العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 27/4/1433 ، أخبار جريده عكاظ يوم الثلاثاء 20/3/2012

30% انخفاض المراجعين .. والمدن المغلقة تستقطب المتنزهين ما زالت موجة الغبار تفرض حضورها في الكثير من المناطق ما تسبب ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /20 - 3 - 2012, 12:52 PM   #10

♥ •ӎ متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,747
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 27/4/1433 ، أخبار جريده عكاظ يوم الثلاثاء 20/3/2012

30% انخفاض المراجعين .. والمدن المغلقة تستقطب المتنزهين







ما زالت موجة الغبار تفرض حضورها في الكثير من المناطق ما تسبب في تعليق الدراسة في بعض المدن والقرى التي تتسيد فيها الغبرة، خاصة في جدة، عسير، الباحة، بيشة، الطائف، المدينة المنورة، جازان، والشرقية، فيما واصلت مدارس الرياض الدراسة رغم وجود العوالق الترابية في الجو.
من جهة آخرى، أكدت الهيئة العامة للطيران المدني في بيان لها أن سوء الأحوال الجوية الذي شهدته معظم مناطق المملكة أمس أدى إلى تأخير في موعد إقلاع عدد من الرحلات في بعض المطارات يصل عددها إلى خمس مطارات، فيما كانت الحركة الجوية طبيعية في مطارات أخرى.
وأوضح خالد عبدالله الخيبري المتحدث الرسمي للهيئة العامة للطيران المدني أن مطارات المملكة الدولية كانت الحركة الجوية بها طبيعية ومستوى الرؤية بها كانت جيدة ولم تشهد أي تأخير يذكر بسبب سوء الأحوال الجوية.
وأضاف، أن سوء الأحوال الجوية التي شهدتها منطقة نجران ومحافظة بيشة منذ صباح أمس تسببت في تأجيل الرحلات القادمة والمغادرة من هذين المطارين حتى تحسن مدى الرؤية الأفقية.
وأشار إلى أن مطارات الطائف والباحة وعرعر حدث فيها تأخير لبعض الرحلات القادمة والمغادرة لفترات زمنية لم تصل الساعتين.
أما في باقي المطارات ومنها مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز بتبوك، ومطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز بينع، ومطار الملك عبدالله بجازان فقد كانت الحركة الجوية طبيعية وتجاوز مستوى الرؤية فيها 5 كيلومترات.
وفي ذات السياق أوضح الناطق الإعلامي للرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة حسين القحطاني أن موجة الغبار التي تسود في عدد من مناطق المملكة انحصرت في عدد من المحافظات في اعتبار من البارحة متوقعا بأن يستمر تأثيرها على المنطقة الجنوبية اليوم.
وبين أن الأرصاد تبني تقاريرها بعد تأكدها بنسبة 90 في المائة أن ما يصدر عنها من تقارير سيتم العمل به في 16 جهة حكومية، ولذلك فإننا لا ننظر لما يصدر من تقارير لناشطين في مجال الأرصاد ومن ثم نبني تقاريرنا، مشددا على أهمية إصدار تقارير صريحة وواضحة لضمان عدم تأثر الجهات وتعطيل مصالحها.
وعاشت جدة أمس لليوم الثاني على التوالي أجواء مغبرة بحبات الغبار إثر رياح نشطة وأتربة مثارة على كافة أنحاء المحافظة تسببت في انعدام الرؤية لمسافة تقل عن 100 متر .
وأكد مدير عام ميناء جدة الإسلامي الكابتن ساهر الطحلاوي أن عدد السفن المتوقفة حتى الساعة 20 سفينة.
يأتي ذلك في ظل إطلاق 12 تنبيها وتحذيرا من الأرصاد منها 5 تحذيرات بنية اللون تشير إلى تنبيه متقدم عن تأثير ظاهرة جوية ويجب أخذ الحيطة والحذر، و7 تنبيهات صفراء اللون يعني تنبيه عن احتمال تأثر منطقة ما بظاهرة جوية.
أربك الغبار مراجعي الدوائر الحكومية، ما أجبرهم على تأجيل مواعيدهم إلى أيام أخرى بعيدا عن الأجواء غير المناسبة، الأمر الذي ساهم في تنفس موظفي الإدارات، التي تشهد زحاما في العادة، الصعداء من تقلص العدد إلى نحو 30%، خاصة في أمانة جدة، ومقر الأحوال المدنية، لتبدو بعض الإدارات شبه خالية تماما من المراجعين.
وأوضح مدير عام الأحوال المدنية في منطقة مكة المكرمة غازي البشري، أن قلة أعداد المراجعين أمر طبيعي في ظل التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة.
واعتبر الناطق الإعلامي لإدارة مرور جدة المقدم زيد الحمزي الحوادث المرورية التي شهدتها المنطقة أمس، ضمن الحوادث المعتادة، مؤكدا أن موجة الغبار لم تسجل بسببها أية حوادث مرورية نظرا لإمكانية الرؤية، ومع ذلك تم تكثيف التواجد المروري في مختلف الطرقات.
وفيما سيطر الغبار على الشوارع، لم يجد أهالي جدة سبيلا في الترفيه عن أبنائهم إلا بارتياد ملاهي المجمعات الترفيهية المغلقة التي شهدت إقبالا منقطع النظير، مما حدا برجال المرور التدخل لتنظيم حركة السير في تلك المواقع.
تعليق الدراسة أمس
وفي جامعة الملك عبدالعزيز، أوضح الدكتور شارع البقمي المتحدث الرسمي للجامعة، أن تغييب الطلاب والطالبات أمس حرصا عليهم من موجة الغبار والأتربة، إلا أن أعضاء هيئة التدريس والإداريين والفنيين انتظموا في العمل ولم يكن هناك تغيب، مبينا أن العودة للجامعة تستأنف اليوم.
وفيما كان السائق أحمد الحربي من سكان جدة، يحاول جاهدا إصلاح الحافلة التي يعتمد عليها في نقل عشرة من أبنائه الطلاب، وجد في الغبار فرصة في التقاط أنفاسه، بعد تعليق الدراسة.
وفيما علقت الدراسة أمس في مدارس المدينة المنورة، أشار مدير إدارة التربية والتعليم بمهد الذهب الدكتور سعيد بن عليثة الجريسي، أن تعليق الدراسة من صلاحيات مديري ومديرات المدارس، موضحا أنه لم يصله أي تقرير من جهات رسمية مختصة بذلك.

وفي ينبع، أكد مدير إدارة التربية والتعليم في المحافظة محمد بن فرج بخيت لـ«عكـاظ» استئناف الدراسة في مدارس محافظة ينبع كافة اليوم الثلاثاء، بعد تعليق الدراسة أمس، مشيرا إلى أنه تم التنبيه على المدارس كافة بالعودة لمدارسهم اليوم، وستتم محاسبة المتأخرين عن الدوام الدراسي.
وفي الليث، أكد مدير التربية والتعليم بمحافظة الليث محمد بن مهدي الحارثي، أنه لم يرد إلى الإدارة من الجهات المختصة ما يستوجب تعليق الدراسة أمس بخلاف المحافظات الواقعة في نطاق منطقة مكة المكرمة التي قامت بإيقاف الدراسة. لكن تعليم مكة المكرمة والمدينة المنورة أعلن تعليق الدراسة اليوم في كافة المحافظات.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 - 3 - 2012, 12:52 PM   #11

♥ •ӎ متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,747
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 27/4/1433 ، أخبار جريده عكاظ يوم الثلاثاء 20/3/2012

الاتحاد يخطط لتأمين صدارته بـ «العربي»






في انطلاق ذهاب الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال آسيا للمجموعة الثانية يلاقي ممثلنا فريق الاتحاد الكروي الأول مستضيفه فريق العربي القطري في المواجهة الهامة التي ستجمعهما على استاد حمد الكبير عند الساعة 6.30 من مساء اليوم وتميل كفتها لمصلحة الفريق الاتحادي نظرا لحالة عدم الاتزان التي يمر بها مستضيفه الذي يدخل المواجهة بعد أن خسر لقاءه في الجولة الأولى أمام فريق بني يأس الإماراتي بهدفين دون رد، ما أجبر إدارة فريق العربي على الاستعانة بالمدرب الفرنسي لوشنيتر الذي حل خلفا للمدرب القطري عبدالله سعد لإنقاذ ما يمكن إنقاذه في مسيرة الفريق؛ ما يعني أن لاعبيه مع مدربهم الجديد سيسعون بكل قوة لكسب المقابلة للعودة لميدان المنافسة مستثمرين عاملي الأرض والجماهير التي ستتوافد لملعب المباراة للشد من أزر لاعبي فريقها لتعويض خسارته في الجولة الأولى ومد يد المصالحة مع جماهيرهم بعد نتائج الفريق المحبطة في لقاءاته السابقة ولكن ربما تصطدم رغباتهم بحرص منافسهم الفريق الاتحادي على الفوز والاستمرار في صدارة مجموعته، وربما يلجأ الفرنسي لوشنيتر لطريقة 4/2/2/2 لتحقيق مطامعه واضعا آماله في لاعبي فريقه والذين يبرز منهم حارسه رجب حمزة وعبدالعزيز حاتم ومجدي صديق والإيراني هادي عقيلي والجزائري خوخي والغاني أرست بابا والأرجنتيني ليوناردو.


في المقابل يسعى مدرب ممثلنا الفريق الاتحادي الاسباني راؤول كانيدا إلى تأكيد فوز فريقه في الجولة الأولى الذي أطاح بالفريق الاوزبكي بختاكور برباعية نظيفة ليتربع على صدارة المجموعة وبفارق الأهداف عن فريق بني يأس عاملا على مواصلة نغمة الانتصارات الاتحادية متجاوزا خوض فريقه للقاء خارج قواعده مستثمرا حالة عدم الاتزان التي يمر بها مستضيفه وربما عمد راؤول إلى تأمين مناطق فريقه الاتحادي الخلفية عاملا على استدراج منافسه لداخل قواعده عن طريق إكثار لاعبيه من تدوير الكرة بين أقدامهم داخل قواعدهم ومن ثم مفاجأتهم للاعبي منازلهم بالارتداد الهجومي السريع والمتنوع من خلال اللعب من لمسة واحدة ولعب الكرات الطويلة خلف المدافعين لاستثمار الفراغات الخلفية وخاصة عن طريق الأطراف مفعلا دور الأظهرة الاتحادية للقيام بشن غاراتهم الهجومية لفتح الثغرات في الدفاعات المقابلة ولن يغفل راؤول عن تنبيه محاور فريقه الدفاعية بالبقاء بجانب المدافعين لمساندتهم وإغلاق منطقة العمق أمام لاعبي العربي وتغطية أماكن الأظهرة حال تقدمهم لمساندة الهجمات الاتحادية مع فرض رقابة لصيقة على مكامن الخطورة في منافسهم وعدم منح لاعبيه حرية الحركة وبناء الهجمات أو التسديدات بعيدة المدى، وينتظر أن يتبع راؤول طريقة 4/2/3/1 بحضور مبروك زايد في حراسة المرمى وأمامه إبراهيم هزازي وأسامة المولد وحمد المنتشري ومشعل السعيد وفي المحاور الدفاعية سعود كريري ومحمد أبو سبعان وأمامهما في وسط الشق الهجومي عبده عطيف ومحمد نور وحسني عبد ربه وفي المقدمة وحيدا نايف هزازي، يدير المواجهة طاقم حكام كوري بقيادة حكم الساحة لي مين هو ويعاونه كيم يونغا حكم مساعد أول وجي سيونج حكم مساعد ثان







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 27-8-1433 ، أخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 17-7-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 16 - 7 - 2012 6:42 PM
أخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 20-8-1433 ، أخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 10-7-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 9 - 7 - 2012 7:41 PM
أخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 4/5/1433 ، أخبار جريده عكاظ يوم الثلاثاء 27/3/2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 13 27 - 3 - 2012 10:16 PM
أخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 20/4/1433- اخبار جريده عكاظ يوم الثلاثاء 13/3/ 2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 13 - 3 - 2012 11:33 AM
أخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 20/4/1433- اخبار جريده عكاظ يوم الثلاثاء 13/3/ 2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 13 - 3 - 2012 11:16 AM


الساعة الآن 11:05 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy