العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار صحيفة عكاظ يوم الجمعه 7/5/1433 ، أخبار جريده عكاظ يوم الجمعه 30/3/2012

حددنا مواقع خاطفي الدبلوماسي السعودي ويجري تتبعهم كشف مصدر أمني يمني لـ «عكاظ» أن السلطات توصلت إلى خيوط أولية للكشف ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /30 - 3 - 2012, 11:09 AM   #4

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة عكاظ يوم الجمعه 7/5/1433 ، أخبار جريده عكاظ يوم الجمعه 30/3/2012

حددنا مواقع خاطفي الدبلوماسي السعودي ويجري تتبعهم

كشف مصدر أمني يمني لـ «عكاظ» أن السلطات توصلت إلى خيوط أولية للكشف عن مكان خاطفي الدبلوماسي السعودي عبدالله الخالدي، ويجري تتبعها حاليا لضبط الخاطفين، متوقعا أن يتم الوصول إلى موقعهم خلال الساعات القادمة. فيما أشارت آخر الأنباء إلى اعتقال عدد من المشتبهين في التخطيط للعملية.

وكانت الأجهزة الأمنية اليمنية في محافظة عدن (جنوب) قد كثفت عمليات التحري والبحث وشددت الرقابة الأمنية على منافذ المدينة وشوارعها خاصة في الأحياء المحيطة بمنزل نائب القنصل السعودي المختطف عبدالله الخالدي .
ورفض المصدر الأمني اليمني الإفصاح عن تفاصيل أخرى، قائلا: «لا يمكن الإفصاح عن أية تفاصيل قد تفشل عملية التوصل إلى الخاطفين، مكتفيا بالقول تم تحديد أرقام يشتبه أنها تتبع للخاطفين، ويجري تتبع تردد تلك الهواتف في الأحياء».
وأشار المصدر إلى أن السلطات المحلية ترفض المفاوضات، أو دفع أية مبالغ مقابل الإفراج عن الدبلوماسي الخالدي، وأن التوجيهات صدرت بضرورة ضبط المتهمين وإحالتهم إلى القضاء.
وكانت وزارة الداخلية اليمنية أشارت إلى أن سيارة الدبلوماسي السعودي تعرضت لعملية نهب بعض محتوياتها من قبل الخاطفين، وتم أخذ البصمات من داخل السيارة.
وتضاربت المعلومات حول قضية اختطاف الدبلوماسي السعودي ففي حين أشارت المعلومات الأولية إلى تورط القاعدة في عملية الاختطاف تحدثت مصادر أمنية لـ«عكاظ» عن أن القضية مدنية ولا علاقة لها بالقاعدة أو بالحراك الجنوبي، رافضا الإفصاح عن مسبباتها.
ولقيت حادثة اختطاف السعودي الخالدي استهجانا حكوميا وشعبيا واصفين من يقومون بهذه العملية بالعملاء المندسين الذين يحاولون النيل من الروابط الأخوية بين الشعب السعودي واليمني.
وقال شيخ مشايخ يافع فضل العفيفي : «أخلاق الخطف دخيلة على مجتمعنا وليست أخلاق اليمنيين ولم يحدث يوم أن قام أبناء المناطق الجنوبية ومحافظة عدن باختطاف أشقائهم وإخوانهم الذين هم في الأصل أبناء لليمن فاليمن والمملكة تربطهم علاقات أخوة ودم».
وأضاف: «نحن في قبيلة يافع إحدى القبائل الجنوبية نستهجن هذا العمل الجبان ونطالب السلطات الأمنية سرعة إطلاق سراح المخطوف، والقبض على الخاطفين وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع».
وأشار إلى أن عملية الاختطاف فردية ولا تعبر عن أخلاق الشعب اليمني الذي يكن لأشقائه كل الاحترام والتقدير لما يلقونه من القيادة السعودية من احترام ودور بارز في الوقوف مع بلادهم في أزماتها إلى جانب حسن الضيافة والمعاملة الطيبة للمغتربين داخل المملكة.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 - 3 - 2012, 11:10 AM   #5

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة عكاظ يوم الجمعه 7/5/1433 ، أخبار جريده عكاظ يوم الجمعه 30/3/2012

«الرقابة» تنتقد نظافة المدارس والهدر في مرافقها

انتقدت هيئة الرقابة والتحقيق في جولاتها على مدارس التعليم العام الضعف الملحوظ في نظافة المدارس مما ترتب عليه ارتباك في العلمية التعليمية وعدم تهيئة المدارس بالصورة المرضية التي من أجلها تقدم خدماتها للطلاب والطالبات.
كما لاحظت الهيئة هدرا في بعض المرافق وعدم استخدامها بالطريقة الصحيحة.
وقد استجابت وزارة التربية والتعليم لتلك الملاحظات بتعزيز قراراتها السابقة للحد من الهدر في الموارد المالية والبشرية في المرافق التعليمية والمشاريع التربوية، وفك التشابك في الأهداف وقصور عمليات التخطيط في استقراء المستقبل لواقع الخدمات التعليمية، وحالة المدارس ومبانيها وكثافة الدارسين بها لإعطاء الصورة الحقيقية لواقع السير في هذه المرافق.
ووجهت الوزارة إداراتها التعليمية في مختلف مناطق المملكة بتشكيل لجان تقوم بمهمة تنفيذ مشروع التخطيط المدرسي، وطالبت بأن تتجاوز هذه اللجان حدود التنظير الإداري للشروع في عملية التنفيذ العاجل لاستخلاص بيانات الوضع القائم للمنشآت المدرسية ومرافقها ورصد ميزانياتها من فصول وقدرتها على استيعاب كثافة الطلاب والطالبات مع التركيز الدقيق لحاجة المناطق التعليمية من مدارس محدثة ومشاريع تربوية أخرى بهدف تأمين بيئة تربوية مناسبة للدارسين والعاملين، ولجم كل طرق الهدر المالي غير المبرر وإيقاف حالة العبث في التشتيت بخطط التعليم المستقبلية في جوانب النمو والتوسع في المشاريع.


وأكدت الوزارة على إدارات التعليم بتسخير كافة الإمكانات لتسهيل عمل هذه اللجان من أجل تنفيذ المشروع في شقين أولهما تنفيذ برنامج التخطيط المدرسي القائم على قاعدة إلكترونية تبني بيانات معلوماتية مدرسية موثقة عن واقع المباني المدرسية والفصول والدارسين من طلاب وطالبات لتحديد الاحتياج وبناء القرارات، وثانيها برنامج المسح المدرسي الإلكتروني الذي يكفل توثيق كافة المعلومات المتعلقة بالمدرسة الواحدة وفصولها ومبانيها وعدد طلابها وطالباتها .
وبينت الوزارة أن هدفها من هذا المشروع هو توثيق البنية التحتية المعلوماتية للمرافق والمنشآت بطرق تقنية متقدمة كمرحلة أساسية لازمة لتفعيل العمل بأنظمة ((جيو تقنية)) كمرحلة مستقبلية باستخدام نظم المعلومات الجغرافية والبرمجيات الخادمة للربط بين البنية التحتية المعلوماتية والمكانية للمرافق والمنشآت التعليمة لدعم اتخاذ القرار، وكذلك تطبيق معايير الجودة الشاملة في توفير الخدمات التعليمية والحد من الهدر في الموارد المالية والبشرية ومعالجة القصور في عمليات التخطيط والسعي في تطوير وتحسين إجراءات العمل وآلياته في إدارة التخطيط المدرسي وتسهيل إنجاز مهام المسح والجمع والتدقيق للمعلومات المدرسية والبيانات بفعالية وكفاءة وتعزيز قدرة دوائر التخطيط وصناعة القرار في الإدارة العليا والوسطى على جمع وتدقيق البيانات بطرق تقنية متقدمة لتسهيل عملية اتخاذ القرار والثقة به. وبينت أن الأهداف المنشودة تتضمن أيضا تيسير سبل التواصل والإشراف على الميدان عن بعد وتسهيل عملية الوقوف على المدارس ومتابعاتها بشكل مستمر وفق أحدث الطرق التقنية والاستغناء عن الطرق التقليدية مما يوفر الوقت والجهد لكل من المدرسة والإدارة والوزارة ومعرفة حجم الكثافات والفراغات الطلابية داخل المدارس وفق الأبعاد المساحية الفعلية للمبنى المدرسي ومعرفة الوضع القائم داخل المدارس.
وأوضح مدير عام الشؤون المالية والإدارية صالح الحميدي أن المناطق التعليمية التي لا يوجد بها مراقب مالي، عليها رفع مسوغات الصرف للوزارة مباشرة مع تقيد مديري التعليم بصلاحياتهم الممنوحة في عملية الصرف على البنود المقررة.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار صحيفة عكاظ يوم الجمعه 7/5/1433 ، أخبار جريده عكاظ يوم الجمعه 30/3/2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار صحيفة عكاظ يوم الجمعه 15-9-1433 ، أخبار جريده عكاظ يوم الجمعه 3-8-2012 حروف مبعثره صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 3 - 8 - 2012 2:23 PM
أخبار صحيفة عكاظ يوم الجمعه 23-8-1433 ، أخبار صحيفه عكاظ يوم الجمعه 13-7-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 13 - 7 - 2012 10:55 PM
أخبار صحيفة عكاظ يوم الجمعه 30/4/1433 ، أخبار جريده عكاظ يوم الجمعه 23/3/2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 23 - 3 - 2012 11:01 AM
أخبار صحيفه عكاظ يوم الجمعه 25-3-1433 - اخبار جريده عكاظ يوم الجمعه 17-2-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 18 - 2 - 2012 2:00 AM


الساعة الآن 2:20 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy