العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

صحيفه سبق اليوم الثلاثاء 8/3/1433 ،، أخبار صحيفه سبق اليوم الثلاثاء 31/1/2012

صحيفه سبق اليوم الثلاثاء 8/3/1433 ،، أخبار صحيفه سبق اليوم الثلاثاء 31/1/2012 صحيفه سبق اليوم الثلاثاء 8/3/1433 ،، أخبار صحيفه ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /31 - 1 - 2012, 2:42 AM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,729
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي صحيفه سبق اليوم الثلاثاء 8/3/1433 ،، أخبار صحيفه سبق اليوم الثلاثاء 31/1/2012


طالب عضو شرف نادٍ عاصمي محكوم بالسجن في دبي على خلفية قضايا عدة، من بينها قضيتان تتعلقان بشيكات مسحوبة على بنوك إماراتية لصالح سعوديين، بأكثر من 16 مليون درهم، بالإفراج عنه، وترحيله إلى السعودية؛ كون جميع خصومه في السعودية، وهم مَنْ يحق لهم قانوناً أن يقاضوه ويطالبوا بتنفيذ أحكام القضاء. كاشفاً عن تعرضه داخل السجن لـ"النَّصْب" من شخصَيْن، حُكِم على أحدهما بالسجن 20 سنة، وخُفِّفت إلى 6 سنوات، وأُفرج عنه قبل ثلاثة أشهر، بعد أن أمضى 3 سنوات، والآخر هارب.
وقال السجين السعودي في اتصال مع "سبق" إنه حصل على حُكْم بالإفراج عنه بعد حفظه 15 جزءاً من القرآن الكريم، وهو في حاجة إلى مَنْ يضمنه ليخرج. مضيفاً بأنه مواطن سعودي، وجميع خصومه من السعوديين أو المقيمين في السعودية، ولا يوجد عليه أي مطالبات لدى دولة الإمارات، أو حق خاص هناك. مطالباً بإنهاء معاناته، وإخراجه من دبي بضمان جواز سفره. وأضاف: أريد إبعادي من الإمارات، وإعادتي إلى وطني السعودية.
ويقول السجين السعودي في اتصال هاتفي مع "سبق": لا أطلب سوى الرحمة بي وبحالي وأهلي، الذين لم أرهم منذ ست سنوات، وكذلك والدتي المقعدة، التي فقدت أحد أبنائها قبل سنتَيْن في الحرب ضد المتسللين على الحدود الجنوبية، وأبنائي الأربعة، الذين أكبرهم لا يتجاوز سنه الـ15 سنة، وهم محرومون من رؤيتي، ولم يزوروني منذ عام 2005م. مطالباً بإعطائه فرصة للعودة والتصرف في سداد الحقوق التي عليه.
وكشف "ط.ع.خ"، عضو شرف النادي العاصمي، قصته بأنه حُكِم عليه بالسجن في قضيتَيْن تتعلقان بشيكات مسحوبة على بنوك إماراتية، لصالح اثنَيْن من السعوديين. القضية الأولى بمبلغ 4 ملايين درهم، وحُكِم عليه بالسجن بسببها سنتَيْن، ونفَّذ الحكم. والقضية الثانية تخص شيكاً بمبلغ 12 مليون درهم إماراتي، وحُكِم عليه بالسجن ثلاث سنوات بسببه، ونفَّذ العقوبة، إضافة إلى قضيتَيْن أخريَيْن، حُكِم ضده بالسجن 6 سنوات بسببهما والإبعاد، ولم ينفِّذ العقوبة الخاصة بهما بعد. "أعفي عن مدتها لحفظ 15 جزءاً من القرآن".
وأضاف "ط. ع. خ" بأنه في عام 2008م تعرض وهو داخل السجن المركزي بالعوير لعملية نصب من شخصَيْن، حُكِم على أحدهما بالسجن 20 سنة، وخُفِّفت إلى 6 سنوات، وأُفرج عنه قبل ثلاثة أشهر، بعد أن أمضى 3 سنوات، والآخر هارب.
وقال إن الشخصين اللذين التقياه في السجن زعم أحدهما أنه محامٍ عن خصومي، وادعى أن لديه تنازلاً من أصحاب الشيكات؛ ليتم تحويل قضيتي إلى السعودية، دون أن يطلب مني أي مقابل، بل قال إنه سيحصل على أتعابه بعد خروجي من السجن، إلا أنه ثبت أن هذه التنازلات مزوَّرة، وحُكم عليّ بالسجن ست سنوات؛ لأنني المستفيد من تلك المستندات المزوَّرة، واعتُبِرت محرضاً بل شريكاً في الجرم؛ لتصل الأحكام الصادرة ضدي إلى 11 سنة.
وأضاف قائلاً: خلال مدة سجني مَنّ الله عليّ بحفظ نصف كتاب الله، وتقدمت للامتحان، واجتزته؛ ما أهَّلني للحصول على عفو من الحاكم قدره 5 سنوات، واستمررت في حفظ القرآن الكريم، ودخلت الاختبار، واجتزته، وتم رفع أوراقي للنيابة ثم للجنة المختصة بجائزة دبي لحفظ القرآن الكريم، التي وافقت على العفو عني عن عشر سنوات.
واستطرد قائلاً: عند موعد الإفراج عني بتاريخ 6-3-2011م تأخر ذلك لدى النيابة لقرابة الشهرين؛ بسبب بعض المواد القانونية، التي تبين للنيابة لاحقاً أنها لا تنطبق عليّ؛ وبالتالي أقرّت النيابة إنهاء متطلبات الحق العام، وأمرت بالإفراج عني بعد أن حُرمت من أن يحتسب لي سنة السجن بتسعة أشهر، بل قضيت السنة 12 شهراً.
وأضاف: في تاريخ 9-5-2011م أُفرج عني، وأُرسلت لقيادة دبي؛ لإكمال الإجراءات اللازمة للإفراج عني وتسليمي للإنتربول السعودي؛ نظراً لوجود طلب بذلك، إلا أنني فوجئت في اليوم التالي بأنه توجد أحكام تنفيذ مدنية ضدي لصالح ثلاثة سعوديين، اثنان منهم بموجب عقود، والثالث بموجب قرار من لجنة الأوراق التجارية بوزارة التجارة بالرياض، وهي أحكام صدرت ضدي غيابياً قبل نحو ثلاث سنوات، ولم أُبلَّغ بها بحجة أني مجهول العنوان؛ فتقدمت بطلب استشكال في الأحكام، وخلال خمس جلسات نظرتها المحكمة لم يحضر أي من المدعين عليّ، رغم إعلان ذلك في الصحف، ومطالبتهم بالحضور، ولكن فوجئت بالحكم برفض الاستشكال المقدّم مني في هذه الأحكام الغيابية، وفي الوقت نفسه عُرضت على قضاة تنفيذ الأحكام حسب النظام المعمول به في الإمارات، الذين أمروا بالإفراج عني، لكن بكفالة جواز سفري أو جوازات سفر أخرى في كل قضية، وتم عرضي أمام القضاء في 4-10-2011م فأمروا بالإفراج عني، ولكن بكفالة بأكثر من جواز سفر، رغم أني لست من مواطني الإمارات؛ وبالتالي أجد صعوبة في أن أجد من يرهن جوازه من أجل مواطن دولة أخرى.
وتابع: تم عرضي آخر مرة أمام القضاة قبل شهر، وتمت الموافقة على خروجي بضمان جوازي فقط، ولكن هُناك نظاماً في دبي لا يوجد مثله في العالم؛ حيث لا يُسمح بخروجي من السجن بسبب وجود أمر إبعاد ووجود أمر منع من السفر، والغريب في الأمر أن رئيس المحكمة يقول إنني قانونياً يجب أن يُفرج عني، إلا أن رئيس المحكمة يستدرك ذلك بقوله: لا نستطيع لوجود أمر بالمنع من السفر قبل انتهاء القضايا وأمر إبعاد!
واختتم بقوله إنه يطالب بترحيله إلى السعودية؛ ليأخذ من له حق حقه، ويدبِّر سداد ما عليه من مستحقات، لكن لا يجد من يضمنه بجواز سفره في دبي الآن.
وتعليقاً على ما ذكره السجين السعودي قال القائد العام لشرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، لـ"سبق" إن النزيل "ط.ع.خ" صدر بحقه حُكْم في القضايا رقم: 11145/ 2006 جزاء 2782/ 2006 جزاء 12524/ 2008 جزاء 8367/ 2008 جزاء بالسجن إحدى عشرة سنة وإبعاد، بدءاً من تاريخ 06/ 03/ 2006م، وتم تخفيف عقوبته عشر سنوات لحفظه خمسة عشر جزءاً من القرآن الكريم، ثم تم حبسه بدءاً من تاريخ 11/ 05/ 2011م على ذمة القضايا "95/ 2007 تنفيذ مدني 536/ 2006 تنفيذ تجاري 619/ 2006 تنفيذ مدني 837/ 2006 تنفيذ مدني"، الصادرة من محاكم دبي لعدم أدائه المبلغ المنفَّذ به، ولا يزال نزيل السجن حتى تاريخه.
مضيفاً بأن المذكور لديه أمر بمنعه من السفر من قِبل محكمة دبي الابتدائية "وفي حالة دفع جميع المبالغ المالية في القضايا المدنية يتم الإفراج عنه بعد السداد".




×××××××××××××

"الرقابة والتحقيق" بمكة تستجوب غداً لاعب الكرة الشهير


تباشر غداً الثلاثاء هيئة الرقابة والتحقيق في مكة المكرمة التحقيق والاستجواب في الاتهام الموجَّه ضد لاعب شهير، الذي يتمثل في تهديده ووعيده وتلفظه على رجال الأمن بالدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة، واستفزازهم بتصرفات عدة داخل فناء مبنى مركز شرطة المنصور، عقب القبض على ابن شقيقته.
ويأتي ذلك تزامناً مع تنازل رجلَيْ أمن عن حقهما الخاص في القضية بعد الاعتداء عليهما.
وكشفت مصادر "سبق" أن هيئة الرقابة والتحقيق في مكة المكرمة خاطبت شرطة العاصمة المقدسة؛ لإحضار اللاعب الشهير غداً الثلاثاء، والمثول أمام المحققين والتحقيق معه في تفاصيل القضية كافة.
كما كشفت المصادر أن شقيقه وابن شقيقته تم إطلاق سراحهما بكفالة حضورية حتى صدور الحكم الشرعي في القضية.
وكان اللاعب قد أنكر التهمة جملة وتفصيلاً داخل دائرة الاعتداء على النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام أثناء استجوابه ظهيرة الثلاثاء الماضي، وقال: "لقد حضرتُ للتوسط ومعرفة تفاصيل وأسباب القبض على ابن شقيقتي وشقيقي، ولم أتلفظ أو أهدد رجال الأمن".
عندها تم فصل ملف قضية اللاعب عن القضية الأساسية، وهي الاعتداء ومقاومة رجال الأمن.
من جانب آخر أكد مصدر قيادي بالدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة أن تنازل رجلَيْ الأمن "م.ث" و"ر.س" عن حقهما الخاص في القضية غير نظامي؛ فهما لا يمثلان شخصيهما أثناء وقوع القضية بل يمثلان جهازاً أمنياً مهماً، هو شعبة الدوريات الأمنية بمكة المكرمة، وإذا كان هناك تنازل عن القضية فإن المخول بالتنازل هو إدارة الدوريات الأمنية، الجهة الأمنية الرسمية، التي لم يحترمها اللاعب وشقيقه وابن شقيقته أثناء تأدية رجال الأمن واجبهم وعملهم الرسمي في حفظ الأمن لهذا البلد الكريم.
كما أكد المصدر القيادي أن هناك استجواباً سوف يتم لرجلَيْ الأمن طرف القضية، وسيتم الوقوف بجانبهما ودعمهما حتى يأخذا حقهما الشرعي ممن اعتدى عليهما؛ ليكونوا عبرة لكل معتدٍ على أمن الوطن، ومنع أي ضغوط أو توسُّط من أي شخص كائناً مَنْ كان، يحاول تنازلهما لصالح جناة لم يحترموا في الأساس رجل الأمن وهيبته.
وكشفت مصادر "سبق" أن رجلَيْ الأمن تنازلا خطياً فقط داخل مركز شرطة المنصور نتيجة ضغوط وتوسط قيادات ووجهاء، بعثهم اللاعب لرجلَيْ الأمن، وطلب منهما الاحتكام للأعراف والصلح بالحقوق القبلية.
×××××××××××

هزة أرضية في البحر الأحمر بقوة 4.4 درجة على مقياس ريختر


رصدت محطات الشبكة الوطنية للرصد الزلزالي هزة أرضية بقوة 4.4 درجة، ضربت شمال البحر الأحمر في تمام الساعة 20:04:25 من مساء اليوم الاثنين 07/ 03/ 1433هـ، الموافق 30 يناير 2012، وذلك عند خط عرض 27.6633، وخط طول 34.007، وعمق 13 كم.
أوضح ذلك مدير إدارة الرصد الزلزالي والبراكين بهيئة المساحة الجيولوجية، المهندس هاني زهران.



wpdti sfr hgd,l hgeghehx 8L3L1433 KK Hofhv 31L1L2012 wpdti sfr hgd,l hgeghehx 8L3L1433 KK Hofhv wpdti sfr hgd,l hgeghehx 31L1L2012








  رد مع اقتباس
قديم منذ /31 - 1 - 2012, 4:58 AM   #2

الهَنوُف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3613
 تاريخ التسجيل : 9 - 11 - 2009
 المكان : بيَن حَروف آسِمه الآربِعه
 المشاركات : 91,605
 النقاط : الهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond repute

افتراضي رد: صحيفه سبق اليوم الثلاثاء 8/3/1433 ،، أخبار صحيفه سبق اليوم الثلاثاء 31/1/2012

يِّسِلٌمُوآُ عُِ اِلُخِبْرّ ., :sg_13:







  رد مع اقتباس
قديم منذ /1 - 2 - 2012, 11:50 AM   #3

اح ـــا سيس مبعثرهــ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6231
 تاريخ التسجيل : 17 - 2 - 2010
 المكان : عالمْ ُخُرافيّ لا يسكُنهـ الا "أنا" ..!! « ْ~
 المشاركات : 10,764
 النقاط : اح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: صحيفه سبق اليوم الثلاثاء 8/3/1433 ،، أخبار صحيفه سبق اليوم الثلاثاء 31/1/2012

يعطيييك العاافييه
على الخبرية
ودي








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
صحيفه سبق اليوم الثلاثاء 8/3/1433 ،، أخبار صحيفه سبق اليوم الثلاثاء 31/1/2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار صحيفة سبق اليوم الثلاثاء 23-8-1434 ، أخبار صحيفه سبق اليوم الثلاثاء 2-7-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 2 - 7 - 2013 4:05 AM
أخبار صحيفة المدينه يوم الثلاثاء 20-8-1433 ، أخبار صحيفه المدينة يوم الثلاثاء 10-7-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 9 - 7 - 2012 7:38 PM
صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 8/3/1433 ،، أخبار جريده عكاظ اليوم الثلاثاء 31/1/2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 6 - 2 - 2012 7:51 AM
جريده المدينه اليوم الثلاثاء 8/3/1433 ،، أخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 31/1/2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 6 - 2 - 2012 7:51 AM
جريده الوطن اليوم الثلاثاء 8/3/1433 ،، أخبار صحيفه الوطن اليوم الثلاثاء 31/1/2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 31 - 1 - 2012 2:45 AM


الساعة الآن 11:16 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy