العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه عكاظ ليوم الاربعاء 26-5-1433 , اخبار جريده عكاظ ليوم الاربعاء 18-4-2012

اخبار جريده عكاظ ليوم الاربعاء 18-4-2012 , اخبار صحيفه عكاظ ليوم الاربعاء 26-5-1433 اخبار صحيفه عكاظ ليوم الاربعاء 26-5-1433 , ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /17 - 4 - 2012, 9:15 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار صحيفه عكاظ ليوم الاربعاء 26-5-1433 , اخبار جريده عكاظ ليوم الاربعاء 18-4-2012


اخبار صحيفه عكاظ ليوم الاربعاء 26-5-1433 , اخبار جريده عكاظ ليوم الاربعاء 18-4-2012


hofhv wpdti u;h/ gd,l hghvfuhx 26-5-1433 < [vd]i 18-4-2012 hofhv [vd]i u;h/ gd,l hghvfuhx 18-4-2012 hofhv wpdti u;h/ gd,l hghvfuhx 26-5-1433








  رد مع اقتباس
قديم منذ /18 - 4 - 2012, 2:34 PM   #2

حروف مبعثره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل : 8 - 6 - 2008
 المشاركات : 6,058
 النقاط : حروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه عكاظ ليوم الاربعاء 26-5-1433 , اخبار جريده عكاظ ليوم الاربعاء 18-4-2012

الأمير متعب بن عبدالله لـ عكاظ:
الملك أمر بتوفير الإسكان لمنسوبي الحرس الوطني في كافة المناطق
عبدالله الحارثي (الرياض)


أكد صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني أن أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بتوفير الإسكان لمنسوبي الحرس، يشمل كافة المناطق التي يتواجدون فيها.
وقال في تصريح لـ «عكاظ» إن أمر الملك تضمن توفير الخدمات الطبية والتعليمية والثقافية ونسعى لتحقيقها، وهذا هدف منشود نعمل عليه لراحة منسوبينا في كافة المناطق. وأضاف «الآن بدأ إنشاء المدن، وقد اطلعت الأسبوع الماضي على الفلل قيد الإنشاء وحرصنا على إطلاع الجنود والأفراد عليها بهدف معرفة الملاحظات وتعديلها قبل انتهاء فترة العمل والسكن ولمست أن الجميع راض عنها وسوف تسلم لهم في القريب العاجل.
واستطرد رئيس الحرس الوطني في تصريحه لـ «عكاظ»:وجدنا أنه من الأفضل تسليم مدارس الحرس لوزارة التربية والتعليم كإشراف مباشر عليها على أن يقتصر دورنا في الإشراف على المباني المدرسية كونها جزءا من المدن السكنية التابعة لها.

وأشار إلى أن مستشفيات الحرس الوطني تقدم الخدمات العلاجية لجميع المواطنين ولم يقتصر عملها وخدمتها لمنسوبي الحرس الوطني، مؤكدا في هذا الصدد بقوله «نقدم الخدمة للجميع ويسعدنا هذا الواجب للمساهمة في خدمة المواطن ورعايته الطبية». كلية الملك خالد العسكرية وذكر رئيس الحرس الوطني بأن كلية الملك خالد العسكرية تخرج سنويا 450 ضابطا والاحتياج السنوي في الحرس لـ 200 ضابط، وعلى هذا الأساس لن يتم التوسع في القبول لتخفيف الضغط على الكلية، مستدركا «نحن نتمنى في المستقبل أخذ العدد الكافي من الخريجين بما يلبي كافة الاحتياجات في المناطق».

المناورات العسكرية

وكشف الأمير متعب بن عبدالله لـ«عكاظ» أن مهمات الحراسات للمنشآت التي كان يضطلع بها الحرس الوطني أثرت على التدريبات الأمنية لمنسوبيها، إذ أنها كانت مهمة رئيسة كما يعرفها البعض، ولم نتمكن في فترات سابقة من عمل المناورات العسكرية والتدريبات الميدانية على فنون القتال.

وأضاف «الآن الوحدات أغلبها عادت إلى قواعدها والعمل جار لتنفيذ المناورات العسكرية بين فترة وأخرى، ونتمنى عودة جميع الوحدات وسحبها من الحراسات بعد إحلال البديل من قبل وزارة الداخلية وهذا سيكون قريبا».



دروس الجنادرية

وحول فعاليات الجنادرية لهذا العام قال سموه «في كل عام نخرج بدروس مستفادة ونحاول معالجة كافة الملاحظات قدر المستطاع وفق الإمكانيات المتاحة للحرس الوطني، ونتمنى في المستقبل تطوير وتحسين وضع الجنادرية، مؤكدا أن المناطق تستطيع عمل جنادرية مصغرة من خلال المهرجانات والفعاليات، ونحن جاهزون لمساندتهم وتقديم كل عمل يخدم إبراز مثل هذه المناسبات، وكما نشاهد اليوم مهرجان سوق «عكاظ» ومهرجانات في مكة والمناطق، كلها ربط للماضي بالحاضر وتحقق نفس الأهداف التراثية والتاريخية».







  رد مع اقتباس
قديم منذ /18 - 4 - 2012, 2:37 PM   #3

حروف مبعثره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل : 8 - 6 - 2008
 المشاركات : 6,058
 النقاط : حروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه عكاظ ليوم الاربعاء 26-5-1433 , اخبار جريده عكاظ ليوم الاربعاء 18-4-2012

القاعدة تعترف بخطف الخالدي وتهدد بتفجير سفارة أو قتل أمير
منصور الشهري (الرياض)


أفاد المتحدث الأمني في وزارة الداخلية، أن سفارة المملكة في صنعاء تلقت اتصالات هاتفية من أحد المطلوبين للجهات الأمنية ضمن قائمة الـ(85) وهو (مشعل محمد رشيد الشدوخي)، مؤكدا مسؤولية تنظيم القاعدة عن اختطاف نائب القنصل السعودي في عدن عبدالله الخالدي، مشيرا في اتصال مع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى صنعاء علي الحمدان أن التنظيم له مطالب تتضمن تسليم عدد من السجناء إلى أعضاء التنظيم في اليمن.
وفيما يلي مقاطع من اتصالات المطلوب الشدوخي إلى سفارة المملكة في صنعاء:
الشدوخي: أنت قبل شوي اتصلت على جوال بخصوص عبدالله الخالدي صح.
السفير: أي نعم.
الشدوخي: كيف حالك طيب.
السفير: الحمد لله كيف ولدنا عندكم.
الشدوخي: والله الرجال طيب ما به خلاف الحمد لله صحته طيبة أموره طيبة، وإن شاء الله الأمور طيبة والجماعة عندهم بعض الكلام ودهم يوصلونه لكم.
السفير: وش هو الكلام.
الشدوخي: يعني الكلام من التليفون ما يصلح لكن نشوف الطريقة المناسبة لكم شوفوا اللي تشوفون مناسب أرسل لنا واحدا من عندكم سواء سعودي أو يمني أي شي تشوفه مناسب لك يابو فارس.
السفير: وين أرسله لك فيه ... الشدوخي: ارسله عندنا إلي أبين إلى جعار أول ما يوصل بتصل على هذا الرقم أو قبل ما يتحرك يتصل ويعطينا موعد أكيد أنه بيوصل إن شاء الله نعطيه الكلام.
السفير: أنا ما أقدر أنت لا تعرفني وأنا لا أعرفك يعني لازم.
الشدوخي: خلاص ما فيه مشكله طبعا الآن جيتك في الكلام أنا عندي بعض الأسئلة لكم لأنه طبعا هو قال لي كلم الأخ على الحمدان صح.
السفير: أي نعم معك .. (الشدوخي للسفير: لا نريد طرف ثالث.. فقط الحكومة السعودية) .. ويتابع الشدوخي اتصاله ويقول للسفير: إن الخالدي قال له كلم أبو فارس.. ويضيف الشدوخي للحمدان: أنا عندي بعض الأسئلة أريد أسألك عليها لأنه إحنا ما نريد أي طرف ثاني يدخل في الموضوع ما نريد إلا الحكومة السعودية بس.
السفير: طيب قول لي ماتقدر توضح لي ذالحين.
الشدوخي: المطالب ما تصلح تعرف البلاد مخبوصة والكل يعني والشباب هنا جربوا بعض القضايا زي كذا والكلام بالتلفون ما يصلح كأنك تبغى تأكد منه يعني بخير وانه موجود عندنا ممكن أنا بأحاول اخليك.
السفير: لا لازم اطمئن عليه احنا قلقين عليه مرة.
الشدوخي: والله أنه طيب.
السفير: أنا ما أقدر أواصل إلا لين أسمع صوت الرجال.
الشدوخي: أنا يعني واحد من عندكم أنا سعودي ما أنا بيمني.
السفير: أنت سعودي.
الشدوخي: أنا سعودي الدولة تعرفني وأنا موجود في اليمن لي فترة ممكن نتواصل بعدين أنا طلب مني أني أوصل الرسالة يحملني ابن البلد وأعرف دولة أهلي ما يكون فيه وسيله إن شاء الله بأدرس بارتب مع الجماعة هنا وأقول لهم أبوفارس طلب يريد يطمئن فأشرحوا لي الطريقة المناسبة هل تسمحون لعبدالله يتصل هل تشوف فيه رأي ثاني أيضا أنا عندي أسئلة أريد أطرحها عليك لكن إن شاء الله أنا أعدها وبيكون اتصال على هذا الرقم.
الشدوخي: الجماعة عندهم مطالب وبيوصلكم إن شاء الله أنت قول الجماعه قولهم يريدون كذا كذا أنا بالنسبة لي هم ما كلفوني بهذا الموضوع إلا الأمور طيبة تمام أنا طلب مني أن اتكلم بوضوح أعرفكم منهوا أنا وباسمي والدولة عارفة يعني.
السفير: مدام الدولة عارفه وراء ما تعطيني اسمك.
الشدوخي: أنا اسمي مشعل محمد الشدوخي.
السفير: الشدوخي من القصيم.
الشدوخي: قصيمي يكلم قصيمي إن شاء الله خير.


السفير: لهجتك نسيت القصيمية.
الشدوخي: لا ما نسيتها لكن علشان نشأنا في اليمن وضاعت في بعض الكلام.
السفير: القصيمي عمره ما ينسى لهجته.
الشدوخي: أنا معك بريداوي اللي تبي بس.
السفير: ايه واضح.
الشدوخي: أنا تواصلت مع الجماعة قالوا عادي تكلم معاه بالتلفون انتو عندكم اعتراض على التلفون والا عادي.
السفير: لا ما فيه اعتراض تفضل.
الشدوخي: خلاص المطالب موجودة عندي .. السفير: تقولها لي.
الشدوخي: معك قلم وورقه.
السفير: طيب ايوه تفضل.
الشدوخي: عندك الطلب الأول إطلاق جميع المسجونات في السجون السعودية وتسليمها لنا في اليمن.
السفير: وإذا ما يبغى يروحون لليمن ايش تسوي فيهم.
الشدوخي: بعدين نتشاور لأنهم يقولون خذ المطالب.
السفير: تفضل الثاني.
الشدوخي: لا تستعجل الله يهديك.
السفير: يالله تفضل.
الشدوخي: وين وصلنا وتسلمهم لنا في اليمن معي الأخت القصير، ونجوى الصاعدي، وأروى بغدادي، وحنان سمكري، ونجلاء الرومي، وهيفاء الأحمدي الأسيرات في السجون السعودية.
السفير: طيب ايوه تفضل راح الصوت.
(إطلاق جميع المعتقلين في المباحث العامة)
الشدوخي: المطلب الثاني إطلاق سراح جميع المعتقلين في سجون المباحث العامة.
السفير: طيب تفضل.
الشدوخي: وكذلك الذين جرى اعتقالهم دون توجيه أي تهم.
السفير: طيب.
الشدوخي: وعلى رأس هؤلاء جميعا هؤلاء الأسماء الأول الشيخ فارس الزهراني، الشيخ ناصر الفهد، الشيخ عبدالكريم الحميد، عبدالعزيز الطويلعي، سليمان العلوان، وليد السناني، على خضير، محمد الصقعبي، خالد الراشد ويكون تسليم المشايخ لنا في اليمن هذا المطلب الثاني تمام المطلب الثالث.
السفير: الثالث هذا الرابع اللي تقوله ها الحين.
الشدوخي: خلاص عدوا لنا رابع تمام إطلاق سراح جميع المعتقلين اليمنيين المسجونين عند المباحث العامة.
السفير: ما فيه هنا المباحث العامة.
الشدوخي: لا المباحث العامة دون استثناء تمام.
السفير: تمام.
الشدوخي: المطلب الخامس والأخير دفع فدية مالية سيجري الاتفاق عليها فيما بعد عموما أنا مجرد ناقل لرسالة فهمتني ولا فيه ناس عندنا هنا والله العظيم من أول ما اختطف الخالدي وهم يقولون جهزوا السكين.
السفير: أنتم هالحين يا أخ مشعل بديتوا فينا.
الشدوخي: أنا أقولك أمير التنظيم كلفني اني اتواصل معكم في هذا الكلام.
السفير: من هو أمير التنظيم.
الشدوخي: ناصر الوحيشي الدولة تعرفه أنت سفير السعودية في اليمن عارف ها الأشياء كلها ناصر الوحيشي، سعيد الشهري، وقاسم الرومي كلهم تعرفهم الدولة، هذا الآن قنصل يختطف بكرة سفارة تنفجر بكرة أمير يقتل.
هذا وأكد المتحدث الأمني على المواقف الثابتة للمملكة في رفض وإدانة مثل هذه الأعمال الإرهابية بكافة أشكالها وصورها والتي ينكرها الشرع الحنيف وتأباها الشيم العربية، وهي ضرب من ضروب الفساد في الأرض، وحمل من يقف وراء هذا العمل الإجرامي كامل المسؤولية عن سلامة المواطن عبدالله بن محمد الخالدي وطالبهم بالرجوع عن غيهم والمبادرة بإخلاء سبيله، موضحا أن التنسيق جار مع الأشقاء في الجمهورية اليمنية لتحقيق ذلك.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده عكاظ ليوم الاربعاء 18-4-2012, اخبار صحيفه عكاظ ليوم الاربعاء 26-5-1433

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه عكاظ ليوم الاربعاء 4-6-1433 , اخبار جريده عكاظ ليوم الاربعاء 25-4-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 25 - 4 - 2012 12:28 AM
اخبار صحيفه عكاظ ليوم الاربعاء 19-5-1433 , اخبار جريده عكاظ ليوم الاربعاء 11-4-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 13 11 - 4 - 2012 12:48 PM
أخبار صحيفه عكاظ يوم الاربعاء 7/4/1433- اخبار جريده عكاظ يوم الاربعاء 29/2/2012 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 29 - 2 - 2012 12:42 PM
أخبار صحيفه عكاظ يوم الاربعاء 30/3/1433- اخبار جريده عكاظ يوم الاربعاء 22/2/2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 22 - 2 - 2012 12:26 AM
أخبار صحيفه عكاظ يوم الاربعاء 23-3-1433 - اخبار جريده عكاظ يوم الاربعاء 15-2-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 14 - 2 - 2012 9:26 PM


الساعة الآن 3:54 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy