العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه الوطن ليوم الاربعاء 19-5-1433 , اخبار جريده الوطن ليوم الاربعاء 11-4-2012

أمير عسير يشهد تخريج الدفعة الـ 14 بجامعة الملك خالد.. والراشد يغيب أكد للخريجين أنهم رجال الوطن القادمون إلى ميدان ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11 - 4 - 2012, 12:53 PM   #4

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,708
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الوطن ليوم الاربعاء 19-5-1433 , اخبار جريده الوطن ليوم الاربعاء 11-4-2012

أمير عسير يشهد تخريج الدفعة الـ 14 بجامعة الملك خالد.. والراشد يغيب
أكد للخريجين أنهم رجال الوطن القادمون إلى ميدان العمل

الأمير فيصل بن خالد خلال رعايته حفل التخريج


أبها: زايد الأسمري، محمد مانع 2012-04-11 1:59 am
أعرب أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، عن فخره واعتزازه بأبنائه وبناته خريجي جامعة الملك خالد، الذين وصفهم بأنهم رجال الوطن القادمون إلى ميدان العمل.
وقال أمير عسير في كلمة ألقاها خلال رعايته أمس، حفل تخريج الدفعة الرابعة عشرة من طلاب وطالبات جامعة الملك خالد للعام الجامعي 1432 /1433 والبالغ عددهم8911 طالبًا وطالبة" إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن أقف بينكم, وأنتم حاملون على عواتقكم الدَين الكبير لوطن أعطى الكثير, وأنتم شباب استطاعوا أن يبرهنوا للعالم مشاعرهم الوطنية وحرصهم على مقدراتهم ومكتسباتهم, إننا في وطن لا يشبه الأوطان, أعطانا بلا منة, فاستحق من أبنائه الوفاء والإخلاص والعطاء, إننا في وطن السلام وقبلة الإسلام, وطن الأمن والأمان, وطن الرخاء والاستقرار, وطن لا يساوم على أمن مواطن ولا على وطنيته, وهاهي جامعة الملك خالد تزف إلى ميدان العمل الوطني أكثر من ثمانية آلاف طالب وطالبه بعد أن تسلحوا بسلاح العلم والمعرفة".
وخاطب أمير عسير الطلاب قائلا: "أهنئكم على ما حصدتموه في يوم الجائزة الكبرى من مسيرتكم العلمية, ونهنئ الوطن بأبنائه البررة المخلصين, فأنتم شباب الوطن القادمون إلى ميادين الإخلاص وأنتم أبناؤه الماضون إلى منظومة العمل التنموي متسلحين بسلاح الولاء والانتماء, مقدمين على العطاء وفي قلب كل فرد منكم مشاعر وطنية صادقة بعد إن أثبتم جدارتكم وإبداعكم في تخصصاتكم العلمية".

وأكد الأمير فيصل بن خالد، أنه مازال يسعى لتحقيق الكثير من مطالب طلاب جامعة الملك خالد في جميع تخصصاتها وفي جميع كلياتها على مستوى محافظات منطقة عسير قائلا:" سأسعى جاهدا للارتقاء بجامعتكم وبالتعليم العالي بشكل عام في منطقة عسير وأنتم وإخوانكم القادمون إلى هذه الصروح التعليمية من سيرتقي بها وأعدكم أن القادم هو الأجمل بإذن الله".
كلمة الخريجين
وشاهد الجميع فيلما مرئيا يحكي نهضة الجامعة وتطورها منذ أن أعلن عن إنشائها, عقب ذلك ألقى الطالب سعيد القحطاني من كلية طب الأسنان كلمة الخريجين قائلا: ها أنتم كعادتكم الكريمة يا سمو الأمير تهدون الوطن العظيم جيلا جديدا، من المتخرجين والمتخرجات، في كافة التخصصات، باقة شكر وعرفان، لوطن العطاء والنماء, حصاد سنوات من العلم والعمل، وثمرة أعوام من العناية والرعاية، قضيناها في بحور العلم والمعرفة التي غصنا في أعماقها فأخرجنا الدرر الثمينة واللآلئ الجميلة بكل جودة وتميز وإتقان، فمرحبا بكم سيدي أمير الضياء.
صاحب السمو, اسمحوا لي أن أقف أمام سموكم نيابة عن زملائي الخريجين فأقول: إننا اليوم في غاية الفرحة والسعادة بالتخرج, لأن التخرج هو تتويج لسنوات من الجد والكفاح في طلب العلم, وأنعم بها من مهمة سامية وعظيمة, فبالعلم تبنى الأمم, وبالعلم تتطور المجتمعات وتتقدم الدول في عالم أصبح لايعترف إلا بالعلم, فلا مكان للجهل ولا للجهلاء في عالم اليوم.

سمو الأمير, اسمحوا لي أن أخاطب زملائي الخريجين فأقول لهم: زملائي, لقد حان الوقت وآن الأوان لأن يقدم كل فرد من أفراد هذا الوطن الغالي وكل أبنائه الخريجين ما يجب عليهم من رد الجميل ومقابلة الإحسان بالإحسان وهانحن يا صاحب السمو نعدكم بأن نكون مخلصين لوطننا وأمتنا, أوفياء لهذه الراية الخفاقة, باذلين كل ما نملك للرقي بثقافتنا وحضارتنا, والذود عن حمى ديننا ووطننا, وأن يكونَ جيلُنا هذا جيلا متكاملا دينا وخلقا ومعرفة وعلما, فميادين العطاء تنتظرنا والخطط التنموية بهذا البلد المعطاء ابتهجت بتخرجنا, وهاهي البسمة ارتسمت على محيا مجتمعنا فرحة بتخرجنا, في هذا اليوم العظيم, الذي تزفنا فيه الجامعة.
عقب ذلك سلم أمير عسير الطلاب الخريجين الحاصلين على مرتبة الشرف تكريمهم كما تسلم سموه هدية تذكارية من جامعة الملك خالد بهذه المناسبة والتقطت الصور التذكارية مع أبنائه الخريجين.
خلو مقعد الراشد
في المقابل، خلا المقعدان المجاوران لأمير منطقة عسير خلال رعايته للحفل من الشخصين المفترض أن يشغلاهما، وفقا للبيان الصحفي التقديمي الذي وزعته إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي لوسائل الإعلام يوم الاثنين العاشر من الشهر الجاري، وهما وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري ومدير الجامعة الدكتور عبدالله الراشد، إلا أن الأول ألغى زيارته المقررة للمنطقة، والثاني غُاب ووكيله الدكتور مرعي القحطاني عن حضور الاحتفال، فيما شغل المقعدين وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أحمد طاهر مبارك وعميد القبول والتسجيل الدكتور سعد آل دعجم.
من جهة أخرى، يرعى أمير منطقة عسير اليوم تدشين مجموعة من المشاريع الحيوية المهمة التي تم إنجازها بقطاع حرس الحدود بالقحمة.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 4 - 2012, 12:54 PM   #5

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,708
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الوطن ليوم الاربعاء 19-5-1433 , اخبار جريده الوطن ليوم الاربعاء 11-4-2012

الجيش الحر لـ"الوطن": نتحدى أكاذيب الأسد حول وجود "القاعدة"
عنان يبلغ مجلس الأمن بعدم تعاون دمشق مع خطته

عنان داخل معسكر إيواء اللاجئين السوريين بمنطقة هاتاي التركية أمس (رويترز)

إدلب، نيويورك، واشنطن: عمر الزبيدي، أحمد عبدالهادي 2012-04-11 2:14 am
تتابع "الوطن" من داخل سورية إلقاء الضوء على معاناة البلدات والمدن التي أصابها ظلم نظام الأسد، وتستكمل من مدينة بنش في إدلب، حواراتها مع الصامدين من المقاتلين في المدينة الذين تحدوا النظام أن يثبت وجود تنظيم القاعدة، وفضحوا أكاذيبه نافين وجود أي مقاتل غير سوري، بحسب ما أبلغ "الوطن" قائد الجيش السوري الحر في المدينة "أبو سلمو" الذي أضاف "القاعدة متحالفة مع إيران ومع الأسد وكان عندهم مشروع متكامل في العراق وفي لبنان واليمن".
إلى ذلك أكد الموفد الدولي والعربي كوفي عنان في تقريره إلى مجلس الأمن أن سورية لم تتعاون مع خطته ولم تنفذ تعهداتها، مشيرا إلى أن النظام السوري لم يسحب قواته من المناطق الساخنة، لا بل دخلت هذه القوات مدنا جديدة أصبحت هدفا لها.
وأوضح عنان في تقريره أن المطالب والشروط السورية الجديدة، تهدد وقف النار الذي حدد في 12 الجاري، داعيا مجلس الأمن إلى تسجيل قلقه حيال ذلك. وبالفعل دعا المجلس أمس، سورية إلى الالتزام بمهلة وقف إطلاق النار.
وكان النظام السوري قد لجأ عبر وزير خارجيته وليد المعلم، إلى مناورة جديدة لإطالة أمد الأزمة، مطالبا ببعثة مراقبين دوليين للإشراف على وقف النار، المفترض البدء بتنفيذه منذ الأمس، بناء على خطة عنان، وهو ما اعتبره المجلس الوطني السوري غير مقبول وغير قابل للتطبيق.
وينتشر في واشنطن تصور عام باستحالة الحل دون ترجيح سيناريو قيام تركيا بإعلان منطقة آمنة يلجأ إليها السوريون الفارون من عمليات القتل العشوائي التي تقوم بها قوات النظام.

أعلن مبعوث الأمم المتحدة والجامعة العربية كوفي عنان أن الجيش السوري ينسحب من بعض المناطق ولكنه يدخل مناطق أخرى لم تكن مستهدفة في السابق. وقال في مؤتمر صحفي أمس عقب زيارته مخيما للاجئين السوريين على الحدود التركية السورية "ينبغي عدم وضع شروط مسبقة لوقف العنف في سورية وخطة السلام التي ترعاها الأمم المتحدة ما زالت مطروحة، مشيرا إلى أنه من السابق لأوانه القول إن الخطة فشلت.
ولدى وصول عنان إلى يايلاداغي أول مخيم أقيم لإيواء اللاجئين السوريين في إبريل الماضي، استقبله مئات اللاجئين وهم يحملون أعلاما "سورية الجديدة" إضافة إلى الأعلام التركية باللونين الأحمر والأبيض.
واعتبر رئيس الوزراء التركي رجب طيب إردوجان أن إطلاق النار من الجانب السوري على مخيم للاجئين في تركيا يشكل "انتهاكا واضحا" للحدود، مؤكدا أن بلاده "ستتخذ الإجراءات اللازمة"، و"ستستخدم كل حقوقها بموجب القانون الدولي". وقطع وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو الذي يرافق إردوغان في زيارته للصين، رحلته عائدا إلى تركيا بسبب تصاعد التوتر فجأة على الحدود السورية التركية.
وفيما ينتشر في واشنطن تصور عام باستحالة الحل دون أن تتسلح الدبلوماسية بقدرة محتملة على فرض الحل بالقوة، فإن آراء الخبراء الأميركيين تتجه إلى ترجيح سيناريو قيام تركيا بإعلان منطقة محددة الأبعاد جغرافيا كمنطقة آمنة يلجأ إليها السوريون الفارون من عمليات القتل العشوائي التي تقوم بها قوات النظام. وقال الباحث في معهد بروكينجز بواشنطن مايكل أوهانلون إن الطريقة الوحيدة لفهم الموقف تتلخص في إدراك أن الرئيس الأسد يريد التمسك بالسلطة بأي ثمن وأنه مستعد لاستخدام أكثر أساليب القوة عنفا لمواجهة من يشعر أنهم يهددون تمسكه بالحكم. وأضاف "يدرك الأسد أن فرصة إسقاطه تكمن في المعارضة المسلحة، إلا أنه يضع حساباته الآن على مدى أبعد قليلا. فهو يعرف أنه حتى لو انتهت الجولة الحالية من المواجهة مع المعارضة المسلحة فإن الشعب لن يغفر عمليات القتل العشوائي. ولأن العقوبات الاقتصادية ستستمر وتتشدد فإنه يعرف أن هناك احتمالا قويا بانفجار موجة عارمة من المعارضة مرة أخرى في زمن قريب. ولهذا السبب يقوم الأسد الآن بموجة شاملة من ترويع المدنيين. إنه يحاول نشر موجة من الرعب تجعل المواطن العادي يفكر مرتين في المستقبل قبل أن يعرب عن رأي مخالف للنظام".


وقال أوهانلون "تشديد العقوبات سيحرم الأسد من أي موارد. وهو لا يستطيع الاعتماد على الإيرانيين إلى الأبد لاسيما وأنهم هم أنفسهم يمرون بفترة اقتصادية بالغة الصعوبة. ومع مرور الوقت فإن الأسد لن يتمكن من دفع رواتب قواته أو إضفاء أي قدر من الاستقرار على ميزانية الدولة أو مواصلة دعم السلع الأساسية أو حتى توفيرها للمواطنين".







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 4 - 2012, 12:54 PM   #6

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,708
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الوطن ليوم الاربعاء 19-5-1433 , اخبار جريده الوطن ليوم الاربعاء 11-4-2012

مفاوضة بـ33 مليونا بين "أمانة" وورثة صك

الموقع المتنازع عليه في المدينة المنورة (تصوير: طارق مفرح)

المدينة المنورة: علي العمري 2012-04-11 2:15 am
سعت أمانة المدينة المنورة إلى احتواء الأزمة التي تسبب بها ظهور صك شرعي بملكية الأرض التي أقيم عليها مبنى الأمانة، بعرضها 33 مليون ريال لأصحاب الصك مقابل تنازلهم عنها وعدم مقاضاتهم لها بتهمة "الاستيلاء على مساحات واسعة من الأرض العائدة لوالدتهم"، وفق ما كشفت مصادر مطلعة
لـ "الوطن" التي انفردت بنشر القضية وتفاصيلها أمس.
وأشارت المصادر إلى "اجتماع ضم ورثة السيدة المتوفاة صاحبة الصك الأصلي ومسؤول رفيع المستوى في الأمانة غير أنهم رفضوا مبلغ التعويض بحجة أنه لا يوازي القيمة السوقية للأرض في الوقت الحالي".
في محاولة لاحتواء الأزمة التي خلفها ظهور مفاجئ لصك يزعم أصحابه أنهم يمتلكون الأرض التي أقيم عليها مبنى أمانة المدينة المنورة الحالي، أكدت مصادر مطلعة لـ"الوطن" أن الأمانة عرضت مبلغ 33 مليون ريال على أصحاب الصك للتوقف عن إجراءات رفع قضية ضد الأمانة. وكشفت المصادر أن اجتماعا ضم ورثة السيدة المتوفاة صاحبة الصك الأصلي، ومسؤولا رفيع المستوى في الأمانة من أجل إغلاق ملف النزاع، وإنهاء القضية بشكل ودي، غير أن الورثة رفضوا مبلغ التعويض المعروض عليهم، بحجة أنه لا يوازي القيمة السوقية للأرض في الوقت الحالي.
وكانت "الوطن" انفردت أول من أمس بنشر خبر بعنوان "صك يهدد مبنى أمانة بالإزالة"، وهو الصك الذي اكتشفه ورثة "السيدة المهاجرة" بعد وفاتها، الذين تبين لهم أن الأرض تملكتها أمانة المدينة المنورة بصك آخر وبتاريخ أحدث، وأن الأخيرة أقامت عليها أجزاء من مبناها الحالي ومواقف للسيارات.
الصك الشرعي الصادر من المحكمة الشرعية بالمدينة المنورة برقم 1315 قبل نحو 70 عاما، والذي تضمن ملكية السيدة المتوفاة لما مساحته 84 ألف متر مربع من الأرض الواقع حولها النزاع، يبدو أنه سيشعل فتيل أزمة في أروقة مبنى الأمانة الحالي، بعد رفض الورثة للتعويض وتوجههم للقضاء من أجل إثبات حقهم والمطالبة باسترداده.
وكانت السيدة المتوفاة قد هاجرت من المدينة المنورة قبل نحو ستة عقود من الزمن إلى الأردن، وعقب وفاتها قام عدد من ذويها بمراجعة الوثائق التي تحتفظ بها، ليظهر بين الوثائق صك شرعي، يتضمن امتلاكها لأرض في منطقة العنابس، وهي الأرض المقام عليها مبنى أمانة المدينة المنورة الحالي.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده الوطن ليوم الاربعاء 11-4-2012, اخبار صحيفه الوطن ليوم الاربعاء 19-5-1433

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه الوطن ليوم الاثنين 9-6-1433 , اخبار جريده الوطن ليوم الاثنين 30-4-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 1 - 5 - 2012 9:46 PM
اخبار صحيفه الوطن ليوم الثلاثاء 25-5-1433 , اخبار جريده الوطن ليوم الثلاثاء 17-4-2012 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 16 - 4 - 2012 9:50 PM
اخبار صحيفه الوطن ليوم الاثنين 24-5-1433 , اخبار جريده الوطن ليوم الاثنين 16-4-2012 حروف مبعثره صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 15 16 - 4 - 2012 2:23 PM
اخبار صحيفه الوطن ليوم الجمعه 21-5-1433 , اخبار جريده الوطن ليوم الجمعه 13-4-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 12 - 4 - 2012 8:37 PM
اخبار صحيفه الوطن ليوم الخميس 20-5-1433 , اخبار جريده الوطن ليوم الخميس 12-4-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 13 12 - 4 - 2012 12:07 PM


الساعة الآن 5:52 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy