العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 13-5-1433 ، أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 5-4-2012

إقامة ماراثون عربي بمسمى «القدس لنا» عادل النجار (جدة) أعلن الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الدورة الحالية لمجلس وزراء الشباب ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /5 - 4 - 2012, 10:17 AM   #10

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,692
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 13-5-1433 ، أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 5-4-2012

إقامة ماراثون عربي بمسمى «القدس لنا»
عادل النجار (جدة)


أعلن الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الدورة الحالية لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز عن إقامة ماراثون عربي يحمل شعار (القدس لنا) في جميع الدول العربية يتزامن مع إقامة مارثوان أورشليم الإسرائيلي، كما أعلن عن مقاطعة جميع الشركات والمؤسسات الراعية لماراثون أورشليم الدولي (القدس) وخص بالذكر شركة أديداس الرياضية لكونها راعية للمارثوان.

وقال في مؤتمر صحافي عقده عقب اختتام اجتماعات الدورة الـ(55) لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب «تحاول إسرائيل التضليل والتزوير وإيهام الرأي العام أن القدس عاصمة الدولة اليهودية، وذلك انتهاك لكافة الأعراف والقوانين الدولية وقرارات الأمم المتحدة ذات العلاقة وتدعم محاولاتها في هذا المجال بإقامة أنشطة مختلفة في ذات التوقيت».
وأوضح أن الماراثون الإسرائيلي بالتعاون مع شركة أديداس الرياضية يستوجب من مجلس وزراء الرياضة والشباب العربية وقفة جادة لمنع تكرار تلك المحاولات غير النزيهة للمحافظة على هوية القدس العربية الفلسطينية المسلمة.
وأشار إلى أن هناك قرارات بتفعيل دور مكافحة المنشطات والحد من استخدامها، وأبان أن جميع المناشط الشبابية في الدول العربية تكون تحت شعار (شبابنا ثروتنا).
وحول موضوع مشاركة المرأة السعودية في المنافسات والنشاطات الرياضية الدولية أكد «أن المملكة تلقت منذ أكثر من 20 عاما دعوات للأحداث الدولية ولكن لم يكن هناك وجود نشاط رياضي نسائي ولم يكن هناك أي توجه بهذا الشكل، ولكن الآن هناك مئات وإن لم يكن آلاف من يمارسن الرياضة ولكن بشكل خاص، ولا يوجد أي علاقة لرعاية الشباب بها، ولا نتبنى أي مشاركة نسائية سعودية في الوقت الحاضر في الأولمبياد والبطولات الدولية المختلفة»، مؤكدا على أن هذه المشاركة النسائية السعودية ستكون حسب رغبة المشاركات من الدارسات والمقيمات في الخارج، فما سنقوم به هو أن نعين ونعاون حتى تكون المشاركة في الإطار المناسب وتتفق مع الشريعة الإسلامية، وذلك بناء على رغباتها هي وليس تبنى من الرئاسة العامة لرعاية الشباب، حيث اختص الله هذه البلاد بخدمة الحرمين الشريفين شرفها الله وأكبر دليل على ذلك اختصاص الملك عبدالله بن عبد العزيز -حفظه الله- بلقب خادم الحرمين الشريفين وهو نهج سعودي لا يمكن لدولة بهذه المكانة تخالف الشريعة الإسلامية».
وأكد أنه على اتصال دائم بسماحة مفتي عام المملكة وأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ في كل الأمور ومناقشتهم في جميع الأمور التي تتعلق وتؤكد على عدم المساس بالمرأة السعودية المسلمة. وكان الأمير نواف رأس أمس بقصر المؤتمرات بجدة الاجتماع الخامس والثلاثين للمجلس الوزاري للشباب والرياضة الذي تستضيفه المملكة.
تحديات واختلالات
وأشار الأمير نواف بن فيصل في كلمته إلى أن التحديات التي تواجه شبابنا في هذه الحقبة تختلف عن التحديات التي واجهتها الأجيال السابقة.. والشباب الذين هم الأكثر تأثرا بالاختلالات المحلية والعالمية وهو ما يترك الأثر في نفوسهم ونشأتهم وتطلعاتهم، حيث إن جيل هذا العصر تفتحت مداركه واتسع اطلاعه من خلال ما هيأته له ووسائل التقنية الحديثة وما تفرزه وسائل التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر واليوتيوب من مضامين ورؤى وضعته أمام خيارات عدة يكون أمامها بحاجة إلى أن نقف معه وأن نضع له الاستراتجيات التي تناسب توجهاته وتطلعاته وتحافظ على ثوابته العربية الأصيلة وإشراكها في التخطيط لمستقبله من خلال المناشط التي تنفذها اللجنتان المعاونتان الشبابية والرياضية، ويكون ذلك عن طريق استخدام نفس الوسائل التي يستخدمها الشباب بحيث تصل إليهم البرامج بالطريقة المحببة إلى نفوسهم ويتم استثمار ما لديهم من إبداع وبهذا يحقق الهدف بالمحافظة عليهم ونعمل معهم على دفع عجلة التقدم لوطننا العربي في كافة مجالاته.
عقب ذلك، ألقى رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب رئيس المجلس القومي للرياضة بجمهورية مصر العربية الدكتور عماد البناني، كلمة أكد فيها أهمية أن تكون قضايا الشباب واهتماماته.

شكر وتقدير
وشهد اجتماع الأمس توقيع مذكرة تفاهم بين مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب واتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية وقد مثل الجانبين في التوقيع على هذه المذكرة كل من: الأمير نواف بن فيصل والدكتور عماد البناني رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب.
وكان الأمير نواف بن فيصل رفع باسمه وباسمه أصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة العرب، خالص الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -حفظهما الله- على استضافة المملكة لأعمال الاجتماع وعلى حسن الاستقبال وكرم الضيافة التي كان لها أبلغ الأثر فيما تحقق من نجاح لأعمال المؤتمر وعلى الدعم والاهتمام الذي يحظى به القطاعان الشبابي والرياضي في الوطن العربي.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /5 - 4 - 2012, 10:18 AM   #11

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,692
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 13-5-1433 ، أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 5-4-2012

الهلال يواصل مسلسل التعادلات في «آسيا»
على زخات المطر .. عميد آسيا انتصر
عمر الحكمي (جدة)


واصل الهلال مسلسل تفريطه في النقاط بدوري أبطال آسيا، بتعادله مع مضيفه الشباب الإماراتي 1/1 البارحة على ستاد مكتوم بن راشد ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة.
سجل البرازيلي جوزيل سياو (د:37) هدف الشباب، والكوري الجنوبي يوو بيونغ سو (د:70) هدف الهلال.
ويتصدر بيروزي الإيراني الذي تجاوز بدوره الغرافة القطري (3/صفر) المجموعة برصيد سبع نقاط، فيما بقي الهلال ثانيا برصيد ثلاث نقاط، والغرافة ثالثا بفارق الأهداف عن الشباب (نقطتان).
الشباب * الهلال
اعتمد مدرب الشباب البرازيلي باولو بوناميغو طريقة دفاعية مركزا على الهجمات المرتدة التي يجيدها سياو، فنجح أصحاب الأرض في فرض أسلوبهم في الشوط الأول وأنهوه لصالحهم، في حين سادت العشوائية ألعاب الهلال لعدم وجود القائد في خط الوسط قبل أن يتغير الحال في الشوط الثاني مع نزول محمد الشلهوب.
بدأ الشباب بخطورته عن طريق انطلاقات سياو السريعة، ومن إحدى المحاولات تلقى كرة من محمد أحمد وسددها قوية أمسكها حارس مرمى الهلال خالد شراحيلي بصعوبة على دفعتين، ورد الضيف بفرصة خطرة بعد تمريرة من النشيط المغربي يوسف العربي إلى سو الذي تباطأ في استلام الكرة ليخطفها من أمامه الحارس اسماعيل ربيع منقذا فريقه من هدف، وافتتح الشباب التسجيل بعد مجهود فردي رائع لسياو من وسط الملعب مر على إثره بسرعته من المدافعين عبدالله الدوسري وماجد الدوسري ثم سدد بقوة بعيدا عن متناول شراحيلي، ودفع مدرب الهلال التشيكي ايفان هاسيك بمحمد الشلهوب مكان عبدالله الدوسري مطلع الشوط الثاني فتحسن الأداء كثيرا بعد أن أتقن اللاعب الموهوب مهمة صانع الألعاب باقتدار، وأهدر الهلال فرصة ثمينة بعد عرضية من العربي سددها السويدي وأبعدها مدافع الشباب حمدان قاسم لترتد الكرة للشلهوب الذي أعادها مرة أخرى، لكن قاسم تدخل مجددا لدرء الخطر عن مرمى فريقه، وزج هاسيك بنواف العابد مكان ويلهامسون وحاول مدرب الشباب تمتين خط دفاعه بإشراك عبدالله درويش بديلا لحمدان قاسم. وبعد محاولات عدة، نجح الهلال في إدراك التعادل إثر تمريرة من الشلهوب للعربي الذي حولها باتقان لسو فسددها زاحفة في مرمى اسماعيل ربيع (د:70)، ورمى هاسيك بآخر أوراقه بنزول سعد الحارثي مكان سو في محاولة منه لإدراك الفوز وتجنب التعادل الثالث على التوالي.


وكاد الشباب ينهي المباراة لصالحه بعد تمريرة من داوود علي إلى الظهير المتقدم وليد عباس الذي سدد كرة قوية أصابت القائم وتابعت طريقها إلى خارج الملعب لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.
حقق الاتحاد فوزه الثالث على التوالي في دوري أبطال آسيا بفوزه على ضيفه بني ياس الإماراتي البارحة ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية، رافعا رصيده إلى تسع نقاط بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه، فيما تقاسم بني ياس وباختاكور الأوزبكي الذي تغلب بدوره على العربي القطري 3/1، المركز الثاني برصيد أربع نقاط لكل منهما، فيما يأتي العربي أخيرا دون نقاط.
الاتحاد * بني ياس
شهد الشوط الأول عشوائية من كلا الطرفين وعاب على الأداء الاستعجال في إنهاء الهجمة وعدم التركيز في بناء الهجمات من خلال التمريرات البينية الخاطئة، وتحسن الأداء قليلا بعد مرور الربع الساعة الأولى التي شهدت انفرادة المهاجم نايف هزازي بالمرمى إلا أن الاستعجال أهدر الكرة وتقدم كان في متناول اليد، فيما رد بني ياس عبر السنغالي سنقهور بكرة لم تستثمر.
وتحسن أداء صاحب الأرض في الشوط الثاني بعد أن شكل هجومه خطورة بالغة على مرمى الخصم معتمدا على ثنائي المقدمة نايف هزازي ومحمد فوزي الذي منح فريقه التفوق عندما أعيق داخل المنطقة المحرمة متحصلا على ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب نايف هزازي في المرمى الإماراتي (د:77)، معلنا تقدم فريقه بالنتيجة، وهاجم الاتحاد مجددا مرمى ضيفه وكاد أن يحرز أكثر من هدف لولا براعة حارس الضيف الذي حال دون تسجيل مزيد من الأهداف لتنتهي المباراة بفوز ثالث للعميد.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 13-5-1433 ، أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 5-4-2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 21-9-1433 ، أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 9-8-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 8 - 8 - 2012 10:24 PM
أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 7-9-1433 ، أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 26-7-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 26 - 7 - 2012 5:25 PM
أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 15-8-1433 ، أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 5-7-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 5 - 7 - 2012 12:26 PM
أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 8-8-1433 ، أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 28-6-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 27 - 6 - 2012 9:36 PM
أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 26-6-1433 ، أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 17-5-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 17 - 5 - 2012 12:43 AM


الساعة الآن 7:59 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy