العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار سبق يوم السبت 19-3-1433 - اخر اخبار سبق يوم السبت 11-2-2012

أخبار سبق يوم السبت 19-3-1433 - اخر اخبار سبق يوم السبت 11-2-2012 أخبار سبق يوم السبت 19-3-1433 - اخر اخبار ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10 - 2 - 2012, 11:42 PM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار سبق يوم السبت 19-3-1433 - اخر اخبار سبق يوم السبت 11-2-2012


أخبار سبق يوم السبت 19-3-1433 - اخر اخبار سبق يوم السبت 11-2-2012


أخبار سبق يوم السبت 19-3-1433 - اخر اخبار سبق يوم السبت 11-2-2012





Hofhv sfr d,l hgsfj 19-3-1433 - hov hofhv 11-2-2012 Hofhv sfr d,l hgsfj 19-3-1433 - hov hofhv sfr d,l hgsfj 11-2-2012








  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 2 - 2012, 3:17 AM   #2

الهَنوُف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3613
 تاريخ التسجيل : 9 - 11 - 2009
 المكان : بيَن حَروف آسِمه الآربِعه
 المشاركات : 91,605
 النقاط : الهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار سبق يوم السبت 19-3-1433 - اخر اخبار سبق يوم السبت 11-2-2012

يِّسِلٌمُوآُ عُِ اِلُتغطيه ., :sg_13:







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 2 - 2012, 6:37 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار سبق يوم السبت 19-3-1433 - اخر اخبار سبق يوم السبت 11-2-2012

مستشفى حكومي بالطائف: رفضنا استقبال جثة مواطنة للاشتباه في وفاتها جنائياً




فهد العتيبي- سبق- الطائف: فوجئ المواطن "تركي الحارثي"، الذي تجول بجثة شقيقته إثر رفض "مستشفى تخصصي حكومي" بالطائف قبول الكشف عليها، أو إدخالها الثلاجة، بإفادة المستشفى، التي جاء فيها "إن المستشفى أجرى الكشف عن المتوفاة، وإن الطبيب اشتبه في أن وفاتها جنائية؛ وبُناءً عليه طلب منه أن يتوجه بها لمُستشفى الملك فيصل بالطائف".

وقال الحارثي لــ"سبق": حسبي الله ونعم الوكيل فيما أفادوا به من كذب وتزييف للحقيقة؛ حيث إنهم يدعون أنهم كشفوا على الجثة، وأنهم اشتبهوا في أن تكون مقتولة، وطلبوا نقلها لمُستشفى الملك فيصل.

ووصف الحارثي هذه الإفادة بالافتراء والكذب، وأعرب عن أسفه لمثل هذه الإفادات، التي يُقصد بها الالتواء على الأنظمة ومحاولة الهرب من الحقيقة بعد تورط كُل من كان له يد بالواقعة التي حدثت معه أثناء نقله جثة شقيقته المتوفاة.

وتساءل: كيف لي أن أكون قاتلاً وأتولى تسليم من قتلته بنفسي كما يدعون بالمستشفى، وفقاً للإفادة التي علمت عنها، وأخبروني بها عندما زرتهم بإدارة المتابعة بالشؤون الصحية بالطائف؟!

وأقسم الحارثي بأن ما تعرض له أثناء نقله جثة شقيقته، وذكره عبر صحيفة "سبق" بشكل خاص، هو الحقيقة، وأن فصولاً من المهزلة والسخرية وجدها أثناء جداله لتسليم جثة شقيقته؛ حيث رفضوا ذلك، وتركوها لأكثر من ساعة داخل قسم الطوارئ مُسجاة في ظل انشغال المدير المناوب، الذي تنصل بأنه لم يكُن موجوداً وفقاً للإفادة التي وصلت، بخلاف التجمعات بمكتبه واللهو بالجوالات والسوالف، مع محاولاته الحثيثة قبول جثة شقيقته، لكنهم رفضوا؛ ما دفعه للانتقال بها لمستشفى الملك فيصل بالطائف.

وتوعد بتصعيد الأمر أكثر مما هو عليه الآن، وبأنه لن يصمت حتى يأخذ حقه في مثل هذه التجاوزات، وأنه سيُتابع مجريات التحقيقات التي لا تزال مستمرة؛ حتى يعرف النتائج. مؤكداً أن تلك النتائج لن تُعيد له شقيقته التي تركت زوجها وأطفالها من خلفها، بل يهدف من ورائها لتصحيح أوضاع كانت وما زالت غائبة عن أعين المسؤولين، من جراء الإهمال الذي يحدث ببعض المستشفيات، ويكون ضحيته المواطن المسكين، على حد قوله.

ولم ينفِ الناطق الإعلامي بصحة الطائف "سراج الحميدان" تلك الإفادة التي وردت للمتابعة بإدارته، بقدر ما أكد لنا أن مُدير الشؤون الصحية بالطائف الدكتور عبد الرحمن كركمان بعد علمه بتلك الإفادة وجه من جديد بتشكيل لجنة مُصغَّرة للتحقيق والتثبت من كل الأمور المُتعلقة بالقضية، وأكد أن كُل مخطئ سينال جزاءه من العقوبة وفقاً للأنظمة الصادرة.

وكان مُساعد مُدير الشؤون الصحية بمحافظة الطائف الدكتور عبد الرحمن الغامدي قد تسلم رسمياً في وقت سابق شكوى الحارثي. وبعد أن شرح الحارثي شكواه تمت إحالتها للمتابعة التي بدأت فعلياً مجريات التحقيق.


وعلمت "سبق" وقتها أنه سيتم استدعاء المُدير المناوب وطبيب الطوارئ وقت الحالة لتقديم إفادتيهما، كما سيتم استدعاء المُشتكي لحين استكمال إجراءات التحقيق، ثم الرفع بالنتائج لإقرار العقوبة بعد التحقق من كل الحيثيات للقضية، إلا أن اللجنة اكتفت بالإفادة الخطية من مقر أعمالهم.

...............

أزعجها على جوالها وطالبها بالطلاق من زوجها المعاق



معلمة تستنجد بالهيئة من حارس أمن وافد هددها بالقتل





عيسى الحربي – سبق - الرياض: ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الروضة القبض على حارس أمن يعمل في مدرسة أهلية إثر شكوى من معلمة سعودية حول مضايقته لها وإزعاجها، وأخيراً تهديدها بالقتل.

وتلقت المعلمة مكالمات هاتفية من مجهول يطلب منها الطلاق من زوجها المعاق مبدياً رغبته في الزواج منها.

وانتقلت عملية الابتزاز لهاتفها الخاص، موضحاً لها صفته بأنه حارس أمن في مدرستها وحصل على بياناتها من داخل المدرسة.

وواصل الحارس وهو غير سعودي تهديد حياة المعلمة مطالباً إياها بالزواج منها، والانفصال عن زوجها؛ الأمر الذي قادها وزوجها للاستنجاد بهيئة الروضة.

وجرى متابعة صحة البلاغ حتى تم القبض عليه وسلم إلى مركز شرطة حي الصحافة.

يذكر أن مؤسسات الحراسات الأمنية في المملكة لم تلتزم بقرار اقتصار حراس الأمن على السعوديين؛ ما يفتح المجال لوافدين كثر في الالتحاق بوظيفة الحراسة الأمنية في مجمعات وأماكن مهمة.










  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار سبق يوم السبت 19-3-1433 - اخر اخبار سبق يوم السبت 11-2-2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار سبق المحليه يوم السبت 10/4/1433- اخبار صحيفه سبق يوم السبت 3/3/2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 3 - 3 - 2012 9:50 AM
أخبار صحيفه سبق يوم السبت 26/3/1433 - اخبار سبق الالكترونيه يوم السبت 18/2/2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 17 - 2 - 2012 11:29 AM


الساعة الآن 5:20 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy