العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار جريدة عكاظ يوم الثلاثاء 8-7-1433، أخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 29-5-2012 ‏

أخبار جريدة عكاظ يوم الثلاثاء 8-7-1433، أخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 29-5-2012 ‏ أخبار جريدة عكاظ يوم الثلاثاء 8-7-1433، أخبار ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /28 - 5 - 2012, 8:56 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار جريدة عكاظ يوم الثلاثاء 8-7-1433، أخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 29-5-2012 ‏


أخبار جريدة عكاظ يوم الثلاثاء 8-7-1433، أخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 29-5-2012


Hofhv [vd]m u;h/ d,l hgeghehx 8-7-1433K wpdti 29-5-2012 ‏ Hofhv [vd]m u;h/ d,l hgeghehx 8-7-1433K Hofhv wpdti u;h/ d,l hgeghehx 29-5-2012 ‏








  رد مع اقتباس
قديم منذ /29 - 5 - 2012, 12:03 PM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار جريدة عكاظ يوم الثلاثاء 8-7-1433، أخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 29-5-2012 ‏

مجلس الوزراء: هيئتان للإذاعة والتلفزيون ووكالة الأنباء خلال «6» أشهر
هيئة للمقيِّمين المعتمدين للعقارات والمنشآت الاقتصادية والمعدات والممتلكات المنقولة
3 رواتب مكافأة للعاملين في مكافحة التستر

واس (جدة)





وافق مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـــ حفظه الله ـــ على تنظيم المركز الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية.. الذي يهدف إلى إجراء البحوث والدراسات الاجتماعية حول القضايا والظواهر والمشكلات الاجتماعية في المملكة، إضافة إلى إعداد قاعدة بيانات ومعلومات مركزية للدراسات والبحوث الاجتماعية للباحثين والمتخصصين في المجالات الاجتماعية.
وأقر المجلس صرف مكافأة سنوية لا تزيد على راتب ثلاثة أشهر لكل عضو من أعضاء الضبط العاملين على تطبيق أحكام نظام مكافحة التستر.
ووافق مجلس الوزراء على تحويل نشاط الإذاعة والتلفزيون إلى هيئة عامة تسمى «هيئة الإذاعة والتلفزيون»، وكذلك وكالة الأنباء السعودية إلى هيئة عامة تسمى «وكالة الأنباء السعودية»، ووافق كذلك على نظام المقيمين المعتمدين وإنشاء هيئة ذات شخصية اعتبارية ولها ميزانية مستقلة.
وكان خادم الحرمين الشريفين قد أطلع المجلس في بداية الجلسة التي عقدت بعد ظهر أمس الاثنين في قصر السلام بجدة، على المشاورات والاتصالات التي جرت خلال الأيام الماضية، ومن ذلك الاتصال الهاتفي الذي تلقاه من فخامة الرئيس ميشال سليمان رئيس الجمهورية اللبنانية.
وأوضح وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة في بيانه لوكالة الأنباء السعودية عقب الجلسة، أن المجلس استعرض جملة من التقارير حول مجريات الأحداث في عدد من الدول العربية الشقيقة وتداعياتها على الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم، ومن ذلك المجزرة التي أدت إلى سقوط أكثر من 100 قتيل في بلدة الحولة بحمص، معبرا عن استنكار المملكة الشديد لهذه المجزرة وجميع أعمال العنف المتواصلة في سوريا والتي تحصد أرواح العشرات من الأبرياء، مشددا على أهمية اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤولياته الإنسانية لوقف نزيف الدماء المستمر في سوريا بشكل يومي ووقف استخدام القوة ضد المدنيين العزل.

أمن واستقرار اليمن
ونوه المجلس بالأجواء الإيجابية والبناءة التي سادت الاجتماع الوزاري الثالث لمجموعة أصدقاء اليمن الذي عقد في الرياض، وما تم خلاله من تأكيد رؤساء الوفود المشاركة من دعم كامل لوحدة وسيادة واستقلال اليمن وسلامة أراضيه والالتزام بمبدأ عدم التدخل في شؤونه الداخلية، وصولا إلى تحقيق أهدافه التنموية، كما قدر المجلس مساهمة المملكة بمبلغ ثلاثة مليارات ومائتين وخمسين مليون دولار لدعم المشاريع الإنمائية في اليمن، حرصا من المملكة على أمن واستقرار ونمو اليمن.
طب الحشود
وبين د. خوجة أن المجلس تطرق بعد ذلك إلى عدد من الموضوعات في الشأن المحلي، وقدر اعتماد الجمعية العامة لمنظمة الصحة العالمية في جنيف مبادرة المملكة حول طب الحشود والتجمعات البشرية للاهتمام بالأمن الصحي العالمي، حيث أصبحت جهود المملكة في متابعة الحالة الصحية للحجاج والمعتمرين الذين يفدون من كل بقاع العالم في وقت محدد أنموذجا يقتدى من قبل المهنيين والمختصين في الأمن الصحي من كل أنحاء العالم.
نظام المقيمين المعتمدين
وأفاد الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة أن المجلس واصل إثر ذلك مناقشة جدول أعماله وأصدر القرارات التالية:
بعد النظر في قراري مجلس الشورى رقم (25/17) وتاريخ 6/5/1429هـ، ورقم (7/3) وتاريخ 14/3/1431هـ، أقر مجلس الوزراء عددا من الإجراءات تتعلق بمشروع نظام المقيمين المعتمدين من بينها:
أولا: الموافقة على نظام المقيمين المعتمدين وذلك بالصيغة المرفقة بالقرار.
ثانيا: يدير الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين للسنوات الثلاث الأولى - من تاريخ نفاذ هذا النظام - مجلس إدارة يشكل برئاسة وزير التجارة والصناعة، وعضوية ممثلين لكل من وزارات (الشؤون البلدية والقروية، العدل، والمالية)، إضافة إلى عضو هيئة تدريس في قسم ذي علاقة بالتقويم من إحدى جامعات المملكة يعينه وزير التعليم العالي، ممثل من مجلس الغرف التجارية والصناعية السعودية يعينه المجلس، وستة أعضاء من المقيمين الممارسين للمهنة يعينهم وزير التجارة والصناعة.
أبرز ملامح النظام:
- يهدف النظام إلى وضع الضوابط والمعايير اللازمة لأعمال تقييم العقارات والمنشآت الاقتصادية والمعدات والممتلكات المنقولة ونحوها وتطوير مهنة التقييم ورفع مستوى العاملين فيها.
- تنشأ هيئة تسمى «الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين» تتمتع بشخصية اعتبارية وتكون غير هادفة للربح ولها ميزانية مستقلة وتعمل تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة.
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
هيئتان للإذاعة والتلفزيون و«واس»
بعد الاطلاع على محضر اللجنة العليا للتنظيم الإداري الخاص بدراسة مشروع تنظيم المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون ومشروع تنظيم وكالة الأنباء السعودية أقر مجلس الوزراء عددا من الإجراءات من بينها ما يلي:
أولا: تحويل نشاط الإذاعة والتلفزيون إلى هيئة عامة تسمى «هيئة الإذاعة والتلفزيون» وتحويل وكالة الأنباء السعودية إلى هيئة عامة تسمى «وكالة الأنباء السعودية»، وترتبط هاتان الهيئتان إداريا بوزير الثقافة والإعلام ويكون لهما مجلس إدارة يرأسه وزير الثقافة والإعلام ويضم في عضويته ممثلين من عدد من الجهات الحكومية واثنين من أصحاب الرأي والخبرة يعينان بقرار من مجلس الوزراء.
ثانيا: يكون هدف هيئة الإذاعة والتلفزيون إيصال رسالة المملكة - إلى جميع المناطق في المملكة وإلى أنحاء العالم - بالكلمة والصورة وباستخدام أحدث الوسائل والتقنية والعمل على رفع مستوى الأداء البرامجي الإذاعي والتلفزيوني وتطويره ويكون لها رئيس يعين على المرتبة (الممتازة).
ثالثا: يكون هدف وكالة الأنباء السعودية تغطية الأحداث والقضايا والنشاطات المختلفة ومتابعتها على المستوى المحلي والإقليمي والدولي وبصورة خاصة ذات الصلة بالمملكة والإسهام في تعزيز المهنية الإعلامية والصحفية في المملكة ومواكبة التطورات والمتغيرات المهنية والتقنية في مجال اختصاصاتها ويكون لها رئيس لا تقل مرتبته عن الخامسة عشرة.
رابعا: تقوم هيئة الخبراء بمجلس الوزراء بإعداد مشروع تنظيم هيئة الإذاعة والتلفزيون ومشروع تنظيم وكالة الأنباء السعودية وفقا لما تضمنته الترتيبات الواردة في القرار خلال مدة لا تتجاوز ستة أشهر من تاريخه.
مكافأة لمكافحة التستر
بعد الاطلاع على المعاملة المرفوعة من وزارة التجارة والصناعة في شأن طلب الموافقة على صرف مكافأة سنوية للعاملين على تطبيق أحكام نظام مكافحة التستر أقر مجلس الوزراء عددا من الإجراءات من بينها الموافقة على صرف مكافأة سنوية لا تزيد على راتب ثلاثة أشهر لكل عضو من أعضاء الضبط العاملين على تطبيق أحكام نظام مكافحة التستر.
تنظيم المركز الوطني
قرر مجلس الوزراء الموافقة على تنظيم المركز الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية المرتبط تنظيميا بمعالي وزير الشؤون الاجتماعية، وذلك بالصيغة المرفقة بالقرار.
ومن أبرز ملامح التنظيم:
- يتمتع المركز الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية بشخصية اعتبارية مستقلة ويرتبط بوزير الشؤون الاجتماعية مباشرة، ويهدف إلى إجراء البحوث والدراسات الاجتماعية حول القضايا والظواهر والمشكلات الاجتماعية في المملكة.
- تكون من بين مهمات المركز إعداد قاعدة بيانات ومعلومات مركزية للدراسات والبحوث الاجتماعية للباحثين والمتخصصين في المجالات الاجتماعية.
تعيينات جديدة
وافق مجلس الوزراء على نقل وتعيينات بالمرتبتين الخامسة عشرة والرابعة عشرة، ووظيفة (وزير مفوض)، وذلك على النحو التالي:
- تعيين محمد بن حمد بن محمد العساف على وظيفة (مستشار إداري) بالمرتبة الخامسة عشرة بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.
- تعيين طارق بن عبدالله بن فهد الرشيد على وظيفة (وزير مفوض) بوزارة الخارجية.
- نقل فهد بن سعد بن عوض الرويس من وظيفة (مستشار إداري) بالمرتبة الرابعة عشرة إلى وظيفة (مدير عام الشؤون الإدارية والمالية) بذات المرتبة بوزارة الثقافة والإعلام.
- تعيين صالح بن محمد بن حمود الحربي على وظيفة (مستشار إداري) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الثقافة والإعلام.
- تعيين عثمان بن ناصر بن علي المحيميد على وظيفة (مستشار مالي) بالمرتبة الرابعة عشرة بديوان المراقبة العامة.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /29 - 5 - 2012, 12:04 PM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار جريدة عكاظ يوم الثلاثاء 8-7-1433، أخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 29-5-2012 ‏

حدد 3 مشاريع تنتهي خلال عامين .. طمأن المبتعثين .. ودافع عن المرأة .. الأمير خالد الفيصل للشباب:
نأمل أن نصل على أيديكم ببلادنا إلى العالم الأول وأنتم قادرون

محمد حضاض، إبراهيم عقيلي (جدة)





أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة أن وجود مليوني وافد مقيمين بطريقة غير نظامية في منطقة مكة المكرمة يشاركون المواطن في الخدمات المقدمة له لم يمنع الجهات الحكومية من مواصلة التنمية المستدامة، داعيا الشباب إلى البحث عن الوظائف بدلا من الانتظار، مشددا على أن الفرص كثيرة وموضوع البطالة تم تضخيمه.

وأضاف سموه ردا على سؤال أحد الشباب المشاركين في قافلة الغد، خلال لقاء سموه بهم البارحة، بأن البطالة موجودة ولكنها ليست بحجم ما تتناقله بعض وسائل الإعلام الغربية وتضخيمها للقضية، ولعل أكبر دليل وجود ما يقارب الـ 8 ملايين مقيم يعملون في المملكة ويحولون سنويا لبلدانهم آلاف الملايين من الريالات.
وكان حوار سمو أمير منطقة مكة المكرمة بعدد من شباب مؤسسة الغد استمر قرابة الساعتين، حيث بدأته سمو الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي آل سعود رئيس مؤسسة الغد، بكلمة شكرت فيها الأمير خالد الفيصل على رعايته للقاء واحتوائه للشباب من خلال الحوار، مشيرة إلى أن الشباب منذ الصباح يتناولون لحن التطور نشيدا للوصول للعالم الأول.
وتم خلال اللقاء عرض مرئي عن منتدى الغد وشرح واف عن أهدافه ورسالته ورؤيته المستقبلية، ثم ألقى محمد البكري أحد شباب الوطن كلمة المشاركين، أوضح فيها أنه، «من مؤسسة الغد نجدد العهد ونمد اليد لنبني المجد، إن الموقف أكبر من الكلمات وحضوركم كان مهما لشباب الغد ليستنيروا برؤاك ويستمعوا لتجربتك الثرية».
عقب ذلك ارتجل سمو الأمير خالد الفيصل كلمة قال فيها، «إنه لشرف عظيم لي ولجميع أبناء المنطقة بأن تحتضن عروس البحر الأحمر هذا اللقاء الشبابي، وأهنئكم على هذه الانطلاقة التي يفخر بها كل سعودي وأتمنى من الله أن يكلل المسيرة بالنجاح».
وأضاف سموه، «هناك نقطتان هامتان لا أجدني معذورا لو تخطيتهما، الأولى عن المملكة وأقول بأنها تعيش هذه الحقبة من الزمن في أجمل عصورها التنموية، ويكفي أن ننظر لما حولنا من البلدان والمجتمعات التي تتمنى الأمن والاستقرار، في حين انشغلنا في بلدنا الآمن بالمشاريع والتنمية بفضل الله، واسمحوا لي أن أقول بأننا وصلنا إلى هذه المكانة بفضل كفاح آبائكم وأجدادكم الذين شاركوا في توحيد هذه الجزيرة ووحدوا القبائل المتناحرة لدولة عصرية حديثة أساسها الكتاب والسنة ومنهجها الإسلام وأساس حكمها العدل، وهذا المنهج السعودي وهو ما أسميته منهج الاعتدال السعودي، أثمر هذا الوضع الذي نعيشه، وقد يقول قائل إن ذلك نتيجة الثروة النفطية، وهذا غير صحيح فهناك دول تملك النفط وتفقد الأمن».
وواصل سموه، «وثاني النقاط مكة المكرمة والتي يشرف إنسانها بالسكن بجوار هذا البيت العتيق، ولقد بدأنا منذ أن تشرفنا بخدمة أرضها وسكانها بوضع استراتيجية تنموية تليق بها، هذه الاستراتيجية انطلقت من خلال اجتماع ضم أكثر من 120 من مختلف أطياف المجتمع المكي، واتفقنا أن تكون لعشرة أعوام بدأت من عام 1430هـ، وكان أهم عناصرها أن المشاريع التنموية يجب أن تبدأ بالكعبة وتنتهي فيها».
ووسط تصفيق الحضور أضاف أمير مكة المكرمة، «ارتكزنا في الاستراتيجية أن تقوم على الحج والعمرة والمواطن لأن المنطقة هي محط أنظار العالم الإسلامي، ثم بدأنا بتنمية متوازنة متوازية تعنى ببناء الإنسان والمكان، وجاء الاهتمام المتوازن بمختلف المحافظات والمراكز، وخلال الأربع السنوات الماضية حققنا العديد من أهداف الخطة الاستراتيجية، ولعل أهمها أن جميع محافظات المنطقة فتحت فيها فروع للجامعات لا تقل عن أربع كليات، وأن مختلف المحافظات تشرب من المياه المحلاة باستثناء محافظتين ستنضمان للبقية قريبا، وهذا كله يدل على اهتمام خادم الحرمين الشريفين بمنطقة مكة المكرمة، ولعل أكبر دليل وجود خمس لجان وزارية، وجميعها وزير المالية عضوا فيها لتسريع تنمية المنطقة».
ثم تطرق الأمير خلال كلمته لبعض المنجزات، وقال «قد لا تسعفني الذاكرة ولكنني سأذكر لكم بعض المشاريع المنجزة، ولعل أبرزها مشروع تصريف مياه السيول والذي تم الانتهاء من مرحلته الأولى وستنتهي المرحلة الثانية نهاية العام الجاري، ومشروع الملك عبدالله لإعمار مكة، ومن ضمن إنشاء أربع طرق دائرية للعاصمة المقدسة، ومشروع النقل العام في جدة ومكة المكرمة والذي تم الانتهاء من دراسته مؤخرا وسينفذ بإذن الله، ومشروع قطار الحرمين سينتهي خلال عامين ومشروع مطار جدة سينتهي خلال عامين، كذلك الطريق الدائري بجدة سينتهي خلال عامين، هذه المشاريع التي تحدثت عنها أقسم بالله لو كانت في بلد آخر لأخذت 10 أعوام لتنفيذها».

واستطرد، «بلادنا مظلومة من الإعلام الخارجي، الذي يبحث عن السلبيات ويضخمها، ونحن بلد نقوم بنهضة شاملة، ولعل ما يؤكد ذلك ابتعاث 140 ألف شاب وشابة في مختلف دول العالم وهذا لم يحدث على مر التاريخ».
وختم الأمير خالد الفيصل كلمته بالقول، «نأمل أن نصل على أيديكم ببلادنا إلى العالم الأول وأنتم قادرون على ذلك».
عقب ذلك بدأ الحوار مع الشباب بسؤال لأشواق الرحيلي، من منطقة القصيم طالبت فيه بتوطين الوظائف القيادية للشباب الطموح، حيث أجابها سموه بأنه يؤيد إحلال السعودي الكفؤ مكان الأجنبي، ولكن لا أدعو للاستغناء عن كل ما هو ليس سعوديا، فالعالم من حولنا لا يستطيع الاستغناء عن بعضه.
ثم سألت إحدى الفتيات عن سبب عدم احتواء النشاط الفكري المحلي، مطالبة بتركيز مؤسسة الفكر العربي على المملكة، ليجيب سموه بأن المملكة رائدة في هذا المجال، وهي صاحبة مؤسسة الفكر العربي والتي يملك السعوديون فيها الحضور الأكبر، مشيرا إلى أن الحراك الثقافي السعودي هو الأكبر على مستوى البلدان العربية، وأن الحرية الإعلامية في المملكة تفوق باقي البلدان العربية.
وفي سؤال لأحد الشباب عن كيفية حماية الشباب السعودي من التطرف، قال الأمير خالد الفيصل، «منهج الاعتدال السعودي مبني على محاربة التطرف بشكليه اليميني واليساري، لأن التطرف ليس من المبادئ الإسلامية أو الشيم العربية، ومنهجنا يدعو إلى التمسك بالقيم الإسلامية والقيم مع التطور والتقدم وفق ذلك».
وفي سؤال عن كيفية مساعدة الشباب على رسم صورة مشرقة للسعوديين في أذهان المقيمين، قال سموه «على الإنسان إن أراد التأثير على الآخرين أن يجعل نفسه قدوة، فلا نتحدث عن الإسلام ونأتي بغيره». وفي سؤال عن كيفية خروج مبادرات الشباب السعودي للعالم، رد سموه «المملكة لها العديد من المبادرات العالمية التي حملها خادم الحرمين لعل أبرزها دعوة الحوار مع الآخر، ونال عليها إشادة واسعة وجوائز عديدة».
وردا على كيفية وصول الحراك الشبابي للوسطية والتسامح، قال سموه «حراكنا الفكري والثقافي وسطي وينبذ التطرف، رغم وجود الآراء الشاذة هنا وهناك، والمنهج السعودي حارب التطرف منذ البدايات وواجه حملات شرسة في مختلف العصور وفي كل مرة ينجح الاعتدال السعودي». وفي سؤال حول إمكانية فتح مجال الوظائف العسكرية للشباب دون شروط، قال سموه «هي إحدى وجهات النظر لعلاج البطالة، ولكن على الشباب أن يبحث عن العمل بدلا من انتظاره، فالفرص كثيرة وموضوع البطالة تم تضخيمه بشكل مبالغ».
وعن دور المرأة في تعزيز الانتماء والاعتدال السعودي، قال سموه بأنه لا يمكن تهميش دورها فلولا حواء لما كان هذا المجتمع. وفي سؤال حول وظائف المبتعثين طمأنهم سموه بأنهم تعبوا في التحصيل وسيواصلون مسيرة بناء الوطن للوصول للعالم الأول. عقب ذلك ختم اللقاء بكلمة للدكتور صالح النصار، العضو المنتدب لمؤسسة الغد شرح لسموه نتائج لقاء الشباب مع وكيل الإمارة الدكتور عبدالعزيز الخضيري، مشيرا إلى أن أهمها مبادرة مجلس الأمير للشباب ونادي الشباب الصيفي وكرسي الأمير خالد الفيصل للاعتدال في جامعة المؤسس وكرسي الأمير خالد الفيصل للمحافظة على النظام في جامعة الطائف. ثم أعلن في الختام عن جائزة سنوية لأفضل المبادرات التنموية باسم الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي، واختتم اللقاء بتكريم سمو الأمير خالد الفيصل للشباب المشاركين والرعاة.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار جريدة عكاظ يوم الثلاثاء 8-7-1433، أخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 29-5-2012 ‏

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 27-8-1433 ، أخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 17-7-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 16 - 7 - 2012 6:42 PM
أخبار جريدة عكاظ يوم الثلاثاء 22-7-1433، أخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 12-6-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 12 - 6 - 2012 8:27 AM
أخبار جريدة عكاظ يوم الثلاثاء 15-7-1433، أخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 5-6-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 4 - 6 - 2012 9:39 PM
أخبار جريدة عكاظ يوم الثلاثاء 1-7-1433، أخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 22-5-2012 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 21 - 5 - 2012 10:36 PM
أخبار جريدة عكاظ يوم الثلاثاء 17-6-1433, أخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 8-5-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 8 - 5 - 2012 9:12 AM


الساعة الآن 2:06 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy