العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفة الوطن الاثنين 1- 2- 1433, اخبار جريدة الوطن الاثنين 26- 12- 2011

1433 , 2011 , الاثنين , الوطن , اختار , جريدة , صحيفة اخبار صحيفة الوطن الاثنين 1- 2- 1433, ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /26 - 12 - 2011, 1:09 AM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,708
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار صحيفة الوطن الاثنين 1- 2- 1433, اخبار جريدة الوطن الاثنين 26- 12- 2011





hofhv wpdtm hg,'k hghekdk 1- 2- 1433< [vd]m 26- 12- 2011 1433 hojhv








  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 12 - 2011, 12:34 PM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,708
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفة الوطن الاثنين 1- 2- 1433, اخبار جريدة الوطن الاثنين 26- 12- 2011

سورية تحضّر لاقتحام حمص



ستقبل النظام السوري رئيس بعثة المراقبين العرب محمد أحمد مصطفى الدابي بتشديد الحصار على مدينة حمص وخاصة حي بابا عمرو، الأمر الذي دفع بالمعارضة لمطالبة البعثة العربية، بحماية المواطنين في حمص خشية ارتكاب مجازر بحقهم.
وأعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان أمس مقتل سوري وإصابة ثمانية آخرين جراء قصف قوات الأمن لأحياء بمحافظة حمص. وأضاف "توفي مواطن في حي كرم الزيتون متأثرا بجراح أصيب بها ليل السبت الأحد، وفي حي بابا عمرو أصيب ثمانية مواطنين بقصف الجزء الغربي من الحي بقذائف الهاون ولايزال الحي يتعرض لإطلاق نار من رشاشات ثقيلة" .
وحسب المرصد، أسفرت حملة مداهمات نفذتها قوات عسكرية إثر اقتحام قرية الجرذي في محافظة دير الزورأمس عن إصابة أربعة مواطنين أحدهم بحالة حرجة واعتقال العشرات، حصل المرصد على أسماء 27 منهم.
وفي ريف دمشق، أصيب خمسة مدنيين برصاص قوات الأمن في حي السيدة زينب "فيما كانوا عائدين من تشييع مدني استشهد السبت".
وكان عشرون مدنيا قتلوا أول من أمس في مناطق مختلفة من البلاد، ستة منهم في حمص وثلاثة في درعا. ومن بين الضحايا مسؤول سابق في حزب البعث في حمص قتل مع زوجته بالرصاص داخل منزلهما، كما أكد ناشط من المنطقة.
إلى ذلك، دعا المجلس الوطني السوري، الجامعة العربية التي يفترض أن تصل بعثة من مراقبيها إلى دمشق اليوم، إلى التوجه لحمص حيث يحاصرآلاف الجنود حي بابا عمرو. وأوضح المجلس في بيان أن "حي بابا عمرو شهد منذ الصباح حصارا شديدا وتهديدا خطيرا باقتحام أحياء من المدينة بقوة عسكرية تقدر بأربعة آلاف مجند". كما أشار إلى "قصف شديد طال حمص طوال الأيام التي مضت".
وحذر المجلس من "تهديد حقيقي بارتكاب مجازر وجرائم بحق الإنسانية في حمص التي يستغيث أهلها وينذرون بالخطر المحدق بهم إن لم تتحرك الجامعة العربية وترسل مراقبيها إلى هناك فورا". ودعا المجلس المراقبين العرب إلى "التوجه بشكل عاجل وفوري إلى حمص والدخول إلى الأحياء المحاصرة فورا والقيام بالواجب الذي حضروا من أجله".
وكان الدابي أعلن قبل مغادرته القاهرة أمس متوجهاً إلي دمشق "التقيت مع الأمين العام للجامعة لوضع خريطة بشأن عمل البعثة ومتابعة الإعدادات الإدارية والترتيبات الفنية الخاصة بعمل البعثة والتي ستعمل بكل شفافية في مراقبة الوضع في سورية من خلال لقاءات ميدانية متواصلة مع كل أطراف القضية من قوات مسلحة ومعارضة وأجهزة أمن ومنظمات إنسانية".
وكانت بعثة تابعة للجامعة العربية وصلت الخميس إلى دمشق للإعداد لمهمة مراقبيها. وقال رئيس الوفد السفير سمير سيف اليزل إنهم "أكثر من خمسين خبيرا عربيا في مختلف المجالات لاسيما السياسي وحقوق الإنسان والعسكري".
وعقدت البعثة أول من أمس اجتماعا مع وزيرالخارجية السوري وليد المعلم، وصفه الناطق باسم وزارة الخارجية جهاد المقدسي "بالإيجابي".
كما أجرى سيف اليزل اتصالات مع غرفة عمليات الجامعة في القاهرة، وأبلغها بما تم خلال اليومين الماضيين.
من جهة أخرى، أكد وزير الخارجية المصري محمد كامل عمرو أمس حرص مصرعلى التوصل لحل سلمي للأزمة السورية عن طريق المبادرة العربية والحيلولة دون التدخل الأجنبى، وذلك في محاضرة ألقاها أمس أمام طلاب الكلية الحربية بالقاهرة.


00000000

أميركا تشتري أسلحة الميليشيات الليبية

كشفت مصادر أميركية أن الولايات المتحدة تدرس مع ليبيا خطة تقضي بتوفير برنامج مخصص لشراء الأسلحة خاصة الصواريخ المحمولة المضادة للطائرات من المجموعات المسلحة التي وضعت يدها عليها خلال المواجهات مع نظام القذافي السابق طوال الأشهر الماضية. وأشارت المصادر طبقا لمحطة "سي إن إن" الأميركية إلى أن الخطة تندرج في إطار حرص الولايات المتحدة على جمع أكبر كمية ممكنة من هذه الأسلحة وتأمينها خشية أن يصار إلى بيعها في السوق السوداء ما قد يفتح الباب أمام تهديد الأمن الملاحي في حال وصولها إلى تنظيمات متشددة مثل القاعدة.
وامتنع المتحدث باسم الخارجية الأميركية مارك تونر عن التعليق على تفاصيل ما قال إنها "برامج سرية"، لكنه أضاف أن بلاده "تبحث عن الطريقة الأكثر فاعلية" لتدمير ترسانة النظام السابق من الصواريخ المحمولة المضادة للطائرات التي يقدر عددها بعشرين ألف صاروخ. ولفت تونر إلى وجود كثير من الأسلحة المنتشرة على الأراضي الليبية، مضيفاً أن الجهود تنصب حالياً على إحصائها وجمعها.





000000000000

المملكة وتركيا تعاودان مفاوضات التجارة الحرة



عد توقفها في أغسطس الماضي، أسفر لقاء جمع وزيري التجارة في السعودية وتركيا بمنتدى الأعمال السعودي التركي بالرياض أمس، عن معاودة بدء مفاوضات تبادل التجارة الحرة بين البلدين، كما خرج اللقاء بمقترح إنشاء بنك سعودي تركي مشترك، فضلا عن قبول السعودية لخطابات اعتماد عمل البنوك التركية في السعودية.

وفي حين وعد وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة بأتم استعداده، للعمل من أجل إزالة كافة معوقات التجارة وحركة التصدير بين المملكة وتركيا، أكد وزير التجارة التركي ظفر تشاجلايان أن وزارته ستعمل مع الجانب السعودي على حل جميع المشاكل التي تعيق الجوانب الاقتصادية والتجارية، من تسهيل التأشيرات، والرسوم الجمركية، وتسهيل إجراءات المنافذ الجمركية.
ودعا الدكتور الربيعة مؤسسات القطاع الخاص في البلدين إلى استكشاف المزايا والفرص النسبية التي يوفرها البلدان الشقيقان للمستثمرين لزيادة عدد وحجم المشاريع المشتركة، وتعزيز مكاسب القطاع الخاص من توفر الفرص الاستثمارية، مشيرا إلى أن افتتاح مكتبين ملحقين تجاريين للسفارة التركية في كل من الرياض وجدة سيكون لهما دور في تنشيط التجارة في الفترة المقبلة. وبين الربيعة أن التجارة مع تركيا والتبادل التجاري السعودي التركي قد حقق نموا كبيرا في الفترة من 2005 إلى 2008م ليصل إلى نحو 18.8 مليار ريال، وأن لدى المملكة وتركيا إمكانات كبيرة لرفع مستوى التبادل التجاري القائم إلى مستويات أكبر، خاصة إذا ما تم الأخذ في الاعتبار أن البلدين الشقيقين تمكنا في عام 2010م من رفع حجم التبادل التجاري إلى 17.2 مليار ريال من بينها 9012 مليون ريال كصادرات سعودية و 8246 مليون ريال كواردات تركية إلى المملكة. وأشار إلى زيادة عدد الشركات المشتركة العاملة في البلدين واتجاهها الى الاستثمار المباشر وغير المباشر في عدد من المجالات الاقتصادية، وهو الأمر الذي سيؤدي إلى زيادة حجم التعاون الحالي والمستقبلي إلى مستويات أكبر، خاصة أنهما ضمن مجموعة دول العشرين الدولية ويعدان من بين أكبر الاقتصادات في دول المنطقة حاليا.
من جهته قال تشاجلايان إن اللقاء الذي جمعه بوزير التجارة السعودي أفضى إلى معاودة بدء مفاوضات تبادل التجارة الحرة بين البلدين، إلى جانب مقترح لإنشاء بنك سعودي تركي مشترك، فضلا عن قبول السعودية لخطابات اعتماد عمل البنوك التركية في السعودية، مشيراً إلى أن تكثيف زيارات الوفود التجارية وإقامة المعارض التجارية وتبادل زيارات المسؤولين ورجال الأعمال في البلدين والعمل من أجل إزالة معوقات الحركة التجارية بين البلدين كفيل بمضاعفة حجم التجارة الحالية، مضيفاً أن القطاع التجاري سيكون المستفيد الأكبر من متانة العلاقات بين البلدين. وأوضح أنه يتفق مع وزير التجارة والصناعة على ضرورة إزالة كافة معوقات التجارة بين البلدين بما يخدم حركة التجارة البينية وحركة الصادرات، مشيرا الى أن هناك عددا من مجالات التعاون الصناعي والتجاري يمكن لرجال الأعمال في البلدين التعاون فيها، ومن بينها قطاع الدواجن واللحوم، والتي تعد المملكة سوقا كبيرة لها، إضافة إلى قطاع المقاولات، خاصة مع إطلاق المملكة لعدد من المشاريع الكبرى التي يمكن للشركات التركية تنفيذها، خاصة أن العديد من الشركات التركية مصنفة دوليا وتعد ثاني أفضل قطاع مقاولات على المستوى الدولي حاليا.




00000000000


مشاكسون" يعترضون إزالة تعديات بمنح التنعيم


كد رئيس بلدية العمرة الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة المهندس حسن خنكار أن لجنة التعديات بمشاركة من منسوبي الأمن الوقائي وشرطة العاصمة المقدسة، أزالت صباح أمس أحواشا ومباني غير نظامية وعقوما مقامة بطرق عشوائية ولا يحمل أصحابها صكوكا شرعية، وذلك في مخطط منح التنعيم 11، مشيرا إلى أن بعض المواطنين "المشاكسين" - على حد قوله - حاولوا مقاومة معدات الأمانة وموظفي الإزالة بادعاء ملكيتهم لصكوك بعض الأراضي، غير أن تدخل الشرطة أسهم في تنفيذ الإزالة بالكامل، وأحيلوا لقسم شرطة التنعيم لاستكمال الإجراءات.
وأضاف في تصريح إلى "الوطن" أن البلدية أزالت 8 مواقع عشوائية في "حارة الشناقطة" الواقعة بحي أم الجود حيث تكثر العمالة المخالفة والعشوائيات. كما أزالت مواقع أقيمت بطرق غير نظامية من قبل بعض المخالفين ممن يعتدون على الأراضي الحكومية دون وجود ما يثبت ملكيتهم لها.
وطمأن خنكار المواطنين بأن البلدية ستواصل مهامها في إزالة أي تعديات سواء على منح المواطنين أو أراضي الدولة دون تأخر أو تهاون، مهيبا بجميع المواطنين عدم السعي وراء الأراضي والمخططات العشوائية، وعدم البناء بطرق مخالفة حتى لا يكونوا عرضة للغرامات التي نص عليها النظام.





00000000000000



محاكمة "جراح سمنة" تسبب في وفاة 10 سعوديات


دأت الهيئة الصحية الشرعية في جدة محاكمة طبيب وافد غيابيا، بتهمة التسبب في وفاة 10 سعوديات العام الماضي، على خلفية أخطاء طبية تتعلق بتغيير مسار وربط المعدة.
وكشف رئيس الهيئة الشيخ عبدالرحمن العجيري لـ"الوطن" عن تمكن الطبيب الوافد من الهروب خارج البلاد على الرغم من إصدار مذكرة تمنع سفره. وأوضح أنها تجري محاكمة الطبيب غيابيا عبر اللجنة الشرعية بالمديرية العامة للشؤون الصحية بجدة بحضور أعضاء من إدارة المستشفى.
ولفت العجيري إلى أن هذا الأمر تتحمل مسؤوليته إدارة المستشفي "التي مكنت الطبيب من إجراء العمليات والوقوع في أخطاء متكررة دون رادع".
من جهة أخرى، تواصل شرطة المدينة المنورة استجواب 4 أطباء زوروا شهادات ممارسة المهنة التي تصدرها هيئة التخصصات الصحية، بعد أن قبضت عليهم أول من أمس.
وعلمت "الوطن" عن تمديد إيقاف باكستاني على ذمة التحقيق إثر تورطه في التزوير، في حين أخلت شعبة "التزوير والتزييف" سبيل 8 أطباء من جنسيات مختلفة، بعد استجوابهم لمعرفة علاقتهم بالقضية.

تسبب طبيب متخصص في جراحة السمنة (من جنسية عربية) في وفاة 10 مواطنات يبحثن عن الرشاقة العام الماضي بسبب أخطاء طبية في عمليات تغيير مسار وربط المعدة. وكشف رئيس اللجنة الصحية بالهيئة الصحية الشرعية الشيخ عبد الرحمن العجيري لـ "الوطن"عن تمكن الطبيب الوافد، الذي يعمل في مستشفى خاص بجدة، من الهروب خارج البلاد على الرغم من إصدار مذكرة تمنع سفرة إلا أنه هرب بطريقة غير شرعية. وأوضح أنها تجري محاكمة الطبيب غيابيا عبراللجنة الشرعية بالمديرية العامة للشؤون الصحية بجدة بحضورأعضاء من إدارة المستشفى، مؤكدا أن هذا الأمر تتحمل مسؤوليته إدارة المستشفي التي مكنت الطبيب من إجراء العمليات والوقوع في أخطاء متكررة دون رادع، ولم توقفه الإدارة عن مزاولة المهنة حفاظاعلى أرواح المراجعات، ولم تتخذ حياله إجراءات حازمة كتحويله للتحقيق.
وأضاف العجيري أن القضايا الخاصة بالأخطاء الطبية التي وقعت من قبل هذا الطبيب لم تعرض على اللجنة الشرعية إلا في وقت متأخر، وقمنا بإصدار حكم بإيقافة عن مزاولة المهنة وعرضه على اللجنة الشرعية للمحاكمة. وأكد أن عدم إيقاف المنشأة للطبيب عن مزاولة المهنة منذ حدوث الخطأ الأول والتسبب في حالة الوفاة يدل على الإهمال.
وقال العجيري إن السيدات ضحايا عمليات المعدة هن مواطنات ووتراوح أعمارهن بين 29 و 36 عاما.
وكشف العجيري " للوطن" أن نسبة90% من الأخطاء الطبية التي تعرض على الهيئة الصحية الشرعية تكون من المستشفيات الأهلية والأطباء المقيمين في السعودية وضحية هذه الأخطاء مايقارب 80% من السيدات، وذلك لأن هؤلاء السيدات يعتمدن على عمليات التجميل وشفط الدهون وتدبيس المعدة وتغيير المسار، وتحدث عقب تلك العمليات مضاعفات خطيرة كنزيف حاد وغيره.
وأضاف أن أغلب القضايا التي عرضت على الهيئة الصحية الشرعية كانت زيادة جرعة التخدير، والأخطاء الطبية في عمليات التجميل، و قضايا متعلقة بتخسيس الوزن والسمنة عند النساء. وأوضح أن العقوبات التي تفرض في الأخطاء الطبية محددة وفقا لنظام وزارة الصحة ومؤيدة من أمر ساممٍ والأمر ليس متروكا للقاضي، فلكل خطأ عقوبة منصوص عليها قد تصل في كثير من الأحيان إلى تغريم الجاني مئة ألف ريال أوالسجن لستة أشهر أو الجمع بين السجن والغرامة.
وتذمر العجيري من عدم تفعيل دورالحاسب الآلي في عملية مراقبة تراخيص الأطباء المقيمين والأطباء السعوديين من قبل وزارة الصحة والاعتماد على الطريقة البدائية في البحث عن الأطباء وتراخيصهم بشكل ذاتي.
وأضاف العجيري أن ارتفاع نسبة الأخطاء الطبية في المستشفيات الأهلية الخاصة يعود إلى عدم وجود أطباء مرخص لهم داخل هذه المنشآت، وضعف الإمكانيات الطبية وعدم توفرالأجهزة الحديثة، وقلة عدد الاستشاريين، إلى جانب أن بحث هذه المستشفيات عن الربح يدفعها لتقليص عدد الاستشاريين والفنيين والكوادر المتخصصة.

استجواب المتهمين في قضية أطباء المدينة المزورين

تواصل شرطة المدينة المنورة استجواب أطباء زوروا شهادات ممارسة المهنة التي تصدرها هيئة التخصصات الصحية، بعد أن ألقت القبض عليهم أول من أمس، إثر بلاغ تقدمت به الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة بناء على جولة رقابية للجنة تفتيشية في أحد المستشفيات.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام لـ"الوطن" أن شرطة المنطقة باشرت القبض على الأطباء، وتواصل الاستجواب مع كل من له علاقة بذلك، وأنه تم التحفظ على وافد من جنسية آسيوية رهن التحقيق لحين إحالة ملف القضية إلى جهة الاختصاص.
وعلمت "الوطن" من مصادر مطلعة أن شرطة المدينة المنورة أقرت أمس تمديد إيقاف باكستاني على ذمة التحقيق إثر تورطه في تزوير شهادات مزاولة مهن طبية لـ4 أطباء يعملون في أحد المستشفيات الخاصة بالمدينة، في حين أخلت شعبة "التزوير والتزييف" سبيل 8 أطباء من جنسيات مختلفة، بعد استجوابهم لمعرفة علاقتهم بالقضية، فضلا عن البيانات والوثائق المغلوطة التي قدمت إلى جوازات المنطقة.
وكشفت المصادر أن الباكستاني أقر بممارسة التزوير في وثائق تتعلق بهيئة التخصصات الطبية السعودية، وتقديمها إلى إدارة الجوازات بغرض استخراج إقامات لعدد من الأطباء، بعد أن زعم للأطباء أنه يتمتع بعلاقات واسعة مع جهات حكومية، مما يمكنه من استخراج إقاماتهم بشكل عاجل، دون أن تأخذ تلك الإجراءات دورتها النظامية.
وكانت "الوطن" قد نشرت أمس، خبر القبض على الأطباء والمزور الآسيوي، بعد أن تبين تورطهم في تزوير تراخيص المهن الطبية التي تصدر من هيئة التخصصات الطبية، عقب مناقشة أعضاء لجنة طبية تفتيشية 4 أطباء حول شكوك في شهاداتهم الطبية بالمستشفى، مما دعا اللجنة إلى استدعاء الجهات الأمنية التي تولت التحفظ على الأطباء للتحقيق معهم.



000000000000
لسماح للأجانب بالاستحواذ على 49% فقط من رخص النقل الجوي المحلي في السعودية (محدث)
كشف مصدر مسؤول في هيئة الطيران المدني السعودي،أن حصص المستثمرين المحليين في رخص النقل الجوي للتشغيل الداخلي والدولي تقدر بـ 51% ، فيما سيذهب 49% للمستثمرين الأجانب كحدأقصى.
وقال ناصر السالمي رئيس العمليات في "طيران الخليج"، الناقل الجوي الحكومي البحريني، قوله إن "طيران الخليج" ستدرس القرار السعودي بشأن فتح الأجواء عبر تأسيس شركات للتشغيل الجوي الداخلي والدولي،وستبحث الجدوى الاقتصادية من الشراكة مع مستثمرين سعوديين، وأضاف "هذا الأمر يحتاج إلى دراسة".
وأشار السالمي خ إلى أن شركات الطيران الكبرى لا تفضل الدخول في مشاركة مع مستثمرين آخرين، وترغب في نقل المسافرين بنفسها، لكن في حال تطلب الأمر ذلك، فإن الشركات ستنظر إلى الجدوى الاقتصادية من الشراكة، موضحا أن "طيران الخليج" مهتمة بالسوق السعودية للنقل الجوي، والتي ترى أنها سوق كبيرة وواعدة".
من جانبه، قال مصدر رفيع في شركة طيران الإمارات، إن شركته تنتظر مزيدا من التفاصيل حول القرار الذي اتخذته أمس هيئة الطيران المدني السعودية بفتح الأجواء للتشغيل الجوي المحلي والدولي.
وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، "على الرغم من أنه ليس لدينا خطط فورية بشأن القرار السعودي، إلا أننا متحمسون لهذه الخطوة كثيرا".
وبين المصدر أن القرار الذي اتخذته الهيئة العامة للطيران المدني السعودي بشأن فتح أجواء المملكة أمام الناقلات، يمثل تطورا إيجابيا تنعكس آثاره على صناعة الطيران في المنطقة ويحقق فوائد كبيرة للمسافرين الذين سيستفيدون من تعدد الخيارات التي ستتوافر أمامهم.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 12 - 2011, 1:04 PM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفة الوطن الاثنين 1- 2- 1433, اخبار جريدة الوطن الاثنين 26- 12- 2011

عوافي ع الخبر ي ذوق
لاهنت








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
1433, 2011, الاثنين, الوطن, اختار, جريدة, صحيفة

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار جريدة الوطن يوم الاثنين 21-7-1433، أخبار صحيفه الوطن يوم الاثنين 11-6-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 11 - 6 - 2012 12:08 AM
اخبار صحيفه الوطن ليوم الاثنين 9-6-1433 , اخبار جريده الوطن ليوم الاثنين 30-4-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 1 - 5 - 2012 9:46 PM
اخبار صحيفه الوطن ليوم الاثنين 24-5-1433 , اخبار جريده الوطن ليوم الاثنين 16-4-2012 حروف مبعثره صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 15 16 - 4 - 2012 2:23 PM
اخبار صحيفة الوطن الثلاثاء 20- 12 - 2011 , اخبار جريدة الوطن الثلاثاء 25- 1 - 1433 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 2 - 1 - 2012 6:00 PM
اخبار صحيفة الوطن الاثنين 19- 12 - 2011 , اخبار جريدة الوطن الاثنين 24- 1 - 1433 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 2 - 1 - 2012 6:00 PM


الساعة الآن 5:27 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy