العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

سبق اليوم الجمعه 11/3/1433 ،، أخبار سبق اليوم الجمعه 3/2/2012

سبق اليوم الجمعه 11/3/1433 ،، أخبار سبق اليوم الجمعه 3/2/2012 سبق اليوم الجمعه 11/3/1433 ،، أخبار سبق اليوم الجمعه 3/2/2012 ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /3 - 2 - 2012, 1:41 AM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,703
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي سبق اليوم الجمعه 11/3/1433 ،، أخبار سبق اليوم الجمعه 3/2/2012


شرطة مكة: تحديد هوية طفل الشرائع المنحور خلال 48 ساعة



اليوم الجمعه 11/3/1433 أخبار اليوم 60091.jpg

أصدرت شرطة العاصمة المقدسة مساء اليوم بياناً صحفياً حول الجريمة البشعة التي وقعت بمخطط رقم ٢ بحي الشرائع، وراح ضحيتها طفلٌ مجهول الهوية، قُدّر عمره بحدود ١٠ سنوات، عُثر على جثته مفصولة الرأس، مبينة أنه تم على الفور تشكيل فريق عمل بإشراف مباشر من مدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء إبراهيم الحمزي للتحقيق في القضية والتوصل لهوية المجني عليه خلال ٤٨ ساعة، ومن ثم معرفة الجاني.
وتضمن البيان الصحفي، الذي أكده الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن الميمان، أنه فور ورود البلاغ عن الجثة تم الانتقال لموقع الحادث شرق مكة المكرمة، ووُجدت جثة مفصولة الرأس لحدث، وتم على الفور تشكيل فريق عمل بإشراف مباشر من مدير شرطة العاصمة المقدسة؛ بهدف التوصل إلى هوية المجني عليه خلال ٤٨ ساعة، ومن خلال المعطيات سيتم التعرف على هوية الجاني والقبض عليه خلال الساعات القادمة.
وعلمت "سبق" أن جثة الطفل سيتم تشريحها من قِبل اللجنة الطبية الشرعية بالشؤون الصحية بمكة المكرمة صباح السبت لاستكمال الإجراءات اللازمة كافة، وإصدار تقرير شرعي حول الوفاة الجنائية.
×××××××××××

"سعودية" تحمل من يمني وتُلقي بطفلها في ملجأ بدولة مجاورة


حذَّر المحامي الأسري وسيط الزواج المعروف، الشيخ بندر اليحيى، الفتيات من مغبة العلاقات الآثمة، وكشف لـ"سبق" عن حالة، وصفها بأصعب القضايا التي مرت عليه، هي حادثة وقعت مع فتاة سعودية، حملت سفاحاً من وافد يمني؛ فاضطرت إلى أن تذهب لإحدى الدول المجاورة، ووضعت طفلها هناك، وتركته بأحد الملاجئ، ووضعت أسورة بيده تحوي رقم جوالها. موضحاً أنه تأكد من صدق روايتها بنفسه.
وروى الشيخ اليحيى لـ"سبق" تفاصيل الواقعة، موضحاً أنه كان قد تلقى اتصالاً من فتاة سعودية (28 عاماً)، تطلب منه أن يجد لها حلاً بعد أن حملت سفاحاً من وافد يمني كانت قد تعرفت عليه، واستغلت ذهاب أهلها إلى أحد الأعراس، ودعته إلى منزلهم، وحدث ما لا تُحمد عقباه. موضحاً أنها كانت ترغب في أن يفتي لها بإجهاض نفسها، لكنه رفض.
وأضاف "غابت بضعة أشهر، ثم اتصلت بي علَّني أجد لها حلاً، وقالت إنها ذهبت إلى إحدى الدول المجاورة، ووضعت ابنها في عمر سبعة أشهر، وتركته أمام أحد الملاجئ، ووضعت بيده أسورة بها رقمها، وقالت لي إنها الآن تذهب إليه كل فترة، معللة سفرها بأنها ذاهبة لأقربائها هناك، وأوضحت أنها تصرف عليه منذ ولادته إلى الآن".
وأوضح الشيخ أنه لم يصدق روايتها إلا عندما أعطته رقم الملجأ والمعلومات الكاملة؛ فقام بالذهاب إلى هناك، ووجد الطفل بالفعل، وتأكد من صحة روايتها.
وختم حديثه لـ"سبق" قائلاً: "أقول للبنات خفن الله من العلاقات الآثمة؛ فهناك من يتربص بهن. وما ذنب هذا الطفل يولد بلا نسب ولا أهل غريباً عن المجتمع؟".
×××××××××××××

القبض على سائق وخادمة معهما مسروقات بمليون ريال


ألقت فرق البحث والتحري الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة صباح أمس القبض على سائق إندونيسي وزوجته في مدينة جازان، وهما في طريقهما إلى اليمن للهرب من رجال الأمن؛ إثر سرقتهما ذهباً ومجوهرات تقدر قيمتها بنحو مليون ريال ومبلغ مالي قدره ١٦٠ ألف ريال.
وعثر بحوزتهما أثناء القبض عليهما على المسروقات، وما زالا رهن التوقيف والتحقيق بإدارة البحث والتحري الجنائي ومركز شرطة العزيزية، قبل إحالتهما للجهات المختصة والحكم عليهما شرعاً.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن الميمان أن رجال الأمن بالبحث الجنائي ألقوا القبض على الجانيين في مدينة جازان، ولا يزالا رهن التوقيف والتحقيق قبل إحالتهما للجهات المختصة.
وكانت "سبق" انفردت بنشر قضيتهما التي تشير إلى تعرض شقيقتين سعوديتين من سيدات الأعمال لسرقة مجوهراتهما البالغة قيمتها مليون ريال، إضافة إلى 160 ألف ريال نقداً.
وعلمت "سبق" أن أصابع الاتهام تشير إلى سائق السيدتَيْن وخادمتهما الإندونيسية، اللذين اختفيا إثر واقعة السرقة.
وتشير المعلومات، التي حصلت عليها "سبق"، إلى أن الشقيقتَيْن ذهبتا إلى مدينة جدة لقضاء واجب عائلي، وعند عودتهما مساء أمس لمنزلهما بحي العزيزية اكتشفتا سرقة الذهب والألماس وعقود لازوردي خاصة بهما، قيمتها مليون ريال، وكذلك سرقة مبلغ نقدي يُقدَّر بـ160 ألف ريال من خزينة غرفة نوم إحداهما.
واتضح أن السائق والخادمة الإندونيسيين مختفيان عن الأنظار، وعليه جرى تقديم بلاغ رسمي لدى مركز شرطة العزيزية، الذي باشر الحالة، ورفعت الأدلة الجنائية البصمات من موقع السرقة، وجرى الرفع لإدارة البحث والتحري الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة.



sfr hgd,l hg[lui 11L3L1433 KK Hofhv 3L2L2012 sfr hgd,l hg[lui 11L3L1433 KK Hofhv sfr hgd,l hg[lui 3L2L2012








  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 2 - 2012, 1:42 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,703
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: سبق اليوم الجمعه 11/3/1433 ،، أخبار سبق اليوم الجمعه 3/2/2012

مروِّج يضرب عضو هيئة ويصيبه في عينه بمكة





تعرّض عضو من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة لضرب مبرح وإصابة في عينه أثناء شروعه في القبض على مروّج "شمة - نشوق" في حوش بكر، من جهة جبل غراب بشارع المنصور.

وتفيد المعلومات، التي حصلت عليها "سبق"، بأن مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر "فرع المنصور" تلقى معلومات عن نشاط مروّج النشوق.

وأشارت المعلومات إلى أن المروّج سعودي، يبلغ (٤٢ عاماً)، وتم الاتصال به والتنسيق معه لشراء كمية كبيرة، وذلك في كمين مُحْكم؛ للقبض عليه.

وأثناء الاستلام والتسليم في حوش بكر من جهة جبل غراب بحي المنصور اعتدى المروج بضرب رجل الهيئة ضرباً مبرحاً، وكذلك إصابته في عينه بإصابة بليغة.


وقد تم نقل العضو المصاب إلى مستشفى الملك عبد العزيز بالزاهر، وأُجريت له الإسعافات الأولية، وتراوحت مدة شفائه بمدة خمسة أيام ما لم تحدث مضاعفات، مع الإشارة إلى مراجعة طبيب العيون.

وقد أُلقي القبض على الجاني، وعُثر بحوزته على ٣٥٥ كيس "شمة" معدَّة للبيع، وتم تسليمه مركز شرطة المنصور الذي حقق معه، ثم أحاله إلى دائرة الاعتداء على النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام بحُكْم الاختصاص.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /5 - 2 - 2012, 3:04 AM   #3

الهَنوُف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3613
 تاريخ التسجيل : 9 - 11 - 2009
 المكان : بيَن حَروف آسِمه الآربِعه
 المشاركات : 91,605
 النقاط : الهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond repute

افتراضي رد: سبق اليوم الجمعه 11/3/1433 ،، أخبار سبق اليوم الجمعه 3/2/2012

رِيّي ِيِسعّدكّ عِ اِلٌخٌبِرْ ., :sg_13:







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سبق اليوم الجمعه 11/3/1433 ،، أخبار سبق اليوم الجمعه 3/2/2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار اليوم يوم الجمعه 19-11-1433 ، أخبار صحيفه اليوم السعودية يوم الجمعه 5-10-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 4 - 10 - 2012 7:49 PM
أخبار اليوم يوم الجمعه 20-10-1433 ، أخبار جريده اليوم يوم الجمعه 7-9-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 6 - 9 - 2012 8:25 PM
أخبار اليوم يوم الجمعه 13-10-1433 ، أخبار جريده اليوم يوم الجمعه 31-8-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 30 - 8 - 2012 9:01 PM
أخبار جريدة اليوم يوم الجمعه 13-6-1433, أخبار صحيفه اليوم يوم الجمعه 4-5-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 4 - 5 - 2012 4:39 PM
أخبار صحيفه اليوم يوم الجمعه 16/4/1433- اخبار جريده اليوم يوم الجمعه 9 /3/ 2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 9 - 3 - 2012 12:27 AM


الساعة الآن 4:35 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy