العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار جريدة عاجل يوم الجمعه 13-6-1433, أخبار صحيفه عاجل يوم الجمعه 4-5-2012

«الداخلية الكويتية » عن مظاهرات «البدون»: حاولوا دهسنا.. وأثاروا الشغب 06-12-1433 03:37 pm عاجل - ( الكويت ) أصدرت وزارة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /4 - 5 - 2012, 4:16 PM   #10

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار جريدة عاجل يوم الجمعه 13-6-1433, أخبار صحيفه عاجل يوم الجمعه 4-5-2012

«الداخلية الكويتية » عن مظاهرات «البدون»: حاولوا دهسنا.. وأثاروا الشغب

06-12-1433 03:37 pm
عاجل - ( الكويت )
أصدرت وزارة الداخلية الكويتية بيانا عن مظاهرات «البدون» يوم أمس الأول أكدت فيه عدم مشروعية تظاهراتهم وأنها مخالفة للقانون.وأوضحت ان أحد المتظاهرين حاول دهس اثنين من رجال الشرطة وتمت احالته الى النيابة العامة بتهمة الشروع بالقتل، كما حاول البعض منهم اشعال الاطارات واغلاق الطرق.

وقالت ادارة الاعلام الأمني بوزارة الداخلية إن الاصرار والدفع بهم من قبل بعض المحرضين لمخالفة القانون وارتكاب افعال مشينة يعاقب عليها القانون وتعديهم على أجهزة الأمن ومحاولة أحدهم وبسرعة كبيرة دهس اثنين من رجال الشرطة متعمداً والفرار ومعاودة الكرة مرة أخرى الا ان أجهزة الأمن تمكنت من ضبطه واحالته للنيابة العامة بتهمة الشروع بالقتل وكذلك محاولة اشعال الاطارات واغلاق الطرق، على الرغم من محاولات التهدئة والتفاوض معهم بالهدوء والانصراف، الا أنهم رفضوا الانصياع للأوامر الصادرة لهم، ومع تصاعد وتيرة المواجهة واستفزازاتهم ومواصلاتهم التعدي على رجال الشرطة أدي الى تدخل قوات الأمن لفض هذا التجمهر غير القانوني وما وصل اليه من أعمال شغب.
واشارت الى ان المواجهات اسفرت عن ضبط 14 شخصاً من مثيري الشغب ممن تزعموا وشاركوا وحرضوا في اثارة المتجمهرين وتهديد أمن وسلامة المواطنين بالمنطقة حيث تم احالتهم الى جهات التحقيق، حيث تبين أحد المضبوطين عليه حكم قضائي 5 سنوات الشروع في القتل ايضاً.
اعتداءات سافرة
وأضافت أنه وعلى الرغم من قلة عدد الأشخاص المتجمهرين، الا أنهم ارتكبوا من الاعتداءات السافرة والاعمال المخلة بالأمن والنظام وشكلوا تهديداً على أمن وسلامة المناطق السكنية القريبة وتعريض ارواح المواطنين للخطر جراء محاولتهم اشعال اطارات السيارات واغلاق الطرق، كما عثر لديهم على مواد حارقة معدة للاستعمال لاشعال الحرائق، وقاموا بنقل ذلك عبر شبكات التواصل الاجتماعي ونشر تعليقات واهية وبعيدة كل البعد عن الحقيقة لحشد التأييد والتعاطف الكاذب.
واشارت الى ان جميع خروقات وتجاوزات هؤلاء والتعدي على أجهزة ورجال الأمن تم رصدها والتي تشكل ادانة واضحة وتبين حجم المخالفات التي ارتكبها من تم ضبطهم وغيرهم، الامر الذي يسئ الى ملفاتهم ويضعف مصداقية مطالبهم على الصعيد الشخصي ومن شارك معهم وأيدهم وحرضهم.
واكدت ان وزارة الداخلية واجهزتها عاقدة العزم للتصدي بالحزم والعمل على منع مثل هذه التجمعات وما يتخللها من أعمال شغب والتعدي على رجال الأمن ومحاولتهم دهس بعضهم واستخدام مواد حارقة في سابقة وتصعيد لا مبرر له على الاطلاق خاصة وأن مطالبهم يجري التعامل عبر القنوات الشرعية من قبل الأجهزة المعنية في الدولة حتى يحصل كل ذي حق على حقه كاملاً.
وأعربت الادارة عن أملها في ان يلتزم الجميع بالقانون والتعاون مع أجهزة الأمن المعنية للحفاظ على الأمن والاستقرار والحفاظ على المصالح العليا لأمن الوطن.
الى ذلك، خرجت مجموعة صغيرة من «البدون» في منطقة الصليبية بعد منتصف الليلة قبل الماضية مستخدمين مناطيد صغيرة كتبوا عليها عبارات «نريد الجنسية» واطلقوها في السماء قبل ان يفروا عقب وصول رجال الامن.
وفي التفاصيل: تلقت اجهزة الامن بلاغا بعد منتصف الليلة قبل الماضية عن خروج مجموعة من «البدون» تقدر بنحو 18 شخصا في تظاهرة حاملين مناطيد صغيرة كمجسمات هوائية تطير بالسماء في حال اشعالها وقد دونوا عليها عبارات تطالب بسرعة تجنيسهم واطلقوها بالسماء قبل وصول رجال الامن ثم لاذوا بالفرار.
محاولة دهس رجلي أمن
وعلى الصعيد نفسه، ألقى رجال امن الجهراء القبض على مقيم سعودي بعد ان حاول قتل اثنين من العناصر الامنية على نقطة تفتيش دهسا وفق افادة احد المسؤولين الامنيين في الشكوى التي تقدم بها ضد السعودي الذي كان يقود مركبة في احد شوارع منطقة تيماء عندما اقترب من نقطة تفتيش امنية زاد من سرعته وانحرف باتجاه اثنين من عناصر الامن محاولا دهسهما الا انهما نجا بأعجوبة بعد ان تمكنا من تفاديه وبعد التعميم على مواصفات مركبته بفترة من الزمن تم ضبطها فأنكر قائدها في بادئ الامر ما قام به ثم اعترف بفعلته وتمت احالته الى جهة الاختصاص لاجراء اللازم.

في غضون ذلك، حققت الاجهزة الامنية مع من تم ضبطهم في تظاهرات تيماء حيث تبين ان احد هؤلاء كويتي ومطلوب امنيا وصدر بحقه حكم بالحبس خمس سنوات وعليه تمت احالته الى جهة الاختصاص لتنفيذ الحكم الصادر بحقه.
وعلى الصعيد النيابي، فقد انقسم النواب حول تصريحات واجراءات الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية ورئيس الجهاز صالح الفضالة تجاه تصريحاته الاخيرة، وعلم ان نوابا يسعون لعقد جلسة خاصة لمناقشة ما ادلى به الفضالة وما لديه من معلومات حول البدون حتى وان عقدت الجلسة سرية لهذا الغرض.
فيما يرى نواب بحسب الوطن الكويتية ضرورة تكليف لجنة شؤون البدون اعداد تقرير بشأن البيانات التي قدمها الفضالة للجنة وكيفية معالجة اللجنة لهذا الملف.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار جريدة عاجل يوم الجمعه 13-6-1433, أخبار صحيفه عاجل يوم الجمعه 4-5-2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار جريدة عاجل يوم الجمعه 25-7-1433، أخبار صحيفه عاجل يوم الجمعه 15-6-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 15 - 6 - 2012 7:08 AM
أخبار جريدة عاجل يوم الجمعه 18-7-1433، أخبار صحيفه عاجل يوم الجمعه 8-6-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 8 - 6 - 2012 3:19 PM
أخبار جريدة عاجل يوم الجمعه 11-7-1433، أخبار صحيفه عاجل يوم الجمعه 1-6-2012 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 31 - 5 - 2012 11:16 PM
أخبار جريدة عاجل يوم الجمعه 4-7-1433، أخبار صحيفه عاجل يوم الجمعة 25-5-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 25 - 5 - 2012 2:37 PM
أخبار جريدة عاجل يوم الجمعه 20-6-1433, أخبار صحيفه عاجل يوم الجمعه 11-5-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 11 - 5 - 2012 3:36 PM


الساعة الآن 7:36 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy