العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > المنتدى العام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى العام مواضيع عامه ، مواضيع ساخنه ، آراء مختلفة ، مقالات عامه كلمات قيمه ، معلومات هامه ، جرائم ، تغطية مواضيع ، نفل مواضيع مهمه ، بوح القلم ، تعبير عن الخاطر ، عبر عن مشاكلك ، عن خاطرك ، مواضيع عامه

شاب يعتزل الغزل لأن أم عيون كحيله و"مؤخرة" ناطه.. طلعت "شيفه"

البراقع , الغزل , برقع , تنات , كشخه شاب يعتزل الغزل لأن أم عيون كحيله و"مؤخرة" ناطه.. طلعت "شيفه" ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10 - 1 - 2012, 1:30 AM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

شاب يعتزل الغزل لأن أم عيون كحيله و"مؤخرة" ناطه.. طلعت "شيفه"


" شيفة " لقب عامي دارج , لصفة تطلق على قليل الحظ من الحسن أو الجمال, ويعبر عنها في الغالب باعتبار أنها الضد من صفة الوسامة , فيقال شيفة أي دميم الخلقة , وهي صفة تطلق على الجنسين .
الموضوع هنا لا علاقة له بالتنقيص من خلقة الله - والعياذ بالله – إلا أن الشيفة من النساء دائماً ما تطرح التساؤلات حول قدرتها على جرجرة "دون جوانات" و "توم كروزات" المملكة من الشباب الباحث عن الجنس اللطيف , وذلك كله لن تجده في أي دولة من دول العالم , هو يحدث فقط في السعودية , لماذا ؟ .

يعتزل الغزل عيون كحيله و"مؤخرة" images-9133221e3d.jp
" ساخر الإلكترونية " وفي سعيها المتواصل نحو البحث عن خفايا اجتماعية سالبة تحاول هنا استيضاح الصورة وفق كل الآراء داخل إطار من الحرية المسئولة والهادفة بعيداً عن المهاترات وتطرح السؤال التالي:

س : كيف أصبحت العباءة أو الغطاء الساتر كنهج إسلامي فطري نعتز به ونتبع به السنة النبوية الشريفة وهي تدعو المرأة للبس الغطاء الساتر صيانة لها, كيف أصبح لدى بعض النساء ناقصات العقل والدين فرصة مواتية لاستغلاله بالجذب والمباهاة وتصوير نفسها على أنها جميلة وذات حسن وجمال أخاذ ؟ .

يعتزل الغزل عيون كحيله و"مؤخرة" 98757_1206101647.jpg
يعتزل الغزل عيون كحيله و"مؤخرة" a2963c1788.jpg
والسؤال التالي قد يوضح الصورة بشكل أكبر ؟
س : إلى أي مدى استغلت "الشيفة" من النساء البرقع أو النقاب في إظهار جمال فتان يخفي تحته وجه يلوع الكبد ؟ .
س : هل تلجأ المرأة لتعويض قباحتها بالتفنن في لفت الانتباه واستعراض جمال وهمي يخفيه قباحة وبشاعة من خلال العباءة والغطاء الساتر للوجه ؟ .

يعتزل الغزل عيون كحيله و"مؤخرة" 667976216153.jpg
يقول بدر المقرن "لساخر": القضية ليست بخافية على أحد من الجنسين فهناك فتيات قبيحات الشكل استطعن الخداع والمكر باسم العباءة , حتى غاب الهدف الرئيسي من العباءة وهو الستر والحشمة , بل تم استغلالها لاصطياد شباب على أنهن جميلات من خلال تفننها في لبس البرقع أو النقاب .
وأضاف المقرن أن هذا الأمر ليس بالأمر الصعب عليهن , حيث أنه وبقليل من التفنن التجميلي ووضع المساحيق حول الأعين ثم وضع غطاء الرأس حتى تظهر لك برغم بشاعتها وكأنها إحدى ملكات الجمال النسائي .

يعتزل الغزل عيون كحيله و"مؤخرة" images-32c30931b3.gi
ويقول محمد الوهيبي "لساخر الإلكترونية" : كثير من الشباب وقعوا فريسة "الشيفه" بعد تنكر بعض القبيحات بالعباءة وإظهار مفاتن محددة توهم الرائي إلى أنه ينظر لفتاة ذات حسن, مؤكداً أن الفتاة التي تقوم بهذا الأعمال هي فتاة تنقصها الثقة بالنفس وتؤكد لمن حولها على قباحة شكلها فتحاول إخفاء هذا النقص بالارتباط بشاب وسيم حتى تقنع نفسها ومن حولها بأنها جميلة وإلا لما قبل بها ذلك الشاب .
وقال الوهيبي أن التنكر بهذا الشكل هو نصب واحتيال لا يوجد إلا في المملكة, مطالباً أسود الفضيلة من رجال الهيئة بأن يكونوا أكثر صرامة في محاسبة النساء اللاتي يستغللن العباءة في إبراز مفاتنهن, داعياً الشباب إلى عدم الثقة بمثل هؤلاء من النساء وبعدم الانجراف وراء جمال وهمي .

يعتزل الغزل عيون كحيله و"مؤخرة" 11111111111111111111
أما حمد السهلي فقال "لساخر": هناك الكثيرون ممن نعرفهم ونسمع بقصصهم "الغزلية" بأنهم وقعوا في حب مثل هؤلاء المزورات للجمال, وأذكر أن أحدهم قالي لي بأن فتاة ذكية استطاعت أن تجعله يراها كأهم شيء في حياته وبعد شهور من الحب على الهاتف وبعد أن شعر بأن حبه لها قد يغفر التواضع الشديد في صفاتها الخلقية وافق على أن يراها وقد كانت صدمته شديدة, وبعدها قرر .. لا غزل بعد اليوم .

يعتزل الغزل عيون كحيله و"مؤخرة" 156315.imgcache
نورة الخالدي تقول "لساخر الإلكترونية": أعترف بأن بعض الفتيات ممن ضعف لديهن الوازع والدين اعتدن التفنن في لبس النقاب أو البرقع بصورة لا تؤدي الغرض منها في تصوير المرأة في ستر العورة والمفاتن بل بهدف استغلاله في اصطياد الشباب .
وقالت نورة أن أساليب التفنن في التنكر باسم الجمال كثيرة فقد تكون من خلال تزيين العيون وهي الأهم كونها شيء ظاهر ويلفت الانتباه ومن ثم يمكن لها أن تستغل مفاتن أخرى كإبراز الصدر أو لبس الضيق من العباءات بهدف إبراز مؤخراتهن وغير ذلك من الإغراءات التي يسيل لها لعاب بعض الشباب ضعيف الوازع .

يعتزل الغزل عيون كحيله و"مؤخرة" 53fee3550ceb73e8491b
وقالت المعاكسات واصطياد الفتيات أو الشباب صفة مذمومة أنكرها الدين الحنيف ولا تقبلها عاداتنا وتقاليدنا قبل كل شيء , وعندما يكون التصيد بالمكر والخديعة فتلك مصيبة أعظم , مضيفة أن نهاية مثل تلك الفتيات غالباً ما تكون وخيمة فالشاب ذو المواصفات الجميلة لن يقبل بإنسانة قبيحة سيما عندما تحاول جره بالمكر والخديعة وقد ينتقم منها بما لا يحمد عقباه مؤكدة أن الأمثلة على ذلك كثيرة ومعروفة بين أوساط الفتيات اللاتي يمتهن هذا النوع من الخبث والدجل .
يذكر بأن بعض الشباب "المغزلجية" يجرون اختبار مع من يتعرفون عليهن، والإختبار يتمثل بطلبه منها ان تصفر (تطلق صفاره من فمها) فإن كانت تستطيع "التصفير" بقوه فلديها "براطم كبيرة" وإن كانت صفارتها نحيفه الصوت وفيها شوشره فلديها "شفايف صغيرة" ثم يبني هذا الشاب نتيجة الأختبار على بقية الشكل .

بنت من الرياض مصورينها الشباب في شقه !!






..
من مجلة أبوسمير...
..



موضوع راق لي :h035:



ahf duj.g hgy.g gHk Hl ud,k ;pdgi ,"lcovm" kh'i>> 'guj "adti" hgfvhru fvru jkhj ;aoi








  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 - 1 - 2012, 1:36 AM   #2

نبضها عتيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 585
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2008
 المكان : نبض قلبه ⓜ $ ♥
 المشاركات : 65,453
 النقاط : نبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond repute

افتراضي رد: شاب يعتزل الغزل لأن أم عيون كحيله و"مؤخرة" ناطه.. طلعت "شيفه"

ههههههههههههههه
يستاهل محد قال له يغازل
عوافي ياذوق ع الخبريه








  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 - 1 - 2012, 2:21 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: شاب يعتزل الغزل لأن أم عيون كحيله و"مؤخرة" ناطه.. طلعت "شيفه"

ههههههه وي وي خوش موضوع
ولا عاد اليوتيوب :خجل:


الف شكر لك ي ذوق
ربي يسسعدك









  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البراقع, الغزل, برقع, تنات, كشخه

جديد مواضيع القسم المنتدى العام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"دونيس" يُجهز الهلال للنصر بـ"العرضيات" و"التسديد".. و"كواك" غير جاهز ♥ •ӎ منتديات نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم 0 23 - 12 - 2015 12:12 AM
الإكوادوري "أيوفي" لـ"سبق": شكوت "النصر" وشكراً لـ"الفيفا" ♥ •ӎ نادي النصر السعودي - منتديات العالمي - منتدى النصر الرسمي 0 18 - 9 - 2015 10:54 PM
ارتفاع عدد ضحايا "مبنى القصيم" إلى "7".. والبحث عن "2" وإنقاذ "6" ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 28 - 4 - 2015 1:13 AM
بالصور عريس يلغي "العرضة" وشهر العسل حزناً على "نايف" ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 19 - 6 - 2012 5:24 PM
الـ " u e f a " يعلنها : "أبيدال" و "ألفيس" لن يلعبا "النهائي" .. والسبب "برشلونه" ! ~ βĎoŕү ..! كووورة منتديات كورة العربيه والعالميه koora online live 6 10 - 5 - 2009 11:14 AM


الساعة الآن 11:53 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy