العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايه خنقت الورد يايمه و بيدي انكسر ذبلان- روايه كامله للجوال txt

رفضت بدلع تراك مصختها ناظرني بصدمة نسيت نفسي وبعدها ضحك عليّ بقوة انحرجت فتح الكيس وطلع علبة بحجم الكف من ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /16 - 12 - 2011, 4:22 PM   #64

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه خنقت الورد يايمه و بيدي انكسر ذبلان- روايه كامله للجوال txt

رفضت بدلع تراك مصختها
ناظرني بصدمة نسيت نفسي
وبعدها ضحك عليّ بقوة
انحرجت
فتح الكيس وطلع علبة بحجم الكف من قزاز مموج
حطها قدامي وش تتوقعين فيها
صغرت عيوني وأنا أفكر اممم خاتم
: لا
شكلها علبة ساعة
بعد لا
ضميت يديني لصدري بإحباط أجل؟؟
بحماس اوكيه غمضي عيونك هالمره عشان تشوفين
غمضت عيوني بطاعة
حط اصبعه ع جفوني برقة فتحتها
اللي اكتشفته اليوم جفونك!
مساحتها كبيرة مشاء الله
ضحكت بحيا قوي ملاحظة مشاء الله عليك
واستوعبت أشرت ع العلبة ما فتحتها
ابتسم اوكيه أول وأشر ع خده
بلمت هآآآ بالأحلام السعيدة يا حبيبي
عبدالرحمن يخفي ابتسامته من أول يوم قلتي لي حبيبي وبوسه بخلانة فيها
راح وجهي بللت شفاتي وأنا أرص ع عيوني ما قدر
عبدالرحمن بمشاكسة رجع العلبة ع الكيس ما في أجل
ناظرته بقهر انزين ما في ومافي اللي تبيه بعد ولفيت بغيض
ضحك عليّ طيب ما ضيفتيني
قمت أخذت الدله وصبيت له وعطيته الفنجان وضيفته من الشوكلت
أشر لي أيه أحلى
هالسؤال كل الناس تسأله بس ضيفناها الشوكلت
أشرت له وأنا مقهورة على وحده بالبندق
ابتسم باستفزاز وإنتِ ما بتاكلين
هزيت راسي لا
ناظرني وهو يشرب القهوة ما غيرتي رأيك
قلت بهدوء لا
ضحك أجل خلاص أنا كل ما جيت بجيب هالعلبة معي وإذا وافقتي ع شرطي بعطيك هي
حقدت عليه زاد فضولي أعرف بس ما بسوي اللي يبيه ولو مات
ابتسمت ببرود أجل بتصبر كثير
عبدالرحمن برقة أصبر وش وراي كلها شهر وتكونين عندي بتسوين أكثر من هالطلب
يعني وافقي الحين أهون
شهقت وأنا أحط يدي ع فمي عبدالرحمـــــــــن
ناظرني ببراءة وشو؟؟
تخصرت وش قلت توك عيييب
ضحك من قلب
خزيته بعيوني ما يضحك
همس وهو يقرب مني وأنا وش قلت ما قلت إلا الواقع
بلعت ريقي وأنا أتخيل إني بعد شهر بكون مع هالإنسان
عقدت حواجبي بربكة
باسني ع خدي فاجأني
بعد وهو يرجع ظهره ع الكنبة لا تفكرين كثير خلي الأمور تمشي مثل ما هي
بعدت شعري لورى ومجرد مرور الفكرة ببالي أرعبني لدرجة إني ما حسيت بآثار الحركة اللي سواها
مَرآت ربگ ” يرزقگ ” خوْة إنـسـًآن وآحدٍ وْيسوى فيْ عيوْنگ » قبـآيـًل !!
في مكتبه الواسع قاعد يشرح له طبيعة العمل
سكت فجأة ورفع عيونه له عبدالله باختصار أنا قررت أحطك المدير العام
عبدالله بصدمة بندر أنا توي مبتدأ ما أعرف شي بالعمل أخاف هالشي يسبب خسارة كبيرة للعمل
بندر يعدل جلسته اسمعيني زين حنا عملنا لا هو مصنع ولا هو شركة عملنا تجارة ألماس
مناجم ألماس مسؤولين عنها نتاجر فيها من غير تحويل
يعني الموضوع ما فيه ربح وخسارة هذا أولا ثاني شي أنا أثق بدراسة جامعة البترول والمعادن وإنت خريج هالجامعة
بس دراستي ما لها دخل بالعمل هنا
بندر بتنهيدة يعني بالله في السعودية كنت بتلاقي عمل غير بشركات دوامها يهد الحيل ويشيب الواحد بدري
زفر انزين وبعدين
وشو بعدين من اليوم إنت المدير العام
لف عليه لحظة ومين كان قبلي
بندر يناظر السقف وهو متسند ع الكرسي الجلدي
أبوي كان مسؤول عن كل شي وأنا المدير العام بالإسم كنت أسافر أغلب الوقت عشان المبيعات والعقود والحين صرت صاحب هالتجارة وإنت مديري العام
ابتسم شرايك يا سنيوري عبدالله
ابتسمت بمرارة مدري وش أقول
إلا صح تعال بندر أنا سمعتك تقول عندكم فروع بالرياض ومدري وين
امم عندنا فرع مكتب مو محل بيع إنت فهمت عليّ قبل شوي
بإيطاليا في فرع بتورينو الأساسي اللي هو هذا وفي بجنوة وفينيسيا وروما وميلان
وفي واحد قاعد أدرس الخطة بفتحه يا بالرياض يا بالخبر
عبدالله بتفكير طيب ليه وحده من ذول
بندر لأنه الرياض العاصمة وبنفس الوقت أنا برأيي الخبر أحسن لأنه تعرف الرياض كبيرة ومتشعبة
الخبر لها حدود بعدين في كثير محلات بالخبر مو موجودة بالمملكة أو بالشرق الأوسط إلا فيها وقريبه ع مدن الخليج
أومأ براسه آهاا
قام من مقعده وراح جلس ع الكنب قدامه دنق عليه اسمع عبدالله أنا حولت لك راتب هالشهر مقدما وخلينا الحين نكتب العقد
قاطعه بندر هالراتب ماني ماخذه الحين يا تعاملني مثل باقي الموظفين يا إما الله يخلي شركات الشرقية
خزه بعيونه عن السخافة لا تسوي لي فيها أنا الحساس هذا شرطنا بالعمل دايما مع أي موظف
ناظره بعدم تصديق مو قادر أصدقك مدري ليه
ضحك بندر صدقني بعدين إنت الحين قدامك زواج وإلا مو ناوي تخطب البنت انحرقت وهي تنتظر حضرتك
ناظره بطرف عينه وإنت وش دراك
ابتسم لا تخاف ما كلمتها ولا شفتها بس توقع
اييه خلي توقعاتك لنفسك
ابتسم وهو ينادي السكرتير محمد مو ناوي توقع العقد؟
تنهد براحة يخالطها خوف من المستقبل إلا
دخل محمد وتفاجأ بقرار بندر الغير متوقع لكنه ما تجرأ يناقشه بالموضوع
هالإنسان إذا مشى بالمكتب الكل يوقف له إحترام وبالأحرى هيبة وراثها من أبوه
بعد ما وقعوا العقد استأذن محمد
شفيك تناظرني كذا كانك بنية بليلة عرسها
عبدالله ضحك غصب عنه حمـ##
قوم أجل خليني أعرفك للموظفين
عبدالله بابتسامة امتنان شكرا بندر
ناظره على وشو
على كل شي...كل شي من هذيك الليلة
كان يقصد الليلة اللي شافه فيها بسويسرا وتعرفوا على بعض
ربت ع كتفه بندر إنت أخوي والأخوان ما بينهم شكر ومره ثانية أقولك لا تسوي لي فيها أنا الحساس
ههههههههههه مسكت معك
هههههه شكلها
ڵـۈ آهـڊېـڪ زهـۈر آڵـڪـۈن ڪـڵــﮧ ,, حـبـې ڵـڪ مـآ ېـنـۈصـڣ ♥ ♥ ♥
وصلنا تاله ومشينا وبسام ما رضى ينطق بحرف
وأنا أعصابي زاد تلفها
وقف السيارة عند مبنى شكله غريب شوي سوره مرتفع ومافي مباني كثير جنبه
نزل من السيارة وفتح لي الباب
نزلت بضيق قلت له ألف مره أكره شي عندي أكون مثل الأطرش بالزفة
مسك يدي سحبتها
لف ذقني له وناظر عيوني بإصرار وحط يدي بيده وكأنه يقول بلا عناد لأنه اللي براسي بيصير
رصيت ع أسناني وأنا امشي معه مجبره
من يوم ما شافه الحارس فتح لنا البوابة على طول
دخلنا كانت مساحة خضرا كبيرة
ما فيها شي غير الخضار المكان غريب يعني ما في شي جا ببالي ممكن يكون هو
ناظرته باستفسار
كمل مشيه وهو ماسك يدي مشينا مسافة صغيرة وبعدها وقفنا
مساحة كبيرة كلها ورد
مزروع بشكل هندسي على شكل مربع وبالنص كوخ صغير
صغير مره يعني أعتقد ثلاث أمتار في ثلاثة بالكثير
يوم شفت الورد تركت يده
رحت بعالم آخر
نزلت له جلست ع ركبي وأنا اشمه
تنهدت بعمق وأنا ألف عليه
: ما أعتقد إني أعشق شي أكثر من الورد
ابتسم حتى أنا...؟!
ناظرته ولفيت وجهي عنه وأنا أقوم
رجع مسك يدي تعالي بوريك شي
ومشينا بممر مزفلت ضيق بين الورد باتجاه الكوخ
طلع مفتاح من جيبه وفتحه
.....و لاشي !
فاضيه ما فيها إلا جلسة صغيرة
بس المكان آسر خاصة المنظر من الشبابيك الصغيرة اللي تطل ع الورد من كل اتجاه
ناظرته بابتسامة يجنن
بسام بنظرة وهو يتأمل المكان هالمكان جاهز من سنين
لفيت عليه بفضول حقك؟
أومأ براسه اييه
زاد فضولي من متى موجود؟
ناظر عيوني وأنا واقفه مقابله تماما وبيني وبينه مسافة واضحه بالطول
: من يوم ما عرفت إنك تحبين الورد !
ظليت أناظره بصمت
حكاية غريبة مزيج من الغموض ما سألته لأني أدري لو سألته ما بيجاوب
حفظت الدرس زين
بسام يفاجأني وأنا ما علي إلا إني اعبر عن ردة فعلي بدون انتظار أي جواب منه
بس لين متى ؟؟!
الله أعلم!!
حضني من الجنب يللا مشينا
طلعنا منه بصمت
اللحظات ساكنة والورد يتمايل مدري هو يلوح لنا موّدِع أو يرتجف من نسمة هوا بارده هبت علينا كأنها تذكرنا ببرودة حياتنا وصقيعها..!
*
*
*
Nobody is perfect until you fall in love with them
لا أحد كامل في نظرك، حتى تقع في حبه !
[ كلمة تعبيريه فالكمال لله وحده ]
نهاية الجزء الخمسون
آرفيدرتشي لكل من مر من هنا
على أن ألقاكم قريبا بإذن الله
جوري وياسمين..!
بائعة الورد
مرحبا
صباحكم/ مساءكم كتاب ونوته...!
أول شي الله يرحم أميرنا ويسكنه فسيح جنانه..
اممم بكره عندي آسايمنت بس فقلت أنزل لكم بارت
رد وشكر ع ردودكم اللي كل ما قريتها تسعدني أكثر
الصافيه بالتوفيق لك يارب وتخصصك حلو عقبال التخرج إن شاء الله وأنا اتشرف فيك أكثر
أما أختي خل بوستك ههههههه توقعك إني طالبة امتياز طب فاجأني وضحكني
بس يمكن هذا يدل إنك تشوفيني جديه يمكن؟؟!!
أما عني أنا ما أحب الطب أصلا وربي يسعدك إن شاء الله
بيروو حرااام والله انقهرت عليك يللا إن شاء الله تنزليها الترم الجاي وتكون سهله عليك
بالتوفيق لك دايما يا رب
كامي اممم كنت بقولك لا تنصدمي *_* أنا كنت عايشه بالخبر ونقلت منها قبل 3 سنين
بس ولائي لها باقي للحين ما تتخيلي قد ايش أحبببببببها ..
ربي يسعدك
احساس أنثى ..
نورت صفحتي أخيرا رجعتي مرا ثانيه
افتقد القراء المميزين بروايتي على طول وبصدق افتقدتك..
تحيتي للجميع ولكل قارئ منكم توليب وهل هناك أجمل من التوليب...!
.
مشاء الله تبارك الله لا حول ولا قوة إلا بالله ولا تضره
بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الواحد الخمسون
[ بـَصْــمَـه ]
آثار قدميه
تتجه
.. إلى الأمام
وآثار قدميها تتجه إلى الخلف
وتقصي الآثار يبوح بحكاية فراق
فمن هنا مرّت امرأة
ومن هنا مرّ رجل
ومضى كلاهما في طريق
و .. انكسر شيء
كل ملامح الفرح اللي رسمتها بداخلي}~ اختفت....!
مر آخر اسبوع من رمضان بسرعة البرق ما حسينا فيه
شهر رمضان من أحلى الشهور عندي يمكن مو بس أنا كل المسلمين
أحلى شي لما نروح لمسجد في تورينو ونشوف المسلمين الايطاليين مجتمعين فيه
رجال ونساء حتى الاطفال وكبار السن
بس في هاللحظات أحس إني بنت مسلمه عربية عايشه بايطاليا وأفتخر بهالشي
وحدة الإسلام أقوى من أي وحدة في العالم
بسام خلص أوراق عبدالله وتاله في السفارة وملكوا فيها
بس إلى الآن ما حصل شي على أساس سابع يوم من أيام العيد يصير فرحهم هو فرح وملكة بنفس الوقت
تاله تفكيرها غربي بحت مو معترفه بالملكة من الأساس
تبغا فرح على طول!!
انتبهت على ماما
حطت الصحن قدامي شرايك
أنا بإعجاب وااااااااااو
صحن شوكلاته كبيييير يغلب عليه الذهبي والتركوزا ع الخفيف
مراا شكله حلوو ماما
ابتسمت وهي تحطه ع الطاولة
خالك بشير جابه قال ماحد يلمسه أبدا قبل العيد بس لين إذا تبي تاخذه تحطه بغرفتها بعد حلالها
ابتسمت يا قلبي عليه
صح رجع !
ماما وهي تعدل البراويز وتتأكد من تجهيزات العيد كلها اييه رجع
ونونا..
لفت علي بحذر وبهمس جلست جنبي لو عرف بسام أو لتين مو حلوه
جدتك بألمانيا
عقدت حواجبي بألمانيا!! بس بكره عيد بعدين وش قاعده تسوي بألمانيا
تنهدت وهي تعدل حلقها راحت لرويد ومؤيد
عضيت على شفتي شلون تسوي كذا؟؟
ما أدري تدرين ما حد يقدر يقولها شي
هزيت رجولي بنرفزة والله يا ماما ماحد مخرب رويد إلا جدتي وكل اللي صار بسبب مصاخته والدلع الزايد اللي عايش فيه
اففف ياربي نكد علي فرحة العيد بطاريه
مسحت ع شعري شلون بنخلي بسام ما يحس
ابتسمت بسخريه هه هذا إذا ما كان يعرف قبلي وقبلك بعد..
مآ وحششني لييلة الباآرح سسووآك ،، كنههآ من طوولهآ صآاررت دهرر
تركت الفستان معلق ع الدولاب من برآ ولفيت على فوني اللي رن
أخذته وانسدحت ع السرير
رقم غريب
رديت بعفويه
: تشآآو
سمعت صوت رجال استغربت ورجعت شفت الرقم ورديت
بينفونوتي
: ما اتفقنا نتكلم مع كل ناس بلغتها
شهقت عبدالله!!
: بلحمه وعظمه
عضيت على شفتي وأنا أقوم أقفل باب غرفتي بالمفتاح دخلت الحمام وفتحت المويا
عبدالله باستغراب شقاعده تسوين؟؟
أنا بخوف أخاف بسام يشوفني والله ليزكي فيني
ابتسم ما له دخل خلاص إنتي الحين زوجتي
تاله بحب حياتي إنتا
عبدالله بتوتر تجذبه بجرأتها وعفويتها معاه
ابتسم أُونياني إي سيستا بيني
" كل سنة وأنت بخير "
حفظتها عشان هاللحظة
ضحكت بحب يا قلبي هذي أول جملة ايطاليه تقولها
عبدالله وهو يفتح شباك غرفته اييه حسيت إنه لابد منها مدامي بعيش هنا
إنتي متجهزة عشان بكره
أومأت براسي اييه بكره أكيد بتجي ع الفطور عندنا
مدري أنا لسى ما أعرف شلون عيدكم هنا
أخذت نفس وأنا أتربع ع السرير شوف أنا بفهمك عادة نروح نفطر عند جدتي وبعدين نعيد على خالتي نجد وبالليل نجتمع ببيتنا
بس هالمره جدتي مو موجوده فبيصير الفطور عندنا
آهاا يا حظي أجل بفطر معاك بكره
ههاي والله عشان بسام يخنقني معاك
عبدالله بعصبيه ممكن لا عاد تجيبين سيرة هالآدمي
تاله تراه أخوي هاا
بحده ويعني مو أنا زوجك ؟؟ كل ما قلت لك كلمة قلتي بسام وش بيسوي يعني
تاله اييه كمل شرايك نتضارب بليلة العيد وبكره ما نكلم بعض
عبدالله بنرفزة أنا أدري عنك
تاله بغيض ممكن أسكر الحين
ولع لا مو ممكن
زفرت إلورا وش كنت بتقول
عبدالله وهدأ وبصوت رقيق كنت بقول إني أمس تمنيت نظل سوآ طول الليل نتمشى ونعيش ليلتنا
لعبت بشعرها معليش حياتي كلها أسبوع وأصير لك
ابتسم بخبث مين بيفكك مني وقتها
ضحكت بدلع ولا أحد...
بَآحط قلَبي ., بين آيدينك .,‘هدييه .,
سكرت لاب توبي
اليوم الصبح كلمت لتين
يا قلبي عليها تعبانة صحيح راح الوحام تقريبا والغثيان بس جسمها مو متحمل الحمل
قمت أتأكد من أغراض طلال
الثوب، الشماغ، العقال، الجزمة " القارئ بكرامة "، العطر، الكبك
اممم كل شي جاهز
سكرت الدولاب ولبست روب النوم حقي لونه أبيض على سكري اليوم ليلة عيد
وحضرة السيد طلال مو موجود
خاطري أعرف وين راح وما يرد
والأحسن إني ما ألح بالاتصال
دقيت ع ماجد أبارك له
هلا وغلا والله بست الكل
هلا فيك مجوودي كيفك؟؟
الحمدلله بخير إنتي شلونك وشلون طلال
كلنا بخير كل عام وإنت بخير
وإنتي بخير وصحة وسلامة يارب إذا طلال جنبك عطيني ياه أبارك له
سكرت الأنوار وأنا أفتح الأباجورة لا والله مو موجود طلع ولسى ما رجع
آهاا خلاص أنا اتصل عليه خلينا نشوفك بكره
إن شاء الله
قفلت منه حطيت الجوال ع الكمدينة
تثاوبت بنعس وانسدحت ع السرير
فاتحه عيوني بنتظر طلال لين يجي اليوم أول ليلة عيد نقضيها سوآ
تغمضت عيوني ورجعت فتحتها بصعوبة
شفته دخل
فتح قلاب ثوبه وهو يقرب مني
باسني برقة نعسانه..؟
فركت عيوني وأنا أقوم لا
قومني معه تعالي بوريك شي
طلعت معه للصالة
شفت علبة كبيرة موقفها ع السيراميك
ابتسمت وش هذا؟؟
ناظرني بابتسامة افتحيه
حاولت افتحه بس ما فيني حيل مع النعس
فتحه معي
ضميته بحب يا قلبي يا طلال ليش تعبت نفسك
لخبط شعري وهو يبوسني الغالي ما يستاهل إلا غالي
وكل سنة وإنتي طيبة يا عمري
كل سنة وإنت أغلى وأعز إنسان على قلبي الله لا يحرمني منك
همس وهو يقوم آميين
مسك يدي تعالي ننام ورانا قومه بكره
تركت اللاب الجديد ورآي ورحت أقاوم النوم معه...!
مع صباح يوم جديد
البيت كله حركة
ما كنت أتوقع العيد كذا في تورينو
بيتنا أو بيت أهل بسام مليان الكل جايين يعايدون علينا وفي ناس ما أعرفهم
حتى في بعض اللي يتعاملوا مع داما بيانكا جو !
ابتسمت وأنا أشرب كاسة العصير تلوو كلمتي عبدالله
ناظرت حولها وابتسمت بخبث لما تأكدت من عدم وجود بسام اييه أمس كلمني والحين هو برا مع الرجال أخاف بسام يشوفني معاه
تركت العصير وأنا آخذ حبة الشوكلت اللي عطاني ياها راكان ما عليك منه صار زوجك
تنهدت والله أمس كنا راح نتضارب أنا وعبدالله بسبب هالموضوع هو يقول نفس كلامك وأنا خايفه من بسام
ناظرتها بنظرة طبعا راح تخافين اللي ع راسه بطحه إنتي عارفه وش سويتي
بلعت ريقها ويعني إني جدية التوبة تذب ما قبلها
بلمت وفجأة صرت أضحك بقوة
حاولت امسك نفسي تجب مو تذب وين حنا
تاله برجة ابتسمت المهم إنه الفكرة وصلت
ما في المهم يا حبيبي هذا حديث
ضربتني بخفه تعرفي تاكلي هوآآ
هزيت راسي ببراءة لا شلون؟؟
آهاا روحي لراكان يعلمك
راكان اللي صار له خمس دقايق واقف وأنا مو معاه
رص على أسنانه يا لابيلا لو سمحتي تلفونك يدق صار له ساعتين بغرفتك
وإنت وش دراك؟؟
وأنا نازل سمعته
قمت بتكاسل انزين راكان ؟؟
وهو يدخل الأصنصيل معي كوالي؟؟
"ماذا؟؟"
ابتسمت شرايك اليوم نروح نتعشا سوآ
رفع حاجب أنا وإنتي
ضربته ع راسه نو شور كلنا سوآ
ابتسم وش يعني شور؟؟
ضحكت وأنا أطلع من الأصنصيل يعني أكيد بالانجليزي
آهاا اوكيه قولي لداد وما بيرفض لك طلب مع إننا عادة نتعشى في العيد في البيت كلنا مع بعض
هزيت راسي شفت إنت قلت اوكيه تأثرت فيني
ابتسم بحالميه وفي أحد ما تأثر عليه هالفوشيا وأشر علي
قلت بصوت مسموع بساااااااااام
تحول وجهه لرعب خلاص بروح أعوذ بالله منك ما تخلي الواحد ياخذ راحته مع إنه بسام مو هنا
ضحكت وأنا أدخل جناحي
كان الجوال فعلا يدق للحين
استغربت وش هالمكالمة المهمه
أخذت جوالي كان رقم خارجي يعني مو من ايطاليا
يمكن سعـ...
رديت قبل لا أكمل تفكير
آلوو
: لتين لا تقفلي أنا كنت بقولك بسام ما بيرجع لك سوانو إذا ما وافقتي تتركيه وتجين لي
"سليم"
عقدت حواجبي لما ميزت صوته إنت معتوه أصلا
بسخرية مو مصدقتني دقي ع تلفونه بتحصليه بلوكّاتو ومو موجود في بيتكم لأني ايوا سولو اللي أدري وينه
"مقفل, أنا الوحيد"
تذكرت كلمة راكان توه
تقفل الخط
ارتجفت بخوف بسام ماحد يقدر يسوي له شي أكيد يكذب
مسكت بطني بألم قوي اجتاحني
آخر مره شفته تضاربنا بسبب موضوع دراستي
اليوم الصبح بالعيد وطلع وجلسنا كلنا تحت من غير لاحد يحس بشي وبعدها طلع يوم جوو الرجال
رصيت ع نفسي
وقمت بنزل أشوف وينه
محظۈۈظ من هۈــﮱ ڷه آنڛآن يهۈآه ۈمحظۈظ من خڷه يرآعيــﮱ شعۈره ,,
في مجلس بيت خالتي
طلعوا ماهر وسجى يعايدون
وجلست مع وافي شوي وبعدها نروح لأهلي ونرجع ننام عشان زيارات الليل
صراحة ما صدقت !
داليا بجلالة قدرها قاعده تضيفني شوكلت
لا وماسكه الدله بتصب قهوة
ابتسم لي وافي وكأنه يقول شوفي مشاء الله عليها
جاملته بابتسامة وما لحقت أكمل ابتسامتي إلا وصرخت
كبت القهوة عليّ بالغلط
قلت بقهر انحرقت التنورة!!
وافي وهو يمسح رجولي بالمنديل ناظرها جيبي ثلج بسرعه
حزنت عليها واضح إنها بالخطأ انكبت مو قاصده
أخذ منها الثلج وهو يحطه ع رجولي
معليش حبيبتي استحمليه شوي
مسحت الدمعتين اللي نزلوا لأنه الفنجان صغير وما انكب كثير
ناظرني بحنان راح الألم
برمت شفايفي الحين بتتشوه فخوذي
ابتسم وناظر داليا لا تخافين دلوو ما صار شي
داليا شوي وتبكي آسفة جوجو ما قصدي والله
والله العظيم ما قصدي اكبها عليك
ناظرتها بطرف عيني لا حبيبتي ما صار شي عادي
همس بإذني وافي
: حتى لو تشوهتِ بعيوني أحلى إنسانة
توردت خدودي وأنا أنزل التنورة
ناظرت داليا اللي جالسه بصمت وتأنيب ضمير
ابتسمت دلوووي حبيبتي عادي والله ما انحرقت كثير شوفيني لو انحرقت كان شفتي جمانة الأصلية
وفتحت عيوني على وسعها
داليا ووافي هههههههههههههه
رفع يده الحمدلله أجل إنك ما انحرقتي
صغرت عيوني
ابتسم ورمى لي بوسه وهو يقوم أنا بطلع أعيد مع أبوي وأدق عليك عشان نروح لأهلك اتفقنا
هزيت راسي اييه اتفقنا هربت يا خوااف
داليا تضحك واااافي تخاف من جمانة!!
وافي بإنكار أناا
رفعت حاجب لا جدتي
ضحك وهو يخرج أنا أخاف بس أخاف على نفسي صراحة وغمز لي
ابتسمت لداليا ببراءة أصرفها أنا بطلع ارتاح شرايك تجين معنا الليلة عند جدتي
نقزت بفرحه جد؟!!
أومأت براسي اييه إذا هذا يسعدك ويسعد أخوك..!
.
يتبع
كل شي فيني يبكي من سبايب غيابك..،
دخل ع البيت بوجوم
ناظر الجالسين وهو واقف بمكانه وينها لتين؟؟!!
تاله كانت هنا من نص ساعه دق جوالها وطلعت تكلم
جيهان تزفر تعال اجلس بسام ما شفناك اليوم
طنشها بطلع أشوف زوجتي
راكان يضحك مع تاله
ماحد مسكتها إلا هو
دخل الجناح وترك الباب مفتوح معصب اليوم أخلاقه مزفته
من بداية الصبح اختلقت له مشكلة والحين ...
عقد حواجبه يوم ما لاقها
السرير فاضي
انصدم بشي أحمر ع الأرض
بعد اللحاف بقوة
لونه اختفى مع الدم!
دم المكان كله دم وبتلقائية توجه للحمام
شافها جالسه ع الأرض ماسكه بطنها ودموعها ع خدودها تسيل واضح إنه الألم مقطعها وآكل أحشاءها
عضت على شفايفها وهي تمسح الدم اللي بيدها بلبسها وبضعف
يوم شافته بسـ...ـاااام
راح لها بسرعه بخوف لتين حبيبتي شصار وش هذا؟؟ ليه كذا ؟؟
ارتخى راسها ع صدره وغرق بدمها
لتين وهي تقاوم الإغماء همست وهي تشد عليه بكل ضعفها
رويد رويـــــــــــــد
بعدها عنه بخوف وصوته علا لتيييين قومـــي
تركها بالأرض وراح للتلفون بسرعه دق ع أمه
خلال ثواني كانت فوق هي وبدر ولين والبقية تكفلوا يكلموا الإسعاف
تاله تبكي وهي تشهق ليش كل هالدم إلورا
لين تسكتها مو وقت أسألتك تلوو
دخل عبدالله وهو يجري
كان بسام مغطيها بشرشف السرير وعلى دخلته دخلوا الإسعاف حطوها ع الحمالة بسرعة وبدوا يوقفون النزيف
عبدالله والخوف بعيونه ناظرهم بعصبيه كم صار لها تنزف ماحد داري عنها
بسام مو ناقص أحد بعد عنه وراح معها
بندر بربكة عبدالله إن شاء الله ما بيصير إلا الخير هدي أعصابك
صرخ بوجهه شلون أهدي أعصابي وإنت شايف كمية الدم اللي بالحمام وإلا لا
لأول مره أشوف أمي تبكي بهالشكل حتى بابا كان يضمها وواضح إنه متأثر لدرجة إني شفت الدموع بعينه
الجو انقلب فوق تحت
خالتي نجد مو فيه وبندر راح يجيبها ع المستشفى
ناظرت تاله شوفي عبدالله أنا بطلع آشوف ميرا وراكان
البغض جثة راقدة فمن منكم يريد أن يكون قبرا؟؟
دخلوها على غرفة العمليات على طول
بسام واقف على أعصابه عند الباب
نجد وهي تمسح دموعها وتدعي بقلب يا رب تقومها بالسلامة
طلعت الممرضة
وراحت لبسام على طول
Mr. Bassam Purtroppo il medico non era in grado di cercare il consenso del paziente pulisce te in questo momento
" السيد بسام لسوء الحظ لم يتمكن الطبيب من الحصول على موافقتك هو يقوم الآن بإجراء عملية تنظيف للمريضة "
نجد بصدمة تنظيف؟! يعني راح البيبي
ناظرها بسام بنظرة أهم شي تقوم هي بالسلامة
أومأ للمرضة إلورا غراتسيا
ابتسمت باطمئنان وراحت
تسند ع الجدار بتفكير
بندر همس له بسام وقف تفكر بيجيك شي لا سمح الله
لف عليه وعدل وقفته بندر رجاء لاحد يتدخل أنا من بعد اليوم بتصرف حسب ما عقلي يقولي لاني سائل لا بقرابة ولا بدم
وطلع من المستشفى وهو يطلع جواله
بندر يناظر أمه الله يستر
ستحبني , ؟سأحبك بالتأكيد ..,
قدم لها بوكيه الورد وباسها ع جبينها وبرقة
كل سنة وإنتي بخير يا رب وإن شاءالله العيد الجاي نكون سوآ
ابتسمت بحيا إن شاء الله
عدل جلسته ويديني بين يدينه شد عليها إنت تستحين دايما وإلا بس معاي
ارتبكت
لأني استحي منه وبنفس الوقت ما بعد أتعود عليه كثير
وبأسى ابتسمت عبدالرحمن؟؟
ناظرني عيوني لك آمري
أخذت نفس بتوتر تتوقع إنك راح تحبني مع الأيام
عقد حواجبه مستغرب السؤال
وبعدها لمحت شبه ابتسامة ع شفايفه
رفع حاجب وهو يحط عيونه بعيوني
نزلت عيوني بربكة زادت
رفع ذقني ورجع ركز عيونه عليّ
: أنا بدأت أحبك من أول مره شفتك فيها
تنفست براحة
مسح ع شعري وهو يحضني وهمس لا تخافين يارا أنا بكون لك الزوج والأخ والأب وما بسأل عن سبب السؤال اللي سألتيه
بعدني عنه وناظرني بدقة لأن الرجال يعرف يميز البنت النظيفة عن غيرها
حسيت قلبي بيطلع من مكانه إحساس غريب ما قد حسيت فيه يوم كنت أحب خالد
وبصدق حطيت راسي ع صدره
حضني بحنان
من اليوم حسيت إنه عبدالرحمن شي [ جميل ] بحياتي..!
تفضّل آقرآ في عينيّ ملآمح حِلمْ { مِ تْ حَ طّ مْ
بصوت حاد اسمعني زين اليوم يوصلني الجواز بأي طريقه كانت حتى لو تدخل عليه
بوسط بيته
قفل الجوال وحطه بجيبه
دخل المستشفى
كانت أمه وأبوه ونجد وبندر وعبدالله موجودين عند لتين اللي طلعوها من غرفة العمليات
ما دخل عليهم راح على غرفة الدكتور على طول
طلب منه يطلب منهم يخرجوا من عندها وما يبقى عندها أحد
وفعلا بعد ربع ساعة شافهم خارجين
طلع الأصنصيل كاره نفسه
مو حاب يشوف أي أحد
دخل عندها
كانت نايمه بالأصح مغمضه عيونها
تكتف وهو يتأملها بصمت
كان سارح بتفكيره بعمق
انتبه عليها فتحت عيونها بتعب
كان وجهها مايل للصفرة شفايفها بيضه
نزل لها وباس راسها ومسح عليه
: شلونك الحين؟
حطت يدها ع بطنها وعيونها بثواني غلفتها الدموع
وبصوت خافت
: ربي عاقبني وأخذه لأني كنت أقول ما ابيه
بسام بابتسامة يطمنها معليش حبيبتي خيره إن شاء الله ربي يعوضنا
حاولت تمسح دموعها وهي تبكي بقهر أنا السبب إنه راح أنا ما حافظت عليه
جلس ع السرير جنبها وضمها لصدره اششش خلاص انسي اللي صار هذا اللي ربي كاتبه
بعدت عنه وعيونها تلمع يعني إنت ما كنت تبي الولد
بسام باستغراب إلا بس ربي ما كتب له يعيش
رجعت تسأل باستفسار بس ما أشوفك تأثرت
غمض عيونه ورجع فتحها شد على يدينها اسمعيني لتين
في أشياء كثير تصير بحياتنا لازم نسايرها وما نضعف ونوقف عندها وإلا بننتهي قبل نهاية هالدنيا
يعني قولي لي الحين لو قعدتي تصيحين ليل نهار بيرجع البيبي خلاص ربي ما كتب له يعيش يمكن كذا أحسن لك عـ....
قاطعته وهي تسحب يدينها اييه كمل احسن لي لأني كنت أقولك ما أبيه أنا كنت أدري أصلا إنك كذا بتفكر أنا أستاهل لأني كنت بنزله ونزل من نفسه الحين بـ...
حوط وجهها بكفوفه لتين خلاص
بعدته وهي تبكي وبصوت مسموع قول عادي قول اللي تبي تقوله أنا ما عاد يهمني أصلـ...
ثبتها بيدبنه وبحده لتيــــــن لتيـــــــــــن
هدأت ونفسها يعلا وينزل بضعف
أشر لها بيده خلاص قلنا ننسى هالموضوع تماما ما ابيك ترجعين البيت وإنت تفكرين فيه
نزلت راسها وطاحت دمعه مسحتها بوهن ورويد؟؟
شد ع قبضة يده قلنا ننسى الموضوع تماما
بلعت ريقها اوكيه أنا لي طلب عندك
ارتخت ملامحه وهو يناظرها وبهمس
: إنتي ما تطلبين يا نانا إنتي تآمرين آمر
عقدت حواجبها وهي مستعده للرفض والعناد بخرج الحين من المستشفى
وقف لك اللي تبيه بروح أكتب لك خروج وأرجع
طلع من عندها على طول
تأملت الغرفة المليانة بالبياض
تنفست بصعوبة وهي تغطي عيونها بيدينها
الله لا يسامحك يا عمي
لين ما أموت بظل متذكرة إنك السبب في كل شي قاعد يصير لي الحين..!
دائما يرحل من حياتناُ من كان يستحق لهُ أن يبقىُ







  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 12 - 2011, 4:23 PM   #65

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه خنقت الورد يايمه و بيدي انكسر ذبلان- روايه كامله للجوال txt

شبر الصالة رايح جاي
دخل بندر وبصوت مسموع
: كلمت بسام يقول هو جاي الحين ومعه لتين
يلدا بصدمة شلون؟؟
نجد بضيق شلون يسوي كذا مو عارف إنها توها مجهضة لازم ترتاح راحة تامة
بندر يناظر عبدالله وبدر الساكتين
يقول إنها هي طلبت تخرج ووقع على مسؤوليته مع إنه الدكتور رفض
تنهدت نجد لا حول ولا قوة إلا بالله أنا بس لو أعرف وش اللي صار لها حتى يصير اللي صار
راكان بعد صمت كان جوالها يدق ولما طلعت أنا كنت معها وبعدين تركتها ما كان فيها شي كانت تضحك بعد
عبدالله بتلقائية كان جوالها يدق قبل لا تدخل غرفتها
تاله اييه صح كان يدق كثير عشان كذا طلعت تشوفه
وقف بسرعه بطلع أشوفه
طلع ع الجناح مع تاله
كانوا الخدم نظفوه ومسحوا آثار الدم منه
عبدالله بعبوس فتح الشبابيك
: ريحة الدم فايحه !
تاله بقول للخدامة تمسحه بمعطر ما ينفع تكون لتين هنا إذا ظلت هالريحه
عبدالله وهو يدور ع الجوال أجل بسرعه قبل لا توصل
طلعت من قدامه
شاف الجوال ع الكمدينة وعليه دم شكله طاح من يدها وكانت تتصل فيه
دور بالأرقام ما في أي اسم بس رقم غريب
دخلت تاله هاا؟؟ وش شفت؟
عقد حواجبه زيادة رقم غريب خارجي ومو من السعودية ومقفل بعد
زفرت خلينا نعطيه لبسام إذا رجع
حك خده باستغراب ما بيكون شي صغير اللي خلاها تجهض بس وش تتوقعين يكون؟
هزت كتوفها ما أدري بس ماما تقول هي توها تدخل الرابع والحامل بالشهور الأولى أي خبر سيء يأثر عليها على طول
حضن كتوفها وهم طالعين ترجع ونسألها
♥ ~
رّبْي أسألكْ بِتَحقيقْ حَلمْ طآلَ انتظآرهَ
جوفريز كوفي// 9:00
ابتسم وهو ينزل الكوب ع الطاولة عندي خبر
ضمت يدينها لصدرها شوو؟
احمم بعد سنة بالضبط بإذن الله يكون زواجنا
وديم بابتسامة خذ راحتك حبيبي مو مستعجلة
رفع حاجب بس أنا مستعجل
اخفت ابتسامتها بحيا بالعجلة الندامة
ماجد بضحكة لا هذي متأكد ما فيها ندامة
ضمت يدينه بكفوفها متى ما كان الله يسعدنا فيه إن شاء الله
: آميين
دق جواله
طلعه أكيد أحد بيعايد كالعادة
لا والله هذا بسام ..
عدلت جلستي شوفه أكيد شي مهم
أومأ براسه أكيد لأنه عايدني أمس الليل
رد عليه بترحيب
مرحبا مليون بالغالي ..
:.............................
الله يحييك
:.............................
شفت ملامحه تغيرت وباهتمام
أكيد أقدر أعرف أخويائي للحين هناك لا تشيل هم إنت
:.............................
اوكيه آبشر ......... لا تقول ما بيننا كلافة
في أمان الله
قفل الجوال وطالعني لازم نلحق عزيمة أهل طلال
أخذت نقابي والشنطة وش عنده بسام ؟
زفر والله شكله عنده مشكلة يبي معلومات واحد ع رحلة لألمانيا
آهاا الله يكون بعونه
مدت يدها يللا نمشي
باسها بحب نمشي ليه لا..،،
تعال وشيلني منّي تَعبت امشيك وامشي لك
تعال وهدهد أشواقي وخذني عَتّم ظلالك
ذبلت ومابقى فيني سوى همسات شوقي لك
ابغفى دامها ملّت تنادي جيّة وصالك
حضنتني ماما وصارت تبكي
وخالتي يلدا أكثر
الكل متأثرين لأنهم فقدوا حفيد العائلة الجديد
الغصة خانقتني ألوم نفسي ع اللي صار
انسحبت بتعب مسندني بسام وعبدالله وبندر معهم
لفيت على أمي ماما لا تعبين نفسك أنا برتاح بغرفتي إذا تبين ارجعي البيت
هزت راسها إنتي ارتاحي ولا تفكرين بشي
بسام أشر لعبدالله وبندر شوي
رفعني بين يدينه ارتخيت بضعف وراحة
بندر بابتسامة الحمدلله ع السلامة يا توتا
ما قدرت أرد لو تكلمت بحرف واحد بصيح
أومأ براسه لبسام وهمس إلورا طلعها
طلعني لفوق
سدحني ع السرير غطاني زين
سكر المكيف وفتح الستاير لأن الشبابيك مفتوحه
جاب بطانيه ثانيه وغطاني فيها
وجا بيطلع
ناديته
لف علي بتساؤل
غرقت عيوني لا تروح
قرب لعندي وجلس جنبي ع السرير
فصخ جزمته وتربع قريب مني
مسح ع راسي لتين حبيبتي إنتي خايفه من شي؟
ارخيت راسي ع المخده وحطيت يدي ع كفه
غصب عني نزلت دمعه وحيده ع خدي حرقتني من الداخل
: آخاف أفقدك
ما سمحت لنفسي أشوفه
بس حسيت فيه يوم اتكى جنبي وحضني
تشبثت فيه
هو طعم الأمان والراحة
واليوم بس حسيت إني راح أفقد هالحاسة للأبد ..،
*
*
*
Good friends are like stars you don't always see them, but you know they are Always
There
الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم، لاتراها دوما؛ لكنك تعلم أنها موجودة في السماء
نهاية الجزء الواحد الخمسون
.
من هذا البارت بدت الأحداث تظهر بالتسلسل لأنه الرواية في عدها التنازلي للنهاية
أسعدني حبكم لها ورفض البعض إنهاءها لكن لكل قلم نقطة ينهي بها ما بدأ به
..
أسأل الله لي ولكم حسن الخاتمه
القاكم السبت بإذن الله
تحياتي
بائعة الورد
السلام عليكم ،،،
ماتَّيّنا / بونا سيرا..!
آآآ أنا مرا مبسوطه منكم ..
لدرجة مو عارفه أعبر..
اعفوني عن التعبير لأني ما راح أوفي كل وحده جزاها ع الأثر اللي خلفته فيني
شكرا..ثم شكرا..ثم شكرا بحجم السماء..!
.
مشاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة إلا بالله ولا تضره
بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الثاني و الخمسون
[ عِــيــدْ ]
..منذ أسابيع
مر العيد من أمامي..
حدّق في وجهي طويلاً ، ولم يعرفني
وحدّقت في وجهه طويلاً .. ولم أشعر به..
كلانا وقف فاقداً ومفتقداً الآخر
وبعد أن ابتعد..
أخبروني أن العيد كان هنا
عُذراً أيها العيد..!
لم يكن حزني يسمح لي برؤيتك...
انَا عُمرَي بقَايا شًمع ’احَرقنيُ الاسْى والدَمع، اذا ماُفيكَ ترحمَنْي,
احَرق مابقْى منَي..!
حاسه بنشاط اضافي اليوم
نزلت الدرج بهدوء
كملت اسبوعين بعد العملية
الكل كان مشغول فيها وقدرت اتناسى جرحي ولو بعضه،،
ما كان على طاولة الفطور غير لين وتاله بلبسها تفطر بتخرج بعدها
بعدت لي الخادمة الكرسي باستغراب بونجور نو سنيورا
أومأت براسي وأنا اجلس بنجور نو
عيونهم عليّ
وحده تقول إنتي وش نزلك والثانية خايفه من وجود بسام والمشاداة اللي رح تحصل لو شافني
رفعت حاجب وأنا احط الجبنة على قطعة خبز الشيباتا خيير حرام الواحد يفطر يعني
لين بإحراج وهي تاخذ كوبها لا، بس يعني مو تعب عليك كان قلتي لنا نطلع لك الفطور
عضيت من ساندوتشي مابي زهقت وأنا جالسه ع السرير
ناظرت تاله إنتي رايحه الدور
هزت راسها بحماس اييه بما إنك مو تعبانة تقدرين تحضرين الشوو بكره
ابتسمت إن شاء الله شرايكم نطلع اليوم
لين تركت الشوكة لا إنتي من جد ناويه نكد اليوم لتين
عبست بوجهي وليه إن شاء الله عشان بسام ماله دخل فيني بطق لو جلست أكثر بعدين الحمدلله ما فيني شي وبنظرة إذا جلستي بالسرير بترجع لي البيبي بجلس لين أعفن فيه بس مو كل كلام الدكاترة صحيح
تاله تتنهد عنيدة
مديت بوزي وأخوك أعند وما يمشي إلا كذا
تاله ما ينشره عليكم عيال خالات
قلبت الجملة براسي أول مره أفكر إنه حنا عيال خالات مو راكبه الفكرة أبد
ضحكت لين أجل خلينا نسوي مخطط لليلة
لتين بشيطنة تركت الخبزة من يدها شوفوا أنا بقولكم شرايكم نروح نتغدا برا هذا أول شي وبعدين نروح نتزلج
لين وتاله مره وحده هاااااا..!!!
لين بعصبيه أنا اللي بكفخك اليوم من جدك إنتي صاحيه توك قبل اسبوعين مسويه عملية واليوم بتتزلجين تدرين طيحه وحده وش تسوي فيك ؟؟
تاله تكمل بفلسفة بعدين نسيتي إنه زواجي نهاية هالاسبوع والا عاجبك إنه زوجك أجله بتأجليه للأبد إنتي
: اوووفففف
ابتسمت لين فديت الاوووف والله منك غير شكل
تاله بخبث وأنا أقول بسام ليه يحب يعاند وينرفز آثاريه بيشوف هالشفايف وهي تتأفف
شديت على اسناني بإحراج تاله والله لو ما سكتي لأدهنك بالتشيييز أخلي نونا تطردك اليوم
وقفت على طول وهي تسحب شنطتها نسيت نفسي باقي ربع ساعة وتبدا البروفا ياويلي..
وهي طالعه خبروني وش بيصير بكون معكم
تنهدت وأنا اترك الأكل انسدت نفسي أجل وين تبينا نروح
لين بهدوء عندي اقتراح حلو شرايك بما إنه زواج تاله هالأربعاء نروح مشغل منه تغيرين شكلك إذا حابه ومنه جلسة مساج كامله عشان أعصابك ترتاح كفاية اللي صار
قلت وأنا أفكر بصوت عالي إذا غيرت شكلي بسام راح ينتبه وأنا بتحاشاه
لين بتعقيدة وبعدين يعني لين متى؟ ليه تتحاشيه مو هو زوجك؟؟
سندت ظهري ع الكرسي لين اللي بيني وبين أخوك أكبر من إنه نتكلم فيه ببساطة وكأنه مشكلة عاديه
رفعت حاجب انزين اجلسي معاه وافهمي منه
ضحكت بسخرية افهم منه ليه هو ينفهم بس دخيلك لا تزيدين الجرح جرحين
بلعت غصتي وأنا احط يدي ع خدي الحين بسام أجل زواج تاله وعبدالله عشان اختباره
حسيت فيها ارتبكت اييه
ناظرتها لمدة وبعدين قلت إلورا بروح معكم ع الـ باربير
ابتسمت ع الصالون؟!
دايما انسى وأقول كلمات انجليزية وهم مو لهالدرجة بالانجليزي
الايطاليه متقنينها مع انه الايطالي كثير منه يعتمد ع الانجليزي والكلمات فيها تغيير بسيط
بس ناس طول عمرها عاشت بايطاليا وش بيعلمها غير لغتها...!
• أنَـإا أدريَ عنيّ تنشَغلــِﮯ وَ ... [ فيَنــِﮯ ] يَنشغـلُ فـكرگ ♥
ناظره بتساؤل وين أوديه هذا؟؟
بمكتب المهندس الجديد
لف بيروح ورجع أي مهندس جديد؟!!
بزهق ياخي المهندس الكابتن صار له فتره هنا للحين ما عرفته
عقد حواجبه يتذكر لاااا تقول اللي رافع خشمه للسما كأنه ما في مهندس كابتن غيره
ابتسم شبه ابتسامة ما غيره روح عطيه ياه والله يعينك لأنك تأخرت
أخذ الملف وطلع لمكتبه في الدور الثاني من مبنى الشركة
يزين الباب ع اليسار لوحة معدنية منقوش عليها
E.C.Talal Al-fahad
اختصار engineer, captain
كشر بوجهه يا حبه للفشخره
دق الباب
كان قاعد ينتظر الملف من نص ساعة وصار له يومين متأخر حده معصب ومطرطع والموظف اللي راح يدخل بيندم ع اليوم اللي انولد فيه
على دقة الباب
دق الجوال طنشه لكن لفت انتباهه الاسم
خفت عصبيته شوي وارتخت أعصابه
أخذت نفس جا موعد دوآي رديت برقة
جاني صوتها أنعم من الحرير حبيبي لا تتأخر اليوم أدري إنك مشغول بس مسويه لك أكله تحبها
ابتسمت بحنو والباب رجع يندق مره ثانية خليه ينقع عشان يتعلم شلون يتأخر مره ثانية
: عيوني لك حبيبتي ماني متأخر
بان بصوتها الفرحه اوكيه باي
قفلت منها وقلت بصوت جهوري تفضل
دخل بوجوم مهندس طلال هذا الملف اللي طلبته
رفعت حاجب خله ع المكتب وياليت ما تتأخر مره ثانية يا تركي
أومأ براسه آبشر طال عمرك
فجأة رفع راسه وابتسم يعطيك العافيه
رد الابتسامة باستغراب الله يعافيك
: تقدر تتفضل
خرج من عنده بانفصام بالشخصية آثاريه طيب والله أجل ليه يسوي فيها إني واثق ولحد يكلمني
زفر بقلعته ما علي فيه أهم شي شغلي وما أتأخر عليه ما بيقدر يمسك علي شي وقتها..
عن آلكلآم آلشين يآ زين آلسكآت
.......... نآس ِمآ توصل مسـتوآهآ خلـّهآ
قفلت جوالي ورميته بالشنطة خبرتني لين إنهم بيروحون المشغل
مكاني المفضل بعد غرفتي!
شفتها تناظرني ورآها شي
طنشتها وأنا أٌقوم أعدل فستاني قدام المرايا
ابتسمت لي مارينا مولتو بيلّو
" جميلة جدا "
رديت لها الابتسامة بحب غراتسيا
فجأة وقفت وجات عندي تاله..؟
وأنا أعدل الفستان ما ناظرتها وشو؟؟
كأني سمعت إنه لتين بتطلع معكم اليوم
لفيت عليها بغيض مو شغلك وما لك دخل وما يخصك الموضوع خليك بعيده يكون أحسن
تخصرت بدلع أجل لو بسام عرف عادي
عقدت حواجبي بقهر جيهان خليك بعيده قلت لك والا والله بتقلب الطاولة عليك لتين لسى ما عرفتيها شكلك
عضت على شفايفها ماميتوو خفت تصدقين
حقرتها وأنا امشي تآفهه وعمرك ما تكبرين عقلك أصغر من النملة
طلعت ع الستيج دوري وأنا مقهورة لدرجة إني كنت بطيح على وجهي لو ما البنات ساعدوني
الله يقلعها بس تشوف والله لأحرض لتين عليها
لمحت جدتي تأشر لي وكأنها تقول ريلاكس بهدووووء
أخذت نفس وخرجت...
هُناكَ ٲشَخاص يَحتاجُهم عقلُك وَ هُناكَ ٲشَخاص يَحتاجهُم قلبُك` وَ هُناكَ مَن تَحتاجهُم ,لأنَك بِ بساطة تُصبح بدونهم َبِلآ عِنوان !
تحَتاجُهم لِ تِفاصيلَ ( صغيرةَ ) لآ تسَتطيعُ أن تَقولها لكُل ٲحد ‘ وَ لأنه ليَس كُل شخص سَوفَ يُصغي إليك وَ يستَمع لِ تَفاصيلُكَ الصَغيرة
هي أشياء ِصَغيرة ` هي أشَياء لآ تُشتَرىَ ! ♥
طلعت من الحمام دموعي على خدي نشفت نفسي ولبست ملابسي
أحس بضيقة
هاجس خالد ملاحقني
أنا ما عدت أحبه
بس في شي بداخلي يألمني لأنه جا وطلبني بعدها
يعني صعب تكسر بخاطر إنسان كان يعني لك شي في يوم من الأيام
على طول خاطري أكون جنب عبدالرحمن
أول مره أشوف عروسة تتمنى تغمض وتفتح تلاقي نفسها بيوم زواجها
جلست ع السرير بغبن
ضميت رجولي لبعض ونزلت راسي لحضني
بكيت بقهر
من ايش.. ما أعرف كل اللي أعرفه إني ودي أكون معاه
هو الوحيد اللي انسى العالم بوجوده
بأبسط الأشياء ينسيني يارا العاديه
أكون إنسانة ثانية معاه
شديت ع راسي بنحيب
وبضعف دقيت عليه
حاولت أخذ نفس وأخلي صوتي عادي
جاني صوته الحنون
: يا مرحبا والله نور تلفوني
بلعت غصتي عبدالرحمن!
باستغراب يارا!! فيك شي
نزلت دموعي حاره عبدالرحمن أنا متضايقه
ووضح بصوته الخوف ليش حبيبتي شفيك؟؟ أحد قالك شي ؟!
مسحت دموعي لا بس معليش تجي اليوم بشوفك
قامت الشياطين تلعب براسي ليكون مغصوبة عليّ البنت وبتقول إنها رافضتني
قلت بتلقائية اوكيه قفلي وبعد خمس دقايق افتحي باب بيتكم
سكرت منه
حتى مالي خلق أقوم أغير
أمي لو عرفت إنه عبدالرحمن جاي بتزعل ما بقى على عرسنا شي والمفروض ما يشوفني
بس ما يهمني بشتري راحتي أول..!
لَنْ يَكون مِن السَهل عِبور حُدود قَلبي
أُريد أَن أَحفَظ مَا تَبقى لِي مِن صَفاء ونَقاء
لَن أَسمح لَهم تَشويه المَساحات الرائِعة بِداخلي
وإِفساد المَساحات المُؤثثة بالجَمال
... فَهم لا يَستَحقون مَكانَاً في صَميم القَلب
سأُزيَن حَياتي بالأَمل وأَبدَأُ مِن جَديد.!
سبقتني لين للسيارة
لفيت ودخلت غرفة راكان
راكان حبيبي
رفع راسه عن المكتب وفتح الدرج دخله فيه وقفله بسرعه
رفعت حاجب لصالحي وش هذا اللي حطيته بالدرج
بلع ريقه بتقولين لبسام؟؟
ابتسمت نو بشرط
ناظرني بتفكير وشو؟؟
تحمحمت إنت تدري ولا تقول لا بسام ليه أجل زواج تاله وعبدالله
سكت شوي وقام ما أعرف
لفيت أجل بقول لبسام
ناداني وهو ينسدح ع السرير إلورا بقول
لأنه ياسمين بتجي تسجل أخوها وكان بيعزمهم لكن أجلها لبكره لأنه مدري وش كان عندها
فتحت فمي بذهول مو معقولة بسام مأجل زواج أخوي عشان الحيـ### حقته
شديت ع الشنطة اللي ع كتفي وأنا أغير الموضوع اوكيه وش كنت مخبي؟
قام فتح الدرج وطلع البوم صور
ويوم طلعه دخلت خالتي يلدا بشهقة راكـــــــــان !
ارتبك مام كنت قاعد اتفرج عليه ما وريته لتين والله
خالتي يلدا تاخذه بتوعد لفت علي بابتسامة لتين حبيبتي لا تتأخري بيرجع بسام وبتصير حوسه
ميلت فمي بقوايه ما عليّ منه خلي يجي ويسوي اللي يسويه
أول مره أرد عليها كذا وطلعت وتركتها مصدومة
أحسن لين متى بظل اسكت وبعدين وش فيه الآلبوم حتى ما توريني ياه
وبسام حسابه عندي بيشوف المعاملة زين
طلعت للسيارة بعدت الخادمة ركبت وانا اسكر الباب بعصبية
لين سكنهم مساكنهم توك وش حلوك لا تقولين شفتي بسام
قلت بغيض لين رجاءًا فكينا من هالسيرة مو طايقته من جد
تنهدت إلورا ع راحتك
لآ صآر نآيم وش ليّ بآلسسهر , !.. آصلآ أنآ سهرآن لخآطر ...عيووونه . . ♥♥
اليوم ما رجعت من الدوام إلا العصر تغديت ورجعت رحت المغرب وهذي الساعة 12 توني داخل البيت
الكل نايم والبيت هاجد
غمضت عيوني وأنا افتح باب الجناح بالمفتاح دعيت بداخلي تكون جمانة صاحية
اليوم كله ما مداني اجلس معها
لها وحشة والله
فتحت الباب
دخلت غرفتنا
المكيف عالي
الغرفة باردة والظلام يلفها
الشموع مطفيه باستسلام بس فيه كم وحده لا زالت تقاوم
قربت للسرير بأمل شفتها نايمه بالعرض
تحبطت واضح إنها كانت تستناني
جيت بغطيها قميصها مكشوف
لقيت حل أحسن
بدلت ثيابي ببيجامة وحطيت راسي جنبها
غطيتها بحضني يمكن هالغطا أدفى...!
تركت لتين وتاله بغرفة المساج وقعدت اتفرج ع الكاتلوج
شعري لتحت إذني لونه بني بندقي هذا لونه الطبيعي فكرت أغمقه شوي وأقصقص أطرافه ما فيني أقصه أكثر من كذا بيقصر كثير وما يمديني أسوي فيه شي لزواج تاله
على طاري الزواج دق تلفوني هذا بندر مسكين هو اللي متعبل بهالزواج عبدالله معتمد عليه بما إنه ما يعرف شي بايطاليا
رديت بترحيب تشآآو
: تشآآو لين كومي ستاي؟؟
الحمدلله تمام موروتو؟؟
" وإنت؟؟"
ابتسم الحمدلله إلا كنت بسألك لين وش لونها مسكة إختك المصون
استغربت ليه ما كلمها يمكن بيفاجأها بشي امم لونها بين الوردي والخربزي
آهاا وكأنه يكلم أحد بين الوردي والخربزي تقول
بندر إنت تكلم أحد
تنهد اييه عبدلله وملزم عليّ ما أكلم تاله حتى زواجه ما بيخليني أحضره
انصدمت جــــد!
ابتسم اييه والله أنا الوحيد اللي أغطي بعدين بيني وبينك أنا عندي سفر قبل بيوم عشان فرعنا بالخبر الجديد
فرحت له بندر طيب ويستاهل كل خير ع البركة والله بس خسارتك تاله بتزعل لو عرفت
ضحك قولي لها عبدالله قال بتخاف على زعله وبتنسى الزعل
لا جد بندر ما بتجي جدتي عرفت
رخى صوته اييه بعدين ما لها وجه تقول شي بعد ما راحت ألمانيا
استوعبت كلامه وضحكت
جاتني الموظفة تقولي إنه دوري جا
: بندر معليش أنا بالمشغل مع البنات بعدين أرجع أكلمك
ابتسم إلورا انتبهي ع نفسك وقولي لتاله لا تغير بشكلها شي لا يلعن مجاديفها عبوود
ضحكت عليه قول له آبشر
قفلت منه وأنا أروح معها
تنهدت وأنا اجلس ع الكرسي إن شاء الله تمشي الأمور تمام وما يخرب على فرحتها شي..
أنا لك ماني لغيرك :) ♥ "
أول ما شافني ترك الكيس اللي بيده
ووقف قدامي
عبدالرحمن كنت بقـ...
قاطعني انتظري قبل لا تقولين أنا بقولك
حسيت فيه شي كأنه متوتر
هزيت راسي اسمعه
ناظرني وبعيونه انكسار إنتِ حد غاصبك عليّ.....؟
تفاجأت من سؤاله
ناظرته بصدمة الحين أنا جايه أقولك أبيك ولا تتركني وتروح لأنه ما لي غيرك إذا ضقت
تجي تسألني هالسؤال
تنح وهو يناظرني وفجأة حضني بقوة
قال وصوته واضحه فيه الربكة
: تدرين إنك طيحتي قلبي قطعت كل الإشارات عشان اسمع هالكلام بعد ما كنت خايف تقولين ما ابيك
ضحكت وأنا اضمه أكثر مستحييل
تركته وأنا اناظر عيونه مستحيل أتخلى عن راحتي
ابتسم وهو ينفخ صدره انزين سوي الشرط بسرعه عشان اعطيك العلبة ترا أنا تحمست مو بس انتي
وأخذ الكيس بيده
رفعت حاجب يا هالكبرياء اللي مقطعكم يالعيال يعني ما تقدر تنهي هالتحدي وتعطيني ياها من غير شروط
ميل فمه لا
مسحت العرق الوهمي عن جبيني ورفعت نفسي ع اطراف اصابعي
نزل نفسه شوي
ولأني قصيرة ع قولة جمون ما قدرت أوصل لخده
سحبته لعندي لين نزل بمستواي وهو يضحك
بسته وأنا مغمضه عيوني بسرعه وبعدت
ضحك علي وهو يمسك خده ما بغسل وجهي عشان ما تروح
ههههههه بعطيك غيرها
وكأنه عجبته السالفة أجل سوي لي طريق للحمام خليني أتوضا
ضحكت من قلبي وكأنه الضيقة اللي فيني تلاشت بثواني معاه
ابتسم عسى الله لا يحرمني من هالضحكة
شبكت اصابعي بحيا انزين وريني وش فيها العلبة
جلس وجلسني معاه طلعها من الكيس
حطها قدامي
مستعدة؟؟
أومأت بحماس اييه
1،2،3..
.
يتبع
آبيــڪ ۈمــآآبــي غيــرڪ لـيـت لـي سـلـطـه عـلـيـڪ مـآ تـحـب آلـآ آنـآ , ۈلـآ تـشـۈف آلـآ آنـآ..!
في السيارة ما وقفوا كلام وأنا ساكته في بداخلي شي يقولي اليوم بتصير مصيبه بس مو من أي نوع
يعني مصايب الهواش مع بسام ما عادت مصايب لأني تعودت عليها
بلعت ريقي بتوتر تاله فكيني ممكن تسكتين
ابتسمت بمشاكسة وريني شكلك تكفيين
خزيتها يعني اشيل حجابي بالسيارة شرايك يعني
ابتسمت فديت هالعيون صدق من قال اللثمة تفتن
ابتسمت غصب عني تدرين إنك تشبهين راكان بكل شي
كشرت وهي تعدل جلستها مالت عليك
ضحكت أحسن ناظرت لين قصت شعرها وصبغته طلع مره واااو عليها
شقاعده تسوين لين
برسل مسج لبندر
تنهدت وحشوني إخواني العاقين ما كأنه عندهم أخت
تاله لو سمحتي زوجي مو عاق
أكبر عاق بعد
مو عاق
عاق ونص
لين بنرفزة يا حمـ## إنتي وياها انكتموا شوي ارسلت المسج لوسن بالغلط
شهقت تاله ليكون فيه شي غلط
اخفيت ضحكتي على وجه لين اللي ما يتفسر ما استوعبت اللي انقال الا متأخر
ضربتها بالشنطة سخيفه على بالك عبدالله وتاله من ورا الكواليس
تاله انحرجت وبحب يحصل لك تكونين مثلي أنا وعبدالله
حسيت بلين انجرحت قلت اصرفها لا والله ما يحصل لها ترا الحرام حرام
تاله بزفرة اففف ترا غلط وصار لا تجلسين تذليني عليه كل شوي
لين تحرك حاجبها عشان قبل لا تسوين أي حركة مره ثانية تحسبين حسابها
ضحكت أنا ولين
تاله انغاضت شوي وتنط من الشباك
إلا ع طاري وسن لفيت وأنا اتذكر وش صار لين انتي للحين تكلمين وسن
اييه ماله دخل بسام هذي صديقتي حتى لو اختلفنا بالافكار والاديان بعدين انتي انتهت علاقتك فيها وأنا ما اقابلها الا برا البيت بالأماكن العامة
هزيت راسي بتفكير صح كلامك ماله دخل
تاله تردها اييه عاد إنت ما صدقتي أحد يقول شي عن بسام
ابتسمت مالك دخل إنتي
تاله بقهر شوفي أنا من غير شي مقهورة لأني دخلت الصالون وما سويت الا مساج لا تخليني أطلع حرتي فيك
فتحت باب السيارة يوم وصلنا ما تقدرين
لين تسحبني معها بالنهاية بتقطعون شعور بعض امشي ع البيت انتي الله يستر من بسام
يوم دخلنا البيت سحبت يدي منها وفتحت حجابي
صرخوا الثنتين باعجاب
تاله تدور حولي واااااو توتا يا كلـ### وش هذا
ابتسمت حلو..!
لين بانبهار لااا أنا ابصم إنه بسام ما بيهاوشك اليوم
كشرت بوجهي مالت عليك وعلى طاريه
تاله تمسك شعري واااو كأنه لعبة
بعدت راسي بضحكة لا تخربيه
شفت نظراتهم تغيرت
لين بخبث توتا تعالي ع غرفتي خلينا نضبطك وتروحين لبسام
قبل لا اعترض
قالت تاله عشان يعرف انه الله حق
أنا ناويه عليه من أول بعد ما عرفت إنه الزواج تأجل عشان السنيورا ياسمين
قلت بطاعة غريبة اوكيه
تاله بحماس سحبتني يللا...!
أخي:
بسمتك في عيني
تبعث فرح !
يعني إنت مُصر!! والله مو هاين عليّ
البيت فرة حصى ع قولتهم بعدين كل يوم بتشوفني قدامك بالدوام
بندر يتنهد وهو يعطيه المفتاح
وش هذا؟؟
هدية زواجك
عبدالله يتأمل المفتاح ناظره يستهبل كأنه مفتاح سيارة؟؟
بندر بضحكة لا مفتاح حمام بيتك شرايك يعني
تجهم وجهه وبعدين معك إنت بندر ما يصير كذا
بندر يتمطط بنعس أنا قلت اللي عندي إنت رفضت تسكن معي وما لقيت هدية أغلى من كذا بيت وعندك وزوجة عندك قلت سيارة مافي هدية حلوه تستحقها
وابتسم ابتسامة عريضة
عبدالله بحب بندر إنت تعطيني الكثير
ابتسم بصدق وهو يقوم من الكنبة أخذ الكاسة وصب له مويه أجل أنا وش أقول يا عبدالله
عبدالله إنت ما عشت العيشه إللي أنا عشتها أنا ما لي أخوان حياتي مقتصرة على أمي أبوي ما كنت أشوفه إلا عشان العمل وإذا صدف وكنا سوآ لازم أكون بين خناقات أمي وأبوي يعني يوم ألاقي أخ يكون معي حرام أعطيه من اللي عندي
إنت قول لي تحس بالنقص إذا عطيتك شي أنا كل اللي أسويه إني ودي يكون لك مثل ما لي
ابتسم بصفاء يعني متعادلين أنا أعطيك الأخوة وإنت تعطيني الهدايا
توسعت ابتسامة بندر اييه كذا متفقين
رمى المفتاح ورجع أخذه مالت عليها من معادلة تساوي اللي قاعد تسويه إنت باللي أنا سويته مجرد وجودي
تعرف تنطم وجودك بحياتي هو أفضل شي سويته إنت بحياتك
عبدالله بتعقيدة لا والله مو أفضل شي بعدين إنت وش دراك
بندر بتفكير يستهبل يمكن الأفضل اللي يكون مع تاله
رمى عليه علبة المناديل تدري إنك تبن
ضحك من قلبه أدري دايما تقولي بس أنسى
ابتسم عبدالله وهو يقوم يللا أجل أنا بروح أشوف بيتي نظفوه وإلا لا تدري ما بقى شي كلها ثلاث أيام
الله معك إذا احتجت شي كلمني
أكيد
لا يعلمون أن مثل ما هم يقسون
لدينا ايضاً نحن قلوب ” تمل
تشتهي الرحيل وتبعد !
لا يعلمون آنهم عندما يستمرون
ب أقبح تصرفاتهم ووقاحة أساليبهم !
... س يأتي يوماً لن نرى أن هناك حاجه
لـ مراعاة ما يشعرون به ، نصمت ونتحمل ..
ونكتفي بأن نسلمهم للـ نسيان :’)
ف لكل قلب قدراً معيناً من الصبر ,
حينما يفرغ … لا تفجع من منظره الجديدّ !
كان شكلها ملوكي وربي أول مره أحسها حلوه لهالدرجة
ابتسمت بخبث لتين توني اكتشف إنك حلوه
رفعت خشمها معناها كنتي عميه من قبل
ملت البرش بالآي شدو الأسود وحطتها قدامي وش قلتي؟؟
ابتسمت قلت إنه نظرتك صحيحه
رجعتها احمم على بالي
خزيتها بعدي عن الفستان لا توسخيه
لين تعدل شعري أشووف
لااا لازم ناخذ لك صورة مع اليور هازبند صح كذا؟!
ابتسمت اييه صح بس ما يحتاج الـ بس يور من غير أل تعريف
ضحكت وهي تلفني ع المرايا من غير فلسفة شو رايك
ابتسمت بهدوء







  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 12 - 2011, 4:23 PM   #66

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه خنقت الورد يايمه و بيدي انكسر ذبلان- روايه كامله للجوال txt

في عيونها كلام أيام لتين تحزني مدري ليه
يعني بنت صغيرة مثلها و عندها كل شي بس مو مبسوطه
شعرها الكيرلي قصته مدرج على طوله مشاء الله لآخر ظهرها بس خلت الكوافيرا تسوي لها كأنه قصير وتفكه بعدين
وعلى لونه الكستنائي خللته بخصل نحييفه مرا لونها عسلي
صار شي خيالي !
اخترت لها فستان أسود بس ما عجبها لبست واحد مدري وش يستر بس كشخخه
لونه أحمر ماله أكمام لنص الفخذ ومن ورا يتقفل بشرايط بشكل إكس
مكياجها نعوم يناسب اللبس آثاريها من أول ناويه هالنية
ناظرتها وهي تتعطر قريتي على نفسك أخاف أخوي يطقك بعين ما تقومين منها
كانت معصبه وفجأة صارت تضحك
لين ضربتني ع راسي بخفة وجعع تراه أخوك
ابتسمت وأنا أهز راسي لا غاب القط العب يا فار مو موجود خلينا نتنفس شوي
لين تناظر من الشباك نقزت يللا بسرعة توتا هذا بسام جا
لبست كعبي الأسود العالي
وقفت على حيلي
غمضت عيوني وأنا أخذ نفس عميق
فكرت لثانية إني أتراجع بس شديت ع نفسي
مو أنا اللي بسام وإلا غيره يسوي معاي اللي قاعد يسويه
تاله تبعد عن الشباك ووجهها أصفر اممم لتين شرايك نجلس شوي هنا وبعدين ننزل
لين تسكر الستاير اييه صح كلامها أحسن عشان يتفاجأ
غبية أنا عشان يمشونها عليّ كذا
حسيت في شي تقوله تعابيرهم
رحت للشباك بعدت تاله
تاله وهي تسكر الستاير شفيك؟؟
بتوتر بعدي تاله
بثقالة دم وقفت قدامه وابتسمت وش بتسوين؟؟
رميت عليها نظرة وطلعت من الغرفة
نزلت الدرج بعصبيه اليوم بتنتهي هالمهزلة يموتون ويخبون عليّ
وقفني المنظر
مشاء الله ياسمين داخله ع البيت ومعها واحد شكله هو أخوها وخالتي يلدا ترحب فيهم
تصنمت بمكاني
شفته ناظرني
وعلى نظراته التفت بسام
مو من النوع اللي يبلم عنده سرعة بديهة وخاصة وإنه يشوف هالزفت أخوها حفظني
قبل لا يطلع لفيت وطلعت الدرج بسرعه دخلت غرفة تاله وانهرت
جلست ع الكرسي وانا ارمي الصندل من رجولي
لين تحضني لتين حبـ.. ياربييي
تاله بصراخ الله يقلعها ويقلعه وش جايه تسوي هي ووجهها
لين بنظرة وهي تعطيني المناديل تعرفين تسكرين فمك
صرخت فيها لا ما أعرف ليه دايما تدافعين عنه يدري إنها تموت غيره ليه يجيبها وبوسط بيتها بعد
فتح الباب وشكله كان طالع الدرج مستعجل
ناظرها
كانت تبكي بقهر وهي ترمي السلسلة اللي لابستها والبنس اللي بشعرها
لين وتاله سكتوا
ويوم دخل طلعوا وقفلوا الباب
قرب منها بعد يدينها عن شعرها لتين !
بعدته بصراخ وهي تضربه ع صدره اتركـــــني
زاد نحيبها يوم ضمها لصدره غصب عنها
وبهمس افهمي القصة وسوي اللي تبين
بعدته وهي تبكي ما أفهم إلا إنك خاين
مسكت خدي كأنه يولع نار من الكف اللي عطاني ياه
وبحقد قلت برجفة ضربتني بعد عشانها !
نفسه يعلى وينزل لا مو عشانها عشان لسانك اللي يبيله قص
لو بخون كان خنت من زمن جدي
صرخت فيه وأنا ابكي أحس روحي بتطلع
دموعي انحفرت ع خدي
بعـــــــــد عني
طلعت من الغرفة ع جناحي ويشوفني اللي يشوفني ما همني عساه الموت آميين
دخلت الجناح وقفلت الباب
ظليت أبكي وكل ما لمست خدي وحسيت بحرارته تزيد مرارتي
صرخت بقهر الله ياخــــــذِك
إذا كان الأمس ضاع .. فبين يديك اليوم
وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل .. فلديك الغد.. لا تحزن على الأمس فهو لن يعود
ولا تأسف على اليوم .. فهو راحل
واحلم بشمس مضيئه في غد جميل
فتحت الدولاب وأخذت فنجان تركش كوفي والتلفون على إذني
اييه وش طلع فيها
شغلت الغلاية وحطيت بالركوة قهوة تركيه وحطيت المويه عليها
امم لو تشوفي وجهي كيف صار يا لمار
ضحكت وش فيها حمستيني
وأنا انتظر القهوة تفور تسندت ع الدولاب تخيلي انتي علبة بحجم الكف ما توقعت أبد يوسع فيها شي كذا
لمار بنرفزة طيب وش طلع فيها
ابتسمت وأنا اعض على شفاتي
لبس !
لمار بضحكة لبس هااا بعلبة بحجم الكف خلاص لا توصفي لي تخيلت حجمه
يارا بحيا لممممار يا حمـ## والله لاقفل بوجهك
ضحكت لا خلاص بس غريبة كان جايبها معه من أول يوم جا فيه مستعجل الأخ
ابتسمت باحراج زين إنه ما فتحها من أول
آهاا يعني حكاية البوسه مفيده
رفعت الركوة عن النار وصبيت القهوة بالفنجان اييه صادقه
تنهدت الله يسعدك كلها كم يوم وتكوني معاه
ابتسمت إنتي مو ناويه تولدين ياويلك لو تولدين بيوم عرسي
شفتي شلون بكره بروح للدكتورة وبتحدد لي موعد العملية
كسرت خاطري بس ما وضحت لها اييه الله يقومك بالسلامة آميين
همست آميين... يااارو
طلعت بالصالة كانوا أمي وأبوي جالسين آمري
إذا جاني ولد وأنا ماجيت اهتمي فيه عني
سكت لثواني وبعدها قلت بقسوة لمار ما ابيك تعيدين هالكلام قدامي مره ثانية
كلها وساوس شيطان إن شاء الله بتقومين بالسلامة وبتربين ولدك إنتي وفيصل
حسيت فيها تبكي
قمت من عندهم وطلعت لغرفتي
وبزفرة لمار
سمعت شهقتها يارا إنتي مو حاسه باللي أحس فيه
جسمي من جوا يألمني مو يعني إذا كنت أضحك معناها ما فيني شي
أنا أحس إني ما بقوم بعد هالعملية والإنسان يحس بكل اللي راح يصير له خاصة بموضوع كذا
حسيت إني خفت تعوذت من الشيطان لمار حبيبتي خلاص بلييز
هدأت اوكيه يللا قفلي فيصل جاي
لحقتها قبل لا تقفل لموو لا تحسسي فيصل بشي هو من غير شي حاس بالذنب
ردت بوهن لا تخافي أخاف ع فيصل أكثر من نفسي
فيصل عيوني إللي أشوف فيها
قفلت منها وأنا اللي قمت أبكي مدري له خفت عليها وكأنه كلامها أقنعني
رفعت يدي يا رب تحفظها وتقومها بالسلامة يا رب
...!
لا تـســألني وين فـيـنـي ســكنــت؟؟
بـس إســألــنـي وش بـقـى فيني مــا سـكـنـتـه...؟!
بعد ما مرت ساعة ع السالفة خرجت ياسمين وأخوها
طلع بسام لفوق
تخبيت أنا ولين يوم شفناه
دخل ع الجناح وقفل الباب
كانت نايمه بفستانها ع السرير من غير غطى
منكمشه ع نفسها
ودموعها مغرقه جفونها حتى مكياجها نزل
قرب الصوفا المدوره وجلس قدامها يتأملها بصمت
يده للحين معلمه ع خدها
عض على شفاته وهو يمسح خدودها القطنية برقة
وبألم ضغط ع كفه
همس
: اكسرها يا رب
فتحت عيونها
جات بعيونه
ظلت تناظره بصمت
كلها لوم ويأس وعتاب وعشق ينبض مع كل نبضه
جلست على حيلي لما تذكرت اللي صار
فركت عيوني بيديني
ظل ع جلسته يناظرني بهدوء
نزلت الفستان اللي كان مرفوع أكثر من قصره خلقه
مد يده
رجعت لورى بتلقائية وخوف
نزل يده وهو يرص ع أسنانه
..آسف
علقت عيوني عليه وتملت بالدموع
ما أحب أشوف الانكسار بعيونه بس أنا تعبت من كل اللي صار
همست من بين دموعي قولي وش أنا بحياتك؟؟!
رد بنفس همسه ورقته
إنتي كل حياتي وش أقول بعد..؟
مسحت دموعي بشهقة حاولت أخفيها
: وهي..؟
وقف اسمعيني زين لتين ياسمين بكرة مسافرة هي وأخوها ع كندا بطل يدرس هنا وهي جات تتعرف ع أمي يعني شيلي هالسالفة من دماغك
غرقت بعيونه وزاد نحيبي
إنت صاير قاسي معي
عمرك ما خليتني انحرق مثل كذا
عمرك ما خليتني أغار عليك دايما إنت واثق
بس اليوم ضربتني بعد..!
جلس ع السرير جنبها
حضنها بحرارة وهمس قلت لك آسف ما بتسامحيني..؟
تشبثت فيه وأنا امسح دموعي وهزيت راسي باييه
بعدني عنه ورفع ذقني برقة
مسح دموعي بطرف اصبعه
ابتسم شبه ابتسامة استانستي بالباربييري اليوم
ابتسمت لكنته موسيقى تعزف بداخلي أجمل لحن
أومأت براسي اييه
ناظرني من فوق لتحت ومد بوزه وصغر عيونه بتفكير
عدلت لبسي وأنا أقوم بربكة أنا بروح أبدل عشان أنـ...
مسك يدي وجلسني
وبنظرة إنتي قاعده تتهربين مني صح؟؟
كم صار لك الحين 5 شهور..!
فركت يديني ببعض بتوتر وانا اتحمحم
وين راحت وعودي وتهديداتي أنا قلت من أول إني حاسه بمصيبة بتحصل اليوم
ميل راسه يناظرني ترا إنتي مو محتاجه تغيرين بشكلك شي عشان تلفتين انتباهي
ناظرته بصدمة
كمل أنا ما اجلس بالبيت عشان خاطرك
رمشت بعدم فهم ليه ؟؟
ابتسم ابتسامة خفيفة
وببساطة قرب وجهه مني لأني
قربني منه تعالي بقولك شي
قربت بفضول
همس بإذني
:أحبك
تنحت
الدنيا كلها تملت قلوب حمرا
ارتخيت بين يديه
كل ذرة في هالكون تشهد ع اللي في داخلي كأنه تورينو كلها اليوم انولدت من جديد
انتظرت هاللحظة من أول يوم نبض عرق بقلبي اسمه [[ بسام...!
*
*
*
LOVE starts with a Smile , grows with a Kiss, and ends with a Tear
يبدأ الحب بابتسامة، وينمو بقبلة، وينتهي بدمعة.!
نهاية الجزء الثاني و الخمسون
هذا البارت له مكانة خاصة بقلبي وخاصة آخر مقطع فيه !
أحب أهدي آخر مقطع منه لكل العشاق في الحلال
وبالنسبة للي سألتني إذا في شي أنا أكتبه؟
ايه في مقاطع أنا أكتبها وفي مقاطع مقتبسه
البارت الجاي راح يكون فيه كتابة لي
ألقاكم بإذن الله بالتوفيق للجميع
قراءة سعيدة
تحياتي
آرفيدرتشي
بائعة الورد
مرحبا ،،
سلام خاص لقرائي...!
أخباركم ؟؟ إن شاء الله الجميع بصحة وسعادة..
وهذي بدت الإجازة منها راحة ومنها استمتاع واللي بيحج لا ينسانا من دعائه..
أشكركم ع الردود الرائعة
ردودكم الراقية بتشجعني أكمل الرواية واتقيد بالوقت فيها
استمتعوا...
.
بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الثالث والخمسون
ويأتي الصَبَاآح ••
لـ/ .. يُعآودَ البشرْ ترتيبَ أحلآمِهّم ...
من جديدْ !
ارجُوك / ربّي ..
سُقيآ أمل ..
لـ {جميعِ أحلامِنآ المبّتُورهْ
صآنع آلمعروف لِٱِيقع ، وآن وقع لِٱِينكسر ّ
تثاوبت بكسل وأنا اغطي عيوني عن النور
سكر الستاير وقرب مني وهو لابس روب الديشانبور
: نانا..
أنا بنعس أكبر هممم
ابتسم ممكن تقومين؟؟
فتحت عين والثانية مغمضه ويوم استوعبت
عدلت جلستي بحيا معليش
توسعت ابتسامته وهو يبوس جبيني أدري نعسانة بس أنا عازمك ع الفطور قبل لا يصحون أهل البيت
ناظرت الساعة استغربت يوم شفتها 7:30 الصبح
فتحت عيوني زين بعد ما فركتها ما بتروح الجامعة؟
قومني لا
تحممي أنا بنتظرك هنا
دخلت الحمام وأخذت شاور صحصحت فيه شوي
لفيت روبي ع خصري زين وطلعت
شفته يكلم تلفون وملامحه مبسوطه
دعيت بداخلي دوم يا رب
أخذت لي بنطلون وبلوزة ولبستها
مشطت شعري ولفيت حجابي وأخذت الشنطة حطيت فيها الجوال يللا أنا جاهزة
أخذ الشنطة مني وطلع الجوال قفله وتركه ع السرير
وطلع جواله وسوا نفس الحركة
تحت استغرابي
ابتسم خلينا منقطعين عن العالم شوي
قلت براحة طيب .. أهلك وأمي إذا دقوا علينا وشافوه مقفل بينشغل بالهم
مسك كفي لا تشيلي هم وطلع ورقة صغيرة كتب فيها
: لا تنتظرونا بنفطر برا
وعلقها ع الباب من الخارج
شد ع يدي وحنا طالعين
بهدوء من غير لاحد يحس
حسيت بشعور المغامرة ههههه
واااو مغامرة ومع بسام بعد ! لها طعم ثاني دامه رايق
يا قلبي عازمك على مطعم تاكلي أصابعك وراه
شكيت بداخلي لأنه ذوق وافي بالأكل بطريق وذوقي بطريق آخر مع إني بدأت اتعود على أكله
ابتسمت والله !
وقف السيارة على طرف الشارع وفتح الشنطة ونزل
على وين وافي؟؟
ما رد عليّ
طلعت جوالي وقعدت ألعب فيه
لعبة سنيك إكس 2 الثعبان ما غيرها
قديمه بس وربي إنها أحلى من الألعاب اللي الحين
بعد عشر دقايق دخل
وش كنت قاعد تسوي؟؟
كنت أشوف محل قريب هنا جهزي نفسك ترى الوجبة شهية
كملت لعبتي أشوفك واثق طيب قولي وش اسم المطعم ع الأقل
مسك يدي يللا انزلي
نزلت معه
كان مطعم راقي كل شي فيه نظيف
بس ما في شي يوحي لي بنوع الأكل إلا إنه يمكن صيني
جلسنا بوحدة من الجلسات
وافي متحمس لدرجة حمسني معاه
انتبهت ع كيس جنبه في الأرض تحت الطاولة
ما علقت بما إنه ما قال لي
يوم جا الطلب حطيت يدي ع خدي بإحباط الحين من أول عازمك وعازمك وبالنهاية يطلع سوشي
بمهارة حط وحده من حبات السوشي بالعيدان اليابانية
وأكلها باستمتاع
تدرين هالمحل كنت آخذ منه دايما وأنا طالع من الجامعة وأرجع البيت شبعان
تضطر أمي مسكينة تصرف الأكل اللي مسويته لي
يوم شافني ساكته مد لي حبة جربيه
هزيت راسي بقشعريرة ولو شفتني ميته قدامك ما أذوقه
ضحك وهو يترجاني يللا عاد جموون بس ذوقه
حطيت يدي ع فمي لا تحاول
صغر عيونه عشان خاطري
خاطرك على عيني وراسي بس لوسمحت لا تجبرني الله يكرم النعمة
ابتسم وهو يطلع الكيس اللي تحته كنت أتوقع إنك بتجبرين خاطري بس يللا جبت لك كنتاكي وعطاني ياه
أخذت الكيس بحب يا قلبي يا وافي والله أنت أجمل إنسان في الدنيا
ناظرني بغباء وش دخل الجمال الحين
ضحكت خلاص عشان خاطرك لأنك راعيت مشاعري بذوق
تحمس وعطاني حبة
أنا قربتها وشميت ريحتها
رجعتها باحترام وفتحت علبة كنتاكي بسم الله
آآآآه والله غرام
رفعت حاجب بديت أغار من النباتات أنا ياليتني نبات كان كل يوم تتغزل فيني
ابتسم بخبث إنتي أحلى وأطعم لحمة شفتها بحياتي
مستعد كل يوم أفطر واتغدا واتعشى عليك
ضحكت من قلب وااااافي
ابتسم يا عيونه ...
أنا لا بغيت أرفعك أرفعك .. ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع ..
تحسب إنك لا نهيت أبسمعك .. ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع...!
سكر الباب بقوة وراه
والتلفون بيده
طلعت من المطبخ بسرعه وأنا انشف يديني
شفته لف عني وهو يتكلم بعصبيه
فهمت إنه شي من شغله
رجعت أخذت له كاسة مويه حطيت لها موية ورد شوي عشان تهدي أعصابه
ورحت له
وهو يكلم فصخ شماغه وناولني ياه
أخذته بسرعه وحطيته ع الكنبة
أخذ المويا من يدي وهو بعده واقف
: اسمع كلمتين ورد غطاها قله ينقع في اللي هو فيه وما جاه الا اللي يستاهله
:...............................................
يا ابن الحلال ماني فاضي أحرق اعصابي على هالأشكال سوي اللي قلت لك عليه وخلصني
:................................................
تركي اللي قلت لك عليه أبيه يصير ولا شي ثاني غيره يللا في أمان الله
سكر التلفون ورماه ع الكنبة
شرب المويه جرعة وحده
وأخذ نفس وهو يناظرني الله يقلعه
تذكرت كلام خالتي ليلى كانت تقولي طلال اخوي مزاجي وأعرفه امتصي غضبه بأسلوبك بيرجع ما كأنه مكدره شي
ابتسمت بصفاء وأنا أحضنه وامسح ع كتفه معليش حبيبي هذا سالم؟
تنهد اييه نقلوه ع فرع الجبيل والحمار محسب إني ورا نقله الجاهل على باله الشغله سهله
وبعدين مين هو عشان أصدع راسي فيه
بسته ع خده وأنا وش ذنبي ما ودك تتغدا معي
ناظرني بطرف عينه وهو يفكر
باسني ع خدي بقوة
مسكت خدي طلاااااااال
ابتسم هذا عقاب اللي يقرب من طلال وهو معصب
مديت بوزي ما تستحي
فتح عيونه وشو؟؟
بلعت ريقي بخوف ما أظهرته وبابتسامة يللا عاد تعال نتغدا
فتح قلابه ماني متغدي الحين أبي ترضيه
طنشته وأنا أدخل المطبخ عندك السفره موجودة بتتغدا حياك ما بتتغدا السرير جاهز نوم العوافي
كنت أتكلم وأنا بالمطبخ لحالي شفته وراي فجأة
صرخت برعب أعوذ بالله من فين طلعت
بابتسامة واسعة اخترت السرير الجاهز أحسن
أخفيت ابتسامتي طلال ترا والله مو رايقه وجوعانة
لاحقه ع الأكل
زفرت وإنت بعد لاحق
ابتسم بخبث على وشوو؟؟
حمرت خدودها وتلعثمت وسكتت بدون رد
طلال بضحكة فديت ناس بعدها تستحي...!
هناك....
وحدي أنا و [ إياك ]..ّ
يلهو بنا الحب كيفما شاء
يلهمنا بطقوسه، يغنينا حد الشبع !
ثم يبتسم مستفزا لا يمكن لعاشق أن يشعر بالتخمة يوما فَ الحب لم يخلق لإتخام البشر،
إنما وُلد ليكونوا جياعا به..!
[من كتاباتي الخآصة]
صباح على سفوح جبال الألب
ابتسمت بفرحة خالجتني
بسام يعشق الجبل الأبيض وعشقه له خلاني أعشقه
أحبه لأني ما قد رحت له إلا وتركت لحظات سعيدة فيه
الهوآ عليل وقوي
تشبثت فيه وإحنا في وحده من قممه
لفني معه بحذر نانا بوريك شي
ناظرت مكان ما يأشر
صخرة كبيرة مكتوب عليها
BASAM&LATIN
6/4/2011م
تذكري يوم رحنا شوينا هنا مع البنات وراكان
ضحكت بفرحه يااااااااي اسمي منحوت هنا من أول
تأملها
طفله ..
وبتظل طفله بعيونه عمرها ما بتكبر
أصغر الأشياء تفرحها وهذا يدل إنه حبها صادق
ميلت راسي قدامه كم مره بُس بُس وين رحت..؟
عقد حواجبه بابتسامة خفيفة في بسه وراي؟؟
ضحكت وأنا احط يديني ع فمي لا، إنت
حضني من الجنب وهو يضحك بدون ما يعلق
ما جعتي؟
رفعت راسي له إلا
إلورا خلينا ننزل شوي
نزلني معه برقة ورفعني بالنهاية ونزلني ع الأرض
مسك يدي ومشينا سوآ
كانت الشمس أشرقت في بداية السما
شكلها أكثر من روعة بين الغيم الأبيض ببياض القطن
والخضار اللي يزين حجر الجبل
وسفوحه المغطيه بالثلج
بسام وهو يتأمل المساحة قدامه
مع إنه الربيع ابتدا بس لأنه أعلى قمة في اوروبا تظل سفوحه مثلجه
عشان كذا سموه الجبل الأبيض
هزيت راسي روعة المكان
شد ع كفي بردانة
لا الجو حلو
وبعد ما مشينا مسافة صغيرة كان فيه مفرش ع الأرض وجنبه علبة حافظة على شكل سلة
لمعت عيوني وأنا أناظره ما تذكرت هايدي..!؟
بسام باستهبال وأنا بيتر خلينا نفصخ ثيابنا ونتسابق ع الجبل بس خسارة ما في عنز هنا
ضحكت براحة وبسام يستهبل بعد!
فديته يا رب لا تحرمني منه
جلسنا ع الفرشة
كانت الأرض قاسيه
بسام انتظري
بعدني وفرش جاكيته
يللا اجلسي
جلست وأنا أتأمله
فتح السلة وطلع علبة مربى الورد والمشمش وزبده وتوست وجبنة البيكورينو مقطعه شرايح سميكة
أحبها..!
[مربى الورد: من ألذ أنواع المربى تشتهر فيها مدينة حلب]
حتى العصير اللي أحبه جايبه لي
ناظرني ما بتاكلين اوبس نسيت خليني أسويه لك أنا
فتح علبة الجبن وحطها قدامي
كلي اللين ما اسويه
شبعت وأنا أتأمل تفاصيله
ملامحه اليوسفيه وكتوفه العريضه
شعره البني الناعم
ويدينه الكبيرة بالنسبة للتوسته
ابتسمت يا بخت التوسته اللي بين يدينك
رفع عينه ناظرني لتين !
انتبهت عليه نعم
ترك اللي بيده ممكن طلب؟
استغربت شوور ؟؟
أشر لي ممكن ؟!
بلعت ريقي وأنا افرك جبيني
إنت متقصد تحرجني
: بتأكد من غلاتي
قربت منه ونفذت طلبه بحيا
عدلت جلستي بسرعه وتحمحمت ترا جعت
ظل يناظرني وبلل شفاته حلو طعمها
قلت ببراءة أمداك تذوقها
ويوم شفت نظراته طاح وجهي
سحبت التوسته منه وقمت بروح أتمشى وأنا آكل
ضحك علي انتبهي لا تغصين







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للجوال, الورد, انكسر, ذبلان-, تحدي, خادمه, خنقت, روايه, كامله

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه اتحداك واتحدى ابو الرجولة -روايه رومنسيه جريئه كامله للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 238 4 - 12 - 2015 10:50 PM
روايه اشهد ان يقطع انفاسي عطرك - روايه عهود وزايد - روايه رومنسيه طويله كامله للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 39 12 - 8 - 2013 2:13 AM
روايه عشقته بمستشفى المجانين 2013 - روايه رومنسيه كامله للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 3 10 - 7 - 2013 4:49 AM
روايه ايام مثل الورد روايه سعوديه للجوال وررد txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 48 28 - 2 - 2013 8:15 PM
روايه لانني خادمه للجوال txt - تحميل روايه لانني خادمه - روايات للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 42 30 - 1 - 2012 7:48 PM


الساعة الآن 5:07 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy