العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايه اه يادنيا غريبه

روايه . دنيا. اه . رواية . غريبه . اه روايه اه يادنيا غريبه الموهيم دي الشخصيات المهمه.* داليا بنت ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /24 - 3 - 2012, 12:29 AM   #1

:× عضو جديد×:

اميره ومحد قدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 39772
 تاريخ التسجيل : 23 - 3 - 2012
 المشاركات : 28
 النقاط : اميره ومحد قدي will become famous soon enough

افتراضي روايه اه يادنيا غريبه


الموهيم دي الشخصيات المهمه.*

داليا بنت فرفوششه وفلله وشعارها ارمي همك وراء ظهرك
سماح بنت فلااويه وخبله وشعارها الى الامام*
وجدان بنت هاديه وخوافه
غاده بنتت رومنسييييه بقووه
مي *بنت هاديه*
اعمارهم 16*




فيي غرففه داليا وتحديدا ع المسسسن بقروب. *قروبنا الفلاوي. *

Dłô mòhâmmãd:سممسممم ليييه غبتي يادوباا اشتق لكك*
*Śmôhà: * مسااافره ياحلوووه*
احبكك: وييين*
سماح غيرت نكها الى سموو وداليا غيرت نكها الى دلو
سموو:لبااريس*
دلو : اماااا
سمموو : ياليت هههههههه نو مسافره لبيت خالتي بالعلياا. ههههههه
* * * احبكك <-- غاده : ي حبيبي ي حبيبي العليااا اجل هاا *ياحظظظظك ياشيخه*
دلو بتساؤل : لما يااختاه من زين العليا بسس*
احبكك : فيروو هناكك*
دلو : ههههههههه فيلا رقم كم*
احبكك: فيلا ..... رقم ......
دلو : هههههههههههههه لا اوصيك عليه يا سمسم شبككي*
سمو: لا توصي حريص.*
احبكك وشوي وتنفجر : ي علكم المرض اللي يجيكم وتفكونااا ولساانكم اللله ياخدكم😭الا *فيرووو*
دلو وسمو : ههههههههههههههههههههههههههههههههه*
سمو : غوغي ليكون الفيلا اللي لونها بيج واخضر ؟ *
احبكك باستغراب : يب يب ليه*
سمو بخبث : *تصدقين عاد هذول جيران خوالي وفي ولد. اسمراني وعيونه حاده ووساع وله سكسوكه ااه بسس وخشمه سله سيف وه وه بسس يا شيخخهه ليكوون هو عاد <---- غاده موريتهم صورتهةونست انها ورتهم
احبكك بكذب :لا مو هوا
سمو بكذب : ايه بس هذا منو يطلعع ؟؟ تصدقين عاد دايما يطل ع الدريشه ويقول لنا انزلوا وننزل ونروح وياه لمطعم ياهوو فله ياشييخه*
احبكك : كدااببه*
دلو : لييه منوو يطلع
احبكك : كدابه كداابه فيرو مايسوي كده وسككرت الاب 😭😭

في بيت ابو فارس*

دناا اخت فارس : فيروو فروسيي*

فارس : هاا *
دناا : وديني بييت ابو نايف*
فاررس: ليييه*
دنا : سموح ببيتهم*فارس : ومين. سمووح دي*
دناا : صديقه غوغي*
فاررس : ومين هيا غوغي*
دنا. بقهر واضح : اااااااااااااااا. *سمسم وقولنا طيب لكن غوغيييي غاده يادكي
فارس فز قلبه : غ غ غااد دده بس مين دي سمسم*
دنا بتطنز : ايه غغ غاد ددده *روح نام بس روح نام*
فارس : انام حاضضر*
دنا : لااااااااا.*

في القرووب*
سمو. : زععلت*
دلو : يمقن اي يمقن لا
سمو :برب ي عسلا*
دلو بلهجه مصريه : خوزي راحتك ياحبيبتي


سمااح اتصلت على موبايل غاده ماردت*
مره مرتين ثلااث ماردت دقت على البيت رد اخوها نوااف*
نواف : مرحبااا
سماح : السلام
نواف: اهلا هلا سمووحه كيفك*
سماح : هلا فوفاا زمان عنك يا دب وحشتنيي*
نوااف : وش هالغيبه سمحمح*
سماح : والله الدنيا مشاغل ياحبيبي*
نواف : سامحنااك هالمره عشان اسمك متسامح
سماح: هههههههههه الا نوفاا ويين غوغي
نواف : بغرفتها فوق*
سماح : لاااااااااا

نواف زله اللسان : ايش فيك ياقلبي*
سمااح بخجلل :اعرفكك عجااز ومحاتصعد*
نواف :هههههههه. لعيونك حاصعد*
سمااح : ايش بك اليومم ايش ماكل*
نواف: هههههههههههه*
نواف وبصراخ غدوووووووووووووووو*
سماح :هذا اللي حيصعد*
نواف : اوك اوكي ههههههههه

نواف صعد لغرفه غاده لاقها تبكي
:غوغه غوغي غدوو ايش بك حبيبتي اش بك تبكي*
غاده : مافيا شيء ياخويا*
نواف: اجل ليه تبكي*
غاده: سماح اتصلت واجد ومارديت خفت تكون زعلت عليا
نواف : لا حبيبتي *سمو على التلفون تبيكي تقول اديني اياها بسوورعه*
غاده : اديني التلفون*
غاده : الوو*
سماح: مرحبا غدو
غاده : اهلا ايش بك متصله*
سماح : غوغي استهبل عليكي ما شفتوا*
غاده : كداابه
سماح: بس اشوفو لما يجيب دنو بسس*
غاده : كدابه*

اططلق<---الله الله يافصحى *االموهيم اططلق نواف صرخه هزت اركان البيت*
: ابويااااااااااااا


v,hdi hi dh]kdh yvdfi v,hdi > ]kdh> hi > v,hdm > yvdfi > hi








  رد مع اقتباس
قديم منذ /24 - 3 - 2012, 5:08 PM   #2

:× عضو جديد×:

اميره ومحد قدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 39772
 تاريخ التسجيل : 23 - 3 - 2012
 المشاركات : 28
 النقاط : اميره ومحد قدي will become famous soon enough

افتراضي رد: روايه اه يادنيا غريبه

رميت غاده التليفون *وركضت لتحت : نواف نواف ايش بو ابويا ليكون حصلوا عازه <- حاجه
نواف : ابوياا ابويا رد عليا ابويا انا نواف ابويااااااااااا
نواف رمى على غاده مفتاح السياره افتحي السيارره قوام <--- بسسرعه

وركبوا السيارره. * واسسسرع نواف باسسرع مايكون ليوصل المستشفى*
غاده : انتببببببببه*
وتصقع السياره بالشاحنه اللي قدامه *اغمى على غاده من الخووف*
ونواف ماحصلوا الا جروح بسيطه وحمل *اختو وقال لاحد عمال الخير يساعدوه في حمل ابوه لانو المستشفى جدا كان قريب
نواف بصراخ : ياناااااس. سريرين قوااااام. *قوااااام يلا اسرعوا*
وجابوا سريرين ونقلوا ابوه واختو*

ونواف يركض وراهم بسسسسسرعه*

ودخلو كل واحد * للغرفه المخصصه لحالته*

طلع الدكتور من غرفه غغاده*

نواف : بششر دكتوور*
الدكتور بابتسامه: لا فقط اغماء بسيط بسبب خوف*


نواف بتنهيده : اااااااه الحمدلله بششرتني الله يبششركك بالخير*
الدكتور: هذا واجبنا اخ*
نواف : نواف
الدكتور : تششرفنا اخ نواف*
نواف : الشرف ليا يلا استاذن دكتور*
الدكتور: اذنك معك*

ورااح نواف لغررفه غاده :هاه حبيبتي ايش تحسي
غاده بابتساامه باهته: الحمدلله ابويا كيفو
نواف وكأنو تذكر حاجه *: لححححححضه*
وركضت لغرفه ابوه
بعد ساعتين من الانتضار خرجج الدكتور
غاده ونواف *: بششر *
د.ماجد: نواف انت مؤمن بقضاء ربك وقدره ابوك دحين بين الحياة والموت حاولنا كثير لكن تاختوا كثثير لكن الحمدلله في نبض لكنو ضعيف
نواف وكأن الدنيا ضاقت عليه: لاااااا

غاده ودموعها على خدها : نوااف مابي افقد ابويا مثل مافقدت امي*
نواف يحاول يستحمل علشان اختو : خلاص ي قلبي خلاص ان شاءالله دحين حيقوم*
غاده :دا ابويا ي نواف دا ابويااا دا اللي ربانا وتعب عشانا من بعد وفاة المرحومه امي
نواف : ان شاء الله حيقوم حبيبتي ادعي لو. انتتي
**
في بيت ابو نايف*

سماح قلقانه على غاده وتدق وتدق وتدق ومحد يرد
: ي ربيييي ارحمهاا وارحم ابوها يارحمن*
دنا : *مين هيا
سماح : صديقتي*
دنا : غااده
سماح بكذب : لا *
دنل : ريحتيني
سماح ابتسمت
انتهى البارت الاول







  رد مع اقتباس
قديم منذ /24 - 3 - 2012, 5:23 PM   #3

:× عضو جديد×:

اميره ومحد قدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 39772
 تاريخ التسجيل : 23 - 3 - 2012
 المشاركات : 28
 النقاط : اميره ومحد قدي will become famous soon enough

افتراضي رد: روايه اه يادنيا غريبه

ان شااء الله يعجبكوا








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايه . دنيا. اه . رواية . غريبه . اه

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه يادنيا ارحميني للجوال txt -تحميل رواية يا دنيا إرحميني للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 18 26 - 2 - 2012 9:10 AM
نشيد عنيده حيل يادنيا-انشودة عنيدة حيل يادنيا-تحميل نشيد عنيدة حيل يادنيا !•» راھﭜه اڸحس تسجيلات اسلاميه-الصوتيات والمرئيات الإسلامية 10 8 - 1 - 2011 9:08 PM
روايه غريبه بين أهلي بصيغة الجوال txt -تحميل روايه غريبه بين أهلي ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 10 6 - 12 - 2010 1:19 AM
انشودة يادنيا لاتقسي عليا-تحميل انشودة يادنيا لاتقسي عليا-نشيد يادنيا لاتقسي عليا الهَنوُف تسجيلات اسلاميه-الصوتيات والمرئيات الإسلامية 9 22 - 9 - 2010 9:22 PM
غرف نوم غريبه - ديكور غرف نوم غريبه - تصاميم غريبه- ديكور غرف النوم 2011 ● н σ d σ α ديكورات منزلية - ديكورات منازل - ديكورات مطابخ - أحدث ديكورات.Decors 4 28 - 7 - 2010 11:06 AM


الساعة الآن 12:54 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy