العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخر أخبارقضية كاشغري يوم الاثنين 28/3/1433

اخر أخبارقضية كاشغري يوم الاثنين 28/3/1433 اخر أخبارقضية كاشغري يوم الاثنين 28/3/1433 اخر أخبارقضية كاشغري يوم الاثنين 28/3/1433 اخر أخبارقضية ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /20 - 2 - 2012, 4:02 AM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي اخر أخبارقضية كاشغري يوم الاثنين 28/3/1433


اخر أخبارقضية كاشغري يوم الاثنين 28/3/1433

اخر أخبارقضية كاشغري يوم الاثنين 28/3/1433



توالت تبعات قضية الكاتب حمزة كاشغري على الساحة السعودية؛ ففي الوقت الذي تجري فيه إجراءات التحقيق واتخاذ اللازم حيال الكاتب من قِبل هيئة التحقيق والادعاء العام والجهات المختصة، ورغم إجماع الملايين على الخطأ الذي وقع فيه الكاتب بالتطاول على الذات الإلهية والرسول صلى الله عليه وسلم، بمن فيهم الكاتب نفسه، الذي أعلن توبته مراراً، ظهرت خلال اليومين الماضيين صفحة على شبكة الإنترنت تؤكد وجود مؤيدين للكاتب في ساحة الإنترنت؛ حيث دُوِّن في الصفحة الجديدة ما وُصف بالبيان الموجَّه للمدعي العام في أعقاب تصريحه حول تقدمه برفع طلب بالإذن من هيئة التحقيق والادعاء العام لإقامة دعوى قضائية على حمزة ومؤيديه.
البيان طالب فيه من قام بصياغته بالإفراج عن الكاتب وعدم استتابته، وذلك بما نصه: "نرفض محاكمة حمزة واستتابته، ونطالب بالإفراج عنه فوراً وحمايته".
الطريف في الصفحة أن مَنْ أنشأها طلب فيها من القراء تدوين أسمائهم لتأييد ما جاء فيها من الدفاع عن تغريدات كاشغري بدافع "استشعار المسؤولية التاريخية من أجل حقوق الحرية والعدالة والمساواة"، حسب تعبيره!
وتضمّنت الصفحة العشرات من الأسماء التي يُرجَّح أنها وهمية؛ كون أي متصفح بإمكانه إضافة الاسم دون التثبت من صحته، كما أن الصفحة لم تحمل أي اسم واضح أو عنوان لمن قام بإعدادها.
الصفحة الغريبة أُشير فيها إلى توقيت إعادة المطلوب كاشغري للأراضي السعودية لمحاسبته، مع تأكيد بقائه خلف القضبان، وشرح مبررات هروبه، وتأييد تغريداته، والإشارة إلى أنها جاءت من باب الحرية!
البيان تضمن عبارات، منها "نشجع مواجهة الفكر بالفكر من أجل قناعات راسخة وقوية لا هشة، لا بالاعتقال والعقاب. كل من يريد أن يقول ما في نفسه، وأن يعبر عما في روحه، ويكتب ويتحدث ويرفع صوته عالياً بما يريد هو، ليس بما نريده نحن، وليس بما يريد أولئك وهؤلاء".

وجاءت في مقدمة البيان الذي نُشر في الصفحة المؤيدة للكاتب كاشغري عبارة "ماذا يعني أن تستشعر مسؤوليتك التاريخية؟ هو أن بعد فراغك من قراءة هذا البيان وهذه الرسالة تضع اسمك في النهاية، وتتأكد أن الحلم الذي كان يراود مخيلة لوثر كنغ، والمهاتما غاندي، ودوروثي أيرين هايت، وكل أحرار العالم والتاريخ ماتوا دونه"!!
وأضاف البيان "من أجل حقوق الحرية والعدالة والمساواة لأمتهم قد تحقق؛ ولهذا نكتب هذا البيان وهذه الرسالة إلى (المدعي العام) بصياغة يفهمها هو، ويفهمها جيل أمتنا القادم؛ ليستوعب حجم الخراب والدمار الذي كان من قبلهم يعيشونه، فإما أن يفهموا الدرس جيداً وإما أن يتحملوا مسؤولياتهم حينها".
وتضمن البيان الكثير من العبارات الغريبة التي تدعو لما تصفه بالحرية، متجاهلة ما قام به الكاتب من تطاول على الذات الإلهية والرسول صلى الله عليه وسلم، استدعت توقيفه ومحاسبته؛ لما بدر منه من إساءات أقرَّ بها قبل أن يتم القبض عليه.
ويأتي البيان ليؤكد ما أُعلن في وقت سابق عن وجود مؤيدين لما تفوه به الكاتب كاشغري؛ ما دعا المدعي العام في جدة إلى تقديم طلب الإذن من الرئيس العام لهيئة التحقيق والادعاء العام الشيخ محمد بن فهد آل عبد الله، عبر خطاب رسمي، لرفع دعوى ضدّ الكاتب السعودي حمزة كاشغري المتهم بالتطاول على الذات الإلهية وسب الرسول - صلى الله عليه وسلم - عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
وأشار المدعي العام إلى رغبة الادعاء العام في استدعاء أطراف أخرى في القضية من "المغردين" معه عبر "تويتر"، أو مَن شجعه، أو وافقه في الرأي عبر الموقع المذكور.



hov Hofhvrqdm ;hayvd d,l hghekdk 28L3L1433 hov Hofhvrqdm ;hayvd d,l hghekdk 28L3L1433








  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 - 2 - 2012, 5:13 AM   #2

لهفة الشوق
زائر

 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a

افتراضي رد: اخر أخبارقضية كاشغري يوم الاثنين 28/3/1433


تسلم يمنــاكــ َ عالخبرية







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخر أخبارقضية كاشغري يوم الاثنين 28/3/1433

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رد خلف المشعان على حمزة كاشغري .. وبكاء الشيخ ناصر العمر ♥ •ӎ شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 3 5 - 4 - 2012 11:35 AM
أخبار سبق المحليه يوم الاثنين 12/4/1433- اخبار صحيفه سبق يوم الاثنين 5 /3/2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 4 - 3 - 2012 7:39 PM
وصول كاشغري للسعوديه مقبوضا عليه - أنباء عن وصول المطلوب كشغري للسعودية ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 14 - 2 - 2012 12:19 AM
خوجة يعلن إيقاف الكاتب "كاشغري" لتطاوله على الذات الإلهية والرسول الكريم الماسي صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 11 - 2 - 2012 3:06 AM


الساعة الآن 3:42 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy