العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار جريدة الرياض يوم الأربعاء 2-7-1433، أخبار صحيفه الرياض يوم الأربعاء 23-5-2012

أخبار جريدة الرياض يوم الأربعاء 2-7-1433، أخبار صحيفه الرياض يوم الأربعاء 23-5-2012 أخبار جريدة الرياض يوم الأربعاء 2-7-1433، أخبار صحيفه ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /23 - 5 - 2012, 9:03 AM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار جريدة الرياض يوم الأربعاء 2-7-1433، أخبار صحيفه الرياض يوم الأربعاء 23-5-2012


أخبار جريدة الرياض يوم الأربعاء 2-7-1433، أخبار صحيفه الرياض يوم الأربعاء 23-5-2012

أخبار جريدة الرياض يوم الأربعاء 2-7-1433، أخبار صحيفه الرياض يوم الأربعاء 23-5-2012




الأطراف اللبنانية الفاعلة مطالبة بتغليب مصلحة الوطن على المصالح الفئوية الضيقة
خادم الحرمين في برقية للرئيس اللبناني: المملكة تتابع ببالغ القلق تطورات أحداث طرابلس

الرياض واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية لفخامة الرئيس ميشيل سليمان رئيس الجمهورية اللبنانية فيما يلي نصها:
فخامة الرئيس ميشيل سليمان رئيس الجمهورية اللبنانية تحية طيبة وبعد :
تتابع المملكة العربية السعودية ببالغ القلق تطورات أحداث طرابلس وخصوصاً لجهة استهدافها لأحد الطوائف الرئيسية التي يتكون منها النسيج الاجتماعي اللبناني.


وكما تعلمون فخامتكم فإن المملكة العربية السعودية ، وانطلاقا من العلاقات الأخوية بيننا والحرص على أمن لبنان واستقراره في ظل سيادته ووحدته الوطنية والإقليمية ، لم تألُ جهدا في سبيل الوقوف إلى جانب لبنان ودعمه بدءاً من اتفاق الطائف ووصولا لاتفاق الدوحة.
علاوة على بذل المملكة ودول مجلس التعاون كافة الجهود في سبيل دعم لبنان اقتصاديا لتحقيق نمائه وازدهاره.
ولعلكم تتفقون فخامتكم على أن هذه الجهود ، مهما بلغ حجمها ، ووصل مداها سوف تظل قاصرة إن لم تستجب كافة الأطراف اللبنانية الفاعلة لها ، وتغلب مصلحة الوطن اللبناني أولا على ما عداه من مصالح فئوية ضيقة ، أو خدمة مصالح أطراف خارجية لا تريد الخير للبنان ، ولا المنطقة العربية عموماً.
ونظراً لخطورة الأزمة وإمكانية تشعبها لإحداث فتنة طائفية في لبنان ، وإعادته لا قدر الله إلى شبح الحرب الأهلية ، فإننا نتطلع إلى حكمة فخامتكم في محاولة التدخل لإنهاء الأزمة ، وفي الإطار العام لمبادرتكم ورعايتكم للحوار الوطني اللبناني. وحرصكم على النأي بالساحة اللبنانية عن الصراعات الخارجية ، وخصوصاً الأزمة السورية المجاورة لها.
ولفخامتكم أطيب تحياتي.
خادم الحرمين الشريفين
عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود
ملك المملكة العربية السعودية



Hofhv [vd]m hgvdhq d,l hgHvfuhx 2-7-1433K wpdti 23-5-2012 Hofhv [vd]m hgvdhq d,l hgHvfuhx 2-7-1433K Hofhv wpdti hgvdhq d,l hgHvfuhx 23-5-2012








  رد مع اقتباس
قديم منذ /23 - 5 - 2012, 9:04 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار جريدة الرياض يوم الأربعاء 2-7-1433، أخبار صحيفه الرياض يوم الأربعاء 23-5-2012

فيما ناقش حرمان مشغل العمالة"السائبة" من الاستقدام خمس سنوات
«الشورى»يطالب بحراسة مصنع كسوة الكعبة وخزانات زمزم ومحطات كهرباء«الحرمين»

الجلسة
الرياض عبدالسلام البلوي
حرمت قواعد التعامل مع الوافدين من مخالفي الأنظمة، من الاستقدام لغرض العمل أو الزيارة لمدة لا تزيد على خمس سنوات كل من ثبت عليه تشغيل الوافدين المخالفين للأنظمة، أو ترك عمالة يعملون لحسابهم الخاص أو لدى الغير، أو استخدم عمال غيره، دون اتباع القواعد النظامية.
ويمنع من دخول المملكة كل وافد يرحَّل وذلك وفقاً للمدد والإجراءات التي تحدد بموجب لائحة تصدر بقرار من سمو وزير الداخلية، وبحيث لا تزيد على خمس سنوات من لحظة المغادرة.


وحددت لجنة الإدارة بمجلس الشورى الخمس سنوات للمرحَّلين مراعاة للمسلمين منهم لتكون المدة كحد أقصى قياساً على الحق للمواطن بالحج كل خمس سنوات إن أراد.
وطالبت القواعد جميع الشركات والمؤسسات الخاصة والأفراد بحصول العمالة الخاصة بهم على الإقامات ورخص العمل، وتجديدها في مواعيدها، وعدم استخدام عمال الغير أو ترك عمالهم يعملون لحسابهم الخاص، مشددةً على إبلاغ الجهات المختصة عند تغيب عمالهم عن مقر العمل خلال 48 ساعة من تاريخ تغيبهم.
وفيما يخص الوافدين في الأجهزة الحكومية فقد نصت قواعد التعامل مع مخالفي الأنظمة على التأكد من أن جميع الوافدين العاملين لديها أو في المجالات والحقول التي تدخل ضمن اختصاصها لديهم تصاريح إقامة سارية المفعول ومصرح لهم بالعمل أو بموجب عقود رسمية معترف بها.
وعدَّت القواعد التي ناقشها مجلس الشورى أمس الثلاثاء، المستقدم للزائر متستراً في حال تأخره عن إبلاغ الجهات المختصة بتأخر أو تغيب الوافد عن المغادرة بعد انتهاء المدة المحددة لإقامته مباشرةَ.
وتتولى وزارة الداخلية ممثلة في قطاعاتها المختلفة ضبط الوافدين الذين يعملون لحسابهم" السائبة "والمتغيبين عن العمل، والمتأخرين عن المغادرة من القادمين بتأشيرات حج أو عمرة أو زيارة بأنواعها أو للسياحة، أو للعلاج أو للعبور والمتسللين المقبوض عليهم خارج حرم الحدود،وإيقافهم، وإيقاع العقوبات عليهم وترحيلهم.
ويرحّل الوافد المخالف من القادمين بتأشيرة حج أو عمرة أو زيارة وغيرها على حساب من وجد يعمل لديه، أو على حساب الشركة أو المؤسسة أو الفرد القادم عن طريقه، أو على حساب الناقل أو المتستر.
وأعاد المجلس للجنة الإدارة مقترح تعديل نظام العمل ومشروع قواعد التعامل مع الوافدين المخالفين لنظام الأنظمة، لترد على الملاحظات التي أثيرت خلال المناقشة أمس، في جلسة مقبلة.
من ناحية ناقش المجلس تقارير الأداء لبنك التسليف والادخار والرئاسة العامة لشؤون الحرمين، حيث طالبت اللجنة المالية البنك بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتأسيس نظام ائتماني لضمان القروض أمام الجهات التمويلية لدعم مشروعات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ودعا البنك سرعة الانتهاء من تأسيس خدمة الشباك الموحد بالتنسيق مع لخدمة أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة.
وكشف تقرير بنك التسليف عن جملة من المعوقات التي تواجه عمله وأشار إلى مجموع ما أودع حساب إبراء الذمة حتى نهاية العام المالي(31 1432)حوالي180 مليون ريال.
وحصَّل البنك خلال عام التقرير3539 مليون ريال من المبالغ المستحقة والبالغة3932 مليون ريال، وهو ما يمثل نسبة 90 % من المبالغ المستحقة، كما بلغت نسبة التحصيل التراكمية منذ تأسيس البنك وحتى العام المالي المنصرم (89%).
إلى ذلك أوصت لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية على التقرير السنوي لرئاسة الحرمين، بعودة الجهات الأمنية إلى حراسة مرافق الرئاسة المهمة كمصنع كسوة الكعبة وخزانات مياه زمزم ومحطات الكهرباء.
وطالبت اللجنة بدعم الرئاسة العامة للمسجد الحرام والمسجد النبوي بما تحتاجه من وظائف لتواكب التوسعة الجديدة







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار جريدة الرياض يوم الأربعاء 2-7-1433، أخبار صحيفه الرياض يوم الأربعاء 23-5-2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار جريدة عاجل يوم الأربعاء 2-7-1433، أخبار صحيفه عاجل يوم الأربعاء 23-5-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 23 - 5 - 2012 9:14 AM
أخبار جريدة سبق يوم الأربعاء 2-7-1433، أخبار صحيفه سبق يوم الأربعاء 23-5-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 23 - 5 - 2012 8:56 AM
أخبار جريدة سبق يوم الأربعاء 11-6-1433, أخبار صحيفه سبق يوم الأربعاء 2-5-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 2 - 5 - 2012 2:49 AM
أخبار جريدة الرياض يوم الأربعاء 11-6-1433, أخبار صحيفه الرياض يوم الأربعاء 2-5-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 2 - 5 - 2012 1:10 AM
أخبار جريدة عاجل يوم الأربعاء 11-6-1433, أخبار صحيفه عاجل يوم الأربعاء 2-5-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 2 - 5 - 2012 1:08 AM


الساعة الآن 2:30 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy