العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار جريدة سبق يوم الخميس 12-6-1433, أخبار صحيفه سبق يوم الخميس 3-5-2012

أخبار جريدة سبق يوم الخميس 12-6-1433 , أخبار صحيفه سبق يوم الخميس 3-5-2012 أخبار جريدة سبق يوم الخميس 12-6-1433, أخبار ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /3 - 5 - 2012, 2:04 AM   #1

حروف مبعثره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل : 8 - 6 - 2008
 المشاركات : 6,058
 النقاط : حروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار جريدة سبق يوم الخميس 12-6-1433, أخبار صحيفه سبق يوم الخميس 3-5-2012


أخبار جريدة سبق يوم الخميس 12-6-1433, أخبار صحيفه سبق يوم الخميس 3-5-2012

أخبار جريدة سبق يوم الخميس 12-6-1433, أخبار صحيفه سبق يوم الخميس 3-5-2012


"هيئة القصيم" تدرّب أعضاءها على كيفية التعامل مع المرأة

عبدالله البرقاوي – سبق –الرياض: حدد فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم مواعيد دوراته التدريبية الجديدة، التي تستهدف أعضاء الهيئة امتداداً للجهود التي تبذل في فرع الرئاسة العامة في منطقة القصيم في مجال التدريب والتطوير، التي تبذلها إدارة التطوير والتدريب، حيث تقرر انطلاق فعاليات دورة تدريبية في التعامل مع المرأة يوم السبت المقبل 14/ 6/ 1433هـ، تستمر لمدة 4 أيام، فيما تنطلق يوم السبت الموافق 21/ 6/ 1433هـ فعاليات الدورة التدريبية في فقه الحسبة والاحتساب.

وستعقد هاتان الدورتان خلال الفترة المسائية، في رحاب عمادة كلية خدمة المجتمع في جامعة القصيم، علماً أن عدد المتدربين في الدورتين بلغ 26 متدرباً.

وتأتي هذه الدورات لرفع الوعي المعرفي والعملي لمنسوبي الفرع ضمن الجهود التي تبذلها الرئاسة العامة في هذا المجال لرفع مستوى الأداء.


Hofhv [vd]m sfr d,l hgolds 12-6-1433< wpdti 3-5-2012 Hofhv [vd]m sfr d,l hgolds 12-6-1433 Hofhv wpdti sfr d,l hgolds 3-5-2012








  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 5 - 2012, 3:14 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار جريدة سبق يوم الخميس 12-6-1433, أخبار صحيفه سبق يوم الخميس 3-5-2012

صاحبه يرفض تسليمه للنادي ومسعود يرحب بـ"التفاوض"
العثور على كأس اتحادي مفقود في "سوق الصواريخ" الشعبي
سلطان المالكي - سبق : كشفت تقرير تلفزيوني عُرض على قناة العربية النقاب عن "كأس خادم الحرمين الشريفين للسوبر السعودي المصري" الذي تم فقدانه من نادي الإتحاد السعودي وفُتِحت تحقيقات من قِبل الشرطة حول اختفائه قبل أن يتم إقفال التحقيقات حول الموضوع دون نتيجة.

وفي تقرير للزميل محمد القناص عُرِضَ على برنامج "في المرمى" كشف عن تلقي البرنامج اتصال من شخص مجهول قال إن أحد كؤوس نادي الإتحاد لديه, فتم زيارته من قِبل طاقم البرنامج في محله الخاص المهتم في جمع التحف التراثية, حيث ذكر أحمد الزهراني أنه يذهب بشكل دائم إلى الأسواق سواء داخل المملكة وخارجها لإقتناء القطع النادرة وعند ذهابه قبل أسبوعين إلى سوق شعبي "سوق الصواريخ" حيث يُباع النحاس فوجد قطعة تمثالية لونها "فحمي" فتوقع أنه تمثال أو مجسم أوروبي .

وأضاف الزهراني : "كثير من الناس يحب اقتناء مثل هذه الأشياء, وتكون أسعارها مناسبة ونشتريها بمبلغ رخيص من السوق الشعبي والله أراد أن أحد العمالة المنتشرة وجدت معاه عدة قطع وحاسبته بالسعر الذي هو أراده وقمت بشراءها وكان من ضمنها الكأس".

وعند سؤال مُعِد التقرير للزهراني عن سعر شراء الكأس قال : "لا أستطيع أن أفصح عن السعر هذا سر المهنة, ولكنني بعد أن أخذته للبيت ونظفته ذُهِلت من هول الصدمة حيث اتضحت لي معالم الكتابة لأني كنت أتوقعها نقوشاً إلا أنه مكتوب بالعربي كأس خادم الحرمين الشريفين للسوبر السعودي المصري ومؤرخ وأنا فرحت جداً إنني امتلكته إلا أنني ذُهِلت بهذه الصدمة" .

وقال الزهراني : "ليس لدي أي معلومات حول فقدان فريق الإتحاد لأي كأس أو أنها سُرِقت لأن هذا الكأس يُعتبر تاريخ فكيف يتم فقدانه من إدارة نادي الإتحاد ؟" .

وحول إمكانية إعادة الكأس لنادي الإتحاد قال الزهراني : "أنا أرغب الإحتفاظ بهذا الكأس ضمن المقتنيات التي لن أفرط فيها, وأنا بحثت في الإنترنت وعرفت أن الإتحاد لديه كؤوس مفقودة وأن هذا من ضمنهم" .

من جهته أكد عضو شرف نادي الاتحاد ورئيسه السابق أحمد مسعود والذي تم إحراز الكأس في عهد رئاسته أن الكأس الذي تم عرضه في التقرير هو كأس السوبر السعودي المصري وقال : "أنا متأكد أنه الكأس الذي استلمته بيدي ولدي عدة صور والكأس معي" .



وأضاف : "أنا حزين أن يصل الكأس إلى هذا المستوى ويُباع في سوق الخردة الرخيصة ولكن الحمد لله وأشكر الأخ الذي حصل عليه وأقل مكافأة للرجل أن يُمنح عضوية شرفية دائمة وتقدم لأسرته كاملة" .

وحول قبوله مفاوضة مع الزهراني بخصوص استرجاع الكأس قال : "الأخ أحمد الآن الكأس ملكه وهذا حظه, إذا تكرم وأعادها للنادي ستكون سابقة بالنسبة له.. وبكل سرور سأتواصل معه وتزوره وـحب رأسه" .

وطالب مسعود إدارة النادي بالإحتفاظ بالكؤوس وعمل أماكن خاصة بها واظهاراها بالشكل المناسب والمحافظة عليها أمنياً .

يُذكر أن الكأس حصل عليه نادي الإتحاد كانت في عام 2001م بعد أن تغلب على فريق الأهلي المصري بنتيجة 3-2







  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 5 - 2012, 3:14 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار جريدة سبق يوم الخميس 12-6-1433, أخبار صحيفه سبق يوم الخميس 3-5-2012

إيقاف الرحلات بعد شهر من تشغيلها يثير المواطنين: شر البلية مايضحك
"الحرارة" تنسف "قطارات الرفاهية" و3 أعطال تهدد صفقة الـ٦٠٠ مليون ريال
عبدالله البرقاوي - سبق - الرياض: أثارت الأعطال المتكررة للقطارات الجديدة التي دخلت الخدمة الشهر الماضي وما تلاها أمس من قرار تعليق رحلاتها بعد نحو ٣٠ يوماً فقط من تشغيلها، استغراب المواطنين والقراء الذين اكتفى الكثير منهم من خلال التعليقات على التقارير بالتندر والضحك، نتيجة للهالة الإعلامية التي صاحبت إطلاق رحلات القطارات الجديدة.
وأُعلن عن أول أعطال القطارات الجديدة بعد ١٠ أيام فقط من تدشينها، وتلا ذلك تكرار للأعطال وبروز بوادر فشلها وعدم قدرتها على مقاومة أجواء المملكة؛ ما جعلها تسجل أكثر من ثلاثة أعطال غالبيتها بسبب الحرارة، قبل الإعلان رسمياً أمس عن تعليق رحلاتها.

القطارات التي دخلت الخدمة مطلع إبريل الماضي بلغت أربعة أطقم، والخامس كان للطوارئ، وكان من المقرر استيراد ثلاثة أخرى، حيث إن مجموعها يبلغ ثمانية أطقم ضمن الاتفاقية التي وقعتها المؤسسة العامة للخطوط الحديدية مع شركة إسبانية لتوريد الأطقم الثمانية بقيمة ٦١٢ مليون ريال.

وتغنت المؤسسة في بداية دخول القطارات الجديدة للخدمة بميزاتها، وأشير في عدة تقارير إلى أنها تتميز برفاهيتها المتعددة، ابتداءً من التصميم الخارجي والداخلي والرحابة والمقاعد الوثيرة ووسائل الترفيه المختلفة، التي تشمل وجود قنوات سمعية ومرئية بخيارات متعددة، إضافة إلى وجود نظام wi-fi يتيح للمسافرين الاتصال بالإنترنت مجاناً، ونظام GPS يمكن الركاب من تحديد موقع القطارات واتجاه القبلة.



وعلى الرغم من كل هذه الميزات، إلا أن المؤسسة بادرت الشهر الماضي بعد حدوث بعض الأعطال، بالإعلان عن أن القطارات في مرحلة تجريبية، وقالت المؤسسة حينها: "إن تشغيل هذه القطارات لا يزال في المرحلة التجريبية، ويتم تحت مسؤولية وإشراف الشركة المصنّعة؛ ما قد ينتج عنه بعض الإشكالات التشغيلية التي ترافق تشغيل أي معدة جديدة".


وأضافت المؤسسة وقتها قائلة: "إننا نعمل خلال هذه الفترة بكل طاقتنا لتجاوز هذه المشكلات من خلال استكمال تنفيذ عددٍ من المشاريع التطويرية، من أهمها مشروع ازدواج الخط الحديدي، ومشروع بناء المعابر لإلغاء جميع التقاطعات، ومشروع السياج على امتداد الخط الحديدي".

ومع تزايد الأعطال وتفاقمها أولى وزير النقل القضية اهتماماً كبيراً، حيث عُقدت اجتماعات مطولة مع كبار مسؤولي وخبراء وفنيي الشركة الأوروبية، وأُعطيت الشركة مهلة لتبرير هذه الإشكاليات ومعالجتها، قبل ما حدث أمس الأربعاء أحد أصعب الأعطال والإشكاليات، وتسبب في مكوث الركاب لأكثر من ساعتين وسط الصحراء في درجات حرارة مرتفعة عقب تعطل القطار الجديد رقم (٣)، حيث سارع الوزير للتوجيه باتخاذ اللازم قبل أن تصدر المؤسسة قرارها بوقف جميع الحجوزات على القطارات الجديدة، ابتداءً من اليوم الخميس وحتى إشعار آخر.

وجاء قرار إيقاف رحلات القطارات الجديدة بعد متابعة وزير النقل رئيس مجلس الإدارة، الدكتور جبارة الصريصري، ورئيس عام المؤسسة المهندس عبد العزيز الحقيل، لواقعة عطل القطار، وعُقد اجتماع موسع مع مسؤولين من الشركة المصنّعة للقطارات، ومطالبتهم بضرورة تقديم تفسيرات مقنعة للأعطال المتكررة، وتم إعطاؤهم مهلة شهر واحد لإصلاح مشكلات التشغيل.

نهاية مسلسل أعطال القطارات الجديدة كانت عبر البيان الذي صدر مساء أمس الأربعاء، وفصّل الإشكاليات بعدما أوضحت المؤسسة في بيان لها أنها علقت الحجز على القطارات الجديدة ابتداءً من اليوم الخميس؛ حتى تتم برمجة مكونات القطار لتناسب أجواء المملكة من حيث زمن الرحلة، مفيدة بأن ذلك يأتي انطلاقاً من حرصها على راحة عملائها المسافرين على هذه القطارات، ورغبتها في توفير وسيلة نقل آمنة ومريحة تلبي احتياجاتهم ورغباتهم.

وأكد بيان صادر عن الشركة الأوروبية أن القطارات الجديدة تم تصنيعها من قِبل شركة عالمية متخصصة في صناعة القطارات السريعة (كاف الإسبانية)، وهي شركة رائدة في السوق الدولية في مجال تصميم وصيانة وتصنيع وتوريد المعدات والقطارات والمكونات لشبكات السكك الحديدية لأكثر من مائة عام، ولها خبراتها وشهرتها في المعايير الدولية، ولديها عقود تصنيع قطارات مع دول كثيرة بينها دول أوروبية، وقد تم تصميم القطارات الجديدة وفق معايير دولية وبمواصفات هندسية وفنية عالية الجودة والكفاءة.

وأوضح البيان أن بروز بعض المشكلات التشغيلية في هذه المرحلة يعد أمراً طبيعياً، ويرافق عادة تشغيل أي معدة جديدة، وأن المؤسسة تتابع باهتمام تقارير الأداء التي يعدها فريق من الخبراء بعد كل رحلة، وأن الأسباب تتعلق ببرمجة مكونات القطار الفنية والتشغيلية بعد التشغيل الفعلي في الأجواء المحلية، ولم تؤثر في جودة وكفاءة التشغيل، إلا من حيث زمن الرحلة.

وأشار إلى أنه تم استدعاء فريق من كبار القادة الإداريين والفنيين من الشركة المصنّعة إلى المملكة، وعقدت معهم عدة اجتماعات كان بعضها مع وزير النقل رئيس مجلس إدارة المؤسسة، ورئيس عام المؤسسة، ويتم الآن تتبع هذه المشكلة وإعادة ضبط البرمجة للتوافق مع الظروف البيئية والمناخية للمملكة، بما يضمن تشغيل القطارات بكفاءة عالية، ويحقق أهداف المؤسسة من تشغيلها.

وأعربت المؤسسة عن ثقتها في تفهم عملائها لهذا القرار، بهدف إعطاء الفريق الفني التابع للشركة المصنّعة فرصة لتحليل المشكلات الفنية التي برزت بعد تشغيل القطارات محلياً، والعمل على معالجتها وإعادتها للعمل بعد الاطمئنان إلى سلامة التشغيل.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار جريدة سبق يوم الخميس 12-6-1433, أخبار صحيفه سبق يوم الخميس 3-5-2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار جريدة سبق يوم الخميس 24-7-1433، أخبار صحيفه سبق يوم الخميس 14-6-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 15 - 6 - 2012 9:14 AM
أخبار جريدة سبق يوم الخميس 17-7-1433، أخبار صحيفه سبق يوم الخميس 7-6-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 7 - 6 - 2012 4:26 AM
أخبار جريدة سبق يوم الخميس 10-7-1433، أخبار صحيفه سبق يوم الخميس 31-5-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 1 - 6 - 2012 3:25 AM
أخبار جريدة سبق يوم الخميس 3-7-1433، أخبار صحيفه سبق يوم الخميس 24-5-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 24 - 5 - 2012 3:13 AM
أخبار جريدة سبق يوم الخميس 19-6-1433, أخبار صحيفه سبق يوم الخميس 10-5-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 10 - 5 - 2012 4:11 PM


الساعة الآن 4:31 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy