العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الترفيهية > صور - صور طبيعة - صور طريفة - صور نادره - كراكاتير

صور - صور طبيعة - صور طريفة - صور نادره - كراكاتير صور , اجمل الصور , صور طبيعه ومضحكة وكاركتير وغريبة وصور خياليه ومدن واطفال وحيوانات

اب ليلى في مسلسل بين الماضي والحب - من هو اب ليلى في مسلسل بين الماضي والحب

...


جديد مواضيع القسم صور - صور طبيعة - صور طريفة - صور نادره - كراكاتير
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2 - 5 - 2012, 9:17 AM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 190,089
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

اب ليلى في مسلسل بين الماضي والحب - من هو اب ليلى في مسلسل بين الماضي والحب

اب ليلى في مسلسل بين الماضي والحب - من هو اب ليلى في مسلسل بين الماضي والحب 2012


حكاية مسلسل بين الماضي والحب

.


.


مسلسل الماضي والحب



"ليلى".. فتاة كويتية تعيش مع والدتها في لندن، مستواهما الاجتماعي والمادي جيد جدا، لكن الابنة كثيرة السؤال عن والدها الذي لم تره، وبعد وفاة والدتها تعثر على أوراق مهمة تكشف لها مفاجأة صادمة عن والدها الذي طالما حلمت به.


من هنا تنطلق أحداث المسلسل العربي الطويل "بين الماضي والحب" من إنتاج مجموعة MBC، والذي يعد أول مسلسلتدور أحداثه في 90 حلقة متصلة في أضخم إنتاج درامي عربي.


تكتشف ليلى ما أخفته والدتها عنها لسنوات، وهو أن أباها الذي حلمت بلقائه متورط في جريمة ضد أسرة والدتها، فتعيش حائرة، فهي تبحث عن مجرم وحبيب ووالد في الوقت ذاته.


مراسل mbc.net في الكويت، زار موقع التصوير، والتقى مجموعة من نجوم المسلسل، وكانت البداية مع ربان العمل المخرج السوري عارف الطويل، الذي اعتبر العمل بمثابة ملحمة اجتماعية خليجية وضع لبنتها الأولى كاتب برازيلي وتصدى لكتابة السيناريو الكويتيتان أوراد أحمد والدكتورة خلود النجار.


واعتبر أن تقديم مسلسل عربي في 90 حلقة، يعد نوعا من المغامرة المحفوفة بالمخاطر، لكن الحال اختلفت مع مسلسل"بين الماضي والحب" لارتفاع حالة التشويق والترقب والمفاجآت التي تجعل المشاهد في حالة انتظار لما ستؤول إليه الأحداث.


وقال إنه ينظر إلى الممثلات بعين الأب والصديق والاحترام، ما ساعده على لجم الغيرة الأنثوية المتوقعة في عمل تشارك فيه مجموعة كبيرة من الممثلات.




أما بطل المسلسل الفنان الكويتي الكبير جاسم النبهان، فقال إنه يجسد دور رجل أعمال ثري يخفي سرا في حياته، ومع استمرار الأحداث ينكشف السر ويتعرض إلى مواقف عدة تمثل منعطفا مهما في حياته الجديدة.


إثارة وتشويق في أول دراما عربية طويلة
من جهتها، تقول بطلة المسلسل النجمة الشابة شهد الياسين إنها تجسد شخصية "ليلى" التي يكتنف حياتها الغموض، لكنها تحمل كثيرا من صفات الطيبة والعفوية والإصرار على كشف الحقيقة وبلوغ مقصدها، وهي الصفة التي تتميز بها على أرض الواقع.


وأكدت أن عنصري الأكشن والتشويق سيكونان سببا في نجاح أول دراما عربية طويلة.


أما الفنانة ملاك، فقالت إنها ستعود إلى أدوار الشر من خلال شخصية "بثينة" التي تنجح بالتفريق بين "ليلى" وحبيبها "وليد"، لكنها تقع في شر أعمالها، وتوقعت ملاك أن يكرهها المشاهدون لأنها ستظل شريرة لمدة 89 حلقة.


من جانبه، قال الممثل الشاب حمد العماني إنه يجسد شخصية شاب ثري يدعى "وليد" يجد علاقته العاطفية مهددة بالخطر بعد اكتشافه سرا معينا، مشيرا إلى أنه سيظهر في "لوك" جديد على مستوى الشكل والمضمون.


وكشف العماني عن تردده في بداية الأمر في المشاركة في مسلسل طويل من 90 حلقة، لكن بعد قراءته النص تبدل كل شيء، فالنص مكتوب بطريق مشوقة وغير مملة.


وأوضح الممثل الشاب عبد الله الطليحي أنه يجسد دور شخصية "جاسم" الذي يحب التملك وفرض سطوته على المحيطين به خاصة زوجته، لكونه ينتمي إلى أسرة ثرية، وقال إن العنف في شخصيته قريب جدا إلى شخصيته على أرض الواقع، لكونه أحد إبطال رياضة الملاكمة في الكويت.


نخبة من الفنانين العرب
ولم تخف نجمة ستار أكاديمي المغربية أمل العنبري سعادتها للمشاركة في المسلسل؛ لأنها ستظل بضيافة المشاهدين العرب 90 حلقة، وقالت إنها تجسد شخصية فتاة رقيقة وهادئة وعفوية تعاني الأمرين مع زوجها وتحاول دوما المحافظة على زواجها.


أما الفنانة البحرينية ابتسام محمد، فقد ذكرت أنها تعود إلى أدوار الطيبة من خلال شخصيتها الجديدة التي تعتبر نموذجا للمرأة المسالمة، لكن تتبدل شخصيتها مع مرور الأحداث وتكون هي عنصر مفاجأة في العمل.


من جهتها، أكدت الممثلة أمل عباس أنها تجسد دور الأم التي تحاول أن تعبر بأسرتها إلى بر الأمان، لكن دائما تكون الظروف أصعب من أن تتحملها امرأة في عمرها، ما يضطرها لارتكاب أفعال معينة.


وتلعب الممثلة القطرية نجوى محمد دور فتاة ثرية تعيش قصة حب وتتأثر بما يدور من حولها، حيث تتعرض لكثير من المواقف، لكنها تتغلب عليها.


أما مذيع قناة العربية السعودي سعود الخلف، فيجسد دور شاب يمر بظروف مختلفة وأزمات، فيعيش حالة مرضية مزمنة.


ومن الإعلاميات، تشارك المذيعة المصرية سالي القاضي -المقيمة في الكويت- في تجسيد شخصية صديقة ليلى التي تساعدها في حل كثير من الألغاز. في حين يلعب الفنان باسم عبد الأمير دور الأب المتقاعس الذي يحاول تحقيق أهدافه تحت أية ظروف.


أما أصغر ممثل في العمل محمد باسم، فأكد أن دوره سيكون نقلة في مشواره القصير؛ لأنه سيطل على المشاهدين بـ 90 حلقة.


ومن الوجوه الصاعدة تشارك عارضة الأزياء وفتاة الإعلان المعروفة هدى الجويني بدور مهم؛ حيث تجسد شخصية موظفة استقبال الفندق التي تعرف كل ما يدور بين أبطال العمل، لكنها تظل محافظة على كل سر تعرفه بمحض الصدفة.
منقوول من موقع قناة mbc
والمسلسل مصور في لندن وجده والكويت والدوحه ودبي
وشخصية ليلى التي تقوم بدورها الفنانه شهد الياسين قريبه من شخصيتها الحقيقه












  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 5 - 2012, 12:00 AM   #2

اح ـــا سيس مبعثرهــ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6231
 تاريخ التسجيل : 17 - 2 - 2010
 المكان : عالمْ ُخُرافيّ لا يسكُنهـ الا "أنا" ..!! « ْ~
 المشاركات : 10,764
 النقاط : اح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اب ليلى في مسلسل بين الماضي والحب - من هو اب ليلى في مسلسل بين الماضي والحب

يعطيييك العافييه
ودي








  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 - 5 - 2012, 8:39 PM   #3

مراقب اقسام

حلاتي بضحكتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4342
 تاريخ التسجيل : 8 - 12 - 2009
 المكان : المدينه ..♡
 المشاركات : 29,989
 النقاط : حلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اب ليلى في مسلسل بين الماضي والحب - من هو اب ليلى في مسلسل بين الماضي والحب

ربي يسسعدك يآآالغلا:خجل1:








  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 5 - 2012, 2:30 PM   #4

[!..كلي فداء لتجمعنا المحبه..]!

° • Ṃ๓2 • ° غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 730
 تاريخ التسجيل : 8 - 10 - 2008
 المشاركات : 48,628
 النقاط : ° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اب ليلى في مسلسل بين الماضي والحب - من هو اب ليلى في مسلسل بين الماضي والحب

يعطيك العافيه .

أنتظر جديدك دائما
مودتي~
MM2








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 4:27 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy