العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفة سبق الاثنين 1- 2- 1433, اخبار جريدة سبق الاثنين 26- 12- 2011

1433 , 2011 , الاثنين , اختار , جريدة , صحيفة اخبار صحيفة سبق الاثنين 1- 2- 1433, اخبار جريدة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /26 - 12 - 2011, 1:05 AM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,692
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار صحيفة سبق الاثنين 1- 2- 1433, اخبار جريدة سبق الاثنين 26- 12- 2011


اخبار صحيفة سبق الاثنين 1- 2- 1433, اخبار جريدة سبق الاثنين 26- 12- 2011
اخبار صحيفة سبق الاثنين 1- 2- 1433, اخبار جريدة سبق الاثنين 26- 12- 2011
اخبار صحيفة سبق الاثنين 1- 2- 1433, اخبار جريدة سبق الاثنين 26- 12- 2011










hofhv wpdtm sfr hghekdk 1- 2- 1433< [vd]m 26- 12- 2011 1433 hojhv








  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 12 - 2011, 1:24 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,692
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفة سبق الاثنين 1- 2- 1433, اخبار جريدة سبق الاثنين 26- 12- 2011

الفيصل للشباب في مسابقة حفظ القرآن: انشروا ثقافة التطوير ومواكبة العصر




دعا أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل إلى حفظ القرآن الكريم وتمثله منهجاً، وإشاعته ثقافة ومسلكاً لأنه قارب النجاة في بحر هائج متلاطم الأمواج، مناشداً الشباب للمساهمة في بناء بلادهم ونشر ثقافة التطوير ومواكبة العصر، فيما لا يخالف ما جاء في هذا الكتاب الذي امتلأت به صدوركم وعقولكم، واعلموا أن مستقبل الإسلام يعتمد على مدى قوى العصر التي تمتلكها دوله وشعوبه، وأن في ذمتكم للإسلام والتاريخ عهداً بأن تكونوا على وعي بالمسؤولية وقدرها.

الأخوة الكرام.. التهنئة للفائزين بأشرف جائزة.. وحظاً أوفر - إن شاء الله - للمشاركين في الدورات القادمة.

وأكد الأمير خالد الفيصل أن المملكة استطاعت بمنهجها الإلهى أن تزاحم في سباق العصر، وتحتل موقعاً متقدماً بين دوله، وأن تبني مشروعها التنموي الطموح في حمى الكتاب والسنة وتقدم الأنموذج للدولة الإسلامية المعاصرة، التي تأخذ بأسباب التطور والقوة، التي يدعو إليها ديننا الحنيف، بضوابط القيم الإسلامية.

وقال الفيصل الحفل الختامي لمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويده وتفسيره في دورتها الثالثة والثلاثين، الذي رعاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إن ضبابية المشهد العالمي المليء الآن بالصراعات، وحالة التيه التي تتخبط فيها الأنظمة، وتنسحب على الإنسان في غير مكان، يدعونا أن نعض بالنواجذ على هذا الكتاب، الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه، وأن يكون القرآن "ربيع قلوبنا"، فلا نتعامل معه نصاً وحفظاً فحسب، وإنما علماً وعملاً وسلوكاً ومنهجاً، تأسياً برسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم؛ لذلك فأنا أؤكد أن أبناءنا المشاركين والفائزين، بهذه الدورة الثالثة والثلاثين من مسابقة الملك عبدالعزيز.


من جانبه أوضح الأمين العام للمسابقة الدكتور منصور السميح أن المسابقة صاحبها برنامجٌ ثقافي وسياحي، تعرَّف المتسابقون من خلاله على أبرز المواقعِ في مكةَ المكرمة، وتشرفوا بزيارة المسجدِ النبويِّ الشريفِ، وقاموا بجولةٍ على معالمها التاريخية، وآثارِها الإسلاميةِ، وذلك ضمن جدولٍ حافلٍ بكلِّ ما هو مفيد وماتع.

وأشار الأمين العام للمسابقة إلى أنه تم هذا العام زيادة مكافآتُ المتسابقين بمقدار الضعف؛ ليصبحَ مجموعها مليوني ريال، فيما أنفقت الدولةُ على هذه المسابقة وحدها خلال ثلاثة وثلاثين عاماً أكثر من مئة وخمسين مليون ريال.



تنفيذ حضانة طفلَيْن لأمهما بعدما حرمهما الأب من المدرسة






نفَّذت إدارة الحقوق المدنية بالعاصمة المقدسة، بمساندة فِرَق البحث والتحري الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة وعدد من السجانات، حُكْم المحكمة العامة القاضي بتسليم طفل (٩ سنوات) وطفلة (٧ سنوات) إلى والدتهما بعد حبسهما وحرمانهما من الذهاب للمدرسة أكثر من شهر ونصف الشهر من قِبل أبيهما ومنعهما من زيارة والدتهما.

وتفيد المعلومات، التي حصلت عليها "سبق"، بأن المحكمة العامة بمكة المكرمة تلقَّت شكوى رسمية من والدة الطفلين، تؤكد فيها أن والدهما منع زيارتهما الأسبوعية عنها.

وخلال ذهابها إلى مدرستيهما لمشاهدتهما علمت أن الطفلين لم يحضرا إلى المدرسة طوال الفترة الماضية، وأنهما انقطعا عن الحضور للمدرسة منذ بدء الدراسة بعد موسم الحج.

وبعد التأكد من الدعوة المقدَّمة من الأم ضد والد طفليها صدر حُكْم شرعي لصالحها، يقضي بحضانة الطفلين، وتكليف الحقوق المدنية وفِرَق البحث والتحري الجنائي، بمساندة السجانات، من اقتحام شقة والدهما بشارع الحج، ووُجِد الطفلان وقد أُغلق عليهما باب الشقة، ووالدهما نائم، ولم يذهبا للمدرسة طوال الفترة الماضية.

وحالما شاهد الطفلان والدتهما هرولا مسرعَيْن؛ ليرتميا في أحضانها وهما يبكيان، ويطلبان الذهاب معها؛ فتم تسليم الطفلين للأم، وإبلاغ الأب بحكم المحكمة الأخير من جراء تضرر الطفلين وحرمانهما من التعليم ومشاهدة والدتهما.




شاب سعودي يحاول صرف 38 ألف دولار مزيفة في مكة





ألقت فِرَق البحث والتحري الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة القبض على شاب سعودي (٣٦ عاماً) بحوزته ٣٨ ألف دولار مزورة، كان ينوي تحويلها إلى الريال السعودي من خلال محال الصرافة للعملات بالمنطقة المركزية بجوار الحرم المكي الشريف.

وتفيد المعلومات، التي حصلت عليها "سبق"، بأن الشاب حضر إلى أحد محال الصرافة بالمنطقة المركزية، وكان بحوزته مبلغ ٣٨ ألف دولار، ينوي تحويلها إلى الريال السعودي.

وقام صاحب محل الصرافة ببلاغ الجهات الأمنية؛ فتم التحفظ على الشاب من خلال فرق البحث والتحري الجنائي، وكشف في التحقيقات أنه كان ينوي شراء شقة بسوريا قبل الأحداث الأخيرة.

وقال إن السماسرة في سوريا طلبوا منه تحويل المبلغ الذي بحوزته من الريال السعودي إلى الدولار حتى يتم شراء الشقة، وبالفعل قام بتحويل النقود في سوريا.

وبعد ذلك تعثرت عملية الشراء لتخوفه من التطورات والأحداث الحاصلة هناك؛ فقرر التريث في عملية شراء الشقة، ولم يكن يعلم أنه وقع ضحية عملية نصب وتحايل من السماسرة في تحويل النقود بالريال السعودي إلى دولارات مزورة.

وبعد عودته قرر تحويل النقود إلى الريال بدلاً من الدولار؛ فاكتشف أن ما يحمله دولارات مزورة، وقد وقع ضحية عملية نصب واحتيال.

ولا يزال الشاب يخضع للتحقيقات والإجراءات اللازمة والضرورية بالبحث والتحري الجنائي واستكمال ملف القضية قبل إحالتها للجهات المختصة






الهيئة لكلية بجدة: ضبطنا طالبات في اصطحاب واختلاء محرم



تلقت أحد الكليات الخاصة في شمال جدة خطاباً من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يتضمن ملاحظات الهيئة حول عدم التزام بعض طالبات الكلية بلبس العباءة أثناء دخولهم وخروجهم، إضافة إلى قبض عدد من الطالبات في قضايا اصطحاب محرم واختلاء داخل المقاهي والمطاعم المجاورة للكلية.

وعلمت "سبق" أن الهيئة طلبت من المسؤولين في الكلية تطبيق التعليمات الصادرة بشأن الالتزام بالضوابط الشرعية بإلزام الطالبات بلبس العباءة الساترة أثناء الدخول والخروج، تطبيقاً للحكم الشرعي حفاظاً لها ولعدم خرق الأدب العام.

وأشار الخطاب إلى أنه في حال ضبط أي طالبة خارج الكلية لمخالفات شرعية سوف تناصح بالحسنى، وسيتم رفع اسمها إلى إدارة الكلية لإلزامهن بحفظ النظام مع مراعاة التوجيه المناسب للتحكيم الرباني.




على ذمة ناشط: 70% من مستخدمي الـ"فيس بوك" مراهقون سعوديون





كشف الناشط محمد بدوي عن عدد السعوديين المسجلين في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقال إنهم أكثر من أربعة ملايين وأربعمائة وأحد عشر ألفاً. موضحاً أن 28% من مستخدمي "فيس بوك" في السعودية من السعوديين الخريجين، و2% ممن لا يزالون في الجامعة، و70% من سن 13 إلى 18 سنة فقط.

جاء ذلك في حلقة اليوم الأحد من برنامج "ساعة حوار" على قناة المجد الفضائية، الذي يقدمه الدكتور فهد السنيدي. وقد تناول الحديث الإعلام الجديد والفجر الجديد، واستضافت الحلقة كلاً من المدونَيْن والناشطَيْن في الإعلام الجديد محمد بدوي ومروان المريسي.

وذكر المريسي بعض الإحصاءات العالمية لـ"يوتيوب" و"تويتر"، وقال إن الإحصائيات تؤكد أن مرتادي "تويتر" يومياً مليارا شخص، يقومون بـ600 مليون عملية بحث فيه يومياً، وأن "تويتر" سجَّل 25 مليار تغريدة خلال عام 2010، أما في 2011 فإن "تويتر" يسجل مليار تغريدة أسبوعياً!!

أما "اليوتيوب" فيقول المريسي إن الشخص الواحد يحتاج إلى ألف سنة متابعة لجميع مقاطع "يوتيوب"، ولو تحول "ويكيبيديا" إلى كتاب فإنه سيحتاج إلى مليونين وربع المليون صفحة، إلا أن المؤسف أنه لا تُذكر نسبة جيدة للمحتوى العربي في "ويكيبيديا".

وعن بعض الأفكار المستخدَمَة في "تويتر" حالياً يقول بدوي إن هناك شركات اتصالات تقوم بخدمة عملائها عبر "تويتر" بشكل مباشر لساعات متواصلة.

ويروي المريسي عدداً من الحالات الغريبة التي حدثت في "تويتر" مثل تقديم مسؤولين استقالتهم عبر حساباتهم الشخصية في الموقع، إضافة إلى الإطاحة بمسؤولين وصحفيين عبر مواقع التواصل الاجتماعية.

وشهدت الحلقة مداخلات لعدد من رواد اليوتيوب مثل عبد الرحمن العمار، الذي تحدث عن تجربته في تعليم الإنجليزية عبر اليوتيوب وعن بعض العقبات التي واجهها. وتداخل ماجد أيوب، وهو أحد الدعاة الشباب عبر اليوتيوب، وتحدث عن مشاريعه المستقبلية. وتحدث المخرج الشاب مصعب المالكي عن بعض أفلامه الحائزة جوائز عالمية بين ذهبية وفضية ضمن المراكز المتقدمة. وتحدث المهندس سامي مصطفى مبارك عن مشروع يشارك فيه، يختص بتعريب "تويتر"، وقدم عدداً من الخطوات التي قام بها المشروع مثل إقامة ورش عمل في الدوحة، ووجَّه دعوته للمهتمين بالتطوع في المشروع لتعريب "تويتر". وتحدث وليد الحارثي - وهو أحد الباحثين في الإعلام الجديد - عن بحثه الذي شمل عدداً من الشرائح التي توجد كثيراً في مواقع التواصل الاجتماعية، وأفاد بأن الدراسة ستُعرض قريباً.

وكانت الحلقة قد عرضت تقريراً عن تأثير الإعلام الجديد بصوت الإعلامي مفرح المالكي، وإخراج ماجد صلاحات. يُذكر أن الحلقة تعاد غداً الاثنين عند الواحدة ظُهْراً بتوقيت مكة المكرمة




معتقل سعودي بالعراق: هددوني باغتصاب زوجتي لانتزاع اعترافات تسيء للمملكة







كشف معتقل سعودي بالعراق أن السلطات العراقية قامت بتعذيبه بآلات حادة وحرقه بأعقاب السجائر، وتهديده باغتصاب زوجته أمامه ليدلي باعترافات على جرائم لم يرتكبها.

وقال المعتقل السعودي لـ "سبق": إن السلطات العراقية هددته باغتصاب زوجته التي كانت تقف أمامه أثناء التحقيق حتى يدلي بأقوال غير صحيحة لتشويه سمعة المملكة دولياً لأهداف غير معروفة.

وأضاف المعتقل الذي يقبع بأحد السجون العراقية منذ حوالي 6 سنوات، بأنه لم يرتكب أي جريمة، حيث تم اعتقاله وهو وزوجته " عربية الجنسية " من أحد المنازل إلى أحد السجون العراقية، وقاموا بتعذيبه ليدلي باعترافات غير صحيحة. مشيراً إلى أن كثيراً من السعوديين كانوا معه بالسجن وتعرضوا للتعذيب بسبب الأحداث السياسية التي تشهدها المنطقة المضطربة، وإن لم تكن لهم يد فيها.

وناشد الجهات الحقوقية والمنظمات الدولية بالتدخل لإنقاذه وهو ورفاقه من الظلم الذي وقع عليهم والتعذيب المستمر الذي يعانونه من قبل القوات العراقية.




انهيار مفاجئ في مشروع نفق المحالة بأبها.. ومدير المشاريع: توخوا الحذر




انهار جزء في الجهة الجنوبية من مشروع نفق المحالة بمدينة أبها، تقاطع الملك فهد، عصر اليوم؛ ما أربك حركة المرور بالموقع، وامتد زحام السيارات إلى إشارة حي المنسك، وأُغلق الطريق حتى الخامسة مساء؛ الأمر الذي أثار تخوف الأهالي من انهيارات أخرى مفاجئة في ظل غياب السلامة لحماية العابرين، فيما اعتبرها مدير شؤون المشاريع بأمانة عسير، المهندس على الحسنية، انهيارات طبيعية.

وقال المواطن حسين القحطاني عن الانهيار، الذي يُتوقَّع أن يكون ناتجاً من أعمال الحفر: "كان هناك انهيار لنحو 15 متراً وقت عبور السيارات، ولقد خفنا على العمال الذين ينفذون المشروع من انهيار الطريق على رؤوسهم". مشيراً إلى عدم وجود عناصر أمان في تنفيذ المشروع.

وبيّن أن آلاف السيارات والشاحنات المارة تعبر من طريق أبها إلى الخميس، خاصة وقت الذروة. متسائلاً عن وسائل الأمان والسلامة على الطريق، التي تحمي العابرين من الانهيارات المفاجئة.

وأضاف: "لا نحتاج إلى ضحايا حتى تتحرك الجهات المختصة لتأمين عبور الطريق، الذي يجري العمل فيه منذ سنة تقريباً!".

وبدوره أوضح سعيد قماش أن المشروع يُعَدّ من المشاريع الضخمة التي تنفذها أمانة عسير، إضافة إلى مشروع آخر بالقرب منه، هو مشروع كوبري على طريق أبها - خميس مشيط؛ ما أدى إلى كثرة التحويلات على طريق أبها - الخميس، وصعوبة التنقل، وتخوف الأهالي من الانهيارات ووقوع ضحايا.

وطالب قماش بتوفير أقصى درجات الأمان في الطريق والإجراءات الاحترازية للأمن وسلامة المواطنين.
وفي حوار "سبق" مع مدير شؤون المشاريع بأمانة عسير، المهندس علي الحسنية، أكد أنها انهيارات طبيعية، وأن الانهيار تم في التربة المتماسكة من الجهة الجنوبية من النفق.

وقال المهندس الحسنية إنه جرت معاينة الموقع واستدعاء مندوب "الكهرباء"؛ لعمل توسعة إضافية في شوارع الخدمة، كما أُزيلت الأشجار والأرصفة الموجودة؛ لعمل توسعة في الشارع وتعويض الحارة المنهارة من الشارع بحارة أخرى.

وقال: "سيتم تأمين مسارين بالكامل بشارع الخدمة كالمعتاد، وقد تطلب الأمر إزالة خزان وأعمدة كهرباء ومحولات تابعة لشركة الكهرباء، وقامت فِرَق الطوارئ لشركة الكهرباء بعمل ترحيل لخط الكهرباء، والتزمت الأمانة بالتكاليف كافة لصالح الشركة".

وأكد المهندس الحسنية أن نسبة الأمان في الطريق 100%، وأن الشارع حالياً مفتوح بالكامل. مشيراً إلى عدم وجود إصابات، ومبيناً أنه ستتم سفلتة الموقع فور انتهاء أعمال الكهرباء.
وأوصى مدير شؤون المشاريع بأمانة عسير العابرين بالتأني عند عبور الطريق؛ حيث إنه موقع مشاريع







  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 12 - 2011, 1:25 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,692
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفة سبق الاثنين 1- 2- 1433, اخبار جريدة سبق الاثنين 26- 12- 2011

الدعيع يعلن: الأمير نواف وجه بإعادة مبارياتي الدولية غير المحسوبة





كشف الكابتن محمد الدعيع ، عن اهتمام صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ، وحرصه واهتمامه بشأن اعادة مباريات الدعيع الدولية تي لم تحتسب له في سجله مشيرا الى ان النتائج ستظهر خلال ٧٢ ساعة المقبلة .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) واللجنة المنظمة لاعتزال الكابتن محمد الدعيع ظهر اليوم الأحد في فندق الفورسيزون بالرياض والذي أعلنت من خلاله (شركة موبايلي) عن رعايتها الرسمية لمهرجان اعتزال محمد الدعيع إلى جانب المباراة المصاحبة للمهرجان .
وحضر المؤتمر الصحفي نائب الرئيس التنفيذي للاتصال والعلاقات العامة حمود الغبيني إلى جانب مستشار التسويق في الشركة نبيل غيث، فيما حضر من الجانب الآخر كلٌ من الكابتن محمد الدعيع ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان حسن الناقور .

وقال حمود الغبيني إن اسهامات الكابتن محمد الدعيع الوطنية جعلت منه علماً على مستوى القارة والعالم ، حيث يتذكر الجميع هذا العملاق والبطولات العديدة التي ساهم بشكل كبير ومؤثر في تحقيقها للمنتخب السعودي ولناديه الهلال.

واعتبر الغبيني أن رعاية موبايلي لاعتزال الكابتن محمد الدعيع إنما تأتي كتكريم للسجل الحافل بالانجازات ولمسيرة اللاعب الرياضية والتي تستحق الإشادة من الجميع .

و أردف الغبيني " رعايتنا لهذا المهرجان هي امتداد للارتباط بين "موبايلي" ونجوم الكرة السعودية ، حيث سبق - وكما يعلم الجميع - أن رعت موبايلي اعتزال الكابتن سامي الجابر وماجد عبدالله ونواف التمياط ، كما هو الحال مع اعتزال عميد لاعبي العام محمد الدعيع الذي ستقوم موبايلي من أجله بعمل حملة اعلانية تسبق حفل الاعتزال، كما سيتم بيع تذاكر في سبعة من فروع موبايلي موزعة على جميع جهات مدينة الرياض".

و أوضح الغبيني خلال المؤتمر الصحفي أن موبايلي حصلت على حق اسم الراعي الرسمي للمهرجان واللوحات الاعلانية داخل ملعب المباراة، كما ستقوم موبايلي بتوزيع عشرات الالاف من ادوات التشجيع على الجماهير الحاضرة يوم المباراة دعماً ومساندة منها في هذا المهرجان.

وكشف الغبيني ان رعايتهم لمهرجان اعتزال الكابتن محمد الدعيع ستكون متركزة بالاعلانات في ملعب المباراة دون الحصول على حقوق التذاكر مبينا انهم قدموا مبلغ مليوني ريال للرعاية ومنوها انهم حريصون على المبادرة بالمشاركة في الفعاليات الرياضية دون منافسة من اطراف اخرى .

من جانبه ثمّن الكابتن محمد الدعيع مشاركة "موبايلي " في مهرجان اعتزاله كراعٍ رسمي ، معتبراً أن هذه الوقفة من "موبايلي" تدل على حسها الوطني نحو تكريم نجوم الكرة السعوديين ..

واضاف : " اشكر كل من وقف معي ودعمني طوال مسيرتي الرياضية وايضا من ساندني لاقامة حفل اعتزال في ختام مشواري وادعو كل الجماهير الرياضية للحضور في يوم اعتزالي الخامس من يناير ولرغبتي الشديده في تقدير الجماهير العريضة التي وقفت معي وستتواجد في يوم اعتزالي قررت ان اقدم جوائز لهم وذلك بالسحب على ٣ سيارات ستقدم هدايا للجماهير الغالية " .

وشدد الدعيع ان كل الاجراءات والاتفاقيات تمت تحت متابعة صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن مساعد وصاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد ..

وزاد : " كنت محظوظا بأن اكون مقربا من الاميرين عبدالرحمن وعبدالله وان يقام اعتزالي في فترة رئاسة الامير عبدالرحمن بن مساعد لنادي الهلال ولذلك كنت مطمئنا لكل الترتيبات والاتفاقيات التي تمت ولن يحدث اي اختلاف فثقتي كبيرة في كل الهلاليين الذين وقفوا معي وقفات مشهودة في مسيرتي الرياضية " .

ووجه الدعيع شكره للامير نواف بن فيصل بن فهد على حرصه واهتمامه بشأن اعادة مبارياته الدولية تي لم تحتسب له في سجله مشيرا الى ان النتائج ستظهر خلال ٧٢ ساعة المقبلة .

وكشف الدعيع ان كل الجوانب والامور الفنية سيتحدث عنها بإسهاب في ثنايا المؤتمر الصحفي الذي سيعقد الاربعاء مابعد المقبل بحضور مدرب نادي يوفنتوس والحارس الشهير بوفون مبينا ان التدريبات المقبلة ستحدد الوقت المحتمل الذي سيشارك فيه بالمباراة ، واشار الدعيع انه سيغادر لبعض الدول الخليجية والعربية الاسبوع المقبل لتقديم الدعوات لبعض الشخصيات الرياضية لحضور مهرجان اعتزاله . من جهته شكر حسن الناقور رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال شركة موبايلي على رعايتها للمهرجان وحرصها على دعم الانشطة الرياضية والمساهمة بشكل ملموس في الفعاليات الرياضية ..

وقال : " رعاية موبايلي لمهرجان اعتزال محمد الدعيع تأتي امتداداً لشراكتها الاستراتيجية لنادي الهلال وعلاقتنا بموبايلي قوية ومتينة ومانأمله ان نوفق في تقديم احتفالية مميزة تليق بأسم وتاريخ محمد الدعيع وتنال استحسان الجماهير الرياضية التي تترقب موعد المهرجان لتوديع نجم كبير طرز مشواره الرياضي بالذهب والالقاب من خلال خدمته لبلاده بتمثيله للمنتخبات الوطنية اضافة لمساهمته الفاعلة في انجازات نادي الهلال " .

وافصح الناقور عن موعد وصول فريق يوفنتوس الايطالي وعن بعض ماتم انجازه استعدادا لمهرجان الاعتزال بقوله : " ستصل بعثة فريق يوفنتوس الايطالي يوم الاربعاء الرابع من يناير المقبل وسيتم اقامة مؤتمر صحفي بحضور النجم المحتفى به اضافة لبعض منسوبي الفريق الضيف وسيكون مفتوحا لجميع وسائل الإعلام لتغطية الحدث فيما تم الاتفاق مع شركة فرنسية متخصصة لتقديم الحفل بصورة لافته من خلال عروض الليزر والالعاب النارية اضافة لبعض المفاجآت التي سيشاهدها الجمهور الكريم في استاد الملك فهد الدولي " .


يذكر ان رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس خالد الكاف الحضور حضرا في نهاية المؤتمر الصحفي بشكل مفاجئ بعد ان انهيا اجتماعا دوريا يتعلق بشراكة الهلال وموبايلي.



"أصوات مريبة" في المطعم تفضح خلوة سائق باكستاني بطالبة الجبيل






ضبط أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالجبيل صباح أمس السبت وافداً باكستانياً، يعمل سائق توصيل طالبات، في خلوة غير شرعية مع طالبة سعودية بأحد المطاعم.

وأشارت المعلومات إلى أن مركز الهيئة تلقى بلاغاً عن خلوة غير شرعية بين مقيم وطالبة بكابينة أحد المطاعم، وتصدر منهم أصوات مريبة.

وعلى الفور داهمت الهيئة المطعم، وضُبطت الوافد الباكستاني ومعه الطالبة السعودية في خلوة غير شرعية.
وقد اعترف المقيم بعلاقته بالطالبة، إضافة إلى طالبات أخرى، كما عُثر بجواله على صور ومقاطع لعدد من الطالبات؛ فجرى تسليمه والفتاة إلى شرطة الجبيل.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
1433, 2011, الاثنين, اختار, جريدة, صحيفة

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفة اليوم الاثنين 1- 2- 1433, اخبار جريدة اليوم الاثنين 26- 12- 2011 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 2 - 1 - 2012 6:04 PM
اخبار صحيفة اليوم الاثنين 19- 12 - 2011 , اخبار جريدة اليوم الاثنين 24- 1 - 1433 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 2 - 1 - 2012 6:00 PM
اخبار صحيفة الوطن الاثنين 19- 12 - 2011 , اخبار جريدة الوطن الاثنين 24- 1 - 1433 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 2 - 1 - 2012 6:00 PM
اخبار صحيفة الجزيره الاثنين 19- 12 - 2011 , اخبار جريدة الجزيره الاثنين 24- 1 - 1433 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 2 - 1 - 2012 6:00 PM
اخبار صحيفة سبق الاثنين 19- 12 - 2011 , اخبار جريدة سبق الاثنين 24- 1 - 1433 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 2 - 1 - 2012 6:00 PM


الساعة الآن 9:58 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy