العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار صحيفه عكاظ يوم الاحد 4/4/1433- اخبار جريده عكاظ يوم الاحد26/2/2012

مدني جدة: لم نطلب إخلاء حي النسيم والأوضاع مطمئنة نفى مدير الدفاع المدني في محافظة جدة العميد عبدالله جداوي ما ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /26 - 2 - 2012, 1:33 PM   #4

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفه عكاظ يوم الاحد 4/4/1433- اخبار جريده عكاظ يوم الاحد26/2/2012

مدني جدة: لم نطلب إخلاء حي النسيم والأوضاع مطمئنة

نفى مدير الدفاع المدني في محافظة جدة العميد عبدالله جداوي ما تردد عن إخلاء الدفاع المدني حي النسيم أو مدارس جدة نتيجة لظروف الطقس، موضحا أن ما جرى تداوله مجرد شائعات وأخبار مغلوطة غير صحيحة وطالب جداوي استقاء المعلومات من مصدرها الرئيسي والرسمي مع البعد عن تداول بعض الرسائل المزعجة والتي قد تثير الخوف والهلع وقد تكون سببا في حدوث ما لا يحمد عقباه.

وكان جداوي أوضح أن أخبارا مغلوطة مفادها أن آليات الدفاع المدني تطوف في النسيم وسط جدة وهي تطالب بسرعة إخلائه، وهو ما لم يحدث، فيما سارعت بعض المدارس بإخلاء طلابها وطالباتها دون أن يتم توجيه أية تعليمات بذلك، مشيرا إلى أن مباني المدارس قد تكون أكثر أمانا في بعض الحالات والأوضاع، لذا يجب أن يتابع المهتمون مع الجهات المعنية في مثل هذه الظروف منعا من إطلاق الشائعات.
وأضاف مدير الدفاع المدني في محافظة جدة بأن مراكز الإسناد الـ 16 تم استنفارها وبكل طاقاتها بعد أن تم تدعيمها مؤخرا بالآليات والقوات التي يتجاوز عددها 2000 رجل من الدفاع المدني، ناهيك عن العاملين في إدارة الدفاع المدني في جدة والجهات الأخرى المشاركة، التي تشارك الدفاع المدني في التعامل مع الأحداث الكبيرة. وقال جداوي تلقينا تنبيهات حول احتمالية نزول أمطار يوم أمس على المحافظة وحدد التنبيه حتى السادسة مساء، وقد شهدت أحياء أبرق الرغامة وجنوبي جدة أمطارا خفيفة للغاية، مؤكدا أن الأوضاع مطمئنة للغاية.
وفي ذات الشأن أشار الناطق الإعلامي للرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة حسين القحطاني إلى أنه يطرأ انخفاض ملموس في درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة وقد تصل إلى الصفر المئوي على الأطراف الشمالية.
وكانت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة قد أطلقت 13 تنبيها وتحذيرا أشارت فيها إلى أوضاع مناخية تشهدها المملكة.
فيما تشهد منطقة الرياض والدوادمي والخرج والمجمعة أمطارا خفيفة إلى متوسطة بالإضافة إلى الدمام، الظهران، الإحساء، الخبر، والتي تشهد أمطارا رعدية.
وتستقر أجواء منطقة مكة المكرمة اليوم دون وجود أي مؤشرات لهطول الأمطار وفقا لنماذج الطقس، بعدما شهدت بعض أحياء جدة صباح أمس زخات من الهتان الخفيف.
وكانت موجة الغبار اجتاحت الكثير من المناطق أمس، لتضاعف معاناة عابري الطرق السريعة.
استقبل قسما طوارئ الأطفال وطوارئ المستشفى العام بمدينة الملك سعود الطبية في الرياض 81 حالة من مختلف الفئات العمرية ممن يعانون أمراضا صدرية.
وأكد مدير العلاقات العامة والإعلام إبراهيم الصبيح أن المدينة بدأت استقبال المرضى الذين يعانون الربو وحساسية الصدر منذ الساعات الأولى لموجة الغبار.
وأوضح أن المشرف العام على مدينة الملك سعود الطبية الدكتور نبيل عبدالعزيز القصيبي حرص على توفير جميع الإمكانات اللازمة من طواقم طبية لاستقبال الحالات وتقديم الخدمة العلاجية لهم بشكل فوري وعاجل.
وفي العاصمة شهدت الرياض عاصفة ترابية تسببت في انخفاض مستوى الرؤية و أطلقت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة تحذيرا برتقاليا ،وهو ثاني أنواع التحذير المبكر مساء أمس السبت. وأوضح رئيس مركز القيادة والتحكم بمرور الرياض المقدم حسن الحسن أمس السبت أن مرور الرياض لم يسجل أي زيادة في الحوادث المرورية أو الاختناقات المرورية، مبينا أن الوضع إلى الآن يعد في معدله اليومي الطبيعي.

وفي مراكز شمال وشرق الطائف صباح أمس السبت عاصفة ترابية حمراء، وصلت سرعتها إلى 50 كيلومتر في الساعة، تدنت معها درجات الرؤية الأفقية إلى أمتار قليلة. وفي مركز ظلم اضطرت إدارة المدرسة المتوسطة والابتدائية للبنين، إلى صرف طلابها قبل نهاية الدوام الدراسي، حيث أشعر أولياء الأمور للحضور واصطحاب أبنائهم خوفا من تأثيرات العاصفة. وفي مركز أم الدوم اقتلعت العاصفة الخيام الثلاث التي تقطنها الأسرة التي احترق منزلها قبل عدة أيام، فلجأ أفراد الأسرة للجيران، وسط مطالبات رب الأسرة بإيوائها في شقق تحميها من آثار العواصف والأمطار. وعلى طريق الطائف-الرياض كثفت دوريات أمن الطرق من تواجدها للحفاظ على انسيابية الحركة ومساعدة المسافرين والحد من الحوادث بعدما تسببت العاصفة في إرباك حركة السيارات والشاحنات حيث شوهدت سيارات المسافرين تتوقف جوار محطات الوقود والاستراحات خوفا من آثار العاصفة.
من جهتها أكدت لـ«عكاظ» مصادر إسعافية وصحية عدم تسجيل حوادث مرورية كبيرة من آثار العاصفة على طريق الطائف-الرياض، حتى ظهر أمس.
وعلى الطريق الساحلي اجتاحت موجة من الغبار الكثيف مصحوبة برياح متوسطة صباح أمس الطريق الرابط بين أملج وينبع.
ولم تسجل تقارير المرور والدفاع المدني في أملج أمس وقوع حوادث على الطريق ولم تستقبل هواتف الطوارئ أي بلاغات ،فيما شهدت طوارئ المستشفى العام مراجعة العديد من مرضى الربو. واجتاحت موجة الغبار مدينة بيشة ومراكزها صباح أمس، مما تسبب في مراجعة مرضى الربو والمصابين بضيق التنفس للمستشفيات والمراكز الصحية واضطر بعض مديرو المدارس بالتنسيق مع مكاتب الإشراف بإخراج الطلاب من المدرسة بعد حضور أولياء الأمور.
وامتد الغبار إلى محافظة الخرمة والقرى التابعة لها على امتداد طرقها الخارجية إلى طريق الرياض – الطائف، صاحبها ازدياد في سرعة الرياح.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 2 - 2012, 1:35 PM   #5

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفه عكاظ يوم الاحد 4/4/1433- اخبار جريده عكاظ يوم الاحد26/2/2012

تأييد دولي لمبادرة الملك عبدالله للحوار في مؤتمر البرلمانيين

أوضح رئيس مجلس الشورى الدكتور عبد الله آل الشيخ، أن المملكة من أوائل الدول التي أسهمت في تحقيق أهداف التنمية الألفية، معتبرا أن السعودية لن تدخر جهدا للعمل مع المجتمع الدولي لاستقرار أسواق الطاقة ودعم حوار المنتجين والمستهلكين بما فيه استدامة النمو الاقتصادي العالمي، جاء ذلك في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر برلمانات دول العشرين، والذي انطلق في الرياض أمس برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بعنوان «الحوار العالمي للثقافات».


وشدد الدكتور آل الشيخ في كلمته، على أن تعزيز التنوع الثقافي يوفر الأسباب المؤدية إلى تقوية وشائج التعاون الدولي، لافتا في هذا الصدد إلى أن بلاده كانت سباقة إلى الدعوة لحوار الأديان، وطالب ببلورة استراتيجية شاملة لتفعيل الحوار بين أتباع الأديان والثقافات، مرحبا بالمشاركين والحضور معرباً عن سروره بافتتاح اللقاء نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز موجها شكره للملك على رعايته هذا اللقاء الذي يعد أهم الملتقيات الدولية في الوقت الراهن.
وقال:«يشهد العالم حاليا تطورات على مختلف الأصعدة، خاصة ما يتعلق منها بالأزمة المالية والاقتصادية التي تجتاح بعض دول العالم، والتي تحتاج إلى تضافر كافة الجهود الدولية من أجل إيجاد الحلول الناجعة لها، والحد من آثارها السلبية المتعددة التي من أهمها انزلاق اقتصاديات بعض الدول نحو ركود اقتصادي ذو تأثيرات عالمية، ما يظهر مدى الحاجة إلى الحد من تلك التأثيرات السلبية والتركيز على سبل حل معضلة الديون السيادية وتفاقمها، وتقلبات أسعار الصرف، ومعدلات البطالة المتزايدة وستعمل المملكة من خلال هذه المجموعة ومن خلال المؤسسات المالية والنقدية الدولية المعنية على إيجاد أفضل الحلول لإعادة الانتعاش إلى الاقتصاد العالمي.
وأضاف: هناك ارتباطا وثيقا بين البيئة والتنمية وهو ما أدى إلى ظهور مفهوم التنمية المستدامة، فالتنمية المستدامة معناه تطوير واستغلال الموارد، دون المساس بمقدرات الأجيال القادمة، الأمر الذي يستلزم الاهتمام بحماية البيئة، لأجل تحقيق التنمية المستدامة، وزاد:«تلعب الطاقة دورا مهما في بناء العلاقات المتبادلة بين الاقتصاديات العالمية، فالطاقة هي المحرك الأساس لأي نمو اقتصادي وتنمية مستدامة»، مشددا على أن من الأهمية بمكان تفعيل التعاون الدولي من أجل إيجاد أسواق للطاقة تتمتع بالشفافية والاستقرار، وبما يخدم مصالح كل من المنتج والمستهلك مع ضرورة دعم البحوث والاستثمارات التي تهدف إلى تنويع مصادر الطاقة وتقليل آثارها البيئية.
وقال في هذا السياق: (أود التنويه بأن المملكة تعد من أوائل الدول التي أسهمت في تحقيق أهداف التنمية الألفية بسبب ما توليه من أهمية كبرى لقضايا التنمية المستدامة، وزيادة مخصصات الإنفاق العام على الخدمات التعليمية، الصحية، الاجتماعية، خاصة وأن أهداف تحقيق التوازن الاقتصادي العالمي، وإرساء دعائم التنمية الاقتصادية الشاملة، وتحقيق النمو الاقتصادي المنشود لا يمكن بلوغها إلا بجهود جماعية متواصلة، وتعاون يستند إلى شعور بالمسؤولية المشتركة من خلال تطوير شراكة عالمية حقيقية من أجل التنمية).
وحول حوار الثقافات الذي يعد أحد موضوعات جلسات اللقاء، قال آل الشيخ: (إن تعزيز التنوع الثقافي يوفر الأسباب المؤدية إلى تقوية وشائج التعاون الدولي، ويمثل آلية مهمة للتواصل والتفاهم فيما بين الأمم والشعوب، وذلك من خلال الحوار بين أتباع الأديان، والتقارب بين الثقافات، الذي ينتهي إلى التآلف والتحالف بين الحضارات من أجل تخفيف التوتر والصراع في المجتمع الدولي، وبناء مستقبل آمن ومزدهر للإنسانية)، لافتا إلى أن السعودية سباقة إلى الدعوة إلى الحوار بين الأديان والثقافات، حيث تجسد ذلك في المؤتمر الذي دعا إليه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز للحوار بين أتباع الأديان والثقافات، الذي عقد في مدريد عام 2008م، ثم تلى ذلك لقاء في مقر الأمم المتحدة في نيويورك، وتوجت هذه الجهود بإنشاء مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات في فينا.
وتابع: نرى اليوم أن فرصة المجتمع الدولي تبدو سانحة أكثر من أي وقت مضى، للعمل الجاد لدعم الحوار الحضاري بين الشعوب من خلال الجهد المشترك، واستغلال وسائل التقنية والاتصالات الحديثة والمتطورة لبلورة استراتيجية شاملة لتفعيل الحوار بين أتباع الأديان والثقافات، وتكثيف اللقاءات والمؤتمرات والندوات التبادلية بين الدول من أجل عرض المفاهيم والقيم المشتركة لهذا الحوار لكي يكون أكثر فاعلية وتأثيرا.
من جهته، أكد رئيس مجلس الشيوخ لبرلمان جمهورية كازاخستان خيرات مامي، في كلمة الضيوف، مناصرة بلاده وبقوة لمبادئ الأمن العالمي والتسامح والتنوع الثقافي والروحي، وقال: وسط أولويات السياسة الخارجية للبلد يبرز دعم نشاط تحالف الحضارات والمبادرات النبيلة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، معلنا استضافة كازاخستان نهاية مايو (أيار) المقبل المؤتمر الرابع الدوري المكرس لموضوع السلام والوئام كخيار للبشرية، وعلى جدول أعماله عدة موضوعات أبرزها: دور الزعماء الدينيين في تحقيق التنمية المستدامة، الدين والتعددية الثقافية، الدين والمرأة، القيم الروحية والتحديات المعاصرة والدين والشباب.

ويتطلع المراقبون، أن تخرج مناقشات وتوصيات لقاء الرياض برؤى وأفكار وقرارات تعزز التعاون البرلماني في مواجهة التحديات الاقتصادية وغيرها، التي تتطلب استجابة جماعية لدول مجموعة العشرين، وأن يكون اللقاء محطة مهمة من محطات تأسيس العمل البرلماني لدول المجموعة، وفتح أفقا جديدا في صياغة ومتابعة الأداء الحكومي لدول المجموعة، وتفعيل أداء الدبلوماسية البرلمانية والتي تواكب الجهود الحكومية وتعززها من أجل تحقيق السلم والأمن الدوليين، ودفع عجلة التعاون الدولي.
من جهة أخرى، أيد المشاركون في الجلستين الأولى والثانية من مناقشات المؤتمر، مبادرة خادم الحرمين الشريفين للحوار كأساس للتقارب بين الشعوب، وطالبوا بضرورة إرساء قواعد سليمة للحوار بين الشعوب والحضارات والثقافات المختلفة، مؤكدين على أهمية مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للحوار العالمي الذي عقد في مدريد 2008م.
ففي الجلسة الأولى أكد رئيس الجمعية الوطنية التركية جميل ششك والمتحدث الرئيس في الجلسة، دعم تركيا سبل الحوار البناء وإرساء قواعده، بحيث يعم السلام والرخاء كافة الشعوب، لافتا إلى أن موقف بلاده في هذا الشأن يتفق كليا مع موقف المملكة وينسجم مع مبادرة خادم الحرمين الشريفين، من جهته أوضح نائب رئيس مجلس الشيوخ الإيطالي السناتور فانينو كيتي أهمية مد جسور الحوار بين شعوب القارة الواحدة على اختلاف دياناتهم، مؤيدا ومشيدا في الوقت نفسه بمبادرة خادم الحرمين الشريفين في الحوار كأساس لتقارب الشعوب والثقافات المختلفة.
وفي ذات السياق أكد نائب رئيس مجلس الولايات الهندي رحمان خان أن الرؤية الهندية لإقامة الحوار بين أتباع الأديان تتوافق كليا مع الرؤى السعودية، خاصة أن المملكة كانت سباقة في إرساء سبل الحوار بين الحضارات، وغيرت مفاهيم كثيرة مثل صراع الحضارات إلى حوار الحضارات والأديان، موضحا بأن جميع البرلمانيين مدعوون وبسرعة للتعبير عن رغبات شعوب الدول في إجراء حوار ايجابي يفضي إلى سلام شامل وعادل، مضيفاً بأن لدى الهند وبرلمانها إيمان كامل بأهمية التواصل محلياً وعالمياً باعتباره الوسيلة الوحيدة للتقارب بين الشعوب.
بدوره طالب عضو مجلس النواب لجمهورية إندونيسيا الدكتور محمد نور وحيد، بضرورة تعميم مبادرة الملك عبد الله بن عبد العزيز على المستوى الدولي، لافتا إلى أن بلاده تؤمن بالحوار الإيجابي، مطالبا البرلمانيين في جميع أنحاء العالم أن يكونوا قدوة للشعوب في الإيمان بالحوار البناء.
إلى ذلك، تقدم عضو مجلس الشورى الدكتور صالح النمل بورقة عمل حول موضوع الحوار، أوضح فيها أن ما أفرزته المدنية الحديثة والثقافات والأديان يقود إلى حقيقة أن حوار الثقافات هو المفهوم الإنساني البارز الذي يعكس رغبة كل الشعوب في التعايش بسلام للارتقاء والتقدم لما فيه خير الإنسانية جمعاء، مؤكدا على أهمية الحوار بين أتباع الأديان والثقافات في هذه المرحلة بالذات، لأن الظواهر التي تشعل فتيل الحروب والفوضى وتهدد السلام والأمن الدوليين وتفكك أواصر المجتمع الدولي، كظاهرة الإرهاب، والعنف، والتطرف، وانتشار المخدرات، والتفكك الأسري الذي قاد إلى تفكك المجتمعات، كل هذه الظواهر جاءت خلافا لما جاءت به الأديان السماوية وما تنادي به الثقافات المعتبرة ومبادئ الأخلاق واحترام الأعراف.
وأضاف: فرصة المجتمع الدولي عبر البرلمانات الرائدة لدول مجموعة العشرين والبرلمانات في مختلف دول العالم وكافة المؤسسات الحكومية والدولية، تبدو اليوم سانحة ومهمة أكثر من أي وقت مضى للعمل الجاد لدعم الحوار الحضاري بين الشعوب، متمنيا بأن يسهم الاجتماع الحالي والاجتماعات اللاحقة لرؤساء برلمانات دول مجموعة العشرين في دعم مؤسسات ومؤتمرات الحوار بين أتباع الديانات والثقافات المعتبرة، ومساندتها وتأييدها، والعمل معها في سبيل تحقيق أهدافها الإستراتيجية الرامية إلى نبذ الخلافات التاريخية، وترسيخ قواعد الأمن والسلام والرخاء في العالم







  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 2 - 2012, 1:37 PM   #6

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفه عكاظ يوم الاحد 4/4/1433- اخبار جريده عكاظ يوم الاحد26/2/2012

سعود الفيصل وضع العالم أمام مسؤولياته




حظيت كلمة الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية بترحيب عربي واسع بعد أن حمل النظام السوري مسؤولية كل ما يجري من أعمال قتل بحق السوريين، واعتبرت الأوساط العربية أن حديث الفيصل عبر عن الصورة الحقيقية لما يجب اتخاذه حيال الأزمة السورية.
واعتبر وزير الخارجية التونسي رفيق عبد السلام كلمة الأمير سعود الفيصل، أنها تعكس نبض الشارع العربي، ولامست بإنسانية عالية حجم معاناة الشعب السوري، ووجهت اللوم تجاه المجتمع الدولي لاستمرار حالة العجز والصمت عن لجم النظام. مؤكدا أن مؤتمر «أصدقاء الشعب السوري» أرسل رسالة قوية للنظام «أن الشعب السوري ليس بمفرده في معركته».
فيما أثنى وزير الخارجية السوداني علي كارتي على المواقف الثابتة للمملكة من منطلق مبادئها وحرصها على سرعة وضع حد للعدوان الإجرامي والممنهج المتواصل الذي يشنه النظام بلا رحمة، والعمل على حقن دماء الأبرياء من أبناء هذا الشعب. وقال إن كلمة وزير الخارجية لم تكن مؤثرة فحسب، بل وضعت النقاط على الحروف بضرورة التعامل مع الأزمة السورية بشكل سريع وفعال. مشيرا إلى أن هذه الكلمة عكست حقيقة ما يجري على الساحة السورية من جرائم، يقابلها عجز دولي عن لجم ممارسات هذا النظام، مؤكدا أنه آن الأوان ليخرج المجتمع الدولي عن حالة العجز الراهنة التي تمكن الجلاد أن يواصل جرائمه، وأن يستمر هذا العجز للاستمرار في تصفية خصومه.
من جهته، قال رئيس المجلس المصري للشؤون الخارجية السفير الدكتور محمد شاكر إن ما ذكره الأمير سعود الفيصل، حول ضرورة نقل السلطة طوعا أو كرها في سورية أصبح مطلبا شعبيا عريبا، وأثنى على ما ذكره أيضا الفيصل بأن المملكة لن تشارك في أي عمل دون أن يوفر الحماية الكاملة للمدنيين من بطش وتنكيل النظام الدموي. وقال إن استنكار سموه من قرارات ومواقف المجتمع الدولي التي أعطت الأولوية للمساعدات الإنسانية والعجز عن اتخاذ أي موقف قوي ضد النظام تعني «تسمين الضحية حتي يلتهمها الوحش الكاسر» حقيقة لا يمكن تجاهلها.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار صحيفه عكاظ يوم الاحد 4/4/1433- اخبار جريده عكاظ يوم الاحد26/2/2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه عكاظ يوم الاحد 16/ 5 / 1433 - اخبار جريده عكاظ يوم الاحد 8/4/ 2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 8 - 4 - 2012 1:58 PM
أخبار صحيفه عكاظ يوم الاحد 18/4/1433- اخبار جريده عكاظ يوم الاحد 11/3/ 2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 11 - 3 - 2012 3:38 PM
أخبار صحيفه عكاظ يوم الاحد 11/4/1433- اخبار جريده عكاظ يوم الاحد 4/3/2012 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 4 - 3 - 2012 11:35 AM
أخبار صحيفه عكاظ يوم الاثنين 5/4/1433- اخبار جريده عكاظ يوم االاثنين 27/2/2012 حروف مبعثره صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 29 - 2 - 2012 4:52 AM
أخبار صحيفه عكاظ يوم الاحد 27-3-1433 - اخبار جريده عكاظ يوم الاحد 19-2-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 20 - 2 - 2012 3:25 PM


الساعة الآن 10:47 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy