العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 6/5/1433 ، أخبار جريده عكاظ يوم الخميس 29/3/2012

أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 6/5/1433 ، أخبار جريده عكاظ يوم الخميس 29/3/2012 أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 6/5/1433 ، ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /28 - 3 - 2012, 7:58 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 6/5/1433 ، أخبار جريده عكاظ يوم الخميس 29/3/2012




Hofhv wpdtm u;h/ d,l hgolds 6L5L1433 K [vd]i 29L3L2012








  رد مع اقتباس
قديم منذ /29 - 3 - 2012, 1:05 PM   #2

حروف مبعثره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل : 8 - 6 - 2008
 المشاركات : 6,058
 النقاط : حروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 6/5/1433 ، أخبار جريده عكاظ يوم الخميس 29/3/2012

1.35 مليون مستفيد من «حافز» يصرفون مستحقاتهم اليوم

كشف الدكتور خالد العجمي مدير عام برنامج حافز أن عدد المستفيدين من البرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن العمل (حافز) لشهر ربيع الآخر تخطى حاجز المليون مستفيد.
ولفت الدكتور العجمي إلى أن البرنامج أودع مبلغ الإعانة أمس في الحسابات البنكية الخاصة لمليون ومائة وثلاثة وخمسين ألف مستفيد، مشيرا إلى أن عدد المستفيدين لهذا الشهر زاد 40 في المائة عن مستفيدي استحقاق الشهر الماضي (ربيع اول)، كما سجل هذا الشهر زيادة بنسبة 107 في المائة في عدد المستفيدين، مقارنة باستحقاق شهر محرم، حين بدأ البرنامج في دفع الإعانة المالية الشهرية.


و أوضح العجمي أنه تم التحقق من أهلية مليون وسبعمائة وأربعة وثمانين ألف متقدم لاستحقاق شهر ربيع الآخر، تأهل منهم ما نسبته 66 في المائة، بعد التأكد من مطابقة بياناتهم لضوابط البرنامج.
وأضاف العجمي: «نتحقق شهريا وبطريقة آلية من بيانات المتقدمين والمستفيدين من خلال الربط الالكتروني بقواعد البيانات في العديد من الجهات الرسمية والأهلية في مختلف مناطق المملكة. ويعمل البرنامج حاليا على رفع اداء آلية التحقق الالكتروني للبرنامج من خلال الربط الالكتروني مع عدد إضافي من الجهات الحكومية والخاصة وذلك حرصا من البرنامج على وصول الاعانة لمستحقيها.
وعن تصنيف المستفيدين لهذا الشهر أفاد العجمي أن نسبة الإناث بلغت في متوسطها 82 في المائة ، وهي نفس متوسط النسبة منذ بداية صرف إعانة البرنامج.
وأضاف العجمي أن إحصاءات المستفيدين لشهر ربيع الآخر دلت على تفاوت مستوى التحصيل الدراسي للمستفيدين من الجنسين، إذ مثلت الحاصلات على شهادة البكالوريوس الجامعي الشريحة الأكبر من الإناث بنسبة تصل إلى 36.8 في المائة، بينما مثل الحاصلون على الثانوية العامة النسبة السائدة لدى الذكور بنسبة 48.8 في المائة.
وأشار العجمي إلى أن تباين نسب المستفيدين من الجنسين وتفاوت مستوى تحصيلهم الدراسي دلالة واضحة على اختلاف عوائق التوظيف لكل شريحة.
وقال العجمي: «يكمن التحدي الأكبر في توفير الفرص الوظيفية الملائمة للباحثات عن العمل في المرحلة القادمة».
كما اضاف العجمي ان مناطق الرياض ومكة المكرمة والشرقية - ذات الكثافة السكانية المرتفعة – حازت على اكبر نسبة من المستفيدين حيث بلغ اجماليهم في المناطق الثلاث ما نسبته 70 في المائة من عدد المستفيدين لشهر (ربيع الآخر).
كما أفاد العجمي أن معلومات الباحثين عن العمل بما في ذلك مستوياتهم الدراسية وخبراتهم العملية بالاضافة الى خياراتهم الوظيفية المفضلة تجعل من قاعدة بيانات البرنامج اهم الادوات المساعدة في تدريب وتوظيف المستفيدين من البرنامج.
وأضاف العجمي: «ستتم اتاحة قاعدة بيانات المستفيدين للقطاع الخاص من خلال قنوات توظيف متنوعة يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية، والتي تضم مراكز التوظيف (طاقات) ومحركات البحث الالكتروني للتوظيف ومبادرة لقاءات للمواءمة الوظيفية التي تقام في عدد من مدن المملكة.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /29 - 3 - 2012, 1:07 PM   #3

حروف مبعثره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل : 8 - 6 - 2008
 المشاركات : 6,058
 النقاط : حروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 6/5/1433 ، أخبار جريده عكاظ يوم الخميس 29/3/2012

القاعدة تختطف نائب القنصل السعودي بعدن
طالبت وزارة الخارجية السلطات الأمنية اليمنية بسرعة التحرك، لتحرير نائب القنصل السعودي عبدالله الخالدي، والذي اختطف أمس في حي ريمي في عدن بينما كان يهم بالخروج من منزله.
وأوضح السفير أسامة نقلي رئيس الدائرة الإعلامية في وزارة الخارجية في تصريحات لـ«عكاظ» أن الخارجية على اتصال مستمر مع السفارة السعودية في صنعاء لمتابعة الموقف، والحصول على أية معلومات جديدة تتعلق بالمختطف، مؤكدا حرص الخارجية على تأمين سلامة الخالدي في المقام الأول، فضلا عن ضرورة إطلاق سراحه. وفيما يتعلق بالمعلومات المتوفرة لدى الوزارة حول اختطاف الدبلوماسي السعودي، أفاد السفير نقلي أن المعلومات المتوفرة حاليا، تقتصر على تأكيد الاختطاف والذي جرى صباح أمس، دون أية تفصيلات أخرى، متابعا القول « من المبكر الحديث عن هذا الموضوع، بيد أنه قال إن الخارجية طلبت من السلطات الأمنية اليمنية التحقيق والوصول إلى المختطفين وتقديمهم للعدالة».
من جهته، أوضح مستشار الرئيس اليمني للشؤون الإعلامية يحيى الغراسي أن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي أصدر توجيهات مباشرة للسلطات الأمنية اليمنية بمتابعة عملية اختطاف الخالدي، والسعي لتحريره فورا مع الحفاظ على سلامته، مؤكداً أن صنعاء لن تسمح لأحد بتخريب العلاقات مع الرياض.
وقال إنه لا يمكن في هذه المرحلة اتهام أية جهة إلا مع توفر المعلومات الكافية، موضحا، أن السلطات الأمنية لن تتساهل مع أية جهة كانت وراء اختطاف الخالدي وستقدمهم للعدالة. مضيفا أن الأولوية ستكون لتأمين سلامة المختطف الخالدي.
وكانت الشرطة اليمنية، أعلنت أمس أن مسلحين خطفوا صباحا نائب القنصل السعودي الخالدي، في عدن، ولم يؤكد المصدر وجهة الخاطفين.
من جهتها، أوضحت مصادر أمنية يمنية في عدن لـ «عكاظ» أن جيران الخالدي وجدوا سيارته مفتوحة بجانب منزله وبداخلها المفتاح، وأبلغوا الشرطة التي بدورها استدعت كافة أجهزة التحريات والمباحث واستمعوا إلى الشهود الذين أكدوا أنهم شاهدوا السيارة فقط مفتوحة، ولم يشاهدوا أحدا بجانبها. وأوضح المصدر أن إدارة الأمن عممت على جميع المنافذ والدوريات بإجراء التفتيش والبحث عنه بأسرع وقت، وضبط العناصر المتورطة في عملية الاختطاف، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية لن تقف مكتوفة الأيدي.


من جهته، أكد مصدر مسؤول في وزارة الخارجية أنه أيا كانت الجهة التي اختطفت الخالدي، ومهما كانت دوافعها فإنها تتحمل المسؤولية كاملة للحفاظ عليه وإطلاق سراحه في أسرع وقت، وأنها لن تجد أو تجني من هذا العمل أيه نتائج، مشددا على أن المملكة من جانبها لن تتهاون في اتخاذ كافة الإجراءات لحماية كافة دبلوماسييها وموظفيها.
هذا، وكانت عناصر تابعة لتنظيم للقاعدة، حاولت في وقت سابق اختطاف الخالدي لكنه تمكن من الهرب تاركا سيارته في حي المنصورة التي تمكنت تلك العناصر من سرقتها.

شقيق الدبلوماسي المختطف لـ «عكـاظ»:
عبدالله اتصل ليطمئن على الأسرة عشية اختطافه
محمدالعنزي (الدمام)
عبر إبراهيم الخالدي (شقيق نائب القنصل السعودي المختطف في عدن) لـ«عكـاظ» عن أمله في فك أسر شقيقه عبدالله قريبا ليكمل مسيرة عمله الذي أمضى فيه حتى الآن قرابة ثلاثة أعوام أداء لواجب الوطن وطاعة للدين والملك وخدمة الشعب السعودي والمصالح المشتركة للمملكة وجمهورية اليمن، موضحا أن آخر اتصال هاتفي تلقوه منه كان البارحة الأولى حيث اطمأن على أفراد الأسرة.
وقال إبراهيم الذي تحدث لـ«عكـاظ» في داره بأم الساهك في المنطقة الشرقية إن المعلومات المتوافرة لهم تشير الى أن عبدالله كان يهم بركوب سيارته للتوجه إلى مقر عمله صباح أمس حين باغته الجناة الذين قاومهم قبل أن يتمكنوا من اختطافه إلى جهة غير معلومة. وأن أحد جيرانه اتصل بالسفارة وأبلغهم بما حدث له. وأبان أن عبدالله كان متواجدا في المملكة قبل 12 يوما وعاد إلى اليمن دون أن ترافقه زوجته وابناه وابنتاه، لافتا إلى أن أكبر أبنائه (محمد) يبلغ من العمر 10 أعوام.
كما تحدث لـ«عكـاظ» أحمد الخليف الخالدي ابن شقيق عبدالله، قائلا إنهم لا يعلمون حتى الآن دوافع خاطفيه، وكافة أفراد الأسرة حزينون لما حدث له ويدعون الله أن يفك أسره.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 14-9-1433 ، أخبار جريده عكاظ يوم الخميس 2-8-2012 نبضها عتيبي صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 1 - 8 - 2012 9:28 PM
أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 22-8-1433 ، أخبار صحيفه عكاظ يوم الخميس 12-7-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 12 - 7 - 2012 2:41 AM
أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 29/4/1433 ، أخبار جريده عكاظ يوم الخميس 22/3/2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 23 - 3 - 2012 1:00 AM
أخبار صحيفه عكاظ يوم الخميس 15/4/1433- اخبار جريده عكاظ يوم الخميس 8 /3/2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 7 - 3 - 2012 7:21 PM
أخبار صحيفه عكاظ يوم الخميس 8/4/1433- اخبار جريده عكاظ يوم الخميس 1/3/2012 ‏ حروف مبعثره صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 11 3 - 3 - 2012 11:38 AM


الساعة الآن 6:26 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy