العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايه خنقت الورد يايمه و بيدي انكسر ذبلان- روايه كامله للجوال txt

من عشر دقايق قفلت المحل ووقفت تنتظر عنده قرب منها وهو يشد الترانج كوت عليه كان الجو بارد هاي لتين ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /16 - 12 - 2011, 2:58 PM   #19

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه خنقت الورد يايمه و بيدي انكسر ذبلان- روايه كامله للجوال txt

من عشر دقايق قفلت المحل ووقفت تنتظر عنده
قرب منها وهو يشد الترانج كوت عليه كان الجو بارد هاي لتين
لتين تافففت وهي تلف وجهها
سطام وقف قدامها بشوق بس ردي طمنيني انك بخير
لتين قالت بحده روح قبل لا تجي خطيبتك وتشوفك تخونها قدامها
سطام فتح عيونه بذهول يعني من جد تعرفها قال بشك صادقه والا عشان تصرفيني
لتين من جد خافت على لين انها تشوفها واقفه قدامها ذيك الساعة كل الافكار الغلط بتتجمع عليها وهي مو ناقصة مشاكل قالت بخوف تخفيه حلفت لك اني واقفة انتظر لين
سطام وهو يروح اوكيه باااي بكره اشوفج انتبهي على نفسج
لتين بقرف لفت باللي ما يردك
جات لين اهليين
لتين بفرح وهي تسلم عليها هلا
لين طالعت بالساعة يللا لا نتأخر
لتين يللا
ولفت بتوتر تتأكد انه سطام ما يراقبهم
بصالة الفيلا الكبيرة تسكرت الأنوار
والبنات واقفين فوق من قزاز الصالة الفوقيه الكبيره بحيث العيال ما يشوفوهم
العيون كلها على لمار اللي وجهها محمر بتوتر
حبيبها اليوم بيعرف موقفها منه
يارا وهي واقفه جنبها وماسكه يدها تضغط عليها يووه لمور كل هالتوتر ليه
لمار احس بيغمى علي الكل يطالعني
جمانة يممه العيال يعرفون اننا فوق يا ويلك يا لمار
لمار طالعت بارتباك
يارا تهديها وجعع جمانه سكري حلقك
وديم هههههههههههه
وهي تطالعهم مشاء الله عيالكم حلوين
ربى دفتها
البنات هههههههههههه
وديم انحرجت امم سوري
جمانة وش سوري ياختي خذي راحتك انتي بس اشري ويجيك
وديم هههههههههههههههههه
ربى ابتسمت على خبالة الثنتين
تحت
والأنوار مسكرة شوي يسمعون صراخ العيال
اول ما دخل فيصل وهو لابس ثوب تخرجه
وبيده الشهادة
راح بس راس جدته وامه وسلم على عماته
الكيكة بالوسط نور شموع اللي فيها هو اللي كان باين على حواف صورة فيصل المطبوعه
وبعدها فتحوا الأنوار وبدوا الهبال
طلال وقف فوق الكنبه المرتفعه احممم اسمعوني
الكل التفت عليه
وديم فهت مين ذا بعد
ربى ابتسمت هذا خالي طلال
جمانة ابتسمت بفرحة لأنه ربى قالت خالها اييه هذا خالهم وعمي طلال
وديم يالبى الغتره بس وش ذي الكشخه
ربى عصبت ودييموه وربي عند سامر ترا
وديم ببراءة وش فيها طيب نتأمل بخلق الله
ربى ما قدرت تمسك ضحكتها هههههههههههههههه
خلق الله هو زوجك والا محرم عليك قاعده تقزينه كذا
وديم رجعت طالعت تحت بس والله مزيون
ربى تنهدت ما في فايده منك
طلال صرخ خلوووووود وربي لو ما سكت
خالد هههههههههه انزين تكلم يا حضرة الكابتن
طلال ابتسم احم طبعا هذي هديتي وبالنسبة لك يا فيصل تسوى كل هدايا الدنيا اكيد
الكل صرخ لااااااا
رفع حاجب اشفيكم؟؟
ليلى باعتراض هديتك هاا يا نصاب
طلال ههههههه اوكيه بدخلكم معي الهدية هي..
فيصل ابتسم اخلص علي
طلال اصبر شوي
وعدل ياقة ثوبه احمم
فيصل طالع فيه
طلال هههههه اوكيه الهديه هي
صرخ
مبروك عليك لماااااااار
فيصل فهه بين صراخ الكل
والكل يبارك له
اما فوق كل البنات ودهم يعرفون وش قال طلال خلى الكل يتحمس وفيصل يبلم
اما فيصل اول شي سواه انه سجد سجود شكر وراح لامه ضمها وكأنه مو مستوعب اللي يصير
طلال نزل فصووول للحين تبكي بحضن امك قم اشوف
فيصل ابتسم بفرحه الله يبارك فيك قرب منه وباس راسه وهذي حبة راس
طلال استحى ما يحتاج الله يهداك والا كل هالحب للست لمار
فيصل رفع راسه فوق وابتسم
لمار داخت
البنات كلهم صرخوا
وديم وااااااااو يا حبي له لموور يبتسم لك
الكل طالع فيها
وديم ببراءة وش فيكم
حاست بوزها قلت شي غلط
يارا ابدا بس وقلدتها يا حبي له
وديم باحراج اقول بلا تعقدات لمار اللي هو زوجها ما قالت شي
صح لموور وغمزت لها تعالي بس شوفيه وربي حليل
الكل ههههههههههههههههههههههه
لمار ابتسمت وهي تجلس خلاص كفايه
ربى جلست جنبها كفايه ايه يا بنت تاركه البنات يتمقلون فيه قومي شوتيهم كلهم برا الصالة صدقيني اخر الحفلة بتطلع وحده منهم وهي سارقته
امم اعتقد هي وديم
وديم فتحت عيونها ربااااااااااا
ربى ولمار ههههههههههههههههههه
فهد اخذ الشمعة الكبيرة من الشمعدان وكأنها مايك اييه الأخ فيصل ممكن توصف لنا شعورك
فيصل كان بصدق يبغا يوصف شعوره اخذ الشمعه تنحنح شعوري بهاليوم ما يوصف اول شي اخذت اللي تعتبت عشانه سنين
شهادة تخرجي بعد خمس سنين من التعب
والفرحة اللي طغت عليها اني سمعت الخبر الحلو من طلال
خالد باستهبال الا وش هو الخبر
فيصل ابتسم بنت خالتي ربطني فيها اول خيط
الكل ياهووووووو
طلال اقول ام فيصل
ام فيصل قطعت كلامها وشو
طلال طلبتك قولي تم
ام فيصل ابتسمت تم آمر يالغالي
طلال ما يآمر عليك عدو ابيك هالاسبوعين تملكين فيصل على لمار
خالد صرخ بحماس والله انك يا رب تكون موجود وقت خطبتي
طلال هههههههههه ها الغالية وش قلتي
ام فيصل طالعت بأم سارا اختها اذا اختي موافقة ما عندي أي مانع
فيصل يطالع بالوجيه اللي قدامه وكأنه يقول وافقوا وخلصوني من متى انتظر على جمر
ام سارا ابتسمت ما عندي مانع ولمار ما بتلاقي احسن من فيصل
فهد ضربه على كتفه والله وطلع لك اعوااان
فيصل ابتسم تسلم طلول ساعدتني كثير اليوم
طلال ضرب على صدره افا عليك اذا ما ساعدتك اساعد مين
فيصل تسلم والله
.
يتبع
وديم طالعت بالجوال ربى بترجعين معاي
ربى أيـ..
جمانه خييير والله ما ترجع معك بترجع مع خالتي ليلى لا تنسين هي الحين بمقام امها
وديم بسم الله الرحمن الرحيم سكنهم مساكنهم احد كلمك انتي
جمانة سبلت عيونها بغرور مو لازم تكلميني ربى ما بتروح معك اوكيه
وديم اوكيه بعينك إن شاء الله ما بقى الا الحربا تتكلم
جمانة شهقت انا حرباااااا
وديم اييه
ربى صرخت فيهم لا يا شيخه انتي وياها ما كأنكم تتكلمون عني
احسن قوموا تضاربوا وشدوا شعور بعض
وديم ضربت كف جمانة هههههههههههههههههههههههههههه
جمانة ههههههههههههه نمزح اشفيك
ربى وقفت ع العموم انا اعرف مع مين اروح روحي انتي وديم
جمانة حركت حاجبها تقهر وديم
وديم ابتسمت ما برد عليك تدرين ليه
جمانة باستهزاء ليه
وديم لأنك تشبهين الكابتن المزيون
جمانة طالعت فيها ولما استوعبت جملتها هههههههههههههههههههههه
والله انك مفهيه
وديم بابتسامة الا ما قلتي لي ليه تسموه كابتن وش يشتغل لا تقولي طيار
جمانة لا والله ما اعرف يشتغل شي بالبحرية مدري امن السواحل شي كذا
وديم قامت اليوم بنذبح على يد سامر صار له ساعة ينتظرني
جمانة وهي تسلم عليها مع السلامة وديم خلينا نشوفك والله استانسنا معك
وديم هزت راسها افا عليك انتي بس اتصلي اوصلك
جمانة هههههههه يعني اتصل نصل
وديم بالضبط تغطت يللا مع السلامة سلمي على خالك
جمانة هههههههه إن شاء الله
في القطار
لين تطالع الساعة باقي ربع ساعة سوري لتين تأخرت عليك ع بال ما طلعت من البيت وفي مسافةبين منطقتي وفلورنسا
لتين بابتسامة لا عادي وش دعوة
لين بإحراج اخوي حقق معاي وانا طالعه ولما عرف اني رايحه معك مو لحالي وافق
لتين لفت انتباهها شي قالت بتساؤل إلا لين انتي مملكة وش دخل اخوك فيك يعني لو في احد بيعترض خطيبك
لين وهي ترفع عيونها بحركة بهتت بوجهها لتين
وهي تكمل اولـ.. في شي ليش مبهته كذا؟؟
لتين باحراج هههههههههه لا ولا شي كملي
لين ابتسمت المهم يعني انا مملكة لسى ما تزوجت ابوي واخواني بعدهم مسؤولين عني وثاني شي
نزلت راسها بحسرة خطيبي ما يهتم لهالدرجة
لتين بفضول اخفته بدهشه ما يهتم؟؟!
لين حركت يدها من غير اهتمام مهما سوا اظل احبه ويظل زوجي
يللا وصلنا
لتين حقدت بقلبها زيادة على سطام مو مقدر اللي ماخذها صحيح عيال الحرام ما يملي عينهم الا الحرام!
طالع بالساعة اول ما دخلت وقال بعصبيه شايفه الساعة كم حضرتك
وديم مدت بوزها سامر ترا مروقه لا تخرب علي فرحتي
سامر بعصبيه وهو يحرك السيارة اصلا انا مدري وش حاشرك بينهم انا اليوم تخرج خويي وعازمني ما حضرت لانه بين اهله بيكون
وديم بمسخره لا بعد لا تقول انه فيصل
سامر لف عليها تتريقي انتي ووجهك
وديم بمسخره لا قلت يمكن يكون خويك لانه اللي صايره حفلته بعد اسمه فيصل
سامر عقد حواجبه وش اسمها مرة أبو ربى
وديم وهي تفتح نور السيارة عشان تطلع جوالها من الشنطة ليلى الفهد
سامر وقف السيارة عند الاشارة تدرين انك حاضره حفلة خويي
وديم صرخت بحماس ياهوو وانت ما حضرتها والله اني فله بس تصدق خويك مزيون لابقين على بعض
سامر مفهي بوجهها وش قلتي؟!
وديم تطقطق اصابعها وشو بعد اقول انكم لابقين لبعض
سامر حرك السيارة لا انتي يبيلك اعادة تأهيل
وديم بعصبيه لا وش ذا التأهيل ليكون شايفني مجنونة
سامر من غير لا يلف عليها واكثر من مجنونة بعد
وديم مالت عليك وعلى خويك وتراه خاطب بعد
سامر لف عليها باستغراب اولا فكرتي بالزواج بعد متأمله خير وثانيا مين قالك انه خاطب لسى ما ردوا عليه
وديم لفت وجهها بقهر خلي خويك اللي محسبني ميته عليه يقولك
سامر رفع جواله وانتظرك انا دق على فيصل أحسن
ما رد
رجع الجوال
سامر المهم الأحسن انك توقفين طفاقتك شوي مو زينه عليك
وديم انا حره بتصـ..
دق الجوال
سامر وهو يرفعه اششش لا اسمع حسك
هلا هلا والله فصول
فيصل بفرحه يا هلا وغلا والله فيك شلونك
سامر الحمد لله ها نبارك
فيصل ههههههههه مين خبرك
سامر هههههههههه وكالة انباء
فيصل ابتسم من قلب بارك لي ياخوي عقبالك
سامر بفرحه لخويه الف مبروك عليك عقبال ما تملك
فيصل الله يبارك فيك عقبالك سكت شوي وكمل وعقبال ما نفرح برجعة عبد الله
سامر بابتسامة حزن هف قلبه له آميين الله يسمع منك الا ما تدري طلعت من المعارف
فيصل وهو يسكت خالد وفهد اللي جنبه اييه وش تقول
سامر الحين شفت عمتك ليلى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 12 - 2011, 2:58 PM   #20

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه خنقت الورد يايمه و بيدي انكسر ذبلان- روايه كامله للجوال txt

فيصل باستغراب وش فيها؟!
سامر ابتسم على وديم اللي مو عاجبها الوضع وقاعده تبربر
تصير مرة أبو بنت خالتي
فيصل تحمس احلف يا شيخ
سامر هههههههههههههههههه والله
فيصل من اول حاس انه في شي يجمعنا بس مو عارف
سامر ابتسم اييه اقول بلا خرط وروح جهز لملكتك
فيصل ههههههههههههههههه مع السلامة
سكر منه سامر ولف على وديم بابتسامة بهالمناسبه بدور لك على محل آيس كريم فاتح واذوقك منه لانه حضرتك متأخره ما اعتقد انه في محل الساعة 12 فاتح
وديم ابتسمت يسلمو الا صح دام ذا خويك انت بعد متخرج ليه ما نسوي لك حفله
سامر لف عليها باقي لي ماده ما اختبرت فيها بعدين انا ما اهتم بشغلات البنات حفله وخرابيط
وديم بغرور لااا يصح لك اصلا تسوي حركات البنات
سامر ابتسم وهو يوقف عند سعد الدين هذا ما قفل وش تبين
وديم امم فانيلا ساده
سامر وهو يفتح الباب وياخذ محفظته ابشري
ايطاليا/ روما
لين وهي تطالع الساعة بتوتر تأخرت
لتين ابتسمت بارتباك وهي مرعوبه من ذكرى ماضيها لا تخافين اكيد الحين بتوصل
وقبل لا تكمل جملتها اعلن الكابتن وصول طيارتها
لين وهي تضم يدينها لصدرها يا قلبي عليها وحشتني
لتين لفت وجهها عنها بحركة يدينها ذكرتها بربى
نزلت راسها بألم وهي تطالع الأرض ليت الحياة ترجع ثانية وحده اقضيها معك
من اول يوم وصلت فيه على ايطاليا وهي انسانه ثانيه
شخصية جديدة
صحيح ما هي متناقضه مثل قبل لكنها اشد ألم وعذاب
هاجس الفقد والحرمان والعذاب مرافقها بكل مكان
فقدت الثقة بجميع الأشخاص
كرهت كل شخص تلمح فيه ولو لمحة شر
ما عاد يهمها بهالحياة أحد ولو عاشت طول عمرها بالغربة
شخصين بتظل عشانهم
عبد الله
ربى
صحت من سرحانها بارتباك على صوت صرخت لين باسم وسن
جريت عليها وحضنتها
لتين مسحت دمعة طاحت من عينها كل العالم متهنية إلا انا
القادمين اللي يستقبل ابوه واللي اخته واخوه واللي زوجته
اما هي عكس الناس كل يوم تفقد شخص غالي عليها إذا امها اللي هي امها تركتها وش بقت للعالم
حضنتها وسن بقوة يا ألبي وحشتيني كتيير
لتين ابتسمت وعيونها غرقانة وقالت بصدق وربي فقدتك هاليومين
وسن وهي تعدل شنطتها المايله عليها حمدلله رجعت والله كنت مخنوإه هناك خلص تعودت ع فلورنسا
لين هههههه بالله اجل يللا خلينا نرجع وينه ابوك
وسن قالت بتنهيدة تعب ما راح يرجع معي عندو عمل هون بروما
لين اوكيه يللا
وهم طالعين لتين كانت ساكتة تكره هالمطار عاشت فيه اقسى لحظات حياتها
وسن وهم طالعين شو رايكن نتعشا سوا هون
لين ولتن بنفس الوقت لا
ضحكوا كلهم
وسن باستفسار ليه شو عندك انتي لين
لين وهي تطلع جوالها والله اخوي بالقوة خلاني اروح تعرفي بابا بميلان عنده شغل
واني اتعشا بعد قويه متى بنرجع أجل
لفت على لتين المنهمكة بأفكارها وانتي لتونه
لتين ابتسمت شبه ابتسامة عندي شغل بالبيت وما اقدر اسهر يوم ثاني
وسن وهي ترجع خصل شعرها البندقي على ورى اوكيه يوم تاني مو مشكلة
وتوجهوا لمحطة القطار
صباح بجو الجامعة
حطت الكتاب ع الطاولة بزهق اففف متى نخلص
وديم وهي تكلم صحبتها لفت عليها بكره اخر مادتين عندك صح
ربى هزت راسها وهي تشوف الساعة ايواا
وديم كملت مع صحبتها اوكيه اكلمك بعدين
ودعتها ودنقت على ربى مسكت جبهتها انتي مسخنة
ربى ابتسمت ليه
وديم مدري وحده مهبولة تسوي الحركة اللي سويتيها
ربى ههههههههه عادي
وديم طالعت فيها بقهر ياليت بس انا اللي خاطبني مو انتي
ربى بطفش لو كنت ادري كان قلت لامه عندي بنت خاله تناسبه
وديم بجدية بالله ربى بعقلك انتي في وحده ترفض دكتور
ربى بنفس جديتها ايواا انا اذا بنات الدنيا كلها ترضى انه زوجها اربع وعشرين ساعة بجو حريم فأنا ما أرضاها غيرتي تمنعني ليه اتعب نفسي واحملها فوق طاقتها وانا عارفه اني بتنكد وبنكد عليه حياته
وديم بتفهم ايواا بس يعني دكتور اسنان مو ولادة مثلا
ربى ميلت فمها عشتو وش فرقت بالعكس الولادة قرف اما الاسنان ممكن تجيه وحده صغيرة وحلوه ويللا تنسدح قدامه وتفتح له فمها لا والله عساني لا تزوجت
وديم ابتسمت على غيرتها الواضحه انزين قولي استغفر الله وش هالكلام
ربى بحزن وفيه سبب اكبر من هذا
وديم باهتمام وش هو
ربى طالعت فيها بعيون غرقانة ماجد كان وده يدخل طب ولما انتكس انتكست طموحاته
ولتين كانت امنيتها تصير دكتورة اطفال وبسبب عمها ما قدرت تحقق طموحها
وديم شدت على يدها الحمد لله على كل حال كملت بمزح يللا عاد اذا جاك واحد طيب ما بغيتيه حوليه علي على طول
ربى ضحكت من غير نفس ابشري من عيوني
وديم هههههههههههههه
....!ّأنا لو حطوا الدنيا بكفي بس لجل أنساك
رميت الكف والدنيا وجيتك بايع شاري....!ّ
قطعت التذاكر لين وجات
وسن وهي جايه بتدخل ع العربه المحدده لهم اييه لتين شو عيمله بالمحل
لتين عدلت حجابها تمام
و بهمس وسطام
لتين افف مكرهني عيشتي
وسن لفت على لين لما جات اهلا تفضلوا يللا
لين وهي تفتح الباب الصغير شهقت وااااااااو
لتين ووسن مدوا روسهم يشوفون اللي صرخت عليه
وسن بنفس ردة الفعل صرخت باعجاب
اما لتين عقدت الصدمة لسانها
وسن وهي تطالع فيه بانبهار اكيد انتي لتين جيبتي لألي هديه مو
لين لاا لا انا متأكدة سطام فديته جايبه مفاجأة لي
لتين بحزن داخلها ليتني اقدر اعطيك هو على اساس انه الكلب سطام عاطيك ياه بس صدقيني مو بيدي
لين قربت بتشيله
لتين قالت بسرعة لا لين يمكن مو حقنا
خافت يفتحوا الكارد وتنفضح
لين وقفت عنده وقالت باستغراب مكتوب عليه لتين
بعدت لها مكان تفضلي شوفيه ملك لك هالبوكيه الراقي
وسن عن جد بيجنن شو لتيين مين بيعتو لألك وغمزت لها بخبث
لتين ابتسمت بارتباك وتصنعت الدهشة اناا مين بيكون
شالته بتصنع اشوف
فتحت الكارد
مثل ما توقعت
Questa notti
Il quarto
M
.
هذه الليلة
الرابعة
M
.
ابتسمت بكذب وهي ترمش بتوتر حركتها المعتادة
يا قلبي هذا اخويه عجبكم ذوقه
لفت عليهم
وسن عرفت إنها تكذب لأنها عرفت بقصتها بس ما حبت تدخل دامها ما تبغا تخبر أحد ياي بياخد العأل
لين وهي تشم ورد الجوري الفوشي المتفتح بمنظره الخلاب
اممم ريحته روعة يللا مبروك عليك
لتين بابتسامة الله يبارك فيك
وسن غريبة شو عرفوا انو انتي هون
لتين بتوتر حكت رقبتها وهي تجلس دايما يكلمني واكيد عرف من اختي لأني قلت لها اني بجي آخذك
وسن اهاا لفت على لين وهي تتثاوب لو تعرفوا شو صار بفرح ابن عمتي كنان
لتين مسحت جبينها بارتباك وهي مو معهم
ولين مندمجه معها بالسالفة
وسن بس شو زوجته ماي حلوه هوي أحلى منا
لين هههههههه وانتي ليه مقهورة
وسن بقهر كان لازم يختار وحده حلوه متله
لين استغفر الله اهم شي اخلاقها والا انتو مسيح ما عندكم صح لتين
لتين بسرحان هاا وش قلتي سوري ما كنت معكم
لين ابتسمت لهالدرجة مشتاقه لأخوك الله يرجعك له سالمة
لتين بلعت ريقها بغصة ما أقدر آآمن معك لأنه مستحيل
ما ردت عليها إلا انها هزت راسها
وسن صرخت شو إلتي لين انتزرتك تعتزري لكن ما حسيتي
لين باستغراب وش سويت
وسن متخصرة والقطار يمشي فيهم ما بعرف شو مسيح ما بتفرأ معكم
لين ههههههههههههه الحقيقة المره
وسن ابتسمت ما بتستحي ع وشك
لين ابتسمت شكلها لتين سرحانه بأهلها
وسن اشرت لها خليها على راحتها اييه انتي شو عيمله مع خطيبك المأرود
لين مدت بوزها مو كم مره قلت لك لا تسبيه قدامي
وكملت بحسرة مع اني ما ادري عنه بس احبه
وسن بقهر عضت على شفتها الله لا يعميكِ أولي آميين
لين بابتسامة آميييييين
نزلت ابتسمت اول ما شافت ليلى هلا خالتي
ليلى وهي تعدل جلال الصلاة عليها هلاوات شلونك حبيبتي واختبارك اليوم
ربى تنهدت وهي تنقز اخر درجتين الحمد لله تمام ادعيلي بكره اخر اختبارين
ليلى وهي واقفة ع السجادة بتصلي الله يوفقك أمين ويسهل عليك كل عسير
ربى ابتسمت وهي تجلس ع الكنبة الله يسمع منك
ليلى كبرت وبدت بصلاتها
ربى تقلب قنوات التلفزيون وهي راخيه الصوت وليلى ما تشوفه عاطيته ظهرها
انسدحت على بطنها وهي تشوف برنامج ع الإم بي سي التفاح الأخضر
افف يا كرهي لهالبرنامج الغبي
دق التلفون
تركت الريموت وراحت ترد قبل لا تتشوش صلاة ليلى
الو
المتصل الو السلام عليكم
ربى وعليكم السلام
المتصل انتي ربى
ربى عقدت حواجبها مين معي
المتصل بابتسامة سخرية معك الكابتن طلال الفهد
ربى ابتسمت على غروره قالت بهدوء هلا فيك...خالي
طلال افف خال مره وحده ترا توني ما كملت الثلاثين
قولي طلال بس
ربى لا شعوريا اوكيه طلال وش تبي
طلال سكت ثواني وبعدها كمل وش ابي مثلا ابي اختي اكيد
ربى انقهرت من غروره وثقته الزايدة قالت بهمس وهي تحط السماعة اوكيه شوي وياكلني الـ وبتريقه كملت الكابتن طلال
لفت على مرة ابوها شافتها بآخر صلاتها
حطت السماعة ينتظر وش وراه
ورجعت للتلفزيون
خلصت صلاتها ليلى مين ربى
ربى بلا مبالاة اخوك الكابتن
ليلى ههههههههه ما يبطل حركاته
رفعت السماعة هلا طلول
طلال بعصبيه يحاول يكبحها كان طولت علي زيادة الأخت اللي مو عاجبها قالك بياكلني الكابتن طلال
ليلى هههههههههههههه شوي شوي الله يهداك وش فيك
طلال تحمحم ولا شي المهم وش كنت بقول اييه غيرت رأيي
ليلى تراضيه يللا عاد طلول وش كنت تبي
طلال يتغلى خلي بنت زوجك المغرورة تنفعك
ليلى عشتو مين يتكلم بالغرور
ربى راميه اذنها معها
تنهدت
طلال بثقة يحق لي والا لا
ابتسمت الصدق يحق لك واخلص علي وش كنت تبي
طلال قال بعناد لربى كنت اقول بمرك انا قريب من بيتك
ليلى بفرحة بالله ادخل ادخل حياك
ربى قلبت القنوات وهي ما هي مركزه بالتلفزيون ليكون بيجي بعد
سكرت ليلى
وقامت ربى طلال بيجي الحين
ربى بدون اهتمام الله يحييه
ليلى وهي تشيل جلال الصلاة بليز ربى صلحي القهوة انتي الخدامة ما تعرف بروح اجيب صحن الحلا المشكل اللي بجناح ابوك
ربى قامت بطاعة تآمرين آمر خالتي
ومشت وهي تتحلطم مقهورة منه
كانت تنظف الرفوف من اوراق الورد الطايحه
وهي تهمس بأذكار الصباح
دخلت العميه وهي تكلم تلفون
اخذت ورد الياسمين وطلعت
كل هذا وجوالها على اذنها ما شالته
لتين تاففت اول ما طلعت
يا صباح خير
تعكر مزاجها لأنها لمحت سطام يقطع الشارع جاي
تنهدت يا رب ترحمني منه يا رب تبعده عني والله احس انخنق كل ما اشوفه
جلست ع الكرسي وهي تشرب كوب القهوة الايطالية الدافية ابتسمت فديتك وسن عرفتي تروقيني ع الصباح
فتح الباب ودخل بترحيب وشوق واضح بصوته هلا والله وغلا باللي تتغلى
لتين بقرف ببالها وهي تشرب القهوة وعع مين انت عشان اتغلى عليك
سطام ابتسم وهو يجلس قدامها لتين وش رايج
انا فكرت بالموضوع بجدية وش رايج اكلم اخوي يجي يخطبج لي
شرقت بالقهوة
قام عندها بسرعة بخوف بسم الله عليج حبيبتي وش صار لج
لتين ووجهها محمر مدت يدها توقفه وبصوت مخنوق لا تقرب
سطام تنهد خليني اشوف شكلج مخنوقه
لتين بسخريه وهي تكح مخنوقه وبتكلم
سطام وهو يحط يده بجيوبه المهم وش رايج بفكرتي
لتين بحده رايي انك تذلف من قدامي ولا تخفف دمك معي قلتلك الف مره وما بيني وبينك شي من زمان اصلا عشان تفكر بجدية بالموضوع
وضحكت بسخرية عليه
لفت ع الزبون اللي دخل تشوف طلبه من غير ما تعطيه أي اعتبار
سطام انحرق بمكانه مو عارف كيف يتصرف معها
ابتسم وهو يعدل ياقة بدلته عند المرايه العريضه قدام المدخل
جسم رياضي بطول وعرض
وسامته شرقيه
ملامحه رجولية تبث الرهبة بأول نظرة له
ومع ابتسامته تحمل كل البراءة اللي يخفيها بغروره
ليلى وهي تهلي فيه حلو حلو ما يحتاج تراك جاي لأختك ماحد قالك عندنا بنت للزواج جاي تشوفك
طلال لف عليها فجأة بابتسامة عندك بنت للزواج
ليلى ابتسمت بنت زوجي تصير خالها انت والا ليكون حطيت العين عليها
طلال بثقة وهو يدخل المجلس معها لا بس احسها شايفه نفسها
ليلى ابتسمت بالعكس كلها طيبه وما تقرب الغرور ابد
طلال المهم وش الريحة الزينة هذي
ربى كانت واقفة عند الباب بالقهوة ارتبكت لما سمعت صوته
ليلى قامت بابتسامة فديتها هذي ربى هي اللي مسويه القهوة اليوم
طلال ابتسم وهو يشوف ظلها عند الباب رفع صوته سلميلنا عليها وقولي لها الكابتن طلال يسلم عليك
ليلى وهي طالعه ههههههههه اقول اعقل بس
اخذت القهوة من ربى اللي لونها كان مخطوف بعد ما سمعت كلامه
ليلى ابتسمت وباست راس ربى بشكل مفاجئ تسلمين حبيبتي تعتبك روحي ذاكري خلاص
ربى باحراج الله يسلمك خالتي ما في تعب
ليلى وهي داخله صح خالك يسلم عليك
تحركت ربى وهي تسمع اعتراض طلال بعصبيه على كلمة خالك
مدري ليه مقهور من هالكلمة يعني اول مره احد يقول له خال
فيصل وهو يطالع بأبوه باهتمام
أبو فيصل روح بكره يا فيصل مع لمار واخوها خالد وشوفوا التحاليل عشان اول ما تطلع النتايج تملكون
فيصل ابتسم براحة ابشر يبه
طالع بالجوال هذي سجى اكيد متصلة تبارك
أبو فيصل سلم لي عليها
فيصل إن شاء الله
رد هلا
سجى هلا والله بالخاطب
فيصل وهو يشوف امه تدخل هلا فيك الغالية شلونك
سجى الحمدلله انت وش مسوي
فيصل تمام كيف ماهر
سجى يسلم عليك صح ما قلت لك انا بالرياض عشان كذا ما حضرت حفلتك امس
فيصل ولا يهمك اعتبرتك موجودة سلمي لنا على زوجك وابوي يسلم عليك
سجى يالبيه عطيني هو
فيصل ههههههههه خذيه
وعطى الجوال لأبوه وقام يكلم خالد يحدد معاه موعد عشان المستشفى بكره
والفرحة مو سايعته
....!ّالأخلاق:
نبته غُرست في الصغر ....!ّ
رفعت الجوال بدلع مصطنع هلا حبيبي
سلمان هلا وغلا بحبي شلونك
سهى بغنج بخير شلونك انت
سلمان دامني اسمع هالصوت انا بخير قوليلي شلون زوجك
سهى بضيق ما ادري عنه سلمان انا متضايقه
سلمان سلامتك فيني ولا فيك لا تضايقين عمرك حبيبتي انا ما احب اشوفك متضايقه
سهى بحيا مصطنع تسلم
سلمان بابتسامة استهزاء وعع انتي تستحين لو فيك ذرة حيا كان ما خنتي زوجك بهالطريقة وانتي بهالعمر قال من ورا قلبه ها ما بشوفك
سهى بتفكير انت حدد اليوم ونلتقي
سلمان كذا يعني يا غبية ... اوكيه
اكلمك بعدين حبيبتي عندي خط ثاني
قفلت منه وهي طايره بحبها الوهمي مالت على احمد ووجهه
دخل المتلثم
لتين فزت لا اراديا
أخذت وردته المفضلة
كان واقف ومدخل يدينه بجيوب الترانج كوت حقه
أشر لها على بوكيه ورد هذا للبيع
لتين طالعت مكان ما أشر
انصدمت ما كان موجود كيف جا
رجعت طالعت فيه ومن قلبها قالت للأسف انه لي
المتلثم بإصرار تبيعيني اياه
لتين وهي تكلم نفسها بصوت عالي يفداك لكن مدري احس اني ما اقدر
قالت بتفهم سكوزا ليس للبيع
المتلثم هز راسه كوزي كوزي واخذ الورده حقته وطلع
تنهدت ليتني اقدر اعطيك إياه بس ما اقدر هذا وانا عارفه انها من سطام ال**** لكن مستحيل اتخلى عنها
راحت للبوكيه بورده الفل الأبيض
والكارد عليه
Questa notti
Il quinto







  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 12 - 2011, 2:59 PM   #21

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه خنقت الورد يايمه و بيدي انكسر ذبلان- روايه كامله للجوال txt

.
هذه الليلة
الخامسة
a
.
استغربت لما ما لقت اسمها مثل اول كل البطايق ما كان مكتوب اسمها عليها ما عدا اللي بالقطار
احتارت
حست انها بتنجن من الحيره وش نهاية هالتهديدات والبوكيهات اللي كل يوم اول يومين توصلها والمشكلة سطام ينكر بكل بجاحة
.
.
.
من ايطاليا.. لا تحرق أصابعك في إطفاء شمعة الآخرين
>> نهاية الجزء التاسع
دعوآتكم ظرف صحي أخرني اليوم شوي..
بائعة الورد
بسم الله الرحمن الرحيم
>>الجزء العاشر
اضحك يضحك العالَم معك وابك تبك وحدك
..0..الحزن..0..
هو أن اغمض عيني فأراك ,,,, وأن أخلو بنفسي فأراك ,,,, وأن اقف أمام المرأه فأراك ,,,, وأن ألمح هداياك فأراك ,,,, وان أقرأ رسائلك فأراك ,,, وعندما أعود لواقعي ,,, لا أراك ,,,
ابتسم وهو يوقف السيارة تفضلوا
خالد لف على لمار الهادية طول الطريق يللا لمور
هزت راسها بهدوء ونزلت
تقدمهم فيصل وسعادته سابقته
خالد وهو يمسك كف لمار الصغير بمرح لموره وش فيك... خايفه؟!
لمار عيونها غرقت وهزت راسها من الإبره
قربها منه وابتسم ليتني اقدر اخذها بدالك بس معنى هذا بتزوج فيصل بعد بدالك
مسحت دموعها بضحكة وضربته على كتفه بخفة ابعد عني يا ملقك
خالد ههههههههههههههههه
فيصل لف عليهم بابتسامة سلامات
لمار مسكت قلبها من ابتسامته يا ربي يا ناس والله أحبه
خالد وهم داخلين المستشفى ابد المدام خايفه من الابره الله يستر من اللي بيجيها بعد هالابره
فيصل ضحك من قلب عجبته السالفة
ولمار تحس الدنيا فاضيه الأخ خالد احرجها مع فيصل
ابتسمت لضحكته فديتك يا رب الله يحفظك
وقف عند الرسبشين ياخذ لهم مكان الموعد اللي حجزوه
أخذ البطاقه باسمه وبطاقة لمار
لأول مره بحياتها تصرخ بوجهها والله والله لو اشرف يدك انمدت على اشيائي مره ثانيه ما بيصير خير
طلعت من الغرفة وعمى إن شاء الله حتى شنطتي ما سلمت منك
لبست جزمتها
وطلعت
لقت وسن واقفه تنتظرها بابتسامة وهي تتثاوب صباح الورد
لتين ابتسمت على جنب بضيق صباح الخير
مشوا مع بعض
وسن شو اليوم دوامك مطول
لتين هزت راسها بايه انتي ليه ما رحتي الجامعة
وسن عندي اوف اليوم
لتين اهاا
شوبك انتي معصبه
هزت راسها وابتسمت ولا شي خلينا نمشي لا نتأخر
وسن وهم طالعين من آخر الطريق شو عبيعمول هاد هون
لتين طالعت مكان ما أشرت وسن اففف خليه هالمعتوه يا رب يوم تجي خويتك وتكشفه على حقيقته ال****ة
وسن تركت يدها وراحت وقفت قدامه بعصبيه شو بدك انتاا يا أليل الحيا يا نسونجي
سطام رفع عينه ببرود وطالع فيها ورجع طالع بلتين اعتقد اني مو جاي عشانج وبعدي عن طريجي ويا لتين يكون احسن
بعد عنها وراح للتين اهلين حبيبتي
وسن وهي تنفخ بعصبيه حبيبتي بعينك يا حيوان والله شغلك عندي ازا ما بخبر لين هاد وشي
لتين تطالع فيهم هم الاثنين
سطام بعدم اهتمام علميها بتعذبينها ع الفاضي طلاق ماني مطلق خلي الصورة نظيفة يكون احسن ولف على لتين بابتسامة اييه لتونه
لتين عطته نظرة ازدراء ومشت وتركته وراها هو ووسن
مدت يدها بخوف ورجعت سحبتها
الممرضة يووه ماما مافي خوف
خالد ابتسم وهو يمسك يدها لمار خلي المره تشوف شغلها صدقيني ما بتحسين بشي
دموعها نزلت ما ابيي الله يخليك
خالد انا لله وانا اليه لراجعون فيصل دخل بعدك وخرج قبلك يللا
مدت يدها واليد الثانية ماسكة فيها خالد وغمضت عيونها بقوة
خالد ابتسم تدرين انه جمانة انخطبت امس بس الاخت ما وافقت
لمار لفت عليه باهتمام مين قالك؟؟
توسعت ابتسامته كنت موجود
لمار طيب يا جمانوه ما قالت لي
الممرضة مسحت الدم وغطت يدها باللزقة خلاص ماما
طالعت بيدها بذهول وطالعت بخالد لفت انتباهها بموضوع جمانة وما حست
ابتسم شفتي قلت لك ما بتحسين
ابتسمت وهي تقوم تسندت عليه احس بدوخه
خالد مسكها قلة تغذية لازم اوصي فيصل يأكلك زين
لمار بهمس اقول خالد سكر فمك واللي يسلمك ماني ناقصتك
طلعوا
فيصل ابتسم وهو يجي عندهم واعطى خالد مويه وعصير برتقال اعطيه لمار عشان ما تحس بدوخة
خالد اخذه ههههههههه يا عيني ع الحب عرفت انها دايخه من غير لا تقول
فيصل ابتسم بتوتر دايخه
خالد فتح العصير للمار واعطاها هو تفضلي
اخذته وجلست ع الكرسي تشربه
طالع فيها وبحجمها الصغير ويدها اللي ترتجف وهي تشرب ابتسم
خالد على وشو تضحك يالاخو
بابتسامة مشى ولا شي انتظركم بالسيارة
باقي ربع ساعة ع الاختبار الثاني
سندت راسها وهي تطالع بالدفتر الملخص فيه المحاضرات
والافكار تاخذها وتجيبها
دق جوالها
سحبته ردت على طول اول ما شافت اسم ليلى
هلا خالتي
ليلى بابتسامة اهلين حبيبتي ربى وش سويتي باختبارك
ربى هزت راسها وكأنها قدامها الحمد لله كان زين
متى ينتهي اختبارك الثاني
طالعت بالساعة ع التسعة
ليلى اوكيه اجل انا بمرك ها
ربى ابتسمت تسلمين زين اغير جو احس اني مخنوقه هنا
ليلى يا عمري يللا ما اعطلك
ابتسمت تسلمين مع السلامة
سكرت منها وقامت على قاعة المتحان اللي بدوا البنات يملوها
سوت الحسابات معه كاملة
طالع بساعته يمكنك الانصراف
لتين هزت راسها بلا وش ترجع تسوي مع المقرودة العجوز تجلس تنهي شغلها هنا احسن
حياها وطلع من المحل
جلست لتين ع الكرسي وهي حاطه يدهاعلى خدها تفكر بثلاث اشخاص
عبد الله
ربى
عمها
الأول يعني لي لها كل أمان الدنيا وحنانه
والثاني يعني لها كل معنى الوفاء والإخلاص
أما الثالث يحمل بذاكرتها طيف كل ذكرى سيئة تتمنى الموت على شوفته
تقشعر جسمها وهي تتذكر صوته بإذنها وهو سكران آخر مره بالنمسا
تنهدت بألم ونزلت راسها ع الرف القزاز
ما انتبهت ع الشخص اللي دخل
اللين ما حط الفلوس عندها وطلع
رفعت راسها شافته المتلثم حطت الفلوس بالدرج ورجعت راسها لو غيره كان لحقته تأكدت انه أخذ سلعته بنفس المبلغ اللي حطه لكن هذا لا له الأمان
تاففت بتعب وقامت تنظف الغرفة المبردة
سلمان اوكيه انا هنا باللمبرقيني الحمره
سهى تتسكع بدلع ايوا حبيبي هذي انا جايتك
قفل الجوال وعع احس اني بطرش يا عم
وقفت سهى اهلين حبيبي
بدل ما ينفتح الباب وينزل سلمان نزل احمد
جرها من حجابها المعطر يا ****ه حبيبي هاا
رماها داخل السيارة حقته وحركها
سهى تصرخ بألم ويدها على شعرها يا حيـ### كنت عارف انك تلعبين بذيلك وحطيته عشان اتأكد وطلعتي مسودة وجه ياللي ما تستحين ولدك بكبره يا قليلة الحيا
سهى صرخت بوجهه بألم اتركني يا كلـ## اتركني
احمد وهو ينفث من العصبية وقف السيارة داخل باركينق الفيلا
فتح الباب وسحبها
وبوسط الصالة طاح فيها ضرب بالعقال
ولو رجعنا لورى كانت ابتسامة الاستهتار مرسومة على وجه سلمان
خانته وهو مو داري عنها
وهي الغبية ما تدري عن بلاوي زوجها
ركب سيارته ودق ع طلال ما رد عليه سكر الجوال وحرك
سكرت من ليلى وتغطت وهي طالعه
وديم مسكتها ربارب مين جايبك
ربى سحبت يدها مع خالتي جات تاخذني تعالي
وديم وهم طالعين مع بعض من البوابة لا سامر بيجي ياخذني واعدني بفطور
ربى ابتسمت اهم شي الأكل ها
وديم افا عليك ما تمشي الحياة بدونه
شهقت ربـــــــــى
ربى لفت عليها وقطيعه رخي صوتك
وديم توقفها مين قلتي جايبك
ربى خالتي
وديم تأشر لها شوفي مو ذاك الكابتن المملوح عم جمانة
ربى بتوتر لفت بهدوء وكأنها ما تبغا تشوفه
كتمت أنفاسها لثواني
وديم شوفيه كأنه ينتظرك روحي له
ربى وش اروح والله ما رحت
وديم يا ويل حالي صدقيني ما هو بشر ذا يا زين البدلة عليه
ربى طالعت فيها من طرف علينها ممكن تكرمينا بسكوتك
وديم يا مامي شكله عصب روحي له يا غبية
ربى وقفت مكانها بعناد ما بروح
طلال بنرفزة دق ع ليلى
ليلى هلا طلال
طلال دقي عليها قوليلها تجي واقفه تتفرج علي وصوتها مملي المكان ومو راضيه تجي
ليلى اوكيه بكلمها
دقت ع ربى
ربى رفعت بسرعه هلا خالتي انا برا
ليلى حبيبتي طلال واقف ينتظرك زحمة ووقف السيارة بعيد
ربى تخدرت كيف بتمشي معاه تستحي قالت بهدوء طيب
قفلت منها
وديم ها وش قالت
ربى هزت راسها بلا قالت روحي له مستحيل اروح
وديم بطفاقة والله لاوريك يالخبلة
راحت لطلال لو سمحت يا كابتن ربى واقفه هناك مستحيه تجي معك
طلال طالع فيها باحتقار رغم انه كلمة كابتن عجبته وانتي وش شغلتك متحدث رسمي عنها؟؟
وديم انقهرت شف!! مالت على الوجه بس مصدق روحه احمد ربك بس أني قلت لك
طلال سفهها ومشى ناحية ربى
ربى رصت على شنطتها الله ياخذ عدوك وديم وش سويتي
طلال وهو يوقف قدامها بعصبية وش تنتظرين حضرتك تحركي
مشى قدامها
مشت بتوتر معاه
دق جوالها اكيد وديم ما ردت عليها
وكل شوي طلال يلف يتأكد انها وراه
وربى يزيد توترها
فتحت باب السيارة وركبت بسرعة
ركب طلال ورقع الباب وراه بعصبيه
رجع دق جوالها
رفعته بسرعه نعم وديم
وديم وصوتها طالع من السماعة بوضوح اسمعي خالك الغبي ذا قليل الحيا ما يستحي على وجهه المغرور يحمد ربه اني قلت له
ربى قاطعتها وديـ..
وديم بعصبيه بس ولا كلمة قوليله احترم نفسك يا قليل الادب ما تتكلم معي مره ثانيه كذا يعني كابتن وعرفنا لانه مملـ..
قفلت بوجهها لا تفضح الدنيا زيادة
رجعت تدق وربى تسكر بوجهها
ليلى بتجاهل للي صار طالعت بربى شلون اختباراتك ربى
ربى بتوتر الحمدلله
طلال وهو يلف بالسيارة قال باستهزاء ليه سكرتي كان خليتيها تكمل موجزها وتطلع حرتها من الكابتن المملوح
ربى من قهرها لأول مره ترد قدام ليلى
القرد بعين امه غزال أجل وشلون يشوف نفسه هو
ليلى عضت على شفتها
طلال ابتسم مقبولة منك يا بنت .. عمر
ربى من بين اسنانها عمر تاج راسك
طلال ابتسم بهدوء استفزازي عمر وعياله تيجان راسي مو بس هو
حمرت خدودها وارتفعت درجة حرارتها من كلمته
ليلى طالعت فيه بس عاد طلال كبر عقلك
لف عليها ربى ما هي بصغيرة عشان اكبر عقلي عليها
ليلى تنهدت اوكيه خليها بحالها توها طالعه من الاختبارات ماهي بناقصة
طلال ابشري وهذي جلسة بحر لها
وقف السيارة ع الكورنيش انزلوا
ربى طالعت بليلى بعد ما نزل طلال
ليلى بحنان انزلي ربى ما عليك منه تراه استفزازي شوي بس طيب
هزت راسها ونزلت معها
وقفت ع السور جنب ليلى وهي تتفرج ع البحر العريض
تنهدت ولفت باختلاس
شافت طلال واقف بهيبة جسمه قدام البحر وهو متكتف وكأنه يتحدا البحر بهيبته
رجعت راسها للبحر واكتفت بتنهيدة اخرجتها تمنت توصل للتين بهاللحظات
لا يمه اللي يشتغل هناك اعرفه قالي بيطلعها لي بعد يومين
ام فيصل ابتسمت وهي تحط الصحن قدامه الله يتمم عليك ولدي يا رب واشوف عيالك يلعبون حولي
باس راسها آمين الغالية الله يطول بعمرك
ابتسمت اختك سجى اليوم بترجع هي وماهر
فيصل ابتسم اشتقت لها ذي الخبلة للحين مو مستوعب انها متزوجة
ام فيصل هههههههه ايواا والله صار لها ست شهور بس كأنها أمس كانت هنا
فيصل سرح بابتسامة ماهر يستاهل كل خير اخوه وافي خوي طلال خالي روح بالروح
ام فيصل هزت راسها هذا اللي ابوه كان يشتغل بارامكو وطلع
فيصل هز راسه لا ذاك سلمان
ام فيصل الا ما تعرف ليه يا ولدي
فيصل نزل راسه بتفكير الظاهر والله مدري بس هو كان يعرف أبو عبد الله خويي وتفارقوا لانه أبو عبد الله رجال ماصخ ما يحشم احد
ام فيصل لا حول ولا قوة الا بالله هالرجال مدري كيف يفكر
فيصل بعد الصحن من قدامه
ام فيصل ما كليت يا ولدي
فيصل انسدت نفسي يمه بذكرى عبد الله خويي
الله يرده سالم يا رب
فيصل بهمس امين
طالع بالجوال لما دق
ابتسم وهو يرد هلا سلمان حبيبي
سلمان ابتسم هلا طلول وينك
طلال انا ع البحر
سلمان اوف اوف من متى كابتنا صاير رومانسي
طلال ابتسم ياخي يا كلمة كابتن جابت لي مشاكل
سلمان هههههههههههه ليه
طلال ابتسم بعدين المهم انت كيف شغلك
سلمان بزهق جا وشاف زوجته
طلال مين؟ احمد
سلمان بتأنيب ضمير اييه
طلال الا صح انت ليه سويت اللي سويته
سلمان انت ما تعرفه ذا يا طلال يلعب كم لعبة يطردني من العمل وانا توني فيه مبتدأ ما صار لي سنة طلب مني وخفت يقلعني لو ما نفذت اللي يبيه نسيت وش سوى بأبوي وهو السبب بخروجه من العمل الله ينتقم منه؟؟
لو رجع طلب مني شي مثل كذا ما بعطيه وجهي
طلال المهم وشلون ابوك واهلك
سلمان الحمد لله اليوم أبوي بيرجع من الرياض
طلال وهو يشوف ليلى وربى جايين ناحيته تحمد له بالسلامة عني يللا اشوفك
سلمان إن شاء الله مع السلامة
رجع الجوال ع جيبه
ليلى يللا طلول نرجع
طلال طالع بربى يللا
ربى لفت وجهها ومشت وهي ساكته
....!ّ لآ جيت صوب الورد ودك تلمه
ما تدري أن الورد وده يلمك
لا صار بين يديك ورد تضمه
أنت تشم الورد وإلآ يشمك
يا بعد كل الورد وخاله وعمه
يا بعد من هو في عيونه يضمه ....!ّ
سكرت باب المحل القزاز الجو مغبر بشكل حتى ما يدخل الغبار ع المحل ويوسخه
طالعت بساعتها بقى ساعتين وتقفل المحل والمدير تأخر تذكرت انها سمعته يقول مره انه ما هو عايش بفلورنسا بمنطقة تبعد عنها نص ساعة
طالعت ببوكيه الورد السادس بورده الياسميني ويحمل حرف الـ n
تنهدت وهي تغطي وجهها بكفوفها ما حست الا بالدموع تحرق جفونها
تعبت من الحياة من كل شي
عايشه بهواجس بخوف بعدم امان عمرها ما حست بالامان بحياتها
كل شي بهالدنيا بدا يتلون بالاسود عندها
ودها تعرف مين اللي يلحقها ويهددها بهالتهديدات
مسحت دموعها اول ما دخل المدير وهو شايل مظلة جنبة وبشي من التوتر بسرعة اغلقي المحل انتهى الدوام السماء تمطر يبدو ان هنالك عاصفة
لتين بخوف خوفه وترها سحبت شنطتها واخذت المفتاح طلعوا الاثنين وقفلت المحل
لفت كان اختفى بين الناس اللي ما تشوف منهم الا وهم يجرون بكل مكان
الدنيا مغبره والمطر ينزل بقوة
شدت الترانج كوت على جسمها وهي تحس بالرعب
همست بخوف ليتني ما جيت ليتني ظليت هناك
ضرب صوت رعد بالسما خلاها تنتفض بمكانها وقوى المطر بشكل مخيف
الناس رايحه جايه والدنيا زحمة
ما معاها شي حتى تتغطى فيه يحميها عن المطر اللي ما رحم جسمها الضعيف
كل ما تتقدم خطوة ترجع عشرة بسبب قوة تدافع الناس
سمعت واحد يقول لمره جنبه ضامه ولدها الصغير انها عاصفة قوية
لتين نزلت دموعها يا رب ترحمني
مشت بسرعة وهي تشد على شنطتها
ما هي شايفه شي بين الناس
ومع التدافع طاحت بينهم
حست نفسها انقطع ما عاد في تنفس ما هي قادره تشم هوا حتى
حاولت تقوم ترجع تطيح بينهم
صرخت بمووووت يا رب
دموعها تنزل حتى ما عندها القدره انها تمسحها
مر عليها عبد الله وربى واحمد وبسام وسهى حتى ماجد تذكرته
زاد بكاها يا رب رحمتك
دفها واحد كان بيطيح
صرخت بألم
....!ّبداية هم تجي وتضم وتجرحني وتتعبني
غريب أوطان أعيش أحزان فقدت أشياء تسعدني ....!ّ
ما حست الا بشي يسحبها ويضمها لصدره بقوة وهي عاطيته ظهرها
حست بالأمان للحظة وهي تمسح دموعها
قال بالايطاليه لا تتحركي
لتين لفت راسها ودموعها تنزل
صدمة هزتها لما شافته المتلثم
ضمها أكثر اللين حست ضلوعها بتتكسر بس ما تقدر تتحرك لو تحركت بتموت بين كل هالناس
ريحة عطره داعبت انفها بين قطرات المويه غمضت عيونها وهي مرخيه نفسها
اعرفه هالعطر هالريحة اعرفها
راحت بذاكرتها ريحة عبد الله
طالعت فيه بهمس عـ..بد الله
شد عليها بلحظة كانت بتفلت منه وهو يمشي بين الناس
لتين نزلت دموعها وهي تصرخ لا تعذبني انت عبد الله والا لا
ما شافت حتى عيونه بين ظلام الناس
خرج فيها بممر بيت العجوز بعدت عنه اول ما شافت انهم بعدوا عن الخنقة
كان شكلها ملائكي وهي مبلبلة نص شعرها الكستنائي طالع من الحجاب وطايح على وجهها بتموجاته من المويه
وعيونها كلها دموع
طالع فيها المتلثم باستغراب مو فاهم شي من اللي تقوله عطاها مظلته تكمل طريقها فيها بهمس بريجو.. سينيورا
لتين ما اخذتها منه عطته ظهرها وهي تبكي ما ابي منك شي ليه تعذبني وش ذنبي لو حبيتك وانت اجنبي وطلعت اخوي بعد كيف احب كذا لأخوي
شهقت بدموعها
لفها المتلثم تواجهه اخذ يدها وهي متخدره من تصرفاته حط يد المظلة فيها وطالع فيها لثواني
لتين تأملت عيونه لأول مره هذي مو عيون عبد الله
ما اعرفه يا رب وش اللي قاعد يصير
عطاها ظهره ومشى
مشت للبيت وهي تجر رجولها جر من التعب
....!ّ غريبٍ صاح بعد ما راح ماحد يدري ويسمعني
أنا يا ليل أعيش الويل ندى الخلان يتبعني....!ّ
صحت من النوم بتكاسل
تثاوبت وهي تسحب الساعة من جنبها
كانت 12 بالليل
قامت وهي شبه نايمه
بالبجامة السماوية الفاتحه وشعرها الأسود القصير نازل بنعومة على وجهها
فتحت باب الغرفة وطلعت
أنوار البيت مفتوحة خلتها تغمض عيونها وتغطيها بكفوفها ما هي متعوده ع النور لانها نايمه من فتره
دقت باب جناح غرفة ابوها ودخلت
وبصوت ثقيل خالتي ليلى
النور مفتوح وسامعه اصوات بس ما هي عارفه من هنا والا من صالة البيت
تقدمت اللين صالة الجناح الواسعة
شافت واحد قاعد يطالع فيها بنظرة ما فهمتها وبين يدينه كتاب
فركت عيونها وهي تطالع فيه فجأة صرخت
طلااااااال
فتحت غرفة ابوها ودخلتها من غير ما تستأذن حتى
تسندت ع الباب وهي تلهث
طالعت بأبوها وليلى قاعده جنبه تدهن يده بكريم العود
حمرت خدودها من الفشلة والطريقة اللي دخلت فيها عليهم
أبو ماجد بسم الله عليك يبه فيك شي
هزت راسها بربكة لا
ليلى ابتسمت وهي تروح لها شفيك مفجوعة ربى
هزت راسها بلا وجات تفتح الباب
ليلى وكأنها تذكرت يووه عمر طلال بالصالة ينتظرك معاه دفتر المعاملات حقك
أبو ماجد هههههههههههه اكيد شفتي العملاق اللي برا
ربى وقلبها يدق بقوة ما هي عارفه سببها
ليلى ابتسمت عادي ربى طلال مثل خالك حصل خير
ربى الحين هذولي على كيفهم حللوا اني شفته قالت بهدوء طيب بروح غرفتي
ليلى بابتسامة ع راحتك بس ترا كلهم تحت موجودين حتى وديم موجودة مع اختها بدور
ربى طالعت بصدمة من جد
ليلى توسعت ابتسامتها عزمتهم عشان يسلوك وشفتك نمتي العصر ورجعتي نمتي بعد العشا قلت خليك ترتاحين وتقومين من نفسك
ربى راحت لها وضمتها بقوة الله لا يحرمني منك..ماما
أبو ماجد غرقت عيونه وهو يشوف بنته تعتبر ليلى امها
ليلى ضمتها اكثر ودموعها نزلت يا عيون امك ربى يا قلبي عليك جعل عيني ما تبكيك
أبو ماجد قام يللا عاد انزلوا للبنات بلاها الافلام المكسيكية وخلني اطلع لطلال تأخرت عليه
ربى مسحت دموعها ههههههههههههههه حركات بابا تعرف الافلام المكسيكية
أبو ماجد هههههههههههه افا عليك متابعها
ليلى طالعت فيه بنظرة شيطانية وش قلت
ربى وابو ماجد هههههههههههههه
ربى فتحت الباب راحت عليك
سحبها ابوها قبل لا تطلع حلت لك الشغلة كل شوي ناطه بوجه الرجال اصبري اشوف لك طريق
ربى انحرجت
ليلى ههههههههههههههه
كملت بهمس من الله يشوفها هو اصلا
ربى طالعت فيها بصدمة وشو؟!
ليلى ابتسمت ولا شي يا جنيه امشي نطلع
ربى بتريقه شوفي لي طريق لا انط بوجهه
ليلى هههههههههههههه
طلعت
طلال لف شوي بتمر ربى
ابتسم وهو يعطيهم ظهره
وطلعت ربى جري







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للجوال, الورد, انكسر, ذبلان-, تحدي, خادمه, خنقت, روايه, كامله

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه اتحداك واتحدى ابو الرجولة -روايه رومنسيه جريئه كامله للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 238 4 - 12 - 2015 10:50 PM
روايه اشهد ان يقطع انفاسي عطرك - روايه عهود وزايد - روايه رومنسيه طويله كامله للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 39 12 - 8 - 2013 2:13 AM
روايه عشقته بمستشفى المجانين 2013 - روايه رومنسيه كامله للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 3 10 - 7 - 2013 4:49 AM
روايه ايام مثل الورد روايه سعوديه للجوال وررد txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 48 28 - 2 - 2013 8:15 PM
روايه لانني خادمه للجوال txt - تحميل روايه لانني خادمه - روايات للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 42 30 - 1 - 2012 7:48 PM


الساعة الآن 7:44 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy