العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

فِرار 400 من سجن باكستاني فجر اليوم

فِرار 400 من سجن باكستاني فجر اليوم فِرار 400 من سجن باكستاني فجر اليوم فِرار 400 من سجن باكستاني فجر ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /15 - 4 - 2012, 3:14 PM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي فِرار 400 من سجن باكستاني فجر اليوم


فِرار 400 من سجن باكستاني فجر اليوم

رويترز- إسلام أباد: قال مسئولٌ كبيرٌ بالشرطة الباكستانية إن نحو 400 سجين هربوا من سجن في شمال غرب باكستان في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بعد أن هاجمه إسلاميون متشدّدون مسلحون ببنادق وقذائف صاروخية. وقال مسئول بالمخابرات إن بعض الذين هربوا من السجن الواقع في بلدة بانو قرب المناطق المضطربة لقبائل البشتون القريبة من الحدود الأفغانية متشدّدون.

وقال مسئولٌ آخر بالشرطة: إن أحد الذين هربوا كان ينتظر الإعدام لتورطه في محاولة اغتيال الرئيس الباكستاني السابق برويز مشرّف. وقالت حركة طالبان الباكستانية التي تربطها علاقاتٌ وثيقة بالقاعدة إن مقاتليها شنوا الهجوم الذي أدّى لوقوع اشتباكاتٍ، وأصيب أشخاصٌ عدة.

وقال متحدث باسم طالبان "حرّرنا مئات من رفاقنا في بانو في هذا الهجوم. عديد من رفاقنا وصلوا إلى مقاصدهم. والآخرون في الطريق". ولم يتسن التأكد من صحة هذا الإعلان بشكلٍ فوري، وإذا كانت طالبان قد حرّرت هؤلاء السجناء، فإن ذلك قد يوجّه ضربةً معنويةً لقوات الأمن الباكستانية بعد تأكيدات الحكومة بأن الحملات الأمنية أضعفت طالبان.

وعلى الرغم من تنفيذ حركة طالبان في أفغانستان المجاورة عديداً من عمليات اقتحام السجون، فإن مثل هذه العمليات نادرة في باكستان وهي إحدى أكثر الدول التي تعاني عدم استقرار في العالم.

وتعتبر باكستان مهمة لجهود الولايات المتحدة لتحقيق الاستقرار في أفغانستان. ومع ذلك تواجه باكستان تحدياتها الأمنية الكبيرة الخاصة بها.

وينظر إلى حركة تحريك طالبان باكستان أو حركة طالبان الباكستانية، على أنها أكبر تهديد، حيث تشن تفجيرات انتحارية وعمليات إطلاق نار في حملة لفرض رؤيتها المتشدّدة للإسلام في ذلك البلد المسلح نووياً. وتراجعت التفجيرات الانتحارية الضخمة في الأشهر الأخيرة، ولكن لم يعرف إذا ما كان ذلك يعود إلى مكاسب عسكرية أم إلى تغيير في تكتيكات طالبان.


وبدأت حركة تحريك طالبان باكستان، وهي تحالف فضفاض يضم 12 جماعة، معركتها ضد الدولة في 2007 بعد غارةٍ داميةٍ شنها الجيش على المسجد الأحمر في إسلام أباد، والذي كان يسيطر عليه حلفاؤها.

وأمر بهذا الهجوم مشرّف، وقد اعتبر هذا الهجوم على نطاق واسع أنه الحدث الذي أثار تحدياً كاملاً من جانب الإسلاميين المتشدّدين للدولة، ووصف مسئول بالشرطة أحد النزلاء الذين هربوا بأنه "سجين خطير" اسمه عدنان رشيد شارك في إحدى محاولات قتل مشرّف.

وقال المسئول لرويترز شريطة عدم نشر اسمه: إن هذا السجين "كان أحد العقول المدبرة (في إحدى الهجمات) على مشرّف. جاء هؤلاء الأشخاص من أجله وأخذوا 383 شخصًا أيضًا".

وقال مسئولو الشرطة والمخابرات إن بعضاً فقط من السجناء الذين هربوا متشدّدون. وقال مير صاحب جان المسئول الكبير بالشرطة لرويترز: إن "عشرات من المتشدّدين هاجموا سجن بانو المركزي في الساعات الأولى من الصباح وفرّ أكثر من 300 سجين، "وقع إطلاق نار بشكل كثيف كما استخدمت أيضا قذائف صاروخية".

وقال مسئول آخر بالشرطة إن القوات شبه العسكرية وقوات الأمن طوّقت سجن بانو المركزي. وفرَّ 384 سجينا من بين 944 سجينًا في هذا السجن، وأضاف أن المتشدّدين استهدفوا ستة مبانٍ في السجن في هذا الهجوم.


tAvhv 400 lk s[k fh;sjhkd t[v hgd,l tAvhv 400 lk s[k fh;sjhkd t[v hgd,l








  رد مع اقتباس
قديم منذ /15 - 4 - 2012, 9:38 PM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: فِرار 400 من سجن باكستاني فجر اليوم

تسلم الانامل يالغلا








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
فِرار 400 من سجن باكستاني فجر اليوم

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعدام باكستاني ادعى النبوة 1435 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 24 - 1 - 2014 7:12 PM
فِرار إماراتية في الرابعة عشرة احتجاجاً على رفض زواجها ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 4 - 7 - 2012 2:43 PM
مكياج باكستاني ذوق - مكياج باكستاني رايق -2013 عنآدي يهزكـ مكياج, مكياج 2018, مكياج ناعم, مكياج عيون, مكياج خليجي ,ميك اب 2018 5 10 - 1 - 2012 12:06 AM
باكستاني يشبه كاكا karn kata صور - صور طبيعة - صور طريفة - صور نادره - كراكاتير 7 24 - 10 - 2008 7:15 PM


الساعة الآن 1:23 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy