العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار صحيفة سبق يوم الثلاثاء 11-5-1433 ، أخبار صحيفة سبق يوم الثلاثاء 3-4-2012

كاتب سعودي: نوري المالكي صوتٌ لإيران وانتقاداته مرفوضة أيمن حسن- سبق: يتساءل كاتب صحفي هل "نوري المالكي صوتٌ لإيران.. أم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /3 - 4 - 2012, 5:04 PM   #10

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة سبق يوم الثلاثاء 11-5-1433 ، أخبار صحيفة سبق يوم الثلاثاء 3-4-2012

كاتب سعودي: نوري المالكي صوتٌ لإيران وانتقاداته مرفوضة
أيمن حسن- سبق: يتساءل كاتب صحفي هل "نوري المالكي صوتٌ لإيران.. أم حاكم للعراق؟!" رافضاً انتقادات رئيس الوزراء العراقي، بشكلٍ غير مباشر، دعوة السعودية وقطر إلى تسليح المعارضة السورية، فيما يستنكر كاتبٌ آخر أن يقوم المدرب الأرجنتيني كالديرون، بزيارة محمد نور في المستشفى، في حين أن مواطنه حارس النادي الأهلي (ياسر المسيليم) الذي تسبّب في الإصابة لم (يكلف) نفسه ويذهب لزيارته.

كاتب سعودي: نوري المالكي صوتٌ لإيران وانتقاداته مرفوضة
يتساءل الكاتب الصحفي يوسف الكويليت في افتتاحية صحيفة "الرياض" هل "المالكي صوتٌ لإيران.. أم حاكمٌ للعراق؟!" رافضاً انتقادات رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، بشكلٍ غير مباشرٍ، دعوة السعودية وقطر إلى تسليح المعارضة السورية، وتباكيه على نظام بشار الأسد، يقول الكويليت "نوري المالكي رئيس الوزراء العراقي، توقعنا بعد القمة العربية، أن يكون واقعياً في إدارة علاقاته مع محيطه الخليجي، ويخرج من حبوس إيران وهيمنتها على القرارات الحكومية في بغداد.. والكف عن مهاجمة المملكة كصوتٍ ملحقٍ بالصوت الإيراني، التي لا تخفي عداءها الدائم.. المالكي انتقد بشكلٍ غير مباشرٍ دعوة المملكة وقطر تسليح المعارضة السورية، بينما بلده قنطرة لتمرير السلاح لحكومة الأسد، وتدعمها مالياً، وبالنفط، وكان المالكي شخصياً يضج بالشكوى من دور حكومة الأسد في تدريب وتسليح أعضاء القاعدة، وإدخالهم، عبر الحدود بين البلدين، إلى العراق، والآن يتباكى على إسقاط النظام السوري بأنه سيحدث زلزالاً في المنطقة كلها، وهذا الحكم، لو كان صدر من نصف أمي لقبلناه، أما من رئيس دولة فالموضوع يدخل في التعمية السياسية، والمغالطات الفاضحة..". ويمضي الكاتب قائلاً "الشعب السوري ثار على مظالم، تشابه ما كان يعانيه العراق مع صدام، لكن المبرر أكبر من حكاية الأسد، إلى المخاوف من وصول السنّة إلى الحكم لتعزز دور سنّة العراق ولبنان". ويوضح الكاتب قائلاً "الدول الثلاث، إيران والعراق ولبنان .. تقاوم أن يحدث تغييرٌ في سورية يطيح بحكم متناغم طائفياً وإستراتيجياً مع تلك الدول وهذا أساس انفجار المالكي في تعزيز جانب الأسد، ولو معنوياً، أو التكفير عن ذنب عدم حضور موفد من دمشق للقمة العربية..". ويؤكد الكاتب أن "المالكي أصبح مثل مصارع طواحين الهواء، فهو مرة يريد إلغاء شركائه في الحكم، وتقديم بعضهم للمحاكمة، أو سجنهم في بيوتهم، ومرة أخرى يفتعل مشكلة مع الأكراد الذين حالفوه بشكل مطلق نكاية بالسنّة الذين اعتبروهم صداميين لا مواطنين عراقيين، والخلاف هذه المرة على كعكة النفط، ثم جاء نقل جثة صدام من قريته إلى مكان آخر ليفجر غضب قبيلته ومؤيديه، وهي فرقعات يريد المالكي التغطية على عجز حكومته الاستقلال بقراراتها عن إيران أولاً، ووقف الفساد الذي أصبحت حتى المرجعية العليا بالنجف تدينه، وعلى هذا الأساس صار المالكي يحاول تفجير فقاقيع خارج دائرته معتقداً أن هذا يعزز التلاقي مع حكومة الطائفة العلوية، التي تشاطره النظرة والتوجه السياسي والمذهبي..". وينهي الكاتب بالتأكيد على تسليح المقاومة السورية ويقول "الوضع السوري لا تحكمه المساندة العراقية - الإيرانية للأسد، ولا تغيّر مسار ثورته تصريحات حسن نصر الله، والموضوع، بعد مؤتمر أصدقاء سورية في أنقرة، خرج من مسؤولية عربية إلى شأن دولي، وإلا كيف جرّدت سلطة الأسد من قانونية بقائها والاعتراف بالمجلس الوطني السوري، وخيار التسليح للمعارضة، أسوة بما يجري لتسليح السلطة من روسيا وإيران، والدعم المادي والمعنوي من العراق، فإذا كان لتلك الدول الحق بالتصرف وفق مصالحها، فالدول الأخرى، التي تريد حماية الشعب السوري، لها المصالح نفسها، لكن بوجهها الإنساني وواجبها القومي الذي لا يحق لأحد منازعتها لواجباتها..".

"الشهري": عيب يا "ياسر" .. كالديرون يزور "نور" وأنت لا تزره
يستنكر الكاتب الصحفي سالم الشهري في صحيفة "الوطن"، أن يقوم المدرب الأرجنتيني كالديرون، بزيارة محمد نور في المستشفى، في حين أن مواطنه حارس النادي الأهلي (ياسر المسيليم) الذي تسبّب في الإصابة لم (يكلف) نفسه ويذهب لزيارة زميله حتى الآن على الرغم من أنه يسكن معه في المدينة ذاتها..!! ففي مقاله "عيب يا (ياسر)..!" يقول الكاتب "وصلت في ساعة مبكرة من صباح أمس الإثنين إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة بعثة فريق بني ياس الإماراتي، وقد توجّه اللاعبون مباشرة لأداء العمرة، في حين توجّه المدرب الأرجنتيني كالديرون للمستشفى؛ لزيارة الكابتن الاتحادي (محمد نور) الذي يرقد على السرير الأبيض بعد إصابته في ديربي جدة الخميس الماضي، بكسرين في اثنين من أضلاعه". ويضيف الكاتب موضحاً "كالديرون الذي سبق له تدريب الاتحاد في وقتٍ سابقٍ قام بهذا الفعل النبيل ألا وهو زيارة المريض على الرغم من أن (نور) – تحديداً - كان السبب الأول في إلغاء عقده السابق عندما كان يدرب الهلال حيث لم تشفع له بطولتان حققهما مع الفريق الأزرق بعد خسارته مرتين متتاليتين بثلاثيتين أمام الاتحاد.. قبل ذلك سبق لنادي الاتحاد أن أقال كالديرون بعد فترة ليست قصيرة قضاها في تدريب الفريق، وقد علت حينها الأقاويل (كالعادة) .. بأن قرار إقالة المدرب كان بسبب (نور) الذي لم يكن راضياً عنه حيث يزعم أولئك بأن (أبو نوران) هو الآمر الناهي في الاتحاد..‍‍!!". ويعلق الكاتب بقوله "إن صدقوا (ولا أظنهم يصدقون) فمعنى ذلك أن (نور) قد تسبّب في إقالة (كالديرون) مرتين.. مرة مع الاتحاد ومرة مع الهلال..!! وإن كانت زيارة المدرب للاعب تؤكّد أن علاقته به (سمن على عسل) ولا صحة لتلك الإشاعات .. أعود لصلب الموضوع وأقول: ها هو المدرب (الخواجة) الذي أتى فريقه لمقابلة نادي الاتحاد آسيوياً يستغل فرصة تواجده في جدة ويذهب لـ (زيارة مريض) هو كابتن ذلك النادي الذي سيواجهه وذلك منذ الساعات الأولى لوصوله في حين أن حارس النادي الأهلي (ياسر المسيليم) الذي تسبّب في الإصابة لم (يكلف) نفسه ويذهب لزيارة زميله حتى الآن على الرغم من أنه يسكن معه في المدينة ذاتها..!!". وينهي الكاتب بقوله "مخجلٌ أن يأتي (الغريب) ليقوم بواجب زيارة المريض، في حين أن مَن تسبّب (دون قصدٍ) بالألم لزميله لم يقدم على هذا الأمر المشروع ديناً وعرفاً وإنسانيةً، خصوصا أن النجوم في وسطنا الرياضي يجب أن يكونوا قدوةً للناشئة".







  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 4 - 2012, 5:05 PM   #11

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة سبق يوم الثلاثاء 11-5-1433 ، أخبار صحيفة سبق يوم الثلاثاء 3-4-2012

مدير التعليم بعسير: سلامة الطلاب شاغلنا الأول



نادية الفواز- سبق- أبها: أكّد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير جلوي آل كركمان، أن السلامة تشكل هاجساً لدى التربويين، إذ يسعون من خلال برامج وفعاليات عدة وأدوات مختلفة، إلى تحقيقها في كل المقار التعليمية، خصوصاً المدارس وصولاً إلى الحفاظ على فلذات الأكباد من الطلاب والطالبات، ومنتسبي المدارس، والعمل بشتى الوسائل الممكنة على توفير بيئات آمنة لهم.
ونوّه بدور الدفاع المدني في هذا الصدد، لا سيما ما يخصُّ شراكته الحقيقية مع التربية والتعليم لتنفيذ برامج توعوية وأخرى تدريبية، تُعنى بتنفيذ برامج الإخلاء والإنقاذ والإطفاء، وإدارة المرور لقاء ما تبذله لتفعيل برامج السلامة، خصوصاً ما يتعلق بوسائل النقل.
وشدّد كركمان في كلمته التي ألقاها ضمن فعاليات اللقاء الثالث لمديري الخدمات العامة في مختلف إدارات التربية والتعليم المقام تحت شعار "السلامة آمال وتطلعات" إلى ضرورة تعزيز كل وسائل الأمن والسلامة للطلاب والطالبات.
من جانبه، اعتبر مدير عام الخدمات في وزارة التربية والتعليم إبراهيم النجيم، أن لقاء عسير خطوة مهمة من خطوات الإدارة لتحقيق الأهداف المنوطة بتحقيق أقصى درجات السلامة للنشء.
وقال إن الخطوة القادمة ستعنى بتفعيل التقنية والتعاملات الإلكترونية من خلال برنامج "فارس" وبما يحقق ميكنة أعمال الخدمات وترقيتها.
وفي الجلسة الأولى استعرض مدير الدفاع المدني في منطقة عسير اللواء عبد الواحد الثبيتي، خلالها متطلبات السلامة في المقار التعليمية وأهدافها، وبرامج الدفاع المدني المنفذة في مجال تدريب منسوبي المدارس.
واستعرض الجولات الميدانية التي نفذتها إدارته للكشف على المباني المدرسية، بما فيها الأهلية والمستأجرة، وكذلك الملحوظات التي تم رصدها، وتهدف بالدرجة الأولى إلى تحقيق السلامة لمنتسبي المدارس، منوّها بفكرة إنشاء فريق الدفاع الذاتي في المدارس.
أما الجلسة الثانية فاستعرض من خلالها مدير شعبة السلامة في مرور منطقة عسير المقدم مهندس محمد الشهراني، آلية عمل برنامج "ساهر"، ومدى إسهامه في تحقيق السلامة لكل فئات المجتمع ومن أبرزها شريحة منتسبي التربية والتعليم.
وأكد ضرورة العناية بوسائل النقل، وتطويرها لتكون آمنة لمستخدميها.
وتناول المسعف حسن عسيري من فرع هيئة الهلال الأحمر بعسير طرق تعاطي المسعفين مع الإصابات والحوادث التي يتعرّض لها طلاب وطالبات المدارس، مطالباً بمزيدٍ من التسهيلات لدخول فرق الإسعاف إلى مدارس البنات، على وجه الخصوص.








  رد مع اقتباس
قديم منذ /5 - 4 - 2012, 5:06 AM   #12

× رَجُل شَرقِي ×

عنآدي يهزكـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2509
 تاريخ التسجيل : 22 - 9 - 2009
 المكان : عَلىْ رَصِيفْ الأمَلْ .
 المشاركات : 40,947
 النقاط : عنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة سبق يوم الثلاثاء 11-5-1433 ، أخبار صحيفة سبق يوم الثلاثاء 3-4-2012

..
يعآفيكَـ ربي ويخليك
يعطيك ربي ألف عافيه
~
مودتي





..







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار صحيفة سبق يوم الثلاثاء 11-5-1433 ، أخبار صحيفة سبق يوم الثلاثاء 3-4-2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار صحيفة سبق يوم الثلاثاء 3-10-1433 ، أخبار صحيفة سبق يوم الثلاثاء21-8-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 21 - 8 - 2012 6:25 AM
أخبار صحيفة المدينه يوم الثلاثاء 19-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينة يوم الثلاثاء 7-8-2012 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 6 - 8 - 2012 8:54 PM
أخبار صحيفة المدينه يوم الثلاثاء 12-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينة يوم الثلاثاء 31-7-2012 حروف مبعثره صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 31 - 7 - 2012 2:35 PM
أخبار صحيفة سبق يوم الثلاثاء 5-9-1433 ، أخبار صحيفة سبق يوم الثلاثاء 24-7-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 24 - 7 - 2012 4:43 PM
أخبار صحيفة سبق يوم الثلاثاء 13-8-1433 ، أخبار صحيفة سبق يوم الثلاثاء 3-7-2012 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 3 - 7 - 2012 1:23 AM


الساعة الآن 6:54 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy