجيج لأنه ما عاد فيني حيل أنفخ البيبي بيطلع من فمي بالنهاية
على طاري البيبي دارت عيوني بينهم أدور بسام
شفته واقف يكلم بندر
بالأحرى بندر يكلمه وهو ساكت لف رفع عينه لي يناظرني
نزلت عيوني على طول وانا انشغل بتقطيع الكيكه معهم
يلدا توتاااااا افتحي فمك بسرعة
فتحت فمي بضحكة تخبي اللي بقلبي
أكلت الكيكة يميي طعمها فضيييع
راكان أكيد حبيبتي توصيات بسام هالكيكة من نابولي تدرين ؟؟
زفرت كفاية والله أنا إنسانة قاعده اتعذب بكل ثانية تمر بوجودي معاه
شربت من العصير وأنا اجلس بتعب
ناظرت أمي جدتي كانت تقول إنه أعياد الميلاد حرام
امي بابتسامة كلنا ندري بس
إياد بس وشو ما في عذر
ضحكت أمي خلاص عاد لا تدقق
إياد بابتسامة أيام الواحد يشتهي يسوي الغلط وبعدها يندم عليه
حسيت بشي مضايقني ناظرت تاله تلو ممكن تطفي المسجل لأنه راسي راح ينفجر
آبشري يا قلبي كم تونا عندنا
راكان مليون علبة ايطاليا معروفة بسمك التن
ضحكوا كلهم عليه
ناظرته بقهر شقصدك ما في غير لتين وحده
تاله نقزت وااااو يعني اعترفتي انك توناااا
هزيت راسي الحمدلله والشكر الله يعقلك بس
وغمزت لها كذا بتروحين لعبدالله
تاله تتلفت اسكتي واللي يرحم امك للحين بسام زعلان علي
انا بتعقيدة ليه؟؟
ااحم بعدين اقولك
بعدت عنها وأنا ناويه اسحب ع الموضوع خييير تخيلت أقولها أخوك بـ...
يا فشيلتيي نو نو
رويدا بابتسامة عقبال مية سنة توتا
ابتسمت لها وأنا احضنها آميين بوجودك يا رب
*
*
*
DON'T frown. You never know who is falling in love with your smile
لا تتجهم، أنت لا تعلم من سيقع في حب ابتسامتك
نهاية الجزء الخامس والأربعون
.
خالص تقديري لكم
بائعة الورد
مشاء الله تبارك الله لا حول ولا قوة إلا بالله ولا تضره
بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء السادس والأربعون
[ خِـذلآنْ ]
إن كان الفراق هو ما تصبو إليه
فهو لك .. نفذه لا تتردد
اجلدني بسياطه
فلن تكون سياط الفراق
أقسى من سياط " الخـذلآن "
سجانتي مهلا..
قولي أجيبيني هل قيدك الدامي يوما سيثنيني؟؟
سكر باب الغرفة عليها وقفله
طلع لهم بملامح جامده
: حنا بنظل هنا !
الجميع سكتوا كل واحد يعرف الحقيقة بنفسه ومقر فيها لكن ساكت
مسائل العشاق ماحد يقدر يتدخل فيها لأنه واحد من الاثنين بيتضرر هذا إذا ما كان اثنيناتهم
قمت آخذ أغراضي وأنا موقنة تماما إنه لتين ما وافقت أصلا بسام ما يكذب
قال بنظل هنا ما قال وافقت
بس ملامحه وتعبه سكت الكل
تفاجأت بخالتي نجد وهي توقف قدام أبوي
بدر لو سمحت إذا لتين مو موافقه ما أقدر أخليها هنا وأروح إنت تعرف إنها حامل
بدر بضيق تعوذي من الشيطان يا نجد ما بيصير إلا الخير إنتي شايفه الوضع ما أقدر اتصرف أكثر من كذا
يلدا بتوتر بسام مستحيل يأذيها ما يحتاج نخاف أكثر من كذا
مسحت دموعها بس ممكن أي ضغط يأثر على حملها
ضمها بندر بحنان وهو يمسح ع ظهرها يممه دخيلك لا تتوترين أكثر بسام لو طلع وشاف كل هالحوسة بيعند أكثر
رويدا تقطع النقاش بعد هدوءها يللا قوموا خلينا نطلع خليهم يحلوا مشاكلهم سوا ومثل ما قالت يلدا مستحيل بسام يأذي لتين بشي
إِنْ جِيّتْ أَنَا مِشْتَاقْ لِكْ قِلْتْ مَا أَقَرِبْ وِإِنْ غِبْتْ عَنْكْ
قِلْتْ يَا قُوّ قَلْبِكْ و إِذَا تِبَعْتَكْ شَرْقْ إِنْتْ تِغَرِبْ
وِلَا جِيْتْ اَبَمْشِيْ غَرْبْ غَيَرْتْ دَرْبِكْ أَنَا تِعَبْتْ عِنَادْ
وِإِنْتْ مَا تِتِعَبْ يَاخِي بِتَهْدِمْ حُبْنَا خَافْ رَبِكْ
كان ودي أصرخ أكسر الأغراض أي شي بس عشان يفهمون إني ما أبي أجلس معاه
يااااربي وش هالمصيبة
دخل وقفل الباب وراه
فصخ جاكيته وجلس ع السرير وهو يفصخ شوزه
وقفت قدامه وأنا أقاوم دوختي وشعوري بالغثيان
وبرجا الله يخليك خليني أروح معهم
رفع راسه لي بهدوء خلاص راحوا
نامي الحين أكيد إنتي تعبانة بعد كل هالحوسة
تخصرت بقهر ودموعي تجمعت ليه خليتهم يروحون أنا قلت لك ما ابي اظل معاك
وقف مقابلني وثبت كتوفي
حاولت ابعد يدينه عني برجفة
لكنه ما تحرك ظل ماسكني من كتوفي
وبحنان نانا ناظرني قولي إنك تحبيني وبخليك تروحين الحين بهاللحظة
ناظرت عيونه ما قدرت.. ما قدرت أقولها
صعب علي أنا ما تعودت أناظر عيون بسام وأكذب
الحين بهاللحظة مو قادره أقولها اللي أحس فيه أكبر من الحب
شي غريب ينفرني منه
هذا من الوحام بس هو مو راضي يفهم
ارتجف جسمي بلمسته
بعد قميصي وناظر السلسلة اللي أهداني ياها بيوم سفره بالخبر
للحين مقيده نحري
لمحت نفس النظرة اللي كانت ترتسم بعينه بالخبر قبل لا أعرفه
نظرة كلها إصرار..تساؤل وأسى حب وعتاب
خنجر طعن صدري
نزلت دموعي بتعب أترجاك شيل يدك هزيت راسي بخوف بعد يدينك عني
بعد يده على طول انزين تعالي نامي
بعدت عنه ما أبي أنام معاك
ابتسم ابتسامة خفيفة ما بقرب منك بس بعد ما أقدر أطلع برا الجو باارد وشكله بينزل مطر
ناظرته ما كان يكذب
ساعدني انسدح ع السرير
أعطيك كوتي تلبسينه؟؟
أومأت براسي اييه
جابه وهو حطه عليّ غيرت رأيي على طول
حطيت يدي على فمي شيله عني ريحته جابت لي الغثيان
شاله ورماه ع الكرسي الخشبي بزاوية الغرفة
غطاني زيين
وانسدح ع الطرف الثاني من السرير قمت جلست على حيلي
رفع راسه شفيك؟؟
برمت شفتي ببكي معليش تعطيني ظهرك
بسام بعصبية خلاص عاد لتين زودتيها وش مسوي لك مانتي طايقتني لهالدرجة
مسحت دموعي بدون ما أرد عليه ما راح يفهمني وهو بهالعناد
زفر وهو ينسدح بالمقلوب
يعني مو بس عطاني ظهره صرت ما أشوف منه وهو نايم إلا رجوله
انسدحت مره ثانية وقلبي يدق مو قادره أنام
هل يحق لي مغايضتهن ..!
بأنك لي , لا لهن ..
آآآخ يا طلال والله أشك إني بشيب قبل الأربعين
هههههههه عسى ما شر وش مسويه فيك بنت أخوي
وافي وهو يشغل اللاب قول وش ما سوت؟؟
ههههههه تستاهل يوم قلت لي بخطبها قلت لك فارق السن كبير وتعتبر بزر بالنسبة لك
هااا عن الغلط هي صح مجننتني شقاوة بس بعد مجننتني حبا
ابتسم طلال أجل وش له هالشكاوي اصبر عليها وبتعقل
تنهد تخيل بس رايحه السوبر ماركت بدون إذن مع السواق وداليا اللي على أساس ما يطيقون بعض بس سبحان الله في المشاوير تطلع المحبة
طلال وش سويت إنت طيب
ما بعد أسوي شي أبغا حل يعقلها قالك بتسوي مغامرة
ضحك طلال لين ما دمعت عيونه
وافي يسوي جدي الحين قاعد اقولك عشان تضحك حضرتك
طلال بضحكة والله وحشتني هالبنت أول ما أجي ان شاء الله بزوركم
حياك إنت متى راجع؟؟
بكره إن شاء الله
إن شاء الله توصل بالسلامة يللا أشوفك
قفل منه لأنه لمح جمانة داخله
عقد حواجبه وتظاهر بإنه منشغل بشغله ع اللاب
وقفت قدامه
: وافييي
رفع عينه ونزلها شتبين؟؟
مدت بوزها ناظرني
: مشغول حدي
قفلت شاشة اللاب بقهر وهي ترص على أسنانها
لما أتكلم معك لا تناظر اللاب يعني هو أهم مني
رفع حاجب إذا بتسألين هالسؤال قولي لنفسك السواق أولى مني تروحين معه ولا تفكرين حتى تطلبين الإذن مني أنا زوجك
نزلت عيونها بطفولية انزين غلطت وما بعيدها
رفعت راسها وهي تأشر عليه إنت بعد غلطت ترى
وافي بدهشة أنا؟!؟
تكتفت بحده قلت إني بزرة
صغر عيونه وهو يخبي الضحكة بذمتك هاللي سويتيه مو بزرنة
وشو اللي مغامرة عدنان ولينا حنا
غمضت عيوني بغيض يعني الزفت داليا خرت الأول والآخر عنده
ناظرته بغيض تتمسخر حضرتك؟؟
ابتسم ببرود لا ابرر تصرفاتك
انزين سامحني
أحد يقول سامحني بهالطريقة شوي وتسطريني كف على وجهي
شديت على أسناني بعصبيه قلت لك سامحني
ما رد وظل يناظرني
قربت منه بتسامحني وإلا شلون
سحبني طيحني بحضنه
وهمس
وإلا شلون؟؟
ابتسمت وأنا اضربه كف خفيف هذي وإلا شلون حقتي
بعد يدي بصدمة مصطنعة تضربين زوجك؟؟
ضحكت ضرب الحبيب زي أكل الزبيب
ابتسم شوفي مين وراك؟؟
دخلت داليا وهي تناظرني بطرف عينها
بسته ع خده بقوة
يا روحي إنتااا متى بنروح اليوم
ابتسم وافي وهو يهمس حرام عليك لا تقهرينها
ابتسمت وأنا احط راسي ع كتفه اوكيه اتفقنااا وتثاوبت بنعس
بروح أنام عشان أفضى لليلة
وقمت وأنا مطنشتها
حسيت ودها تذبحني وتشرب من دمي بهاللحظة هههههههه
تستاهل هذا جزا اللي يحط راسه براس جمون بنت الفهد
المطر والليل , والبرد وأنا فاقدينك وأنت تسرف في الغياب ♥ ~
بنص الليل
كان المطر قوي بشكل مرعب
الرعد والبرق يهز البيت هز
بسام نايم عرفت من نفسه المنتظم
مستغرق بالنوم كأنه صار له فترة مو نايم
عادة نومه خفيف مره
فزيت وأنا اضم اللحاف صوت الرعد قشعر بدني
وغصب عني قربت من بسام لقيته نايم وجهه للسقف
انسدحت جنبه
لمعة السما بنور البرق
ضوى لي المكان شوي وشفت وجه بسام
المرتخي بأمان
حطيت راسي ع المخده جنبه
أقاوم تعبي بس الخوف اللي فيني أكبر
ما قدرت
قمت جلست ع حيلي
يعني لا أقدر أنام جنبه ولا أقدر أرجع مكاني المكان يخوف أول مره أجيه
تعوذت من الشيطان وأنا أنام جنب بسام وأعطيه ظهري
فتح عيونه ناظرها وابتسم
هنا قدرت عينه تغمض بسلام
لا تحلم أحلاماَ صغيرة !
أنت أعظم بكثير من أن تحلم أحلاماً صغيرة !
يقول والت ديزني : لو استطعت أن تحلم ، استطعت أن تحقق حلمك
قصيت أطراف الصورة الزايدة
حطيت عليها شوية صمغ ولصقتها بأول الصفحة
أخذت قلمي الأسود السائل وخطيت تحتها
بندر الصايغ [ آخر أحلامي ] ..!
سكرت الدفتر وحطيته بالدرج تحت علبة فاضيه
زفرت وأنا انسدح ع السرير
يااا رب هو حلم لكن إذا ما حققته ارزقني الأحسن منه
قمت عن سرير قفلت باب غرفتي
شغلت المسجل وربطت على خصري وبديت رياضتي المفضلة
قعدت ارقص اللين حسيت عضلات خصري تستنجد
الرقص حل لأي دهون زايدة عند الخصر
ابتسمت مو من كثر دهوني لكن
عادة أحب أمارسها
فتحت الدولاب طلعت لي ترينق وبلوزة كت بينكية
أخذت منشفتي بدخل اتحمم
دق الباب
عقدت حواجبي تفضل
دخل وهو ساكت
ناظرته حياك خالد وش فيك؟؟
زفر بعصبيه بنت خالك المحترمة رفضتني
تنهدت بداخلي وبعدين من هالموضوع اللي مو راضي يتقفل
ابتسمت له وإذا؟! بنات منصور ملي القصور
ناظرني بقهر إنتي عارفه وش قاعده تقولين؟؟
سارا وهي تترك الأشياء ع التسريحه وتقرب منه خالد افهم
فكر بعقلك شوي هذا اللي قاعد تسويه وش فائدته غير حرق الأعصاب والقهر وتظل تاكل بنفسك هذا اللي ربي كاتبه إنه يارا ما تكون لك
لا تفكر بالموضوع
أنا بخطب لك وحده تنسيك يارا وطوايفها
ناظرني لا إنتي من جد فيك شي
وجا بيطلع
تخصرت بس اعترف إنه كلامي واقعي وصحيح
لف عليها وهو ماسك مقبض الباب مو هو هذا اللي مستغرب منه أول مره تكوني واقعية وبعيده عن عالم الخيالات
وتركني لحالي
ناظرت نفسي بالمرايا
سمعتي وش قال؟؟
ضحكت على نفسي حسيت إني مو أنا اللي كنت قاعده اتكلم قبل شوي
رجعت أخذت المنشفة ودخلت الحمام
آخذ لي دوش منعش يمكن أنام على خيال ناااس!!
آللهُم أنّت وحدك تعلمُ ما أتمنْآه فـ : حققه ليّ يآ آ آ آ ربَ
جلست بتعب
فيصل يساعدني براحة الحمدلله هذا الدكتورة قالت كل شي تمام
ارخيت راسي ع صدره بس ولدك متعبني وبعد باقي له أقل شي شهرين لين يطلع
ضمها لصدره ولدي!! المشكلة ما أقدر أأدبه وهو ما بعد يطلع
ضحكت ع الخفيف يعني ناوي عليه من الحين يا ويلك مني
ابتسم والله ناوي بس ما أعتقد
ضحكت وهي تمسك بطنها المتحجرة حبوو وإذا طلعت بنت
لا عاد إذا طلعت بنت بتاخذ كل الدلع
دخلت خالتي سلاف وهي تهلي أخيرا حنيتو علي وشفتكم
فيصل يبوس راس أمه والله يا يمه هالمره قدرت علي لمار عادة ما أخليها تطلع من البيت بس الحين لأننا كنا بالمستشفى
جلست جنبها بحنان ووش قالوا لكم
لمار بابتسامة الحمدلله كل شي تمام
مسحت ع كتفها الله يقومك بالسلامة يا قلبي
آميييين
إن من بدأ المآسي ينهيها...!
ومن فتح الابواب يغلقها
ومن اشعل النيران يطفيها..
ريف توسكانا// 9:30 a.m
تحركت بكسل ورجعت بنام حسيت إني على شي دافي
فتحت عيوني شفت نفسي نايمه ع صدر بسام وهو حاط يدينه تحت راسه يتأمل السقف
قمت على حيلي بسرعه
: إنت شلون تسوي كذا
ناظرني وهو يعدل جلسته أنا؟!
بعدت شعري عن عيوني اييه إنت ليه خليتني أنام عندك
أخفى ابتسامته أنا اللي كنت خايف من المطر ؟!
طاح وجهي رمشت بعفويه بس أنا ما حضنتك
سكر أزرار قميصه الفوقيه والله وش أسوي إذا إنتِ لما تنامين ترجعين لتين الأوليه
وبنظرة لتين زوجتــي
بلعت ريقي كذاب إنت اللي خليتني آجي عندك ماحد قالك تجيبني بهالمكان
ابتسم قومي غسلي وجهك عشان أحط لك الفطور
قمت بسرعه عن السرير وأنا متضايقه ومرتبكة أحس إنه بأي لحظة بيهجم عليّ
صاير تفكيري سوداوي
بس ما أنلام بعد اللي سواه ال**** ذاك
طلعت من الحمام وأنا أنشف وجهي شفته داخل وبيده صينية
أشر لي اجلسي
جلست ع السرير حطها قدامي
كوب من الكافي باللاتيه مع قطعة تشيز كيك
أخذت الملعقة وأنا أناظره
قام لا تناظريني كذا بطلع من نفسي
وطلع وتركني بحالي
قعدت آكل بشويش والله ماحد قاله يغصبني على شي ما ابيه؟!
.
يتبع
من يشرب الكاس المعكر بغمي..؟
فتحت الباب بحذر
دخلت وفتحت ستاير الغرفة العريضه
قربت منه وجلست جنبه ع السرير
: بندر حبيبي الساعة عشر ما بتقوم الدوام
فتح عيونه بكسل هممم
قوم خايفه على إختك حاسه إنها مو بخير
تقلب ع الجهة الثانية يممه وبعدين من هالأفكار
زفرت بضيق طيب ليه للحين ما اتصل بسام
ناظرها بحب انزين دقي عليه
بتفكير اتصل عليه إنت بيقول لك كل شي
أخذ جواله من الكمدينه جنبه وهو يعتدل ع السرير واتصل
ناظرها باحباط مقفل جواله
وقفت بخوف قلبي مو متطمن شفت شلون أكيد صاير شي
ابتسم بندر إنتي قلتي انه بسام يقول لي كل شي وبسام لما يكون مع لتين حتى لو يتقهوى يقفل جواله أدري فيه
تثاوب الساعة كم؟؟
وناظر الساعة الرقمية بالجدار
رمى اللحاف وهو يقوم الله يهديك يمه تأخرت ع الدوام ليه ما قومتيني
نجد تتكتف واش قاعده اقول من الصبح أجل
دخل الحمام وهو يقفل الباب من الحين بقولك ما بفطر بس كوب الكافيه حقي
ابتسمت وهي تطلع الله لا يحرمني منك ولا من إختك يا رب
كُتب هناآآ.. ضريح الحب استشهد لحظة الفرآآق
كان برد مره طلعت من الغرفة استغربت إنه بسام تاركها مفتوحه
كان مقفل عليّ
مشيت بالبيت
مرتب كأنه ما كان أمس في بارتي فيه
أول مره ألاحظ الديكور زين ما مداني امس أشوفه
تذكرت جوالي كيف ما خطر ببالي أدق على أمي أقولها تاخذني
دخلت يدي بجيوبي ما لقيته
زفرت بعصبيه أكيد آخذه يا رب تصبرني لين أطلع من هنا والله لأوريه وش بسوي
طلعت من الصالة
لقيته واقف في البلكونة الخارجيه والنار مشعله تدفي المكان بنورها
قربت منه بغيض بسام ويـ...
ابتسم وهو يلف علي شوفي شلون الثلج معبي المكان
سكتت وأنا أتأمل المكان فعلا الثلج مو مبقي شبر مو مغطيه
شديت على جاكيتي وأنا أرص على أسناني بسام وين جوالي؟؟
قال ببرود وش تبين فيه؟؟
تكتفت شرايك يعني بقول لبندر يجي ياخذني مو طايقه أجلس هنا ثانية وحده
غمض عيونه بصبر وفتحها على فكرة أنا بنقل أوراقك هنا عشان تكملين دراستك
قلت بنرفزة ما ابي برجع بكمل دراستي هناك
صرخ بوجهي بعصبيه شلووون؟؟؟ تبين اللي صار يتكرر شوفي للحين ما راحت آثاره شايفه لين وين وصلنا كل واحد منا بطريق
صرخت فيه بس انا ما ابي اظل معاك خلاص افهم عاد برجع مع امي للخبر
طالعني بجدية وبكل هدوء انزين هذا اللي انتي تبيه ما عاد تبيني اوكيه يللا قومي برجعك
ناظرته بعدم تصديق
رفع حاجب مو انتي تقولين ما تبيني برجعك لأهلك ولين تولدين يصير خير
ومشى قدامي باتجاه الباب الخارجي
رحت أخذت شنطتي والبالطو حقي ولحقته للسيارة
قلبت قنوات التلفزيون بزهق
لما خلصت الدراسة فضيت وما عندي شي أسويه قاعده أفكر اشتغل عشان أمشي وقتي
نزلت تاله وهي لابسه بتطلع
ناظرتني تعالي معي لين
على وين؟؟
بروح للـ باربييري
" المشغل"
زفرت ولو إني فاضيه بس مالي خلق
إنتي تطولين هناك وأنا ما أحب هالأماكن
هزت كتوفها كيفك
ناظرتها قبل لا تخرج لا تتأخرين هالمره عشان نطلع ميرا تشم هوا
هزت راسها وهي تطلع إلورا بحاول
ارخيت راسي ع الكنبة أفكر ببسام ولتين
يمكن انحلت مشكلتهم ويرجعون هنا ياليت والله
أتمنى يصير هالشي من كل قلبي كفايه بعد اللي صار فيهم
كمل جميلك واحفر [ القبر ] لا هنت[ دنيا ] بدونك لعنبو من رجاها .!
وقف قدام البيت
لف ناظرني
: تفضلي
همست ما بتنزل؟؟
ارخى راسه ع المقعد بصفتي وشو؟؟
بلعت ريقي وأنا افتح الباب
ضميت نفسي بالبالطو ومشيت
رجعت لفيت عليه قبل لا أدخل
شفته ينتظرني
لفيت وسرعت بخطواتي لداخل وقفلت الباب
تسندت عليه ودموعي نزلت
بكيت بضعف ليه يصير معي كذا يا رب لييه
ألم ببطني اجتاحني وكأنه اللي يداخلي يذكرني بوجوده
رصيت على بطني بقوة
أنا لازم اتخلص منه بأسرع وقت
دخلت شفت بندر وأمي بالصالة
أمي بخوف لتين ؟! فيك شي حبيبتي
هزيت راسي بتعب لا بطلع غرفتي ارتاح
بندر بتساؤل وينه بسام؟؟
رصيت ع أسناني راح
راح
راح
ظليت واقف بمكاني أول ما طلعت مع أمي ع غرفتها
طلعت جوالي ودقيت عليه
ما رد وتقفل الجوال بعدها
أخذت البالطو حقي وخرجت على طول
سدحتني ع السرير وجلست بقربي تمسح ع شعري
ارتميت بحضنها وبكيت
ظليت ابكي اطلع اللي بجوفي لأني والله
تعبت..
قـلبيَ فـيَ حبـڪ ذآيَـب ۆ هـآيَم ♥ ` . .
مجودي حبيبي بكره أول يوم رمضان تفطر عندنا
: يا قلبي أول يوم لازم أكون عند أهلي حتى ربى تجي من غير زوجها
يعني كل واحد يرجع لبيته أول يوم
ابتسم تقدرين تقولين كذا
يعني إذا تزوجنا بتوديني بيت أهلي أول يوم
لا حبيبتي مو كذا بس إذا تبين يعني
رفعت الملابس بالدولاب مو كذا هاا؟؟
ضحك وبهمس يا روحي أنا ما أقدر أفارقك حتى برمضان
ضحكت بحيا غصب عنك بتفارقني
تنهد لنا الله وش نسوي حكم ربنا
قلت بغيض وأنا ابعد الملابس ياااااربي وين حطته هذي
: مين هي؟؟!!
الخدامة رتبت ملابسي ومدري وين حطته
: وش هو؟؟
ملابسي الداـ.........
هااا لا ولاشي
عضيت ع شفتي كنت بجيب العيد
ماجد بخبث أقدر آجي أدورها إذا تبين
سكرت الدولاب بإحراج وأنا آخذها لا الله يعافيك لا تجي
آفااا
ابتسمت بحيا ماااجد
وش أسوي طيب خاطري اتعب نفسي وآجي أحب أبحث عن الأشياء المفقودة
ضحكت خلاص لقيتها
خسااارة فاتني
مممممااااجد
: عيييييونه
قفل بروح اتروش
تنهد اااااه ياقلبي ياليتني بانيو والا شامبو
هههههههه والله ما تنعطى وجه مجوودي
هههههه يللا حبيبتي حمام الهنى مقدما
تتهنى بحياتك يا ألبي
Best friends are the siblings Allah didn't give use
صبيت لي كوب عصير برتقال
نورميا Mrs. Abdullah do you need anything
أشرت لها بيدي no, you can go
ظلت واقفه تنتظر أي أم







  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 12 - 2011, 4:19 PM   #60

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه خنقت الورد يايمه و بيدي انكسر ذبلان- روايه كامله للجوال txt

ظلت واقفه تنتظر أي أمر
طنشتها أخذت التوست من الحماصة حطيته بالصحن
وطلعت للصالة
حطيت الصحن وقابلت كتبي بكره آخر اختبار لي
بخلص الاختبار وبروح لأبوي اخبره بسالفة نقلي
تنهدت الله يستر من البلاوي اللي بتصير لو عرف إني بتزوج اخت بسام
والله اللي يسمع ما يقول هذولي اللي كانت روسهم ببعض قبل شهور
تذكرت إني اليوم بروح أتسحر مع سامر وفيصل ببيت التنور
والله مشكلة لما ما يكون في أهل برمضان
الله يخلي أخويائي لي
ناظرت الجوال
أخذته ودقيت عليها
ما ردت عليّ كالعاده وعطتني بيزي
زفرت وأنا ارمي الجوال ع الطاولة
قلبت صفحات الكتاب بملل
بعض الأحيان أشك إنه أمي أم
استغفر الله
أخذت كتبي بطلع للبحر أذاكر يمكن تنفتح نفسي شوي
ضميته بحب كل سنة وإنت زوجي وحبيبي بخير وصحة وسعادة يارب
أخذ يدي ومسك اصبع اصبع وقام يعد
كل سنة وإنتِ روحي وعمري والانسانة اللي ما أقدر اعيش بدونها
حبيبتي وزوجتي وصديقتي وووكل شي حلو بهالدنيا
ابتسمت بحب حبيبي انتاا
باسني ع خدي
يعني هذي آخر ليلة بشهر شعبان تكون لنا بدبي وأول يوم برمضان بنقضيه بالطيارة
حطيت يدي ع خده ومسحت عليه برقة كلها كم ساعة حبيبي الخبر قريبة
ارخى راسه ع كفي وغمض عيونه بتنهيدة الله لا يحرمني من غلاتك
آمييين
قطع علينا صوت الباب
قام طلال أكيد هذا السيرفر
قمت عدلت الطاولة اليوم بنتعشى بالفندق وننام بدري عشان نقضي الصبح بطلعه قبل لا نرجع الخبر
حط الصينية قدامي حبيبتي بوشو سرحانة وأنا قدامها
ابتسمت له وأنا أقوم هو في عندها شي غيرك حبيبي تسرح فيه
جلسني ع الكرسي وباس راسي فديت روحك
ما علموك ان البعد يجرح الروووح ؟
مآ علموك إن, البعد ّ يجرح الروووح..؟!
............... و إنـِ‘ي عقب فرقآآآآك { تنزف ج ـروحي
و إن المشا ع ـر *--{ صم تها ، يقتل البووح
............. و إن السكوت أحيان يكشف ط موحي
حطي تك ذكرى على البال وين ما تروح..
................ح تى تروح لـ / خـِـآلق ال كون روحـ،ـي..!
دخلت البيت لقيت لين جالسة وأول ما شافتني سحبت الغطا وحطته ع شعرها
ابتسمت سكوزا شلونك لين
" اعتذر "
عدلت جلستها بحيا لا تهتم الحمدلله شلونك إنت؟؟
تمام إلا وينه بسام
ردت باستغراب بسام؟؟ ليش لتين رجعت عندكم
مسكت راسي اووفف شكلي خربتها اييه لتين عندنا بسام ما رجع
تنهدت يعني ما انحلت المشكلة
لا والله ما شكلها صدق اللي قال
و لو تحن المشاكل عقب حب الخشوم
كان حبيت خشم المشكله و استحت
لين بهدوء ايوا والله ياليت
خليني اطلع أدوره الحين لا تخوفين أمك إذا سألت عليه
أومأت براسها إلورا إنت إذا شفته طمني عليه
طيب
طلعت وأنا بالسيارة حاولت أفكر وين ممكن يكون راح وقبل لا أكمل تفكيري
شفت سيارته موقفه بالباركينق
نزلت من سيارتي ورحت له
دقيت الشباك بخفة
فتحه وهو ساكت
تنهدت شصار بعد شفيكم كذا رجعتوا كأنكم متناحرين
بسام بضيق بندر واللي يرحم والديك فكني مو طايق نفسي ترا
تسند ع الباب انزين بس قولي وش صار؟
ناظر الشجرة قدام عينه على طول وبتعب مسح وجهه
وصلنا لطريق مسدود تركتها خلاص
قالت تبي ترجع وإنها ما تبيني ما قدرت أمنعها
ناظره بألم شلون أغصبها بعد ما قالتها
حتى نظراتها تغيرت كل شي فيها يقول إنها كارهتني
لأول مره أحس بضعف بسام
شكله يوحي إنه منتهي
أخفيت تأثري وأنا أشوف حالته بسام قول لا إله إلا الله خليها تعدي هالشهر على خير وبترجع طبيعية
سند راسه ع السييت لو سمحت اتركني بحالي
بسـ..
قاطعتني دمعة شفتها واقفه بمحجر عينه
ما قدرت أسوي شي حتى حرف ما قدرت انطق
فتح باب السيارة ونزل
دخل البيت من الجهة الخلفية اللي تطلع على جناحه على طول
ضربت السيارة برجولي مصدوم ببسام أنا معاه من يوم ما حب لتين
من مراهقته ما قد شفته بهالشكل وبهالحاله
بالأحرى ما قد شفت دموعه
لو بيدي والله كان رجعتها له بنفسي لكن كثير أيام الأمور تطلع من تحت سيطرتنا
دق جوالي وشفتها مكالمة من العمل
رجعته
قفلت الدنيا بوجهي مو عارف وشلون اتصرف
تذكرت عبدالله قلت أدق عليه يمكن ينورني
لكني تراجعت لما تذكرت إنه بكره عنده اختبار الفاينل
ركبت السيارة ومشيت بلا هدى
الله يهديِّ قلبك يا بسام!!
*
*
*
LIFE'S SHORT. If you don't look around once in a while you might miss it
الحياة قصيرة، إن لم تستغلها ضاعت عليك الفرصة
نهاية الجزء السادس والأربعون
بينفونوتي قرآآآئي
اوووبس والله سكوزا منكم معليش نسيت لأنه عندي كويز بكره
دعوآآتكم لا أوصيكم دعوة المسلم لأخيه المسلم مستجابه..!
بائعة الورد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
معليش بنات اعذروني ع التأخير ،،،
هذا البارت لكم
وإن شاء الله من هالبارت بحاول أرد على ردودكم
رضاكم يهمني...!
بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء السابع والأربعون
حينما تجبرنا الحياة على سلوك طريق واحد وتختفي الخيارات ،
‎نكون مثل الذي تربطه الأيام بخيط
‎وتجره بإتجاه معين دون أن يكون له قرار ..
‎سوى التــأمـل
لكل ما يمر من جانبه ..!
آآآآآه،،، لآ صآر آلغلآ بـ آلجرح سآكن !
وقف السيارة
يحتاج أنزل معك عبود
عدل شماغه بتوتر وأخذ نفس لا انتظرني ما بتأخر
قفل السيارة لا بنزل معك بس بظل بالانتظار
صدقني ما يحتاج
طنشه قلت بظل معك برا بس ماني داخل
وفعلا نزلوا الاثنين
دخل لمكتب الضابط لو سمحت عندي زيارة لأحمد الخالد
ناظره الضابط بصمت
سامر متكتف وواقف بجنبه
عبدالله رجع كرر كلامه لو سمحت...
وقف تقدر تتفضل اجلس
جلس عبدالله بهدوء وهو يحسب الكلام اللي بيقوله لأبوه وشلون بتكون ردة فعله
تحمحم إنت تعرف يا أخ عبدالله إنه هذا محجر لمرضى الإيدز
رفع حاجب وش مناسبة هالكلام الحين
بلع ريقه للأسف إني أخبرك بوفاة الوالد الصبح
عقد حواجبه بعدم استيعاب وهو يناظر الضابط وسامر بصدمة
سامر حط يده ع كتوفه عبدالله قول لا حول ولا قوة إلا بالله
بعد يده عنه ووقف وريني ياه أبي أشوفه
وقف الضابط تقدر تتفضل
مشى معه بالممر
سامر بجدية عبدالله وش بتـ..
لف عليه وقف وبقسوة سامر خليني أشوفه واخلص أهلي ما يشرفون الواحد يحزن عليهم
عض شفاته وهو يسحبه معه تعوذ من الشيطان هذا أبوك ما تجوز عليه إلا الرحمه
فتح لهم الضابط الباب تفضل
ناظره سامر إذا ما تبي تدخل خليك هنا
دخل معه وهو ساكت
إذا ما كان معه الحين متى بيكون...؟
•° تَذَكـَـــرْ °•
ـآنَ لِلكَونِ رَبَاً لاَ تَأخُذُهـُ سِنَةٌ وَلاَ نَومْ
يَرَآكـَ مِنْ حَيْثُ لآ تَرَآهـْ
يَعْلَمْ بـٍ خَفَآيَآ ـآلنُفُوسْ
قفلت الباب وراها بعد ما عجزت معها تاكل
قمت من سريري بضعف قفلت الباب بالمفتاح
وأخذت جوالي دورت على رقمها إللين لقيته
دق قلبي بقوة وأنا انتظرها ترد
شوي وجاني صوتها
: بينفونوتي
"مرحبا"
تشآآو وسن كيفك؟؟
وسن بفرحه يي آهليييييييين توتا كيفك إنتي
تنهدت تمام إنتي بتورينو وسن
ايي حبيبة ألبي إنتي هوون؟؟
وقفت قدام المرايا وأنا اتلمس بطني البارزة ع الخفيف اييه
ايي لازم شوفك لَكَن
زفرت بضيق وسن ممكن تساعديني بشي
ايي تكرم عينك حبيتي اطلبي كوالي؟؟
"ماذا؟؟"
بلعت غصتي ابيك تحجزين لي عند....
املؤوا قلوبكم بالله ، بسعة رحمته . . .
ثقوا بيقين أن لا أحد أرحم من الله ، ولا أكرم من الله ،
ولا ألطف من الله !
أعلموا جيداً أن أقداره خير في حقيقة أمرها ،
وإن كانت في ظاهرها مكروهة وموجعة
صرخ بوجهه عزى ماني مسوي تفهم إنت وإلا شلون
بنرفزة لا ما أفهم هذا أبوك شلون ما تسوي له عزى يا عبدالله
أشر ع نفسه شلون تبيني أروح بكل وجه وأسوي عزا لإنسان ما قدر الناس وهو حي بتقدره وهو ميت شلووون؟؟ هااا
سامر بزفرة عبدالله إنت وش صاير فيك ليش صاير تفكر بهالطريقة الميت ما تجوز عليه إلا الرحمة
وقف السيارة ونزل على طول
قرب منهم وضمه عظم الله أجرك يا عبدالله
بعد عنه بوجوم أجرنا وأجرك ما تفقد غالي يا فيصل
آميين ناظر سامر وأشر له بدون صوت وش فيه؟؟
سامر بعصبية شف خويك هذا اقنعه عقله المقفل ما يبي يسوي عزى ورحلته بكره ما بيأجلها
فيصل بصدمة عبدالله ليش ما تبي تسوي عزى؟؟
تنهد بعمق لأني حمار خلاص ارتحتوا كذا
ورجع ع السيارة ركبها جا بيشغلها ما لقى المفتاح
نزل وراح له مد يده بعصبيه عطني المفتاح
سامر بهدوء ماني عاطيك اعقل وذيك الساعة تاخذه
عبدالله بصراخ عطني المفتاح أقولك
فيصل يهدي الوضع عبدالله هدي اعصابك شفيك
مسح ع شعره لا تكلمني بالموضوع لأني ما بسويه الظالم عمره ما يلاقي خير
ربت ع كتفه خلاص لك اللي تبي عزى لا تسوي وبكره سافر لا تأجل رحلتك بس هدي أعصابك وخليك عبدالله خوينا اللي نعرفه وماحد بيمنعك من شي
لف ع سامر بهدوء عطني المفتاح
مشى قدامه سامر اركب أنا بوصلك
ناظر سعة البحر قدامه حط يدينه ع وجهه يمسح دموعه قبل لا تطيح
تركه فيصل وراح لسامر
خله يمكن يقدر يفرغ اللي بداخله ويرتاح
كيف أقول إني بخير و باين بْ / قلبي النزيف !
______ و الملامح بان فيها [ عين ما عادت تنام ]
فتح الباب كان لابس بنطلون بني وبلوزه بيضه سميكه عليها جاكيت بدرجة بني أفتح وشال أحمر
استغرب الوجيه اللي واقفه تنتظره
ناظرهم وهو يقفل الغرفة في شي؟؟
يلدا بتساؤل حبيبي فين رايح؟؟
: الجامعة
استغربت يوم شفته طالع كذا توقعت رايح للتين
ااا شلونك الحين بسام
ابتسم ابتسامة خفيفة شوفة عينك مسح ع شعري وباس جبيني
وباس يد أمي دعواتكم عندي امتحان لاب
يلدا بتفطر معنا أكيد؟؟
أومأ براسه اييه
كنت واقفه بمكاني مو قادره اتكلم
قرب مني وباس راسي انتبهي ع نفسك
يلدا والدموع بعينها بسام إنت مو رايح الجامعة قول لي وين رايح
ضمها ع الخفيف ما قد كذبت عليك يمه أنا رايح الجامعه ورفع شنطته الجلديه
شوفي!!
وطلع
لحقته بتردد وقبل لا يخرج
: بسااام
لف عليّ بنظرة عتاب يخالطها حنين تبين شي؟؟
بلعت ريقي وأنا اضمه ودموعي نزلت ايوه سكوزا..
" آنا آسفة.. "
ظل واقف لثواني وبعدها مسح ع ظهري بحنان خلاص لا تبكين
رفعت راسي ودموعي تنزل أول قول إنك قبلت اعتذاري
ناظر ساعته بتأخر عن اختباري
عقد حواجبه إذا جا أبوي خبريه إنه أحمد التبن توفى الصبح
استغربت مين أحمد التبن؟؟
جاوب باختصار الخالد
بعدت عنه بصدمة تمالكت نفسي وهزيت راسي إن شـ..ـااء الله
عطاني ظهره وطلع
مسكت قلبي أكيد عبدالله يحتاج من يوقف معه الحين مهما يكون هذا أبوه
غمضت عيوني ونزلت دموعي أكثر يا ليتني أقدر أكون معك وأخفف عليك
يا قلبي
ضآقت عليك
مآلقيت آلآ آنآ تقولي ..
وش رآيك في محبوبي آلجديد ؟
أول يوم رمضان الكل مجتمع ببيت جدتي حتى الأصهرة مسويين تحالف
وافي وربى وماهر زوج سجى أخت فيصل حتى عبدالرحمن خطيب يارا جا فطر معنا
أول رمضان تكون العائلة مجتمعه فيه مع نسايبهم
طبعا كل واحد طلعت له حجة عشان يحضر هالجمعة
والسر إنه اليوم بعد الفطور بتصير خطبة يارا الرسمية
دخل فيصل متأخر لأنه كان حاضر دفن أحمد أبو عبدالله
جلس بينهم
ماهر ناظره حيالله بو الفصل
فيصل بابتسامة هلا والله وغلا أخيرا نورتنا وين أختي؟؟
ضحك ماهر شوي شوي عليّ أول شي تعرف تسأل عنه أختك هاا
ابتسمت والله غالية وإنت من غلاتها غالي
وشلونه بزركم؟؟
: يسلم عليك
جات عيني على خالد اللي مشمر أكمامه بملل ويختلس النظرات لخطيب يارا
والله شكله رجال وما عليه كلام
ابتسمت هالغبي بيفضحنا
قمت رحت عنده خويلد شفيك تطالع الرجال كذا؟؟
وخر عيونه مين قال إني أطالعه تنهد آخر اهتمامي
آهاا شرايك فيه طيب
: ملعون
ووقف وطلع من المجلس
عقدت حواجبي بصدمة هذا يقصدني أنا وإلا عبدالرحمن
انتبهت عليه يسألني إنت فيصل أجل
ابتسمت اييه حياك الله بيننا
الله يحييك
ههههههه سجوو فاتتك مغامرات جمون وداليا
سجى هههههه يا قلبي ع داليا إلا صح شلونها؟؟
جمانة وهي تشرب الفيمتو لا شفتيها إسأليها صايره حيوانه
سجى بضحكة حرام عليك
تنهدت آآآخ بس الله يعيني شلون بكمل باقي العمر معها
وقفت ربى فوق راسها جموون إنتي ما تستحين على وجهك
ناظرتها ببراءة وش سويت؟؟
تخصرت قاعده تشربين قدام الكل وما بعد يأذن
احمم تكفيين عاد كأنه في رجال بيننا
ابتسمت انزين بفضحك عند جدتي عشان تقول لهم كلهم
جمانة بخوف تخفيه يا ويلك
ضحكت ربى امزح عليك بعدي لي
وبعدت لها جلست بينهم
جمانة بقهر ذكرتوني اليوم جات الملقوفة قالت لوافي بأعلى صوت شفت جمانة قاعده تشرب مويه وتاكل بسكويت
أنا وجهي راح خرايط وقتها
الكل ههههههههههههه
سارا بضحكة يا فشلتك يا جوجو
بغيض وتلوموني ليه ما أطيقها
سجى ههههههه انزين وش سوى وافي
تنهدت ما سوى شي بس تعرفين التعليقات اللي مدري وش تبي
هههههههههههههههههههه
فجأة استوعبت ولفيت ع ربى بستها ع خدها وحشتيني يا دبا كيف انبسطتي بالسفرة
ابتسمت بحب صباح الليل بس انبسطت واااجد يا قلبي على طلال الله لا يحرمني منه
البنات بصوت واحد آمييين
لمى وهي تصرخ أذن يا بناااااااات
وحطت صحن التمر بينهم
لمار خلوا جمانة تشيل السفرة كاملة اليوم بما إنها صايمه!!
ناظرتها بغيض يا زينك ساكته
الكل ههههههههههههههههه
.
يتبع
وَمَا زَالَتِ تَـمـْتـَمَةٌ آَلـْوَآقِـعِ تُؤَلْـمّنيّ
.
.
آحتَاجُ لِـ/ بَعْضِ مِنْ مَرَآسِمُ الْهُدُوءْ ,
وَالْمَزِيدُ مِنْ الجُرُعِآتْ الْصَامِتَهْ ,
لآعْلَمْ مَالَّذِيَ آَصَآْبَنِيَّ ..!
فَقَطْ ( مُشَتّتَه ) , وَلَمْ يَعُدْ يَنْفَعُ ( تَجْمِيْعِيٌ ) ـ
وَمَا زَالَتِ تَمْتَمَةٌ آَلْوَآقِعِ تُؤَلْمّنيّ !!! ـ
كنت جالسه مثل اللي ع راسه بطحه مدري ليه خايفه يدي على طول على بطني
إن شاء الله كلها كم يوم وينتهي هالعذاب
باقي أربع ساعات ع الفطور
انتبهت ع صوت بندر
: لتين ما رديتي عليّ والله ما يهون عليّ أشوفكم بهالحاله وما أسوي شي
قلت بصبر بندر إنت اطلع منها وهي عامره
ناظرني بصدمة شف أنا أخوك الكبير يالقزمة
شهقت أنا قزمة أجل إنت وش تطلع
: ناطحة سحاب!!
ابتسمت غصب عني هو جنبي فعلا ناطحة سحاب
تحولت ملامحه للجد يللا عاد لتين قولي أي شي خليني اتطمن على مستقبلكم حرام عليك تخربين شغل سنين
صغرت عيوني فيه شغل سنين؟؟ اعترف وش هو هالشغل وأنا بقول لك وش مقرره
جلست أمي وبيدها ظرف بندر حبيبي هذا إنت طالبه من محمد
أخذه اييه توه يوصل؟؟
توها عطتني ياه جاكلين
فتحه والله أنا هالمحمد شكلي بعطيه لفت نظر عشان يتأدب صاير يأخر الشغل على كيفه
أمي بشرود انتبه يا بندر تراه كان ساعد أبوك الأيمن يعني لو صرفته بتتعب بالشغل هو يعرف كل شي هو والمحامي سامح
ولفت ع لتين بوشو سرحانه توتا
هزيت راسي معكم
شدت ع كفها كيف صرتي الحين أحسن
اييه الحمدلله
بندر ترك الظرف كنت قاعد أقول لها تـ...
قطع كلامه مكالمة خارجيه سكوزا ثواني
رد يا هلا والله بأخوي من أختي
:................................
تحولت ملامحه من الفرحه لصدمة
وقف لا حول ولا قوة إلا بالله عظم الله أجرك يالغالي
أمي ويدها ع قلبها مين اللي مات بعد
بندر رجع ياخذ مفاتيحه
وقفت بخوف في مصيبه جايه بالطريق
أمي توقفه لا تروح
بندر ينهي المكالمه انا بنتظرك تدق وإلا أنا بدق عليك
خلاص إلورا
قفل الجوال وهو يمسح وجهه ونظره ع لتين
أبو عبدالله عطاكم عمره
مسكت بطني بألم حسيت بخناجر تطعني
سندتني أمي وهي تسمي علي
بندر وهو يجلسني ع الكنبة الطويلة ارتاحي لتين مو زين عليك
كانت أوصالي ترجف
عبدالله!!
أخوي أكيد متكدر كيف وهو أبوه
حطيت راسي ع كتف أمي ماما عبداللـ..ـه
بندر بتلقائية لا تشيلين همه هو بكره جاي على رحلته
ناظرته باستغراب هو قال لك
أومأ براسه اييه بس ما فهمت منه بالضبط قال بيرجع يدق عليّ
جاتني حالة من الصمت
حسيت كل أيامي بهذاك البيت انعادت
كل شي
الجامعة
والشغل
والطبخ
حتى اختباراتي اللي كان يذاكرها لي عبدالله
هو الصدر الحنون الوحيد اللي كان يضمني
عمي اللي ما يستاهل هالكلمة
كل قسوته وبشاعته
للحين أذكر اليوم اللي ضربني فيه بسبب سيتا
وبسام كان معاه
للحين أذكر يوم دخلني ع الرجال
وبسام غطاني بشماغه
حسيت بمشاعر متناقضه
كل اللي أحسه الحين إني مو طايقه بهاللحظة لا بسام ولا عمي
ولا أفكر حتى إني أبكي عليه
مو قسوة لكن هذا شعور الظلم والحمدلله اللي خلاني أعيش وأسمع هالخبر
وياليتني شفته بعيني وهو يموت ويريح الناس من وجوده ..
خلهممَ| . . .
بَس كذآ ، تذبححَهم " آلغيييرِھ "
ﻵ شآفونيّ آحيآ بكـَ ~
وِ وِ وِ إنت مّييت فينييً
دخلت البيت أنا وسجى ويزيد الفصعون
ورانا ماهر ووافي
تنهدت آآآآه وين سريري
سجى تمد بوزها الحين إنتي من جدك متضاربه مع دلوي
رفعت حاجب ذكرنا القط جانا ينط
نقزت ع سجى وحشتينيييي يا قلبي
ضمتها سجى وإنتي أكثر يا عمري
كأنهم مهابيل يناقزون
سحبت يزيد منها وقعدت تعفس فيه اللين ما صار يبكي بيدينها
تخصرت حتى الأطفال ما سلموا منك
مدت لسانها لي موووتي بحرتك
: بسم الله عليها داليا وش قلنا حنا
لفيت كان وافي وماهر واقفين
الحمدلله إني ما فكيت نقابي
استحيت من ماهر وسجى تمووت حيا من وافي قالك غريب الأطوار عشان كذا تستحي منه تركت ولدها وطلعت على فوق
تذكرت عمي طلال نفس عبارته غريب الأطوار
داليا بنرفزة هي بدأت
ماهر يهدي الوضع شوفي ولدي شلون يناظرني مفجوع
عقدت حواجبها شقصدك؟؟
أخذ يدي وافي وطلعنا غرفتنا
سمعتها وأنا اطلع شوف شلون ماسكه يده يا عساها الكسر يدينها
تقههههر
ابتسمت وأنا أشد عى يد وافي حبيبي
نزل راسه ع كتفي هممم
شفيك حبيبي
فاتح عين والعين الثانية مقفله وأنا قاعده افتح الغرفة بالمفتاح نعسااااان
وأنا بعد نعسانه
مين قالك إنك بتنامين
أجل بتفرج عليك
دخلني الغرفة وقفل الباب لا تنامين سليني
ابتسمت بوشو أسليك حدي نعسانه وافي ومو رايقه
عض على شفاته وهو يجر خشمي بمرح ممزوج بحب يا ربيييي تصبرني
ضحكت بدلع وأنا أفصخ عبايتي آمييين
جالسين في الصالة السفلية أنا وهي نناظر في بعض
ناظرتني وينه راكان
رديت بوجوم مدري عنه
شفيك إنتي كل هذا عشان أبو عبدالله ترا ما يستاهل
غرقت عيونها بالدموع بس عبدالله ما عنده أحد الحين
ابتسمت والله إنك لا يشوفك أحد بس وإنتي تبكين
نزل راكان وبيده علبة
ناظر فيهم عندي لكم خبر
لين بانصات وشو؟؟
أشر ع تاله بكره
: اييه
تربع ع السجاده في الأرض وفتح العلبة وطلع لعبة تركيبه
رفع راسه لهم بكره بيجي أحد
لفت انتباهي كلامه ناظرته بغيض مين؟؟
تنهد بحالميه حبيب القلب عبدالله
فتحت عيوني بصدمة
لين كذاااب
وهو يركب التركيبة كيفكم لا تصدقون
تاله بعدم تصديق وإنت مين قالك؟؟
طنشهم وهو يلعب
رمت عليه الخداية حمـ###
ناظرها بشيطنة اللهم إني صائم
صرخت بقهر حل عنــــــــي
لين وهي تشوف الخدامة داخله وراها رويدا اششش هذي نونا جات
وقامت تسلم عليها
رويدا بابتسامة كومي ستاي؟؟
: الحمدلله شلونك إنتي جدتي
هزت راسها كويسه ناظرت تاله اللي حضنتها وراكان اللي باس يدها
أنا رايحه لروما مين بيجي معي
وش بتسوين هناك؟؟
تاله بتلقائية كولكشن برمضان؟؟!!
قالت بإحباط إنتي راسك ما فيه إلا كولكشن وشوو !!
راكان يصحح المعلومة عفوا نونا وعبدالله بعد
رويدا هههههههههه
صغرت عيونها تدري إنك سخييف
لين عن جد نونـ... آهااا عرفت رايحه للـ موسكو
" مسجد "
ابتسمت عليك نور بظل اسبوع وبرجع انتبهوا على نفسكم
وسلمي على مامتك إذا رجعت
إلورا
طلعت نونا بعد ما سلمت علينا
جلست ع الكنبة بخمول
مدري شصاير فيني عقلي مقفل شلون نسيت إنه جدتي كل رمضان تروح لروما
تقضي فيها كم يوم تجلس عند خالي مؤيد وكل يوم تروح لأكبر مسجد في اوروبا
بس هالمرة خالي مو فيه شكلها بتظل بالهوتيل بس مين معها
: أقول لين مين بيروح مع نونا ؟؟
زفرت وهي تطالع فيني إنتي من جد حالتك مستعصية ما سمعتيها يوم قالت خالي بشير وإياد
تنهدت لا والله ما سمعت
راكان بابتسامة طبعا ما بتسمعين وإنـ...
قاطعته وأنا أقوم لا تخليني أخرب صيامك عليك
رفع حاجب بذمتك ما بعد يخرب يعني
لين تضحك وهي تشوفني لفيت عليه شرر يتطاير من عيني
خلاص عاد تاله طنشيه
رصيت ع أسناني الله ياخذني وأرتاح
صرخ فيني يا غبية لا تدعين كذا إنتي صايمه يعني ممكن تستجاب دعوتك
قلت بغيض أحسسن خلني أرتاح منك ع الأقل
وطلعت الدرج أغلي
متوتره ومتنرفزة وجوعانه بعد !
نتناسى، لأن الكائن الذي نحب ترك العتبه .. وخرج
شفت عقد الشراكة الي قلت لك عليه
اييه طال عمرك وهذي صورة منه
قدمها له
قرأ العقد وعطاه ياه وين الأصل
الأصل معي طال عمرك
ناظره بتركيز أرسله لي فورا والسيد حسام إذا كلمك قول له يأجل شوي موضوع تجديد العقد هذي السنة
ابشر
طيب ووش صار على موضوع منذر ورويد
أخذ نفس طال عمرك لازم نصبر شوي حتى نقدر نضبط الوضع من غير لا يشك خصوصا إنه ساكن مع أبوه
رتب الأوراق بالشنطة وهو يسكر اللاب توب خلاص إنت روح الحين ونظل على اتصال حاول تعجل لي في الموضوع
عبدالعزيز اوكيه ما يصير خاطرك إلا طيب
ابتسم وهو يشوفها قدامه بسام
: حياك تفضلي
ياسمين بابتسامة عذبة لا أنا بس جيت خبرك رحلتي بكره ع كندا وما بقدر أجي ع المطار ممكن شوفك هناك مشان أعطيك الملف تبع خيّ
إلورا نو بروبليما
" طيب، ما في مشكلة "
غراتسيا مره ثانية تعبتك معي
بهدوءه المعتاد وبروده الخارجي بريسيمو بريجو
" العفو، هذا شيء لا يذكر"
لوحت له وراحت
رجع لعالمه وهو يتأمل حرم الجامعة
ضغط ع راسه بصبر
قاطع شروده نغمة الجوال
رفعه كانت مكالمة من أبوه
رد على طول
هلا يبه
يا هلا فيك شلون اختبارك اليوم
الحمدلله ختامه مسك
طيب أبي أشوفك في البيت بعد شوي
أنا جاي ع الفطور الحين
إلورا إذا ما في وقت نتلاقى وحنا رايحين التراويح
ما في مشكلة طيب
قفل منه وقام
شال الشنطة واللاب
طلع من الجامعة يحاول يتناسى همه
يتناسى إنسانة ما عاد لها وجود في حياته
لكن بسام إنسان عنيد ومصر إذا حط هدف قدامه يوصل له
وحبيبته أعند
لكن مو هو اللي يوقف بطريقة شي حتى لو كانت [ لتين ] .
ما أعمى الذي يعطيك من جيبه ليأخذ من قلبك
قفل تلفونه وحطه ع الطاولة قدامها ها يمه شرايك خلي جناح عبدالله اللي جنب جناحي
سوي اللي تبيه حبيبي على راحتك أهم شي يكون هو مرتاح ولا تسوي فيه شي خليه هو لما يجي يرتبه تعرف بيعيش هنا
إلا من كنت تكلم توّ
سامح عطاني الحساب اللي أبوي حاطه لك
رفع عيونه لها تدرين يمه يقول إنه أبوي قال له إنه ما كان راضي يطلقك حتى ما يحرمك من الورث لأنها الطلقة الأخيرة
نجد بهدوء الفلوس ما تصلح شي بالدنيا يا بندر
بندر بأمل بس هالشي يا يمه حسسني بقيمتك عند أبوي يعني هو كان حاس بالذنب باللي كان يسويه فيك مو مثل ما كان يقول إنه ما يطلق حتى ما يشوه اسمه
بلعت ريقها وهي تبعد شعرها بأناقة اييه ما قلت لي بسام ما بتشوفه
كالعاده غيرت الموضوع لا والله بيشغل نفسه كلمته قال إنه بالجامعه عنده اختبار كأنه بيتهرب من وجود لتين
نجد بخوف شلون يعني؟؟
تنهد بندر والله يمه أحس إنه لتين قاعده تخسر حب بسام ومع هذا ما أصدق إنه ممكن يتخلى عنها يمه تدرين زين بحكاية بسام
زفرت المشكلة مو عارفه كيف اتصرف معها وما أبي اضغط عليها أكثر من كذا أصلا مو راضيه تتكلم بالموضوع نهائيا







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للجوال, الورد, انكسر, ذبلان-, تحدي, خادمه, خنقت, روايه, كامله

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه اتحداك واتحدى ابو الرجولة -روايه رومنسيه جريئه كامله للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 238 4 - 12 - 2015 10:50 PM
روايه اشهد ان يقطع انفاسي عطرك - روايه عهود وزايد - روايه رومنسيه طويله كامله للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 39 12 - 8 - 2013 2:13 AM
روايه عشقته بمستشفى المجانين 2013 - روايه رومنسيه كامله للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 3 10 - 7 - 2013 4:49 AM
روايه ايام مثل الورد روايه سعوديه للجوال وررد txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 48 28 - 2 - 2013 8:15 PM
روايه لانني خادمه للجوال txt - تحميل روايه لانني خادمه - روايات للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 42 30 - 1 - 2012 7:48 PM


الساعة الآن 4:26 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy