العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايه خنقت الورد يايمه و بيدي انكسر ذبلان- روايه كامله للجوال txt

لمار ويارا طالعوا في جمانة بعصبية جمانة ببراءة وش فيكم ما قلت شي لمار قامت أجل حنا اللي يحسبونا بالابتدائي ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /16 - 12 - 2011, 2:52 PM   #13

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه خنقت الورد يايمه و بيدي انكسر ذبلان- روايه كامله للجوال txt

لمار ويارا طالعوا في جمانة بعصبية
جمانة ببراءة وش فيكم ما قلت شي
لمار قامت أجل حنا اللي يحسبونا بالابتدائي
هجمت عليها
جمانة صرخت لاااااااااااااااااا
البنات هههههههههههههههههههه
جمانة وهي تحاول تفك نفسها من بين يدينهم الثنتين عليها ويارا تعضها من كتفها
دخلت سارا بابتسامة لمار يللا فيصل جا بياخذنا
لمار فجأة وقفت ورفعت راسها وشو؟
كل البنات طالعوا فيها وربى مو فاهمه شي
وجهها حمر طيب جايه
جمانة ايييه يوم جو حبابيب القلب فكيتيني الله ياخذ ابليسك شوفي كتفي وش صار فيه
لمار ولا كأنها تسمع قامت تلبس عبايتها
ربى بابتسامة يارو مين ذا فيصل
جمانة بتنهيدة الله يخليك ذا مطفشتنا فيه حبيبها
يارا ضربتها على كتفها وجعع خطيبها تراه
ربى هههههههههههه
جمانة صرخت كتفيي ما بقيتوا فيه شي
ربى باستغراب يعني لمار مخطوبة
يارا بابتسامة حلوه لا يعني قايلين انه فيصل يبيها بس ما خطبها رسمي للحين
ربى ابتسمت الله يتمم عليها
الكل آمين
دخلت ليلى بحنان ربى حبيبتي تعالي
قامت ربى اوكيه
ليلى مسكتها من يدها تعالي أمي ودها تجلس معك
ربى بلعت ريقها بإحراج لأنه تخلصت من هالموقف لما دخلت على طول مع البنات والحين طالبينها الله يستر
قالت بهمس ياويلي
ليلى ضحكت شفيك خايفه ترا والله طيبه
ربى بتوتر لا مو خايفه
فيصل ابتسم وهو ينزل من السيارة هلا هلا خالتي شلونك
أم سارا الحمد لله ولدي شلونك انت عساك بخير
فيصل باحراج وهو يشوف لمار تلعب بطرف كمها وهي واقفة جنب أمها حك راسه شلونك لمار
لمار بلعت ريقها بارتباك وطلع صوتها هامس بخـ..ير
فيصل ابتسم تفضلي خالتي
فتح لها السيارة وركب
لمار جالسه منحرجة تحس الدنيا فاضيه ما فيها الا هي وفيصل
وفيصل أكثر مبسوط بشوفة بنت عمته خالته اللي مسميه له من يومهم صغار
لمار لفيصل وفيصل للمار
طالع بالساعة يحس الوقت بطيء خالتي وينها أمي
أم خالد الحين جايه كانت تسلم على بنت زوج عمتك ليلى
فيصل عقد حواجبه مو معها مع اللي وراه اها
تنهد بداخله متى اتخرج بس واخطبها
أم ماهر هلا هلا والله ببنتي شلونك حبيبتي أفا تجين بيتي وما تسلمين علي
ربى انحرجت ما انتبهت ع الحركة اللي سوتها كيف ما جات سلمت
أم ماهر سلمت عليها بحرارة شلونك حبيبتي
ربى بحيا الحمد لله بخير يمـ..خالـتـ.. تلعثمت ما عرفت وش تقول كلمت يمه طلعت منها لا شعوريا لأنها كبيرة وتعتبر مثل جدتها
أم ماهر ضمتها من غير مقدمات قولي يمه قولي خالتي الي يريحك اهم شي تعتبرين نفسك مننا وكل يوم اربعاء خالتك ليلى تجي تكونين معها اتفقنا
ربى هزت راسها بطاعة إن شاء الله
ليلى هههههههه زين اقنعتيها انتي
ام فيصل ابتسمت مشاء الله لا حول ولا قوة الا بالله شلونك يا ربى إن شاء الله مرتاحه
ربى طالعت فيها الحمد لله بخير الله يسلمك
جات سارا خالتي ولدك برا صار له ساعة ينتظر
ام فيصل قامت بسرعة يووه ولدي فديته والله ناسيته
الكل هههههههههههههه
وطلعت مع سارا أخت لمار
....!ّ مبدأ كنت أعرفه زين
واحسب حسابه من يلعب
على الحبلين يخسر كل أحبابه....!ّ
تنهدت وسن والله ما بعرف شو إلك لتين بس شو بدك تعملي
لتين طالعت فيها بهدوء وسن انا ما يهمني لكن ماما ليزا على قولتك بتسرقني انا وسط بيتها وتسرقني وش اسوي مو عارفه كيف اتصرف والله الراتب صار ما يكفي
مقاضي البيت انا اللي اجيبها وفوق هذا ادفع الايجار ولا بالاخير اشوف فلوسي ناقصة تدرين وش بسوي بخلي فلوسي بجيبي وين ما رحت تروح معي
وسن هههههههههههههههههههههه هاد أحسن حل
لتين نفخت وهي تطالع الشارع اللي قدامهم وهم جالسين ع الطاولات في محل كوفي قريب من محل الورد اللي تشتغل فيه
وسن مشاني لا تزعلي حالك يللا والله ما في شي بيسوى
لتين طالعت فيها ومن غير مقدمات قالت وسن انتي ليه ما تسلمي
وسن باستغراب من سؤالها هزت راسها ما بيهمني الدين مشان اسلم او لا اصلا انا ما بعتبر حالي مسيحية
لتين بهدوء اجل وش دينك
وسن هزت كتوفها هيك بلا دين
لتين بابتسامة جانبية كذا بلا هوية يعني
وسن اااه اصدك الهوية تبعت الاثبات الـ..
لتين وقفتها أي اثبات قصدي اذا ما كان عندك دين معناها انتي ما عندك هوية
وسن صرخت فجأة وهي تطالع وراها بابااااااا
وتركت لتين ونطت على ابوها اللي حضنها وكأنها طفلة صغيرة مو بالجامعة
لتين حست انها بتغير الموضوع طالعت فيهم بغبطة وحزن
شالت شنطتها ورجعت للبيت بما انه قفل المحل وانتهى عملها
وقف عند البيت يللا في امان الله نشوفك على خير خالتي
أم سارا إن شاء الله مع السلامة يا سلاف
ام فيصل الله معك
لما حرك
لف على امه عند الاشارة يمه
ام فيصل آمر
فيصل ابتسم متى بتخطبين لي لمار
ام فيصل بابتسامة تخرج واليوم اللي تتخرج فيه بخطبها لك
فيصل فرح باس راسها تسلمين الغالية الله لا يحرمني منك
ما يدري ليه جا على باله عبد الله
قال وهو يحرك السيارة بهدوء يمه ابغاك تدعين لعبد الله الله يرده سالم
ام فيصل عيونها دمعت مسحت دموعها بطرف حجابها الله يرده سالم غانم يا رب ويرد له أخته
فيصل بهم آميييين
دخلت البيت مهلوكة
رمت نفسها ع الكنبة
ليلى ابتسمت ربى روحي نامي بغرفتك
ربى وهي مغمضه عينها والله انبسطت مع بنات اخواتك حبوبات
ليلى بطيبه وش اكثر وحده عجبتك
ربى وهي شبه نايمه جمانة.......لمـ..ار و..
ليلى ههههههههههه قومي نامي بغرفتك ما عاد فيك حيل
دخل أبو ماجد طالع بزوجته ورجع طالع بربى
ابتسم رب رب
ربى فتحت عيونها على طول وعدلت جلستها هالاسم يهيج ذكريات محزنة كثير ببالها
كشرت يبه لا تناديني بهالاسم ما احبه
أبو ماجد بعفويه ليه امك كانت تناديكـ..
ليلى توترت شي طبيعي تغار لانها تعرف انه زوجها يحب زوجته الاولى
وما قدر ينساها وعشان كذا ترك عياله من سنتين بعد عن كل شي يذكره فيها خصوصا عياله وربى كأنها وجه امها قدامه
يحس بالحنين لها بين كل فتره والثانية
ربى وهي تاخذ عبايتها وشنطتها عشان كذا عشان امي وعشان لتين هالثنتين اغلى ناس عندي وهم اللي ينادوني بهالاسم بس
غرقت عيونها هم الثنتين راحو وتركوني لحالي وانا محتاجتهم
لفت وطلعت الدرج لغرفتها
ليلى نزلت راسها
أبو ماجد بدون أي كلمة طلع غرفته
رتبت أنواع الورد الجديدة بعد ما فرزتها كلها عندها بالحساب
جلست وهي تحرك كوب القهوة الدافية
صحيح الايطاليين رومانسيين الطلبية اللي توصل كل يوم شبه يوميا تخلص كلها
وأغلب اللي يشترون شبان والغريب انه العجايز يختارون احسن الانواع
ابتسمت والله مو هينين عجايز هاليومين كل شي يسووه
جاها صوت خشن صباح الخير
رفعت راسها عقدت حواجبها لما شافته
لفت بتأفف
سطام الكويتي توسعت ابتسامته وهو يدخل عند المكان اللي تجلس فيه صباح الابتسامة الحلوه شلونج اليوم
لتين ما ردت عليه وهي تشرب قهوتها
قال وهو يحك راسه انزين ابيج تعطيني بوكيه من ورد الجريس والكاميليا
لتين طالعت فيه بجدية ترا انا هنا ما العب قول طلبك وانت واقف برا مثل الاوادم ممنوع تدخل في هالمكان
سطام تسند ع الرفوف بعناد ها شرايج بسرعة سوي لي طلبي وابيها حلوه لأني بعطيها لوحده تستاهلها
لتين كشرت الله ياخذك انت وهي
سطام وش قلتي؟؟
ما ردت عليه حطت له باقة من اللي طلبه وقدمتها له 200 يورو
دفع المبلغ استغربت لما شافته قرب منها ووقف قدامها وبينهم الباقة
لتين رجعت على ورى برعب تكره تكون قريبه من أي رجال
انعدمت الثقة عندها
سطام بابتسامة شفيج هاي الباقة اهداء لج اول شي الجريس يعني التواضع
المفروض تتواضعين لأنج بياعة مثلج مثل غيرج
وثاني شي الكاميليا معناها الاعجاب وانا معجب فيج حقيقة
لتين بعصبيه اخذت الباقة ورمتها بالارض ودعستها برجولها انت واحد **** اطلع برااااا
اطلع لا والله انادي لك الشرطة
سطام رفع حاجب بهدوء جذي تسوين بالورد هذا وانتي تبيعينه
دخل يدينه بجيوبه المهم ما علينا
وتغيرت نظرته
لتين حست بعدم الامان
سطام قال بنبرة غريبة شوفي انا كنت قاعد اسوي مقدمات لكن الحين بقولج وش ابي ع البلاطة
لتين بلعت ريقها بخوف
سطام طلع السيجارة من جيبه وحطها بفمه وهو يولعها
وينفث الدخان من فمه ابيج توصليني لوسن رفيقتج
فتحت عيونها بصدمة وشوووووو؟!
سطام اللي سمعتيه واذا ما صار اللي ابي بتندمين
لتين بقوة اندم واللي تسويه تسويه وسن صديقتي ومستحيل اخونها بالشي اللي تطلبه مني يا واطي
سطام ها ها ترا من البداية وانتي تطولين لسانج يا حلوه وانا ساكت لج بس مو دايم بسكت واذا تكلمت لي طرقي قرب وجهه منها بتهديد يا ماما
لتين بقرف بعدت عنه وهي ترجع مكانها بدون ولا حرف
دعس الوردة تحت رجله بالارض وطلع
لتين حاطه يدها على قلبها بخوف الله ياخذك يا كلب
بس والله ما اوصله لوسن لو وش يسوي بس غريبة من فين عرف وسن وليه انا بالذات وش دخلني فيها افف نقص علي اتعامل مع ذي الاشكال
قامت تشيل الورد طالعت فيه بحسرة يا خسارته ليتني ما دعست عليه وربي الورد ما يستاهل كل اللي يصير له ...!
سكرت شنطها وهي تأشر للسواق يطلعها للسيارة
طلعت وهي تعلك وجوالها بيدها
فتحت باب المكتب وقالت بحده انا رايحه بيت اخوي يوم تسكت الناس وتخرس كلامهم تعال رجعني
احمد وهو مرجع راسه ع المكتب
والمرض هتك فيه السكر والضغط متعبينه
قال وهو مغمض عينه لا طلعتي مالك رجعه
سهى تخصرت وهي تزغرد كللللللوش ابركها من ساعة من اول انتظرك تقولها
رقعت الباب وطلعت
احمد فتح عيونه من قوة صقعة الباب روحي باللي ما يردك ع الاقل آخذ راحتي
ما في احد وراي..!
لين يا عمري فديتك انا
سطام يا قلبي والله وحشتيني من زمان ما شفتج
لين بحيا تعال بيتنا حياك
سطام لا ما له داعي شرايج امرج نطلع
لين بارتباك والله اليوم ما اقدر اطلع
سطام اها خلاص مو مشلكة الايام يايه ما بقى على عرسنا كثير
لين بحيا صح
سطام انزين حبيبتي انا بسكر الحين اكلمج بعدين
لين إن شاء الله حبيبي باي
سكرت منه حطت الجوال على صدرها الله يحفظك
راكان يقلدها الله يحفظك الله لا يحفظه مدري وش عاجبك فيه
لين باحراج وعصبيه مالك دخل فيه وبعدين لا تدعي عليه ما تستحي على وجهك انت
دخل اخوها الكبير شفيكم اصواتكم عاليه
لين برمت شفتها شوفه يدعي على سطام
طالع فيه راكون وبعدين معك ما تترك احد في حاله
راكان انسدح ع الارض قدام التلفزيون والله هي اول شي خلها تختار زوج مثل العالم بعدين تتكلم
تنهد وراح لميرا حبيبة قلبه
دخل الغرفة بشويش شافها نايمه
راح لها باس راسها بحنان وطلع
....!ّ أنا لن أبقى نملة صغيرة تداس تحت الأقدام
إنني إنسانة أملك كل مقومات الحرية والشجاعة
ولن أقف صامتة هكذا إلى الأبد ....!ّ
سطام وش قلت لك انا
لتين خافت منه وش تبي مني
سطام بعصبيه مو قلت لك توصليني لوسن
لتين متماسكة بس انا ما اقدر اوصلك لوسن ولولا الله ثم هي كان انا ما اشتغلت هنا
سطام بقهر انتي ما تفهمين فتحي عيونج شوي من اسبوعين وانا اجيج ما فهمتي علي
لتين عقدت حواجبها مو فاهمه عليه
سطام زفر انا ما ابي وسن ابيج انتي افهميني من متى وانا احاول فيج قلت خلني اقول وسن يمكن يحرك شي داخلها لكن طلعتي حجر
صرخ تعرفين وش يعني حجر
لتين فاتحه عيونها ع الاخر من جده هذا والا يستعبط مره هي ومره وسن
سطام بنبرة تذوب الحجر حرام عليج لتين فهميني انا احبج والله احبج
لتين باستنكار من اللي قاعد يصير قدامها قالت بجدية اذا انت جاد بكلامك فأنا اقولك توكل روح شوف غيري انا مو من هالنوعية ولا افكر بالزواج والحين تقدر تتفضل
سطام صرخ بالمحل كله انتي ليش تسوين جذي
لتين حمدت ربها انه مافي احد بالمحل
قامت وعيونها غرقانة خلاص كرهت حياتي انا غاثني بكل مكان قلت لك ما ابيك غصب يعني اتركني بحالي افف
دخل شاب متلثم بلفحته قال بالايطالية فليو دوى جالو توليبانو
لتين مسحت دموعها وهي تطالع بسطام بحقد والحين لو سمحت انقلع برا خلني اخلص شغلي
سطام هييين يا لتين وربي لتندمين
لتين بقوة خلني اندم واللي يبي الحلال يجي من باب البيت مو من طاقته
طلع وتركها
الزبون تنهد يستعجلها
لتين قالت باعتذار مولتو بيني
راحت تجيبها له سمعت ضحكة خفيفة منه لفت عليه باستغراب
كملت طريقها لما شافته يكلم تلفون
حطت الوردتين الصفرا بغلافها وهي تتذكر عبد الله كان يحب هالنوع ويجيبه عشانها الله يذكرك بالخير
عطته هي بريجو 20 يورو
المتلثم اخذها وهو يحط الفلوس وطلع
لتين تنهدت وش هالمصيبه اللي طاحت فيها مع سطام ال****
مسدوحة ع السرير ورافعة رجلينها لفوق وتحركها بالهوا والجوال على اذنها
امممم مدري
جمانة بليز ربى خالتي ليلى معنا بعدين اليوم خميس
ربى ابتسمت اوكيه اسأل ابوي واشوف
جمانة صرخت بحماس يا سلام عليك ننتظرك اجل
ربى ههههههههههه وين قلتي الظهران
جمانة لااا فينيسيا مول
ربى ارتبط هالمكان بشي سيء بالنسبة لها نزلت راسها اشوف طيب
جمانة شفيك هديتي مره وحده ما تحبيه
ربى لا لا خلاص مثل ما قلت لك اشوف ابوي وارجع ارد عليك
جمانة اوكيه بااايات
ربى باي
حطت الجوال جنبها وانسدحت ع السرير وبعدين لتين والله مو عارفه وش اسوي
وين الحين تكون؟
ووش صار عليها؟
حالتها زينه ؟
والا في شي مكدرها؟
تنهدت بحسرة اكيد مكدره وحده هاربة من اهلها كيف بتكون نفسيتها
نزلت من السرير تكلم ابوها
.
يتبع
....!ّ الموت حق وخل نفسك قويه
يا ما بهالدنيا تشوف النكايد....!ّ
دقت الباب بهدوء وفتحته
مدت راسها يبه
أبو ماجد ترك الجريدة وابتسم عيون ابوك تعالي
ربى ابتسمت وهي تروح له
جلسها جنبه وهو ضام كتوفها شلونك اليوم
ربى الحمد لله بخير شلونك انت
أبو ماجد تنهد دامك انتي بخير انا بخير بس لو يرجع اخوك
ربى طالعت بابوها يبه ليه تركتنا انت
أبو ماجد توتر طالع فيها فقدت امك يا ربى امك غاليه علي لدرجة اني ما كنت اقدر اشوفك انتي واخوك كل شي يذكرني فيها
رفع راسها هذا مو عذر انا غلطان يوم تركتكم هذي النهاية اللي شايفتها ما ادري وين اخوك وعمله فصلوه لانه له اكثر من شهرين غايب
ربى مسحت دمعتها مدري وينه
أبو ماجد قربها منه وش قال قبل لا يروح
ربى طالعت بأبوها وعيونها مدمعة ما قال شي ما ادري ليه راح
واخفت قصة لتين خلاص يكفي انتشرت مو لازم اخوها ينفضح وهي ما تدري وينه
أبو ماجد بابتسامة ها وش كنتي تبين
ربى انسدت نفسها عن الروحه لكن عشان جمانة بس والبنات
وهي تبعد شعرها عن وجهها بنات اخوات خالتي ليلى رايحين فينيسيا يتعشون
ونادوني معهم
أبو ماجد وخالتك رايحه
ربى هزت راسها بإيه
أبو ماجد ابتسم اجل روحي غيري جو
ربى باست راسه تسلم يبه
أبو ماجد ههههههههه وانا من لي غيرك لازم تكوني رايقه ومرتاحة
ربى وهي قايمه بتطلع اكيد مرتاحة إن شاء الله يللا سي يو
أبو ماجد ههههههههه الله معك
....!ّ وش قصتك أنت؟!وش ناوي عليه؟!
تبي تذلني؟؟
تبي تشوفني بين يديك انهان؟؟....!ّ
في الليل المحل كان مزحوم
لتين متلخبطه ومتوتره اليوم زحمة بشكل وكأنه الناس فجأة حبت الورد وجات تشتريه
كل المحل مليان وهي ما تعرف ولا شخص إلا زباينها اليوميين
سطام وهو جالس كالعاده قدامها
ولتين مو عاطيته وجه بتشوف طلبات الزباين
أخذت الفلوس من البنت بابتسامة غراتسي
وأعطت هذا البوكيه اللي طلبه وقعدت تنسق البوكيه الثاني
ضغط وصاحب المحل مو مشغل إلا هي لو في معاها بس وحده ثانيه ع الاقل تساعدها
سطام لتييين
لتين حاست بوزها وهي تحط الفلوس مكانها
سطام بعصبيه لو ما رديتي ما بيصير لج طيب
لتين رفعت راسها ع الصوت
اونو روسو توليبانو
" وردة من التوليب الأحمر"
المتلثم اييه كالعادة ما يحتاج يقول طلبه
يوميا يجي باوقات مختلفة يطلب وردة وحده من التوليب الأصفر أو الأحمر
حتى أيام يجي تعطيه طلبه من غير لا يطلب لأنها حفظته
تركت سطام يبربر وراحت عطته الوردة
أخذها وطلع
جلست بتنهيده وهي تكمل البوكيه حق الزبون الواقف ينتظرها
سطام لتين
لتين خلصت البوكيه وعطته الرجال
لف ذراعها ومن بين اسنانه وبعدين يعني لمتى بتطنشين
لتين تأوهت بألم من يدها
بعدت يده بقسوة وهي تقول بعصبيه حقيير لا تلمسني يا قليل الحيا
لف ع عيون الناس وهم يطالعوه باحتقار لأنه يتعدا على بنت كذا
لتين وقفت اول ما شافت المدير دخل ومعه العميه
وهو يتكلم معها
حاست بوزها عميه وما بقت رجال ما تعرفت عليه كل مره مع واحد
ابتسم للزباين اللي يعرفوه انه صاحب المحل
ابتسمت براحة اول ما خرج سطام ودخلت وسن واللي استغربته انه سطام ما عبر وسن وكأنه ما يعرفها معناها جاد بكلامه طنشت اللي يدور ببالها
وسن ههههههههههه شو بك ع بطلعي فيني هيك
لتين حكت راسها بإحراج والله الشغل كثير فجأة الناس جات تطلب ورد
وسن ههههههههههههههه ليه ما بتعرفي انه الفلانتاين بكره 14 فبراير
لتين عقدت حواجبها عن جد
وسن ههههههههه ايه
لتين بقرف عشان كذا كل واحد جاي يطلب باقة بكبره
وسن ابتسمت ما علينا شو رايك تجي بيتي تتعشي اليوم
لتين قلبتها ببالها لتين مو معناها انك لحالك معناها تروحين وتجين عادي هذي مسيحيه يعني عندها كل شي عادي ما في عادات وتقاليد عندها بالراحة تدخل رجال بحكم انه صديقها
قالت باعتذار معليش وسن والله اليوم عندي طلبيات كثير وغير كذا تعبانة حدي خليها يوم ثاني نطلع مع بعض
وسن مو مشكلة مرة تانيه اييه ممكن تعطيني وردة بيضه
لتين ههههههه وردة شو
وسن بابتسامة يللي بتحبيه ما بعرف بالورد كتير
لتين بتفكير امم حقره بقرة احب التوليب والمتيولا
وسن شو ع بتعملي انتي
لتين ههههههههههههههههه طلع لك المتيولا من حظك لمين بتهديها
وسن عضت شفتها للبوي فريند تبعي
لتين اها اجل اقلبي وجهك
وسن شووو مالي ها بشتكي عليكي سيد ادوارد
لتين ههههههههههه اوكيه انتظري لفت عليها بخبث في وردة مره حلوه ينفع تهديها له
وسن ببراءة عن جد هوي دايما بيهديني ورد بس انا بعرف في هالشي ابدا
لتين تضحك بداخلها اوكيه انتظري
اخذت وردة من النرجس
وعطتها هي
وسن هيك من غير شي
لتين لاا ذي لما يهدوها تعبر عن الكثير عشان كذا ما يزينوها هي بحالها زينة
وسن أخذتها بتردد عن جد
لتين هزت راسها اييه صدقيني بتعجبه
وسن باستها شكرا إلك كتير حبيبتي
لتين استحت مو متعوده احد يبوسها العفو
لفت على مديرها لما ناداها يللا وسن بروح اشوف شغلي
وسن اوكيه باي انا رايحه
فيصل هههههههههههه خالي ترا صاير اشك فيك
طلال ابتسم اخص ليه
فيصل قرصه استح على وجهك البنت توها تدخل بالعيلة وتناظرها كذا
طلال حك يده احح بعدين مين قال اني اناظرها
فيصل وهو يعدل شماغه اللي ع راسه بطحه يتحسس عليها
طلال ههههههههههههههه الله يقطع شرك بس اشوف كيف متأقلمه والا لا
فيصل اخفى ابتسامته لانه ربى وجمانة حسوا عليهم يتكلمون فيهم
ربى بتوتر جمانة مين ذا اللي واقف مع فيصل
جمانة وهي تمشي معها ما عليك منه هذا عمي واحد مطفوق بس حليل
ربى هههههههه مطفوق وحليل ما تجي
جمانة ابتسمت عمي طلال والاجر على الله اللي يجلس معه ما يقول هذا متخرج من البحرية صار له سنتين وماخذ الماجستير
ربى فتحت عيونها بصدمة وشووو ذا ماخذ ماجستير
جمانة بغباء ضحكت بصوت عالي الكل التفت عليها
طلال لف وهو معقد حواجبه وبهمس وهو يطالع جمانة وربى خير إن شاء الله
فيصل مسكه طلول هدي اعصابك
طلال بعد يده وراح لهم
فيصل بلع ريقه الله يفضحك ليكون بيهاوشها
طلال وقف عندهم اعتقد اننا بمجمع يعني اصواتكم اخفوها حاليا
جمانة ماسكه ضحكتها على ربى المرتعبه وش يبي ذا يهاوشني وانا ما سويت شي قالك حاليا قال
طلال شال عينه عن ربى فاهمه جمالة أقصد جمانة
جمانة ههههههههههههههههههههههه
طلال حك راسه بإحراج ووجهه حمر جمانة وتبن رخي صوتك
في باله اشوا بس انه جمانة مو ذي البنت هي اللي قاعده تضحك
احمم جمانة قدامي ع السيارة بسرعة بلا عشا بلا زفت
ربى بعدت عنهم وراحت للمار ووجهها احمر
لمار ابتسمت وش يبي منكم الأعزب العجوز ذا
يارا الله يفضحها جمانة ما تعرف تمسك ضحكتها
ربى وهي تهف بغطوتها فضحتنا احد يضحك بهالصوت شوفي البنات يطالعوها
يارا هههههه وانتي الصادقه الا يطالعوا اللي معها
ربى عقدت حواجبها وش قصدك
لمار إنا لله يطالعون خالي طلال شوي وياكلونه بعيونهم
ربى لفت عليهم كانوا من جد يطالعوه
يارا بضيق عشان كذا ما احب انزل معه السوق تقولي البنات ما عمرهم شافوا رجال
ربى تنهدت بس جمانة فشلتني الغبية
لمار هههههههههه هاوشك
ربى بحيا اقول لمار ما تشوفين ذاك اللي واقف هناك يرسل اشعاعات
لمار لفت ببراءة وش هو
يارا ههههههههههههههه مو هينه ربوووه
ربى ابتسمت ذاك اللي متكشخ بشماغ سكري
لمار فهمت قصدها حمر وجهها وجع ربى يا سخيفه
ربى هههههههه صباح الخير
شافوا جمانة جايه مع طلال اللي شكله معصب
طالع فيهم قدامي ع السيارة ما في عشا
لمار بحسرة وخالتي ليلى
طلال بعصبيه روحي اركبي مع فيصل وانتي ساكته
جمانة هههههه
طلال بحزم جمانة وربي لو ما سكتي بيصير لي معاك تصرف ثاني
جمانة حطت يدها على فمها ومشت بسرعة
أما ربى كذا ركب راسها العناد وقفت تنتظر خالتها ليلى تخرج من المحل
طلال وهو منزل راسه وانتي ما بتجين
ربى نشفت بمكانها قالت بهمس بنتظر خالتي
طلال هز راسه وكأنه يقول وقته العناد
طلعت ليلى مع سارا ربى وين باقي البنات ؟
ربى بسرحان راحوا السيارة
سارا ليييه الحين بنتعشا
جات بتتكلم قاطعها طلال ليلى جمانة يبيلها طق في البيت
ربى بسم الله من فين طلع ذا
سارا ههههههه من هنا من وين يعني
ربى حطت يدها على فمها بإحراج مانتبهت انها كانت تتكلم بصوت عالي
ليلى وهم خارجين ليه وش سوت
طلال قاعدة تكركر ولا كأنها بسوق
ربى بصوت خافت هههههههههه حلوه تكركر
طلال ولااا تستعبط تقول ربى هي اللي تضحك ولا كأني أعرف ضحكتها
ربى شهقت لا شعوريا الحماره
طلال سمعها وطنش
ليلى وسارا ههههههههههههههه
ليلى ما عليك ربى ترا عليها حركات هالبنت تشيب
ربى هزت راسها هين يا جمانة
طلعوا من المجمع
في السيارة كانت جمانة لسى بموجة ضحكها ما انتهت
اول ما شافت طلال سكتت بالقوة
لمار بهمس ربى وش كنتي تسوين
ربى ما انتبهت لنبرتها ولاشي كنت انتظر خالتي
يارا اها ما كلمك طلال ترا يسويها
ربى عقدت حواجبها لاااااا
يارا ههههههههههه امزح
ربى صح جمانة ياللي ماني بقايله ليش تقولين اني انا اللي ضحكت لنفترض صدقك الأخ
جمانة ابتسمت بعدين حاسبيني مو وقته والله بموت من الضحك
ربى ابتسمت الحمد لله والشكر
ليلى يللا عاد طلول عشان خاطري خلنا نتعشا في أي مكان
طلال ليلى انتي ما شفتيها تقولي جالسه بالبيت
ربى يهالضحكة بيطلعها من عيونها
طلال لف فجأة عليهم وركز عيونه على ربى ورجع كمل طريقه
ربى نشفت بمكانها يممه وش يبي فيني
سارا ابتسمت ما عليك منه تراه مزاجي نمبر ون صدق واحد بالبحرية
ليلى ها وش قلت
طلال بهدوء ولو رجعت عادتها ترا ذي البنت ما تتوب مية مره اقولها ضحكتك العوجه ذي خرسيها برا البيت بس ما في فايـ...
جمانة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
طلال وقف السيارة باستغراب اشفيها ذي المخلوقة صدقيني يا ليلى مسكونة
الكل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال طالع فيهم ورجع طالع بشكله بالمرايه بثقة ولف على ليلى في شي يضحك
ليلى ابتسمت ملافظك مدري وش تبي
الكل مره ثانيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال ابتسم اوكيه هالمره سماح
وقف السيارة عند كوبر شندني انزلوا على حسابي بمناسبة بنت اختي ليلى الجديدة
الكل طالعوا بربى
ربى باحراج وشوو لا تطالعوني كذا طالعوه هو اللي تكلم
سارا بهمس من جد اللي على راسه بطحه يتحسس عليها
ربى طالعت بطرف عينها كلي هوا ممكن
طلال لا فيصل لا تقول
ربى حطت يدها على قلبها على بالها يكلمها طلع يكلم تلفون
سكر منه ولف على لمار وابتسم للأسف لمور فيصل ما بيتعشا معنا
يعني بظل انا لحالي مالت عليكم انزلوا
ليلى ههههههههههه انا معاك
لمار وجهها إشارة مرور خالتي شوفي اخوك ذا من الصبح غاثني
طلال ابتسم وبهمس وهو ينزل كابه على عيونه عز الله اليوم انفضحنا قدام البنية
ليلى ابتسمت انزل وانت ساكت أشوف واترك البنات بحالهم
نزلوا
ربى راحت تمسكت بيد ليلى خالتي
ليلى بحنان آمري ربى
ربى أخوك ذا فال الدنيا وأبوها
ليلى ههههههههههههههههههه
طلال لف ياليل الضحكة ارجعكم المشكلة يوم القدوة خالتهم متحمسه بالضحك البقية وش يطلع منهم
ربى ههههههههههههه
جمانة ماسكة نفسها طلال واللي يسلمك اسكت عشان ما اضحك زيادة وتنقلب الليلة نكد
طلال امشي قدامي وانتي ساكته لها وجه الاخت
جمانة ماسكة فمها ههههههههه
ربى ابتسمت الله يعدي الليلة على خير
طلعت من المحل بعد ما قفلته والتعب هادها
مشت تترنح وهي شايله شنطتها بيدها وبيد علبة البيتزا عشا العجوز تمادت وصار حتى الطبخ على لتين ولولا الحاجه كان طلعت من عندها من زمان
حست باحد يراقبها لفت لمحت خيال وبسرعة اختفى
اسرعت بخطواتها
اللين وصلت للممر الضيق اللي يوصل آخره للبيت
اعترض طريقها سطام وشكله مو بوعيه
صرخت لما شافته بالممر الضيق المظلم ما فيه الا نور خافت من بعض المحلات المفتوحة
بابتسامة واضح منها انه مضيع عقله بالقوة وينج يا حلوه انتظرتج طويل
لتين بتقزز من ريحته كشرت بوجهه الله ياخذك حتى بهذي ضايع وبعدها بكل وجه تبيني اوافق عليك
بعدت عنه بغفلة منه وكملت طريقها بسرعة
راح وراها لتييين والله أحبج ارحمي حالي
لتين وهي ساده انفها من ريحته وماشيه ارحم حالك اول شي بعدين تفلسف علي
سطام حاول يمسكها لكن لتين بعدت عنه وصرخت بوجهه بعد عن طريقي مو ناقصتك يا حقيير
لكن للأسف مو داري عن الدنيا
ما اهتم لصراخها
لما حست انه من جد مو صاحي ولا في امل انه يصحى ضربته على راسه بعلبة البيتزا اللي بيدها
سطام وهويتأوه ويمسك راسه يا بنت الكلب بتجين والا كيف
لتين وهي تتنفس بسرعة من الخوف اللي بدت من جد تحس فيه ما هي قادره تدافع عن نفسها عدلت حجابها زين واحكمته عليها وتأكدت من أزرار الترانج كوت حقها العلويه مسكره لأنه اثنين من الأزرار السفلية طاحوا لأنه ما عندها غيره وجرت بسرعة بالممر
سمعت صرخة خلتها تلف







  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 12 - 2011, 2:53 PM   #14

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه خنقت الورد يايمه و بيدي انكسر ذبلان- روايه كامله للجوال txt

شافت واحد بجسم عريض وطويل ملفت ولابس طاقيه مو باين عاطيها ظهره ماسك سطام ونازل فيه فرش
وسمعت هواشه كان بالايطالي
حطت يدها على قلبها وتنهدت الحمد لله اللي انقذني منه
جريت بسرعة اللين وصلت للبيت
طلعت المفتاح دخلته كم مره اللين دخل
قفلت الباب وراها وتسندت عليه خلعت حجابها هذي ثاني مره تتعرض لهالموقف وربي ينقذها برحمته كشرت بوجهها برعب مره مع بسام وهذي المره الثانيه على يد هالاجنبي
سجدت سجود شكر لربها انه انقذها منه
سمعت هواش العجوز
ماهي رايقه لها
دخلت الغرفة وسكرت الباب
تروشت وحطت راسها وراحت بسابع نومه مليئة بالكوابيس
....!ّعلى ذآك الجدآر اللي على حد البيوت الطين
وقفت وهآجس الذكرى نفض غبآره
وفي ذآك المكان ثبت إن الآدمي من طين
تخيل يوم لمسته تنهد من شقى نآره
سألني وقال: أنا أذكر تجوني اثنين
بكيت وقلت صدقني رحل وانقطعت أخبآره....!ّ
حركت المزاز بالعصير وهو على نهايته
جمانة ابتسمت ابتسامة واسعة ربارب
ربى رفعت راسها وشو
البنات مره وحده اللي ماخذ عقلك
طلال توه جاي قال من ورى الحاجز يللا تحركوا واللي عقلها ماخذه احد ترجعه
ربى وجهها شوي شوي ينصبغ
الكل هههههههههههههههههههههههههههههه
طلال على باله لمار هي اللي البنات قالوا لها هالجملة ابتسم لمار ترى فيصل بيتخرج هالأسبوع
لمار شرقت بالمويه
يارا وهي تضربها على ظهرها بسم الله عليك
وجهها زرق
ربى شافت الخوف بعيونهم خافت وش فيها
يارا وهي خايفه تضربها على ظهرها بخوف لماار
دخلت ليلى بنـ..
طالعت فيها وبسرعة راحت لها بعدت الكراسي وسدحتها على واحد فيهم حطت يدها على صدرها لمار حبيبتي تنفسي بهدوء
لمار ووجهها كل ماله يزرق زيادة
ليلى اطلعوا خلوا المكان يتهوى شوي عشان تقدر تتنفس
طلال حس بالخوف من سكوتهم وماحد يرد عليه
طلعت سارا وهي تبكي طلال لمار مخنوقة
طلال وشوو؟! بعدها بسرعة ودخل بعد ليلى وأخذ منديل قال بصراخ تحتاج تنفس اصطناعي بسرعة
غمضت عيونها وهي تحس انها بتسلم روحها خلاص وجهها سود
التفت الكل لما قربت ربى بتردد وأخذت المنديل حق المطعم من يد طلال وحطته على فم لمار بعد ما خرقته من النص وصارت تعطيها نفس
الكل يطالعها بترقب
شوي شوي لمار بدت تستعيد لونها
خافوا عليها لأنها من صغرها عندها مشاكل بالقلب
قامت ربى بتعب وهي تعدل حجابها ها لمار تقدرين تتنفسين الحين
لمار قامت بهدوء وبصوت مبحوح يممه أبيها وبدت تبكي
رفعت راسها ربى بتاخذ غطاها شافت عين طلال معلقه عليها
خافت سحبت حجابها بسرعة وتغطت فيه
ليلى ضربته على كتفه طلول يالماصخ لا تطالع ببنت الناس
طلال حك كتفه احح وش ذي اليد مطرقه
ليلى اذكر الله الله ياخذ ابليسك
البنات هههههههههههه
طلال طالع بلمار وانتي ثاني مره لا تخوفينا وبعدين قطعتي نفس البنت وهي تعطيك تنفس وانتي مو داريه عن الدنيا الحمد لله انها تعرف والا كـ..
سارا باحراج سكتته طلاااااااااااال
طلال هههههههههههههههههههه والله البنات تحفه المهم يللا قوموا
ربى وهي واقفة بالزاوية بإحراج طالعت بلمار ويارا كيف ضامين بعض ويبكون
تذكرت لتين نزلت راسها ومسحت دمعتها
جمانة ياهوو ربارب مين علمك شكلك تشوفين افلام مستشفيات كثير
ربى طالعت من طرف عينها وكل شي انتي عندك ينأخذ من الافلام هذي دورة عطونا هي بالجامعة اول سنة
جمانة دورة اسعافات اولية قصدك
ربى هزت راسها بإيه
جمانة اهاا اييه حتى حنا عطونا هي بس انا كنت هاربه مع خويتي
ربى هههههههههه الله يخلف عليك
انتبهت عليهم خارجين
لمار وقفت عندها مشكورة ربى يعطيك العافيه
ربى ابتسمت بحيا وش دعوة عادي لمور
جمانة ااااااخ عاد لمار لا تقولين انك اكلتي من صوص الخيار باللبن
لمار مفهيه ليه
جمانة لييه؟؟ تسألين بعد وانا اقول ليه البنت هربت لآخر زاوية اثاريها مخنوقة من الكيماوي اللي عالجته
لمار انحرجت يا حمااااااااااره
ربى هههههههههههههههههههه حرام والله ما انتبهت همي اني انقذها انتي بعد لا تدققين
جمانة هههههههههههه وانتي الثانية لا تسبين
جمانة وربى ههههههههههههههههههههه
طلال واقف لا بالله وش رايكم اطلب لكم مره ثانية وتدقونها سوالف قدامي بسرعة ع السيارة
ربى مشيت اولهم بسرعة وهي منحرجة من ذا الانسان اللي مدري وش منهجه بالحياة
.
.
.
من ايطاليا.. الفرار الناجح ينقذ الحياة
>> نهاية الجزء السابع







  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 12 - 2011, 2:54 PM   #15

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه خنقت الورد يايمه و بيدي انكسر ذبلان- روايه كامله للجوال txt

الجزء الثامن
وأي الناس تصفو مشاربه
..0..الحزن..0..
هو أن تتحق بعد حلم ,,,, وألتقيك بعد أمنيه ,,,, وأن تأتي بعد إنتظار,,,, وأن أجدك بعد بحث ,,,, وأن أستيقظ على زلزال رحيلك ,,,,
مشت بهدوء ع الرصيف بتفكير بعد ليلة أمس ممكن انه سطام يرجع يجي
ما اتوقع انه يرجع يجي لهالدرجة ما عنده كرامة
ابتسمت الله يخليه لأمه ذا الطلياني اللي انقذني
ضحكت على كلمتها امه ليه هم يعرفوا امهاتهم قولي حبيبته مثلا
هزت راسها بابتسامة وفتحت المحل
نقزت وراها وسن بصراخ لتيين
حطت يدها على قلبها الله يصمخ الشيطان وربي اني هنا قدامك ماله داعي كل هالصراخ
وسن متخصرة فرجيكي لتين شو عيطيتيني امبارح وردة شو بتعرفي اني تخاصمت مع فيليب بسببك
لتين عقدت حواجبها اووه ماي قاد خسارة بليلة الفلانتاين تخاصمتوا يي شو خسارة
وسن بعصبيه ع بتضحكي علياا لتين والله ما بتستحي ع وشك
ابتسمت ابتسامة واسعة طيب وش قالك لما عطيتي هي
وسن برمت شفتها بزعل جايه وبدي إإهرا للبنت اللي بتحبه وما بيحبه هوي ولما عطيتو ياها رماها فوشي وآل اني انا ع بلعب عليه
لتين بأسف سوري وسن صح موقف سخيف تنهدت اهم شي انك افتكيتي منه
وسن بحسرة لشو افتك منه كنت ع بتسلى معو
لتين اهاا انتي قلتيها تتسلين بولد العالم خليه يروح لغيرك وخلاص
وسن تكتفت يعني هيك ضل من غير بوي فريند
لتين بابتسامة انا الفريند تبعك وكل شي مو لازم يكون عندك بوي فريند
وسن طالعت فيها بس انا ما بحسن عيش هيك
لتين وهي تحط شنطتها ع المكتب وتستعد عشان تبدا عملها ليه هذي انا عايشه الحمد لله
وسن بضحكة جانبية ههه ليش مفكرتيني ما بعرف شي عنك انتي وسطام
فتحت عيونها حتى انتي مصدقته قالت بقوة وسن انا ما احب سطام ولا اسمح لك تقولين اني احب هالاشكال اصلا وجوده من اول مسبب لي توتر وقرف كارهه عمري بسببه وبديت اكره عملي بعد عشان وجوده اليومي المقزز
وسن وهي توقف قدامها من ورى المكتب هدي اعصابك لتوون حبيبتي ما بأصد هيك ولا يهمك رفعت حاجب اصلا هاد المؤرف معي بالجامعة وخطيب رفييأتي
لتين بصدمة خطيبها؟! ليش هو خاااطب؟؟
وسن بأسى اييه بس مو ريضيي تصدأ انه بطال بتحبو كتير
لتين طيب كيف صديقتك ايطاليه يعني
وسن هزت راسها لا هيـ...
دخل العامل يخبرها انه طلبية الورد وصلت
لتين ابتسمت باعتذار وسن اشوفك بعدين بروح اشوف اللي وصل
وسن قامت يللا انا ريحه الجامعة شوفك على خير
ليلى طالعت ساعتها ربى
ربى وهي ماسكه الكتاب همم
ليلى ابتسمت بروح اليوم بيت اختي ام سارا تجين معي
ربى نووو ويه مستحيل تبدا اختباراتي يوم السبت يعني بكره
ليلى ههههههه اوكيه اجل حتى انا بأجل طلعتي يمكن تحتاجيني بشي
ربى بامتنان لا والله خالتي روحي وخذي راحتك بعد إن شاء الله ما احتاج شي
ليلى اشرت لها بيدها لا تناقشي المهم كنت بقولك اذا خلصت الختبارات الاحد اللي بعده اتفقي مع البنات بنسوي حفل تخرج لولد أخوي فيصل وبنفس المناسبة امه خطبت له بنت عمته وبتكون هي هذي المفاجأة الكبيرة انه بيعرف ردها بهاليوم
وهو ما يدري اصلا انهم خطبوها له
وعطونا افكار وش نسوي له بالحفله
ربى ابتسمت ابتسامة واسعة بفرحه والله لمور تستاهل وفيصل بعد
خلاص إن شاء الله انا اتفق مع البنات واعطيكم أفكار بس خليني اخلص اختباراتي
ليلى قامت اوكيه انا بقوم اشوف ابوك الحين بيوصل
اول ما طلعت سندت راسها ع الكنبة
لتين بهاللحظة وش تسوي؟؟
اللي اعرفه انه اخوها عبد الله مسافر معناها ما اختبر وتخرجه المفروض نهاية هالاسبوع
دمعت عينها
مسحت دمعتها بهدوء الله يحفظك من كل شر لتين..!
وهي واقفة تشرف عليهم وهم ينزلوا البضاعة وباب المحل مفتوح
ولتين تأشر على هذا وهذاك
العامل وهو يكتب بدفتر عنده مولتو بيني ارفيدرتشي
لتين اشرت بيدها بتحية غراتسي
كانت البضاعة ضخمة لأنه هذا اليوم هو يوم الفلانتاين 14 فبراير
والسيد أدوارد حضرته جايب اغلب الورد احمر صحيح معتقداتهم غبية
وهي واقفة بتفكير وماسكة وردة من الجوري الفوشي متفتحة شكلها مره حلو قررت تهديها لوسن اعتذار من حركتها امس
صقعها شاب قاعد يجري
طاحت بالأرض بألم وهي ماسكه جنبها عمى في ابليس ما يشوف
طالعت بيدها ما لقت الوردة صكت على اسنانها بقهر وحرامي بعد الله ياخذك
انتبهت على يد ممدودة لها بتساعدها تقوم
طالعت باليد وطالعت بصاحبها
جات بتعترض
المتلثم ما ترك لها فرصة سحبها من يدها وقومها وبعدها سحب وردة من التوليب وحط الفلوس على الكراتين اللي بالأرض ومشى
طالعت بيدها ورجعت طالعت فيه وهو يمشي باتجاه المتاجر الراقية
ضربت رجلها بالأرض بقهر حراميه ووقحين بعد وش بقيتوا لبى السعودية وأهلها والله
مسكت يدها مكان ما لمسها فركتها بتوتر صح ما يستحي على وجهه
قامت وشالت الكرتون معها ودخلت قبل لا تنسرق هي و المحل..!
جالسة على وحده من الكراسي بالمقلوب وتطالع الممر واللي يمر فيه وهي حاطه يدينها على فمها وتقرأ الأذكار بإخلاص
مرت ربى باستعجال استوقفها شكل البنت الغريب
ميلت راسها وهي تطالع دييييم؟!
وديم رفعت يدها وأشرت لها هاي
ربى وهي ماسكه الكتاب وش تسوين
تنهدت قاعدة أقرأ آيات على وعسى اختباري ينجح وتتيسر على سموور مره مقفله معه عشان صاحبه عبود
ربى بحزن وش تقولين علي أنا يا وديم جيت مواصلة مو عارفه كيف بختبر من غير لتين
طالعت بالكلاسات
كنا ندخل مع بعض ونخرج مع بعض لدرجة انه يوم كانت موقفه معي مسألة مو عارفه حلها حليت اللي ببالي وطلعت اول ما شفتها طلعت
ابتسمت بحزن ونزلت فيني تهزيء وقتها
كنا نطلع نفطر مع بعض ونوسع صدرونا حتى لو كنا نعرف اننا ناقصين بالامتحان
شعارها كان بذلت اللي قدرت عليه وما راح انقص بشي ربي مو كاتبه لي
طالعت فيها بعيون غرقانة كانت متفائلة رغم انها مكسورة من داخل
وديم قامت من الكرسي وضمتها خلاص ربى يا بعد قلبي الله يردها سالمة يا رب
ربى بكيت بحزن مو قادره وديم فاقدتها حيل وربي ما ادري عنها شي احس اني بنجن
وديم طبطبت عليها خلاص ربى امسحي دموعك وهدي اعصابك الاختبار بيبدا شوفي البنات كل وحده بدت تروح كلاسها
ربى مسحت دموعها بمنديل مزخرف من لايف ستايل طلعته من جيبها كانت لتين اهدتها هو بأول يوم اختبارات السنة الماضيه وتحدتها انها تشوفه اول يوم بهالسنة
هذاني انا يا لتين امسح دموعي فيه وانتي خسرتيني التحدي..!
طالعت بالزبونة ورمشت كم مره كعادتها لما تكون متوترة
تفكيرها مع المتلثم عقدت حواجبها تطرد الأفكار
الزبونة طلعت بتأفف كي فورتونا
لتين رفعت حاجب حظك سيء مو منك من العيد الزفت حقكم
تنهدت بزهق ليه ما يجي مره ثانيه طيب
عقدت حواجبها وهي ماسكة راسها بين يدينها لتيين وش فيك لا تفكرين اهم شي العمل الحين
رفعت راسها ياويلي هجت الزبونة بسببي
دخل سطام بابتسامة هااااااااااااي هابي فلانتاين ديي
طالعت فيه باحتقار ولفت عنه
سطام افاااا شنو ذي النظرات الحارقه سويت لج شي انا
حك راسه اييه صج اعتذر عن امس
لتين قالت بحزم وصوت مرتفع لا تعتذر بس ما ابي اشوف رقعة وجهك
سطام وقف قدامها بنظرة ارعبتها وخلتها تنتفض لما تذكرت بسام
ال**** سطام خلاها تتذكر حياتها مع بسام بهالفترة بسبب الرعب اللي يسببه لها
قال بنبرة وهو رافع حاجب باستهتار بعتذر وبتشوفين رقعة وجهي اوكيه
وطلع بوكيه ورد أحمر لتين ذابت لما شافته هاج تفضلي عيد حب سعيد حبيبتي
لتين رفعت عينها عن البوكيه وطالعت فيه بحقد خله لك ولفت للزبونتين اللي دخلوا
اووه اهلا وسن تبين ورده اليوم بعد
ما لمحت الا غبار سطام وهو يرفع طاقية جاكيته يغطي نفسه ويطلع
وسن ابتسمت باستهزاء وهي تطالع بلتين وكأنها تقولها ما قلت لك
لتين ما فهمت شي لكن لفت للبنت المتحجبة جنبها
وسن اشرت لها لا تتكلمي
ابتسمت هاي لتوون هاي رفيأتي لين بالجامعة
لتين صافحتها بابتسامة هلا فيك
لين بابتسامة ناعمه اهلا
لتين بارتباك لأنها من نفس بلدها هلا فيك بايش اخدمكم
وسن جلست شو بايش تخدمينا ابركي حبيت اعرفك هاي رفيأتي وقالت بابتسامة جانبية مخطوبة
لتين بتمثيل من جد مبروك يا .. عقدت حواجبها ما تعرفنا
لين بطيبه لين
لتين ابتسمت عاشت الاسامي مبروك
لين بحيا هههههه الله يبارك فيك
وسن امم لين بدا وردة تختاري بس حلوه مو متل اول ها هاي مخطوبة مو رفيأة تروحي تخربي بينون
لتين هههههههههههههههههههههههه إن شاء الله
لين ابتسمت لنقاوة وجه هالبنت وكأنها طفلة ابغا وردة الكاميليا
برمت شفتها اخويه ما رضى لي اهدي خطيبي ورده حمره بهاليوم
لتين بابتسامة شي طبيعي لأنه حرام أصلا انك تسوي أي عادة من عاداتهم بهاليوم
لين بعفويه طيب انتي ليه تبيعيه للناس
وسن وهي تتفرج ع الورد شو يعني تألوا لصاحب المحل دور غيري بهاليوم
اييه ميت واحد عبياخد الورد وبيعطي لحبيبته بدا تسال كل زبون لمين بدك تهدي الورد يللي اشتريته
لتين طالعت فيها بهدوء لو ماني بحاجة الشغل كان ما اشتغلت
لين بابتسامة وانحرجت لأنها حست انها احرجت لتين صادقه
وسن اخفت حزنها لانها عرفت بقصة لتين
راحت لتين جابت الوردة وغلفتها وعطتها هي تفضلي تتهني مع خطيبك
لين هههه مشكورة حبيبتي
وسن يللا
لتين جات عينها ع الباب لمحت المتلثم بس بسرعة اختفى تنهدت بقهر ليه راح
شكله تذكر انه اشترى وردة اليوم...!
في مكتبه بين مكاتب الموظفين الأقل رتبه من الرتب العاليه
تنهد بعصبيه وهو يرجع الجوال دبرته عندي هالولد مدري وين ذلف
أبو سعد وشفيك يا بو عبد الله تتنهد عسى خير
احمد واخلاقه الشينة واصلة اقول خلك بشغلك بس
أبو سعد بابتسامة خبث وينها بنت اخوك ما شفتها
احمد عصب وولع زيادة اقول كل تبن بس وروح شوف اهلك قبل لا تتفلسف
أبو مشاري يا جماعة صلوا ع النبي وش فيكم
احمد وانت الثاني انطم لا تتدخل في اللي ما يعنيك على باله المصلح الاجتماعي
أبو مشاري بعصبيه ترا كلنا ساكتين عنك من يوم رجعت لمكتبك العادي وانت حاقرنا من زينك ومن زين اخلاقك الواطية
احمد قام بعصبيه وبصراخ ناس تصد النفس
سحب جواله ورقع الباب وراه
رمى نفسه ع الكنبة وهو يرمي كاب بدلته البحرية البيضة جنبة ااااه تعب
ليلى ابتسمت هلا والله نور بيتي شلونك طلول كيف العمل اليوم
طلال عدل جلسته لما حطت صينية الغدا قدامه الحمد لله تمام ليش متعبه نفسك كنت رايح اتغدا عند امي بس قلت امر عليك
ليلى يللا عاد تغدا معي ربى ما ترجع الحين اتوقع وابو ماجد بعمله
طلال ابتسم شلونها بنت زوجك
ليلى وهي تاكل حبوبه البنت وما عليها خلاف
طلال اهاا وانتي شمسويه مع زوجك
ليلى الحمد لله مبسوطه
طلال رفع راسه عرفتوا رد لمار
ليلى توها بسم الله امس سائلين البنت بعدين صح ايام اختبارات لكن قالك بيسووها مفاجأة له
طلال وهو يبلع اللقمة اكيد ذي امي تموت بطاري هالولد ولمار يعني عادي ينزل مستواها ايام الامتحانات عشان خاطر هالمفاجأة
ليلى والله ما ادري عنهم اللي بيسووه يسووه
انت مو ناوي تتزوج
طلال باستهبال افا اتنازل عن عزوبيتي العجوزة واتزوج افا افا ما هقيتها منك اختي
ليلى هههههههههههه مصيرك بترد وتقول اخطبوا لي
طلال مصيري عاد بس لسى ما جا
دخلت ربى بزهق السلام عليكم
طلال نزل راسه وقال بصوت خشن احححممم
ربى لفت مخترعة يمممه ماااجد
ليلى بسرعة لا ربى ذا مو ماجد هذا طلال
ربى كانت جايه تسلم عليه تهيأ لها انه ماجد
رجعت على ورى وطلعت الدرج بسرعة
طلال تنهد ااااه ادري اني معذب قلوب العذارى بس وش اسوي الله خلقني وسيم
ليلى ضربته على كتفه ههههههههههه مالت عليك خرعت البنت
بطلع اشوفها
طلال الله معك روحي خلني اكمل غداي اللي خلصتيه
ليلى وهي طالعه الدرج قالت بصوت عالي هههه الله يعينها
طلال فهم انها زوجته ودايما يقولون له هالجملة صرخ إلا يا حظهااااااا وامها راضيه عنها وداعية لها بليلة القدر
ليلى ههههههههههههههههههههه
طلعت فوق دقت الباب
واقفة عند التسريحة مو مستوعبة اللي صار ليه شفته ماجد يا ربي والله في فرق
الحين وش بيقول عني
لفت ع الباب وهي ترمي عبايتها ع السرير تفضلي خالتي
دخلت ليلى بابتسامة شلونك حبيبتي
ربى ابتسمت بتوتر الحمد لله خالتي انا ما قـ..
ليلى قاطعتها ما عليك منه اصلا ما شافك تنهدت وهي تجلس يا هالولد مطلع الشيب براس العيلة مدري متى بيتزوج عليه حركات
ربى بعفويه ليه احسه عاقل
ليلى هههههههههههههههههه عاقل بس مزاجيته لما تطلع ينهي اللي قدامه باللي بيده
ما عنده نقاش المهم انتي كيف اختبارك إن شاء الله سهل
ربى الحمد لله تيسر كان بيسط مره تمنيت لتين تكون معاي
ليلى قامت وضمتها بحركة فاجأت ربى لكنها تشبثت فيها وهي تبكي خالتي والله محتاجتها انا
ليلى مسحت على شعرها وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم يمكن هروبها في خير لها بعدين امسحي دموعك لو درت عنها ما بتكون راضيه
مسحت دموعها طيب وش اسوي مو قادره انساها
ليلى بحنان لا تنسيها ما يصير تنسينها وهي فتره حلوه بحياتك
ادعي لها بالخير وانه الله يحميها ويحفظها دموعك ما بتفيدها بشي
ربى تنهدت براحة وهي تمسح بقايا دموعها إن شاء الله
ليلى وقفت بابتسامة خلني اشوف طلالوه وش مسوي تحت
ربى هههههه خذي راحتك
سكرت الأنوار وفتحت الباب بتقفل المحل خلاص
دخلت بنت باستعجال سكورا فليو اونو روسو
لتين افف الله يلعن الفلانتاين وصاحبه عطتها الوردة الحمرا اللي قدامها واخذت الفلوس ورجعت حطتها بالدرج بعد ما فتحته بالبطاقه وشغله لأنها قفلت الحساب
البنت شوي وتبوسها من الفرحة غراااااتسي سينيورا
لتين حاست بوزها الله يستر علينا بس
قفلت الأدراج زين ورمت المفتاح بشنطتها وطلعت
مشت بثقة تحاول تقويها بنفسها كعادتها مر نسيم بارد ذكرها بجو الخبر بالحج لكن هذا جنبه صقيع مو بس نسيم بارد
تكتفت تدفي نفسها وهي ماشيه لو رجعت الخبر يمكن ربى ما تعرفها
مع الحاجه والفقر نحفت حتى عظام نحرها بارزة رغم انها اول كانت مليانة بشكل معتدل
ووجهها على صفار لانها تعدي عليها ليالي ما تاكل فيها إلا قطعة الخبز الباقية من أمس
سرعت بخطواتها لما وصلت للمر الضيق اللي تكرهه وصارت تخاف منه زيادة بعد موقف سطام امس
وصلت للبيت صدمت رجلها بشي وهي جايه تطلع المفتاح
دنقت ع الأرض وهي معقده حواجبها
شي تعرفه زين وكيف ما تعرفه وهي تبيعه...؟
بوكيه ورد زهرة الأزاليا بلونها الأحمر الجذاب مزين بطريقة حلوه وكأنه مغروس بحوض رخام على شكل قلب
رفعته بصعوبة لأنه ثقيل
تنرفزت لما خطر ببالها انه سطام حلفت لتقطع الورد لو انه منه
لفت نظرها كارد يلمع فتحته
طلع صوت موسيقى هادية منه
لتين طلعت المفتاح من جيب الترانج كوت وفتحت الباب
اول ما دخلت تركت الشنطة وقفلت الباب وجلست ع الأرض وهي تطالع البوكيه والكارد بفضول وكأنها تتمنى انه مو من سطام عشان ما تتخلى عنه وهو بهالجمال
استغربت لما لقت فيها العبارات المجهولة بالإيطاليه..
Questa notti







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للجوال, الورد, انكسر, ذبلان-, تحدي, خادمه, خنقت, روايه, كامله

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه اتحداك واتحدى ابو الرجولة -روايه رومنسيه جريئه كامله للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 238 4 - 12 - 2015 10:50 PM
روايه اشهد ان يقطع انفاسي عطرك - روايه عهود وزايد - روايه رومنسيه طويله كامله للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 39 12 - 8 - 2013 2:13 AM
روايه عشقته بمستشفى المجانين 2013 - روايه رومنسيه كامله للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 3 10 - 7 - 2013 4:49 AM
روايه ايام مثل الورد روايه سعوديه للجوال وررد txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 48 28 - 2 - 2013 8:15 PM
روايه لانني خادمه للجوال txt - تحميل روايه لانني خادمه - روايات للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 42 30 - 1 - 2012 7:48 PM


الساعة الآن 12:29 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy